Thursday 22 March 2018

أفضل استراتيجية التداول 2017


استراتيجيات التداول الرابحة لعام 2017.


الآن بعد بضعة أسابيع فقط من نهاية السنة التقويمية وبداية عام 2018، حان الوقت لننظر إلى الوراء على مدار العام. ما هي استراتيجيات التداول التي حققت أفضل أداء في سوق الفوركس حتى الآن؟


جميع استراتيجيات التداول يمكن تقسيمها إلى نوعين: استراتيجيات التداول الاتجاه، ويعني استراتيجيات العودة. مع استراتيجيات التداول الاتجاه، والتجار تحديد اتجاه الاتجاه على المدى الطويل وإدخال الصفقات فقط في نفس الاتجاه. ويعني متوسط ​​استراتيجيات العودة إلى متوسط ​​السعر، ويسعى التجار إلى الدخول في الصفقات مرة أخرى نحو المتوسط ​​عندما يصبح السعر بعيدا عن ذلك. كما يتم تداول أكثر من 80٪ من حجم سوق الفوركس في ور / أوسد فقط، غبب / أوسد، و أوسد / جبي، وأنا ذاهب لتطبيق استراتيجية الخام من كل نوع لهذه العملات العملات الرئيسية الثلاثة الرئيسية ومعرفة أي خرج. أنا ثم سوف تشريح النتائج ومعرفة ما اذا كان يخبرنا أي شيء مفيد حول الطريقة التي يتطور سوق الفوركس.


الاتجاه بعد الاستراتيجيات.


أساسي المفضل لاستراتيجية الاتجاه التالية، لأنه هو بسيط جدا أناقة، هو فقط للتحقق من سعر الافتتاح من كل أسبوع لمعرفة ما إذا كان السعر قد تم صعودا أو هبوطا على مدى الأشهر الثلاثة الماضية وستة أشهر. إذا كان الجواب نعم، ثم هذا الاتجاه الاتجاه، ويتم قياس كل أسبوع فقط باعتبارها التجارة من فتح لإغلاق دون أي وقف الخسارة. إذا كانت هذه النتائج جيدة، ثم أي استراتيجية التالية الاتجاه ينبغي أن تكون أيضا نتائج إيجابية. لذلك، فيما يلي نتائج عام 2017 حتى نهاية أكتوبر:


هذه نتيجة سيئة & نداش؛ فإنه سيكون سلبيا إذا كانت تكاليف جميع الصفقات في الاعتبار. في مدونتي كتبت مؤخرا عن استخدام تحليل الانحدار الخطي، ووجدت أن استخدام المنحدر من خط أفضل تناسب على مدى الأسابيع ال 20 الماضية يمكن أن تعمل بشكل أفضل. ماذا لو حاولنا هذا الأسلوب المتابعة الاتجاه؟


باستخدام الانحدار الخطي، حصلنا على نتيجة أسوأ من ذلك. وبوجه عام، يجب أن نخلص إلى أن هذا الاتجاه بعد الاستراتيجيات لم يحقق نجاحا جيدا هذا العام. وهذا أمر مثير للدهشة: الاتجاه التالي الاستراتيجيات يميل إلى الذهاب من خلال فترات طويلة من الخسائر، قبل الاستفادة بشكل مفرط خلال الشرائط الفوز الكبيرة.


إذا، ماذا عن استراتيجيات التداول التي تعيد التداول؟


يعني استراتيجيات العودة.


إن استراتيجيات إعادة التراجع، كما أوضحت سابقا، هي العكس تماما للاتجاه الذي يتبع الاستراتيجيات. وهذا يشير إلى أن 2017 كان ينبغي أن يكون عاما جيدا لهذا النوع من استراتيجية التداول، لذلك دعونا اختبار اثنين من استراتيجيات جيدة متوسطة العودة على نفس أزواج الفوركس الثلاثة.


الاستراتيجية الأولى هي الانتظار للحصول على شمعة أسبوعية لجعل جديدة عالية أو منخفضة وندش]؛ سنحاول نفس الفترة كما الاختبار الأخير، 20 أسابيع. إذا كانت الشمعة ترفع مستوى جديد ثم تغلق، أو تجعل منخفضة جديدة ثم تغلق، أدخل في فتح الأسبوع المقبل وتغلق في نهاية ذلك الأسبوع. في ما يلي النتائج:


كان هناك أقل من 10 صفقات في المجموع باستخدام هذه الاستراتيجية، ولكن النتيجة الإجمالية كانت سلبية قليلا. هذه الاستراتيجية لم تنجح بشكل جيد هذا العام. دعونا ننظر إلى نموذج آخر نموذجي استراتيجية انعكاس، والذي يستخدم مؤشر بولينجر باند، تعيين إلى معيار 20 يوما، 2 الانحرافات القياسية الانحرافات، على الرسم البياني اليومي. تنتظر هذه الاستراتيجية حتى تلمس شمعة يومية واحدة من العصابات الخارجية، ثم يدخل مرة واحدة في كسر السعر الماضي الطرف الآخر من الشمعة (أي يتم عكس الشمعة). ثم يتم عقد التداول حتى يتم الوصول إلى الفرقة المتطرفة المقابلة من البولنجر باندز. ومما يؤسف له أن هذه الاستراتيجية أسفرت أيضا عن نتيجة سلبية. هناك استراتيجية نهائية نقية متوسطة عاكسة عملت بشكل جيد في الماضي تستحق اختبار الظهر: كلما تحركت الشمعة الأسبوعية من الانفتاح إلى الإغلاق بأكثر من 2٪ من حيث القيمة، أدخل تجارة في الاتجاه المعاكس في بداية الأسبوع المقبل، ثم إغلاقه في نهاية الأسبوع. هذه الاستراتيجية فقط أعطى عدد قليل من الصفقات على مدار العام، وكانت النتيجة، مرة أخرى، خسارة صغيرة.


A & رديقو؛ وقت اليوم & رديقو؛ استراتيجية التداول.


ليس هناك شك في أن هذه السنة كانت صعبة بالنسبة لمتداولي الفوركس. يبدو أن جميع أنواع الاستراتيجيات الميكانيكية، سواء كان الاتجاه التالي أو يعني العودة، في أحسن الأحوال، قد فشلت في تحقيق أي ربح هذا العام. في محاولة للعثور على استراتيجية التداول الميكانيكية التي لم أداء جيدا، نظرت إلى & لدكو؛ الوقت من اليوم & رديقو؛ استراتيجية على أساس الموقف في الساعة 9:00 بتوقيت لندن مقارنة مع منتصف الليل السابق، على مجرد ور / أوسد و غبب / أوسد. وتستغل هذه الاستراتيجية الاتجاه الإحصائي لدورتي لندن ونيويورك لمتابعة أي قيادة واضحة تقدمها الدورة الآسيوية، والتي تبدأ في منتصف الليل تقريبا في لندن. القاعدة بسيطة: إذا كان السعر لا يقل عن 25 نقطة أعلى في الساعة 9:00 بتوقيت لندن مما كان عليه في منتصف الليل، والذهاب لفترة طويلة، أو قصيرة إذا كان لا يقل عن 25 نقطة أقل. يتم إغلاق الصفقة في الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك، ولا يتم إيقاف الخسارة. هناك نتائج لعام 2017 حتى نهاية أكتوبر كانت على النحو التالي:


هذه نتائج مثيرة للإعجاب: ليس فقط هناك نسبة عالية من الصفقات، ولكن متوسط ​​النتيجة في التجارة كان جيدا جدا (حوالي 10 نقطة لليورو / دولار، 3.5 نقطة لل غبب / أوسد). حتى عندما كنت عامل في انتشار / عمولة، كان استراتيجية مربحة بشكل جيد. ومع ذلك هذا هو فقط & لدكو؛ بدون دماغ و رديقو؛ استراتيجية التداول وأنا أعرف من الذي كان الفائز في عام 2017. للأسف، كان عاما صعبا في سوق الفوركس.


لقد نظرت فقط في سوق الفوركس، على الرغم من أن العديد من وسطاء الفوركس يقدمون أيضا التداول في مؤشرات الأسهم الرئيسية والسلع. مؤشرات الأسهم الرئيسية، وخاصة المؤشرات الأمريكية مثل S & P P 500 و داو جونز 30، كانت في اتجاهات صعودية قوية طوال العام. إذا كنت تشتري الأسهم مباشرة، أعلى رافعة مالية يمكنك الحصول عليها ربما 3 إلى 1، ولكن العديد من السماسرة تقدم 20-1 على المؤشرات الرئيسية. مؤشر S & أمب؛ P 500 هو ما يقرب من 16٪ سنة حتى الآن، وعند الرافعة المالية من 20 إلى 1 يمكن أن تصل إلى 320٪، على الرغم من أن هناك خطر من أن تمحى في مثل هذه النفوذ في حالة انهيار سوق كبير الانزلاق وقف الخسارة بنسبة أكثر من 5٪. وكثير من الوسطاء يتقاضون أيضا رسوما باهظة الثمن بين عشية وضحاها مما يجعل من المكلف الاحتفاظ بهذه المناصب لعدة أسابيع أو أشهر.


إذا كنت تستخدم استراتيجيات الاتجاه التالية استنادا إلى السعر وحده، لا داعي للذعر. سنة سيئة ليست غير عادية. بعض من أفضل السنوات لأتباع الاتجاه تأتي فقط بعد سيئة للغاية. يمكن أن يكون سوق الفوركس يزداد فوضى وأصعب للتجارة، ولكن لا توجد قاعدة يجب عليك التمسك الفوركس وحدها. مؤشرات الأسهم والسلع غالبا ما توفر فرصا عندما يكون سوق الفوركس مسطح.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية مع أفضل الأفكار تحديث لعام 2017.


مشاركة هذا المنصب "استراتيجيات تجارة الفوركس مع أفضل الأفكار تحديث لعام 2017"


وبينما تقوم بالتحرك من تداول الأسهم إلى تداول عقود الفروقات ثم إلى تداول العملات الأجنبية، ستلاحظ أهمية بناء استراتيجيات جديدة لتداول العملات الأجنبية ..


تداول العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبية أو مجرد تداول العملات الأجنبية هو وحش مختلف تماما بالمقارنة مع فئات الأصول الأخرى.


سوف تواجه مجموعة مختلفة تماما من الارتفاعات والانخفاضات وأقل بكثير من النوم أيضا. ولكن هذا هو السبب في أن الكثير من الناس يبدأون تداول الفوركس.


نحن نضع هذا في العمق آخر معا لأولئك الذين يرغبون في تعلم الفوركس، وتعلم العديد من استراتيجيات التداول وربما حتى النظر في فكرة تداول إشارات الفوركس. المزيد عن هذا لاحقا.


يجب أن تحقق إستراتيجية الفوركس نتائج.


في نهاية اليوم، كمتداول فوركس، هدفك رقم واحد هو توليد نقاط، مما يعني الأرباح.


سوف ننظر في بعض استراتيجيات تداول الفوركس المختلفة التي يمكنك التفكير فيها، واختبارها، ونتطلع إلى تطبيقها ضمن استراتيجيات التداول الشاملة.


بناء استراتيجية الفوركس & # 8211؛ خطة التداول الخاصة بك.


الآن، فإن الجزء الأول من استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك ستكون خطة التداول الخاصة بك.


سوف تكون خطة التداول الخاصة بك حجر الزاوية في أي نجاح أو عدم الإنجاز سيكون لديك في سوق العملات.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية مهمة لأنها تساعدك على بناء ثقتك بنفسك. يمكنك أيضا البدء في تطبيق تلك الاستراتيجيات تظهر علامات الوعد. بعد ذلك، تحتاج إلى تحقيق أقصى قدر من الصفقات الفوز الخاص بك.


يجب أن تعطيك استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك مجموعة واضحة من القواعد التي يمكنك اتباعها.


دون & # 8217؛ t & # 8216؛ أن متداول الفوركس. & # 8217؛


الآلاف من التجار تبدأ بطريقة مخصصة. انهم ختم وتغيير استراتيجية واستقرار أبدا على أي استراتيجية الفوركس واحدة لأي طول الوقت.


بدلا من ذلك، كنت ترغب في بناء استراتيجية الفوركس معقولة، مما يتيح لك توسيع نطاق التحجيم الموقف الخاص بك (في نهاية المطاف).


مكونات استراتيجية تداول العملات الصخرية الصلبة.


سوف الصخور الصلبة الخاصة بك استراتيجية تداول العملات الأجنبية الجمع بين:


معايير الدخول واحد أو عدة استراتيجيات الخروج خطة قوية لإدارة المخاطر يومية التداول اليومية وحفظ السجلات طرق لتحسين علم النفس والعقلية الخاصة بك.


مع هذه المكونات الرئيسية في مكان، تقف فرصة أكبر بكثير للنجاح.


