Thursday 1 March 2018

الفوركس الأخبار في الوقت الحقيقي مجانا


فوريكس نيوس ريال-تايم فري
استخدم مربع "الفئة" في أسفل الجدول، أو المربع "بحث" على اليسار، لتصفية العناوين والأخبار.
المصدر: فكسوير برو.
أي استخراج وإعادة توزيع من فكسوير برو نوزوير في أي شكل، الإلكترونية أو غير ذلك، هو أمر محظور.
الوقت الحقيقي الفوركس التداول أخبار.
في الوقت الحقيقي تداول العملات الأجنبية تغذية الأخبار من فكس التاجر المجلة التجار والمستثمرين لمتابعة جميع أحدث التطورات في السوق، و هيفا نظرة شاملة والبصيرة من أسواق العملات العالمية.
يتم تحديث لدينا تغذية فوريسترادينغ أخبار لايف في الوقت الحقيقي، ويغطي أحدث الأحداث السوق من جميع أنحاء العالم بما في ذلك:
أخبار الاقتصاد أخبار العملات أخبار البنك المركزي حركة العملات السلع الأسهم والمؤشرات السياسة الجغرافية المؤشرات الاقتصادية تحليل وتحليل الخزينة تقييمات أسواق المال أسواق البنوك مراكز التجارة توقعات العملات مؤشرات مجموعة العشرين المؤشرات الفنية.
أخبار المهنية سلك.
يتم بناء هذه الخدمة في شراكة مع شبكة عالمية من المهنيين الصحفيين فكس والمتخصصين في السوق. المحللين الخبراء ينقلون سوق العملات الرئيسية تتحرك الأخبار والأحداث في أقصر شكل ممكن. خدمة الأخبار تلقائيا ريموفسال ضجيج السوق لا لزوم لها من أجل تقديم فقط دقيقة، ذات جودة عالية، فوريكسماركيت الأخبار ذات الصلة في شكل ودية تاجر حقا.
يتم استخدام خدمة الأخبار في الوقت الحقيقي من قبل التجار بروفيسيونالفوريكس على مكاتب التداول من المنظمات المالية الرئيسية.
تخصيص الفوركس أخبار التحديثات.
فكس التاجر مجلة الفوركس في الوقت الحقيقي الجدول الأخبار يمكن تصفيتها حسب الفئة (باستخدام حقل الفئة في الجزء السفلي من الجدول الأخبار) مما يوفر لك تغذية مخصصة، والتي تيارات فقط في الوقت الحقيقي التحديثات التي تحتاج إليها.
يمكنك أيضا البحث في الجدول في مربع البحث للبحث عن كلمات رئيسية وتحديثات محددة.

الفوركس الحاجيات.
تضمين بيانات الفوركس المباشرة في موقعك على الويب.
سوق الفوركس سريع الخطى والآلاف من المواقع توفر المعلومات لتلبية الطلب. لسوء الحظ، فإن معظم مشرفي المواقع والمدونين والشركات التابعة للتسويق تفتقر إلى بيانات سوق الفوركس في الوقت الحقيقي لتكمل التحليل الحالي والأخبار والتعليقات. يهدف فوريكس الوقت الحقيقي لتعزيز موقع الويب الخاص بك والانخراط جمهورك مع الوقت الحقيقي الفوركس الحاجيات.
للتخصيص وسريعة ومجانية الحاجيات الفوركس.
الأسباب التي تجعلنا أفضل من المنافسة.
مجانا سهلة لدمج عرض أنيق نظرة السوق الديناميكية.
الحاجيات المتاحة.
جدول الأسعار المباشرة.
القطعة متاحة الآن.
22 أزواج العملات تحديثها في الوقت الحقيقي تنتظر أن تكون متكاملة على موقع الويب الخاص بك. الحصول عليها في 2 دقيقة. لا تسجيل المطلوبة.
الفوركس شريط الويب.
القطعة متاحة الآن.
الاختيار من بين 22 أزواج العملات التي انتقل عبر عرض شاشة العرض، وتقديم التحديثات في الوقت الحقيقي من أزواج العملات التي قمت بتحديدها. وقد تم تصميم هذا شريط أن ينظر إليها وفهمها في لمحة. لا تسجيل المطلوبة.

