Tuesday 27 March 2018

1 دقيقة الفوركس سلخ فروة الرأس


الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شرح.


حتى لو كنت مبتدئا كاملا في التداول، يجب أن تأتي عبر مصطلح "سلخ فروة الرأس". بغض النظر عن ما قد تعتقد، فإنه لا علاقة له مع رعاة البقر أو الغرب المتوحش.


و لكن ماذا يعني ذلك؟


سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي هو طريقة لتداول بعض العملات على أساس التحليل الفني في الوقت الحقيقي. الهدف الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو تحقيق الربح من خلال شراء أو بيع العملات من خلال عقد موقف لفترة قصيرة جدا من الزمن وإغلاقه للحصول على ربح صغير.


دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في ونرى ما هي واحدة من الأكثر شعبية الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس - لهذا العرض لعام 2018.


دليل كامل لفوركس & أمب؛ كفد 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة واحدة هي نقطة انطلاق جيدة للمبتدئين. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن هذه الاستراتيجية سوف تتطلب قدرا معينا من الوقت والتركيز. إذا كنت غير قادر أو على استعداد لوضع في جهد لمدة لا تقل عن بضع ساعات في اليوم، فكس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس قد لا تكون أفضل استراتيجية بالنسبة لك.


سلخ فروة الرأس لمدة 1 دقيقة هي استراتيجية التداول اليومي لأنها تنطوي على فتح موقف معين، والحصول على بضع نقاط، ومن ثم إغلاق الموقف. وهو واحد من استراتيجيات التداول الأساسية والحيلة.


الجانب الرئيسي من الفوركس سلخ فروة الرأس هو الكمية. ليس من غير المعتاد أن يضع التجار أكثر من 100 صفقة يوميا. لهذا السبب، من المهم اختيار وسيط مع أصغر فروق، فضلا عن أصغر اللجان.


وبالحديث عن الاستراتيجية نفسها، دعونا نلقي نظرة على صلاحية الاستراتيجية، والإطار الزمني، والمؤشرات، والجلسات.


صحة أزواج العملات، كل زوج من العملات؛ إطار زمني مدته دقيقة واحدة؛ المؤشرات الضرورية: مؤشر ستوكاستيك 5 و 3 و 3 و 50 إما و 100 إما * (متوفر على ميتاترادر ​​4)؛ الجلسات المفضلة: لندن، نيويورك - ارتفاع التقلب.


* إما تقف على "المتوسط ​​المتحرك الأسي"، وهو النوع الثاني الأكثر شعبية من المتوسطات المتحركة بعد المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، باستثناء حقيقة أنه يتم إعطاء المزيد من الأهمية لأحدث البيانات.


نوصي لاستكشاف نقاط الدخول ومستويات وقف الخسارة الضرورية على محطة التداول الخاصة بك.


إذا كان لديك الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجية، يجب أن تعطيه على الاطلاق الذهاب! الطريقة المثلى للقيام بذلك هي مع حساب تجريبي خالية من المخاطر.


أولا، من المهم توسيع فهمك للسوق. من خلال محاولة نهج مختلفة، يمكنك ان ترى الاستراتيجيات الخاصة بك من منظور جديد واكتساب نظرة ثاقبة في الميكانيكا الداخلية للتجارة.


ثانيا، حتى لو كان لا يعمل بالنسبة لك، والمخاطر منخفضة جدا. يجب ألا تعاني من عواقب وخيمة. إن جوهر الاستراتيجية لن يسمح بخسائر كبيرة، أو مكاسب كبيرة لهذه المسألة.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شراء (طويل) نقطة دخول.


يجب أن يتم وضع أول إما (50) فوق إما إما (100) الثانية. عندما يحدث هذا، من الضروري الانتظار حتى يعود السعر إلى إماس. بدوره، يتم استغلال مؤشر مذبذب ستوكاستيك للعبور فوق مستوى 20 من أسفل. في اللحظة التي تلاحظ فيها البنود الثلاثة مرتبة بطريقة سليمة، قد يكون فتح أمر شراء (شراء) طويلا خيارا.


للحفاظ على سلامة، وقف الخسائر أمر حيوي. يتم ترتيب وقف الخسائر حوالي 2-3 نقاط أقل بقليل من النقطة الأخيرة من تأرجح معين. وبما أن استراتيجية الفوركس سكالبينغ فوركس هي دقيقة قصيرة الأجل، فمن المتوقع أن تحصل على 8-12 نقطة على الصفقة. وبالتالي من الأفضل أن تبقى الأرباح في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس بيع (قصيرة) نقطة دخول.


يجب وضع أول إما (50) تحت إما إما الثاني (100). كما هو الحال مع نقاط دخول الشراء، ننتظر حتى يعود السعر إلى الأسواق الاقتصادية الأوروبية. بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك يستخدم للعبور فوق مستوى 80 من أعلى.


حالما تكون جميع العناصر في مكانها، يمكنك فتح أمر قصير أو بيع دون أي تردد. نفس الأشياء بالضبط يحدث هنا. يتم وضع وقف الخسائر بالقرب من 2-3 نقاط تحت آخر نقطة منخفضة من التأرجح وفقا لذلك، وينبغي أن تبقى الأرباح تأخذ في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


إيجابيات وسلبيات 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


من أجل تحديد ما إذا كان سلخ فروة الرأس الفوركس وفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة قد تكون مفيدة لنوع التداول الخاص بك، ونحن سوف ننظر أكثر عمقا في إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.


أما التعرض للمخاطر الأقل، أي التعرض القصير للسوق، فيقلل من إمكانية حدوث أحداث مشؤومة. الحركات الصغيرة نسبيا هي أسهل لتحقيق. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لضمان تغييرات أكبر في الأسعار. المنطق الرئيسي وراء سلخ فروة الرأس هو أن التحركات الأصغر تحدث بشكل متكرر أكثر بكثير من تلك الأكبر حجما. حتى عندما تكون الأسواق هادئة نسبيا، يمكن للمتداول الفوركس جيدة الاستفادة من العديد من التحركات الصغيرة.


الآن، هذه الايجابيات المؤكد سليمة مغرية تماما، ولكن من المهم أن ننظر إلى عيوب أيضا.


هناك حاجة إلى إيداع كبير. المصرفيين والتجار لديهم ميزة معينة على المتسوقين الهواة كما لديهم المزيد من المعلومات حول السوق. A مدفع 1 دقيقة يحتاج ردود الفعل السريعة، الغرائز جيدة، والمهارات الرياضية. قد يكون من الصعب فروة الرأس والحفاظ على نسبة جيدة للمخاطر / المكافأة. على سبيل المثال، مع نسبة 2: 1، الخاص بك الربح في 10 نقاط يتطلب وقف الخسارة في 5 نقاط، مما يجعلها قريبة جدا من عدم الحصول على توقف في معظم الحالات. سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة تستغرق وقتا طويلا وقد تؤدي إلى الإجهاد ونمط حياة غير صحي.


عليك أن ترى لنفسك ما إذا كانت سلبيات تفوق إيجابيات والعكس بالعكس.


الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.


لتسريع وضع طلبك، مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


من الواضح، إذا كنت مهتما باستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، يمكنك التحقق من إنفوغرافيك في متناول يدي الاستراتيجية - قد تجد تقنية أخرى كنت ترغب في محاولة الخروج.


افكار اخيرة.


يثبت سلخ فروة الرأس أن تكون استراتيجية فعالة للغاية - حتى بالنسبة لأولئك الذين يستخدمونها كاستراتيجية تكميلية بحتة. الشيء نفسه ينطبق على الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس.


ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن سلخ فروة الرأس هو العمل الشاق. يكافأ السماسرة للعمل الكمي - والمزيد من الفوركس سلخ فروة الرأس أنها تؤدي، وأكبر الأرباح التي يقومون بها. في النهاية، استراتيجية يجب أن تتطابق ليس فقط شخصيتك، ولكن أيضا أسلوب التداول الخاص بك والقدرات.


قد تكون مهتما بمشاهدة فيديو توضيحي كامل لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:


تأكد من الاطلاع على:


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


1 دقيقة سهلة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


لا يحتاج الفوركس إلى أن يكون معقدا على الإطلاق. لقد وضعت استراتيجية بسيطة جدا مع المؤشرات الأساسية التي يمكن تطبيقها على أزواج العملات انتشار منخفضة. يرجى استخدامه فقط على الرسوم البيانية التداول 1 دقيقة.


المؤشرات: 12 المتوسط ​​المتحرك الأسي، 26 المتوسط ​​المتحرك الأسي، 55 المتوسط ​​المتحرك البسيط.


الإطار الزمني (s): 1 دقيقة الرسوم البيانية.


