Monday 19 March 2018

أفضل الخيارات الثنائية نصائح


أعلى 10 نصائح استراتيجية.
بيناريوبتيونسو / ثنائي خيارات التعليم / أعلى 10-استراتيجية-نصائح / جامعة الخيارات الثنائية جامعة الخيارات الثنائية 17 نوفمبر 2018 17 نوفمبر 2018.
الاستراتيجيات هي جزء مهم للغاية من التداول. ثبت أن بعض الاستراتيجيات تعمل بشكل جيد للغاية، في حين أن البعض الآخر قد تكون مشتركة مع الآخرين قبل أن يتم اختبارها بشكل كامل. ويمكن استخدام النصائح العشرة التالية بغض النظر عن الاستراتيجية ونوع التجارة. كل من هذه يمكن أن تساعد في منع خسائر كبيرة، وينبغي أن تساعد أيضا في تراكم مستويات أعلى من الأرباح.
1. عدم اختبار أي استراتيجية من خلال استثمار أي مبلغ من شأنه أن يجعل من الصعب استيعاب الخسارة. التداول ينطوي على مخاطر ولا استراتيجية يمكن أن يضع التاجر في المال 100٪ من الوقت. لا تستثمر سوى مبالغ تساوي نسبة مئوية صغيرة من إجمالي أموال حسابك. 2. لا ينبغي تجاهل مهارات إدارة الأموال عند استخدام الاستراتيجيات. وينبغي أن تطبق نفس مبادئ إدارة الصناديق بغض النظر عما إذا كانت التجارة أساسية للغاية أو قائمة على الاستراتيجية. 3. عند استثمار مبالغ صغيرة من أجل اختبار الاستراتيجيات، لا نتوقع أن تحقق أرباحا كبيرة. الصبر هو فضيلة، وهذه الصفة تسمح للصفقات معقولة إلى أن يتم في حين اكتسبت المهارات الهامة. 4. أبدا قوة أي تجارة، بغض النظر عن مدى يائسة كنت لاختبار استراتيجية. ويجب النظر في ظروف السوق، وينبغي استكمال التحليل. الأرباح غالبا ما تأتي من انتظار التجارة الصحيحة ومن ثم شراء عقد. إجبار التجارة هو أبدا شيء جيد. 5. تبقى على بينة من البيانات الاقتصادية الاقتصادية تصدر كل يوم. هذه يمكن أن تؤثر بشكل كبير على سعر الأصول ويمكن أن تجعل بسهولة استراتيجية الخيارات الثنائية عديمة الفائدة في بعض الأحيان. رصد الأخبار المالية في جميع الأوقات من أجل تجنب عدد كبير من الخسائر. 6. مشاهدة للركود في حركة السعر. وليس من غير المألوف أن تظل أسعار الأصول مستقرة جدا قبل صدور الإعلانات فيما يتعلق بها. وبمجرد أن تتم معالجة أحدث المعلومات من قبل المستثمرين، يجب أن يبدأ سعر الأصول بسرعة التحرك مرة أخرى. ويمكن أن تكون هذه الفترة إشكالية أو مفيدة عند استخدام استراتيجيات معينة. 7. عند استخدام إستراتيجيات لتداول أزواج العملات، الاستفادة من الأطر الزمنية عندما تكون السيولة في أعلى مستوياتها. وغالبا ما تكون هذه الفترة الزمنية التي تتداخل فيها أسواق لندن ونيويورك وتكون مفتوحة للعمل في نفس الوقت. كما تحدث تداخلات أخرى في السوق ويمكن أن تكون أوقات تداول ممتازة لأزواج العملات. 8. نلاحظ دائما نتائج الصفقات المصنوعة باستخدام الاستراتيجيات. سيؤدي ذلك إلى السماح لك بتحديد الاستراتيجيات الأكثر فعالية. كما أنه سيسمح باستئصال الاستراتيجيات غير الفعالة. 9. بغض النظر عن نوع الاستراتيجية، عندما تحدث عدة خسائر في الخلافة سيكون الوقت قد حان لوقف التداول مؤقتا. هذه المرة بعيدا يمكن استخدامها لإعادة تقييم السوق المتغيرة باستمرار والتكيف مع الظروف الحالية. 10. أن تكون على استعداد لقبول أن بعض الصفقات سوف ينتهي من المال. سوف العواطف تلعب دورا في التداول. من خلال استعدادهم لقبول الخسارة كجزء من العملية، سيكون من الأسهل بكثير للضغط على وإجراء التغييرات اللازمة من أجل الربح أكثر من ذلك في كثير من الأحيان.
الاستراتيجيات مهمة جدا ليتم تجاهلها. سوف يرغب التجار الجدد في الاستفادة من أكثر الطرق الأساسية قبل الانتقال إلى أساليب أكثر تقدما. مع الوقت سوف يأتي فهم كيفية تطوير الاستراتيجيات وكيفية تغيير استراتيجيات الخيارات الثنائية القائمة وذلك لجعلها أكثر فعالية.
الوظائف ذات الصلة.
ماسد كروسوفرز في المال.
مؤشر التقارب المتوسط ​​/ التقارب (ماسد) هو واحد من الأدوات التقنية الأكثر شعبية للتجار على المدى القصير، ولكن من الضروري معرفة كيفية تفسيره بشكل صحيح إذا كنت تنوي إنشاء الأرباح أثناء استخدامه. أولا، ابدأ بالنظر إلى الأسطر على المخطط الذي تستخدمه أداة ماسد لبدء [& هيليب؛]
العثور على فرصة في حركة السوق.