إشارات التداول برعاية فوريكسلوك.
إنتوميليون ذات صلة.
التجارة مثل الموالية عن طريق تحريك S / L.
عناوين الدولار الأمريكي.
ذي بوسينيس تيمس - قبل ساعة واحدة.
ناسداك - منذ 6 ساعات.
رويترز - منذ 9 ساعات.
ناسداك - قبل 12 ساعة.
ماركيتبولز (بلوغ) - قبل 15 ساعة.
عناوين يورو.
الولايات المتحدة لكرة القدم (بيان صحفي) (بلوق) - قبل 7 ساعات.
بلومبرغ - قبل 10 ساعات.
سكاي نيوز - قبل 10 ساعات.
بلومبرغ - قبل 12 ساعة.
ذي لوكال فرنس - قبل 12 ساعة.
الين الياباني.
دايليفكس - 16 يناير 2018.
رويترز - جان 16، 2018.
ماركيتبولز (مدونة) - 15 يناير 2018.
فوكوس تيوان نيوس تشانل - جان 15، 2018.
ناسداك - 12 يناير 2018.
الجنيه الإسترليني عناوين الصحف الإسترليني.
Express. co. uk - منذ 9 ساعات.
Express. co. uk - منذ 19 ساعة.
الجنيه الاسترليني لايف - قبل 20 ساعة.
ثستريت - 18 يناير 2018.
الجنيه الاسترليني لايف - 16 يناير 2018.
عناوين الفرنك السويسري.
ستا - سلوفنسكا تيسكوفنا أجنسيجا - منذ 5 ساعات.
رويترز - منذ 16 ساعة.
إنتيراكتيف إنفستور - جان 18، 2018.
لو نيوز - 15 يناير 2018.
البحث عن ألفا - 10 يناير 2018.
عناوين الدولار الكندي.
رويترز - منذ 6 ساعات.
ماركيتبولز (بلوغ) - قبل 15 ساعة.
تورونتو ستار - 18 يناير 2018.
ذي غلوب أند ميل - جان 18، 2018.
Baystreet. ca - 18 يناير 2018.
عناوين الدولار الأسترالي.
ذي سيدني مورنينغ هيرالد - قبل 17 ساعة.
NEWS. au - منذ 19 ساعة.
بوسينيس إنزيدر أوستراليا - 18 يناير 2018.
NEWS. au - جان 18، 2018.
ناسداك - 18 يناير 2018.
الدولار النيوزيلندي.
الجنيه الاسترليني لايف - قبل 12 ساعة.
نيوزيلندا هيرالد - 19 يناير 2018.
الجنيه الاسترليني لايف - 18 يناير 2018.
تفنز - 18 يناير 2018.
نيوزيلندا هيرالد - 17 يناير 2018.
وسر & # 8217؛ s مانوال.
قررنا جلب مخفي إنتوميليون & # 8217؛ ق أسرار التداول خلال اليوم إلى النور. الآن مفتوحة للجمهور عبر جدول إشارات التداول. للوهلة الأولى، قد يبدو بسيطا جدا، ولكن في الواقع، يتم استخدام عدد كبير من الأدوات لتطوير استراتيجية وتوفير إشارات، مثل نظام الدورة الثلاث، والعمل السعر، وخطوط الاتجاه، المتوسطات المتحركة الأسية، والتقلب وغيرها الكثير. يتم وضع كل هذه البيانات معا في شكل واحد من النماذج الرياضية المعقدة.
الجدول مع إشارات يجعل من السهل بالنسبة لك، من السهل كما 1، 2، 3. الإشارات هي.
100٪ مجانا مصنوعة لأفكار التداول الفوركس في اليوم الواحد يعمل كل يوم ما عدا عطلة نهاية الأسبوع التحديثات كل ثانية مناسبة ل سلخ فروة الرأس يمكن استخدامها لاستراتيجيات الخيارات الثنائية 100٪ تلقائيا استراتيجية الفوز إحصائيا يجري تحسينها باستمرار.
إشارات التداول & # 8211؛ هو منتج المعلقة. هذه الاستراتيجية هي نتيجة لفترة طويلة من العمل الشاق. نحن غالبا ما تستخدمها في التداول، ولكن إلى جانب هذه الإشارات، قبل اتخاذ القرارات التجارية ندرس بعناية خلفية الاقتصاد الكلي، وأنماط شمعدان، وعوامل أخرى.
اختر زوج العملات. قبض اللحظة عندما S / L ليست أكبر من 15 & # 8211؛ 25 نقطة من الاقتباس الحالي. فتح التجارة في اتجاه سيغنال ووضع S / L. مشاهدة التجارة المفتوحة، لأن هذه الاستراتيجية التداول يتطلب مراقبة مستمرة. في حين يتم تحديث الجدول مع الإشارات الإشارات في كل دقيقة، يتم تحديث المستويات الفنية العالمية داخل الاستراتيجية، بما في ذلك S / L 3 مرات في اليوم، وعموما قبل بدء الجلسات الرئيسية: آسيا (سيدني، طوكيو). أوروبا (لندن)؛ أمريكا الشمالية (نيويورك). عندما سيغنال غيرت اتجاه الانتظار لمدة 1-5 دقائق، لأن هذا قد يكون اختراق كاذبة. إذا لم يتم إرجاع سيغنال إلى الاتجاه الخاص بك & # 8211؛ إغلاق التجارة الخاصة بك. عندما S / L و سيغنال تتغير في الاتجاه الخاص بك هناك 2 خيارات: 1) إغلاق التجارة الخاصة بك 2) نقل S / L إلى مستوى جديد والحفاظ على عقد.
لا ينصح.
فتح التداول الجديد بين جلسات التداول (عادة قبل ساعة وبعد إغلاق الجلسة). عرض الجدول أدناه (غمت):
قد تختلف أسعار وسيط مختلفة ماديا، وبالتالي تصحيح الإشارات وفقا لوسائل الاقتباس الخاص بك. قد لا تعمل إشارات التداول إذا كان زوج العملات (العملات) عالقا في قناة مسطحة ضيقة تتراوح من 3 إلى 25 نقطة. قبل البدء في استخدام نظام التداول، نوصي بشدة لاختباره على حساب تجريبي. ونحن نوصي بشدة باستخدام هذه الإشارات كمؤشرات، كمكمل لاستراتيجية التداول الخاصة بك، ورؤيتكم للسوق.
جدول.
نيويورك تفتح في الساعة 8:00 صباحا إلى 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت) طوكيو تفتح في الساعة 7:00 مساء إلى 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت) تفتتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت) لندن يفتح في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
إن إنتوميليون ترادينغ تولس و / أو أي بيانات أخرى، بما في ذلك إشارات التداول المتاحة من موقع إنتوميليون على الويب، لا تشكل توقعات للقيمة السوقية لأية أدوات في أي نقطة مستقبلية سواء، وليست نصيحة استثمارية أو توصية بأي شكل من الأشكال.
نظام تقييم بيانات السوق هو في تطور مستمر ويتم توفير "كما هي"، "كما هو متاح"، "مع كل ما يفشل" ويتم تقديمها دون أي تعهدات أو أي ضمانات صريحة أو ضمنية أو قانونية بما في ذلك (دون حصر والتأهيل) أي الضمانات المتعلقة بالدقة والوظائف والأداء والقابلية للتسويق والاستمتاع الهادئ وتكامل النظام ودقة البيانات أو اللياقة لأي غرض معين وأية ضمانات تنشأ عن استخدام التجارة أو مسار التعامل أو مسار الأداء.
لن تتحمل إنتوميليون أو أي شخص متورط مع إنتوميليون أي مسؤولية عن الخسارة أو التلف نتيجة الاعتماد على المعلومات بما في ذلك البيانات، ونقلت، والرسوم البيانية وإشارات شراء / بيع الواردة في هذا الموقع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة.
وسطاء الفوركس تداول الفوركس إشارات التداول تحليل السوق والتوقعات كريبتو نظرة عامة على السوق التحويل كاشباك فوركس ريبيتس الخيارات الثنائية الحوالات وسائل الإعلام الفوركس نيوس فوريكس تف الرسوم البيانية الرسوم البيانية الرسوم البيانية الرسوم البيانية مؤشرات العملات التزامات المتعاملين التقويمات عطلات البنك الإقتصادي البنك المركزي تطلق أسعار البنك المركزي اقتراحات الموارد.
بدء التداول.
بدء التداول.
بدء التداول.
بدء التداول.
بدء التداول.
ونحن نعتقد في ما نقوم به.
اخر التغريدات.
#ausie في التصحيح المطول، وقف وقف الصيد؟ #gbpaud هو الصاروخ القادم، وتبحث عن مستويات دخول شراء.

دليل للهاتف الذكي تطبيقات الفوركس: تجارة الفوركس وتحليل التطبيقات.
ميتاترادر ​​- هو الأكثر شعبية وسيط الملحد منصة تداول العملات الأجنبية في العالم التي تتوفر مجانا على اي فون والروبوت. التطبيق يتيح التجار عرض اقتباسات في الوقت الحقيقي وأوامر مكان، فضلا عن الاستفادة من 30 المؤشرات الفنية، وسبعة أطر زمنية وثلاثة أنواع مختلفة من الرسم البياني لتحليل أزواج العملات.
تطبيقات تحليل الفوركس يمكن تبسيط العناية الواجبة وجعلها سهلة لإنجاز على الحركة والتنقل لتجار الفوركس. من يقتبس إلى الأخبار إلى الرسوم البيانية، وهناك العديد من التطبيقات المتخصصة التي يمكن أن تعزز المدمج في وظيفة ينظر في العديد من تطبيقات وسيط أو تطبيقات تداول العملات الأجنبية.

فوريكس نيوس ريال-تايم فري
باستخدام موقعنا على الانترنت، ونحن نعتبر أنك تقبل سياسة ملفات تعريف الارتباط.
مين كولومن سينغل.
مين عمود مزدوج.
العمود الأيمن.
ويب المجموعة المالية شركة S. A.
كل الحقوق محفوظة.
أعلاه المعلومات إلى أطراف ثالثة محظور.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.
قبل اتخاذ قرار تجارة العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية،
ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هناك احتمال أن يمكنك الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الأولي الخاص بك.
والاستثمار، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة.
من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment