Friday 9 March 2018

أفضل استراتيجية نظام التداول اليوم


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


التداول اليومي - يمكن أن يكون عمل شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم، أو حتى عدة مرات على مدار اليوم، والاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة - لعبة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة خطيرة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام واستراتيجيات التداول اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الأساسية تحتاج إلى معرفته لاستراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية. [إذا كنت تبحث عن خيار أكثر عمقا، أكاديمية إنفستوبيديا لديها دورة فيديو لمدة ثلاث ساعات تدرس من قبل المخضرم 30 عاما من هذه الصناعة.]


يوم نصائح التداول تحتاج إلى معرفته.


ليس فقط معرفة إجراءات التداول الأساسية، ولكن من أحدث الأخبار والأخبار سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم - خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك القيام بواجبك. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم.


قم بتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة (تجار اليوم الأكثر نجاحا يخاطبون أقل من 1-2٪ من حساباتهم لكل صفقة تجارية). خصص مبلغا فائضا من الأموال التي يمكن أن تتاجر بها وتكون على استعداد لتخسرها (والتي قد لا تحدث) مع الحفاظ على المال لعيشك الأساسي، والنفقات، وما إلى ذلك.


يوم التداول يتطلب وقتك - معظم يومك، في الواقع. لا تعتبره خيارا إذا كان لديك ساعات محدودة لتجنيب. تتطلب هذه العملية من المتداول تتبع الأسواق والفرص الفورية، والتي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. تتحرك بسرعة هو المفتاح.


كمستهل للمبتدئين، من المستحسن التركيز على حد أقصى من واحد إلى اثنين من الأسهم خلال جلسة تداول اليوم. مع عدد قليل من الأسهم، وتتبع وإيجاد الفرص أسهل.


بالطبع، كنت تبحث عن الصفقات وانخفاض الأسعار. ولكن الابتعاد عن الأسهم قرش. هذه الأسهم غير سائلة للغاية وفرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون قاتمة.


يبدأ العديد من الطلبات التي يقدمها المستثمرون والتجار في تنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح، مما يسهم في تقلبات الأسعار. لاعب محنك قد تكون قادرة على التعرف على أنماط واختيار مناسب لتحقيق الأرباح. ولكن كمبتدئ، فمن الأفضل أن مجرد قراءة السوق دون اتخاذ أي تحركات لأول 15-20 دقيقة. وعادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبا، بينما تبدأ الحركة في الالتقاط نحو جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصا، فإنه أكثر أمانا للمبتدئين لتجنب لهم في البداية.


7) قطع الخسائر مع أوامر الحد.


حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو أوامر الحد؟ عند وضع نظام السوق، يتم تنفيذه بأفضل سعر متاح في ذلك الوقت؛ وبالتالي، لا "ضمان السعر". أمر الحد، وفي الوقت نفسه، لا يضمن الثمن، ولكن ليس التنفيذ. أوامر الحد تساعدك على التجارة مع المزيد من الدقة حيث يمكنك تعيين السعر الخاص بك (غير واقعي ولكن قابل للتنفيذ) للشراء وكذلك بيع.


8) تكون واقعية حول الأرباح.


استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم. النقطة هي، أنها تجعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب.


هناك أوقات عندما تختبر أسواق الأسهم أعصابك. كما المتداول اليوم تحتاج إلى تعلم للحفاظ على الجشع والأمل والخوف في الخليج. وينبغي أن تحكم القرارات المنطق وليس العاطفة.


يجب على التجار الناجحين التحرك بسرعة - ولكن ليس لديهم للتفكير بسرعة. لماذا ا؟ لأنها وضعت استراتيجية التداول مسبقا، جنبا إلى جنب مع الانضباط لعقد لتلك الاستراتيجية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة صيغة الخاص بك عن كثب لمحاولة مطاردة الأرباح. هناك تعويذة بين التجار اليوم: "خطة الصفقات الخاصة بك، ثم التجارة خطتك."


يوم التداول مثل برو: تقرر ما لشراء.


ويسعى التجار اليوم إلى كسب المال عن طريق استغلال تحركات الأسعار الدقيقة في الأصول الفردية (عادة الأسهم، على الرغم من تداول العملات والعقود الآجلة والخيارات أيضا)، وعادة ما تستفيد من مبالغ كبيرة من رأس المال للقيام بذلك. في تقرير ما يجب التركيز عليه - في الأسهم، ويقول - تاجر اليوم نموذجي يبحث عن ثلاثة أشياء: السيولة والتقلب وحجم التداول.


السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي ضيق ينتشر، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي) . التقلب هو مجرد مقياس لنطاق السعر اليومي المتوقع - المدى الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. حجم التداول هو مقياس لعدد المرات التي يتم فيها شراء وبيع الأسهم في فترة زمنية معينة (الأكثر شيوعا، خلال يوم من التداول، يعرف بمتوسط ​​حجم التداول اليومي - التلفزيون). درجة عالية من حجم يشير إلى الكثير من الاهتمام في الأسهم. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم الأسهم هو نذير من قفزة السعر، إما صعودا أو هبوطا.


بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول - وهذا هو، في أي لحظة دقيقة كنت تريد الذهاب للاستثمار. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك:


في الوقت الحقيقي الخدمات الإخبارية. أخبار يتحرك الأسهم؛ فإن الاشتراك في مثل ھذه الخدمات یخبرك عندما یصدر أخبار محتملة عن السوق. إن / المستوى 2. إن هو أنظمة الكمبيوتر التي تعرض أفضل عرض أسعار المتاحة وطلب علامات الاقتباس من المشاركين في السوق متعددة، ومن ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الطلبات. المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. معا، فإنها يمكن أن تعطيك شعورا أوامر يجري تنفيذها في الوقت الحقيقي. الرسوم البيانية شمعدان يومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. (المزيد عن هذه لاحقا).


يوم التداول مثل برو: تقرر متى للبيع.