لقد سمعت قولك، & # 8220؛ الناس لا & # 8217؛ ر تخطط لفشل، أنها مجرد فشل في التخطيط. & # 8221؛


ما عليك القيام به هو التأكد من أنك حصلت على استراتيجية تداول العملات الأجنبية المعقدة والصخور الصلبة وبناء ذلك في خطة التداول الخاصة بك.


بدون هذا الإطار، لن تكون قادرا على أن تكون متفرغا للتداول الفوركس.


بناء استراتيجية تداول الفوركس حول التحليل الفني.


واحدة من أكثر الطرق التقليدية في تداول أسواق الفوركس تستخدم التحليل الفني.


التحليل الفني هو استراتيجية تداول الفوركس اليوم شعبية للغاية لأنه من السهل على التعلم.


كثير من الناس يعتقدون التحليل الفني هو شكل من أشكال تجارة السحر. ولكن الواقع هو، التحليل الفني يستخدم الصيغ الرياضية، ودعا المؤشرات، والتي يمكنك تطبيقها على الرسوم البيانية الخاصة بك.


الآن، هذه المؤشرات تعطيك فكرة عما حدث بناء على المعلومات التاريخية.


المؤشرات هي الصيغ الرياضية التي تنظر في السعر وحجم العمل لتعطيك فكرة عما حدث في الماضي.


هل التحليل الفني الكرة البلورية النهائية لمتداولي الفوركس؟


لسوء الحظ، فهي ليست تطلعية، وأنها لا يمكن أن تعطيك كرة وضوح الشمس على ما قد تعقد في المستقبل.


ما عليك القيام به هو تعلم استخدام مؤشرات الفوركس والتحليل الفني بطريقة توفر لك حافة التداول.


يتطلع تجار الفوركس الناجحون لوضع احتمالات لصالحهم.


يفوز المتداولون في الفوركس بنحو 40-60٪ من الوقت، اعتمادا على استراتيجية التداول الخاصة بهم.


الهدف الخاص بك هو & # 8217؛ ر لكسب 100٪ من جميع الصفقات الخاصة بك. بدلا من ذلك، هدفك هو خلق الحافة التي تمكنك من استخراج الأرباح على أساس ثابت.


الآن، الطريقة الأكثر شيوعا لاستخدام التحليل الفني عند تداول الفوركس هو تطبيق اثنين من المؤشرات.


ينظر كل مؤشر إلى المعلومات التاريخية بطريقة محددة.


ستساعدك المؤشرات على تحديد:


قوة الزخم الحالي سواء كانت الأسهم قد اندلعت حيث مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية هي شعور السوق الحالية وما إذا كان المشترين والبائعين في السيطرة.


والخبر السار هو أن هناك مئات من الكتب التحليل الفني ممتازة للتعلم من.


استخدام التحليل الفني في الفوركس لتحديد الأسواق الأسرع تحركا.


الآن، الجزء الآخر من التحليل الفني، الذي الكثير من الناس دون & # 8217؛ ر مناقشة، هو حقيقة أن الكثير من الناس استخدامه.


حتى إذا كنت تتداول باستخدام التحليل الأساسي، فمن الضروري معرفة مؤشرات التحليل الفني الرئيسية (تا).


من خلال فهم تا، يمكنك فهم أين ولماذا الغالبية العظمى من السوق يجلس بأسعار معينة. كما أننا سوف نناقش أبعد من ذلك، مرة واحدة هذه المستويات التقنية الرئيسية مكسورة، تشغيل سريع أمر لا مفر منه.


يجب أن تتعلم التحليل الفني لمساعدتك:


معرفة لماذا يتراكم المشترون على مستويات معينة لماذا الأسواق في ذروة الشراء وذروة البيع في بعض المستويات بناء معيار لقائمة قصيرة فرص التداول الفوركس كل يوم.


بمجرد أن تعرف هذا، يمكنك الجمع بين ذلك مع التحليل الأساسي الخاص بك لخلق قوية والصخور الصلبة استراتيجية الفوركس.


إشارات فوركس & # 8211؛ هل هم فخ الموت أو أعظم شيء منذ شرائح الخبز؟


على مدى العقد الماضي، أصبحت إشارات الفوركس أكثر وأكثر شعبية. والسبب في ذلك هو تداول الفوركس الصعبة.


تجارة الفوركس مربحة يأخذ الكثير من الوقت والجهد والصبر والانضباط.


التحدي الكبير مع إشارات الفوركس هو حقيقة أن هناك الآلاف للاختيار من بينها.


كيف تجد أفضل إشارات الفوركس؟


هنا فكرة فريدة من نوعها.


بدلا من محاولة العثور على أفضل إشارات الفوركس للثروة التي لا توصف والثروات، واستخدامها للحصول على أفكار تجارية جديدة.


إذا كنت جديدا على التداول، فإن إشارات الفوركس قد تكون مثالية.


واسمحوا لي أن أرسم صورة لكيفية عمل ذلك.


أولا، العثور على خدمة إشارة الفوركس التي لديها سجل حافل تاريخي من النجاح.


ثم، إذا كان كل شيء يبدو موافق، بدء التداول مع أي الرافعة المالية ومع موقف صغير جدا التحجيم.


السبب في هذا هو المثالي للتجار الجدد لأن:


تحصل على رؤية عدد من إشارات الدخول أنها سوف تطبق على الأرجح عدة استراتيجيات الخروج عموما، وسوف تتعلم عدة طرق لتداول سوق الفوركس.


حتى لو كانت إشارة تداول الفوركس تنتهي بفقد النقاط وتحدث خسارة، سوف تتعلم الكثير من الدروس منها.


هدفك رقم واحد هو الحصول على بعض الأفكار حول ما يلزم لتجارة أسواق الفوركس.


إذا قمت بإعادة التداول، فإن تطبيق إستراتيجية تداول العملات الأجنبية أو خدمة الإشارة من شخص لديه سجل حافل سيعطيك الكثير من الأفكار التجارية.


من المحتمل أن يؤدي ذلك إلى تعقب تعليمك التجاري حول أسواق الفوركس.


ما تريد القيام به هو فهم استراتيجيات دخولهم.


ما الذي يجعلهم يدخلون كل تجارة فكس؟


لن تحصل على الإشارات الدقيقة التي يستخدمونها. سيكون & # 8217؛ ليرة لبنانية ما يطلق عليه & # 8216؛ أسود مربع التداول الإعداد. & # 8217؛


لن تعرف بالضبط كيفية إنشاء تلك الإشارات. ولكن بمجرد أن يتم تداول كل إشارة الفوركس لمدة شهر كامل، فإنك سوف تحصل على شعور مثالي لاستراتيجية التداول الخاصة بهم.


الهدف الرئيسي هنا هو الحصول على أفكار حول إدخالات والحصول على أفكار حول استراتيجيات الخروج.


ماذا عن إدارة النقد في الفوركس عند تداول إشارات الفوركس؟


سيكون لديك أيضا أساس لإدارة الأموال. إذا كانت أي خير، وسوف اقول لكم نوع من إدارة الأموال التي يجب أن تطبق على حسابك.


إذا لم يكن كذلك، أرسل فريق الدعم رسالة بريد إلكتروني واسألهم، & # 8220؛ ما هو نوع من استراتيجيات إدارة الأموال وإدارة المخاطر التي تقترحها لتداول إشارات الفوركس الخاصة بك مع؟ & # 8221؛


حتى عندما تقوم ببناء استراتيجيات التداول الخاصة بك، قد ترغب في الاشتراك في إشارات الفوركس مختلفة على مدار السنة.


إذا كنت الاشتراك في إشارات، واختبارها في أدنى رافعة مالية الفوركس وأسلم استراتيجيات إدارة المخاطر. هذه مرحلة اختبار وأفكار.


لا يمكنك التنبؤ بما سيحدث في المستقبل. لذلك أفضل رهان هو أن ننظر إلى نتائجها السابقة لمعرفة ما إذا كان يتلاءم مع ما كنت & # 8217؛ تحاول القيام به.


حياة تاجر الفوركس.


هل لاحظت كيف تبدو حياة تاجر الفوركس مثيرة جدا؟


عندما يكون لديك نظرة على الانترنت، وهناك الكثير من الصور من اليخوت والسيارات السريعة، العطلات الفاخرة، والتداول من الشاطئ.


الآن أنا & # 8217؛ م متأكد من أن هناك أرين & # 8217؛ ر أي الفوركس المتداولين الذين يتاجرون من الشاطئ باستخدام جهاز كمبيوتر محمول.


واحد، الرمال سوف تحصل في كل مكان. إنه & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون محبطة جدا في الشمس. يمكنك & # 8217؛ تحويل القرار على الشاشة بما يكفي لرؤية المخططات.


تحتاج إلى أن تكون قادرة على الرد بسرعة مع تداول العملات الأجنبية. تداول على الشاطئ هو عدم الذهاب.


وهنا بعض النقاط حول حياة تاجر الفوركس.


تجار الفوركس مكرسون بنسبة 100٪ سيكون لديهم إعداد كمبيوتر متعدد المراقبين سيكون لديهم العديد من الأعلاف السعرية عبر منصة تداول واحدة أو عدة سوف يستخدم العديد من أفضل وسطاء الفوركس وسوف يكون 100٪ تركز مع التلاميذ المتوسعين عندما الأسواق تتحرك معظم سيكون دائما اختبار استراتيجيات التداول الجديدة في الخلفية باكتستينغ هو جزء كبير من حياتهم انهم يحبون قراءة أفضل الكتب التجارية، وتأرجح الكتب التجارية والكتب التداول اليوم للأفكار انها ليست كل الشمس والمرح والشواطئ معظم سوف تعمل 12-15 ساعة أيام وتضحك على فكرة & # 8216؛ التداول في 15 دقيقة فقط في اليوم. & # 8217؛


أفضل وقت من اليوم للمتداولين الفوركس.


أفضل أوقات التداول لتجار الفوركس هي الأوروبية المفتوحة. وهذا ما يسمى أيضا لندن فيكس.


وسيتداول تجار الفوركس النشطون لندن المفتوحة من خلال جلسة الولايات المتحدة المفتوحة وما بعدها.


معرفة أوقات التداول الرئيسية مهمة حتى تتمكن من العثور على معظم التقلب.


A تاجر الفوركس ليست قلقة جدا بشأن فتح سوق نيوزيلندا. على الرغم من أنه هو إغلاق السوق الأمريكية، فإنه لا يزال هادئا نسبيا.


وحتى الدورة الأسترالية تجتمع بتقلب ضئيل جدا. إذا كنت مقرها في سيدني، فإن الوقت النشط لك يمكن أن يبدأ في وقت مبكر من 2 مساء، ولكن عادة أقرب إلى 5-6pm.


بطبيعة الحال، إذا كنت & # 8217؛ إعادة تداول الدولار الاسترالي والقرار بنك الاحتياطي الأسترالي سعر الفائدة في انتظار، ثم، بالطبع، سيكون هناك تقلب. سترى بعض التحركات من 50-100 نقطة على الدولار الاسترالي في هذا الوقت.


كيف تصبح تاجر الفوركس؟


يسأل الكثير من الناس، & # 8220؛ حسنا، كيف تصبح تاجر فوركس؟ & # 8221؛


الآن لا يبدو وكأنه حياة رائعة، ولكن لا يفهمون أن عليك أن تكون تحليلية تماما.


تحتاج إلى أن تكون على استعداد لاختبار الكثير من استراتيجيات التداول.


يجب أن نفهم المخاطر وإدارة الأموال الخاصة بك.


جانبك الأكثر أهمية كمتداول فوركس هو الحفاظ على رأس مالك.


عليك أن تكون حذرا جدا من حافة الخاص بك في الأسواق.


يصبح المتداول الفوركس بدوام كامل ليس المشي في الحديقة. العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا سوف اقول لكم انها التلمذة الصناعية سبعة الى عشر سنوات.


ضع ذلك في اعتبارك عندما تكون & # 8217؛ تتطلع إلى أن تصبح متداولا في الفوركس.


إيجاد وتطبيق أفضل مؤشرات الفوركس على منصة التداول الخاصة بك.


هل تحب استخدام المؤشرات على الرسوم البيانية الخاصة بك؟


جميع أفضل منصات تداول الفوركس، مثل ميتاتريدر 4 (MT4) أو C-ترادر، تأتي مبنية مسبقا مع مئات المؤشرات. قائمة اختصارات MT4 مثيرة للإعجاب أيضا.


لديك كل مؤشر واحد يمكن أن تتخيل.


أفضل مؤشرات الفوركس هي تلك التي تساعدك على قائمة مختصرة الفرص عبر الإطار الزمني المفضل لديك وأسلوب التداول.


أفضل مؤشرات الفوركس للاتجاه التالي.


على سبيل المثال، إذا كنت تتبع متتبع الاتجاهات في السوق، فإن أفضل مؤشرات الفوركس تتحرك في المتوسط.


المتوسطات المتحركة ممتازة في حفظ لكم في الأسواق تتجه.


انقر فوق تشغيل على الفيديو أدناه، والذي يسلط الضوء على 6 ممتازة الفوركس المتوسط ​​المتحرك استراتيجيات التداول للنظر فيها.