جلسات التداول: جلسة لندن، جلسة الولايات المتحدة.


أزواج العملات: انتشار منخفض (ور / أوسد، أوسد / جبي)


أوسد / جبي 1 دقيقة الرسم البياني مثال.


12 إما تعبر 26 إما و 55 إما من أسفل فتح وضع الشراء ضع وقف الوقائي الوقائي تحت أدنى مستوى تأرجح أحدث الخروج من التجارة لربح 9-15 نقطة.


يظهر لنا الرسم البياني بالدولار الأمريكي / الين الياباني أعلاه مثالا على تجارة بيع وشراء. وأغلق كلا التداولات على 15 نقطة خلال جلسة التداول الأمريكية. هذا إجمالي 30 نقطة أو 300 دولار أمريكي. ليست سيئة لمدة 5 ساعات من التداول.


12 إما يعبر أسفل المتوسط ​​المتحرك 26 و 55 إما من الأعلى وضع البيع المفتوح ضع وقف الخسارة الوقائي فوق أعلى مستوى سوينغ آخر قم بإنهاء الصفقة من 9 إلى 15 نقطة ربح.


الوظائف ذات الصلة.


فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


1 دقيقة الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس.


كل تاجر هناك يحتاج إلى نظام واحد يسمح لهم بالدخول والخروج من السوق في غضون دقائق وبطريقة مربحة.


تم تصميم نظام التداول الفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة لتعطيك إشارات الدخول والخروج سريعة وقوية على الرسوم البيانية التداول 1 دقيقة.


ويتكون النظام من مؤشر تسي شعبية والعرف بنيت B / S مؤشر الأسهم مؤشر فكس.


هيا بنا نبدأ:


مؤشرات MetaTrader4: arrows_Signal_BO. ex4 (الإعداد الافتراضي)، كوموديتي تشانل Index. ex4 (28)


الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة.


جلسات التداول الموصى بها: لندن ونيويورك.


أزواج العملات: أزواج منخفضة الانتشار، مثل: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي.


أدخل أمر شراء إذا تم عرض المؤشر أو المخطط البياني التالي:


إذا كان السهم الموجه لأعلى صعودا من المؤشر المخصص للسهم arrows_Signal_BO. ex4 يشكل أقل من الشموع كما هو مبين في الشكل 1.0، يقال إن السعر يتعرض للضغط إلى الاتجاه الصعودي، أي أن يكون محفز شراء عملة التركيز. إذا كان المؤشر الأخضر للبحر الخفيف من مؤشر قناة السلع (28) مؤشر ميتاتريدر 4 يحوم تحت مستوى إشارة -100 (مستوى ذروة البيع)، من المتوقع أن ينعكس السعر إلى الاتجاه الصعودي، مما يدعم موقفنا الصاعد السابق في الشرط رقم 1 في الاعلى.


وقف الخسارة للشراء دخول: وقف الخسارة 1 نقطة تحت الدعم على المدى القصير.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.


الخروج أو الربح إذا ما أخذت القواعد أو الشروط التالية مركز الصدارة:


إذا كانت أوامر الشراء لدينا حية في السوق، فإن السهم المؤشر لأسفل لأسفل مؤشرات الأسهم المخصصة للسهم arrows_Signal_BO. ex4 فوق الشموع كما هو موضح في الشكل 1.0، فإنه يمثل عاملا للخروج أو الربح في وقت واحد. إذا كان الخط الأخضر للبحر الخفيف من مؤشر قناة السلع (28) مؤشر ميتاتريدر 4 يكسر دون خط إشارة 50.00 خلال الاتجاه الصاعد، يوصى بالخروج أو الربح.


بدء أمر بيع إذا كان ما يلي صحيحا:


إذا كان السهم الأحمر لأسفل المؤشر للأسهم المخصصة للسهم arrows_Signal_BO. ex4 يأخذ الشكل فوق الشمعدانات كما هو مبين في الشكل 1.1، يقال إن السعر يكون أقل ضغطا، ومن ثم يكون محفزا لبيع الأصل محل الاهتمام. إذا كان الخط الأخضر للبحر الخفيف من مؤشر قناة السلع (28) مؤشر ميتاترادر ​​4 يبقى فوق مستوى الإشارة 100 (مستوى التشبع الشرائي)، من المتوقع أن يؤدي السعر إلى منعطف و هبوط لأسفل، مما يدعم موقفنا الهبوطي السابق في الشرط رقم 1 أعلاه.


