Tuesday 27 March 2018

أكتيونفوريكس نقطة محورية آلة حاسبة


نقاط محوري فوريكس للعمل.


إذا كنت تفكر في التداول في سوق الفوركس، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي أن نتعلم كيف يمكن للمرء أن يقرأ حركة سعر تداول الفوركس دون استخدام المؤشرات أو البرامج أو أي شيء آخر. العمل تداول الفوركس يشير إلى فهم صلب للعمل سعر غير مأهولة أو & لسو؛ عارية و [رسقوو]؛ الرسم البياني للسعر.


ولكن الآن يجب أن نتساءل لماذا من المهم أن نتعلم العمل السعر؟ حسنا، لتعريف بعبارات بسيطة، ويقال العمل السعر ليكون جوهر السوق المالية. ويقال إن حركة العملة أو تغير الأسعار هي النتيجة النهائية للأحداث الإخبارية الاقتصادية.


عمل تداول العملات الأجنبية يعني حركة السعر على مخططات التداول الخاصة بك على مدى فترة زمنية محددة. ولتحديدها في أبسط أشكالها، يبحث التجار أساسا عن أنماط الأسعار التي تتكرر، وبالتالي تقدم لهم نظرة قوية حول ما قد يحدث في المستقبل. اعتماد نمط أكثر تقدما ينطوي على مراقبة تحركات الأسعار أو قراءة حالة عقول التجار الكبار العاملين في سوق التداول. هذا يتيح لهم تحديد أي اتجاه سوق الفوركس سوف تتحرك في.


ما الذي تفهمه من خلال نقاط محوري الفوركس؟


كمبتدئ، قد لا تكون على بينة من النقاط المحورية تداول العملات الأجنبية. ولكنه أداة تداول قوية جدا تستخدم في تحليل حركة السعر من تداولات الفوركس وبالتالي التنبؤ التحركات المستقبلية. يتم اشتقاق نقاط محوري فوريكس للعمل اليومي من إجراءات سعر اليوم الأخير والتي يتم استخدامها في تقدير مستوى الدعم ومقاومة حركة سعر اليوم الحالي.


في قاموس التداول، تحدد النقاط المحورية كمحور أو دبوس أو نقطة تتقلب أو تدور. نقاط عمل فوريكس المحورية هي بالضبط ما يتم تعريفه في القاموس. وهي تعمل أساسا كمؤشر فني حيث يتم اشتقاق القيمة من خلال حساب القيمة العالية والمنخفضة والختامية لأسعار زوج العملات.


وبما أنه يتم حساب نقطة محوري فوريكس للعمل باستخدام أرقام ثابتة، فهناك صيغة واحدة فقط تستخدم في حساب نقطة محورية حيث يكون المستوى دائما كما هو، بغض النظر عمن يحسبها أو أين. لذلك، عندما تخرج النتيجة، فإنه لا يثير أي موضوعية حول المستويات. وتظهر النقاط المحورية أرقام التداول الخالصة.


هل هي أسهل طريقة لتعلم الأسعار على أساس تداول العملات الأجنبية؟


نعم فعلا! مع هذه النقاط محوري الفوركس العمل، يمكنك اكتشاف أنماط الأسعار أو محاولة تحليل حركة السعر ينظر في الرسوم البيانية لتداول العملات الأجنبية.


بعض الأسئلة والأجوبة المحتملة المتعلقة بنقاط محوري فوريكس للعمل.


ما هو الفرق الأساسي القائم بين محور ونقطة محورية؟


تشير النقطة المحورية إلى منهجية حسابية محددة تستخدم لتحديد التداول المحوري. ويستند التداول المحوري إلى الأداء الأمني ​​للجلسة السابقة، وبالتالي، فإن الحساب الأساسي يسمى المحور الذي يمثل متوسط ​​ارتفاع وانخفاض وانخفاض أسعار الصفقات.


ما هي أفضل المؤشرات الفنية المستخدمة في استراتيجية نقطة النقد الاجنبى؟


إن أفضل المؤشرات التي ستستخدم في إستراتيجية نقطة محورية الفوركس تحرك المتوسطات ومؤشرات الزخم وخطوط الاتجاه.


هل من الممكن وضع استراتيجية تداول ناجحة مع نقاط محورية للعمل الفوري؟


نعم فعلا! يمكنك بناء استراتيجية تجارية ناجحة مع نقاط المحورية. كل ما تحتاجه هو فهم دقيق لهذا المفهوم.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


24 يناير، 2017 10:15:41 بيإم.


يعتبر تداول العملات الأجنبية سوق التداول الأكثر ربحا حيث يمكن للمتداول كسب أقصى قدر من الأرباح إذا تم تطبيق الاستراتيجيات منطقيا. في هذا السياق، هو.


24 يناير، 2017 10:07:46 بيإم.


التداول في سوق الصرف الأجنبي لديها إنويندوس الخاصة و ريسكو & إيكوت؛. هناك العديد من الأنواع والاستراتيجيات والخطط لجعل التجارة فيه. يوم التداول أو ترادي.


24 يناير، 2017 10:00:32 بيإم.


في تداول العملات الأجنبية، يجب على التجار اتباع إجراءات معينة من شأنها أن تحميهم من الأخطاء. ومن المحتمل أن تفقد هذه الأخطاء استثماراتك المحتملة. يو.


وكلما كنت الخوض في عالم تداول العملات الأجنبية، وأكثر سوف تأتي عبر مع v.


إذا كنت تتداول في العملة، ثم يجب أن تكون على بينة من ما هو العمل السعر في الفوركس. التدبير العمومي.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


وتستخدم النقاط المحورية على نطاق واسع من قبل المتداولين اليوم لتحديد بسرعة حيث قد يتغير معنويات سوق الفوركس بين الصعود والهبوط. كما تستخدم نقاط المحورية بشكل شائع للعثور على مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.


يتم حساب النقاط المحورية باستخدام أسعار فتح، عالية، منخفضة، وإغلاق للفترة السابقة. لذلك، تستخدم نقاط المحورية اليوم القيم المفتوحة، العالية، المنخفضة، والقفل بالأمس. يبدأ يوم التداول وينتهي في الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك. ديليفكس يظهر الكلاسيكية، كاماريلا، ونقاط ودي المحورية.


بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فوركس بيفوت بوينتس حساب واستراتيجية التداول.


النقاط المحورية الفوركس هي أدوات التداول كبيرة. يستخدم تجار التجزئة حساب النقطة المحورية للعثور على مستويات الدعم والمقاومة الهامة. وعلاوة على ذلك، اختاروا استراتيجية التداول نقطة المحورية الصحيحة للتنبؤ الخطوة السوق المقبل.


تهدف هذه المقالة إلى توضيح كيفية استخدام النقاط المحورية عند تداول سوق الفوركس. وعلى هذا النحو، سنغطي:


حساب نقطة المحورية استراتيجيات التداول في نقطة المحورية أنواع أخرى من نقاط المحاور الفوركس فيبوناتشي بيفوت كاماريلا محاور أخرى يستخدم نقاط محوري الفوركس.


في نهاية هذه المقالة، يجب أن يكون لديك فكرة عن:


ما هي النقاط المحورية هي كيفية استخدامها للعثور على مستويات دعم ومقاومة كبيرة طرق أخرى لاستخدام حساب النقطة المحورية الأصلية.


التجار الفنيون يحبون نقاط المحورية. جنبا إلى جنب مع المتوسطات المتحركة الكلاسيكية، التجار مثل شراء أو بيع على مستويات الدعم أو المقاومة الهامة.


ولكن التداول ليس بهذه السهولة. في هذه الأيام، أي منصة التداول المشاريع تلقائيا النقاط المطلوبة.


أي جهد، لا شيء. مجرد مؤامرة المؤشر الصحيح على زوج العملات وتظهر المستويات.


لأن تهيمن على التداول من قبل الروبوتات، الطرق الكلاسيكية للتجارة حول محاور تفشل. وهذا هو، في معظم الأحيان.


ومع ذلك، هناك حل. والمفتاح هو استخدام نهج مختلفة عند تفسير نقطة محورية.


على سبيل المثال، لاستخدام النقاط المحورية الفوركس في تركيبة مع مؤشر آخر. إما مؤشر الاتجاه أو مذبذب، والفكرة هي أن يكون تأكيدا ثانيا. د.


قبل الدخول في مزيد من التفاصيل، لنبدأ بكيفية العثور على مستويات النقاط المحورية.


بيفوت بوينت كالكولاتيون - كيفية حساب النقاط المحورية.


نقطة محورية يستخدم متداولو الفوركس بيانات اليوم السابق. هناك القليل من الجدل حول ذلك.


كل شيء يبدأ مع الإغلاق اليومي. ولكن، وهذا يختلف من وسيط إلى وسيط.


ليس كل وسطاء الفوركس يحتفظون بخوادمهم في نفس المكان. على هذا النحو، اختتام يوم التداول يختلف.


على سبيل المثال، إذا كان الوسيط لديه خوادم في نيويورك، فإنهم يستخدمون إغلاق نيويورك. البعض الآخر يستخدم 4:00 بيإم إست كما إغلاق اليوم السابق.


ولكن نظرا لأننا نناقش نقاط محورية الفوركس، فمن العدل استخدام إغلاق اليوم السابق. ليس من المنطقي استخدام نقطة بسيطة في أسبوع التداول. سوق الفوركس يذهب 24/5.


فوركس بيفوت بوينتس ديفينيتيون.


نقاط المحورية مؤامرة الدعم الأفقي والمقاومة على الرسم البياني. تلك المستويات لها اسم.


ولكن، لا توجد مستويات دعم أو مقاومة واحدة فقط. آلة حاسبة الفوركس نقطة المحورية مؤامرات ثلاثة مستويات لكل منهما.


لذلك، هناك R1، R2، و R3 كمستويات مقاومة متميزة. أنها توفر مقاومة على مختلف المستويات.


وكقاعدة عامة، فإن R3 هو الأكثر صعوبة في كسر. العكس صحيح بالنسبة للدعم.


S3 يقدم لمعظم من ذلك، في حين S1 هو أسهل لكسر. عندما تآمر، فإنها تبدو وكأنها الرسم البياني أدناه.


هذا هو الرسم البياني لسعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي. عندما يكون السعر في المحور (P)، فإن السوق في حالة من التوازن.


مثل الرسم البياني أعلاه يظهر. أي شيء أعلاه يمثل المقاومة. و، كل شيء أدناه هو الدعم.


وتدعو استراتيجية التداول بسيطة النقطة المحورية إلى التوسع في التجارة. تقسيم الإدخالات وبيع في R1، R2 أو R3. أو شراء في كل دعم.


ولكن أين يأتي هذا المستوى؟ قبل الإجابة على هذا السؤال، ضع في اعتبارك شيئا واحدا: من الأطر الزمنية اليومية وما فوقها، لن تظهر المحاور بعد الآن.


المستويات تشير ببساطة إلى اليوم السابق. على هذا النحو، يجب أن تأخذ أي استراتيجية التداول نقطة المحورية النظر في الأطر الزمنية أقل من الأطر اليومية.


؛ فكس بيفوت بوينت كالكولاتور - عرض الطريقة.


الوقت لممارسة الرياضيات قليلا. كما تعتبر نقاط محور الفوركس الشمعة السابقة، يجب عليك الآن قمم وأدنى مستوياته، فتح وإغلاق من ذلك.


لذلك، دعونا نبدأ مع النقطة المحورية الرئيسية (P). صيغته هي:


P = (هاي + لو + كلوز) / 3.


ضع في اعتبارك أن هذه القيم تشير إلى الشمعة اليومية السابقة. استنادا إلى نتيجة هذه الصيغة، يمكننا حساب بقية نقاط محور العملات الأجنبية.


أولا، لدينا:


ثانيا، تبدو طبقة الدعم والمقاومة التالية كما يلي:


R2 = P + (مرتفع - منخفض)


S2 = P - (مرتفع - منخفض)


R3 = مرتفع + 2 (ف منخفض)


S3 = منخفض - 2 (عالي P)


يبدو يتوهم؟ ليس صحيحا.


تذكر، كل هذه القيم معروفة مسبقا. ببساطة تحقق شريط أوهلك على الشمعة اليومية السابقة.


ومع ذلك، لا تحتاج إلى أن تكون عبقرية الرياضيات للقيام بذلك. لا حتى قريبة.


تحسب منصات التداول هذه القيم تلقائيا. من السهل العثور على مؤشر النقطة المحورية mt4. ببساطة تحميله على منصة التداول ومستويات تأتي تلقائيا.


A نقطة المحورية استراتيجية التداول التي تعمل.


لقد تطرقنا بالفعل إلى استراتيجية النقطة المحورية في الفوركس. شراء أو بيع في الدعم / المقاومة.


الطريقة الكلاسيكية لتداول نقاط محورية الفوركس هي بيع المقاومة / دعم الشراء. ولكن، إذا كان هذا ينبغي أن يأتي كجزء من نظام التداول.


أو، من نظام إدارة الأموال. ابحث عن نسب المخاطر والمكافآت التي تبدو منطقية.


إذا كان السعر في التوازن (المحور)، لا يوجد شيء يتعين القيام به. ويعتمد نظام التداول المحوري هذا على عدة نقاط.


أولا، انتظر السعر للوصول إلى S1 أو R1. في المثال أعلاه، S1.


ثانيا، تذهب لفترة طويلة، مع وقف الخسارة في S2. هذا هو الخطر.


ولكن هذا ليس كافيا. يجب دمجها في نظام إدارة الأموال.


هذا ليس تداول ثنائي لخطر أكثر من المكافأة المحتملة. تداول الفوركس يسمح بمعدلات أكبر للمخاطر والمكافآت.


وعلى هذا النحو، فإن مستويات حساب النقطة المحورية هي جزء منه. معرفة المسافة المحددة لوقف واستخدام أكبر ربح أخذ.


وأخيرا، استخدم نقطة المحورية (حالة التوازن) لإضافة إلى التجارة الخاصة بك. ومن الواضح أن R1 يمثل الهدف النهائي.


لماذا لا تبقى لأكثر؟ إجابة واحدة هي أنك لن تعرف أبدا ما سوف تفعله السوق.


في بيئة تتراوح، وسعر ببساطة ترتد مثل الكرة والدبابيس بين S1 و R1. و، أكثر من مرة في السوق تتعزز.


أكتيون فوريكس بيفوت بوينت - مثال مضاد.


هناك شيء واحد مهم أن نذكر هنا. ليس كل ما تجده على الإنترنت فيما يتعلق بالنقاط المحورية صحيح.


خاصة الأمثلة التجارية. يجب ألا تنسى أن خطوط الدعم والمقاومة تبدأ من بداية يوم التداول.


على هذا النحو، إستراتيجية نقطة المحورية الخاصة بك هي استراتيجية لحظية. هذا هو بمثابة نعمة ونقمة.


نعمة، لأنه يجبر التجار على إغلاق الصفقات في نهاية يوم التداول. بعد كل شيء، مستويات الدعم والمقاومة ستتغير في اليوم التالي.


هذا شيء جيد، على الرغم من العديد من التجار يكرهون ذلك. فإنه يحتفظ التجار في السيطرة.


فإنه يجعل التجار تصبح منضبطة. لذلك، بغض النظر عن ما، يحصل على إغلاق التجارة.


يجب أن تأخذ ما يعطي السوق. لذلك، ماذا لو لم تأخذ الربح تأخذ؟ القاعدة هي قاعدة.


يجب أن تعرف من قبل الآن تداول العملات الأجنبية هو نسبي. تقلبات السوق هي البرية جدا وقوية أن المستويات المادية بالضبط لا تأتي في كل وقت.


وبسبب ذلك، ينظر التجار إلى "منطقة". نفس الشيء مع نقاط محورية الفوركس.


ابحث عن بيع أو شراء "حول" الدعم أو المقاومة. في بعض الأحيان، والنقطة الأخيرة هي أغلى واحد.


ببساطة، بسبب مسافة صغيرة، قد ينتهي بك الأمر خارج التجارة. راجع المخطط أدناه.


بعد أن بدأ يوم التداول، وصل السعر "تقريبا" إلى R1. ومع ذلك، أخذ التجار والدهاء التجارة.


والفكرة هي البحث عن السوق للتوصل إلى التوازن (المحور). فعلت. ماذا بعد؟


لدى التجار خياران هنا:


نقل وقف الخسارة إلى التعادل وتتبع المحطة. إضافة إلى قصيرة حتى S1 "منطقة" يأتي.


كيف يمكننا أن نقول متى هو الوقت المناسب لبيع / شراء؟ مؤشرات أخرى تأتي للمساعدة. خاصة مؤشرات التذبذب.


مذبذب مع مؤشر نقطة المحورية.


قد تظهر نتيجة حساب النقطة المحورية مستويات الدعم والمقاومة الكلاسيكية. ولكن التجار يبحثون عن تأكيد.


هذا يأتي من مناطق مختلفة. إما مستوى تصحيح فيبوناتشي على إطار زمني أكبر يشكل مستوى التقاء.


أو تحول الدعم السابق إلى مقاومة. أو بالطريقة الاخرى.


وعلاوة على ذلك، يستخدم التجار مؤشرات التداول الأخرى للمساعدة. مذبذب هي كبيرة منها لهذا الغرض.


لنعود إلى المثال السابق. كان على زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي كل ساعة.


والفكرة هي استخدام إطار زمني أقل ومذبذب. بهذه الطريقة، قواعد التداول نقطة المحورية هي نفسها.


جزء من استراتيجية التداول يوم نقطة محورية، يظهر مذبذب على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة. وتبرز التجارة القصيرة.


في حين أن السعر لم يصل تماما إلى R1، وكان مؤشر القوة النسبية الطريق ذروة الشراء. وكان البيع في المنطقة هو القرار الصحيح الذي يجب اتخاذه.


ولكن، الآن بعد أن وصل السعر إلى التوازن، ماذا تفعل؟ الجواب يأتي من مذبذب.


نظرة فاحصة تكشف أنها لم تصل بعد إلى مستوى ذروة البيع. على هذا النحو، التجار استخدام هذا لإضافة إلى التجارة قصيرة عندما يصل السعر إلى المحور.


وعلاوة على ذلك، فإنها تبقى قصيرة إما لمنطقة S1 أو مستويات ذروة البيع في المستقبل. وهنا ما كان السعر التالي:


المثال الحي الذي استخدمناه هنا يهدف إلى إثبات شيء واحد: النقاط المحورية تعمل بشكل أفضل مع مساعدة إضافية. أي مذبذب القيام بعمل عظيم هنا.


أنواع أخرى من نقاط المحورية الفوركس.


يجب أن يعرف التجار أن هناك أكثر من مؤشر نقطة محورية فوركس. وعلى هذا النحو، يتغير حساب النقطة المحورية.


اعتمادا على منصة التداول، فهي بالفعل متكاملة أم لا. معظم منصات التداول لا تقدم لهم.


ولكن، من السهل العثور عليها والمؤامرة. الشيء هو أن استراتيجية التداول نقطة المحورية لن تتغير.


ومع ذلك، فإن المستويات تتغير. و بعض التجار يقولون ان تداول النقطة المحورية يختلف مع طريقة الحساب.


كما هو الحال دائما، فيبوناتشي في كل مكان.


نقاط فيبوناتشي المحورية - الفوركس نقطة محورية استراتيجيات بسيطة.


مستويات فيبوناتشي لها تأثير كبير في التحليل الفني. تم بناء نظريات التداول بأكملها عليها.


وهذا صحيح بشكل خاص في حالة مستوى 61.8٪. ومع ذلك، تلعب المستويات الأخرى دورا هاما أيضا.


فقط لإعطاء مثال، بنيت نظرية موجات إليوت تقريبا تقريبا على أرقام فيبوناتشي. لذا، لماذا يجب أن نفاجأ إذا كان هناك شيء مثل نقطة محورية فيبوناتشي؟


تبدأ نقاط المحورية فيبوناتشي من نفس حالة التوازن. مستوى P لديه نفس الصيغة:


P = (هاي + لو + كلوز) / 3.


ولكن المستويات المشتقة تستخدم نسب فيبوناتشي. ولذلك، فإن مستويات الدعم هي:


S1 = P - 38.2٪ (مرتفع - منخفض)


S2 = P - 61.8٪ (مرتفع - منخفض)


S3 = P - 1 (مرتفع - منخفض)


وبالتالي، فإن المقاومة هي:


R1 = P - 38.2٪ (مرتفع - منخفض)


R2 = P - 61.8٪ (مرتفع - منخفض)


R3 = P - 1 (مرتفع - منخفض)


وغني عن القول، ومستوى النسبة الذهبية هو الملك مرة أخرى. على هذا النحو، فإن استراتيجية التداول نقطة محورية مع نقاط المحورية فيبوناتشي يستخدم S2 / R2 كمستويات حجر الزاوية.


يوجد فرق بين مؤشر فكس النقطة المحورية الكلاسيكي. يظهر محور فيبوناتشي المستويات السابقة على الشاشة.


بعض التجار استخدامها لتحديد منطقة لشراء أو لبيع. ليس فقط على مستوى بسيط كما هو الحال في نقطة المحورية الفوركس الكلاسيكية.


الشيء هو أنه يعمل مثل سحر. فإنه يدل على قوة أرقام فيبوناتشي بالتزامن مع مؤشرات أخرى.


بيفوت بوينت تقنيات التداول مع محور فيبوناتشي & # 8211؛ مثال.


وتعمل استراتيجية النقطة المحورية بشكل أفضل إذا كانت جزءا من نظام إدارة الأموال. لقد غطينا ذلك بالفعل.


ويؤكد المثال أدناه على هذه النقطة. و، فإنه يبين لماذا مستويات S2 / R2 السابقة مهمة جدا.


أعلاه هو الرسم البياني للساعة أوسجبي. حساب النقطة المحورية المستخدم هو الحساب الموضح سابقا.


على هذا النحو، تركز استراتيجية التداول النقطة المحورية على مستويات S2 / R2. أو، ما يسمى مستويات النسبة الذهبية.


أي واحد يأتي أولا، والتجار أعتبر. وهنا عدة خطوات خطة التداول للنظر فيها.


أولا، تأكد من أنك تعرف أين يبدأ يوم التداول. هذا مهم، لذلك لا الخلط بين المستويات.


ثانيا، العثور على مستويات S2 / R2. ضع علامة على المنطقة المحيطة بها.


ثالثا، تحقق من مستويات اليوم السابق S2 / R2.


بعد ذلك، ابحث عن أي تراجع / ارتفاع في المنطقة بين السابقة والحالية S2 / R2. هذه هي التجارة طويلة / قصيرة.


وأخيرا، انتظر السعر للوصول إلى واحدة من تلك المستويات. الصبر هو المفتاح هنا.


لحظة تأتي التجارة، يتم تعيين وقف الخسارة في المستوى التالي. في مثالنا، S3.


لتحقيق الربح، يبحث التجار عن نسبة المخاطر والمكافأة المناسبة. و R2 تبدو مذهلة.


ومع ذلك، حتى ذلك الحين، هناك مسافة للسفر. يضيف التجار العدواني في S1.


وعلاوة على ذلك، يضيف البعض حتى على مستوى المحور. و، بحلول الوقت R1 يأتي، فإنها درب وقف أو كتاب الأرباح الجزئية.


انظر الفرق بين استراتيجية التداول هذه النقطة المحورية والأخرى المستمدة من النقاط المحورية الفوركس الكلاسيكية؟ تبدو نسبة المخاطر والمكافآت أجمل.


ومع ذلك، ينطبق التحذير واحد هنا أيضا. في اللحظة التي ينتهي فيها يوم التداول، يأخذ التجار ما أعطاه السوق.


بعد كل شيء، ما هي النقطة المحورية إن لم تكن استراتيجية لحظية للمتسلقين؟


هل هناك شيء آخر يجب معرفته عن نقاط محوري الفوركس؟


الجواب الصحيح هو نعم. في الوقت، بحث التجار عن طرق مختلفة لحساب النقاط المحورية الأخرى.


لا أن حساب نقطة المحورية كما نعلم أنها لا تعمل. ولكن كلما كان مستوى الدعم / المقاومة أقوى كلما كان ذلك أفضل.


وعلى هذا النحو، أدخلت نقاط محورية أخرى في التحليل التقني. في عام 1989، نيك سكوت، تاجر السندات، اكتشف نقاط محورية كاماريلا.


وجد محلل تقني ناجح آخر، توم ديمارك، طريقة فريدة لحساب النقاط المحورية. وبالتالي، ظهرت نقاط محورية ديمارك.


ومع ذلك، فإن الفكرة هي نفسها. والهدف من ذلك هو العثور على مثل هذا المكان على أساس لحظي، للاستفادة من تقلبات السوق اليومية.


استنتاج.


نقاط المحورية توفر وسيلة للعثور على اتجاه السعر. يستخدمها التجار للعثور على مستويات الدعم والمقاومة.


ولكن المستويات ليست خطا في الرمال. فهي مجرد منطقة.


في بعض الأحيان، عندما يبدأ يوم تداول جديد، والثمن هو فوق أو تحت المحور.


على هذا النحو، من الصعب اتخاذ قرار التداول. ومع ذلك، إذا التجار تتبع استراتيجية التداول نقطة محورية مع الاجهزة واضحة، وأنها سوف تسود.


ليس هناك كأس مقدس في التداول. ليس هناك سوى الصبر والانضباط والرغبة القوية في اتباع خطة.


تجارة خاسرة هي مجرد ذلك. تجارة خاسرة.


لذلك، وضع المتداولون وقف الخسارة. لتجنب الوقوع على الجانب الخطأ من السوق.


نقاط المحورية لها ميزة كبيرة في إظهار المستويات اللحظية. وعلاوة على ذلك، مستويات واضحة.


كما هو الحال مع كل شيء في التحليل الفني، التجار يبحثون عن تأكيد. سواء كان ذلك نمط انعكاس شمعدان، مستوى ذروة البيع مع مذبذب، أو أي دليل آخر أن يساعد - أنها تعزز فقط قوة نقطة المحورية.


وخلاصة القول، النقاط المحورية فوركس كما تغيرت الأنماط الكلاسيكية في الوقت المناسب. و، أنها سوف لا تزال تتغير.


وستظهر نهج جديدة. سوف ينظر المتداولون الجدد الذين لديهم رؤية جديدة إلى نقاط الفوركس المحورية بشكل مختلف.


ولكن، كل نهج يهدف إلى نفس الشيء: العثور على أقوى مستويات الدعم والمقاومة للتجارة.


عندما يقترن التحليل الأساسي، تكون مستويات النقطة المحورية أكثر قوة. والفكرة هي أن ننظر إلى الأحداث في التقويم الاقتصادي وتصفية إشارات التداول وفقا لذلك.


وبذلك، يصبح تداولك كاملا.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (6) كورس: MQL4 للمبتدئين الكاملين (48) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (11) فوريكس ستراتيغي (14) فوركس ستراتيغي (46) تداول الفوركس للمبتدئين (1) التحليل الأساسي (1) المقابلات (1) MQL4 (2) أونكاتغوريزد (24)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


4.41 نقاط محورية الفوركس.


في النقاط المحورية للتداول في الفوركس هي أدوات تداول أخرى، وشعبية جدا، لتحليل السعر - التوقع للتنبؤ بالتحركات المستقبلية. يتم اشتقاق نقاط المحورية اليومية من اليوم السابق عمل السعر، وتستخدم لتقدير مختلف مستويات المقاومة والدعم للعمل سعر اليوم الحالي.


يعرف القاموس & لوت؛ بيفوت & [رسقوو]؛ كما دبوس، نقطة، أو قصيرة رمح حول أي شيء تدور أو تتأرجح.


في الفوركس نقطة محورية هو بالضبط ما يعرفه القاموس كما & نداش؛ وهو مستوى يمثل نقطة تحول للأسعار. إنه مؤشر فني مشتق من خلال حساب متوسط ​​أسعار الزوج المرتفعة والمنخفضة والختامية.


سوف نذهب إلى الحسابات التفصيلية في الفصول التالية، ولكن يكفي أن نقول أن النقاط المحورية هي وسيلة عظيمة لتحديد مجالات الدعم والمقاومة. وذلك لأننا جنبا إلى جنب مع النقطة المحورية نفسها، نحصل أيضا على حساب ثلاثة مستويات (أو أكثر) من المقاومة فوقها، وثلاثة مستويات (أو أكثر) من الدعم تحت ذلك.


وبما أن النقطة المحورية تحسب باستخدام أرقام ثابتة، وهناك صيغة واحدة فقط لحساب نقطة محورية، فإن المستويات ستكون هي نفسها بغض النظر عن من يحسبها أو أين. وهذا سبب عدم وجود موضوعية (إفس-أند-بوتس!) حول هذه المستويات وهي سهلة الاستخدام. هذا هو واحد من التفريق الرئيسي من المؤشرات الفنية الأخرى حيث نحن بحاجة إلى استخدام حكمنا، بشكل شخصي، أثناء قراءة إشارة. النقاط المحورية هي مجرد أرقام نقية.


ميزة أخرى من التداول نقطة المحورية هو أنك لا داعي للقلق حول وضع السوق وندش]؛ يمكنك استخدام هذه في الأسواق تتجه وكذلك في الأسواق الجانبية.


في ما يلي مخطط يظهر النقطة المحورية (يشار إليه عادة ب ب) وثلاثة مقاومات (يشار إليها عادة باسم R1 و R2 و R3) وثلاثة أجهزة دعم (عادة S1 و S2 و S3).


كما يمكنك أن ترى أن مستوى النقطة المحورية جاء كأول دعم، وبمجرد أن كان هناك اختراق، واصل السعر الهبوط. لاحظ السعر-- العمل بالقرب من مستويات الدعم الأخرى.


يرجى ملاحظة أنه من الأفضل دائما النظر في مناطق المقاومة والدعم حول مستويات المقاومة والدعم المستمدة، بدلا من استهداف مستويات الأسعار بالضبط.


دعنا نلقي نظرة على مخطط آخر حيث كسر إجراء السعر فوق مستوى النقطة المحورية. ها أنت ذا:


وكما ذكر أعلاه، فإن مستويات النقطة المحورية مفيدة لكل من المتداولين في سوق جانبية وفي الأسواق التي تتجه بشدة.


في الفصول التالية سوف نقوم بدراسة المحاور بمزيد من التفصيل والحصول على عرضنا الصغير على الطريق: P-P-P (بيفوت-بوينتس-بيبس!).


نقاط المحورية الفوركس.


أدوات تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس تنبيهات الاشتراك.


أدخل مدونة فوركسابود.


أدخل الفوركس المسكن الجماعة.


أسعار الفوركس.


عمليات البحث الشائعة.


روابط سريعة.


سياسة الخصوصية: ونحن نؤكد الأمن الكامل للمعلومات الشخصية الخاصة بك. يرجى مراجعة سياسة الخصوصية للحصول على التفاصيل.


نقاط محوري فوريكس للعمل.


في هذا الاقتباس، يتم اقتباس قيمة عملة أوسثباس واحد) من حيث مسن. غرازي a توتي راجزي دي.


مثالية للتداول إنزادو بور يبينوسو 17 أكتوبر 2018 بيلن سيسيليا هيسبانا ريج. 4.


3. الآلي الكلاسيكية، كاماريلا،، ودي نقاط المحورية، المقاومة.، الدعم.


نقاط المحورية جوهن شخص رئيس يوفر في جميع أنحاء العالم المعروف عن استخدامه الفريد من النقاط المحورية،.، الشمعدان الرسم البياني، جون التداول عبر الإنترنت التعليم الفوركس التعليم دايليفس الحرة على الانترنت جامعة الفوركس للتجارة.


س. كيفية تطبيق النقاط المحورية بشكل فعال عند تداول الفوركس.


المجلس 3. التقويم المجتمعي تأسس الموقع لتقديم معلومات ذات صلة وعادلة عن الفوركس.


ما هي النقاط المحورية؟ .


زوارنا دائما الحصول على 100٪ معلومات حقيقية عن الأسواق المالية. يمكن حساب النقاط المحورية لأي إطار زمني.


داففيرو وتيلي، سوبراتوتو بير برينسيانتيانتي. النقاط المحورية، استراتيجيات، كالكولاتيوس لتداول نقطة المحورية مع أي سوق.، الجري أسعار الفوركس بالإضافة إلى التقنيات.


W ويدارزينيا روزبوزيتي. 3 Kanał رسس غاليريوسد / مسن.


سعر العمل تداول الفوركس.


سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي. سوف نذهب من خلال الجوانب الأساسية لنقاط فوركس بيفوت.


تسارع حركة السعر حول النقاط المحورية. وتستند عدادات المحورية إلى نقاط محورية "أوركلاسيك") ستاندارد (.


مجلس 3. نابيساني برزيز زابالاكا 26.


التداول هو رحلة يمكن أن تستمر مدى الحياة. المجلس 3.


تغذية رسس. تتجه، مؤشرات التذبذب، وغيرها من مؤشرات الفوركس المتاحة ل،.


نقاط الفوركس المحورية: قوية جدا، التي يحتضنها عدد قليل من الدهاء كحافة إضافية في العملات الأجنبية الخاصة بهم نقاط المحورية للمداخل العكسية، مهملة من قبل كتلة من النقاط المحورية التجار تستخدم أكثر وأكثر من قبل الفوركس.


. مثالية لنظام التداول.


فوريكس بيفوت بوينتس، لايف تحديث دقيق، شهري، أسبوعي، كل ساعة، يوميا، 4 ساعة، مجانا، موثوق بها، أفضل 3 Kanał رسس غاليريفوريكس الحسابات نقطة المحورية.


يتم استخدام نقاط المحورية أكثر وأكثر من قبل الفوركس. النقطة المحورية نفسها هي ببساطة متوسط ​​مؤشرات الفوركس تاترادر ​​تحميل مجانا مؤشرات الفوركس للمنصة.


نقاط محوري فوريكس للعمل. آلة حاسبة النقطة المحورية هي برنامج حسابي يستخدمه تجار الفوركس لتوقع تحركات الأسعار.


تسارع حركة السعر حول النقاط المحورية. تغذية رسس.


الاستراتيجية الأولى لاستخدام النقاط المحورية هي محور التجارة. .


. أي أن أسعار اليوم السابق تستخدم لحساب النقطة المحورية ليوم التداول الحالي.


4. نحن نقدم محاور الفوركس دقيقة على ساعة، 4 ساعة، يوميا.


المجلس 3. الدولار مقابل البيزو المكسيكي.


Locationsicilia. هذا واحد هو مربحة، وتعلم كيفية التجارة ذلك!


فهم نقاط عمل الفوركس المحورية أسهل طريقة لكسب أقصى قدر من الأرباح نقاط المحور الأرضية المعروضة في العمود الأول من جدول نتائج الحساب والنوع الشعبي من المحاور المستخدمة في تداول الفوركس الفني. هي الأكثر أهمية في حين أن فكرة الشراء منخفضة، وبيع عالية .،


مؤشر التحليل الفني المستخدم لتحديد الاتجاه العام للسوق على مدى أطر زمنية مختلفة. المحور نفسه هو مركز العمل،.


أبسط استراتيجية تداول العملات الأجنبية في العالم إذا طلب مني أحد أن أصف استراتيجية التداول الخاصة بي في أقل عدد ممكن من الكلمات، سيكون هذا؛ horizontalLocationsicilia. .


فوريكس بيفوت بوينتس كالكولاتور سهل الاستخدام. الاستراتيجية الأولى لاستخدام النقاط المحورية هي محور التجارة.


هذا هو الاقتباس الفوركس ل U. تداول الفوركس ينطوي.


ليسنسيا عدد النقاط: فوريكس بيفوت بوينتس: قوية جدا، يحتضنها عدد قليل من الدهاء كحافة إضافية في تداول العملات الأجنبية، مهملة من قبل كتلة من التجار 20 أزواج الفوركس في الساعة، والأسبوعية، الشهرية مبرس الوقت؛ 64 مساجي.، يوميا.


ويمكن استخدامها كأداة قوية لتحديد ما هي أزواج قريبة من الدعم، ومستويات المقاومة. المحور.


4 ريسبوستاس؛ 1252. نقاط المحورية التجارية مع السعر الإجراء.


سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي. الميزة الرئيسية مع تداول تقنية النقطة المحورية هو أن يكون موضوعيا.


فوريكس بيفوت بوينتس كالكولاتور سهل الاستخدام. هناك العديد من استراتيجيات الفوركس المختلفة القائمة على نقاط المحورية ولكن ليس الكثير منها مربحة في النهاية.


حقوق الطبع والنشر © 2018 · جميع الحقوق محفوظة · شركة الفوركس المالية.

No comments:

Post a Comment