ومع ذلك، الأسواق دون & # 8217؛ ر الاتجاه في كل وقت. لذلك عندما تتجه الأسواق إلى الاتجاه، سوف تتحرك المتوسطات المتحركة التي تقطع داخل وخارج السوق. خلال مرحلة متقلبة من السوق، وسوف تعاني الكثير من الخسائر الصغيرة.


اتجاه التداول بعد المؤشرات على أسواق الفوركس خلال سوق متقلبة جدا، محبط جدا.


تحتاج إلى النظر في نوع السوق الذي تداوله وكيف يعمل كل مؤشر لهذا النوع من السوق.


أفضل مؤشرات الفوركس لعكس التداول.


إذا كنت & # 8217؛ إعادة التاجر، ثم أفضل المؤشرات لاستخدامها على الرسوم البيانية الفوركس الخاص بك هي مؤشرات التذبذب. مذبذب مثالية لتداول المدى.


مؤشرات التذبذب هي مؤشرات مثل ستوشاستيك، رسي، و بولينجر باندز. وتبحث هذه المؤشرات عن مستويات الشراء والمشتريات في السوق. البعض يعتبر استخدام مؤشرات التذبذب كما تداول الفوركس المتقدمة، لكنها بسيطة جدا.


إذا كان السوق مرتبطا به وانها تتجه نحو الدعم، فإن مؤشر ستوكاستيك أو مؤشر القوة النسبية سيشير إلى أن السوق حاليا ذروة البيع وتبحث عن ارتداد.


الآن، تذكر كل هذه ليست سوى الصيغ الرياضية المطبقة على السعر والحجم. فهي ليست تنبؤية لما سيحدث في المستقبل.


ولكن ما يمكنك القيام به هو استخدام مؤشرات الفوركس مع تأكيد في اتجاه السعر. وبالتالي فإن مؤشر ستوكاستيك يظهر ذروة البيع، وتضع نقطة توقف للدخول فوق السعر الحالي. هذا يعني أنك سوف تحصل فقط تعيين عندما يتحرك السعر في الاتجاه الخاص بك.


مرة واحدة مجموعة، يمكنك التجارة عليه حتى المقاومة. قد ترغب حتى في وضع أمر الحد من جني الأرباح عند المقاومة. إذا كان السعر يضرب المستوى المتوقع الخاص بك، سوف تغلق الصفقة.


مؤشرات الفوركس للتداول الاختراق.


النمط الثالث من تداول سوق الفوركس هو تداول الاختراق.


هنا كنت تبحث عن مؤشرات الفوركس لتسليط الضوء على السعر وحجم الاختراق.


انها ليست تماما الكثير من مؤشر الفوركس كما هو السعر ومستويات الاختراق. نضع في اعتبارنا، وليس العديد من وسطاء الفوركس أو منصات الفوركس وحجم تآمر كما ترون مع الأسهم.


أفضل مؤشر هنا هو خرق مستقيمي إلى الأمام لمستوى دعم رئيسي أو مستوى مقاومة. استراتيجية الفوركس بسيطة.


فقط لتلخيص أفضل مؤشرات الفوركس، وتريد أن تحدد ما هو نمط التداول الذي تريده لتحقيق، سواء كان ذلك التداول الاتجاه، مجموعة ملزمة عكس التداول أو اختراق التداول.


وبمجرد الانتهاء من تحديد أسلوب التداول الخاص بك، يمكنك أن تبحث عن إنشاء سلسلة من مؤشرات الفوركس، والتي سوف تساعدك على التعرف على الفرص حول طرق التداول هذه.


تعلم تداول الفوركس من أشرطة الفيديو التجارية.


الآن، السؤال الذي غالبا ما نطرح عليه هو، & # 8220؛ هل يمكن أن تتعلم استراتيجيات الفوركس من أشرطة الفيديو الفوركس وأشرطة الفيديو التجارية؟ & # 8221؛


هناك بعض مقاطع الفيديو المتداولة في الفوركس عبر العديد من قنوات يوتوب. في أستراليا، وهناك بعض المحللين الذين يقومون يوميا أشرطة الفيديو التعليق السوق. هذه توفر نظرة عامة ممتازة على ما يحدث في السوق الحالية.


أفضل أنواع أشرطة الفيديو تداول الفوركس يمكنك مشاهدة وعرض هي تلك التي تعطيك فكرة عن شخص ما استراتيجيات التداول الحية الفعلية. كنت تريد أن ترى مستويات الدخول والخروج.


سوف تكون قادرا على رؤية الارتفاعات والانخفاضات التي يمر بها مع استراتيجيات التداول الخاصة بهم، ولكن الأهم من ذلك، أنت & # 8217؛ سوف تحصل على أفكار حول تقنيات دخولهم.


ما الذي يستخدمونه لتحديد الفرص المتاحة في السوق؟


يمكنك بعد ذلك الاستفادة من تلك الأفكار وتطبيق أو تغيير استراتيجية التداول الخاصة بك على أساس ما تلاحظ أنها تقوم بشكل جيد.


مشاهدة أشرطة الفيديو التداول إعطاء الأفكار حول الدخول والخروج وإدارة التجارة.


وهناك الكثير من النجاح في التداول يأتي إلى الإدارة الناجحة للمراكز المفتوحة.


العثور على قنوات أولئك الذين يمرون من خلال إدارة التجارة الفوركس بهم. تعلم كل ما تستطيع في هذا المجال.


تعلم من المدى القصير الفوركس التجار اليوم والسماسرة.


هدفك هو مشاهدة الكثير من أشرطة الفيديو التجارية على المدى القصير للاستراتيجيات يمكنك أيضا تطبيق على المدى المتوسط ​​والطويل.


دعنا نقول مثلا: أنت & # 8217؛ متداول فوركس متوسط ​​وطويل الأجل. ما قد تريد القيام به هو إلقاء نظرة على الناس الذين يتاجرون استراتيجيات على الرسم البياني واحد أو خمس دقائق. بهذه الطريقة تحصل على رؤية الكثير من الصفقات الانتهاء.


وبمجرد الاطلاع على نوع التداول الذي يقومون به، يمكنك معرفة ما إذا كان ذلك يتطابق مع فكرتك حول الأسواق لتحديد الصفقات في الإطار الزمني الخاص بك.


سوف تحصل على الكثير من الأفكار المتوسطة والطويلة الأجل من خلال مشاهدة الصفقات المكتملة على المدى القصير.


دعم ومقاومة التداول في الفوركس.


بعض من أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، وخاصة تلك التي تطبق تداول حركة السعر، يبحثون عن مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية.


الدعم والمقاومة يمكن العثور عليها في قمم وقيعان، ولكن نحن نتطلع أيضا لتطبيق الدعم والمقاومة على خطوط الاتجاه.


يمكنك إلقاء نظرة على الاتجاه الصاعد المنحدر الذي هو العثور على مستويات الدعم كما يتجه السوق أعلى.


في شكل الخام، يحاول الدعم والمقاومة للمتاجرة إيجاد تلك المستويات من ذروة الشراء وذروة البيع حيث يشير معنويات السوق إلى أن هذه القيمة كبيرة على هذا المستوى. أو، هذا هو ذروة الشراء ومكلفة للغاية في هذا المستوى العالي. هذا & # 8217؛ ق أساس الدعم والمقاومة التداول.


استخدام مستويات الدعم والمقاومة لفرص التداول الاختراق.


واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر فعالية تطبيق الناس هو تداول هبوط مستويات الدعم والمقاومة.


على سبيل المثال، دعنا نقول أن السوق قد وصل إلى مستوى دعم معين ثلاث أو أربع أو خمس مرات. كلما ضرب السوق مستوى دعم معين، كلما كان هذا المستوى أكثر أهمية.


العديد من التجار الذين يستخدمون التحليل الفني وضعوا وقف الخسارة أدنى مستوى الدعم الرئيسي.


إذا كنت تحصل على كسر مستوى الدعم الرئيسي، وكنت كثيرا ما نرى تشغيل سريع إلى أسفل.


كسر الدعم سوف يؤدي إلى عدد من وقف الخسائر، والسوق سوف تأخذ المدى إلى الجانب السلبي.


وهناك الكثير من التجار المؤسسيين يبحثون عن مستويات الدعم الرئيسية في السوق ودفع السوق أدناه.


يستطيعون أن يديروا سوقا مع موقف كبير ويخرجون الكثير من وقف الخسائر.


وسينخفض ​​السوق بسرعة بعد مستوى الدعم الحرج. وفي الوقت نفسه، فإنهم يجلسون مع حدود للشراء، تمرغ بها كما ضرب تجار الفوركس العصبي وقف الخسارة.


وهو يدفع إلى رصد هذه المستويات وبناء استراتيجية تداول حركة الأسعار من حولهم.


بناء تحليل أساسي في استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


تحليل الفوركس الأساسي هو جزء مهم من تحليل العملات الأجنبية (أعتقد اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي والدولار الأمرييك مقابل الفرنك السويسري).


ويغطي التحليل الأساسي المؤشرات الاقتصادية الرئيسية التي تعتبر أساسية بالنسبة إلى السوق التي تجريها.


أهم الشخصيات الأساسية التي يجب مشاهدتها.


التحليل الأساسي تحتاج إلى إبقاء العين على:


قرارات أسعار الفائدة. هل هذا الاقتصاد يرتفع أو يخفض أسعار الفائدة؟ وتؤثر أسعار الصرف والتغييرات على هذه الأسواق تأثيرا كبيرا على أسواق العملات الأجنبية. تقارير التوظيف. نتيجة الرواتب غير الزراعية هي أكبر خبر أساسي كل شهر. فإنه يؤثر على جميع أزواج العملات الأجنبية الرئيسية، ولكن على وجه الخصوص، الولايات المتحدة أزواج مقومة. تقلبات السوق هي أعلى عندما يتم الإعلان عن النتيجة غير الزراعية في أول يوم جمعة من كل شهر. التجار يحبون ذلك كما أن لديها معظم التقلبات التي توفر أكبر فرصة. مستويات التضخم أو الرقم القياسي لأسعار المستهلك الناتج المحلي الإجمالي وأكثر من ذلك بكثير.


كل واحد من هذه التقارير الاقتصادية سيكون له تأثير على العملة التي تتداولها.


بصفتك متداول فوركس، يجب عليك مراجعة التقويم الاقتصادي يوميا.


إذا كان لديك أي مراكز مفتوحة، فأنت تريد أن يكون التقويم الاقتصادي الفوركس مفتوح في جميع الأوقات. عليك أن تعرف يوم الأحد، استعدادا للأسبوع المقبل، ما هي الأحداث ذات التأثير العالي داخل أسواق الفوركس.


ليس هناك ما هو أسوأ من ذلك تاجر الفوركس من الوقوع على الجانب الخطأ من الموقف بمجرد إعلان يخرج.


إذا كنت مقرها في أستراليا، فهناك الكثير من تلك القرارات تحدث عندما تكون نائما.


سوف تحصل على صدمة وقحة إذا كنت غاب عن إعلان اقتصادي كبير وانها تحركت ضدك، والآن أنت & # 8217؛ إعادة التمريض خسارة كبيرة.


نراقب دائما التحليل الأساسي لأسواق الفوركس ونراقب عن كثب التقويم الاقتصادي ومواقع البنك المركزي.


هل أنت مستعد للبدء؟


لماذا لا تبدأ حساب تجريبي، وتعلم لشراء أو بيع عبر أسواق العملات الأجنبية وتطبيق بعض استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة.


إذا كنت لا تزال غير متأكد، يمكنك دائما الانخراط في دورة تداول الفوركس والتعلم من أفضل الفوركس المعلمين. دورات الفوركس التي هي بأسعار جيدة هي وسيلة ممتازة لسرعة المسار الخاص بك التداول الفوركس.


مشاركة هذا المنصب "استراتيجيات تجارة الفوركس مع أفضل الأفكار تحديث لعام 2017"


7 نصائح التداول كفد.


من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 العقود مقابل الفروقات التداول التي من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟


طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.


إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.


الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:


اختيار أفضل الفوركس & أمب؛ استراتيجية كفد لك في عام 2018.


عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.


سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.


ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.


لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.


أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.


وفيما يلي بعض أنماط التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى طويلة، والتي استخدمت على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2018.


سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.


تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.


التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.


دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.


إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.


ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.


وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.


وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.


ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.


وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.


وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.


ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا متوقعين.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:


الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.


استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.


في بعض الأحيان سوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟


عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.


وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.


بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.


وهنا الخبر السار.


إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.


الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.


وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.


فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.


ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.


تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.


في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:


شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.


هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.


وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.


تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.


يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.


تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.


على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.


الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.


على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.


كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن دليل على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. إن القفزات الكبيرة التي تحققت مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت من السهل على الأفراد بناء مؤشراتهم وأنظمتهم.


يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.


من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


استراتيجيات 5 دقائق.


تداول الخيارات الثنائية باستخدام نظام أدكس و إما كروس.


ويستند هذا النظام على مؤشرين فقط ويقدم أرباحا متسقة. ويسمى نظام أدكس و إما كروس وهو نظام غير معقد مناسب حتى لتجار الهواة. هذا النظام على انعكاس يبدو مناسبا لتداول الخيارات الثنائية كذلك. ويستند هذا النظام إلى مؤشر حركة الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) [& هيليب؛]


هجي v2 & # 8230؛ 5 دقيقة استراتيجية بو.


هذه هي إستراتيجية الخيارات الثنائية التي تلقيناها. هو & # 8217؛ s بسيطة جدا للاستخدام. قد تتمكن من العثور على هذه الإستراتيجية على الويب، ولكن ليس هذا الإصدار v2. لقد تمت ترقيته خصيصا ليكون أسهل للاستخدام. نوصي فقط للتداول في اتجاه الاتجاه الحالي. إذا كنت تستخدم M1، اذهب [& هيليب؛]


الخيارات الثنائية & # 8216؛ 3 & # 8217؛ الاستراتيجية التي يعمل + فيديو.


بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدامه مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة الأكثر شعبية [& هيليب؛]


بباند وقف استراتيجية الخيار الثنائي.


بباند ستوب ستراتيغي هي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية 5 دقائق والتي تستخدم مؤشر تنبيه بباند ستوب في MT4 لتحديد الموقف المثالي لدخول التجارة. كيفية إعداد المخطط الجدول الزمني: M5 قالب: استراتيجية وقف بباند (تحميل هنا: إديسك أو أولوزتو) كيف تعمل هذه الاستراتيجية السهام (لافتا صعودا وهبوطا) سيتم عرض / تحت [& هيليب؛]


مارسي ستراتيغي & # 8211؛ الثغرات وغيرها من الإشارات التجارية.


مارسي هي استراتيجية تستخدم خطوط الدعم والمقاومة. يتم رسم هذه تلقائيا ونحن بحاجة فقط إلى إيلاء الاهتمام عندما يظهر السهم. كيفية إعداد المخطط الزمني الإطار الزمني: M5 النموذج: استراتيجية مارسي (قم بتنزيل إستراتيجية الخيارات الثنائية هنا، أو قم بتنزيلها هنا) كيف تعمل هذه الإستراتيجية في أقرب وقت ممكن [& هيليب؛]


بينبار / قيمة الرسم البياني الاستراتيجية.


وتستند هذه الاستراتيجية على بينبارس تتبع (الشموع التي لها الفتيل لا يقل عن 2 مرات أطول من الجسم). يوصى باستخدام هذه الاستراتيجية لأزواج العملات، ولكنها قد تعمل أيضا مع الأصول الأخرى. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: M5 قالب: تحميل استراتيجية زدي كيف تعمل هذه الاستراتيجية بينبار / القيمة [& هيليب؛]


T3 قناص & # 8217؛ s استراتيجية الخيارات الثنائية.


T3 قناص & # 8217؛ ق استراتيجية كبيرة لتداول الخيارات الثنائية إذا أردنا الاستفادة من قوة الاتجاه. مع هذه المؤشرات يمكننا دخول التجارة في بداية ذلك ثم ركوب معها. يتم استخدام هذه الإستراتيجية لأزواج العملات فقط ولها نسبة نجاح تبلغ حوالي 75٪. كيفية إعداد المخطط [& هيليب؛]


تداول ثنائي مع مؤشر BOSTS_1.


التداول باستخدام مؤشر BOSTS_1 هو بسيط جدا، ولكن لا يخلو من المخاطر. ربما كنت قد رأيت هذا المؤشر قبل كما هو عادة جزء من استراتيجيات أكثر تعقيدا. وفقا لتجاربنا، يعمل هذا المؤشر باستخدام البولنجر باندز. هو مؤشر الاتجاه، وبالتالي لا تحتاج إلى استخدام الاتجاهات إذا كنت تستخدم BOSTS_1. نحن، [& هيليب؛]


إستراتيجية التداول الثنائي & # 8211؛ 8 أوسن.


هذه هي استراتيجية التفكير جدا الذي هو من بين المفضلة وأنها جلبت لي أرباحا مثيرة للاهتمام في الآونة الأخيرة. على الرغم من أنها استراتيجية أكثر تعقيدا، فتحات التجارة هي مفهومة جدا من الرسم البياني. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: 5M قالب: 8-أوسن-STRATEGY - (تحميل البرنامج) كيف تعمل هذه الاستراتيجية ونحن نولي اهتماما لأصفر [& هيليب؛]


أفضل استراتيجية تداول بيتكوين & # 8211؛ 5 خطوات سهلة لتحقيق الربح.


زيادة بيتكوين في السعر و كريبتوكيرنسي هوس التداول قد حصلت على الكثير من الاهتمام السائد. مقال اليوم هو كل شيء عن استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي التي ربما كنت قد سمعت الكثير عن. هناك طن من استراتيجيات التداول كريبتوكيرنسي التي تعد لجعل لكم الأغنياء. فريقنا في دليل استراتيجيات التجارة يفهم أن الآن الجميع يريد قطعة من الكعكة وهذا هو السبب في أننا قد وضعت معا أفضل بيتكوين استراتيجية التداول بدف. لقد أنشأنا أيضا استراتيجية كاملة المادة التي لديها قائمة من كل من أفضل استراتيجيات التداول التي أنشأناها.


التداول بيتكوين للربح هو في الواقع استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي عالمية التي يمكن استخدامها للتداول أي من كريبتوكيرنسيز زائد 800 المتاحة للتجارة اعتبارا من اليوم. إذا كنت لم تكن مألوفة بالفعل مع كريبتوكيرنسيز فمن الأفضل أن تبدأ أولا مع مقدمة موجزة.


ما هي هذه الاستراتيجية الحرة بيتكوين التداول؟


على المستوى الأساسي، كريبتوكيرنسي هو حقا لا تختلف عن المال لديك في محفظتك بمعنى أنها لا قيمة الجوهرية و كريبتوكيرنسي هي مجرد بت من البيانات في حين المال الحقيقي هو مجرد قطعة من الورق.


على عكس فيات المال، بيتسوانز وغيرها من كريبتوكيرنسيز ليس لديهم البنك المركزي الذي يسيطر عليها مما يعني أن كريبتوكيرنسيز يمكن إرسالها مباشرة من المستخدم إلى المستخدم دون أي بطاقات الائتمان أو البنوك تعمل كوسيط. الميزة الرئيسية لل كريبتوكيرنسيز هو أنه لا يمكنك طباعتها مثل البنوك المركزية تفعل لخلق فيات المال.


عند طباعة الكثير من المال، تضخم التضخم مما يجعل قيمة العملة تنخفض. وبما أن هناك كمية محدودة من بيتسوانز وهذا ينطبق على غالبية العملات الخفية الأخرى، فإن جانب العرض لا يمكن أن يزيد مما يجعل بيتكوين أقل عرضه للتأثر بالتضخم.


الآن، دعونا المضي قدما ونرى كيف يمكننا الاستفادة من هوس كريبتوكيرنسي باستخدام أفضل استراتيجية التداول بيتكوين لدينا.


أفضل استراتيجية التداول بيتكوين - 5 خطوات سهلة لتحقيق الربح.


كما شرحنا من قبل، وهذا هو استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي التي يمكن استخدامها تداول جميع كريبتوكيرنسيز الهامة. في الواقع، هذا هو استراتيجية التداول إثريوم بقدر انها استراتيجية التداول بيتكوين. إذا كنت لا تعرف إثريوم هو كريبتوكيرنسي الثاني الأكثر شعبية (انظر الشكل أدناه).


أفضل استراتيجية التداول بيتكوين هي استراتيجية العمل السعر 85٪ و 15٪ استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي يستخدم مؤشر.


قبل أن نمضي قدما، يجب علينا أن نحدد هذا المؤشر الفني الغامض الذي تحتاجه لأفضل استراتيجية تداول بيتكوين وكيفية استخدامها:


المؤشر الوحيد الذي تحتاجه هو:


على حجم الميزان (أوب): هذا هو واحد من أفضل المؤشرات ليوم التداول بيتكوين تستخدم أساسا لتحليل إجمالي تدفق الأموال في الخروج من أداة. يستخدم أوفب مزيج من حجم ونشاط السعر لاقول لكم ما هو المبلغ الإجمالي للمال الدخول والخروج من السوق.


مؤشر أوب يمكن العثور على معظم منصات التداول مثل ترادينغفيو و MT4. كيفية قراءة المعلومات من مؤشر أوبف هو بسيط جدا.


من الناحية النظرية، إذا تداول بيتكوين حتى في نفس الوقت كان تداول أوبك يتراجع، فهذا مؤشر على أن الناس يبيعون في هذا الارتفاع، وبالتالي فإن الانتقال إلى الاتجاه الصعودي لن يكون مستداما. وينطبق الشيء نفسه على الاتجاه المعاكس إذا كان سعر بتكوين يتداول لأسفل، وفي الوقت نفسه كان تداول أوبك يتداول.


ما نريد حقا أن نرى هو أوب تتحرك في نفس اتجاه سعر بيتكوين. في وقت لاحق، سوف تتعلم كيفية تطبيق هذه المعلومات جنبا إلى جنب مع استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي.


لا يوجد مؤشر فني فعال بنسبة 100٪ في كل مرة، وفي هذا الصدد، يستخدم فريقنا في دليل إستراتيجيات التداول مؤشر أوب مع أدلة داعمة أخرى للحفاظ على صفقاتنا وإعطاء المزيد من التأكيد على صفقاتنا. في هذا الجزء يأتي استراتيجية التداول إثريوم التي سيتم استخدامها لتحديد الصفقات بيتكوين.


الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، ونحن نوصي دائما أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل قواعد أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


هيا بنا نبدأ…..


أفضل استراتيجية تداول بيتكوين & # 8211؛


(قواعد لشراء التجارة)


الخطوة رقم 1: تراكب الرسم البياني بيتكوين مع مخطط إثريوم ومؤشر أوفب.


يجب أن يكون إعداد المخطط الخاص بك أساسا 3 نوافذ، واحدة لرسم بيتكوين، والثانية للرسم البياني إثريوم وأخيرا وليس آخرا نافذة واحدة لمؤشر أوفب.


إذا كنت اتبعت لدينا كريبتوكيرنسي إرشادات استراتيجية التداول المخطط الخاص بك يجب أن ننظر في نفس الشكل في الشكل أعلاه. في الوقت الراهن، يجب أن تكون جميع جيدة، لذلك حان الوقت للمضي قدما إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين لدينا.


الخطوة رقم 2: ابحث عن سمارت ماني ديفرجانس بين سعر بيتكوين وسعر إثريوم.


ماذا نعني بهذا؟


ببساطة، نحن ذاهبون لرعاية الاختلاف السعر بين سعر بتكوين و إثريوم. يحدث التباعد المال الذكي عندما يفشل كريبتوكيرنسي واحد لتأكيد عمل كريبتوكيرنسي الأخرى.


على سبيل المثال، إذا كسر سعر إثريوم فوق مقاومة هامة أو ارتفاع سوينغ و بيتكوين فشل في أن تفعل الشيء نفسه، لدينا تباعد المال الذكية. وهذا يعني أن واحدة من كريبتوكيرنسيز اثنين هو "الكذب". وهذا هو السبب الرئيسي لماذا دعونا هذه الاستراتيجية التداول كريبتوكيرنسي واستراتيجية التداول إثريوم كذلك.


إذا كنت لا تزال تكافح من أجل تحديد الدعم والمقاومة لدينا ظهرك، ببساطة قراءة دليلنا حول هذا الموضوع هنا: مناطق الدعم والمقاومة - الطريق إلى النجاح في التداول.


في الشكل أعلاه، يمكننا أن نلاحظ أن سعر بتكوين يفشل في كسر المقاومة أعلاه في حين كسر سعر إثريوم فوق وقدم مستوى جديدا وهو أول علامة على أن أفضل استراتيجية التداول بيتكوين على وشك الإشارة إلى التجارة.


السبب في مفهوم الاختلاف المال الذكية يعمل هو لأن السوق كريبتوكيرنسي ككل يجب أن تتحرك في نفس الاتجاه عندما كنا في الاتجاه. نفس المبادئ كانت صحيحة بالنسبة لجميع فئات الأصول الرئيسية الأخرى لعقود وانها صحيحة لاستراتيجية التداول كريبتوكيرنسي كذلك.


قبل الشراء نحن بحاجة إلى تأكيد من مؤشر أوب، الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


الخطوة رقم 3: ابحث عن أوفب لزيادة في اتجاه هذا الاتجاه.


إذا بيتكوين لا يزال متخلفا السعر إثريوم فهذا يعني أنه يجب عاجلا أو آجلا بيتكوين اتباع إثريوم وكسر المقاومة أعلاه.