قبل أن تقفز في الواقع إلى السوق، لديك لديك خطة للخروج. ويسمى تحديد النقطة التي تريد بيع الاستثمار فيها تحديد السعر المستهدف. بعض استراتيجيات استهداف السعر الأكثر شيوعا هي:


في معظم الحالات، سترغب في الخروج من مادة عرض عندما يكون هناك انخفاض في سعر السهم كما هو موضح في المستوى 2 / إن والحجم.


يوم التداول نصائح برو: الرسوم البيانية وأنماط.


في السابق، ذكرنا ثلاث أدوات لتحديد نقاط الدخول - أي تحديد اللحظة المناسبة التي ستشتري فيها الأسهم (أو أي أصل تتاجر به). الأكثر تقنية هي الرسوم البيانية شمعدان لحظيا. سنركز على هذه العوامل:


هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها.


الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس.


عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات:


أولا، نحن نبحث عن ارتفاع في حجم التداول، مما سيظهر لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى 2، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام.


إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية.


يوم التداول نصائح برو: كيفية الحد من الخسائر.


التداول على الهامش يعني أنك تقترض صناديق الاستثمار الخاصة بك من شركة وساطة. عندما تتداول على الهامش (وتضع في الاعتبار أن متطلبات الهامش للتداول اليوم مرتفعة)، فأنت أكثر عرضة للحركات السعرية الحادة. الهوامش تساعد على تضخيم نتائج التداول - وليس فقط من الأرباح، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كانت التجارة تعارضك. ولذلك، فإن استخدام وقف الخسائر، والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم.


نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. بالنسبة للمراكز الطويلة، يمكن وضع وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض مؤخرا، أو للمراكز القصيرة فوق قمة مرتفعة مؤخرا. كما يمكن أن يقوم على التقلب: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن يتحرك (نأمل) في الاتجاه المتوقع. تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث، على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أقل من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 $ أقل من النمط. (0.02 دولار أمر تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.)


وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع حدين للتوقف:


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى معين من السعر الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، هذا هو أكبر قدر من المال يمكنك أن تخسر. يتم وقف الخسارة النفسية عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تحول غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم.


ومع ذلك عليك أن تقرر الخروج من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما يكفي لتكون قابلة للاختبار - وتكرارها.


الخط السفلي.


يوم التداول هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات والمبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة، ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. هناك قاعدة نهائية واحدة يجب أن نذكرها: حدد الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله - سواء من الناحية المالية أو العقلية. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. التمسك خطتك ومحيطك. بعد كل شيء، غدا هو يوم آخر (التداول). إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات مربحة ومربحة يمكنك البدء في استخدام اليوم، من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة، ثم تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية "اصبح يوم التاجر" بالطبع.


5 متسقة يوم التداول الإعداد (مع الرسوم البيانية)


مشاهدة لهذه الأنماط عندما يوم التداول.


كل يوم تداول مختلف. لن يجد المتداولون يومين في السوق على حد سواء. ولكن على الرغم من أن كل يوم ليس تماما مثل آخر، لا تزال هناك أنماط التي تميل إلى أن تحدث مرارا وتكرارا، مخبأة داخل حركات الأسعار اليومية على ما يبدو عشوائية.


هذه الاجهزة التجارية خمسة أيام (استراتيجيات الدخول) تحدث معظم الأيام، ودائما تقريبا واحد على الأقل أو اثنين منهم تحدث كل يوم (ولكن ليس بالضرورة كل يوم واحد). تعلم كل هذه الاجهزة التجارية لبدء استغلال إمكانات الربح.


أنماط ضمن السياق.


معرفة نمط ومشاهدة لأنه لا يكفي ليوم التداول بنجاح. تحدث الأنماط التي كنت على وشك أن تتعلمها بشكل متكرر، لكنها قوية فقط عندما تظهر ضمن سياق معين.


الحصول على يوم تداول كبير هو فهم عمل السعر، ورؤية عندما مجموعة من التجار (الذين ذهبوا طويلة أو قصيرة) محاصرين ومن المرجح أن يسبب ارتفاع الأسعار في اتجاه معين لأنها اضطرت للخروج من الصفقات الخاصة بهم.


غالبا ما تحدث الإعدادات التجارية التي ستعرفها قريبا في هذه الصفحات العاطفية & # 34؛ نقاط، حيث من المرجح أن يشعر مجموعة من التجار الألم أو الجشع. للأسف، هذا لا يعني أن هذه الأنماط سوف تحدث قبل كل التحركات الكبيرة، أو أن هذا النمط سوف يؤدي دائما إلى خطوة كبيرة. لا يمكننا أن نعرف بالضبط ما يفكر به التجار الآخرون، أو كيف سيتصرفون، ولكن من خلال مشاهدة أنماط حركة الأسعار التي تحدث بانتظام، والتي غالبا ما تنتج نتيجة مماثلة، يمكننا تحسين فرصنا في الدخول في تجارة مربحة .


الدخول إلى التجارة - وهو ما تغطيه هذه المقالة - ليس سوى جزء صغير من معركة التداول. ومن المهم أيضا الخروج المربح (انظر أين تأخذ الربح عند التداول اليوم)، وكذلك إدارة المخاطر مع وقف الخسارة والتحكم في حجم الموقف.


تابع إلى 2 من 8 أدناه.


الاندفاع-التراجع-التوحيد اندلاع.


جلسة التداول غالبا ما تبدأ مع تحرك قوي في اتجاه واحد. ويحدث ذلك عادة خلال أول 5 إلى 15 دقيقة بعد فتح السهم للتداول. وهذا ما يسمى موجة الاندفاع. السعر ثم يسحب الظهر والأكشاك خارج، تشكيل التوحيد حيث يتحرك السعر جانبية لمدة سنتين أو ثلاث (أو أكثر قليلا) دقيقة. وينبغي أن يحدث هذا التوحيد في نطاق الموجة النبضية. على سبيل المثال، إذا انخفض السعر عن الفتح، يجب أن يحدث التراجع والتوحيد دون السعر المفتوح. انظر صورة أكبر هنا.