وقف الخسارة لبيع البيع: مكان وقف الخسارة 1 نقطة فوق المقاومة على المدى القصير.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


الخروج أو الربح إذا تم عرض المؤشرات أو أنماط الرسم البياني التالية:


إذا كان موقف البيع (مراكز البيع) لدينا يعيش في السوق، فإن السهم الموجه لأعلى صعودا من المؤشرات المخصصة للسهم arrows_Signal_BO. ex4 يشكل أدنى من قضبان السعر كما هو مبين في الشكل 1.1، يجب أن يتم تشغيل خروج أو جني الأرباح دون تأخير. إذا كان الخط الأخضر للبحر الخفيف من مؤشر قناة السلع (28) مؤشر ميتاتريدر 4 يكسر فوق خط إشارة 50.00 خلال الاتجاه الهبوطي، يوصى بالخروج أو الربح.


حول مؤشرات التداول.


مؤشر تسي أو مؤشر قناة السلع هو مذبذب يتأرجح حول القيم الموضوعة بين 100 و -100.


ويقال إن السوق في حالة ذروة شراء (تنبيه هبوطي) إذا كانت قيمة تسي فوق 100 وذروة البيع (تنبيه صاعد) عندما تكون القيمة أقل من -100.


و arrows_Signal_BO. ex4 هو مؤشر مخصص يقيس الاتجاه في السوق، وذلك باستخدام الأحمر (إشارة هبوطية) و أكوا (إشارة صاعدة) الأسهم الملونة.


الوظائف ذات الصلة.


بت هيو الاتجاه استراتيجية تداول الفوركس.


وقف v3 المغلفات استراتيجية تجارة الفوركس.


بيكوف ماجيك المذبذب استراتيجية تجارة الفوركس.


العصابات الاصطناعية مذبذب استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!


حقوق الطبع والنشر لعام 2018 من قبل فكسستب.


تحميل استراتيجية بولينجر باند ترتد التداول مجانا!


يجمع بين العمل السعر وتقلب السوق لمساعدتك على تحديد الإدخالات المربحة والخروج بسرعة وبدقة.


ما يصل إلى 100 نقطة في التجارة مع مخاطر منخفضة يتضمن الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح قواعد تعلم والتجارة هذه الاستراتيجية في 10 دقيقة فقط.


مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ تداول مواد التعليم - زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.


مصطلح "سلخ فروة الرأس" بالتأكيد يبدو تخويف لعدد كبير من التجار الفوركس. انهم يعتقدون أن هذا الأسلوب من التداول محجوز لمتداولين الفوركس المهنية فقط، وأنه من الصعب أن نتعلم كيفية استخدامها بشكل صحيح لصالحها. وغالبا ما ينصح التجار المبتدئين بالبقاء بعيدا عن ذلك. بالتأكيد، 1 دقيقة فوركس سلخ فروة الرأس قد تبدو صعبة لبعض. نعم، إنها مختلفة بعض الشيء عن المراكز الطويلة والقصيرة لأنها تتطلب اهتمامك الكامل والكثير من التركيز ولكن بشكل عام، ما زلت تفعل الشيء نفسه - أنت تتداول في سوق الفوركس.


مع أن قال، إذا كنت مشغولا جدا وقصيرة على وقت فراغك، سلخ فروة الرأس ليست لك. ولكن إذا كنت مصممة ومركزة، يمكن أن يكون وسيلة تجارية قوية. بالطبع، تحتاج إلى معرفة كيفية استخدامه بالطريقة الصحيحة. سوف سلخ فروة الرأس تعطيك ميزة إذا فعلت بشكل صحيح و 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس قد يكون ما كنت تبحث عنه. لذلك دعونا الغوص في ونرى ما هو كل شيء.


ما هو بالضبط سلخ فروة الرأس؟


عندما نأخذ نظرة أوسع، السلخ فروة الرأس لا يختلف كثيرا عن التداول اليوم. في كلتا الطريقتين، تاجر إغلاق مواقعها في يوم واحد، وأبدا يترك لهم غير مراقب بين عشية وضحاها. لوضعها بأقصى قدر ممكن، سلخ فروة الرأس يعني فتح وإغلاق عدد من الصفقات في فترة قصيرة من الزمن. التجار الذين يستخدمون سلخ فروة الرأس يستهدفون الأرباح الصغيرة، خاصة من خلال فروة رأس الفوركس لمدة دقيقة واحدة، وسيكون لديهم بالتأكيد المزيد من المراكز المفتوحة والمغلقة في يوم تداول واحد من المتداولين اليوم. التجار اليوم التحقق من وضعهم بضع مرات في اليوم، في حين أن التجار الذين يستخدمون سلخ فروة الرأس سوف تفعل ذلك بشكل أكثر تواترا.


سلخ فروة الرأس هو كل شيء عن السرعة حتى المتسوقين عادة التجارة على الرسوم البيانية دقيقة واحدة باستخدام الفوركس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس. كما يحاول البعض منهم اللحاق بحركة السوق خلال الأحداث الكبيرة وإطلاق البيانات الاقتصادية. من المهم للغاية أن تعرف متى فروة الرأس ومتى البقاء بعيدا.


تهدف للسيولة.


الفوركس 1 دقيقة يجب أن يتم سلخ فروة الرأس باستخدام أزواج العملات الأكثر سيولة في السوق مثل أوسد / ور. يجب أن تهدف إلى التداول خلال تلك الجلسات. نعم، سوق الفوركس متاح 24 ساعة في اليوم، لكنه لا يتحرك دائما بسرعة. بعض جلسات التداول هي أكثر ملاءمة ل سلخ فروة الرأس من الآخرين. حجم السوق دائما تلتقط عندما الأسواق في لندن تفتح ثم تستمر في دورة نيويورك. هذا هو أفضل إطار زمني للاسطوانات منذ السيولة اليومية هي في أعلى مستوياتها.


1 دقيقة سلخ فروة الرأس القيام به الحق.


سلخ فروة الرأس يعمل فقط إذا قمت بإدخال والخروج من موقفك بسرعة و 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس ينطوي بالضبط ذلك. عليك أن تكون مركزة وجاهزة للعمل حتى إذا كنت غير قادر على تخصيص وقتك لذلك، واختيار طريقة مختلفة من التداول. وبمجرد الانتهاء من مسح ذلك، سوف تحتاج الأمور التالية من أجل تنفيذ 1 دقيقة الفوركس سلخ فروة الرأس بشكل صحيح:


حساب مع إمكانية الوصول المباشر إلى سوق الفوركس. منصة التداول السريع مع الكثير من أدوات التداول والرسوم البيانية لجعل سلخ فروة الرأس أسهل.


هناك العديد من الأدوات التي يمكن أن تحمل العبء من ظهرك، وأنها متوفرة في بعض الأحيان من خلال منصات التداول وسيط الخاص بك. فهي أدوات وقف الخسارة، وإذا قمت بإعدادها بشكل صحيح لتتناسب مع طريقة التداول الخاصة بك، فإنها يمكن أن تمنع فقدان الأموال. هذه الأدوات ضرورية في هذه البيئة التجارية ومعرفة أن لديك استراتيجية الخروج جاهزة يمكن أن تجعلك أكثر ثقة. يجب أن يكون لديك منصة التداول وسيط أيضا ينتشر ضيق لأنها توفر لك المزيد من التفاصيل وكنت فتح وإغلاق المراكز الخاصة بك في دقيقة واحدة. لا ينتشر انتشار واسع هنا.


فماذا يجب أن يكون هدفك عند تداول الفوركس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس؟ تحتاج إلى فتح وإغلاق الصفقة في غضون ستين ثانية كسب أكبر قدر ممكن من الأرباح. قد يبدو خطوة صغيرة إلى الأمام ولكن إذا تم بنجاح مع مرور الوقت، فإن الربح تتراكم والتي سوف تقودك لكسب المزيد من المال في سوق الفوركس. سلخ فروة الرأس سريع ولن يكون لديك الكثير من الوقت لتحليل جميع البيانات. يجب أن تتداول تلقائيا تقريبا دون تجاوز.


متى فروة الرأس ومتى لتجنب ذلك.


لقد ذكرت من قبل أن السيولة تلعب دورا كبيرا عندما يتعلق الأمر بالسلخ. الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس لا يترك مساحة كبيرة للتحليل لذلك يجب أن تلعب عليه آمنة والتمسك أزواج العملات الأكثر سيولة وتلك هي التخصصات.


من ناحية أخرى، إذا كنت تشعر يصرف والعقل الخاص بك ليس تماما في اللعبة، والابتعاد عن سلخ فروة الرأس. أيضا، إذا كنت تعاني من خطورة خاسرة، أخذ قسط من الراحة وإعادة شحن. فكر في الأخطاء التي قمت بها وحاول العثور على أفضل حل لها. سلخ فروة الرأس هو يسير بخطى سريعة التداول وأنه بالتأكيد يأخذ خسائر في كثير من التجار. فإنه يمكن أن يعلمك كثيرا، وبمجرد الحصول على بالملل معها، وكنت أشعر أنك بحاجة إلى اتخاذ خطوة إلى الوراء، لا يزال بإمكانك أن يكون تاجر يوم عظيم مع معرفة واسعة والكثير من الخبرة بسبب سلخ فروة الرأس.


افكار اخيرة.


بعض التجار يحبون سلخ فروة الرأس والبعض الآخر البقاء بعيدا عن ذلك. ليس هناك شك في أنه يأخذ المزيد من التفاني ليكون المتسكع الناجح، وخصوصا عندما كنت فتح وإغلاق الموقف الخاص بك في دقيقة واحدة. سلخ فروة الرأس الفوركس 1 دقيقة هو على الأرجح الأسلوب الأكثر تطلبا من التداول ولكن سوف تتعلم بالتأكيد الكثير من ذلك.


يجب أن يكون السماسرة مستعدين عقليا لأي نتيجة وينبغي أن يكون تركيزهم استثنائية. تحديد الإشارة الصحيحة في الرسم البياني هو الأولوية وتحتاج إلى اغتنام الفرصة لنجاح فروة الرأس. لذلك إذا كنت تبحث عن المزيد من الإثارة وكنت تتمتع كونها تشارك تماما مع سوق الفوركس، سلخ فروة الرأس هو وسيلة رائعة للذهاب.


3 إما نظام سلخ فروة الرأس (دقيقة واحدة)


جدول المحتويات:


نظام السكالبينج 1 دقيقة يجعل من استخدام مؤشر MT4 إما مخصصة المعروفة باسم إما التنبؤية. منصة MetaTrader4 يمكنك تحميل هنا. فإنه يجعل من استخدام المتوسط ​​المتحرك نموذجي عبر الأسلوب و أنب للعمل بشكل أفضل على 1 الرسوم البيانية دقيقة، مما يجعلها مثالية ل سلخ فروة الرأس التحركات على المدى القصير. ولكن المخاطرة مع الرسوم البيانية دقيقة واحدة ولكن هو ينتشر. لذلك يجب أن تستخدم هذه الإستراتيجية فقط على أزواج العملات حيث تكون الفروقات أكثر تشددا نسبيا.


3 إما استراتيجية سلخ فروة الرأس إعداد.


(25، 8) إما التنبؤي (50، 15) إما التنبؤي (100، 30)


3 إما نظام سلخ فروة الرأس قواعد الاستراتيجية.


25 إما يعبر فوق 50 و 25 و 50 فوق 100 شراء على الشمعة التالية بعد التقاطع فوق الهدف: 5-10 نقاط، وقف الخسارة 9-12 نقطة.


25 إما يعبر دون 50 و 25 و 50 أقل من 100 بيع على الشمعة التالية بعد التقاطع فوق الهدف: 5-10 نقاط، وقف الخسارة 9-12 نقطة.


أمثلة من 3 إما نظام سلخ فروة الرأس.


يعرض الرسم البياني أعلاه مثالا للشراء والبيع. من اليسار، يشير السهم الأول إلى الشمعدان الذي أغلق بعد تجاوز 25 إما فوق 50 إما وكلاهما إما فوق 100 إما. يتم اتخاذ موقف طويل عند إغلاق الشمعة مع ربح 10-10 نقطة، في حين يضع توقف 9-12 نقطة تحت فتح الشمعة. أدى الموقف الطويل إلى ربح سريع قليل من الشموع في وقت لاحق، يشير السهم لأسفل إلى الشمعة التي أغلقت بعد 25 إما يعبر دون 50 إما وكلاهما إما أقل من 100 إما. يتم إدخال موقف قصير عند إغلاق الشمعة، مع ربح 10 نقطة و 9 - 12 نقطة وقف الخسارة فوق الشمعدان كان الموقف القصير قد أسفر عن ربح سريع.


استنتاج.


و إما التنبؤية ليست سوى المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​عبر النظام. أنها لا تقدم حقا أي مزايا خاصة على استخدام إما التقليدية. إلا أن هذه الاستراتيجية قوية جدا عندما يتعلق الأمر بالأسواق السائدة.

No comments:

Post a Comment