ولكن، كيف نعرف ذلك؟


ببساطة، أوب هو مؤشر فني ملحوظ التي يمكن أن تبين لنا إذا كان المال الحقيقي هو حقا شراء بيتكوين أو العكس تماما أنها تبيع. ما نريد أن نراه عندما بيتكوين هو فشل في كسر فوق مستوى المقاومة أو ارتفاع سوينغ و إثريوم كسر بالفعل هو ل أوبف ليس فقط زيادة في اتجاه هذا الاتجاه، ولكن أيضا إلى التحرك أبعد من مستوى كان عندما بيتكوين تم تداوله سابقا عند مستوى المقاومة هذا (انظر الشكل أدناه).


الآن، كل ما تبقى بالنسبة لنا القيام به هو وضع لدينا أمر حد الشراء، الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


الخطوة رقم 4: ضع أمر حد الشراء على مستوى المقاومة في محاولة للقبض على الاختراق المحتمل.


وبمجرد أن يعطينا مؤشر أوب إشارة خضراء كل ما علينا القيام به هو وضع أمر حد الشراء على مستوى المقاومة تحسبا للاختراق المحتمل.


ليس من المستغرب أن نرى هذه التجارة الحصول على أثار ولسعر بتكوين لكسر أعلى كما هو متوقع بعد كل قلنا لك أوب هو مؤشر مدهش.


الآن، كل ما نحتاج إلى إنشاء هو المكان لوضع لدينا وقف الخسارة الوقائية ومتى لاتخاذ الأرباح لأفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


الخطوة رقم 5: ضع سي أسفل شمعة الاختراق واحصل على أرباح بمجرد وصول أوب إلى 105،000.


وضع وقف الخسارة تحت شمعة الاختراق هو وسيلة ذكية للتجارة. لقد كتبنا المزيد عن أسباب إخفاء سي الخاص بك فوق / أسفل شمعة الاختراق في مقالنا الأخير هنا: استراتيجية التداول اندلاع المستخدمة من قبل التجار المهنية.


عندما يتعلق الأمر بجني أرباحنا عادة ما تكون قراءة أوب أعلى من 105،000 هي قراءة متطرفة تشير إلى توقف مؤقت على الأقل في الاتجاه وهذا هو السبب في أننا نريد أن نأخذ الأرباح.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء ... استخدام نفس القواعد - ولكن في الاتجاه المعاكس - لتجارة بيع. في الشكل أدناه، يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي، وذلك باستخدام أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


استنتاج.


ربما يوم واحد لدينا نظام المال فيات سوف تذهب وتحت محلها كريبتوكيرنسيز تماما. نحن نعيش في عالم رقمي وإمكانية بيتكوين أو أي كريبتوكيرنسيز رئيسية أخرى لتحل محل الطريقة التي ندفع ثمن السلع والخدمات ليست خارج عوالم الاحتمال. ومع ذلك، طالما لا تزال هناك أرباح من تجارة العملات الأجنبية نحن نشجعكم على قراءة إيصالنا لنجاح تداول العملات الأجنبية: كيفية كسب المال التداول - 2 مفاتيح النجاح.


ونحن نأمل أن أفضل استراتيجية التداول بيتكوين - قد تسليط بعض الضوء على كيف يمكنك استخدام نفس أدوات التحليل الفني التي تستخدمها لتداول سوق العملات الأجنبية لتداول الآن كريبتوكيرنسيز.


اضغط هنا الآن للحصول على الكتاب الإلكتروني مجاني تماما.


شكرا لقرائتك!


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


في ما MT4 يجب علينا استخدامه، ما الوسيط؟


نود أن نطلعكم على بعض المعلومات المهمة حول دليل إستراتيجية التداول ونحن نسير قدما نحو هدفنا لمساعدة 1،000،000 من التجار في العثور على إستراتيجية تناسبهم بشكل أفضل.


نريد منك أن تفهم تماما من نحن كموقع تربوي تعليمي & # 8230؛


التدريب والاستراتيجيات المجانية نحن نقدم كل أسبوع & # 8230؛


سوف نرسل العديد من استراتيجيات التداول الحرة لتعلم وتطبيق نظام التداول الخاص بك على الفور & # 8230؛


فريقنا يجمع كمية هائلة من المعلومات ويأتي مع بعض من أبسط وأسهل استراتيجيات التداول لمتابعة كل أسبوع.


نحن متحمسون للغاية للقيام بذلك بالنسبة لك لأننا نحب مساعدة الناس على النجاح الذين هم جادين في التداول.


إذا كنت ترغب في الحصول على معظم ما يصل إلى أحدث المعلومات التي نقدمها من الأرجح أفضل طريقة للقيام بذلك الآن هو لمتابعة منا على وسائل الاعلام الاجتماعية التي هي:


في اللحظة التي ننشر الاستراتيجيات على بلوق لدينا، وسوف نقوم بنشرها تلقائيا إلى هذه المنصات وسائل الاعلام الاجتماعية بحيث يمكن أن يكون الوصول الفوري إلى استراتيجياتنا الحرة!


OBV - 0 إلى 636، حيث تأخذ الربح ثم، في تجارة شراء.


دليل استراتيجيات التداول.


816 ليغونير St.


لقد تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في دليل إستراتيجية التداول من أدلة إستراتيجية التداول.


قم بتحديث تفضيلات البريد الإلكتروني (t. hsms03 / e1t / سك / * W7LtyqG2RshY7MYnMsJwPYwM0) لاختيار أنواع الرسائل الإلكترونية التي تتلقاها.


تشفير السوق هو أعلى سوق الآن. أقل من نصف عام، أكثر.


تم تقديم 150 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، وجعلت الملايين من التجار.


الأغنياء. يمكنك أن تكون جزءا من الناس الذين يكسبون لقمة العيش من خلال.


تداول التشفيرات. مع نصف بيتكوين فقط، يمكنك جعل ما يصل إلى 3 بيتسوانز.


في أسبوع. اتصل بي عبر kramerp04 @ غميل للحصول على إرشادات حول كيفية.


تذهب حول هذا الاستثمار.


إذا كنت ترغب في شراء المزيد من بيتسوانز تصل إلى 0.5btc مباشرة لمنع سلسلة المحفظة، الاتصال بي للحصول على مزيد من info. robertdonald567@gmail.


لقد أرسلت رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، وآمل أن تحصل على رد منك قريبا.


استراتيجيات التداول الرابحة لعام 2017.


الآن بعد بضعة أسابيع فقط من نهاية السنة التقويمية وبداية عام 2018، حان الوقت لننظر إلى الوراء على مدار العام. ما هي استراتيجيات التداول التي حققت أفضل أداء في سوق الفوركس حتى الآن؟


جميع استراتيجيات التداول يمكن تقسيمها إلى نوعين: استراتيجيات التداول الاتجاه، ويعني استراتيجيات العودة. مع استراتيجيات التداول الاتجاه، والتجار تحديد اتجاه الاتجاه على المدى الطويل وإدخال الصفقات فقط في نفس الاتجاه. ويعني متوسط ​​استراتيجيات العودة إلى متوسط ​​السعر، ويسعى التجار إلى الدخول في الصفقات مرة أخرى نحو المتوسط ​​عندما يصبح السعر بعيدا عن ذلك. كما يتم تداول أكثر من 80٪ من حجم سوق الفوركس في ور / أوسد فقط، غبب / أوسد، و أوسد / جبي، وأنا ذاهب لتطبيق استراتيجية الخام من كل نوع لهذه العملات العملات الرئيسية الثلاثة الرئيسية ومعرفة أي خرج. أنا ثم سوف تشريح النتائج ومعرفة ما اذا كان يخبرنا أي شيء مفيد حول الطريقة التي يتطور سوق الفوركس.


الاتجاه بعد الاستراتيجيات.


أساسي المفضل لاستراتيجية الاتجاه التالية، لأنه هو بسيط جدا أناقة، هو فقط للتحقق من سعر الافتتاح من كل أسبوع لمعرفة ما إذا كان السعر قد تم صعودا أو هبوطا على مدى الأشهر الثلاثة الماضية وستة أشهر. إذا كان الجواب نعم، ثم هذا الاتجاه الاتجاه، ويتم قياس كل أسبوع فقط باعتبارها التجارة من فتح لإغلاق دون أي وقف الخسارة. إذا كانت هذه النتائج جيدة، ثم أي استراتيجية التالية الاتجاه ينبغي أن تكون أيضا نتائج إيجابية. لذلك، فيما يلي نتائج عام 2017 حتى نهاية أكتوبر:


هذه نتيجة سيئة & نداش؛ فإنه سيكون سلبيا إذا كانت تكاليف جميع الصفقات في الاعتبار. في مدونتي كتبت مؤخرا عن استخدام تحليل الانحدار الخطي، ووجدت أن استخدام المنحدر من خط أفضل تناسب على مدى الأسابيع ال 20 الماضية يمكن أن تعمل بشكل أفضل. ماذا لو حاولنا هذا الأسلوب المتابعة الاتجاه؟


باستخدام الانحدار الخطي، حصلنا على نتيجة أسوأ من ذلك. وبوجه عام، يجب أن نخلص إلى أن هذا الاتجاه بعد الاستراتيجيات لم يحقق نجاحا جيدا هذا العام. وهذا أمر مثير للدهشة: الاتجاه التالي الاستراتيجيات يميل إلى الذهاب من خلال فترات طويلة من الخسائر، قبل الاستفادة بشكل مفرط خلال الشرائط الفوز الكبيرة.


إذا، ماذا عن استراتيجيات التداول التي تعيد التداول؟


يعني استراتيجيات العودة.


إن استراتيجيات إعادة التراجع، كما أوضحت سابقا، هي العكس تماما للاتجاه الذي يتبع الاستراتيجيات. وهذا يشير إلى أن 2017 كان ينبغي أن يكون عاما جيدا لهذا النوع من استراتيجية التداول، لذلك دعونا اختبار اثنين من استراتيجيات جيدة متوسطة العودة على نفس أزواج الفوركس الثلاثة.


الاستراتيجية الأولى هي الانتظار للحصول على شمعة أسبوعية لجعل جديدة عالية أو منخفضة وندش]؛ سنحاول نفس الفترة كما الاختبار الأخير، 20 أسابيع. إذا كانت الشمعة ترفع مستوى جديد ثم تغلق، أو تجعل منخفضة جديدة ثم تغلق، أدخل في فتح الأسبوع المقبل وتغلق في نهاية ذلك الأسبوع. في ما يلي النتائج:


كان هناك أقل من 10 صفقات في المجموع باستخدام هذه الاستراتيجية، ولكن النتيجة الإجمالية كانت سلبية قليلا. هذه الاستراتيجية لم تنجح بشكل جيد هذا العام. دعونا ننظر إلى نموذج آخر نموذجي استراتيجية انعكاس، والذي يستخدم مؤشر بولينجر باند، تعيين إلى معيار 20 يوما، 2 الانحرافات القياسية الانحرافات، على الرسم البياني اليومي. تنتظر هذه الاستراتيجية حتى تلمس شمعة يومية واحدة من العصابات الخارجية، ثم يدخل مرة واحدة في كسر السعر الماضي الطرف الآخر من الشمعة (أي يتم عكس الشمعة). ثم يتم عقد التداول حتى يتم الوصول إلى الفرقة المتطرفة المقابلة من البولنجر باندز. ومما يؤسف له أن هذه الاستراتيجية أسفرت أيضا عن نتيجة سلبية. هناك استراتيجية نهائية نقية متوسطة عاكسة عملت بشكل جيد في الماضي تستحق اختبار الظهر: كلما تحركت الشمعة الأسبوعية من الانفتاح إلى الإغلاق بأكثر من 2٪ من حيث القيمة، أدخل تجارة في الاتجاه المعاكس في بداية الأسبوع المقبل، ثم إغلاقه في نهاية الأسبوع. هذه الاستراتيجية فقط أعطى عدد قليل من الصفقات على مدار العام، وكانت النتيجة، مرة أخرى، خسارة صغيرة.


A & رديقو؛ وقت اليوم & رديقو؛ استراتيجية التداول.