واستنادا إلى اتجاه الاندفاع الأولي، انتظر الاختراق من التوحيد في نفس الاتجاه. لا يتم تداول الاختراق في الاتجاه المعاكس للدافع. على سبيل المثال، إذا ارتفع السعر من فتح، ثم انسحبت وتوحيدها (يجب أن يحدث التوحيد فوق سعر مفتوح)، ثم الانتظار للسعر لكسر فوق التوحيد، مما اثار تجارة طويلة. أدخل سنتا واحدا فوق نقطة التوحيد العالية (أو سنت واحد أقل من مستوى التوحيد في حالة تطور تجارة قصيرة).


وينبغي أن يكون التوطيد صغيرا نسبيا مقارنة بالموجة الدافعة التي سبقته. وإذا كان التوحيد كبيرا بالمقارنة مع الموجة النبضية، فإن النمط أقل فعالية. يجب أن يكون هناك موجة دافعة متميزة، انسحاب واضح وتوطيد متميزة خلال الانسحاب. إذا لم يكن كل جزء متميزا عن الآخر، يكون النمط أقل فعالية ويجب تجنبه.


يحدث هذا النمط على مدار اليوم، وكيف تشكل الاتجاهات. ولذلك، فمن استراتيجية الاتجاه التالية التي يمكن استخدامها على معظم الأطر الزمنية وفي معظم الأسواق. عادة ما تحدث التحركات الأقوى في السوق بالقرب من السوق المفتوحة، وبالتالي، فإن اللحاق بالتجارة الأولى من اليوم مع الاستراتيجية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الربحية الإجمالية. عندما يحدث هذا النمط في وقت لاحق من اليوم، فإنه غالبا ما تنتج تحركات الأسعار أصغر (مقارنة بالقرب من فتح).


تابع إلى 3 من 8 أدناه.


عكس الاندماج اندلاع.


لا يتبع كل دفعة من قبل سحب أصغر (والتوحيد). في بعض الأحيان تحصل على خطوة كبيرة اتجاه واحد، ولكن بعد ذلك تحصل على خطوة أكبر في الاتجاه المعاكس مباشرة بعد. وهذا ما يسمى انعكاس، والآن يجب أن يكون التركيز الخاص بك على الخطوة الكبيرة الأخيرة. انظر صورة أكبر هنا.


على سبيل المثال، افترض أن السعر ينخفض ​​0.20 $ من فتح. ثم يتجمع 0.30 دولار. لا تشتت انتباهك عن هذا الانخفاض الأول؛ فإنه لم يعد بعد الآن لأن لديك الآن دفعة إلى الاتجاه الصعودي. يجب أن يكون التركيز الخاص بك الآن على مشاهدة للسعر إلى الانخفاض قليلا (التراجع) ومن ثم توحيد. إذا كسر السعر فوق التجميع (سنت واحد)، فانتقل طويلا.


تنطبق نفس القواعد كما في الإعداد أعلاه. سوف ننتظر الانسحاب في الاتجاه المعاكس للدافع. يجب أن يكون الانسحاب أصغر من الدافع. ثم ننتظر توطيد وكسر هذا التوحيد في اتجاه الاندفاع.


عكس في دعم / المقاومة.


الدعم أو المقاومة قد يكون خط أفقي أو خط قطري، ولكن هو نقطة أن السعر قد عكس قبالة مرتين على الأقل قبل (بما في ذلك نقطة الانطلاق من خط الدعم / المقاومة). انظر صورة أكبر هنا.


من المهم أن نلاحظ أن الدعم والمقاومة غالبا ما تكون مناطق، وليس سعرا دقيقا. لذلك، عند البحث عن إعداد تجاري بالقرب من الدعم أو المقاومة، فإن الإعداد لا يحتاج إلى أن يحدث بالضبط في الدعم أو المقاومة (كما رسمها). بدلا من ذلك يمكن أن يحدث قليلا أعلى أو أقل.


الدعم أو المقاومة فقط يقول لنا أن تكون في حالة تأهب قصوى، لأن انعكاس (أو اختراق، نوقشت المقبل) يمكن أن تكون قريبة في متناول اليد. مع تلك المعلومات، ونحن في طريقنا إلى الانتظار لتوحيد بالقرب من الدعم أو المقاومة. لدينا إشارة تجارية إذا كسر السعر فوق التوطيد بالقرب من الدعم، أو يكسر دون توطيد بالقرب من المقاومة.


في حالة حدوث إشارة انعكاس، أخذ الصفقة عندما يتحرك السعر مرة واحدة فوق مستوى التوحيد بالقرب من الدعم، أو سنت واحد دون التوحيد بالقرب من المقاومة. نحن نتوقع السعر لترتد الدعم أو تسقط المقاومة إذا حدث هذا النمط. إذا كان السعر لا يفعل ذلك، وبدلا من ذلك يكسر منطقة المقاومة الرئيسية (والتوحيد) أو يكسر تحت منطقة الدعم الرئيسية (والتوحيد)، والخروج من التجارة على الفور، والنظر في اتخاذ تجارة الاختراق إذا كان ذلك ساريا (نوقشت بعد ذلك).


تابع إلى 5 من 8 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


منطقة قوية اندلاع.


في حين أن تداول اختراق فوق منطقة مقاومة رئيسية أو دون منطقة دعم رئيسية هو استراتيجية شعبية، وهو واحد من أصعب. الاستراتيجيات الأخرى التي نوقشت أعلاه هي المفضلة، ولكن من المفيد وجود هذه الاستراتيجية في حزام الأدوات الخاصة بك عندما تنشأ حالات خاصة. انظر صورة أكبر هنا.


الاستراتيجية الأساسية هي مراقبة للمستويات التي دفعت السعر مرة أخرى في الاتجاه الآخر عدة مرات. على سبيل المثال، يرتفع السعر ويصل إلى 25.25 ولكنه ينخفض ​​بعد ذلك. قد تفعل هذا عدة مرات بعد غير قادر على اختراق مستوى. بعد أن اختبر السعر تلك المنطقة أكثر من ثلاث مرات، يمكنك أن تطمئن الكثير من التجار اليوم قد لاحظت هذا. وفجأة، إذا كان السعر قادرا على الوصول إلى 25.26، التي يمكن أن تشير إلى تحول مهم.


لسوء الحظ، فإن الاختراق لا يضمن خطوة كبيرة. وهذا هو السبب في أن هذه الاستراتيجية ينبغي أن تستخدم بشكل متقلب، لأن في كثير من الأحيان السعر سوف كسر الحدود الهامة، لكنها تفشل في اتخاذ خطوة كبيرة.


بعد أن يختبر السعر منطقة، ينبغي أن تجعل خطوة كبيرة بصريا بعيدا عن تلك المنطقة قبل العودة إليها. إذا كان السعر يبقى بالقرب من منطقة، دون الحصول على رفض كبير من قبل ذلك، ثم يفقد نمط فعاليته. وبعبارة أخرى، كنت تريد أن ترى سعر الحصول على رفض بصريا من قبل منطقة عدة مرات.


وتأتي قوة النمط من التجار الذين يدفعون السعر إلى هذا المستوى (ويكسره في النهاية) على الرغم من أن المستوى أرسل السعر في الاتجاه المعاكس في مناسبات متعددة في الماضي. استمرار التجار لدفع السعر مرة أخرى إلى هذا المستوى في مناسبات متعددة، وفي نهاية المطاف دفع السعر من خلال هذا المستوى، يظهر لديهم عزم أكثر من التجار يسير في الاتجاه المعاكس.


إختراقات كاذبة تعليمات تأكيد عمليات التداول.


من خلال تعلم كل هذه الأنماط، كل واحد يمكن أن تساعدك على التجارة الآخرين. على سبيل المثال، إذا انخفض السعر من الفتح، وكنت تتداول على الإعداد الاندفاع-التراجع، ونتوقع أن يسقط السعر مرة أخرى، ثم اختراق صعودي كاذب من شأنه أن يساعد على تأكيد هذه التجارة. حاول السعر أن يذهب أعلى، و كان، لذلك إذا كان ثم يكسر الجزء السفلي من التوحيد، & # 34؛ جميع الأنظمة هي الذهاب & # 34؛ من أجل تجارة قصيرة (ولن تكون محاصرين بسبب الاختراق الكاذب، لأننا لم نكن مهتمين بالتوجه طويلا على أساس الدفع الأولي نحو الجانب السلبي). انظر صورة أكبر هنا.


هذا النوع من تأكيد اختراق كاذبة حدث في مثال الانعكاس التجميع العكسي. كنا نتوقع تحركا أقل بعد الانسحاب لأن موجة الاندفاع الأخيرة قد انخفضت. السعر يعزز ولكن لديه كسر كاذبة فوق الجزء العلوي من التوحيد. ثم ينخفض ​​السعر من أسفل. كنا ننتظر أن نذهب قصيرة على أي حال، ولكن الاختراق الكاذب في الاتجاه المعاكس يؤكد كذلك التجارة.


إذا حاول السعر الانتقال إلى اتجاه واحد ولا يمكنه (في منطقة مهمة من هذا القبيل، أن تتماشى مع إعداد تجاري)، فمن المرجح أن يكون الاتجاه الآخر منخفضا في هذه الحالة.


تابع إلى 7 من 8 أدناه.


النظر في التعديلات الإعداد الطفيفة.


وتميل هذه الأنماط إلى تحديد متى قد تحدث حركة أخرى في اتجاه معين. فقط الاعتماد على أنماط ربما لن تجعلك ناجحة، على الرغم من. وكما هو مبين، فكر في سبب عمل هذه الأنماط. فهم السبب، وسوف تكون أكثر قدرة على الاستفادة من الفرص التجارية الكبيرة التي لا تنسجم تماما مع الاجهزة التي نوقشت أعلاه.


على سبيل المثال، افترض أن مثلثا كبيرا قد شكل (السعر يتحرك بين منطقة دعم ومقاومة محددة جيدا). لا يوجد تحيز اتجاهي رئيسي، إلا أن السعر يتأرجح ضمن هذا النمط.


إذا كنت ترغب في الذهاب بالقرب من الدعم القريب، هل يمكن أن تنتظر لتوحيد بالقرب من الدعم، ومن ثم شراء عندما يكسر السعر من التوحيد إلى الاتجاه الصعودي. ولكن ماذا لو لم يحدث دمج؟ يمكن أن يشكل السعر نمطا صاعدا للركود بدلا من ذلك. إذا حدث نمط الانجراف الصاعد بالقرب من الدعم، فهذا دليل على أن السعر يرتفع من الدعم ومن المرجح أن يتجه نحو أعلى (يحتمل أن يؤدي إلى مقاومة في أعلى المثلث). سواء كان ذلك اندماج التوحيد أو نمط تجتاح، والنتيجة هي نفسها. لديك معلومات تشير إلى أن السعر هو كذاب الدعم ويجب أن تكون طويلة.


إذا كان السعر ثم يستمر في الانخفاض تحت المثلث، بدلا من التحرك أعلى مثل المتوقع، والخروج من التجارة طويلة والذهاب قصيرة على الفور. واستندت التجارة الأولية على عكس استراتيجية في الدعم، ولكن بمجرد كسر الدعم، والتخلي عن هذا الإعداد (انها لم تعمل) والتركيز على إعداد المنطقة القوية.


التكيف مع ظروف السوق المتغيرة، والقيام بذلك بسرعة. عندما التداول اليوم، والفرص تأتي وتذهب بسرعة. ومع ذلك، انتظر الفرص الجيدة. أي إعداد جيد؟ ثم لا تتاجر.


الكلمة الأخيرة في يوم التداول.


تعلم الاجهزة التجارية، ولكن أيضا التفكير في لماذا يعملون. هذا الفهم سوف تجعلك أكثر قابلية للتكيف، حيث لا يوجد يومان سوف ننظر تماما على حد سواء. فكر في سبب تسبب هذه الأنماط في كثير من الأحيان في تحرك الأسعار في اتجاه معين (هل تمسك الكثير من التجار بموقف مؤلم، وهو على وشك أن يزداد سوءا؟). استخدام إعداد واحد لمساعدتك على تنفيذ أفضل للآخرين. إذا كان لديك الكثير من المعلومات والإشارات المتعارضة، فمن الأفضل أن تنحى جانبا ونتوقع أن تحدد إحدى الإشارات نفسها بشكل أوضح.


هذه هي الأنماط التي تحدث تقريبا كل يوم. فهي ليست خاصة ولا سحرية، ولكن في أيدي يمارسون أنها يمكن أن تنتج نتائج إيجابية.


الدخول إلى التجارة - وهو ما تغطيه هذه المقالة - ليس سوى جزء صغير من معركة التداول. ومن المهم أيضا الخروج المربح (انظر أين تأخذ الربح عند التداول اليوم)، وكذلك إدارة المخاطر مع وقف الخسارة والتحكم في حجم الموقف.


ترادر ​​يناقش أفضل استراتيجية تداول يومه.


يتداول المتداول الناجح اليوم كيف جاء مع أفضل استراتيجية تداوله اليوم، ما هو عليه، وكيف يتداول عليه.


أنا، كوري ميتشل، انضمت اليوم من قبل التاجر، مارسيلو أرامبيد. في عام 2018، بعد التداول منذ ما يقرب من عقد من الزمان، أدخلت إلى مارسيلو وأكاديمية التداول اليومي (دتا)، وكان هناك الكثير مما اعتقدت أنني يمكن أن تتعلم. كنت مخطئ. مارسيلو وطاقمه يتداولون إلى مستوى آخر، سواء من حيث كيفية التعامل النفسي مع السوق، واستراتيجياتهم، وكيف أنها تشكل توقعات حول حركة السوق، وفي نهاية المطاف كيف أنها تنفذ الدخول إلى والخروج من الصفقات.


ما أحببت هو أن نهجها يقوم على مفاهيم بسيطة أن تبني على بعضها البعض. في حين أنها تتاجر الأسواق الأخرى، فإنها تركز أساسا على التداول E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة (إس). الأداة الرئيسية هي & # 8220؛ الكونغرس & # 8221؛ طريقة التداول.


وأود أن أشير إلى أن هذه الطريقة ليست ثابتة. انها ليست مجرد شراء على أضواء خضراء أو بيع على أضواء حمراء. مارسيلو وطاقمه يعلم التجار كيفية التكيف وتغيير الاستراتيجية لتغير ظروف السوق، وتصفية الصفقات، وتجاوز الاستراتيجية الأساسية لتحقيق أداء ثابت في يوم وبعد يوم. هذا & # 8220؛ تكييف & # 8221؛ هو العمل الشاق. انها ليست للجميع لأنه يعني أنك باستمرار تحليل المعلومات الجديدة لأنها تأتي متاحة & # 8230؛ والتي يمكن أن تكون مرهقة بعض الشيء. أفعل الشيء نفسه عندما كنت التجارة، لذلك أنا أعرف كم الطاقة العقلية التي يستغرقها. ولكن من الممكن أن تكون ناجحة في ذلك، وأعتقد أنها هي الطريقة الأكثر اتساقا للتجارة.


معظم التجار الجدد يريدون شيئا بسيطا & # 8230؛ مثل شراء عندما يلمس السعر المتوسط ​​المتحرك. حسنا & # 8230؛ التداول هو & # 8217؛ ر من السهل. التداول يأخذ الكثير من العمل والتكيف المستمر، وهذه الطريقة ليست استثناء. لم ينجح العمل من خارج منطقة الجزاء. التاجر دائما بحاجة لتطبيق بعض الموضوعية، وهذا يعني النتائج سوف تختلف من التاجر إلى تاجر، بشكل كبير. نخرج ما وضعنا فيه.


وتكلف دورة الكونغرس بضعة آلاف من الدولارات. ويرجع ذلك أساسا إلى التدريب واحد على واحد المقدمة مع الدورة. إذا كنت تبحث عن طريقة التداول الصلبة والتوجيه، وهذا بالطبع قد يكون مناسبا لك.


سألت مؤخرا مارسيلو عن استراتيجيته التجارية اليوم. وقد أجريت هذه المقابلة أصلا في عام 2018، واستنادا إلى مناقشات أجريت مؤخرا، أضيفت بعض المواد الجديدة.


كوري: مارسيلو، وأنا أعلم أنك والتجارة دتا أكثر من مجرد العقود الآجلة، ولكن التركيز الخاص بك هو على تداول العقود الآجلة & # 8230؛ لماذا هذا؟ بالنسبة لأولئك غير مألوف مع E-ميني S & أمب؛ P 500 يمكن أن تخبرنا قليلا عن ذلك، ولماذا تخبر التجار الجدد للتركيز عليها أولا؟


مارسيلو: شكرا لمقابلة كوري، إنه من دواعي سروري دائما التحدث مع التجار الآخرين. بدأت فعلا حياتي التجارية مع راسل 2000 العقود الآجلة قبل أكثر من 12 عاما، قبل أن انتقلت إلى بورصة أيس. هذا هو عندما كنت أدخلت إلى E-ميني S & أمب؛ P 500. أسواق العقود الآجلة لها العديد من المزايا على الأسواق الأخرى، والحواجز أمام دخول الحد الأدنى أيضا.


فالأسهم، على سبيل المثال، تتطلب الكثير من الواجبات المنزلية، مثل الفرز (الذهاب من خلال قوائم الأسهم لمعرفة ما حجم وما يتحرك) والأسهم لديها أيضا حاجزا كبيرا للدخول بسبب نمط التداول يوم حكم (بدت). تنص قاعدة بدت على أن المتداول يحتاج إلى ما لا يقل عن 25،000 دولار من أجل التجارة اليومية. مع E-ميني S & أمب؛ P 500 يمكنك بدء التداول اليوم مع أقل من 1000 $ (على الرغم من أن تبدأ مع 2000 $ أو $ 3000 + يوصى به).


مع هذا المبلغ من المال، والتجار لدينا في أكاديمية يوم التداول قادرة على متوسط ​​50 $ إلى 100 $ في اليوم.


أيضا، وبما أن العقود الآجلة هي "سوق المضاربين" لا توجد قيود على التقصير كما هو الحال في سوق الأسهم.


آخر & # 8211؛ وربما الأكثر أهمية & # 8211؛ هو أن E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس) هو السوق الأكثر تداولا في العالم لتجار اليوم المهني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم، ولكن إس هو سوق التداول يوم كبير للتجار الجدد والمهنيين على حد سواء. وهذا يعني أنه في حين أن هناك حركة جيدة وتقلب، فمن الأسهل للمبتدئين لمعرفة كيفية التجارة.


كوري: استراتيجية الكونغرس هي استراتيجية التداول الرئيسية يومك، لكنها بكل بساطة و لا تستخدم الكثير من المؤشرات (أنها تستخدم زوجين). هل يمكن أن تشرح نهجك عند الخروج بالاستراتيجية؟ ماذا تريد الخروج منه، وما هي المشاكل التي كنت ترغب في القضاء على أنك قد وجدت مع استراتيجيات التداول يوم آخر؟


مارسيلو: تعتمد معظم صناعة التداول اليوم على تقنيات المبيعات الكبيرة والبرامج الهوى. والحقيقة هي أن التداول اليوم مملة جدا. انها ليست حول استخدام مؤشرات محددة أو البرمجيات مع كل لون قوس قزح. تستند المؤشرات والبرامج إلى & # 8220؛ متخلفة & # 8221؛ حركة الاسعار؛ فإنها إعادة ترتيب العمل السعر وثم تبين لنا ما كان الثمن في الماضي.


وكان المفهوم وراء استراتيجية التداول الكونغرس للحفاظ على الأمور بسيطة وتكون قادرة على التكيف مع السوق كما يتغير. الكونغرس يقف للمحافظة والعدوانية معا. من خلال عدم الانتباه إلى المؤشرات والبرمجيات ونحن قادرون على إيلاء الاهتمام لما هو مهم، والسوق [وهو العمل السعر]. ونحن قادرون على التكيف وكسب المال عندما السوق لا تتحرك بشكل جيد من خلال كونها محافظة، ويجري العدوانية عندما يتحرك السوق بشكل جيد جدا وتتجه. ونحن نسميها التداول القائم على هيكل بدلا من التداول القائم على القواعد. ونحن قادرون على تعليم الناس كيفية فهم الواقع ما يفعله السوق بدلا من اخفاء ذلك مع المؤشرات والبرمجيات.


أردنا أن نجعل العملية بسيطة قدر الإمكان للتعلم وأيضا السماح للناس للتداول بالطريقة التي يشعرون بالراحة. ليس هناك "أفضل استراتيجية تداول اليوم" التي تناسب الجميع. كل شخص مختلف؛ وبعضها أكثر عدوانية أو تحفظا من غيرها. من خلال القدرة على فهم السوق والحفاظ عليه بسيط الجميع قادر على التجارة وكسب المال بالطريقة التي يشعرون بالراحة. إنها أفضل إستراتيجية تداول يوم لهم & # 8230؛ لكنها ليست بالضبط نفس الشيء بالنسبة للجميع.


في نهاية المطاف، نريد أن يكون الناس قادرين على التجارة ما إذا كان السوق يتجه، تتراوح، متقلبة أو رزين.


لقد أدرجت اثنين من الرسوم البيانية الماضية، والتي تبين القدرة على التكيف ما إذا كان السوق يتراوح أو تتجه. اخترت هذه الأمثلة لأن يوم واحد كان يتجه ولكن كان حركات سلسة نوعا ما، في حين كان في اليوم الآخر الحركات واسعة النطاق وغير منتظمة. هذه الأيام انتهى كلاهما مربحة للغاية. أن فاز & # 8217؛ ر يحدث دائما. كل طريقة قد تفقد أيام أيضا. [ملاحظة: أنا لم تتداول العقود الآجلة إس لبعض الوقت، وأنا سوينغ ومخزونات التجارة اليوم والعملات بدلا من ذلك. هذه المخططات هي من الخلف في بلدي إس أيام، ومخططات بلدي هي الإعداد كم عدد التجار دتا لهم.] الصفقات البديل الخاص بي أو الأسهم / يوم تداول العملات عادة ما تتبع نفس الفكرة.


وبالنظر إلى هذه المخططات سوف نرى جميع الأشياء التي من المحتمل أن يكون قد فعلت بشكل مختلف. ولكن في الوقت الحقيقي لا يمكننا إلا أن نبني قراراتنا على تصوراتنا وتحليلنا في تلك اللحظة بالضبط. هذا سوف تختلف من شخص، استنادا إلى ما يمارسونه و ماكياجهم النفسي. وهكذا، على الرغم من أننا نتداول نفس الاستراتيجية، ونحن قد ينتهي المطاف اتخاذ مختلف الصفقات، أو الحصول على أو الخروج في أماكن مختلفة قليلا.


5 يناير 2018. يوم التوجهات.


14 يناير 2018. أكثر يوم رانجي.


بعض التجار يدعون تنفيذ استراتيجية بالضبط نفس الوقت: مرة واحدة يتم تعيين وقف أو الهدف دون & # 8217؛ ر لمسها، على سبيل المثال. وهذا نهج صارم قائم على القواعد. أنت تعلم التداول استنادا إلى & # 8220؛ المبادئ التوجيهية، & # 8221؛ مما يتيح للمتداولين بعض المرونة في استخدام الاستراتيجية خلال بيئات السوق المختلفة. لماذا تدعو إلى هذا النهج، وما هي المزايا على النموذج الصارم القائم على القواعد؟


الجميع يميل نحو التجارة القائمة على حكم لأنهم يعتقدون أنه سيكون أسهل لتعلم بهذه الطريقة. هذا في بعض النواحي له ميزة، ولكن بطرق أخرى، يمكن أن يسبب الكثير من الضرر في تطور المتداول. المشكلة هي أن السوق لا يتحرك دائما بنفس الطريقة. يتغير بسرعة و "القواعد" نفسها قد لا تعمل في سوق الغد.


الفكرة وراء وجود هيكل / المبادئ التوجيهية، بدلا من قواعد صارمة، هو أننا قادرون على التكيف مع ما يفعله السوق. يمكننا أيضا الاعتماد على أنفسنا بدلا من الشركات التي تبيع المؤشرات والبرمجيات. نحن لسنا بحاجة لدفع المزيد من تراخيص البرمجيات أو خائفا خدمة إشارة هو الذهاب للخروج من العمل. من خلال فهم ما يفعله السوق، لدينا ثقة يمكننا التكيف والاستمرار في أن تكون مربحة.


وبعد مجموعة صارمة من القواعد لن تسمح لنا لتغيير إذا تغير السوق. مشكلة رئيسية أخرى هي أن معظم الناس غير قادرين على الشعور بالراحة لأن عليهم اتباع قواعد شخص آخر. [كوري: لقد استخدمت المفاهيم الأساسية دتا ودمجها مع الأساليب التي كنت تستخدم بالفعل، وكيف أحب للتجارة.] معظمنا مختلفون. ما نحب أن تأكل، وكيف نحب أن اللباس، حيث نحب أن شنق، وما إلى ذلك فإنه لن يكون من الذكاء أن يكون الجميع يتعلم كيفية التجارة بنفس الطريقة بالضبط. بدلا من وجود المعلم واحد أن يعلم الجميع الطريقة التي يتداول لدينا جيش من التجار التي لديها أنماط مختلفة والتحمل المخاطر. لدينا التجار الرئيسي، كما نسميها، تساعد على مواصلة تطوير الاستراتيجية وأيضا مساعدة جميع التجار لدينا. من خلال فهم ما يفعله السوق وإقران الجميع مع ماستر التاجر الذي لديه نفس النمط (و / أو شخصية كما كنت) لديك احتمال أعلى بكثير من النجاح.


أنا أتفق. أساليب بلدي هي المبادئ التوجيهية القائمة. وهذا يترك قليلا من الموضوعية في الاستراتيجية، وهو ما يعني أنه على الرغم من لي ومئات من القراء قد تكون تستخدم نفس الاستراتيجيات، فزنا & # 8217؛ ر نهاية اتخاذ نفس الصفقات بالضبط. وهذا أمر جيد! ومع ذلك، إذا كنا جميعا نعمل بجد على كيفية كلنا تنفيذ هذه الطريقة، لا يزال بوسعنا جميعا أن نكون مربحين.


أي شيء آخر تريد إضافته عن التداول أو إستراتيجية التداول اليومية التي تستخدمها؟


وأعتقد أن أحد أهم الأمور هو أن الاستراتيجية تتغير دائما. يسألني كثير من الناس قبل انضمامهم إلى البرنامج إذا كانت الاستراتيجية سوف تكون عفا عليها الزمن بعد أن يبدأ الكثير من الناس في استخدامه. وأرد دائما أنه بما أننا نبني قراراتنا على هيكل السوق وسلوكنا فإن قراراتنا تتكيف دائما مع ما تقوم به السوق. هذا هو بالضبط ما نعلم الجميع: كيفية التكيف والاستمرار في تحقيق أرباح متسقة من السوق.


الشيء الآخر الذي يجعلنا مختلفين هو أننا في عملية إطلاق صندوق التحوط الخاص بنا لإعطاء المتداولين لدينا القدرة على تداول حسابات المستثمرين الممولة. ونحن نعتقد في استراتيجيتنا لدرجة أننا في الواقع وضع أموالنا حيث فمنا هو: نحن تمويل التجار. هذا هو أيضا جزء من عملية التعلم كما العديد من التجار في الواقع الحصول على أفضل كما أنها تواصل تعليم ومساعدة التجار الجدد في البرنامج. انها عملية لا تنتهي أبدا لأنه في نهاية اليوم ... التداول بالنسبة لنا هو نمط الحياة، فإنه ليس مهنة.


هل يمكن للمتداولين اليوم المحتملين رؤية استراتيجية التداول الخاصة بك في العمل، مجانا؟ إذا كانوا يريدون معرفة المزيد، حيث يمكن أن معرفة المزيد عن العقود الآجلة التداول اليومي وما دتا لهذا العرض؟


وبما أننا الآن نفتتح مراكز التداول اليوم في جميع أنحاء العالم لدينا برنامجنا في الإسبانية والإنجليزية والبرتغالية. لدينا دروس حية كل أسبوع حيث يتحدث أحد تجارنا الرئيسيين عن السوق، ويعيش.


غالبا ما يكون لدينا فصول حية مجانية مفتوحة للجمهور يوم الأربعاء حيث أتحدث تحديدا عن كيفية النظر إلى السوق وتقديم تحليل السوق الحية.


في برنامج التدريب نحن نقدم الدعم مع الدارمي السوق اليومية تظهر جميع الصفقات صالحة (على أساس الاستراتيجية الأساسية؛ كما التجار التقدم يمارسون الحرية في اتخاذ الصفقات إضافة أو تجنب الصفقات)، انتقادات شخصية وردود الفعل لمساعدة التجار على تحسين مهاراتهم، و كل شخص لديه حق الوصول إلى مجتمعنا الفريد من ماستر التجار.


زيارة موقعنا على الانترنت في ثيدايترادينغاكاديمي للحصول على مزيد من التبصر في ما نقوم به وكيف نفعل ذلك.


لاحظ المحررون: أعتقد أن استراتيجية التداول الرئيسية يوم دتا & # 8217 هي جيدة، وأنا التجارة بطريقة مشابهة جدا. ولكن هذا هو & # 8217؛ ر حقا استراتيجية، بل هو أكثر وسيلة لتحليل ورؤية السوق. وهذا يعني أنه سوف يستغرق الكثير من العمل لإتقان.


كما يشير مارسيلو لا يوجد أفضل استراتيجية التداول اليوم التي سوف تعمل للجميع، لأن ما يعمل لشخص واحد قد لا يكون صحيحا لآخر. استراتيجية دتا الأساسية هي أساس جيد، ولكن إذا كنت تتبع إشارات عمياء كنت قد غاب عن هذه النقطة. النقطة هي أن تأخذ المفاهيم الأساسية وجعلها الخاصة بك. تحتاج إلى ممارسة كيف سيتم تنفيذ المفاهيم الأساسية & # 8211؛ وعندما تحصل عليه، سيكون لديك الإصدار الخاص بك من أفضل استراتيجية التداول اليوم.


بواسطة كوري ميتشل، مت.


5 أفكار على & لدكو؛ ترادر ​​يناقش أفضل استراتيجية تداول يومه & رديقو؛


ردت على جاسون أنك & # 8220؛ ذهبت من خلال مسارها واعتقدت أنه كان جيدا & # 8221؛ & # 8211؛ هل التجارة في الواقع على أساس دورة دتا؟ هل تتداولون ساعة واحدة فقط في اليوم؟ كيف هي أرباحك؟ هل شارككم مع عودته أو طلابه؟ أسأل كل هذا لأنني أرى مجموعة من النقد / الكراهية على الانترنت له وبرنامجه.


أنا التجارة يوم واحد فقط 1-2 ساعات يوميا. أنا نادرا ما التجارة العقود الآجلة على الرغم من. أنا أفضل الفوركس، التي لا & # 8217؛ ر التركيز على الإطلاق. أعتقد أنني أحببت مسارها لأن الاستراتيجية الأساسية هي مشابهة جدا لبلدي. لذلك أدرجت بعض الأشياء التي تعلمت منها في أساليب بلدي. التداول هو أبدا ثابت على الرغم من. يمكنك & # 8217؛ فقط معرفة بعض المؤشرات ونتوقع لكسب المال. كل يوم مختلف، وبالتالي فإن الهدف هو تعلم استراتيجية قابلة للتكيف بما يكفي للتداول في جميع ظروف السوق تقريبا (ولكي تكون قادرة على معرفة متى تكون الظروف هي مثالية للتجارة & # 8230؛ معرفة متى لا التجارة هو بنفس القدر من الأهمية مثل الصفقات التي تم اتخاذها). أعتقد أن هذا هو المكان الذي يشعر معظم الناس بالضيق & # 8230؛ أنهم يعتقدون أنه إذا كانوا يدفعون للدورة بالطبع يتم عملهم والأرباح سوف تأتي. ثات & # 8217؛ s ليس صحيحا. التداول هو عملية ثابتة جدا من استراتيجيات التغيير والتبديل قليلا لاستيعاب الظروف الحالية.


أنا لا أعرف ما هو المعلم دتا & # 8217؛ s العودة. ولا يهمني. وكانت المعلومات جيدة، لذلك فمن ثم يصل إلى الفرد لاستخدامه على نحو فعال. أدائي متروك لي، وليس أي شخص آخر. إنها عوائدي التي تهمني، وليست & # 8217؛ s. في نهاية المطاف، يجب على جميع التجار تحمل المسؤولية عن أفعالهم & # 8230؛ ولكن معظم الناس دون & # 8217؛ ر مثل تحمل المسؤولية، لذلك هو سقوط معظم التجار. فهم يفشلون في التفكير الذاتي والتعلم من أخطائهم. فمن السهل إلقاء اللوم على شخص آخر.


أن يقال، واتخاذ جميع الاستعراضات كنت قد قرأت في الاعتبار. إذا كنت لا تعتقد أن البرنامج مناسب لك، فلا تشتريه. سهل هكذا. العثور على التعليم الذي ينسجم مع ما كنت تبحث عنه، أو ببساطة دراسة بنفسك. لا تحتاج إلى اتباع طريقة أخرى لشخص آخر، فقط قم بدراسة المخططات الخاصة بك والخروج بنفسك. هذه هي الطريقة التي بدأت بها مرة أخرى في عام 2005 & # 8230؛ ولا يزال كيف يمكنني التجارة. إذا كان لي أن أرى شيئا يبدو مثيرا للاهتمام، وأنا اختبره لنفسي وجعله بلدي (أنا & # 8217؛ ر فقط عمياء نسخ شخص آخر & # 8217 الصورة s) من خلال التكيف مع بلدي أسلوب التداول والأسواق والتجارة الأطر الزمنية.


ما رأيك بهذا؟ jltrader / 2018/01/23 / للتجول-المخادع-مارسيلو-arambide.


ذهبت من خلال مسارها. اعتقد انها كانت جيدة. أنا أعرف الكثير من الناس دون & # 8217؛ ر مثل مارسيلو، كما انه يأتي عبر متعجرف جدا على وسائل الاعلام الاجتماعية.


لا أستطيع أن أتحدث عن الآخرين، ولكن كما هو الحال بالنسبة للدورة، المعلومات جيدة (كما هو الحال مع جميع التداول، والناس بحاجة إلى وضع في العمل لتعلم ذلك، وكذلك التعامل مع علم النفس الخاصة بهم إذا كانوا يأملون في أن تكون ناجحة) . السعر مرتفع على الرغم من، وهذا هو أيضا قضية أخرى لكثير من الناس.


مفهوم جيد جدا.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس الحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. في ما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل إستراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار في. وعادة ما يتم عقد الصفقات سوينغ لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للقراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)


استراتيجيات التداول اندلاع | المحارب للتجارة.


ملخص استراتيجيات التداول يوم اندلاعي.


تداول الاختراق هو شكل من أشكال تداول الزخم الذي يتطلب إدخالات سريعة ومخارج. على النقيض من التداول داخل أنماط الرسم البياني (شراء داخل العلم، شراء داخل إسفين، شراء قبل اختراق)، الزخم التداول يوم التداول لدينا نتطلع للوصول الى حق التجارة في قمة قمة حيث يجب أن يحدث الاختراق! وهذا يعني أننا يجب أن تكون سريعة وعدوانية. أنا أحب التداول الاختراق لأننا نعرف على الفور تقريبا إذا كانت التجارة سوف تعمل أم لا. نحن لا نرغب في الانتظار والانتظار، إنها إستراتيجية تداول يوم للرضا الفوري.


لدي حوالي عشرة الماسحات الضوئية الأسهم اندلاع لمساعدتي في العثور على الاجهزة. وتشمل هذه أعلام بول، أعلام الدب، قمم مسطحة، القيعان المسطحة، والصعود والأوتار تنازلي. تلك هي أنماط الاختراق المفضلة لدي. وينطبق الشيء نفسه على الأعطال.


دراسة بعض الرسوم البيانية أدناه والانضمام إلينا في دردشة وأنا استدعاء الاجهزة واتخاذ الصفقات بلدي. تعلم التجارة معي!


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت وقتا لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment