Tuesday 20 March 2018

إميني أنظمة التداول الآجلة


إيميني.


18 ديسمبر 2005.


6 نوفمبر 2017.


آخر تحديث.


"[.] واحدة من عدد قليل جدا من المواقع التجارية التي ليست مليئة بس القياسية على جعل الملايين في شهر نوع من الضجيج!" - أبهيجيت.


"[.] على الرغم من أن الموقع الخاص بك هو سهل لكنه قدم لي أكثر من ذلك بكثير من المبادئ التوجيهية والمبادئ التوجيهية لتكون أفضل تاجر دون الذهاب الكثير من الطريق الخطأ". - أليكس.


"يورس هو إلى حد بعيد أكثر المعلومات، والأصلي، وموقع مثير للاهتمام على التداول إميني الآجلة [.]" - توماس.


"أتطلع إلى تعلم التجارة وتعلم الكثير من خلال الذهاب إلى موقعك." - جيسون.


"تبدو مثيرة للاهتمام والموقع الخاص بك هو مفصل ورائعة." - لاري.


"جئت للتو عبر الموقع الخاص بك، مثيرة للاهتمام للغاية في الواقع - كنت أكثر جذبت من قبل مظهره أسكيثيك :) وهذا قد يقترح حقا محتويات قيمة وانخفاض مستوى بس". - رس.


"موقع الويب الخاص بك هو مختلف جدا منعش من أي رأيته من قبل." - ميخائيل.


"لقد قرأت من خلال معظم موقع الويب الخاص بك، والتي وجدت الأكثر إثارة للاهتمام. شكرا لكم على المواد التعليمية التي أتيحت لها Ђ" قبل اليوم، كنت أعرف بجانب أي شيء عن التداول E - ميني العقود الآجلة [.] "- بول.


"شكرا لكم على مساعدتكم وصفحات الويب الرائعة، ومن الرائع أن نرى بعض الصدق والقيمة". - بنج.


هذا الموقع، إمينيميثودس، مكرسة في المقام الأول للتجارة الإلكترونية مصغرة العقود الآجلة، واثنين من أغراض رئيسية: التعليمية والتجارية.


الأول من هذه الأغراض هو أكثر أو أقل وضوحا ويمكنك فهمه كخدمتي للمجتمع التجاري في شكل نصيحة. يمكنك أن تأخذ أو يمكنك ترك الأمر. والامر متروك لكم، ولكن إذا كنت جديدا على التداول، وخاصة جديدة لتداول يوم صغير الإلكترونية، وأنا مقتنع بأن التعلم من تجربتي سيوفر لك الآلاف من الدولارات وطن من الإحباط.


وذلك لأن التجارة الإلكترونية الصغيرة، في حين مربحة للغاية لأولئك الذين يتقن بشكل جيد، يمكن أن تكون الأعمال محفوفة بالمخاطر جدا لجميع أولئك الذين اقتربوا منه غير مستعدين.


e-ميني أنظمة التداول.


أقدم هنا بعض أنظمة التداول الإلكترونية الصغيرة، وأساليب أو استراتيجيات لقد صممت لتداول العقود الآجلة مؤشر الأسهم المعروفة باسم e - مينيس. E-مينيس، أو e-ميني فيوتشرز، يتم تداولها إلكترونيا وحدات أصغر من العقود الآجلة القديمة مثل S & أمب؛ P 500 أو نسداق 100 التي كانت موجودة منذ عقود.


وتهدف هذه الأنظمة لتداول يوم صغير e، حتى أنها لا تحتفظ موقف بين عشية وضحاها، لكنها لا تتاجر بالضرورة كل يوم. ونظرا لأن هذه الأنظمة مدفوعة بالتقلبات، فإنها لا تشارك في التجارة إلا في ظل الظروف المناسبة. فهي تستند إلى قواعد وأنظمة موضوعية تماما، لذلك نتائجها أسهل بكثير لمحاكاة مما هو عليه الحال مع استراتيجيات التداول التقديرية.


ويرد هنا منحنى أسهم واحد من هذه الأنظمة. يتم الإبلاغ عن أحدث أداء للنظام في هذه الصفحة.


