Friday 16 March 2018

استعراض مؤشر لغز الفوركس


كارل ديتمان & # 8217؛ s فوركس إنيغما ريفيو-دوس إيت وركس وركس؟


هل تبحث عن فوركس إنيغما مؤشر المراجعة؟ من هو كارل ديتمان؟ هل هو آخر فقط منتوج حتى المنتج؟ اكتشف بلدي صادق الفوركس لغز MT4 مراجعة هنا.


اسم المنتج: لغز الفوركس.


اسم الكاتب: كارل ديتمان.


الموقع الرسمي: انقر هنا.


الفوركس لغز استعراض مؤشر.


فوريكس إنيغما هو خبير خبير جديد نسبيا الذي يدعي تقديم استثنائية، على الطريقة اليابانية تداول العملات الأجنبية. وقد تم تطوير هذه المنصة من قبل تاجر الخبراء دن موراكامي. هذا المنبر حتى يفهم الأسواق المسطحة، وميزات تحديد الاتجاه تساعدك على وضع الرهانات على العملات والأسهم الصحيحة. وفيما يلي مراجعة لبعض الميزات الممتازة لهذا البرنامج.


كيف يعمل لغز الفوركس بالنسبة لك؟


في غضون فترة قصيرة من الزمن، أصبح هذا البرنامج شعبية للغاية بين التجار. وهو يتداول على اثنين من أزواج العملات شعبية جدا - غبوسد و يوروس. هذه الأزواج العملات لديها أقوى الاتجاهات وأدنى فروق. كيفية الفوركس لغز.


البرنامج سهل التركيب ومؤتمتة بالكامل. تحتاج فقط إلى تثبيت هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ورصد النتائج. فقط تأكد من عدم إيقاف منصة MT4، MT5 أو الكمبيوتر. استعراض فوريكس إنيغما.


معظم الوقت، التثبيت غير صحيح هو السبب الرئيسي لضعف الأداء. هذا البرنامج لا يسبب أي تعويض، أي الفرق بين غمت والوقت على منصة ميتاتريدر. يتم التعامل مع هذه الإعدادات تلقائيا بواسطة فوريكس إنيغما. استعراض فوريكس لغز احتيال.


هذا المنبر لديه خطوة من 0.1 نقطة. لذلك، فإنه يسمح لك لكسب أقصى قدر من الأرباح من كل صفقة. كما أنه يحتوي على وضع زائدة الشبح للسماح زائدة غير مرئية. منذ المستشار سوف تخزين القيم الحالية من سي-تب في ذاكرة الوصول العشوائي، وسيط لا يعرف عنها. الأهم من ذلك، حتى عندما يزيد وسيط انتشار، فإن الفوركس لغز لا فتح أمر غير مربح.


كما تتميز هذه المنصة بخاصية سمارت سي-تب اللاحقة مع منصة MT4، MT5. وهكذا، هناك 4/5 أرقام السماسرة. يمكن للمنصة تلقائيا تحديد 4-5 أرقام وسيط. أنت لا تحتاج إلى أي حسابات. سيكون لديك فقط لتعيين المعلمات المطلوبة في نقطة، والانتهاء من التفكير في ذلك. أفضل جزء هو أن كل تاجر يمكن ترقية الروبوت وفقا له أسلوب التداول. وقد عرضت المطورين العديد من الإعدادات المختلفة في القائمة الرئيسية. وعلاوة على ذلك، يمكنك البدء مع رأس مال صغير. حتى 100 $ ستكون كافية لاستخدام الروبوت. استعراض برنامج لغز الفوركس.


يمكن للمتداولين أيضا التحكم في الوقت المحدد للتجارة، ومنع فتح الطلبات يوم الجمعة. ومن الممكن أيضا لتحديد مستويات الأسعار، وحظر بعض الإجراءات في حالات معينة. هذه المنصة يمكن استخدامها من قبل كل من المبتدئين والتجار المتقدمين. سوف يستغرق التثبيت 5 دقائق فقط، وسوف تكون قادرة على البدء في كسب الأرباح على الفور. الحيل لغز الفوركس.


الملامح الرئيسية للالباس الفوركس:


هذا البرنامج المدهش أبدا يعيد ولا يتغير إشارة لها. سهلة الاستخدام. حتى المبتدئ يمكن استخدامها بشكل فعال من اليوم الأول. لم يكن لديك للقيام العصف الذهني. ليس هناك حاجة على الاطلاق لاتخاذ التوتر والتوتر. أنظمة تغيير خاصة لا يسمح لك أن تفوت على أي فرصة. تعيين أهداف الربح الشخصية وترك بقية التوتر على البرنامج. التداول لبضع دقائق يمنحك عوائد أعلى وبالتالي تحصل على المزيد من ساعات مجانية للاسترخاء والتمتع بعد كسب ربح وسيم. جميع الميزات من هذا البرنامج يستحق اهتمامكم. ملامح هذا البرنامج جعله استثمارا باردا وذكيا.


مزايا.


الفوركس لغز يقدم العديد من الميزات، ويجعل التداول أسهل بكثير بالنسبة لك. وفيما يلي بعض الفوائد الرئيسية لاستخدام هذه المنصة: برنامج لغز الفوركس الفوركس لغز احتيال أقصى الجهود - الفوركس لغز تبذل أقصى الجهود الصادقة للمساعدة في حماية النقاط الخاصة بك ونفسك. كما ذكر سابقا، فإنه يقدم خطوة 0.1 نقطة، ويسمح لك لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من كل صفقة. فوريكس إنيغما دونلواد يتم تخزين القيم الحالية وقف الخسارة بشكل صحيح في التخزين على الانترنت المستشار. وبالتالي، لا يمكن للوسيط معرفة أبدا عنها. تنعكس حركة وقف الخسارة الخفية أيضا على الرسم البياني لسعر المحطة. يتم تخفيض خسارة وقف الوسيط الحقيقي إلى الصفر. هذا يساعدك على تجنب أي خسائر في حالة مشاكل الاتصال. مؤشر الفوركس لغز الحرة فوريكس لغز تحميل مجاني التركيز على أزواج العملات شعبية - صفقات الفوركس لغز في اثنين من أزواج العملات شعبية للغاية. الأهم من ذلك، هذه الأزواج لديها أقوى الاتجاهات وأدنى فروق. نظرا لأنه يمكنك درب الحد الأدنى / الحد الأقصى من شريط السابقة، كنت قادرا على الحصول على المزيد من النقاط في اتجاهات دائمة. الفوركس لغز الكراك هذا لأن انخفاض شريط الحالي الخاص بك لن تذهب تحت أدنى من شريط السابق لفترة طويلة. وينطبق الشيء نفسه على البيع. إذا كان وسيط الخاص يزيد من انتشار، فإن الروبوت لا يؤدي إلى أمر غير مربحة. على الرغم من أن يتم تعيين الكثير الثابتة كما العرف، لا يزال بإمكانك تعيين مجموعة الكثير. اعتمادا على الأرباح المقدرة، يمكن للمستشار تحديد الحجم الدقيق للقطعة لكل صفقة. نظام الفوركس لغز MQ5 الديناميكي - تم تطوير لغز الفوركس بعناية مع نظام ديناميكي جدا. فإنه يمكن بسهولة التقاط مختلف الاتجاهات، وأوامر قريبة إلى نهاية اليوم. هذا هو السبب الرئيسي الذي صدر البائع M30. هذا الإطار الزمني لا يخضع لكثير من تقلبات السوق. ومع ذلك، فإنه أكثر ديناميكية وحساسة فيما يتعلق H4 و H1. فوريكس إنيغما MQ4 يعمل مع ميتا تريدر 4 & أمب؛ 5 - تم تصميم لغز الفوركس خصيصا للعمل بشكل جيد مع ميتا التاجر 4 & أمب؛ 5 منصة. هذا الروبوت يمكن الكشف تلقائيا 4-5 سماسرة. لذلك، لا تحتاج إلى إجراء أي حسابات. لديك فقط لوضع العدد الدقيق للنقاط، وسوف الروبوت التعامل مع كل شيء آخر. ومع ذلك، تحتاج إلى توخي الحذر ودراسة نهج اختيار الوسيط. منتدى لغز الفوركس.


سلبيات.


تماما مثل كل منصة التداول، حتى هذا واحد لديه بعض السلبيات. لحسن الحظ، فوائد فوائد فوركس إنغما تفوق المخاطر والعيوب. ومع ذلك، لا يزال من المهم تقييم هذه العيوب الطفيفة لاتخاذ خيار مستنير. الفوركس لغز مؤشر تحميل أولا وقبل كل شيء، الفوركس لغز هو نسبيا منصة جديدة. الشركة لم تكتسب بعد مصداقية في السوق. ومع ذلك، فإن معظم التجار الذين استخدموا هذه المنصة يعتبرونها فعالة وفعالة. ويعتقد التجار أن الأنيغمات الفوركس يستحق الثمن. كارل ديتمان فوريكس إنغما مثل منصات التداول الأخرى، حتى هذا واحد لا يضمن أي نتائج. من المهم أن نفهم أنه ليس هناك شيء معين في سوق التداول. الاتجاهات تتغير باستمرار وقد تتكبد خسائر مع كل منصة تقريبا. ومع ذلك، فإن الفوركس لغز يمكن أن يكون وسيلة فعالة للحد من المخاطر، وتعظيم العائدات. الفوركس استعراض مؤشر لغز.


استنتاج.


وفقا لمعظم التجار، الفوركس لغز هي واحدة من منصات التداول الأكثر فعالية المتاحة في السوق. واحدة من الخصائص الرئيسية لهذا المنبر هو الاستقرار. هذا ليس فوزا لمرة واحدة، ولكن مصدرا للدخل الثابت. الأهم من ذلك، وقد تم تصميم هذا المنتج مع مستوى عال من الحماية. مؤشر الفوركس مجانا لغز.


لم المطورين من هذه المنصة لا تركز على جعل الكثير من الصفقات. وكانت أكثر تركيزا على نوعية الصفقات. هذا المنبر يجمع بين إشارات الجودة من نقاط حماية متعددة، وحماية وسيط وأربعة مؤشرات في منصة واحدة قوية. الفوركس لغز تحميل.


بغض النظر عن رأس المال الذي ترغب في الاستثمار، وهذا هو نظام عالمي الذي يعمل كبيرة على حسابات صغيرة ومتوسطة ومتناهية الصغر. وبما أن العملات التي يتم التعامل معها لديها فروقات ضيقة وأفضل الظروف مع أي وسيط، فإن النتيجة النهائية يكون النجاح. مع لغز الفوركس، سوف تكون قادرة على تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك. الفوركس لغز لغز تحميل مجاني.


& # 8212؛ الوصول إلى لغز الفوركس الآن. انها & # 8217؛ s 100٪ خالية من المخاطر انقر هنا الآن. & # 8212؛


فوريكس إنيغما ريفيو بدف بي كارل ديتمان & # 8217؛ ق القسيمة رمز الخصم وصفات فوائد المكونات قبل وبعد حيث لشراء التغذية كتاب الغش بدف نظام الحرة مجانا بدف دليل الكتاب الاليكترونى النتائج منطقة الأعضاء بدف تحميل الأسرار لا يعمل بشكل طبيعي تحميل النظام هو ذلك احتيال أو حقيقية هل حقا يعمل الآثار الجانبية فيديو يوتيوب تحميل تحميل مجانا البرنامج.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 | وورد الموضوع من قبل م الموضوعات.


فوريكس إنيغما ريفيو.


في هذا المنصب سوف أكون مراجعة نظام تداول العملات الأجنبية الفوركس إنيغما شعبية. فوريكس إنيغما هو مؤشر تداول دقيق وسهل الاستخدام للغاية لخرائط ميتاتريدر 4 التي سوف تعطيك إشارات التداول لعمليات الشراء والبيع. وهو مؤشر جذابة بصريا مع تعليمات واضحة للتاجر لوضع الصفقات مع الثقة. في المقام الأول هو مؤشر سلخ فروة الرأس التي يمكنك استخدامها على الرسم البياني 1 دقيقة و 5 دقائق من أي زوج لبعض عمل تداول الفوركس سريع ومربح للغاية. ويمكن أيضا أن تطبق على الرسوم البيانية على المدى الطويل لأولئك الذين يفضلون التداول سوينغ & # 8211؛ وهذا يعني عقد المناصب لفترة أطول. لا يهم إذا كان لديك بضع دقائق أو ساعات مجانا للتجارة، فهي مرنة، وكما سوف نناقش في وقت لاحق يمكن حتى أن يتم تداولها على الذهاب باستخدام المدمج في التنبيهات.


فوريكس إنيغما ريفيو.


استراتيجية تداول الفوركس لغز.


موقع الفوركس لغز لديه فيديو يظهر المؤشر في العمل لأنه يجعل أكثر من 600 نقطة! الهدف اليومي هو 200 نقطة ولكن حتى لو كنت حققت ربع أو أقل من هذا المبلغ الذي سوف يحقق أرباح جيدة جدا. الأهم من ذلك، هذا مؤشر تداول العملات الأجنبية لا إعادة رسم (وهذا يعني أن تتغير بعد حقيقة) حتى تتمكن من اختبار بصريا على المخططات التاريخية لممارسة المهارات الخاصة بك إذا كنت ترغب في القيام بذلك. فإنه يولد إشارات باستخدام مزيج من خوارزميات التداول الذي يعني أساسا أنه يستخدم مجموعة من المؤشرات الفنية. وهذا أمر جيد لأنه باستخدام مؤشرات متعددة يمكن أن يكمل بعضها البعض - بعض تظهر الاتجاه، وبعض تظهر التقلب، وبعض تظهر ممكن ارتفاع وانخفاض الأسعار، وبعض الدعم والمقاومة، وما إلى ذلك ولكن، لا تحتاج الكثير من مؤشر على الرسم البياني الخاص بك وأنت لا تحتاج إلى معرفة كيف كل واحد منهم يحتاج إلى تحليل كما مؤشر لغز الفوركس يفعل كل ذلك بالنسبة لك في مؤشر اللون مشفرة بسيطة مع واضحة شراء وبيع الإشارات. أنها جيدة في التقاط نقاط تحول في السوق واصطياد بداية الاتجاهات ثم توقع تغيير الاتجاه. يمكن لأي شخص التجارة مع هذا النظام تداول العملات الأجنبية، وهناك لا خبرة المطلوبة وأنه من السهل جدا أن نفهم والإعداد مع شرح واضح والأمثلة في دليل التعليمات. الفوركس لغز يمكن أيضا أن نرسل لك تنبيه عندما يكون هناك إشارة. هذا التنبيه يمكن أن يكون المنبثقة والصوت على ميتاتريدر 4 (تأكد من تشغيل الصوت الخاص بك!)، تنبيه البريد الإلكتروني أو حتى إشعار دفع إلى الهاتف المحمول الخاص بك. مفيدة جدا إذا كنت خارجا وحول كما يمكنك حتى وضع التجارة مع التطبيق ميتاتريدر 4 على الذهاب!


استراتيجية تداول الفوركس لغز.


ملخص لغز الفوركس.


المطور كارل ديتمان هو معروف في صناعة الفوركس لتوفير العديد من أنظمة تداول العملات الأجنبية التي جلبت العديد من المنضبطين تجار الفوركس النجاح. فهذه الأنظمة اليدوية لتداول العملات الأجنبية تتطلب بعض استخدام مبادرتكم من حيث إدارة الأموال والتحكم في المشاعر مثل الخوف والجشع. لا شك في ذلك، إذا كنت التمسك بتداول نظام لغز الفوركس كما ينبغي أن يكون ثم يمكنك تحقيق أرباح من التداول. الفوركس لغز يأتي مع دعم موثوق بها و 60 يوما ضمان استعادة الاموال بحيث يكون لديك الكثير من الوقت للتداول مع هذا النظام تداول العملات الأجنبية ومعرفة ما إذا كان لك. تأكد من الضغط على الزر أدناه والاستيلاء على نسختك!


فوريكس لغز.


تكرر.


التناسق.


آل كيرنسس أي إطار زمني 60 يوم ضمان استعادة الاموال دعم كامل تعليمات مفصلة مؤشرات مؤشرات ميتاترادر ​​4.


الوظائف ذات الصلة.


آخر الملاحة.


أفضل 10 أفضل الروبوتات الفوركس.


أعلى 5 منتجات الفوركس.


الحصول على بلدي مجانا الفوركس روبوت!


اشترك الآن وتلقي إمكانية الوصول الفوري إلى بلدي مذهلة مجانا فوريكس الروبوت تحميل مع أكثر من 40 المؤشرات الفنية و 11 أنماط الشمعدان بنيت في. جعلت أكثر من 36،000،000 $ الربح في 5 سنوات فقط! سوف تحصل أيضا على مجموعة الملفات والتعليمات ودليل تحرير النقد الاجنبى الروبوت مجانا. * يرجى استخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي كما سيتم إرسال رابط التحميل *


مؤشر الفوركس فكسينيغما.


كاشباك فروم بروفيت = 25 دولارا.


إضافة تعليق إلغاء الرد.


فكسنيغما & # 8211؛ مؤشر كارل ديتمان صدر 1 فبراير 2018. هذا ليس برنامج الآلي. مؤشر عرض إشارات الشراء / البيع على الرسم البياني MT4 الخاص بك. مع ميزة التنبيهات التجارية يمكنك البقاء على علم حول كل إشارة جديدة. ملاحظة هامة: جميع المؤشرات من كارل ديتمان متشابهة، ونحن نعتقد أنك يمكن أن تجد نفسها في شبكة الإنترنت مجانا. ومع ذلك يمكنك قراءة هذا الاستعراض واتخاذ قرار حول شراء مؤشر لغز الفوركس من هذا البائع.


وسيط - فكسينيغما العمل مع وسيط MT4.


الحد الأدنى للإيداع الموصى به - 10 دولارات أمريكية.


سياسة رد الأموال - 60 يوما المال (من خلال كليكبانك دفع المعالج)


فوريكس لغز لغز سكرينشوتس:


وهناك خط إشارة الملونة من الفوركس لغز مؤشر النقد الاجنبى تغيير لونه اعتمادا على إشارة.


سوف يطفو على السطح يسمع منبثقة عن إشارة جديدة. سوف نافذة المنبثقة تظهر لك معلومات مفصلة عن التجارة الجديدة. دفع الإخطارات سوف أبلغكم عبر الجهاز المحمول الخاص بك.


وقد بنيت فكسنيغما تنبيهات إشارة:


كما ترون على الصورة أعلاه، هذا النظام سوف أبلغكم إيفيريثينك حول التجارة - أخذ الربح، وقف الخسارة والوقت ومستوى مفتوح لأقصى قدر من الأرباح.


فكسنيغما ودفع الإخطارات على الجهاز المحمول الخاص بك:


المطور من هذا المؤشر وعود أن إشارات لن إعادة رسم أبدا.


حزمة لغز الفوركس تحتوي على:


فكسنيغما مؤشر (ملف ex4) فكسنيغما دليل المستخدم (ملف بدف)


يرجى نشر تعليق / مراجعة حول فكسنيغما، إذا كان لديك أي خبرة مع هذا المؤشر الفوركس!


سعر فكسنيغما = $ 87، ولكن يمكنك شرائه مع الخصم. تقدم بروتف مكافأة - 25 $ استرداد النقود. & # 8230؛ مزيد من المعلومات & غ؛ & غ؛


الفوركس لغز استعراض ومناقشة.


فوريكس إنيغما & # 8211؛ ما هذا؟


الفوركس لغز هو مؤشر فوركس جديد وضعتها كارل ديتمان مصممة للأطر الزمنية M1 و M5. فإنه يولد شراء وبيع إشارات الحق على الرسم البياني الخاص بك مع دقة الليزر و أبدا تقارير!


فوريكس لغز في عمق مراجعة.


هذا هو فريد من نوعه المتسكع 2018 التي تستخدم إشارة جديدة خاصة توليد التكنولوجيا التي تمكنها من توليد إشارات سريعة جدا ودقيقة. هذا المؤشر هو الأفضل ل سلخ فروة الرأس! تماما لا ريبينت. وهي مصممة للعمل على M1 و M5 الأطر الزمنية. يعمل لجميع أزواج العملات، ولكن الأفضل على: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، غبب / جبي، أوسد / تشف أند أوسد / كاد.


الفوركس لغز يمكن أيضا أبلغكم من كل إشارة جديدة عبر البريد الإلكتروني، يطفو على السطح الصوت أو دفع التنبيهات. انها & # 8217؛ s مريحة للغاية. المخبر الخاص الذي يتم تنفيذه في هذا المؤشر يدل على قوة الاتجاه، والوقت المتبقي حتى شمعة المقبل، آخر إشارة ولدت الخ وهذا سيجعل التداول الخاص بك أكثر بساطة ومربحة! تم تصميم الفوركس لغز ل MT4 منصات. انها ليست إي أو روبوت، ولكن قوية شراء / بيع السهام إشارة برنامج مضاربة السلخ فروة الرأس. يمكنك الحصول على إشارات ذكية، واستخدامها وتحقيق الربح.


مع ميزة التنبيهات التجارية يمكنك البقاء على علم حول كل إشارة جديدة حتى عندما كنت تتمتع الأنشطة اليومية الخاصة بك بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك:


وهناك خط إشارة ملونة تغيير لونه اعتمادا على إشارة وسوف يطفو على السطح مسموعة أبلغكم عن إشارة جديدة نافذة المنبثقة سوف تظهر لك معلومات مفصلة عن الإخطارات دفع التجارة الجديدة سوف أبلغكم عبر الجهاز المحمول الخاص بك أرسل إشعار البريد الإلكتروني الحق في بريدك الوارد.


يتكون الفوركس لغز من العديد من أفضل خوارزميات التداول السرية ضبطها الليزر أنه عندما جنبا إلى جنب توليد فقط إشارات شراء وبيع الأكثر ربحية. كل خوارزمية المستخدمة في مؤشر لغز الفوركس تركز على جزء مختلف من عملية تحليل البيانات وتحليلها، وبالتالي، كان كل واحد منهم ليتم تكوينه إلى الكمال واختبارها في ظل ظروف تجارية مختلفة!


الفوركس لغز المستخدم التعليقات.


عموما المنتجات التي تحصل على معظم الوظائف ومن الواضح أن الأكثر شعبية ولكن نضع في اعتبارنا أن هناك العديد من المنتجات التي لا تملك الضجيج ولكن بالتأكيد الربح. إذا كان لديك أي معلومات حول الفوركس لغز أن كنت ترغب في المساهمة في محادثة ثم يمكنك ترك الخاص بك استعراض لغز الفوركس أدناه.


حول مراجعة ومكافأة.


تحقق أيضا.


X سكالبر ريفيو: ديسكوسيون.


X سكالبر ريفيو: مناقشة 3 (60٪) 2 أصوات X سكالبر & # 8211؛ ما هذا؟ إيت & هيليب؛


2 تعليقات.


جيد، ولكن كيف يمكنني الحصول على هذا المؤشر؟


مرحبا فاهم فقط اضغط على & # 8220؛ اقرأ المزيد عن مؤشر الفوركس إنيغما & # 8221؛ حلقة الوصل!


استعراض لغز الفوركس - لا قيمة لها الغش المؤشر.


الفوركس لغز هو عملية احتيال مؤكدة. المؤشر هو تماما مثل جميع مؤشرات احتيال أخرى من قبل كارل ديتمان لا قيمة لها. إذا كنت تأتي عبر أي موقع مراجعة التي نشرت مراجعة إيجابية لا تثق بهم. يجب أن يكون تعزيز البرنامج من أجل كسب عمولات التابعة لها. تأكد من قراءة هذا الاستعراض بأكمله أثناء كشف هذا المؤشر الخطير.


أولا وقبل كل شيء، المخادع وراء فكس إنيغما هو يائسة للضغط عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. إذا كنت ستنقل المؤشر لفترة من الوقت من الصفحة المقصودة فستظهر نافذة منبثقة مزعجة.


في حال كنت لا تزال تتساءل، فوركسنيغما هو برنامج إشارة. وهذا يعني عند نشر الملحق إي على الرسم البياني سوف رسم مؤشر مخصص. سيخبرك هذا المؤشر بالضبط بوقت الدخول والخروج من الصفقة، لزوج العملات هذا. ويبدو أن هذه الاستراتيجية هي اتجاه التداول، على مدى فترة زمنية أقصر. والأطر الزمنية الموصى بها هي الدقيقة 1 (M1) والدقيقة 5 (M5).


إشارات التداول هي سهلة جدا لمتابعة كذلك. يمثل اللون الأزرق صعودا تتجه السوق في حين، اللون الأحمر يدل على السوق الهبوطي. بل هو قاعدة 100٪ استنادا استراتيجية التداول الميكانيكية. وعلاوة على ذلك، فإنه لا يسمح لك لتجارة السيارات. حتى أولئك منكم الذين هم تحت الانطباع أنه هو نوع من السيارات روبوت التداول، وخطأ تماما.


إثبات الغش.


الهبوط واعدة 200 نقطة في الأرباح يوميا. الآن، 200 نقطة إذا المخلوطة مع استراتيجية معقولة لإدارة الأموال يمكن أن يجعل القتل. ومع ذلك، إذا كنت سوف تبدو صفحة المبيعات عن كثب، وسوف تجد أنه لا يوجد حتى بيان واحد أو سجل التداول. يمكن بيان التداول بسهولة تحديد الربحية على المدى الطويل من هذه الاستراتيجية. ولكن المخادع وراء الفوركس لغز امتنعت عن نشر واحد، والسبب الوحيد هو أنه لا & # 8217؛ ر لها واحدة مربحة. الشيء الوحيد الذي ستلاحظه على صفحة المبيعات هي مرة واحدة في الصفقات مربحة القمر الأزرق. هذه ليست سوى عدد قليل من الصفقات محظوظا.


استنتاج.


كارل ديتمان كونر الفنان وراء لغز الفوركس هو المخادع المسلسل. هناك الكثير من مؤشرات الفوركس لا قيمة لها من قبل نفس الرجل. هناك شيء واحد فقط مشترك في جميع منتجاته، وأنه ببساطة لا يعمل ويستهدف التجار المبتدئين فقط. وبالتالي، نصيحتي هي أنه يجب أن لا تشتري كلمة واحدة على موقع فوركسنيغما. قد تحصل على أموالك معهم باستخدام النزاع كليكبانك. ولكن ليس الوقت الذي سوف تضيع اختبار هذه قطعة لا قيمة لها من عملية احتيال.

No comments:

Post a Comment