ليس هناك شك في أن هذه السنة كانت صعبة بالنسبة لمتداولي الفوركس. يبدو أن جميع أنواع الاستراتيجيات الميكانيكية، سواء كان الاتجاه التالي أو يعني العودة، في أحسن الأحوال، قد فشلت في تحقيق أي ربح هذا العام. في محاولة للعثور على استراتيجية التداول الميكانيكية التي لم أداء جيدا، نظرت إلى & لدكو؛ الوقت من اليوم & رديقو؛ استراتيجية على أساس الموقف في الساعة 9:00 بتوقيت لندن مقارنة مع منتصف الليل السابق، على مجرد ور / أوسد و غبب / أوسد. وتستغل هذه الاستراتيجية الاتجاه الإحصائي لدورتي لندن ونيويورك لمتابعة أي قيادة واضحة تقدمها الدورة الآسيوية، والتي تبدأ في منتصف الليل تقريبا في لندن. القاعدة بسيطة: إذا كان السعر لا يقل عن 25 نقطة أعلى في الساعة 9:00 بتوقيت لندن مما كان عليه في منتصف الليل، والذهاب لفترة طويلة، أو قصيرة إذا كان لا يقل عن 25 نقطة أقل. يتم إغلاق الصفقة في الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك، ولا يتم إيقاف الخسارة. هناك نتائج لعام 2017 حتى نهاية أكتوبر كانت على النحو التالي:


هذه نتائج مثيرة للإعجاب: ليس فقط هناك نسبة عالية من الصفقات، ولكن متوسط ​​النتيجة في التجارة كان جيدا جدا (حوالي 10 نقطة لليورو / دولار، 3.5 نقطة لل غبب / أوسد). حتى عندما كنت عامل في انتشار / عمولة، كان استراتيجية مربحة بشكل جيد. ومع ذلك هذا هو فقط & لدكو؛ بدون دماغ و رديقو؛ استراتيجية التداول وأنا أعرف من الذي كان الفائز في عام 2017. للأسف، كان عاما صعبا في سوق الفوركس.


لقد نظرت فقط في سوق الفوركس، على الرغم من أن العديد من وسطاء الفوركس يقدمون أيضا التداول في مؤشرات الأسهم الرئيسية والسلع. مؤشرات الأسهم الرئيسية، وخاصة المؤشرات الأمريكية مثل S & P P 500 و داو جونز 30، كانت في اتجاهات صعودية قوية طوال العام. إذا كنت تشتري الأسهم مباشرة، أعلى رافعة مالية يمكنك الحصول عليها ربما 3 إلى 1، ولكن العديد من السماسرة تقدم 20-1 على المؤشرات الرئيسية. مؤشر S & أمب؛ P 500 هو ما يقرب من 16٪ سنة حتى الآن، وعند الرافعة المالية من 20 إلى 1 يمكن أن تصل إلى 320٪، على الرغم من أن هناك خطر من أن تمحى في مثل هذه النفوذ في حالة انهيار سوق كبير الانزلاق وقف الخسارة بنسبة أكثر من 5٪. وكثير من الوسطاء يتقاضون أيضا رسوما باهظة الثمن بين عشية وضحاها مما يجعل من المكلف الاحتفاظ بهذه المناصب لعدة أسابيع أو أشهر.


إذا كنت تستخدم استراتيجيات الاتجاه التالية استنادا إلى السعر وحده، لا داعي للذعر. سنة سيئة ليست غير عادية. بعض من أفضل السنوات لأتباع الاتجاه تأتي فقط بعد سيئة للغاية. يمكن أن يكون سوق الفوركس يزداد فوضى وأصعب للتجارة، ولكن لا توجد قاعدة يجب عليك التمسك الفوركس وحدها. مؤشرات الأسهم والسلع غالبا ما توفر فرصا عندما يكون سوق الفوركس مسطح.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أفضل استراتيجية تداول بيتكوين & # 8211؛ 5 خطوات سهلة لتحقيق الربح.


زيادة بيتكوين في السعر و كريبتوكيرنسي هوس التداول قد حصلت على الكثير من الاهتمام السائد. مقال اليوم هو كل شيء عن استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي التي ربما كنت قد سمعت الكثير عن. هناك طن من استراتيجيات التداول كريبتوكيرنسي التي تعد لجعل لكم الأغنياء. فريقنا في دليل استراتيجيات التجارة يفهم أن الآن الجميع يريد قطعة من الكعكة وهذا هو السبب في أننا قد وضعت معا أفضل بيتكوين استراتيجية التداول بدف. لقد أنشأنا أيضا استراتيجية كاملة المادة التي لديها قائمة من كل من أفضل استراتيجيات التداول التي أنشأناها.


التداول بيتكوين للربح هو في الواقع استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي عالمية التي يمكن استخدامها للتداول أي من كريبتوكيرنسيز زائد 800 المتاحة للتجارة اعتبارا من اليوم. إذا كنت لم تكن مألوفة بالفعل مع كريبتوكيرنسيز فمن الأفضل أن تبدأ أولا مع مقدمة موجزة.


ما هي هذه الاستراتيجية الحرة بيتكوين التداول؟


على المستوى الأساسي، كريبتوكيرنسي هو حقا لا تختلف عن المال لديك في محفظتك بمعنى أنها لا قيمة الجوهرية و كريبتوكيرنسي هي مجرد بت من البيانات في حين المال الحقيقي هو مجرد قطعة من الورق.


على عكس فيات المال، بيتسوانز وغيرها من كريبتوكيرنسيز ليس لديهم البنك المركزي الذي يسيطر عليها مما يعني أن كريبتوكيرنسيز يمكن إرسالها مباشرة من المستخدم إلى المستخدم دون أي بطاقات الائتمان أو البنوك تعمل كوسيط. الميزة الرئيسية لل كريبتوكيرنسيز هو أنه لا يمكنك طباعتها مثل البنوك المركزية تفعل لخلق فيات المال.


عند طباعة الكثير من المال، تضخم التضخم مما يجعل قيمة العملة تنخفض. وبما أن هناك كمية محدودة من بيتسوانز وهذا ينطبق على غالبية العملات الخفية الأخرى، فإن جانب العرض لا يمكن أن يزيد مما يجعل بيتكوين أقل عرضه للتأثر بالتضخم.


الآن، دعونا المضي قدما ونرى كيف يمكننا الاستفادة من هوس كريبتوكيرنسي باستخدام أفضل استراتيجية التداول بيتكوين لدينا.


أفضل استراتيجية التداول بيتكوين - 5 خطوات سهلة لتحقيق الربح.


كما شرحنا من قبل، وهذا هو استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي التي يمكن استخدامها تداول جميع كريبتوكيرنسيز الهامة. في الواقع، هذا هو استراتيجية التداول إثريوم بقدر انها استراتيجية التداول بيتكوين. إذا كنت لا تعرف إثريوم هو كريبتوكيرنسي الثاني الأكثر شعبية (انظر الشكل أدناه).


أفضل استراتيجية التداول بيتكوين هي استراتيجية العمل السعر 85٪ و 15٪ استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي يستخدم مؤشر.


قبل أن نمضي قدما، يجب علينا أن نحدد هذا المؤشر الفني الغامض الذي تحتاجه لأفضل استراتيجية تداول بيتكوين وكيفية استخدامها:


المؤشر الوحيد الذي تحتاجه هو:


على حجم الميزان (أوب): هذا هو واحد من أفضل المؤشرات ليوم التداول بيتكوين تستخدم أساسا لتحليل إجمالي تدفق الأموال في الخروج من أداة. يستخدم أوفب مزيج من حجم ونشاط السعر لاقول لكم ما هو المبلغ الإجمالي للمال الدخول والخروج من السوق.


مؤشر أوب يمكن العثور على معظم منصات التداول مثل ترادينغفيو و MT4. كيفية قراءة المعلومات من مؤشر أوبف هو بسيط جدا.


من الناحية النظرية، إذا تداول بيتكوين حتى في نفس الوقت كان تداول أوبك يتراجع، فهذا مؤشر على أن الناس يبيعون في هذا الارتفاع، وبالتالي فإن الانتقال إلى الاتجاه الصعودي لن يكون مستداما. وينطبق الشيء نفسه على الاتجاه المعاكس إذا كان سعر بتكوين يتداول لأسفل، وفي الوقت نفسه كان تداول أوبك يتداول.


ما نريد حقا أن نرى هو أوب تتحرك في نفس اتجاه سعر بيتكوين. في وقت لاحق، سوف تتعلم كيفية تطبيق هذه المعلومات جنبا إلى جنب مع استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي.


لا يوجد مؤشر فني فعال بنسبة 100٪ في كل مرة، وفي هذا الصدد، يستخدم فريقنا في دليل إستراتيجيات التداول مؤشر أوب مع أدلة داعمة أخرى للحفاظ على صفقاتنا وإعطاء المزيد من التأكيد على صفقاتنا. في هذا الجزء يأتي استراتيجية التداول إثريوم التي سيتم استخدامها لتحديد الصفقات بيتكوين.


الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، ونحن نوصي دائما أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل قواعد أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


هيا بنا نبدأ…..


أفضل استراتيجية تداول بيتكوين & # 8211؛


(قواعد لشراء التجارة)


الخطوة رقم 1: تراكب الرسم البياني بيتكوين مع مخطط إثريوم ومؤشر أوفب.


يجب أن يكون إعداد المخطط الخاص بك أساسا 3 نوافذ، واحدة لرسم بيتكوين، والثانية للرسم البياني إثريوم وأخيرا وليس آخرا نافذة واحدة لمؤشر أوفب.


إذا كنت اتبعت لدينا كريبتوكيرنسي إرشادات استراتيجية التداول المخطط الخاص بك يجب أن ننظر في نفس الشكل في الشكل أعلاه. في الوقت الراهن، يجب أن تكون جميع جيدة، لذلك حان الوقت للمضي قدما إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين لدينا.


الخطوة رقم 2: ابحث عن سمارت ماني ديفرجانس بين سعر بيتكوين وسعر إثريوم.


ماذا نعني بهذا؟


ببساطة، نحن ذاهبون لرعاية الاختلاف السعر بين سعر بتكوين و إثريوم. يحدث التباعد المال الذكي عندما يفشل كريبتوكيرنسي واحد لتأكيد عمل كريبتوكيرنسي الأخرى.


على سبيل المثال، إذا كسر سعر إثريوم فوق مقاومة هامة أو ارتفاع سوينغ و بيتكوين فشل في أن تفعل الشيء نفسه، لدينا تباعد المال الذكية. وهذا يعني أن واحدة من كريبتوكيرنسيز اثنين هو "الكذب". وهذا هو السبب الرئيسي لماذا دعونا هذه الاستراتيجية التداول كريبتوكيرنسي واستراتيجية التداول إثريوم كذلك.


إذا كنت لا تزال تكافح من أجل تحديد الدعم والمقاومة لدينا ظهرك، ببساطة قراءة دليلنا حول هذا الموضوع هنا: مناطق الدعم والمقاومة - الطريق إلى النجاح في التداول.


في الشكل أعلاه، يمكننا أن نلاحظ أن سعر بتكوين يفشل في كسر المقاومة أعلاه في حين كسر سعر إثريوم فوق وقدم مستوى جديدا وهو أول علامة على أن أفضل استراتيجية التداول بيتكوين على وشك الإشارة إلى التجارة.


السبب في مفهوم الاختلاف المال الذكية يعمل هو لأن السوق كريبتوكيرنسي ككل يجب أن تتحرك في نفس الاتجاه عندما كنا في الاتجاه. نفس المبادئ كانت صحيحة بالنسبة لجميع فئات الأصول الرئيسية الأخرى لعقود وانها صحيحة لاستراتيجية التداول كريبتوكيرنسي كذلك.


قبل الشراء نحن بحاجة إلى تأكيد من مؤشر أوب، الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


الخطوة رقم 3: ابحث عن أوفب لزيادة في اتجاه هذا الاتجاه.


إذا بيتكوين لا يزال متخلفا السعر إثريوم فهذا يعني أنه يجب عاجلا أو آجلا بيتكوين اتباع إثريوم وكسر المقاومة أعلاه.


ولكن، كيف نعرف ذلك؟


ببساطة، أوب هو مؤشر فني ملحوظ التي يمكن أن تبين لنا إذا كان المال الحقيقي هو حقا شراء بيتكوين أو العكس تماما أنها تبيع. ما نريد أن نراه عندما بيتكوين هو فشل في كسر فوق مستوى المقاومة أو ارتفاع سوينغ و إثريوم كسر بالفعل هو ل أوبف ليس فقط زيادة في اتجاه هذا الاتجاه، ولكن أيضا إلى التحرك أبعد من مستوى كان عندما بيتكوين تم تداوله سابقا عند مستوى المقاومة هذا (انظر الشكل أدناه).


الآن، كل ما تبقى بالنسبة لنا القيام به هو وضع لدينا أمر حد الشراء، الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


الخطوة رقم 4: ضع أمر حد الشراء على مستوى المقاومة في محاولة للقبض على الاختراق المحتمل.


وبمجرد أن يعطينا مؤشر أوب إشارة خضراء كل ما علينا القيام به هو وضع أمر حد الشراء على مستوى المقاومة تحسبا للاختراق المحتمل.


ليس من المستغرب أن نرى هذه التجارة الحصول على أثار ولسعر بتكوين لكسر أعلى كما هو متوقع بعد كل قلنا لك أوب هو مؤشر مدهش.


الآن، كل ما نحتاج إلى إنشاء هو المكان لوضع لدينا وقف الخسارة الوقائية ومتى لاتخاذ الأرباح لأفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


الخطوة رقم 5: ضع سي أسفل شمعة الاختراق واحصل على أرباح بمجرد وصول أوب إلى 105،000.


وضع وقف الخسارة تحت شمعة الاختراق هو وسيلة ذكية للتجارة. لقد كتبنا المزيد عن أسباب إخفاء سي الخاص بك فوق / أسفل شمعة الاختراق في مقالنا الأخير هنا: استراتيجية التداول اندلاع المستخدمة من قبل التجار المهنية.


عندما يتعلق الأمر بجني أرباحنا عادة ما تكون قراءة أوب أعلى من 105،000 هي قراءة متطرفة تشير إلى توقف مؤقت على الأقل في الاتجاه وهذا هو السبب في أننا نريد أن نأخذ الأرباح.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء ... استخدام نفس القواعد - ولكن في الاتجاه المعاكس - لتجارة بيع. في الشكل أدناه، يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي، وذلك باستخدام أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


استنتاج.


ربما يوم واحد لدينا نظام المال فيات سوف تذهب وتحت محلها كريبتوكيرنسيز تماما. نحن نعيش في عالم رقمي وإمكانية بيتكوين أو أي كريبتوكيرنسيز رئيسية أخرى لتحل محل الطريقة التي ندفع ثمن السلع والخدمات ليست خارج عوالم الاحتمال. ومع ذلك، طالما لا تزال هناك أرباح من تجارة العملات الأجنبية نحن نشجعكم على قراءة إيصالنا لنجاح تداول العملات الأجنبية: كيفية كسب المال التداول - 2 مفاتيح النجاح.


ونحن نأمل أن أفضل استراتيجية التداول بيتكوين - قد تسليط بعض الضوء على كيف يمكنك استخدام نفس أدوات التحليل الفني التي تستخدمها لتداول سوق العملات الأجنبية لتداول الآن كريبتوكيرنسيز.


اضغط هنا الآن للحصول على الكتاب الإلكتروني مجاني تماما.


شكرا لقرائتك!


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


في ما MT4 يجب علينا استخدامه، ما الوسيط؟


نود أن نطلعكم على بعض المعلومات المهمة حول دليل إستراتيجية التداول ونحن نسير قدما نحو هدفنا لمساعدة 1،000،000 من التجار في العثور على إستراتيجية تناسبهم بشكل أفضل.


نريد منك أن تفهم تماما من نحن كموقع تربوي تعليمي & # 8230؛


التدريب والاستراتيجيات المجانية نحن نقدم كل أسبوع & # 8230؛


سوف نرسل العديد من استراتيجيات التداول الحرة لتعلم وتطبيق نظام التداول الخاص بك على الفور & # 8230؛


فريقنا يجمع كمية هائلة من المعلومات ويأتي مع بعض من أبسط وأسهل استراتيجيات التداول لمتابعة كل أسبوع.


نحن متحمسون للغاية للقيام بذلك بالنسبة لك لأننا نحب مساعدة الناس على النجاح الذين هم جادين في التداول.


إذا كنت ترغب في الحصول على معظم ما يصل إلى أحدث المعلومات التي نقدمها من الأرجح أفضل طريقة للقيام بذلك الآن هو لمتابعة منا على وسائل الاعلام الاجتماعية التي هي:


في اللحظة التي ننشر الاستراتيجيات على بلوق لدينا، وسوف نقوم بنشرها تلقائيا إلى هذه المنصات وسائل الاعلام الاجتماعية بحيث يمكن أن يكون الوصول الفوري إلى استراتيجياتنا الحرة!


OBV - 0 إلى 636، حيث تأخذ الربح ثم، في تجارة شراء.


دليل استراتيجيات التداول.


816 ليغونير St.


لقد تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في دليل إستراتيجية التداول من أدلة إستراتيجية التداول.


قم بتحديث تفضيلات البريد الإلكتروني (t. hsms03 / e1t / سك / * W7LtyqG2RshY7MYnMsJwPYwM0) لاختيار أنواع الرسائل الإلكترونية التي تتلقاها.


تشفير السوق هو أعلى سوق الآن. أقل من نصف عام، أكثر.


تم تقديم 150 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، وجعلت الملايين من التجار.


الأغنياء. يمكنك أن تكون جزءا من الناس الذين يكسبون لقمة العيش من خلال.


تداول التشفيرات. مع نصف بيتكوين فقط، يمكنك جعل ما يصل إلى 3 بيتسوانز.


في أسبوع. اتصل بي عبر kramerp04 @ غميل للحصول على إرشادات حول كيفية.


تذهب حول هذا الاستثمار.


إذا كنت ترغب في شراء المزيد من بيتسوانز تصل إلى 0.5btc مباشرة لمنع سلسلة المحفظة، الاتصال بي للحصول على مزيد من info. robertdonald567@gmail.


لقد أرسلت رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، وآمل أن تحصل على رد منك قريبا.


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟


طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.


إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.


الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:


اختيار أفضل الفوركس & أمب؛ استراتيجية كفد لك في عام 2018.


عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.


سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.


ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.


لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.


أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.


وفيما يلي بعض أنماط التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى طويلة، والتي استخدمت على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2018.


سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.


تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.


التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.


دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.


إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.


ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.


وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.


وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.


ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.


وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.


وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.


ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا متوقعين.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:


الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.


استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.


في بعض الأحيان سوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟


عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.


وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.


بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.


وهنا الخبر السار.


إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.


الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.


وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.


فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.


ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.


تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.


في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:


شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.


هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.


وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.


تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.


يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.


تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.


على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.


الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.


على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.


كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن دليل على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. إن القفزات الكبيرة التي تحققت مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت من السهل على الأفراد بناء مؤشراتهم وأنظمتهم.


يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.


من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


استراتيجيات التداول اليوم الزخم للمبتدئين: دليل خطوة بخطوة.


هذا العام أنا & # 8217؛ جعلت 173،451 $ في الأرباح تحققت بالكامل مع بلدي اليوم الزخم استراتيجيات التداول. أفضل للجميع، أنا & # 8217؛ جعلت هذه الأرباح التداول فقط 2hrs / يوم. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى يعلمك دليل خطوة بخطوة لكيفية الاستفادة من استراتيجيات التداول هذه اليوم. دعونا نبدأ من خلال الإجابة على سؤال بسيط. ما هو التداول اليومي؟ يوم التداول هو عمل بسيط لشراء الأسهم بقصد بيعها بسعر أعلى (بالنسبة للتجار بيع قصيرة بيع الأسهم بهدف تغطية بسعر أقل). للأسف، فإن معظم التجار اليوم المبتدئين تفقد المال. ينطوي التداول على قدر كبير من المخاطر ويمكن أن يسبب التجار المبتدئين بسرعة تفقد عشرات الآلاف من الدولارات. ومع ذلك، فإن جاذبية يوم التداول هو حقيقة أن التجار المهرة يمكن أن تجعل ستة أرقام تعمل فقط 2-3 ساعات يوميا (تحقق من بلدي بلوق وظيفة حول جعل 34،765.95 $ في 1 شهر). معظم التجار الطموحين يبحثون عن الحرية المالية & أمب؛ والأمن، والاستقلال. من أجل أن تكون تاجر ناجح يجب عليك اعتماد استراتيجية التداول. ويسمى المفضلة بلدي استراتيجية الزخم التداول. هذا & # 8217؛ لماذا أنا & # 8217؛ م تقاسم معك هنا اليوم!


استراتيجيات التداول يوم الزخم.


الزخم هو ما يوم التداول هو كل شيء. واحدة من الأشياء الأولى التي تعلمت كمتاجر مبتدئ هو أن السبيل الوحيد للربح هو العثور على الأسهم التي تتحرك. والخبر السار هو أن كل يوم تقريبا هناك مخزون من شأنها أن تتحرك 20-30٪. هذه حقيقة. والسؤال هو كيف نجد تلك المخزونات قبل أن تتخذ هذه الخطوة الكبيرة. أكبر تحقيق أدليت به قد أدى إلى نجاحي هو أن الأسهم التي تجعل من 20-30٪ يتحرك كل حصة عدد قليل من المؤشرات الفنية المشتركة.


قبل الذهاب إلى أبعد من ذلك، دعونا نعود إلى الوراء لحظة ونطلب أنفسنا ما نطلبه من استراتيجية التداول يوم الزخم. أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى الأسهم التي تتحرك. الأسهم التي تقطع حول جانبية عديمة الفائدة. وبالتالي فإن الخطوة الأولى للتاجر هو العثور على الأسهم التي تتحرك. يمكنني استخدام الماسحات الضوئية الأسهم للعثور على هذه. أنا فقط الأسهم التجارية في أقصى الحدود. وهذا يعني أنني أبحث عن الأسهم وجود مرة واحدة في نوع عام من الحدث. حركة السعر المرتبطة بهذا الحدث هي دائما تقريبا أنظف.


دراسة حالة المحارب التجارية.


يوم استراتيجيات التداول & أمب؛ ال التعريف، تركيب، بسبب، الزخم، ستوك.


الزخم الأسهم لديها بعض الأشياء المشتركة. إذا كنا مسح 5000 أسهم تطلب فقط المعايير التالية ليكون صحيحا، ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية غالبا ما يكون قائمة أقل من 10 أسهم كل يوم. هذه هي الأسهم التي لديها القدرة على التحرك 20-30٪. هذه هي الأسهم أنا التجارة لكسب لقمة العيش والتاجر.


المعايير رقم 2: الرسوم البيانية اليومية القوية (فوق المتوسطات المتحركة وبدون مقاومة قريبة).


المعايير رقم 3: حجم نسبي مرتفع لا يقل عن 2x فوق المتوسط. (وهذا يقارن حجم الحالي لهذا اليوم إلى حجم متوسط ​​لهذا الوقت من اليوم، وهذه كلها تشير إلى أرقام حجم قياسي، والتي يتم إعادة تعيين كل ليلة في منتصف الليل.)


المعايير رقم 4 اختيارية: محفز أساسي مثل العلاقات العامة، الأرباح، إعلان إدارة الأغذية والعقاقير، المستثمرون النشطون، وما إلى ذلك. يمكن للأسهم أيضا أن تكتسب زخما من دون عامل حفاز أساسي. وعندما يحدث هذا، يطلق عليه اسم الاختراق الفني.


العثور على الأسهم لاستراتيجيات التداول بلدي يوم.


الأسهم الماسحات الضوئية تسمح لي لمسح السوق بأكمله لأنواع الأسهم عرض معايير بلدي للحصول على الزخم. هذه الماسحات الضوئية هي الأدوات الأكثر قيمة للتاجر اليوم (انظر التجارة الأفكار الأسهم الماسح الضوئي البرمجيات). وبمجرد أن الماسحات الضوئية تعطيني تنبيه، ثم راجع الرسم البياني عصا شمعة ومحاولة الحصول على دخول على أول سحب الظهر. معظم التجار سوف يشترون في نفس البقعة، هؤلاء المشترين خلق ارتفاع في الحجم و يؤدي إلى تغير سريع في الأسعار مع تحرك السهم لأعلى. كنت وظيفة تاجر مبتدئ هو أن تتعلم للعثور على دخول في الوقت الحقيقي. لقد أنشأت 3 مجموعات من الماسحات الضوئية الأسهم لمدة 3 أنواع مختلفة من المسح الضوئي. لدي بلدي يوم الزخم استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية، بلدي عكس استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية، والماسحات الضوئية قبل السوق غابر. هذه الماسحات الضوئية 3 تعطيني طن من تنبيهات التجارة كل يوم. بدلا من الاضطرار إلى الوجه يدويا من خلال الرسوم البيانية، ويمكنني أن نرى على الفور الأسهم التي هي في اللعب. الماسحات الضوئية الأسهم هي ما كل تاجر اليوم يجب أن تستخدم للعثور على الأسهم الساخنة، سواء كان ذلك & # 8217؛ ق بيني الأسهم، قبعات صغيرة، أو قبعات كبيرة.


نافذة تنبيهات مسح الأسهم.


بلدي يوم الزخم المفضلة أنماط الرسم البياني التداول.


الثور أعلام هي المفضلة المطلقة رسم نمط، في الواقع أنا أحبهم كثيرا جعلت صفحة كاملة مخصصة لنمط العلم الثور (انظر بول العلم الصفحة هنا). هذا النمط هو شيء نراه تقريبا كل يوم واحد في السوق، وأنه يقدم إدخالات منخفضة المخاطر في الأسهم القوية. الجزء الصعب لكثير من التجار المبتدئين هو العثور على هذه الأنماط في الوقت الحقيقي. هذه الأسهم من السهل العثور عليها باستخدام الماسحات الضوئية الأسهم لقد وضعت مع الأفكار التجارية. بلدي يصل الماسحات الضوئية يظهر لي على الفور حيث أعلى حجم النسبي في السوق. أنا ببساطة استعراض الماسحات الضوئية التنبيهات لتحديد الأسهم القوية في أي وقت معين من اليوم. كمتداول قائم على النمط، ابحث عن أنماط تدعم استمرار الزخم. الماسحات الضوئية وحدها لا يمكن العثور على أنماط على الرسوم البيانية. هذا هو المكان الذي يجب على المتداول استخدام مهاراتهم لتبرير كل التجارة.


مع نمط العلم الثور، والدخول هي الشمعة الأولى لجعل رقما قياسيا جديدا بعد الاختراق. حتى نتمكن من مسح للأسهم الضغط حتى، وتشكيل الشموع الخضراء طويل القامة من العلم الثور، ثم الانتظار لمدة 2-3 الشموع الحمراء لتشكيل الانسحاب. أول شمعة خضراء لجعل أعلى مستوى جديد بعد الانسحاب هو دخولي، مع توقف بلدي في انخفاض الانسحاب. عادة نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى ارتفاع حجم في لحظة الشمعة الأولى يجعل عالية جديدة. هذا هو عشرات الآلاف من تجار التجزئة اتخاذ مواقف وإرسال أوامر الشراء الخاصة بهم.


استراتيجيات التداول يوم الزخم نمط رقم 1: أعلام الثور.


استراتيجيات التداول يوم الزخم نمط # 2: شقة أعلى اندلاع.


إدارة المخاطر 101: أين لتعيين وقف بلدي.


عندما أشتري أسهم الزخم عادة ما أقوم بتوقف ضيق أسفل أول سحب للخلف. إذا كان وقف أكثر من 20 سنتا بعيدا، وأنا قد قررت أن تتوقف ناقص 20 سنتا والعودة لمحاولة ثانية. والسبب الذي أستخدمه لوقف 20 سنت هو لأنني أريد دائما أن تتداول مع 2: 1 نسبة خسارة الأرباح. وبعبارة أخرى، إذا كنت خطر 20 سنتا، انها 's لأن لدي القدرة على جعل 40 سنتا. إذا كنت خطر 50 سنتا أو أكثر، فهذا يعني أنني بحاجة إلى جعل 1.00 أو أكثر للحصول على نسبة الخسارة الربح المناسب لتبرير التجارة. أحاول تجنب الصفقات حيث لا بد لي من توليد أرباح كبيرة لتبرير التجارة. من السهل تحقيق النجاح إذا كان لدي 20 نقطة و 40 هدف وسط مقابل 1.00 وهدف ربح 2.00. عندما أنا & # 8217؛ م التداول أحاول تحقيق التوازن بين المخاطر في جميع الصفقات. أفضل طريقة لحساب المخاطر هي أن ننظر إلى المسافة من سعر الدخول إلى توقف بلدي. إذا كان لدي وقف 20 سنتا، وأريد أن أبقي أقصى خطر لي 500 $ أنا & # 8217؛ سوف تأخذ 2500 سهم (2500 x .20 = 500)


أفضل وقت من اليوم للتجارة.


استراتيجيات التداول الزخم يمكن استخدامها من 9: 30-4pm ولكن أجد الصباح هي دائما أفضل وقت للتداول. أركز التداول الخاص بي من 9:30 صباحا & # 8211؛ 11:30 صباحا. ومع ذلك، في أي وقت خلال النهار يمكننا الحصول على ارتفاع الأخبار التي من شأنها أن تجلب فجأة كمية هائلة من حجم في الأسهم. هذا السهم الذي لا فائدة في وقت سابق من اليوم هو الآن مرشحا جيدا للتداول على أول سحب. أول سحب عادة ما تأخذ شكل علم الثور. بعد 11:30 صباحا أنا أفضل أن التجارة فقط قبالة الرسم البياني 5min. الرسم البياني 1min يصبح متقلب جدا في ساعات التداول منتصف النهار وبعد الظهر.


ملخص المرجعية الدخول.


معايير الدخول # 1: يوم الزخم التداول نمط الرسم البياني (الثور العلم أو اختراق أعلى شقة)


معايير الدخول # 2: لديك توقف ضيق يدعم نسبة خسارة الربح 2: 1.


معايير الدخول # 3: لديك حجم نسبي مرتفع (2x أو أعلى) وترتبط بشكل مثالي مع محفز. حجم أكثر سخونة يعني المزيد من الناس يشاهدون.


معايير الدخول # 4: منخفضة تعويم المفضل. أبحث عن 100 مليون سهم، ولكن تحت 20 مليون سهم مثالية. يمكنك العثور على تعويم المعلقة مع الأفكار التجارية أو إسيغنال.


مؤشرات الخروج.


مؤشر الخروج رقم 1: سوف أبيع 1/2 عندما أصاب هدف الربح الأول. إذا كنت قد أخطرت بمبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لإجراء 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فبمجرد أن أتمكن من شراء مبلغ 200 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، سأقوم ببيع 1/2. ثم ضبط بلدي وقف لسعر الدخول الخاص بي على ميزان موقفي.


مؤشر الخروج رقم 2: إذا لم أكن قد بيعت بالفعل 1/2، الشمعة الأولى لإغلاق الأحمر هو مؤشر الخروج. إذا أنا & # 8217؛ كنت قد بيعت بالفعل 1/2، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية عقد من خلال الشموع الحمراء طالما توقف التعادل بلدي & # 8217؛ ر ضرب.


خروج المؤشر رقم 3: شريط التمديد يجبرني على البدء في تأمين أرباحي قبل أن يبدأ عكس لا مفر منه. شريط التمديد هو شمعة أن المسامير حتى وضعت على الفور بلدي حتى 200،400 $ أو أكثر. عندما أنا & # 8217؛ م محظوظا بما فيه الكفاية أن يكون ارتفاع الأسهم حتى بينما أنا & # 8217؛ م عقد، وأنا بيع في ارتفاع.


تحليل النتائج.


سيكون لجميع التجار الناجحين مقاييس تداول إيجابية. التداول هو مهنة الإحصاءات. لديك إما الإحصاءات التي تولد عوائد أو خسائر. عندما أعمل مع الطلاب أراجع نسب الخسارة في الأرباح (متوسط ​​الفائزين مقابل متوسط ​​الخاسرين) ونسبتهم المئوية للنجاح. وهذا سيخبرني إذا كان لديهم القدرة على أن تكون مربحة، حتى من دون النظر إلى إجمالي P / L. بمجرد الانتهاء من كل أسبوع لديك لتحليل النتائج الخاصة بك لفهم مقاييس التداول الحالية. أفضل التجار الحفاظ على سجلات تجارية دقيقة لأنها تعرف أنها سوف تكون قادرة على البيانات الألغام هذه السجلات من أجل فهم ما ينبغي عليهم لتحسين التداول بهم.


وهناك عدد قليل من بلدي استراتيجيات التداول يوم المفضلة.


تريد أن تبقي التعلم؟ أنا تعليم جميع بلدي اليوم الزخم استراتيجيات التداول في دوراتنا اليوم التداول.


في يوم التداول & أمبير؛ دورات التداول سوينغ سوف تتعلم كل تفاصيل هذه الاستراتيجية التداول. في يومنا غرفة تجارة التداول، سوف تحصل على تنبيهات حية وأنا أسمي مواقف بلدي ويتوقف. عندما أرى الأسهم التي لديها حجم كبير للغاية أنا أتطلع إلى الحصول على أول أو الثانية التراجع. يجب أن تأخذ سحب ظهور شكل مخطط اندلاع مثل بول أعلام أو قمم مسطحة. أنا تاجر نشط للغاية في أول 2 ساعة من السوق وبعد ذلك أنا بطء الطريق لأسفل. أنا عادة لا & # 8217؛ ر التجارة في فترة ما بعد الظهر. الأسهم على تصاعد الماسحات الضوئية التي هي مرشحة لاستراتيجية التداول الزخم يمكن تداولها في وقت مبكر من 9:31. في بعض الأحيان الأسهم التي كان & # 8217؛ ر غابينغ و بالفعل على راداري لفجوة و الذهاب! ستزداد التجارة الإستراتيجية مع حجم من البوابات وتدخل من أجل تجارة الزخم. قد يكون لهذه الأسهم أخبار أو قد تكون تعاني من اختراق فني أو أن يكون التعاطف اللعب إلى مخزون قوي آخر أو قطاع.


أمثلة على استراتيجية استراتيجية يوم الزخم.


دون & # 8217؛ ر تأخذ فقط كلمتنا لذلك & # 8230؛ انظر ما يقوله طلابنا & # 8230؛


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت وقتا لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


استراتيجيات 5 دقائق.


تداول الخيارات الثنائية باستخدام نظام أدكس و إما كروس.


ويستند هذا النظام على مؤشرين فقط ويقدم أرباحا متسقة. ويسمى نظام أدكس و إما كروس وهو نظام غير معقد مناسب حتى لتجار الهواة. هذا النظام على انعكاس يبدو مناسبا لتداول الخيارات الثنائية كذلك. ويستند هذا النظام إلى مؤشر حركة الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) [& هيليب؛]


هجي v2 & # 8230؛ 5 دقيقة استراتيجية بو.


هذه هي إستراتيجية الخيارات الثنائية التي تلقيناها. هو & # 8217؛ s بسيطة جدا للاستخدام. قد تتمكن من العثور على هذه الإستراتيجية على الويب، ولكن ليس هذا الإصدار v2. لقد تمت ترقيته خصيصا ليكون أسهل للاستخدام. نوصي فقط للتداول في اتجاه الاتجاه الحالي. إذا كنت تستخدم M1، اذهب [& هيليب؛]


الخيارات الثنائية & # 8216؛ 3 & # 8217؛ الاستراتيجية التي يعمل + فيديو.


بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدامه مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة الأكثر شعبية [& هيليب؛]


بباند وقف استراتيجية الخيار الثنائي.


بباند ستوب ستراتيغي هي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية 5 دقائق والتي تستخدم مؤشر تنبيه بباند ستوب في MT4 لتحديد الموقف المثالي لدخول التجارة. كيفية إعداد المخطط الجدول الزمني: M5 قالب: استراتيجية وقف بباند (تحميل هنا: إديسك أو أولوزتو) كيف تعمل هذه الاستراتيجية السهام (لافتا صعودا وهبوطا) سيتم عرض / تحت [& هيليب؛]


مارسي ستراتيغي & # 8211؛ الثغرات وغيرها من الإشارات التجارية.


مارسي هي استراتيجية تستخدم خطوط الدعم والمقاومة. يتم رسم هذه تلقائيا ونحن بحاجة فقط إلى إيلاء الاهتمام عندما يظهر السهم. كيفية إعداد المخطط الزمني الإطار الزمني: M5 النموذج: استراتيجية مارسي (قم بتنزيل إستراتيجية الخيارات الثنائية هنا، أو قم بتنزيلها هنا) كيف تعمل هذه الإستراتيجية في أقرب وقت ممكن [& هيليب؛]


بينبار / قيمة الرسم البياني الاستراتيجية.


وتستند هذه الاستراتيجية على بينبارس تتبع (الشموع التي لها الفتيل لا يقل عن 2 مرات أطول من الجسم). يوصى باستخدام هذه الاستراتيجية لأزواج العملات، ولكنها قد تعمل أيضا مع الأصول الأخرى. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: M5 قالب: تحميل استراتيجية زدي كيف تعمل هذه الاستراتيجية بينبار / القيمة [& هيليب؛]


T3 قناص & # 8217؛ s استراتيجية الخيارات الثنائية.


T3 قناص & # 8217؛ ق استراتيجية كبيرة لتداول الخيارات الثنائية إذا أردنا الاستفادة من قوة الاتجاه. مع هذه المؤشرات يمكننا دخول التجارة في بداية ذلك ثم ركوب معها. يتم استخدام هذه الإستراتيجية لأزواج العملات فقط ولها نسبة نجاح تبلغ حوالي 75٪. كيفية إعداد المخطط [& هيليب؛]


تداول ثنائي مع مؤشر BOSTS_1.


التداول باستخدام مؤشر BOSTS_1 هو بسيط جدا، ولكن لا يخلو من المخاطر. ربما كنت قد رأيت هذا المؤشر قبل كما هو عادة جزء من استراتيجيات أكثر تعقيدا. وفقا لتجاربنا، يعمل هذا المؤشر باستخدام البولنجر باندز. هو مؤشر الاتجاه، وبالتالي لا تحتاج إلى استخدام الاتجاهات إذا كنت تستخدم BOSTS_1. نحن، [& هيليب؛]


إستراتيجية التداول الثنائي & # 8211؛ 8 أوسن.


هذه هي استراتيجية التفكير جدا الذي هو من بين المفضلة وأنها جلبت لي أرباحا مثيرة للاهتمام في الآونة الأخيرة. على الرغم من أنها استراتيجية أكثر تعقيدا، فتحات التجارة هي مفهومة جدا من الرسم البياني. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: 5M قالب: 8-أوسن-STRATEGY - (تحميل البرنامج) كيف تعمل هذه الاستراتيجية ونحن نولي اهتماما لأصفر [& هيليب؛]

No comments:

Post a Comment