Thursday 15 March 2018

أفضل منصة تداول العملات الأجنبية نز


أفضل منصة تداول العملات الأجنبية نز
نحن نقدم أكبر مجموعة من الأعلى تقييما.
كفد الأسهم مع أفضل الشروط.
300+ كفد الأسهم من 7 البورصات المالية 100٪ توزيعات الأرباح الرافعة المالية حتى 1:40 أقل العمولات - من 0.02 دولار للسهم الواحد.
حساب التداول الخاص بك!
لماذا اخترت 120K العملاء إفك ماركيتس؟
تلعب لعبة الأبطال!
التجارة مع التميز!
تلعب لعبة الأبطال!
التجارة مع التميز!
المسؤول الرسمي في الدوري الإنجليزي الممتاز مباريات 2017/18.
الوصول العالمي إلى الأسواق المالية.
إفسم الصكوك الحصرية.
الحصول على الأسواق العالمية الوصول من حساب واحد.
ونقلت الوقت الحقيقي.
أسعار حية.
تعلم الفوركس مع إفك الأسواق.
أكاديمية التداول عبر الإنترنت.
دراسة المواد لدينا من أجل الحصول على استعداد لتداول العملات الأجنبية على الانترنت.
دروس الفيديو.
تعلم الفوركس هو سهل مع دروس الفيديو لدينا للمبتدئين والمطاريف أدلة المستخدم.
تجارة الفوركس كتب.
إذا كنت ترغب في تعلم التداول جيدا، قراءة الكتب الفوركس هو الخيار الصحيح لتبدأ.
مسرد التجار.
إن مسرد مصطلحات الفوركس والعقود مقابل الفروقات ضروري للمتداولين لفهم المصطلحات المعقدة.
ديلي نيوز وتحليلات.
نظرة عامة على السوق.
نظرة عامة على سوق الفوركس والأخبار اليومية من عالم التمويل والأعمال.
معنويات السوق.
تساعد مشاعر السوق المشاركين في السوق على قياس اتجاه السوق.
التحليل الفني.
سيكون لدينا التحليل الفني تعطيك ميزة للتجارة بشكل فعال ومربح.
أخبار الشركة.
الحصول على آخر الأخبار المالية والتجارية من جميع أنحاء العالم.
التقويم الاقتصادي.
متابعة الأحداث الأخيرة والقادمة كمؤشر على التغيرات المحتملة في الأسواق العالمية.
الرسوم البيانية الحية.
إجراء تحليل باستخدام الرسوم البيانية الحية لدينا من الأصول المختلفة.
الآلات الحاسبة الفوركس.
استكشاف الآلات الحاسبة التداول لدينا: تحويل العملات، حاسبة الهامش، الربح / الخسارة حاسبة.
المؤشرات الاقتصادية.
المؤشرات الاقتصادية الرئيسية العالمية الحية هي الأدوات الأكثر فائدة للتحليل الأساسي.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