يعرف التجار من ذوي الخبرة أن الانكماش في السوق هو دائما تقريبا فرصة. أما كيفية التعامل مع هذه الفرصة المحددة، فهي قابلة للنقاش، ولكن عندما ينحدر أصل ما & # 8211؛ بغض النظر عن نوعه & # 8211؛ فإن هناك دائما فرصة لكسب المال منه. هناك مدرستان رئيسيتان [& هيليب؛]
نشر المخاطر.
إذا كنت متداول الخيارات الثنائية المتقدمة، كنت بالفعل على بينة من الحاجة للحد من المخاطر الخاصة بك. لقد ناقشنا بعض الطرق المختلفة للقيام بذلك في الماضي، وبعضها أفضل من غيرها. ومع ذلك، يبقى هناك شيء واحد ثابت بغض النظر عن استراتيجية إدارة المخاطر التي تقرر استخدامها: أنت [& هيليب؛]
استخدام الرسوم البيانية السعر.
التجار الذين لديهم بعض التعرض لأسواق الخيارات الثنائية ربما تأتي عبر مصطلح التحليل الفني عند قراءة المواد التعليمية التي يقدمها الوسطاء. ومع ذلك، فاجأ العديد من التجار الجدد عندما سمعوا أن مواقف الخيارات الثنائية يمكن أن تستند كليا إلى أنماط الأسعار وسلوك السوق التاريخي الذي يمكن العثور عليه [& هيليب؛]
الحصول على التداول في أي مكان؟
تأكد من تحقق.
الوسيط الأكثر ثقة.
آخر التحديثات.
الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.
بياننا.
شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

10 نصائح للحصول على أفضل ثنائي للتجارة.
ثنائي الخيارات جورو.
هل تبحث عن نصائح الخيارات الثنائية؟ حسنا، انها لم يفت الاوان لتعلم مهارات جديدة. من المبتدئ الكامل الذي بدأ للتو للتفكير في التداول كخيار قابل للتطبيق لأولئك الذين تم التداول بنجاح لبعض الوقت، وهناك دائما مجال للتحسين. تداول الخيارات يحمل خطر، خدعة هو تعظيم فرصة الفوز وتقليل مخاطر فقدان.
إذا كان هذا يناشد لك لأنه يبدو وكأنه وسيلة سهلة لجعل بعض المال السريع ثم التفكير مرة أخرى. في حين أنها طريقة مباشرة نسبيا إلى الأمام لكسب المال فإنه يأخذ أيضا الكثير من الممارسة والتفاهم وكمية معينة من المسؤولية. وقال ذلك هو وسيلة رائعة لجعل بعض الدخل الإضافي أو حتى جعل العيش بدوام كامل إذا كنت الاقتراب من ذلك مع الموقف الصحيح.
مثل أي شيء يستغرق وقتا طويلا لفهم ما يعمل وما لا، وسوف تجد أنك أفضل في بعض الأسواق من غيرها. سوف تتعلم قريبا الاتجاهات والأنماط، ما لمشاهدة وماذا حذار من ولكن في هذه الأثناء أنه لا يضر أن يكون لديك بعض المؤشرات لمساعدتك على أن تصبح أكثر ربحية وضمان أن تستمتع تجربتك.
نحن نفهم سوق الخيارات الثنائية أفضل من أي شخص. في هذا الدليل سوف تكتشف:
عشرة نصائح وحيل للمساعدة في تحسين المهارات الخاصة بك، وفي نهاية المطاف الربحية الخاصة بك ما أن ننظر بها وماذا لتجنب عند بدء تداول الخيارات الثنائية كيفية تقليل المخاطر وضمان أن تجربة التداول الخاص بك هو واحد جيد.
لدينا أعلى 10 التاجر نصائح.
1. كن المريض.
كما مغرية كما هو لفتح حساب، ضع وديعة وبدء التداول على أول شيء كنت تأتي عبر ذلك ليست فكرة جيدة أن التسرع في ذلك. على الرغم من أن مبادئ التداول هي على التوالي إلى حد ما إلى الأمام يستغرق وقتا طويلا للعثور على طريقك حولها. خذ وقتك، وإجراء البحوث الخاصة بك والتعرف على مجالات مختلفة من التداول قبل أن تبدأ.
2. تعرف على الصناعة.
هل سمعت عنهم من صديق أو زميل؟ هل تفهم ما هي؟ هل تجري البحوث قبل بدء التداول؟ تعلم المصطلحات، والتعرف على التنظيم، وفهم ما هو مهم عندما يتعلق الأمر بالتداول، وفهم نوع مختلف من التداول والتأكد من أن يتم إبلاغ قراراتك. ما هي الأصول التي ستختارها وكيف ستتداول؟ مع المعرفة يأتي فهم وفهم ما تقومون به سوف تساعدك على اتخاذ قرارات التداول أفضل.
3. اختيار وسيط عظيم.
هناك حتى أن تختار من ذلك إذا كنت للبحث في كل وسيط نفسك سوف تفعل ذلك لأسابيع قبل حتى تسجيل حساب. نلقي نظرة على لدينا نصائح التداول الثنائية والتوصيات وإنشاء قائمة قصيرة من السماسرة السمعة قبل أن تقرر على حق واحد بالنسبة لك.
4. الاستفادة من حساب تجريبي.
وسيوفر وسيط جيد حساب تجريبي لأصحاب الحسابات الجديدة. في بعض الأحيان أنها سوف توفر هذا العرض أو حساب الظاهري إلى أي شخص أن يوقع. يمكن أن تكون متاحة فقط لأولئك الذين قدموا وديعة ولكن في أيتا الطريقين هو وسيلة رائعة لممارسة التداول دون المخاطرة بأموالك الخاصة. مرة واحدة كنت قد تداولت مع حسابك الظاهري وخبرة كل من الفوز والخسارة سوف تكون أكثر استعدادا للتداول مع المال الحقيقي.
5. التحقيق في المكافآت على العرض.
على الرغم من أن هذا هو عامل واحد فقط عند اختيار وسيط هو دائما واحدة من أفضل الحيل التجارية لمعرفة ما هي المكافآت على العرض. إذا كنت الاستفادة من مكافأة مطابقة 100٪ على سبيل المثال يمكنك تخصيص المال مكافأة بشكل مختلف لكيفية التداول مع المال الخاص بك. بعض التجار استخدام المال مكافأة لمحاولة الخروج طرق مختلفة من التداول أو لاستخدامها على أصول مختلفة. الخطر مع هذا المال هو أصغر لأنه هو مكافأة المال لذلك فمن المنطقي لاستخدام هذا لتحسين الذات.
المزيد صفحات الدليل.
6. لا خطر أكثر مما يمكن أن تقدم.
كنت تأخذ خطر عند تداول الخيارات الثنائية. إذا كان شيء النار المؤكد أننا سوف يفوز في كل مرة نحن التجارة ثم الجميع سوف تفعل ذلك والجميع سيكون الفوز. السماسرة هناك لكسب المال كما أنت وعلى كل شخص التجارة يفقد دائما. الخدعة هي للحد من مخاطر أن تكون أنت وأن أي أموال استثمرت لن تؤذي لك إذا فقدت.
7. حافظ على القراءة.
الكثير من أفضل السماسرة لديها أقسام تعليمية مفيدة حقا على مواقعها على الانترنت. فضلا عن الحسابات التجريبية، حيث يمكنك ممارسة التداول قبل التداول مع المال الحقيقي، وهناك الكثير من أشرطة الفيديو المفيدة وكذلك ندوات منتظمة المقرر للمبتدئين من خلال لتجار الخبراء.
8 - التجارة في الصفقات القصيرة.
واحدة من الخيارات الثنائية المفضلة لدينا نصائح. فمن المستحسن التمسك مع أوقات انتهاء الصلاحية أقل من ساعة عند التداول بدلا من التداول على المدى الطويل. وتميل الصفقات القصيرة الأجل إلى أن تكون أكثر قابلية للتنبؤ وأكثر ربحية.
9. التعامل معها مثل الأعمال التجارية.
إذا كان لديك عملك الخاص كنت حذرا جدا حول القرارات التي تتخذها وكيف تنفق أموالك. تداول الخيارات الثنائية لا يختلف. قرارات راش والأخطاء البسيطة يمكن أن يكلفك المال. إذا تعاملت معها مثل نشاط تجاري، فمن المرجح أن تفحص خياراتك بعناية أكبر.
10. تفعل فقط ما هو مريح.
لا تذهب بعيدا جدا من منطقة الراحة الخاصة بك وتجد نفسك لا تتمتع التجربة. التزم بما تعرفه وتأكد من أنك مرتاح قبل تجربة أسواق أو أصول أو صفقات جديدة. تأكد من أنك لا تعطي أموالك لخداع السماسرة!
لدينا أعلى وسيط الموصى بها.
الصفحات ذات الصلة.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.
تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.

باستخدام ثنائي نصائح للتجارة.
في عالم التداول ثنائي، كل ميزة إضافية التي يمكن أن تعطي نفسك هو بضعة دولارات إضافية في جيبك. هذا قد لا ينظر بين عشية وضحاها، ولكن في نهاية العام، فإن كل حافة صغيرة تعطي لنفسك تضيف ما يصل. اعتمادا على حجم الصفقات الخاصة بك، وهذا يمكن أن يكون بضعة دولارات حفظ هنا وهناك، أو يمكن أن يكون عشرات الآلاف من الدولارات في ربح إضافي. وفي كلتا الحالتين، والمال إضافية هو دائما شيء جيد. الخيارات الثنائية يمكن أن تعطيك شيئا قليلا اضافية التي كنت في عداد المفقودين في التداول الخاص بك. فهي بسيطة للتعلم، ولها أرباح كبيرة عندما كنت تستخدم لهم الحق. هذا لا يعني أنه من السهل السيطرة، على الرغم من ذلك، ولهذا السبب، تحتاج إلى تعلم أكبر قدر ممكن قبل أن تبدأ وقبل أن تبدأ المخاطرة المال الحقيقي. تساعدك النصائح حول هذا الموقع على تحقيق أهدافك المالية. أولا نريد أن نقدم لك قائمة عميقة من السماسرة للتحقق من. يظهر الرسم البياني أدناه أفضل وسيط على الانترنت اليوم.
الخطوة الأولى: البحث.
لا يتم إنشاء جميع الوسطاء على قدم المساواة. وبعضها أفضل بكثير من غيرها في بعض المناطق. هذا أمر مهم أن نتذكر، لأن "في بعض المناطق" لا يعني "في جميع المجالات". وهذا يجعل عملك صعبة، حيث لم يكن لديك نفس الخبرة والاحتياجات كما يفعل التجار الآخرين. لذلك، فإن موقع متخصص في 60 ثانية خيارات الفوركس لن تستفيد لك إذا كنت تبحث عن خيارات مؤشر طويل الشهر. أيضا، بعض المواقع أفضل للتجار مع الكثير من المال، في حين أن آخرين يركزون على عملائها مع حسابات أصغر. ببساطة، إذا كنت تريد الذهاب إلى التجارة، تحتاج إلى تحديد ما كنت تبحث عن واضح، ومن ثم الخروج والعثور على موقع الوساطة التي تناسب هذه الاحتياجات. 24option، تراديروش أو ريدوود خيارات قد يكون أفضل مكان للبدء. يمكن أن يكون مضيعة للوقت، للأسف، ولكن هناك العديد من الموارد على شبكة الإنترنت التي سوف تساعدك على تضييق نطاق البحث والعثور على الموقع المثالي بالنسبة لك. مواقع أخرى مثل بيناريدالر سوف تعطيك أيضا مراجعات وسيط كافية للمساعدة في اختيار الموقع المناسب. لديك حقا الأماكن التي لا نهاية لها من المعلومات الجيدة.
ومن الأمور الأخرى التي يجب أخذها في الاعتبار المعدلات المعروضة. بعض السماسرة ببساطة تقدم عوائد أفضل على الاستثمار الخاص بك من غيرها. ليس هناك نقطة في تسوية للوسيط الذي يدفع لك 74 في المئة يعود عندما يمكنك العثور على واحد أن يدفع 76 في المئة. بالتأكيد، انها 2 في المئة فقط، ولكن هذا في التجارة. إذا قمت بإجراء 25 تداولات في 100 دولار في اليوم الواحد، وهذا هو الفرق من 50 $ في الأرباح كل يوم. الآن التجارة 350 يوما في السنة وانها الفرق من 17500 $ كل عام. يتم فقدان هذا المبلغ الكبير لك فقط بسبب اختلاف غير مهم 2٪ على ما يبدو. والمشكلة هي أن بعض الوسطاء يتحملون معدلات أعلى لبعض الأصول من بعضهم البعض. قد يمنحك وسيط واحد نسبة أقصاها 81٪ على أزواج الفوركس الشائعة، ولكن فقط 72٪ على الأسهم. مرة أخرى، حدد بوضوح ما سوف تقوم به ثم تطبيق تلك المعايير على بحثك.
الخطوة الثانية: افتح حسابا.
هذا يجب أن يحدث قبل بدء التداول، من الواضح، ولكن حتى مع ذلك، فإنك لا تفتح حسابا بعد للتجارة. اعتمادا على الموقع، وبعضها مؤمن الميزات التي تصبح متاحة بمجرد إنشاء وتمويل حساب. واحدة من تلك الكبيرة هي حساب التداول التجريبي. التداول التجريبي يسمح لك لاستخدام برنامج الموقع، مما يجعل الصفقات في الوقت الحقيقي، ولكن مع خطر صفر منذ كنت في الواقع مجرد استخدام حساب الممارسة. تتطلب الغالبية العظمى من الوسطاء إنشاء حساب وتمويله قبل أن تكون مؤهلا للقيام بذلك، وحتى حينها، يمكنك عادة استخدام حساب تجريبي لبضعة أيام فقط قبل أن يتم اختيار الخيار بعيدا عنك. ومع ذلك، فمن قيمة للغاية بالنسبة لك والتداول الخاص بك. فهو يوفر لك تجربة مع الموقع، والقضاء على الكثير من الأخطاء المحتملة. كما أنه يسمح للتجار الجدد للحصول على شعور ما هو التداول الفعلي هو مثل. قد تحتاج إلى الاتصال بخدمة العملاء للحصول على هذه الميزة.
بمجرد أن تصبح مستعدا، والآن بعد أن قمت بإنشاء حسابك وتمويله، يمكنك البدء في التداول على الفور! وهذا يقودنا إلى ...
ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة جميع رأس المال المستثمر.
الخطوة الثالثة: التداول.
وهذا ينبغي أن يكون سهلا حقا، وفي كثير من الحالات، هو حقا. ولكن هذا لا يعني أن الناس لا تتوقف في هذا الجزء. التداول الفعلي الخاص بك قد يكون أسهل جزء من كل هذا، على الرغم من. كما يحدث أيضا أن يكون الجزء الأكثر أهمية. حتى مع وسيط كبير، ومعدلات رهيبة، وخيارات الخيار الأمثل للاختيار من بينها، تاجر غير المهرة سوف تفقد المال.
ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة جميع رأس المال المستثمر.
أولا، تحتاج إلى الحصول على أي كواليس قد تكون لديكم. من المفترض أن يكون التداول ميكانيكي وعاطفي. إذا كنت تخمين، أو ركوب على الخاص بك "الأمعاء"، فلن تكون جيدة في هذا على مدى فترة طويلة من الزمن. تحتاج إلى أن يكون لديك نظام غير مرتبط من عاطفيا والتمسك بها. ولكن هذا لا يعني أنك لا ينبغي التفكير في ذلك وتحليله باستمرار. يمكنك دائما تحسين النظام الخاص بك، ويجب أن نسعى دائما للقيام بذلك. إذا كنت تقوم بتداول 100000 دولار سنويا مع الثنائيات، يجب أن تحاول جعل 150،000 $. إذا كنت تبذل مليون، في محاولة لجعل اثنين العام المقبل. استمر في المتابعة. فمن الممكن، ويجب أن تحتاج إلى تحسين، وإلا سوف طرقك الحصول على قديمة وسوف تفقد في نهاية المطاف المال. هذه هي الطريقة التي تعمل بها الأسواق. فهي تتطور بمرور الوقت، وما الذي يعمل اليوم قد لا يعمل غدا.
وأخيرا، عليك أن تنظر إلى التداول الخاص بك كعملية طويلة الأجل. ولا يمكن تجنب الخسائر القصيرة الأجل. قد يكون لديك مصدر جيد جدا أن يقول لك الأسهم أبل سوف تسقط خلال الأسبوع المقبل، لذلك كنت تأخذ من خيار وضع طويلة في الأسبوع. ولكن بعد ذلك، بعد ستة أيام من الانخفاض، في السابع، فإنه ينتهي فلسا واحدا وفقدت الاستثمار بأكمله. كان ذلك حظا، ويحدث. لا تغلب على نفسك، ولكن ننظر إلى أرباح شهر طويلة والخسائر والأرباح نهاية العام. هذه هي المسألة، وليس ما إذا كنت أو لم يكن ضرب كل تجارة واحدة. أنت لن، لذلك يجب أن لا تدع هذا يزعجك.
ما لجعل من كل شيء.
سوف تكون تاجر ناجح؟ ونحن نأمل بالتأكيد ذلك. فإنه يمكن أن تسمح لك للتركيز على الأشياء التي هي مهمة بالنسبة لك في حياتك ويمكن أن تعطيك الحرية المالية. انها ليست سهلة، ولكن النظر في الأشياء الصحيحة واستخدام الموارد المناسبة يمكن أن تجعل من الأسهل. نأمل أن يجعل موقعنا ثنائي للتجارة موقع هذه الأمور أسهل قليلا بالنسبة لك وتساعدك على اتخاذ قرار أكثر استنارة. والمزيد من النصائح لديك أفضل.

10 خيارات الخيارات الثنائية سريعة والخدع.
هل تريد الحصول على أقصى استفادة من تداول الخيارات الثنائية؟ بالطبع تفعل. هذا هو السبب في أنك ذاهب لقراءة نصائحنا سريعة والحيل للنجاح! إذا كنت قد استكشفت معظم المقالات الأخرى على موقعنا، وربما كنت على دراية بالفعل الكثير من هذه النصيحة. ولكن مراجعة سريعة لا يضر أبدا، وإذا كنت مبتدئا، وهذا هو نظرة عامة كبيرة للبدء مع. وهذه النصائح والحيل تساعدك على الحصول على أقصى استفادة من أموالك، ونأمل الفوز!
1. اختيار وسيط بعناية.
حقيقة أن كنت هنا على موقعنا يقول لي ان كنت حريصة بالفعل على اختيار وسيط الذي هو الذهاب الى توفير لكم مع أفضل الأدوات للتداول. إلقاء نظرة على مراجعات وسيطنا لمعرفة أفضل وأسوأ الخيارات الثنائية وسطاء هناك. سوف تعرف نفسك مع الحيل تساعدك على تجنب ليس فقط وسطاء نحثكم على توجيه واضح، ولكن أيضا للاعتراف الحيل لم نكتشف بعد. على قائمتنا من وسطاء الموصى بها، وسوف تجد الشركات المشروعة للتعامل مع هذا العرض أنواع عديدة من الصفقات، وميزات ممتازة، طن من الأصول، وأفضل خدمة العملاء حولها. عند اختيار وسيط الحق، كنت تعطي لنفسك أفضل لقطة في الربح، وتحمي الأرباح الخاصة بك!
2. إيداع أكثر من الحد الأدنى.
العديد من الخيارات الثنائية السماسرة تسمح لك لبدء التداول مع حوالي 200 دولار. بعض السماسرة حتى سوف تتيح لك في الأبواب في حدود 100 دولار فقط. يمكن أن يكون جذابا للبدء مع بضع مئات من الدولارات ثم العمل طريقك حتى من هناك، ولكن أوصي أن كنت في الواقع إيداع أكثر من هذا المبلغ. لماذا ا؟ انظر إلى الحد الأدنى للمبالغ التجارية للسماسرة. معظمها حوالي 10 إلى 25 دولارا. لتداول حوالي 3٪ من التمويل الخاص بك على كل صفقة (مبلغ معقول)، سوف تحتاج إلى أن يكون أكبر قليلا من التمويل من 250 $ فقط. إذا لم يكن لديك ما يكفي حتى الآن، انتظر حتى كنت على استعداد والحفاظ على ممارسة.
3. احترس من شروط الانسحاب لزجة.
ومن الشائع للتجار الخيارات الثنائية أن يشكو من التحديات سحب أموالهم. قبل إيداع أي وقت مضى مع وسيط جديد، تأكد من أنك فعلا قراءة شروط الانسحاب. ما هي المعلومات التي سوف تحتاج إلى تقديم لسحب أموالك؟ هل هناك حد أدنى للانسحاب؟ إذا انخفض حسابك إلى 99 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فلن تتمكن من إزالة أموالك من حسابك؟ هل سيسمح لك إغلاق حسابك بالانسحاب أم لا؟ هل يمكنك سحب أكثر من مرة أو مرتين في الشهر، وهل هناك رسوم؟ تعرف ما كنت تحصل على نفسك في قبل الغوص في، وتكون على استعداد للتغلب على شروط الانسحاب لزجة من خلال اتخاذ الخيارات الذكية والمحسوبة حول سحب أموالك.
كيف ستقومون باتخاذ قرارات التداول؟ بناء على الحدس الأمعاء الخاص بك أو شيء ما تعتقد زوجتك عن الأسهم؟ التداول على غريزة يمكن أن تكون مسلية وغرامة إذا كان هدفك هو فقدان المال، ولكن إذا كنت ترغب في كسب المال، تحتاج إلى الحصول على نفسك طريقة التداول! طريقة التداول تمنحك ميزة تسمح لك بتحديد الأنماط في السوق والربح منها. يمكنك العثور على استراتيجيات للتجارة مجانا على الانترنت على مواقع التداول. يمكنك أيضا شرائها، ولكن أوصي عليك أن تبدأ من خلال اختبار النظم الحرة، لأنه في كثير من الأحيان يمكنك أن تجد ما تحتاجه دون إنفاق المال.
5. اختيار وسيط الذي يسمح لك لاختبار تجريبي.
وهناك عدد من السماسرة الموصى بها نقدم لك الفرصة لفتح حساب تجريبي. مع حساب تجريبي، يمكنك التجارة المال الظاهري كل ما تريد دون أن تنفق من أي وقت مضى سنت واحد من النقدية الخاصة بك التي كسبت بشق الأنفس. هذا هو في الواقع فرصة لا غنى عنها بالنسبة لك لمعرفة كيفية التجارة دون أي خطر. ومع ذلك سيكون لكم عن دهشتها كم عدد التجار الصبر ببساطة اختيار لتخطي هذه الخطوة. لماذا تنفق المال لم يكن لديك ل؟ اختبار تجريبي يتيح لك معرفة ما إذا كانت تقنيات التداول الخاصة بك قابلة للحياة. أثناء الاختبار، يمكنك توفير المزيد من الأموال لفتح حسابك. وأكبر التمويل الخاص بك، وكلما يمكنك التجارة، وأكثر يمكنك في نهاية المطاف جعل.
6. استخدام أدوات التداول وسيط يقدم لك.
معظم وسطاء الخيارات الثنائية تستحق التداول مع أدوات التداول عرض لإدارة المراكز المفتوحة. الثلاثة الكبار عادة ما تكون مضاعفة، التمديد، وإغلاق في وقت مبكر. هذه تسمح لك لإغلاق الموقف الخاص بك في وقت مبكر إذا كنت بحاجة إلى أو "لفة أكثر من" والبقاء في فترة أطول. أو يمكنك مضاعفة الاستثمار الخاص بك إذا كانت الأمور تسير على ما يرام. أي شيء يمنحك السيطرة أثناء التداول هو شيء جيد! التجار الذين يتجاهلون هذه الأدوات تفعل ذلك في خطر. الشيء نفسه ينطبق على أنواع التجارة مثل بناء الخيار. يتيح لك برنامج أوبتيون بيلدر اختيار وقت انتهاء الصلاحية وتخصيص جوانب أخرى من التجارة. هذا يمنحك السيطرة على التجارة قبل حتى دخول موقفكم.
لسبب ما، تبدو العزلة إغراء رئيسي للتجار الجدد. ربما تكون كل تلك الساعات التي تقضيها أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحدق في الرسوم البيانية، في حين أن الأصدقاء وأفراد الأسرة ينظرون دون فهم شيء تفعلونه. هناك التجار الآخرين هناك، ومع ذلك، وأنها يمكن الوصول إليها على الانترنت. في منتديات التداول، يمكنك التعرف على التجار في جميع أنحاء العالم الذين يستخدمون مئات من أساليب التداول المختلفة. التجار الذين يخرجون من عزلتهم والوصول إلى الآخرين أقوى معا مما كانوا وحدهم. التعرف على التجار الآخرين يمكن أن تمكنك من النجاح بطرق أكثر من واحد.
8. فكر مرتين حول المكافآت.
"انضم الآن واحصل على 1000 دولار مجانا!" "إيداع 500 دولار، واحصل على 500 دولار علينا!" عروض مثل هذه تبدو مغرية بشكل لا يصدق، أليس كذلك؟ والواقع هو أنه لا يوجد شيء مثل المال "الحر". كنت تدفع لهذه المكافآت بطريقة أو بأخرى. هناك دائما سلاسل المرفقة. تحتاج إلى تحقيق دوران في حسابك عادة حوالي 30 أضعاف مبلغ المكافأة من أجل المطالبة وسحبه. وحتى ذلك الحين، فإنها تعمل فقط كرافعة مالية. الرافعة المالية يمكن أن تجعلك أو كسر لك. فإنه يلعب فسادا مع إدارة الأموال، على الرغم من، وكنت قد ترغب في أن أقول ببساطة "لا" إلى مكافأة. سواء كنت تقبل واحد أو لا، فإنه لا ينبغي أن يكون السبب الرئيسي لاختيار وسيط واحد على آخر.
9. هل تبحث عن خدمة العملاء كبيرة.
إذا مكافأة ليست الميزة الأكثر أهمية من وسيط الخيارات الثنائية، ما هو؟ أود أن أقول أن خدمة العملاء هي رقم واحد أهم ميزة، لأنه يحدد نوعية كل شيء آخر تحصل عليه. إذا كنت لا يمكن أن تثق الشركة التي تقدم لك منصة الخيارات الثنائية، كيف يمكنك الوثوق في نتائج هذا النظام الأساسي؟ كيف يمكنك المطالبة بالعائد؟ إذا كنت تستطيع أن تثق الشركة، ومع ذلك، يمكنك الوثوق في نتائج الصفقات الخاصة بك، وسوف لا داعي للقلق حول جمع العائد الخاص بك.
10. تحمل المسؤولية عن نجاحك أو الفشل.
في نهاية المطاف، استراتيجية التداول ليست مسؤولة عن نجاحك أو الفشل كالتاجر، وليس موقع الخيارات الثنائية. أنت. فمن أنت، والتاجر، الذي يجب أن تطبق بشكل صحيح منهجية التداول الخاصة بك وطريقة إدارة الأموال من أجل أن تصبح مربحة. هو أنت، التاجر، الذي يجب أن ندرك عندما حان الوقت لتغيير ومحاولة شيء جديد. وأنت أنت، التاجر، الذي يجب أن يختار وسيطا جدير بالثقة، ووضع ثقتكم في اليد اليمنى.
فرصة، وسيط الخاص بك، ونظام التداول الخاص بك بالتأكيد كل تأثير على ما إذا كنت الفوز أو الخسارة، لكنها ليست كلها منه، وأهم عامل في المعادلة هو دائما التاجر. عندما تتحمل المسؤولية عن مهنتك التجارية، يمكنك تمكين نفسك بدلا من ترك نفسك تحت رحمة فرصة، والتي تعطيك أفضل فرصة لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك فعلا!

أفضل نصائح الخيارات الثنائية
تداول الخيارات الثنائية هي واحدة من الطرق لكسب المال على الانترنت. ومع ذلك، لهذا النوع من الدخل، لا تحتاج إلى الجلوس لساعات طويلة في التدريب. انها بسيطة جدا ويمكن للجميع السيطرة عليه. والتجارة وحدها هي دائما واضحة وسريعة.
مع القليل من التداول الممارسة مع الخيارات الثنائية يمكن أن تصبح واحدة والدخل الوحيد. ومع ذلك، فإنه يعتمد عليك كم كنت ترغب في تكريس للتجارة.
أنا متأكد من أن الجميع يعرف عن التجار في سوق الأسهم، الذين يشترون وبيع أسهم لبضع مئات من آلاف أو حتى مليون دولار. هذا لأن حركة أسعار الأسهم طويلة جدا وبالتالي من أجل تحقيق الربح تحتاج إلى شراء في الجزء الأكبر والانتظار لفترة طويلة حتى يتم تقييم أموالك. مع الخيارات الثنائية كل شيء أسهل وأسرع والأرباح المحتملة هي أعلى من ذلك بكثير.
كيف تريد أن تخبر رئيسك وداعا؟
الاشتراك في دورة التداول ثنائي لدينا مجانا وتحميل الكتاب الاليكتروني كيفية كسب المال مع الخيارات الثنائية بسهولة.
2) أنا أعرف ما هي الخيارات الثنائية. ولكن كيف أعرف إذا كان السعر سيرتفع أو ينخفض؟
كما تعلمون بالفعل، الخيارات الثنائية تعمل بالطريقة التي عندما تقدر بشكل صحيح اتجاه أسعار الذهب،
الفضة، أو الأسهم، يمكنك كسب المال. قد يرتفع السعر لأعلى أو لأسفل. من أجل تقدير اتجاه حركة السعر بشكل صحيح، ونحن نستخدم استراتيجيات مختلفة. هناك الكثير منهم ويمكنك العثور على بعض منهم هنا على موقعنا. استراتيجية الخيارات الثنائية.
يمكن أن تؤخذ فاجأ، لماذا، عندما أتحدث عن الاستراتيجيات، وأنا استخدم الكثير كلمة ميتا التاجر 4، أو اختصار MT4.
MT4 هو برنامج يقوم بتنزيل المعلومات عن الأسعار الحالية وتحركات أسعار الصرف من الإنترنت. بعد أجنحة انها تسمح لك للعمل مع الجوائز في شكل رسوم بيانية. الرسوم البيانية التي قدمها وسيط ليست كافية لتحليل صحيح على المدى الطويل، وهذا هو السبب في أننا نستخدم هذا البرنامج.
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول MT4، لقد قمت بتجديد أكثر من 9 مقالات حول هذا الموضوع في ميتا التاجر مشاهدة. في هذه السلسلة، سوف تتعلم أهم الأشياء، بما في ذلك عملية التثبيت الصحيحة.
فتح هذا البرنامج ومراقبة حركة الرسم البياني. إذا بدا لنا أنه يمكننا الدخول في صفقة، فافتح متصفح ويب (مثل غوغل كروم أو إنترنيت إكسبلورر) ونفذ تداولا على وسيط وسيط عرض الإعلان (على سبيل المثال، ستوكباير). نحن لا نفعل الأعمال مباشرة في ميتا التاجر!
وتسمى الرسوم البيانية التي تظهر من قبل MT4 المخططات الشمعدان وهي مختلفة قليلا من مجرد خطوط بسيطة. هنا هو التفسير: كيفية قراءة الرسوم البيانية الشمعدان.
استراتيجية الخيارات الثنائية.
الآن بعد أن كنت تعرف بالفعل عن هذا البرنامج، تحتاج إلى معرفة كيفية استخدامه. سنعرف في برنامج ميتا ترادر ​​4 الذي سبق ذكره. ولكن إذا كنت تريد أن تجعل عملية التعلم الطويلة أسهل قليلا، فإنه & # 8217؛ ق الوقت لتجد نفسك استراتيجية.
هناك & # 8217؛ ق الكثير من الاستراتيجيات لتحميل. بعض منها يمكن العثور عليها هنا: استراتيجية الخيارات الثنائية. أو إذا كنت تريد، وهناك عدد قليل من الاستراتيجيات التي كنت قد استخدمت كذلك على الموقع أفضل استراتيجيات الخيارات الثنائية. إعطاء هذا نظرة.
ولكن تذكر، يجب أن لا تستثمر المال الحقيقي دون محاولة استراتيجية على حساب تجريبي الخيارات الثنائية أولا. هل يمكن أن تخسر المال سريع جدا القيام بذلك.
3) أي وسيط هو الأفضل لفتح حساب في والتجارة؟
يمكنك معرفة بعض القواعد الأساسية، في هذه الصفحة. ويمكن الاطلاع على قائمة من وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها والمعتمدة هنا: وسطاء الخيارات الثنائية. بعد النقر على أي من صورة وسيط يمكنك الحصول على إحصاءات مفصلة جدا، معلومات هامة للنظر ووفقا لذلك، تقرر أي وسيط هو حق لكم.
العوامل الهامة عند اختيار وسيط:
ما هي الأرباح الكبيرة لكل تجارة فائزة يقدمها الوسيط؟ ما هو الحد الأدنى للإيداع والتجارة؟ هل يعرض الوسيط تداول 60 ثانية / 5 دقائق / 10 دقائق خيارات / خيارات اللمس؟ (لكل شخص طرق مختلفة للتداول)
وهنا لائحة من أفضل ثلاثة وسطاء الخيارات الثنائية ومزاياهم وسلبياتهم:
إق الخيار: وسيط مع الحد الأدنى للإيداع أدنى من 10 $) والحد الأدنى من الحد الأدنى للتجارة ($ 1) لذلك انها مناسبة خاصة للمبتدئين. لسوء الحظ على الرغم من أن المنصة لديها العديد من الوظائف التي يمكنك استخدامها & # 8211؛ منصة جيدة جدا! ولكن المبتدئين قد تضيع في البداية.
يمكنك الحصول على ما يصل إلى 50٪ اضافية على الودائع الخاصة بك مجانا، ويمكن، وبالتالي، التجارة مع ضعف الكثير من المال كما كنت قد استثمرت، خالية تماما. حالما تصل الودائع الخاصة بك تصل إلى 3.000 $، وتحصل على وضع فيب، مدير الحساب الشخصي الخاص بك والوصول إلى العديد من أشرطة الفيديو التعليمية والمقالات. ستوكباير: وسيط كبير مع إيداع الحد الأدنى من 250 $ والحد الأدنى للمبلغ التجاري من 20 $. يستجيب بسرعة إلى المتداول & # 8217؛ ق مطالب ونوصي به للتجار ذوي الخبرة، ومع ذلك، حتى المبتدئ لن تضيع في المخزون. يمكنك تداول كل من الخيارات قصيرة الأجل وطويلة الأجل. انتهى هذا الوسيط الأول في المسح لأفضل وسيط لعام 2018.
جميع يوصي السماسرة الخيارات الثنائية.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
4) كيفية إيداع الأموال؟
هل قررت البدء في تداول الخيارات الثنائية؟ عظيم! ولكن لكسب المال، تحتاج أولا إلى تحويل الأموال الخاصة بك إلى حساب التداول الخاص بك، وجعل وديعة.
كل وسيط لديه عملية إيداع فعلت مختلفة قليلا، ولكن عموما، انها & # 8217؛ ق أكثر أو أقل نفس الشيء. فمن الضروري استخدام سكريل، بطاقة الائتمان أو مجرد إرسال الأموال من خلال حوالة مصرفية & # 8211؛ والتي هي أبطأ الطرق. وسيط إكبتيون لديه أدنى إيداع فقط 10 $، تليها بدسويس، و إتكس بيناري & # 8211؛ $ 100 ومع بقية الوسطاء (24Option، ستوكباير.) هو & # 8217؛ s $ 200 أو $ 250.
5) كيفية سحب المال لقد كسبت؟
إذا كنت قد قرأت من خلال كل ما كتبته في هذه الصفحة وكنت قد قررت التجارة، ونأمل، كنت في الربح. الآن تحتاج فقط إلى القيام أبسط خطوة، وهو سحب المال كنت قد حصلت على حسابك المصرفي الخاص جدا. هل يمكن أن يكون لهم إرسالها مرة أخرى إلى حسابك المصرفي عن طريق تسجيل الدخول إلى منصة التداول والنقر في وقت لاحق على الانسحاب.
سوف يكون المال في حسابك في غضون 7 أيام عمل، ولكن عادة أسرع بكثير ويمكنك استخدامه لشراء أي شيء تريده أو يمكنك إعادة استثمار وإعادة تقييمها مرة أخرى.
هذا هو التداول مثل & # 8211؛ إق الخيار منصة.
يمكنك العثور على منصة اختبار أدناه. هذه هي الطريقة التي تدخل التجارة مع وسيط يشبه. (وهذا هو، بالطبع منصة وهمية فقط لمحاولة التداول & # 8211؛ فإنه لا يعكس بيانات السوق الحقيقية)
أولا، اختر الاتجاه الذي سينتقل السعر وانقر فوق كال أو بوت انتظر نهاية التداول. هل تحرك السعر في الاتجاه المقدر؟ أنت جعلت المال!
فتح حساب مع أفضل وسيط الآن!
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
وماذا تفعل الآن؟
هل قرأت، حاولت وتتقن كل الأشياء المذكورة أعلاه؟ هل أنت على استعداد للذهاب خطوة أخرى إلى الأمام في أن تصبح مربحة الخيارات الثنائية التاجر؟ تأكد من قراءة الأدلة التالية أيضا.
حظا سعيدا من كل واحد منا في زبينوب.
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(23) الخيارات الثنائية ثنائي اللغة (61) خيارات الخيارات الثنائية (47) الخيارات الثنائية الغش (11) أنماط تداول الخيارات الثنائية (21) كريبتوكيرنسيز (4) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment