Friday 16 March 2018

أبك استراتيجية تداول العملات الأجنبية


لقد وجدت هذه الاستراتيجية التداول الاتجاه أبك!


لقد وجدت هذه الاستراتيجية التداول الاتجاه أبك!


هذا هو مناقشة على لقد وجدت هذه الاستراتيجية التداول الاتجاه أبك! ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ استراتيجية التداول أبك الاتجاه هو أداة عظيمة! أنا أدخل الموقف بعد الانتهاء C بدوره! أضع إيقاف.


استراتيجية التداول أبك الاتجاه هو أداة عظيمة!


أنا أدخل الموقف بعد الانتهاء C بدوره!


أضع وقف الخسارة تحت النقطة C عند التداول حتى الاتجاه.


أضع وقف الخسارة فوق النقطة C عند التداول أسفل الاتجاه.


إذا لم يتم لمس الهدف وتحويل B قد انتهت، يجب أن شقة الموقف.


وهو يعمل على جميع الأطر الزمنية!


ستوشاستيك-شوفينغ عندما يمكننا أن نتوقع B و C تحول نقطة.


هل هناك سبب يجعل الرسم البياني الذي تستخدمه للمظاهرة من عامين ونصف العام؟


هل هذا نوع من المؤشرات التي تحدد النقاط بالنسبة لك؟


إذا كان مؤشر، فإنه لا إعادة رسم؟ إذا كان الأمر كذلك كم عدد الشموع بعد سوينغ عالية أو منخفضة مطلوبة قبل نقاط B و C دائمة. في كثير من الأحيان مؤشرات مثل هذا تبدو رائعة على الرسوم البيانية مرة أخرى، ولكن اخماد الكثير من نقاط تحول كاذبة التي ترسم في وقت لاحق وتختفي في الوقت الحقيقي.


أنا أدخل الموقف بعد الانتهاء C بدوره!


أخيرا !! الكأس المقدسة .


جيدا رصدت سيدي!


هل هناك سبب يجعل الرسم البياني الذي تستخدمه للمظاهرة من عامين ونصف العام؟


هل هذا نوع من المؤشرات التي تحدد النقاط بالنسبة لك؟


إذا كان مؤشر، فإنه لا إعادة رسم؟ إذا كان الأمر كذلك كم عدد الشموع بعد سوينغ عالية أو منخفضة مطلوبة قبل نقاط B و C دائمة. في كثير من الأحيان مؤشرات مثل هذا تبدو رائعة على الرسوم البيانية مرة أخرى، ولكن اخماد الكثير من نقاط تحول كاذبة التي ترسم في وقت لاحق وتختفي في الوقت الحقيقي.


- لا هذا ليس مؤشر، هو كيف أرى هذا الاتجاه!


- سؤال حول الشموع - حقيقة واحدة معينة هي أن السعر لديه 12 التحركات في يوم واحد! (العدد المثالي من الشموع سيكون من قبل ديمارك 9 و 14). C2 سيكون الخيار الأفضل لدخول السوق. (تحقق من وجود تقلبات عالية).


- ليكون رائعا في المستقبل تحتاج إلى التكيف مع هذه الاستراتيجية مع & كوت؛ التداول على الأخبار & كوت؛ استراتيجية والتي من شأنها أن تكون 15 دقيقة الوقت غاب.


ويظهر كيفية جعل تحليل الاتجاه أبك مع خطوط الدعم والمقاومة.


ويشمل أيضا وضع علامة أعلى عالية، أعلى منخفضة، وانخفاض منخفض وانخفاض منخفض باستخدام.


& # 8220؛ سيمبل أس أبك & # 8221؛ استراتيجية التداول.


استراتيجية التداول أبك التالية يعزل نقاط التحول، وكذلك يحصل لك في تتجه الحرف. إعداد التجارة هو بسيط جدا، ولكن فعالة للغاية، ومع القليل من الممارسة التي & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى نمط في كثير من الأحيان. ويمكن استخدامه على أي إطار زمني، ويستفيد من الميل الطبيعي للأسواق للتحرك في اتجاه واحد لعدة تقلبات السعر قبل عكس ويتأرجح في الاتجاه الآخر.


ويبين الشكل 1 نمط أبك الأساسية لاتخاذ موقف طويل. هناك انخفاض، ملحوظ A، ثم يتحرك السعر أعلى، ملحوظ B، ثم يسحب السعر مرة أخرى ويتم وضع علامة C. لا يمكن أبدا أن تصل إلى C تراجع إلى النقطة A، وإلا لم يتم التقدم المحرز و ليس من نمط أبك.


والهدف من هذا النمط هو إظهار أن السعر قد تحرك أعلى، وانسحبت أقل من الخطوة السابقة أعلى، وسوف تستمر الآن على الأرجح أعلى.


الشكل 1. يوروس 15 دقيقة الرسم البياني & # 8211؛ أبك شراء نمط.


ويبين الشكل 2 نمط بيع أبك. انها انقلبت فقط رأسا على عقب. هناك نقطة عالية، ملحوظ A، ثم تحرك أقل، ملحوظ B، ثم تراجع (أعلى) ملحوظ C. C لا يمكن أن تتحرك في طريق العودة إلى A.


وحدث نمط البيع مباشرة بعد نمط الشراء، لذلك كان يمكن أن تستخدم لالتقاط الربح على الطريق صعودا وهبوطا.


الشكل 2. اليورو مقابل الدولار الأميركي 15 دقيقة الرسم البياني & # 8211؛ أبك بيع نمط.


ويبين الشكل 2 كبيرة نسبيا أبك شراء وبيع أنماط. إذا نظرتم عن كثب سترى أيضا بعض أنماط أبك أصغر على الرسم البياني.


يحدث إدخال في أقرب وقت يمكننا أن نفترض معقول C في مكان والسعر يتحرك الآن في الاتجاه المتوقع. في أحدث جدا يمكننا أن ندخل بالقرب من النقطة باء.


الشكل 3 هو نفس نمط شراء أبك هو مبين في الرسم البياني السابق (ق)، ولكن هنا هو مبين على الإطار الزمني 5 دقائق. وتتميز منطقة دخول التجارة بصندوق أبيض.


الشكل 3. اليورو مقابل الدولار الأمريكي 5 دقائق الرسم البياني & # 8211؛ أبك دخول طويل.


وكلما اقترب من الدخول إلى C، كلما زادت فرص الدخول قبل الأوان في حين أن السعر لا يزال ينخفض. ومع ذلك، فإن المكافأة المحتملة أكبر والمخاطر أصغر. دخول أقرب إلى B يجعل من المرجح جدا أن يتحرك السعر بشكل إيجابي في الاتجاه الخاص بك، ولكن الخطر هو أكبر قليلا والربح يحتمل أن تكون أصغر (وقد تم بالفعل غاب عن بعض هذه الخطوة).


ويبين الشكل 4 منطقة الدخول لنمط البيع.


الشكل 4. اليورو مقابل الدولار الأميركي 5 دقيقة الرسم البياني & # 8211؛ أبك دخول قصير.


قراءة التداول قد يساعد اختراق القناة الصغيرة على عزل نقاط الدخول عندما يأخذ الاسترجاع شكل قناة صغيرة.


توقف أبك والأهداف.


إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية التي لا تحتاج إلى الاهتمام نفسك كثيرا مع توقف وأهداف منذ المخاطر الخاصة بك والربح المحتمل معروفة في بداية التجارة. بالنسبة لأولئك الذين يتاجرون بالأسواق الأخرى، سوف تحتاج إلى السيطرة على المخاطر ولها هدف الربح لقفل الربح.


بالنسبة لنمط الشراء، يتم وضع النقطة تحت النقطة C مباشرة. بالنسبة لنمط البيع، يتم وضع المحطة فوق C.


وتستند الأهداف على طريقتين مختلفة. الأسلوب المفضل هو ببساطة جعل بلدي الهدف الربح 1.6X بلدي التوقف. حتى إذا كانت المحطة هي 10 نقطة، وأنا أتطلع إلى جعل 16 نقطة. إذا كان السعر يتحرك بقوة نحو الهدف هو نقله أبعد قليلا من أجل التقاط عدد قليل من النقاط. ولكن عادة ما أحصل على الربح ثم ابحث عن إعداد آخر.


يرغب العديد من التجار أيضا في استخدام أداة فيبوناتشي إكستنسيون للمخارج. ويمكن تطبيقه على أي سعر سوينغ وتساعد تشير إلى أين السوق يسير. راجع استخدام أداة تمديد فيبوناتشي للبحث عن الأهداف ونقاط العكس المحتملة.


إذا حدثت أنماط أبك في الاتجاه المعاكس من صفقة التداول، فاحرص على الربح فورا ودون انتظار السعر للوصول إلى هدفك، نظرا لأنه من المرجح أن يفوز بالهدف. إذا كنت تشعر بالعدوانية بشكل خاص، عندما يحدث هذا السيناريو يمكنك الخروج من التجارة السابقة الخاصة بك واتخاذ تجارة جديدة في اتجاه نمط أبك الجديد.


أبك هو نمط بسيط التي يمكن استخدامها لتحديد انعكاسات والتجارة مع الاتجاهات. ويمكن استخدامه لالتقاط كل من الاتجاه الصاعد والهبوط التحركات على جميع الأطر الزمنية. عندما يحدث نمط شراء فإنه يشير إلى احتمال قوي أن هناك خطوة أخرى أعلى القادمة، في حين أن نمط بيع أبك يشير خطوة أخرى أقل قادم. لا استراتيجية تعمل طوال الوقت، ولكن يمكن أن تساعدك على البقاء على الجانب الأيمن من السوق، وأيضا بقعة عندما يتحول ضدك.


كسب المال مع نمط أبك فيبوناتشي.


فهم أن معظم المشاكل هي علامة جيدة. تشير المشاكل إلى أنه يتم إحراز تقدم، وعجلات تتحول، كنت تتحرك نحو أهدافك. حذار عندما يكون لديك أي مشاكل. ثم كنت قد حصلت حقا مشكلة. المشاكل هي مثل معالم التقدم. - سكوت الكسندر.


وقد سمع معظم التجار عن مستويات فيبوناتشي. وقد حاول العديد من التجار استخدامها، ولكن مثل العديد من المؤشرات الفنية التي تعمل بشكل جيد من الناحية النظرية، مستويات فيبوناتشي تشكل تحديا عندما كنت في الواقع محاولة لكسب المال معهم.


خلق مستويات فيبوناتشي يدويا يمثل مشكلتين. الأول يتم إنشاؤه بواسطة سلسلة خطوط فيبوناتشي التي يمكن رسمها عند كل نقطة تحول هامة أو نقطة محورية: بعد أن يكون السهم مزدحما ومزدوجا عدة مرات، تخلق النقاط المحورية الناتجة كاكوفوني من مستويات فيب التي يمكن أن تجعل المخطط غير قابل للقراءة. (لمواصلة القراءة على مستويات فيب، انظر فيبوناتشي التكنولوجيا الفائقة)


ثانيا، غالبا ما يستخدم المتداول اللحظي أكثر من إطار زمني واحد - مثل الرسم البياني لمدة دقيقة، وثلاث دقائق، وخمس دقائق، و 10 دقائق، و 30 دقيقة - في اتخاذ قرارات التداول. قد يستخدم تاجر نهاية اليوم أيضا 60 و 90 دقيقة الأطر الزمنية وكذلك البيانات اليومية والأسبوعية. وبحلول الوقت أي من هذه الأنواع من التجار قد رسمت مستويات فيبوناتشي لكل نقطة محورية في كل إطار زمني، وكلاهما غالبا ما يكون فوضى حقيقية على أيديهم.


جون نوفاك جعلها هدف شخصي لحل هذه المشكلة ومعرفة مدى فعالية مستويات فيب يمكن أن تكون في التداول. كان تحديا كبيرا هو انه والشريك التجاري (والزوجة) ميليندا من نظم البرمجيات نيكسجن سعى للتغلب عليها. أكثر من أربع سنوات وعدد من إصدارات البرنامج المختلفة في وقت لاحق، وأنها وضعت اللمسات الأخيرة على الحل. وكان البرنامج الذي أطلق عليه اسم T-3 فيبس أكومولاتور الذي حدد تلقائيا ورسم مستويات فيبوناتشي كبيرة باستخدام 40 إطار زمني مختلف ونقاط محورية رئيسية من كل (انظر الشكل 1). سمحت مستويات التقاء هذه للمتداولين بالاطلاع على مكان وجود مخزون أو مستقبل أو سلعة أو عملة أكبر احتمال للتوقف المؤقت أو عكس اتجاه الرسوم البيانية اللحظية.


بعد إنفاق حرفيا آلاف الساعات مراقبة حركات الأسهم، وخاصة على مستويات التقاء، بدأت نوفاكس تلاحظ تكوين الأسعار العادية. وصفه جون بنمط أبك، الذي يعرفه بعبارات بسيطة: "إنها نقطة توقف للانسحاب الأول بعد تحرك عدواني إلى الاتجاه الصعودي مما يدل على احتمال أكبر في اتجاه التحرك الأكبر".


في بداية الاتجاه الصاعد، على سبيل المثال، من شأن الإنصاف أن يتحرك نحو نقطة محورية متطرفة (علامة "إكست" في الشكل 2) خارج قناة الاتجاه. وكثيرا ما كان هذا النوع من الإجراءات إشارة إلى وجود اتجاه جديد قصير الأجل. بعد وضع نقطة محورية متطرفة خارج نطاقات الاتجاه، فإن السعر ثم التراجع قليلا ووضعها في محور أنه وصف "أ" في كثير من الأحيان، فإن السعر ثم استئناف الاتجاه الأصلي حتى لوضع في محور آخر المتطرفة خارج العصابات. ومرة أخرى سوف تتراجع حقوق الملكية لوضعها في ألف أخرى قبل استئناف الاتجاه الصاعد. طور نوفاك عصابات الاتجاه الخاصة به ولكن فرق قناة كيلتنر تعمل أيضا بشكل جيد.


عندما حدث المحور (ب) عند أو بالقرب من التقاء فيبوناتشي الذي تم إنشاؤه بواسطة مؤشر بروترادر ​​للألياف T-3، كان مكانا جيدا لإجراء تجارة طويلة متحفظة مع الاتجاه (انظر الشكل 2). إذا حدث A عند مستوى دعم منتصف الاتجاه (خط أرجواني)، كان تأكيدا آخر. سيتم الخروج من الموقف عندما يظهر أي محور آخر متطرف خارج عصابات الاتجاه، محور آخر شكلت داخل العصابات، أو انهار السعر من خلال دعم يؤدي إلى وقف الخسارة تعيين فقط تحت منتصف الفرقة الاتجاه أو دعم مستوى التقاء.


وطالما استمر الاتجاه، سيتم وضع تجارة طويلة متحفظة في كل مرة تتشكل فيها A و / أو C، خاصة إذا وقعت عند أو بالقرب من مستوى التقاء فيب. عند المستوى المحوري أو التقاء المقبل، سيتم الخروج من الصفقة وسيتوقع المتداول أن يبدأ المحور المدقع التالي ليبدأ تسلسل أبك جديد. سيتم تحديد خسائر الخسائر في اتجاه صعودي على المحورين A و C، أي بنسبة 1-5٪ دون مستوى التقاء الدعم (اعتمادا على حقوق الملكية المتداولة وخطة التداول لكل تاجر محدد). (لمزيد من المعلومات عن خطط التداول، اطلع على عشر خطوات لبناء خطة تداول رابحة).


إذا كنت ترغب في مظاهرة كاملة يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع نيكسغن ومشاهدة أشرطة الفيديو التعليمية أبك مجانا.


هناك عدد من تركيبات والتباديل من نمط أبك. ويظهر الشكل الآخر في الشكل 3. في هذه الحالة الأسهم وضعت في أقصى يليه A من الذي كان من الممكن أن تكون التجارة طويلة المحافظ (السهم الأخضر الأول). في B طويلة سيتم الخروج ثم إعادة إدخالها في C (السهم الأخضر الثاني). في هذا المثال، فشل السهم في الوصول إلى أعلى من B، وبالتالي فإن النمط فشل. يتم الخروج من الصفقة فورا بمجرد حدوث فشل أبك.


يمكن للمتداولين الأكثر عدوانية أن يأخذوا صفقات عكس الاتجاه التي تمليها خبرتهم وحجم حسابات التداول. في المثال أعلاه، سوف تعتبر قصيرة من المحور B (السهم الأحمر) عند مستوى التقاء فيب اتجاه مضادة وبالتالي مخاطر أعلى.


فمن السهل نسبيا أن نرى نمط التداول، ولكن التحدي يأتي في محاولة لأتمتة بالكامل العملية. قام نيكسغن بهذه المهمة. ولم يقتصر الأمر على برمجة الأبجديات والأقواس المتطرفة، إلا أنه يتعين دمج إشارة تأكيد الاتجاه. وبهذه الطريقة كان هناك فرصة ضئيلة للتاجر دخول عن غير قصد الاتجاه المعاكس وبالتالي تجارة أكثر خطورة. لإنجاز هذه المهمة، ظهر شريط عمودي أخضر تحت شريط السعر بمجرد تأكيد اتجاه جديد و شريط أرجواني فوق شريط السعر عند تأكيد اتجاه هبوطي. لجعل إشارة أكثر وضوحا، واتجاه الاتجاه والاتجاه المعاكس وصفت على الرسم البياني (انظر الشكل 4).


"واحدة من الأشياء أن معظم التجار لا يدركون أنه سيكون لديك فرصة ليس فقط التجارة نمط أبك بأكمله ولكن في الغالبية العظمى من الوقت سوف تكون أكثر أو أكثر ربحية عند التجارة جميع مجموعات من المحور ، ومحور B ومحور C مع الاتجاه العام "، ويقول نوفاك.


ويبين الشكل 1 في الشكل 4 فشل نمط أبك السابق. أولئك الذين دخلوا الاتجاه المعاكس C قصير إلى اليمين سوف يخرجون من التجارة عند هذه النقطة على رقم 1. أشكال جديدة متطرفة وإشارة تجارية محتملة طويلة المدى ولدت (رقم 2) بالقرب من التقاء (خط أبيض أفقي). سيتم الخروج من هذه الصفقة في رقم 3 على المحور B القادم. وكان التجار العدوانيون الذين أخذوا هذه التجارة المضادة للاتجاه ولم يحصلوا على إيقاف أو الخروج قد تمتعت تجارة مربحة جدا إلى النقطة القصوى التالية التي بدأت تسلسل أبك المقبل. كما أن التجارة التالية في الاتجاه المعاكس C كانت أيضا مربحة جدا (العدد 4).


مايك الأخضر الصفقات بدوام كامل، وقد تم استخدام برنامج T-3 الألياف بروترادر ​​لمدة عامين، وقد وجدت مؤشر نمط أبك مفيدة جدا.


"إن الشيء الذي أحبه في التعامل مع مؤشرات بروتريدر T-3 هو أن نيكسغن تعمل باستمرار على تحسينها، وأنها مجرد الحفاظ على الحصول على أفضل، ومؤشر أبك هو مثال جيد على هذا".


ديف B.، الذي هو أيضا تاجر بدوام كامل وتداول حساب كبير، وقد تم استخدام T-3 الألياف بروترادر ​​لمدة عام. وهو يردد مشاعر غرين.


"أعتقد أن جون قد قام بعمل هائل مع هذا المؤشر، فهذه الأشياء [أبك] تعمل وترى كل يوم، وإذا كنت منضبطة بما فيه الكفاية لاتخاذ الإشارات الصحيحة، فإنه من الصعب جدا أن لا تكون ناجحة".


قد لا يكون نوفاك أول شخص يلاحظ أن تداول نمط أبك يمكن أن يكون مربحا. وقد ناقش آخرون هذا النوع من استراتيجية التداول في الأدب. ما يجعل نوفاك رائدة التداول الحقيقي هو أنه قد دمج هذا النمط مع قنوات الاتجاه ومناطق التقاء الآلي فيبوناتشي لجعلها أكثر موثوقية وبالتالي إشارات التجارة أقل خطورة.


التداول لا يجب أن يكون معقدا. في الواقع، فإن أفضل المتداولين تعلموا كيفية كيس - للحفاظ على مباشرة وبسيطة - قبل أن تنجح حقا في لعبة التداول.


ولكن من يقول إن التجار لا يستطيعون استخدام الصيغ الفعالة (وإن كانت معقدة) إذا كانت أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم تقوم بمعظم أعمال النهب لهم وراء الكواليس؟ حتى عندما يكون هناك الآلاف أو حتى مئات الآلاف من العمليات الحسابية التي تحدث مع كل حركة سعر جديدة، إشارات سهلة كما أبك للتاجر مع الأدوات المناسبة والدراية.


تداول أنماط أبك.


تظھر الأسواق أنماطا متکررة حیث تتأرجح الأسعار بین مجموعة واحدة من نسب الأسعار والتوقعات الأخرى للأسعار الممکنة. ويمكن تعريف اتجاهات السوق من خلال العلاقات الهندسية لأنها تظهر علاقات التوافقية بين تقلبات الأسعار والوقت. العديد من المستثمرين / التجار استخدام دورات والعلاقات التوافقي لمشروع المستقبل سعر البديل / مرات. هذه التحركات الأسعار التوافقي تنتج التجمعات متماثلة وانخفاضات لإعطاء التجار ميزة لتحديد نقاط التحول الرئيسية. التناظر مرئي في جميع الأسواق وفي جميع الأطر الزمنية.


إن نمط المخطط أبك ونمط المخطط أب = سد المرتبط بهما هما مثالان رئيسيان على التناظر في الأسواق. وتساعد هذه الأنماط التوافقية التجار على تحديد فرص الشراء والشراء في جميع الأسواق وفي جميع الأطر الزمنية. يتم وصف أنماط أبك و أب = سد أولا من قبل H. M. غارتلي في كتابه "الأرباح في سوق الأوراق المالية". المزايا الرئيسية لتداول أنماط التوافقية هي أنها تسمح للمتداولين بتحديد نسب المخاطر مقابل المكافآت مسبقا لأنها تتوقع نقاط التحول الرئيسية في السوق وأهداف الربح للتجار. هنا، نحن تصف كيفية التجارة "أبك" أنماط الرسم البياني. يمكن أن يكون نمط أبك نمطا مستمرا أو عكسيا، ويتكون على شكل صاعقة.


النقطة الرئيسية في تحديد أنماط أبك و أب = سد هي الكشف بشكل صحيح عن النقاط الرئيسية (A)، B و C (انعطاف) في الرسم البياني أثناء تشكيلها. وتحدد نقاط الانعطاف هذه بأعلى مستوياتها وسقوطها من المستويات المختلفة، وموجات تصحيحها لتحديد التقلبات المميزة. ومن المتوقع عادة نقطة C المحتملة من خلال تصحيح فيبوناتشي (0.38 إلى 0.618) من أب سوينغ. وبمجرد تحديد نقاط A و B و C (و أب، بك الساقين)، يتم تطبيق خوارزمية الإسقاط لحساب منطقة الإنجاز المحتملة (يز). ومن المتوقع أن تكتمل هذه المنطقة بتز ويمكن أن تشير إلى استمرار اتجاهها في اتجاه الاتجاه الأول (أب). بعد الانتهاء من الساق بك، يتم رسم توقعات أب و بك الساقين (باستخدام نسب فيبوناتشي) (من C) لتوليد الأهداف. يتم تداول نمط أبك في اتجاه اتجاه أب من C إلى D.


"تعرف أبجديات الخاص بك،" أدناه، تظهر كل من أبك الصاعد و أبك الهبوط التشكيلات مع استخدام المعلومات التجارية في برنامج ترادستاتيون.


أرجل الأرجوحة (أب و بك) في نمط أبك عموما في نسب متناظرة سواء في السعر والوقت مع المنحدرات متسقة. الساق المضغوط القابلة للتداول لها علاقة متناسقة مع التماثل ل أب و بك يتأرجح. تتشكل الهياكل الصاعدة أبك بعد الاتجاه الهبوطي السابق أو اتجاهات التوحيد السابقة، في حين تتشكل أنماط أبك الهابطة بعد اتجاه صعودي سابق.


يتم حساب بتز باستخدام أب سوينغ ونسب فيبوناتشي (50-88.6٪ من أب). هذه المنطقة بتز حيث يتم تشكيل محور "C" في نهاية تأرجح بك التي تشير إلى الانتهاء من نمط أبك.


كيفية التداول بها.


بعد الانتهاء من نمط أبك، من المستحسن الانتظار لنمط لتأكيد إشارة عكس باستخدام أي مؤشر على أساس الزخم أو آليات تأكيد السعر. هناك طرق مختلفة للتأكيد والتداول، ولكن واحدة من أفضل الطرق هي عندما يعبر السعر بار 2 مرتفعا بعد "C" في نمط الصعود أبك أو انخفاض بار 2 بعد "C" في نمط هبوطي أبك.


يتم وضع "وقف" بعض القراد أدناه C (إذا صاعد) أو عدد قليل من القراد فوق مستويات C (إذا الهبوطي).


يتم حساب أهداف نمط أبك باستخدام تقلبات أب و بك. يستخدم نمط الارتفاع (أب) لمستويات الهدف المستهدفة من مستوى C باستخدام نسب فيبوناتشي. المنطقة المستهدفة الأولى هي (62-79٪ أب) من "C" والمنطقة المستهدفة الثانية هي (127-162٪ أب). يتم تعيين مستوى الهدف الثانوي عند مستوى 100٪ أب عند 152.21.


تساعد علاقات فيبوناتشي في إيجاد منطقة تقريبية (يز) حيث قد يكتمل النمط. مستويات نسبة دقيقة للانعكاسات أو الأهداف في أنماط نادرة جدا ويتم إضافة نسبة التسامح من +/- 2٪ لنسب فيبوناتشي. يجب أن يتم استخدام كونفلنسس الأنماط مع أنماط أخرى ومناطق الدعم / المقاومة والمتوسطات المتحركة وعناصر سياق السوق الأخرى لتحديد هيكل النمط والتحقق منه.


"السندات الصاعدة" (أدناه) يظهر تشكيل نمط أبك الصعودي الذي تم إنشاؤه تلقائيا في 20 عاما من سندات الخزينة إتف لائحة تلت الحالية من 2018 إلى 2018. وهنا بعض النقاط الرئيسية وكيف يتم تداولها.


وكان تلت في الاتجاه الهبوطي من 2018 إلى أواخر عام 2018. من بداية 2018 إلى بداية 2018، عكست تلت اتجاهها السابق وشكلت أب الساق (A في 101.17 و B في 138.50). خلال عام 2018، بدأت تلت في الانخفاض إلى 63.4٪ من أب الساق وشكلت بك الساق. بعد الانتهاء من "بك" الساق (7/24/2018)، انعكاس فوق 2 بار إشارات عالية دخول طويل في إل: 119.19. يتم وضع ستوب تحت "C" عند 114.88 (-4.32). تم تعيين المنطقة المستهدفة الأولى في 137.95-144.22 وتم تحديد المنطقة المستهدفة الثانية في 162.29-175.35 في يوليو 2018، وصلت تلت المنطقة المستهدفة الأولى (137-144).


& # 8220؛ سيمبل أس أبك & # 8221؛ استراتيجية التداول.


استراتيجية التداول أبك التالية يعزل نقاط التحول، وكذلك يحصل لك في تتجه الحرف. إعداد التجارة هو بسيط جدا، ولكن فعالة للغاية، ومع القليل من الممارسة التي & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى نمط في كثير من الأحيان. ويمكن استخدامه على أي إطار زمني، ويستفيد من الميل الطبيعي للأسواق للتحرك في اتجاه واحد لعدة تقلبات السعر قبل عكس ويتأرجح في الاتجاه الآخر.


ويبين الشكل 1 نمط أبك الأساسية لاتخاذ موقف طويل. هناك انخفاض، ملحوظ A، ثم يتحرك السعر أعلى، ملحوظ B، ثم يسحب السعر مرة أخرى ويتم وضع علامة C. لا يمكن أبدا أن تصل إلى C تراجع إلى النقطة A، وإلا لم يتم التقدم المحرز و ليس من نمط أبك.


والهدف من هذا النمط هو إظهار أن السعر قد تحرك أعلى، وانسحبت أقل من الخطوة السابقة أعلى، وسوف تستمر الآن على الأرجح أعلى.


الشكل 1. يوروس 15 دقيقة الرسم البياني & # 8211؛ أبك شراء نمط.


ويبين الشكل 2 نمط بيع أبك. انها انقلبت فقط رأسا على عقب. هناك نقطة عالية، ملحوظ A، ثم تحرك أقل، ملحوظ B، ثم تراجع (أعلى) ملحوظ C. C لا يمكن أن تتحرك في طريق العودة إلى A.


وحدث نمط البيع مباشرة بعد نمط الشراء، لذلك كان يمكن أن تستخدم لالتقاط الربح على الطريق صعودا وهبوطا.


الشكل 2. اليورو مقابل الدولار الأميركي 15 دقيقة الرسم البياني & # 8211؛ أبك بيع نمط.


ويبين الشكل 2 كبيرة نسبيا أبك شراء وبيع أنماط. إذا نظرتم عن كثب سترى أيضا بعض أنماط أبك أصغر على الرسم البياني.


يحدث إدخال في أقرب وقت يمكننا أن نفترض معقول C في مكان والسعر يتحرك الآن في الاتجاه المتوقع. في أحدث جدا يمكننا أن ندخل بالقرب من النقطة باء.


الشكل 3 هو نفس نمط شراء أبك هو مبين في الرسم البياني السابق (ق)، ولكن هنا هو مبين على الإطار الزمني 5 دقائق. وتتميز منطقة دخول التجارة بصندوق أبيض.


الشكل 3. اليورو مقابل الدولار الأمريكي 5 دقائق الرسم البياني & # 8211؛ أبك دخول طويل.


وكلما اقترب من الدخول إلى C، كلما زادت فرص الدخول قبل الأوان في حين أن السعر لا يزال ينخفض. ومع ذلك، فإن المكافأة المحتملة أكبر والمخاطر أصغر. دخول أقرب إلى B يجعل من المرجح جدا أن يتحرك السعر بشكل إيجابي في الاتجاه الخاص بك، ولكن الخطر هو أكبر قليلا والربح يحتمل أن تكون أصغر (وقد تم بالفعل غاب عن بعض هذه الخطوة).


ويبين الشكل 4 منطقة الدخول لنمط البيع.


الشكل 4. اليورو مقابل الدولار الأميركي 5 دقيقة الرسم البياني & # 8211؛ أبك دخول قصير.


قراءة التداول قد يساعد اختراق القناة الصغيرة على عزل نقاط الدخول عندما يأخذ الاسترجاع شكل قناة صغيرة.


توقف أبك والأهداف.


إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية التي لا تحتاج إلى الاهتمام نفسك كثيرا مع توقف وأهداف منذ المخاطر الخاصة بك والربح المحتمل معروفة في بداية التجارة. بالنسبة لأولئك الذين يتاجرون بالأسواق الأخرى، سوف تحتاج إلى السيطرة على المخاطر ولها هدف الربح لقفل الربح.


بالنسبة لنمط الشراء، يتم وضع النقطة تحت النقطة C مباشرة. بالنسبة لنمط البيع، يتم وضع المحطة فوق C.


وتستند الأهداف على طريقتين مختلفة. الأسلوب المفضل هو ببساطة جعل بلدي الهدف الربح 1.6X بلدي التوقف. حتى إذا كانت المحطة هي 10 نقطة، وأنا أتطلع إلى جعل 16 نقطة. إذا كان السعر يتحرك بقوة نحو الهدف هو نقله أبعد قليلا من أجل التقاط عدد قليل من النقاط. ولكن عادة ما أحصل على الربح ثم ابحث عن إعداد آخر.


يرغب العديد من التجار أيضا في استخدام أداة فيبوناتشي إكستنسيون للمخارج. ويمكن تطبيقه على أي سعر سوينغ وتساعد تشير إلى أين السوق يسير. راجع استخدام أداة تمديد فيبوناتشي للبحث عن الأهداف ونقاط العكس المحتملة.


إذا حدثت أنماط أبك في الاتجاه المعاكس من صفقة التداول، فاحرص على الربح فورا ودون انتظار السعر للوصول إلى هدفك، نظرا لأنه من المرجح أن يفوز بالهدف. إذا كنت تشعر بالعدوانية بشكل خاص، عندما يحدث هذا السيناريو يمكنك الخروج من التجارة السابقة الخاصة بك واتخاذ تجارة جديدة في اتجاه نمط أبك الجديد.


أبك هو نمط بسيط التي يمكن استخدامها لتحديد انعكاسات والتجارة مع الاتجاهات. ويمكن استخدامه لالتقاط كل من الاتجاه الصاعد والهبوط التحركات على جميع الأطر الزمنية. عندما يحدث نمط شراء فإنه يشير إلى احتمال قوي أن هناك خطوة أخرى أعلى القادمة، في حين أن نمط بيع أبك يشير خطوة أخرى أقل قادم. لا استراتيجية تعمل طوال الوقت، ولكن يمكن أن تساعدك على البقاء على الجانب الأيمن من السوق، وأيضا بقعة عندما يتحول ضدك.

No comments:

Post a Comment