انضم إلى أكثر من 60،000 عميل يتداولون بالفعل مع كفد العالمي، وسهم البورصة وفوركس مزود.
أكثر من 10،000 الصكوك.
300+ العملات العالمية.
المؤشرات العالمية الرئيسية.
السلع.
النفط والذهب والفضة وأكثر من ذلك.
أكثر من 9000 شركة.
سندات الخزانة.
سندات جيلت وسندات وأذونات خزينة.
التجارة بالطريقة التي تناسبك
اكتشاف لدينا فريدة من نوعها الجيل القادم منصة التداول.
وقد تم تجهيز لدينا الحائز على جائزة، منصة بديهية مع مجموعة من الأدوات القوية لدعم التداول الخاص بك.
الوصول بأسعار تنافسية على الآلاف من الصكوك.
الحفاظ على تكاليف التداول الخاصة بك إلى أسفل مع فروق تنافسية والعمولات وهوامش منخفضة. عرض ينتشر على الأدوات النقدية الأكثر شعبية أدناه.
المؤشرات الأكثر شعبية العملات الأجنبية السلع الخزائن.
إنسترومنت سبرياد بيع شراء بيع / شراء تغيير (٪) أوس 30 0.0.
تدريب مصممة خصيصا للتجار الجدد وذوي الخبرة.
وقد طور فريقنا العالمي من الخبراء مواد تعليمية متعمقة، تتراوح بين التوقعات الاقتصادية الأسبوعية والمهارات التجارية عبر الإنترنت.
لماذا سمك الأسواق؟
أنت تركيزنا.
نحن نبحث دائما عن طرق لتحسين تجربة التداول الخاصة بك.
قيمة المال.
الحفاظ على تكاليف التداول الخاصة بك إلى أسفل مع فروق تنافسية وهوامش منخفضة.
منصة بديهية.
التجارة على منصة سهلة الاستخدام، الملكية والتطبيقات المحلية.
العديد من الفائزين بالجوائز.
أكثر من 50 منصة وجوائز الخدمة في جميع أنحاء العالم في العامين الماضيين.
ما الموقف الذي ستتخذه؟
وتشمل الجوائز الأخيرة: "مزود الخدمات المالية من السنة"، أسهم جوائز 2018 و 2018 و 2018. "أفضل مزود كفد" و "أفضل موبايل / قرص تطبيق التداول"، أسهم جوائز 2018؛ "أفضل ميزات منصة التداول"، اتجاهات الاستثمار 2018 و 2018 تقرير التداول في المملكة المتحدة، استنادا إلى أعلى رضا المستخدمين بين بيترز انتشار وتجار الفوركس. 'أفضل منصة متنقلة'، اتجاهات الاستثمار 2018 المملكة المتحدة تقرير التداول الاسترليني، استنادا إلى أعلى رضا المستخدمين بين بيترز انتشار، تجار كفد وتجار الفوركس. "أفضل موبايل / تطبيق لوحي"، أونلين جوائز الثروة الشخصية 2018؛ "أفضل خدمة عملاء الفوركس"، أوك فوريكس أواردز 2018؛ أفضل "أفضل المستثمرين التعليم"، أسهم جوائز 2018؛ "أفضل منصة التداول عبر الإنترنت"، أسهم جوائز 2018 و 2018.
^ استنادا إلى الأرقام الواردة في التقرير السنوي لسوق سمك لعام 2018-16.
151 كوين ستريت.
الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.
يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. وبالتالي، يجب عليك النظر في المعلومات في ضوء الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات.

وسطاء الفوركس في نيوزيلندا.
هنا يمكنك مقارنة أفضل وسطاء الفوركس نز في عام 2018. يمكنك الحصول على أفضل تجربة تداول العملات الأجنبية من أوكلاند في اختيار وسيط جيد بين قائمة الوسطاء الموصى بها التي تنظمها هيئة أسواق المال، هيئة أسواق المال في نيوزيلندا.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.
تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.
المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·

أعلى تصنيف وسطاء الفوركس نيوزيلندا.
انها لم يفت الاوان بعد للخروج الى بلد آخر - إما لبدء وظيفة جديدة، أو لبدء حياة جديدة كاملة كاملة. ولكن إذا كنت تاجر الفوركس وكنت لا تريد تغيير هذا الجزء من حياتك، وبعد ذلك تحتاج إلى الاستعداد لبعض التغييرات في النشاط المالي الخاص بك، وكذلك. ربما، كنت على علم تام بأن مختلف البلدان لديها قواعد مختلفة خاصة بها بالنسبة للتجارة المالية والتجار بشكل عام. تحتاج إلى قبول هذه القوانين واللوائح، إذا كنت تريد أن تكون التاجر الرسمي وتجنب بعض المشاكل مع الدولة أو الوكالات الحكومية. ما نحن بصدد الحديث عنه اليوم هو جوهر التجارة المالية في نيوزيلندا. رؤية كل الأشياء والحقائق تحتاج إلى معرفته عن الفوركس في نيوزيلندا الآن. كل هؤلاء مبتدئين الفوركس من نيوزيلندا قد تجد المعلومات التالية مفيدة جدا، أيضا!
تداول العملات الأجنبية في نيوزيلندا - معلومات أولية.
تداول الفوركس في نيوزيلندا يشبه إلى حد كبير التداول في جميع البلدان الأخرى مثل قبرص والمملكة المتحدة، على سبيل المثال. أينما كنت في العالم، بما في ذلك في نيوزيلندا، وقواعد لجعل الصفقات هي نفسها تماما وعادة، وسطاء على حد سواء جدا، أيضا. وهذا يعني أنه إذا كان لديك بالفعل الخاصة بك استراتيجية الفوركس أنشئت، يمكنك تطبيقه هنا، في نيوزيلندا مما لا شك فيه ما إذا كان سيتناسب مع الظروف المحلية. ومع ذلك، فإن نيوزيلندا لديها قواعدها وأنظمتها الفردية فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، وعليك أن تفعل واجبك مسبقا - لمعرفة المزيد عنها، أن تكون على علم بما يمكنك القيام به وما لا يمكنك القيام به، لتكون يقظة للغاية ل التفاصيل والوسطاء هنا. هناك العديد من الخيارات لتداول الفوركس في حال كنت مقرها في نيوزيلندا. ما يهم حقا هو اختيار الطريقة التي تناسبك. الى جانب ذلك، إذا وجدت بعض الصعوبات في التداول أو تحتاج إلى توسيع المعرفة والمهارات الخاصة بك، سوف تكون قادرة على العثور على بعض المواقع لائق مع هذه المعلومات التي يتم تقديمها عادة مجانا والتي من شأنها أن تتيح لك زيادة لك يوميا أو الربح الشهري.
أعلى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار من نيوزيلندا.
أعلى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار من نيوزيلندا.
فما منظم وسطاء الفوركس.
ما هو تنظيم وسطاء الفوركس في نيوزيلندا؟
ويقول الخبراء أن تنظيم الفوركس مفقود في نيوزيلندا وما نراه هنا ليس بالضبط خطة أو استراتيجية لجعل الأمور رسمية وقانونية تماما هنا، ولكن وسيلة لتبسيط التجار لكسب المزيد من الأرباح. وبوجه عام، هناك ثلاث هيئات تنظيمية رئيسية هنا في البلد. كل واحد منهم لديه مهمة وأساليب للتأثير على الفوركس العالم في نيوزيلندا. اطلع على المزيد حول هذه الهيئات التنظيمية الثلاث في نيوزيلندا الآن:
فسبر هو اختصار سجل مقدمي الخدمات المالية. هذه هي الوكالة التي كما يمكنك تخمين من قبل اسمها هو المسؤول عن جمع وجمع البيانات عن جميع وسطاء الفوركس التي تقوم وتسجيلها في نيوزيلندا. ولكن إذا كانت وكالات مثل هذا في بلدان أخرى تقدم كلا - التراخيص الرسمية وتدابير السلامة - تسجيل مقدمي الخدمات المالية هي أيضا المسؤولة عن الغناء من الوسطاء.
فسل هو أيضا معروفة باسمها الكامل الخدمات المالية الشكاوى. هنا هو المكان، حيث كل من - التجار والوسطاء - يمكن أن تملأ وثائق لتقديم مطالبة، يشكو أو حتى اقتراح. ولدى الوكالة مجموعة كاملة من التدابير التي يجب تقديمها إلى جميع الوسطاء الذين يوجد مقرهم في نيوزيلندا، على التوالي يجب أن يطيعوا أيضا. ولكن إذا كان بعض وسيط يعمل بسبب الاحتيال أو هناك مشكلة مع نشاط المتداول، فسل يأخذ المسؤولية الكاملة للتحقيق في القضية وجعل العقوبة، إذا كان هناك ذنب.
وأخيرا، وليس آخرا، هيئة أسواق المال أو هيئة الأسواق المالية تمثل الجهة التنظيمية الرئيسية لكامل الفوركس العالم هنا في نيوزيلندا. وإذا كانت الوكالتان السابقتان لديهما سلطاتهما الخاصة لجعل شيء ما، أو حظره أو معاقبته، فإن هيئة الأسواق المالية هي الزعيم الأكبر بين المنظمات الثلاث. فما يمكن أن تقبل الشكاوى، بالمناسبة، أيضا، ولكنها مسؤولة أيضا عن التسجيل الصحيح للسماسرة. على الرغم من ذلك، تبدو الشفافية هي المهمة الرئيسية التي اكتسبتها هيئة الأسواق المالية خلال السنوات القليلة الماضية، ومنذ ذلك الحين، أصبح الوسطاء في نيوزيلندا أكثر عدلا وتطهيرا لقواعدهم والملاحة ودعم مواقع الويب وأداء الصفقات .
التداول في نيوزيلندا آمن ومضحك ومربح حقا. أنت لن تجعل من الخطأ، إذا حاولت حظك واختبار المهارات الخاصة بك الفوركس هنا، لأننا لا نضمن لكم، وهذا هو بلد مع وسطاء جيدة حقا وحتى تنظيم أفضل بغض النظر عن عدد من الناس يدعون انها في عداد المفقودين.
وسطاء الفوركس من قبل البلدان.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

استراليا: نيوزيلندا.
وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس عبر الإنترنت التي يتم تنظيمها أو تسجيلها في نيوزيلندا. كن على علم بأن مجرد تسجيل وسيط مع سجل مقدمي الخدمات المالية في نيوزيلندا (فسبر) لا يشير بالضرورة إلى أن الوسيط مرخص أو منظم في نيوزيلندا أو أي بلد آخر. ويتعين على جميع مقدمي الخدمات المالية في نيوزيلندا التسجيل لدى مكتب الخدمات المالية الاتحادية. فقط أولئك الوسطاء المرخص لهم مع هيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (المدرجة كهيئة تنظيمية من فما أدناه) يمكن اعتبارها في الواقع منظمة في نيوزيلندا. قد يكون هناك وسطاء آخرين يقولون أنهم مقرها في نيوزيلندا ولكن لم يتم سرد هنا لأنهم غير مسجلين في فسبر. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.
(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.
وسطاء الفوركس في نيوزيلندا.
نيوزيلندا (فما) أخبار التنظيم.
4 نوفمبر 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - ليبريت - وقد اعترف الاتحاد المالي الاتحادي إعلان وزير التجارة وشؤون المستهلكين بول غولدسميث من موافقة الحكومة لزيادة تمويل فما. وقد وافقت الحكومة على. . .
3 أكتوبر 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - المالية ماغنيتس - منحت هيئة الأسواق المالية Plus500 الترخيص التنظيمي الخامس. أعلنت Plus500 فقط أنه بعد الاستحواذ الأسبوع الماضي على ترخيص للعمل. . .
2 يونيو 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - أصدرت سمنو ويكلي - وزارة الأعمال النيوزيلندية يوم الاربعاء إشعارا حول إزالة وسطاء الفوركس سوليداري ماركيتس نز المحدودة، سومو الفوركس المحدودة، وتيجرويت برايمي المحدودة معا. . .
17 مارس 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - سمن ويكلي - السلطات النيوزيلندية أزلت وسيط آسيفوريكس الفوركس من سجل مقدمي الخدمات المالية (فسبر)، يظهر قائمة نشرت على الشركات في البلاد. . .
18 ديسمبر 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - نبر - أيدت المحكمة العليا في أوكلاند إلغاء تسجيل شركة إكسيلسيور ماركيتس التي تملكها باكستان، واتفقت على أن الشركة لم تعمل في نيوزيلندا، وإذا. . .
29 سبتمبر 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - فينانس ماغنيتس - بعد سابقة، من المتوقع أن يقدم عدد من الشركات الطعون ضد شطبها من مقدمي الخدمات المالية. وقد أدى الشهرين الماضيين إلى. . .
4 يناير 2017، ولينغتون، نيوزيلندا - سمن أسبوعي - آسيا تركز على الفوركس وسيط فولرتون الأسواق اكتسبت بالكامل الفوركس مزود التعليم FX1 الدولية، ذكرت وسائل الاعلام المالية ماغنيتس المالية يوم الاربعاء، نقلا عن. . .
17 نوفمبر 2018، هونغ كونغ - ليبريت - نيوزيلاندا مقرها في سوق الفوركس التجزئة أعلنت فولرتون الأسواق شراكة العلامة البيضاء مع شركة مقرها هونج كونج فغ غلوبال انريش. مع أكثر من 20،000 عميل في آسيا والعمليات. . .
17 أغسطس 2018، ويلينغتون، نيو زيلاند - فينانسفيدس نيوس - شركة التجارة الإلكترونية التجزئة مقرها نيوزيلندا وقد شكلت التعاون مع التكنولوجيا المالية مزود ترادنسي. شركة التجارة الإلكترونية التجزئة مقرها نيوزيلندا. . .
8 أكتوبر 2018، كوالالمبور، ماليزيا - برلوغ - لماذا مديرهم، مايكل ووكر، يعتقدون أنها تقدم شيئا جديدا. وقد افتتحت مؤخرا أسواق بلاكبول، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية (الفوركس / الفوركس) في نيوزيلندا. . .
دايليفس - يوميا استراتيجيات التداول الفوركس والتحليل.
سويسكوت - التقرير الفني اليومي.
دوكاسكوبي بنك سا - قابل للبحث، قابل للتصفية التحليل الفني اليومي.
نبض السوق - مدونة الفوركس | الفوركس التحليل الفني.
فوريكسيكل - فري فوريكس ماركيت أناليسيس.
ديليفس - أخبار تجارة الفوركس، الرسوم البيانية، إشارات، استراتيجية وتحليل.
نبض السوق - فوز للأسواق العالمية.
الفوركس منتور - تعلم تجارة الفوركس مع دورات على الانترنت و دفد.
مارك إلى السوق - جعل الشعور أسواق رأس المال العالمية.
الفوركس للمبتدئين - الإجابة على جميع أسئلتك حول الفوركس.
التداول - الفوركس التداول الاجتماعي، التحليل والأخبار.
تعلم التداول في السوق - نيال فولر - تعلم التجارة | سعر العمل تداول الفوركس.

No comments:

Post a Comment