يتم الكشف عن أنظمة التداول الإلكترونية الصغيرة التي أبيعها بالكامل، بحيث يمكنك أيضا معرفة كيفية بناء مثل هذه الأنظمة. غير أن هذه المعلومات يقصد بها أن تكون سرية وللاستعمال الشخصي فقط. ناهيك عن أن الحفاظ عليها بهذه الطريقة هو أيضا في مصلحة أولئك الذين حصلوا على الوصول إليها.


e-ميني يوم التداول بالطبع.


سوف تجد أيضا هنا شعبية جدا E - مصغرة يوم التداول بالطبع. اسمها، كينغ، يبدو مناسبا نوعا ما في أن منهجية التداول (مجموعة من أساليب التداول والأفكار) ويستند بالطبع على تفخر نتائج التداول مذهلة جدا بين طلابها الذين تستمر صفوفهم تنمو كل شهر.


في حين تم تطوير هذه الدورة في الأصل لعقود داو جونز الإلكترونية الآجلة، فإنه يمكن أيضا أن تستخدم بنجاح لتداول الأسواق الأخرى إميني، بما في ذلك S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة مصغرة جدا شعبية. أنا لن أدعو كينغ نظام التداول، وأنا اخترت لحجز هذا الاسم لأنظمة التداول الميكانيكية البحتة. كينغ هو دورة التداول الإلكترونية البسيطة التي تقوم على الأفكار والاستراتيجيات التقديرية فريدة من نوعها، والتي يمكن أن تكون أكثر قوة، وبالتالي أكثر ملاءمة للتداول، وخاصة بالنسبة لتلك الوسائل المتواضعة، من معظم النظم الميكانيكية.


إن طريقة التداول كينغ e-ميني تأتي مع كمية مشاهبة من الأدلة التي أفكارها سليمة والتي تتضمن قدرا كبيرا من نتائج التداول الخاصة بي. إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة عليها، يمكنك أن تفعل ذلك في أقسام نتائج التداول واسعة النطاق التي تمتد سنوات عديدة. هذا وحده ينبغي، وأعتقد، تعطيك فكرة جيدة إذا بلدي e - مصغرة الأفكار التداول اليوم هي أي خير. بالمناسبة، أنا لا أعتقد أنك سوف تقدم هذا النوع من لمحة على الكثير من المواقع على شبكة الإنترنت هناك. لا تسألني لماذا. أنا أيضا لا أفهم لماذا نتائج التداول اليوم يجب أن تكون فقيرة لتكون "صحيح". إذا كنت تعتقد ذلك أيضا، انظر في مكان آخر. في بعض الأحيان، وأنا قد يكون أيضا تويتينغ نتائج التداول بلدي في الوقت الحقيقي القريب. نعم، يمكن أن تكون جيدة. أو حتى هذا الخير.


كينغ هو الآن المنتج الرئيسي e-ميني التجارية المعروضة على هذا الموقع.


e-ميني تعليم التداول الآجلة.


لم تكن أدوات التداول الآجلة الإلكترونية متقاربة إلا منذ أواخر التسعينات، ولذلك فهي لا تزال جديدة نسبيا، على الرغم من أن أحجامها وصلت بالفعل إلى أحجام تجعل التداول فيها مريح إلى حد ما، وتزداد شعبيتها مع تزايد عدد الأشخاص الذين ينضمون إلى صفوف - الوقت أو حتى بدوام كامل e-ميني التجار.


ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الجدد تماما إلى التداول اليومي e - ميني العقود الآجلة، وهناك قسم كبير خاص على هذا الموقع مخصص للتجارة الإلكترونية يوم صغير. أنه يحتوي على العديد من الأقسام الفرعية التي تغطي أهم الأشياء المبتدئين لتداول هذه الأسواق تحتاج إلى أن تكون على دراية، مثل أساسيات التداول الآجلة الإلكترونية البسيطة، وتوفير الموارد التعليمية الأساسية الأخرى.


ويمكن الاطلاع على معلومات إضافية في قسم "نصح للمشورة" في هذا الموقع، مكرس بشكل أساسي لتداول العقود الآجلة الإلكترونية البسيطة، ولكن أيضا إلى التداول التجاري بشكل عام أو إلى الأسهم التجارية.


تداول الأسهم.


هذا الموقع هو أيضا موطن لطريقة الأصلي من الأسهم التجارية التي استخدمتها بنجاح لعدة سنوات. في حين أن معظم الأفكار تداول الأسهم تعتمد بشكل كبير على التحليل الفني وبالتالي من غير المرجح أن تقدم وجهات نظر تجارية جديدة، وهذا الأسلوب، من السهل المال في الأسهم (أو إميس)، يتجاوز ذلك.


وهناك أيضا قسم صغير من الكتب الإلكترونية هنا مع بعض الأفكار حول الأسهم التجارية مكتوبة من قبل الآخرين، والتي قد تعتبر أيضا.


في الختام.


إذا كنت مهتما في أنظمة التداول الإلكترونية البسيطة، وأساليب التداول التقديرية المقدمة كجلسة التداول اليوم الآجلة، والأفكار تداول الأسهم، أو التداول بشكل عام، كنت قد تأتي بالتأكيد إلى المكان الصحيح. كل التعليم، حتى المعلومات الأخرى تختار للحفاظ على سرية، ناهيك عن أساسيات التداول الإلكترونية البسيطة جدا، وتقدم خالية تماما. أنظمة التداول أو الأساليب، بما في ذلك شعبية التداول الإلكترونية مصغرة بالطبع، في حين لا مجانا، وبأسعار معقولة جدا.


في كلمة واحدة، كنت قد وصلت إلى موقع رئيس الوزراء مخصص لجميع الأشياء e - ميني العقود الآجلة وأكثر من ذلك. كما أكدت غوغل، وفي أكثر من مناسبة.


إيميني تجارة الفيديو.


على نظام تداول الطاقة إتس.


بلدي إتس نظام تداول الطاقة؟


وأفضل التدريب التداول اليوم سوف تحصل من أي وقت مضى!


نظام تداول الطاقة إتس.


حسنا، الحقيقة، لقد أبقينا دائما أسعارنا منخفضة. ونحن نفعل ذلك لأننا نعلم أن العديد من التجار الجدد قد لا يكون لديها الكثير من رأس المال التجاري وبدأوا للتو. لذلك، نريد منك أن تتعلم نظامنا، في ما نشعر به، هو سعر معقول جدا.


يرجى الاتصال بنا لتلقي التفاصيل والأسعار.


سوف تفعل جزءا من التدريب الخاص بك على الانترنت وبعد ما يقرب من 30-45 يوما، وسوف ديفيد جدولة 2 أيام في جاكسونفيل، فلوريدا حيث سوف تتعلم كل شيء في إتس نظام تداول الطاقة ديفيد سوف يعلمك اثنين من الأسواق الأخرى - تدرس واحد فقط على واحد. A سنة واحدة الإيجار لجميع برامجنا. وبما أن هذا الحدث التدريب شخصي واحد على واحد هو محدود جدا، يجب علينا أولا التحدث على الهاتف للحصول على موافقة قبل الشراء.


دورة التداول يوم القراد التاجر ونسخ؛ (براءات الاختراع في انتظار)


الإعلان عن التراجع الجديد.


قائمة بذاتها التجارة انشاء!


وتفتخر شركة إتس بالفخر بالإعلان عن أحدث عملياتها التجارية المصممة خصيصا لشركة E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس).


12 دروس التداول الحرة + الوصول إلى 7 أشرطة الفيديو مجانا.


لنقدم لكم طرق التداول لدينا نود أن نرسل لك 12 دروس التداول الحرة.


عن طريق البريد الإلكتروني بالإضافة إلى إمكانية الوصول الفوري إلى 7 الحرة أشرطة الفيديو التداول عبر الإنترنت. للبدء، يرجى ملء اسمك وعنوان البريد الإلكتروني.


& # 8220؛ 5 بوينتس بير كونتراكت & أمب؛ 100٪ ريتورن إن 1 داي & # 8230؛ WOW & # 8221؛!


& # 8220؛ صباح الخير، بيل! يا خير ... هذه هي الصفقة الحقيقية. لقد سيم التداول لمدة ثلاثة أيام (الإقلاع عن العمل في وقت مبكر أمس وغاب عن خطوة كبيرة من اليوم)، ولكن أستطيع أن أرى كيف الرسوم البيانية الخاصة بك العمل ويمكن أن أقول حقا أن كنت قد حصلت على الصفقة الحقيقية هنا! قد يكون لدي بعض الأسئلة، ولكن في هذه المرحلة، وأنا لا أعرف ما يكفي لمعرفة ما هي عليه. مجرد تداول إشارات واضحة وفقدان أكثر خفية، جعلت البرنامج الخاص بي لي 5 نقاط لكل عقد هذا الصباح، وأبقى لي من اثنين من الخاسرين أن كنت قد وضعت خلاف ذلك على. شكرا لك على مساعدتك! & # 8220؛ - Chuck S.


يمكنك الاستمرار في القراءة، أو الاتصال بي، بيل مكريدي، في 775.747.8829 اليوم وسأشرح ما عليك القيام به في بضع دقائق قصيرة.


هل ترغب في نظام التداول 1-2-3 بسيط من شأنها أن تسمح لك السير من قبل أي جدول التداول وعلى الفور معرفة ما إذا كان ليكون طويلا، قصيرة أو خارج التجارة؟ هل ترغب في تحويل حساب التداول الخاص بك إلى مصدر غير محدود من النقد في 90 دقيقة فقط من التداول يوميا؟ [/ su_list]


هذا النظام التجاري سهل التعلم والاستخدام. نحن نستخدم أربعة مؤشرات فقط أن جميع العمل معا في نهج 1-2-3 بسيط. وقد تم اختبار هذه الإشارات معركة مع مرور الوقت في نظام التداول الشخصي لدينا. على الرغم من أن الإعدادات هي الملكية، ونحن نثبت فعاليتها مع أشرطة الفيديو الفردية على السوق الحية.


هذه المؤشرات وظروفها الفردية هما إما، بيسافينتو (فيبوناتشي المحسنة) أنماط، إشارة شمعدان واحد، ومؤشر غير متخلفة. نحن أيضا استخدام إطارات زمنية مزدوجة لإبقاء لكم من التداول ضد هذا الاتجاه.


لذلك يمكنك حقا جعل المال تداول العقود الآجلة أو الفوركس كل يوم؟ الجواب هو نعم إذا كان يمكنك اتباع ثلاث قواعد بسيطة فقط.


1. تعلم السيطرة على الخوف والجشع.


2. استخدام نظام إدارة الأموال سليمة إحصائيا.


3. لديها نظام إشارات اختبارها بدقة.


نظام الأسرار التجارية الآجلة يرشدك من خلال جميع القواعد الثلاث في وسيلة سهلة لمتابعة البرنامج الذي يمكنك أن تتعلم بسرعة لبدء كسب المال على الفور.


تداول العقود الآجلة للسلع هو الكمال المطلق الأعمال. ما الذي لا يعجبك؟ يمكنك جعل شهر & # 8217؛ s الدخل في بضع ساعات في العقود الآجلة التداول اليومي مع أي موظف، عمليا لا النفقات العامة، مزايا الضرائب كبيرة والعمل من جهاز كمبيوتر محمول في أي مكان في العالم. نحن يعلمك كيفية جعل المال التداول عن طريق اكتشاف مخاطر منخفضة، الصفقات احتمال كبير باستخدام تقنياتنا.


إذا كنت أتساءل عما إذا كان من الممكن حقا أن تتعلم كيفية اتخاذ صفقات الاحتمال عالية على أساس ثابت، والجواب هو نعم! تحقق من إشارات التجارة التي قدمها نظام التداول لدينا ل 25.00 نقطة في ثلاث صفقات.


والحقيقة هي، تحتاج فقط لجعل صافي 2 نقطة لكل عقد، يوميا على إميني. اطلع على خطة أعمال التداول الآجلة هذه. تبدأ ببطء مع عقدين فقط ونرى ما سيحدث في شهرين فقط.


هل أنت مستعد لتعلم يوم التجارة والتجارة 90 دقيقة فقط في اليوم؟ لا حاجة لمشاهدة السوق كل يوم. سوف تتعلم المشي من قبل أي مخطط، في أي وقت، ومعرفة ما إذا كانت طويلة، قصيرة أو من أي سوق. فورا!


& # 8220؛ 8 أيام الفوز على التوالي لمجموع الربح من 11،436 $ و 19 ألف دولار منذ الذهاب لايف & # 8230؛ & # 8220؛


& # 8220؛ بيل، أولا، أريد أن أشكركم على أخذ التداول الخاص بي إلى المستوى التالي. كان لي 8 أيام الفوز على التوالي لربح إجمالي قدره 11،436 $. المؤشرات الخاصة بك لا يصدق! إنني أرتفع بمقدار 19 ألف دولار منذ أن أعيش مع فتس. I فروة الرأس ER2 ومحاولة البقاء في إس لفترات أطول على مدار اليوم. تم اليوم على + 787.50 دولار أمريكي. لا يزال قويا! + 785 دولار قبل الساعة 9:30 صباحا


التعلم إلى التجارة.


علمت نفسي للتجارة، وتستفيد!


عندما بدأت التداول، ظننت أنني مثل هذا هوشوت أن التداول سيكون من السهل، وسوف يكون نجاحا فوريا. خطأ. بالتأكيد، كان لي عدد قليل من انتصارات كبيرة وبعض الخسائر الصغيرة. ولكن لم أكن أعرف حقا ما كنت أفعله.


لذلك استثمرت باكز كبيرة شراء عدد محرج من الدورات والكتب، والذهاب إلى الحلقات الدراسية وفقدان تداول المال. لقد وجدت أن العديد من الناس وضع هذه الدورات لم تكن في الواقع التجار، مجرد مبيعات كبيرة.


كنت على الكلاسيكية & # 8220؛ البحث عن الكأس المقدسة & # 8221؛ من التداول ولا حتى الاقتراب. وكلما قرأت، والمزيد من الخلط حصلت. لقد سئمت و استقال تقريبا.


في حين أن بعض الدورات كنت قد اشترى كان بعض الإجابات، لم يكن هناك بالطبع واحد كل الأجوبة. لذلك علمت نفسي للتجارة، وكنت المستفيد! التداول هو شغفي، وفي البداية لم أكن أعتزم مشاركة نظامي & # 8211؛ حسنا ربما مع عدد قليل من الأصدقاء. منذ أن أنقذت وأصبحت متاحة للجمهور لدي طلاب في أكثر من 30 بلدا.


عملية تطوير نظام التداول الخاص بي.


عمليتي: ألقيت كل ما لم يعمل من خلال اختبار أكثر من 200،000 إعدادات مختلفة على جميع أنواع المؤشرات للحصول على نظام بسيط عمل على الأقل 80٪ من الوقت. وكانت النتيجة نظام الأسرار التجارية الآجلة. وطلبت العناصر التالية.


وكان على النظام أن يعمل في ظل جميع ظروف السوق. وكان على النظام أن أقول لكم عندما لا للتجارة. وكان على النظام أن يعطي إشارات موثوقة للغاية بنسبة 80٪. وكان على النظام أن يعطيك الأهداف والمخارج من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح. وأخيرا، يجب أن يكون للنظام نظام محافظ لإدارة الأموال.


في حين أسهمت الآلاف من الصفقات في تطوير هذا النظام، فإنه ليس نظام الكأس المقدسة، ولكن وسيلة للنظر في السوق بطريقة مختلفة وطريقة لاتخاذ القرارات الخاصة بك وتحديد مستويات المخاطر الخاصة بك. وخلاصة القول هو أن هذا الأسلوب يعمل بالنسبة لي وأنها يمكن أن تعمل بالنسبة لك!


& # 8220؛ 5،600 دولار في يومين مع أفيراجيس من $ 1200- $ 1500 بير داي & # 8230؛ & # 8221؛


& # 8220؛ فاتورة، والإعدادات لطيفة. أنا مسح 3000 $ اليوم بعد العمولات، و 2،6 ألف دولار أمس ...:). أنا أفعل بشكل جيد للغاية مع النظام الخاص بك. متوسط ​​ربحي هو 1200-1500 دولار، وأفضل صفقة لي حتى الآن هي 5،075 $ مع تداول 8 عقود ثلاث مرات لهذا اليوم. لو كنت قد بيعت النظام الخاص بك مقابل 4،995 $ هذا لا يزال كان صفقة بالنسبة لي. أعتقد أن برنامجك هو الأفضل المطلق في السوق، يجب أن أعرف لأنني قد اشتريت الكثير من النظم والكتب على مر السنين. أعدك أنك لن تكون بخيبة أمل في نظام بيل. لقد أنفقت الكثير من المال على الأنظمة والكتب التي هي في بلدي العلية جمع الغبار في الوقت الراهن، ولا شيء يقترب من مواد بيل وبساطة.


لديك 1-2-3 غو صيغة للنجاح التداول.


التداول محفوف بالمخاطر لأنه لا يمكن لأحد أن يتنبأ بالمستقبل ولا يمكن لأي نظام أن يفعل ذلك أيضا. عندما تحصل في أي تجارة هناك على الأقل 50-50 فرصة سوف تذهب ضدك. يمكنك وضع خلاف في صالحك باستخدام لدينا 1-2-3 الذهاب صيغة. نحن ندعو باستخدام ثلاثة إشارات لإعداد تجارة احتمال كبير.


اإلشارة 1: إشارة إنذار مبكر تخبرك باالستيقاظ واالنتباه اإلشارة 2: إشارة احتمالية عالية غير قابلة لإلشعار) يمكننا إثبات ذلك (واإلشارة 3: إشارة تأكيد تتأخر لإبقائك بعيدا عن االنتباه. إشارة الخروج هي إشارة 1 عند الحصول عليها مرة أخرى.


عندما تحصل على جميع الإشارات الثلاثة، احتمالات الخاص بك من تجارة مربحة يمكن أن تصل إلى 80٪ لصالحك. وبطبيعة الحال، يجب عليك دائما حماية نفسك مع توقف، وقد تستهدف خروج (ق)، وحجم الموقف الصحيح لإدارة المال السليم. هذا هو أساس لدينا نظام الأسرار التجارية الآجلة.


ثم هناك ثلاثة أجزاء أكثر أهمية ذات الصلة إلى نظام التداول الناجح. انت تحتاج:


إدارة العقلية هي 90٪: المتانة العقلية للسيطرة على العواطف أثناء التداول. إدارة الأموال هي 80٪ (باستخدام صيغة المتوقع لدينا). إشارات التداول هي 10٪ من السر.


احصل على استعداد لتعلم استراتيجيات التداول منخفضة المخاطر.


سوف تتعلم كيفية تداول العقود الآجلة للمؤشر (e-ميني S & أمب؛ P، e-ميني راسل و e-ميني نسداق) مع استراتيجيات منخفضة المخاطر. يعمل نظام التداول الآجل هذا أيضا على داو و داكس و ورو و هانغ سنغ و نيكي و إتفس و بوندز. هو نظام تداول بسيط جدا للتعلم والاستخدام.


دورة أسرار التداول الآجلة هي سلسلة من دروس الفيديو، بالإضافة إلى دليل 200 صفحة في موقع أسرار التداول الآجلة، والذي يظهر لك كل ما تحتاج إلى معرفته للتداول مع إشارات التجارة الفعلية الموضحة في الوقت الحقيقي ومع تحليل إشارة تلو الإشارة !


كيفية بقعة وتجارة عالية الرسم البياني أنماط الرسم البياني. كيفية العثور على احتمال كبير مكافحة الإتجاه التجارة الاجهزة باستخدام اثنين فقط من المؤشرات الفنية. الانعكاسات الوقت الرئيسي خلال النهار ل S & أمب؛ P & # 8217؛ s، وكيفية التجارة في هذه الأوقات. أنماط في الساعة الأولى التي سوف تظهر على وجه التحديد لك ما إذا كان السوق سوف الاتجاه لكامل اليوم كيفية تعيين أهداف الدعم والمقاومة لهذا اليوم. الرسوم البيانية التي توضح كل نوع من إدخالات التجارة المحتملة والمخارج. كيفية تفسير السعر العمل والتنبؤ شريط المقبل. كيفية حساب الغد & # 8217؛ ق قيعان وانخفاض في أي سوق. كيفية تداول فجوات الافتتاح و & # 8220؛ نهاية اليوم & # 8221؛ الاجهزة. تقنية بسيطة للساعة الأولى من التداول لجعل 2 إلى 4 نقاط في الساعة الأولى على سوق E-ميني S & أمب؛ P. كيفية استخدام فيبوناتشي التصحيحات والتقارب من الأطر الزمنية الأخرى للأسواق تتجه. أفضل طريقة لتداول التوحيد وسوق نطاق التداول.


ملاحظة: ونحن نقدم أيضا برنامج التدريب الخاص الكامل عندما كنت امر هذا بالطبع.


الجزء 1: التدريب الأساسي وإعداد المخطط.


20+ أشرطة الفيديو منفصلة مع عشرون (20) ساعة من التفاعلية أشرطة الفيديو التدريب في السوق الوقت لمساعدتك على تعلم جميع إشاراتنا بسرعة. لدينا الحصري المزدوج الوقت نظام التداول الإطار. في الوقت الحقيقي أشرطة الفيديو مقارنة النهج لتداول إيميني، بما في ذلك: مؤشرات مؤشر ستوكاستيك، وأنظمة فيبوناتشي العنقودية بما في ذلك نقاط المحورية ومستويات الدعم والمقاومة نعرض لكم كيف ولماذا اخترنا مجموعة فريدة من المؤشرات لتعطيك ما يصل الى 80٪ دقيقة الإشارات. نحن نقدر نحن اختبار أكثر من 200،000 مجموعات للحصول على هذه الإعدادات. يتضمن الجزء المكتوب من الدورة 200 صفحة 69 الرسوم البيانية، وأربعة تتبع إكسل وجداول البيانات الدعم، وجميع قواعد التداول لإدخالات محددة ومخارج. بالإضافة إلى أنك تحصل على خمسة قوالب الرسم البياني، واثنين من مساحات العمل لبرنامج إنسين لا تستخدم إنسين؟ لا توجد مشكلة، ونحن نقدم لك جميع إعداداتنا حتى تتمكن من إعداد بعض برامج الرسوم البيانية الأخرى. طريقة كاملة لإعداد الأعمال التجارية الخاصة بك. خطة التداول اليومية وقائمة الاختيار الافتتاح قبل السوق. أدوات التحليل العقلي والمالي اليومية لتحسين كنت التداول بما في ذلك سجل تتبع وجدول المخاطر / مكافأة للتحليل الذاتي للتداول الخاص بك. جدول بيانات مخاطر السلع الأساسية والنمو لمساعدتك على تداول العقود والأسواق المتعددة. ملخص مرجعي لصفحة إدخال وخروج صفحة سهل التنفيذ. دعوات إلى ندوات عبر الإنترنت ودورات التداول الحية لأولئك الذين يشترون الدورة.


الجزء 2: تدريب الفيديو.


استخدام النظام الثلاثي العشوائي باستخدام نظام إرغوديك المزدوج باستخدام مؤشر بيسافينتو باستخدام جميع المؤشرات: 1 استخدام جميع المؤشرات: 2 كيفية التداول 4 أنماط كيفية التداول المثلثات والأيام المسطحة تحليل يومين التداول يوم التداول المباشر 1 يوم التداول المباشر 2 يوم تداول حي 3.


& # 8220؛ بروفيسيونال كورس ديفيلوبر أند ترادر ​​وسيس فتس & # 8230؛ & # 8221؛


& # 8220؛ شكرا بيل، لقد تم التداول في الأسواق منذ عام 1999، وفي ذلك الوقت، لقد باعت أنظمة لأعلى من 6000 $ على هذا الموضوع نفسه. بيل، لا بد لي من أن أشيد بكم على عملكم، وظيفة جميلة جدا! أعطت المواد التدريبية لي طريقة أخرى للنظر في الأسواق، وأنا أحب ذلك. على الرغم من أن هناك العديد من النقاط في السوق كل يوم. 2 نقطة في اليوم (كما أوصي) يمكن أن تساعد أي شخص جعل معيشة جيدة جدا. شكرا على عملك الشاق، سأبقيك منشورا. & # 8221؛ - سكوت W.


الجزء 3: الأعمال التجارية الخاصة بك.


طريقة كاملة لإعداد الأعمال التجارية الخاصة بك. خطة التداول اليومية وقائمة الاختيار الافتتاح قبل السوق. أدوات التحليل العقلي والمالي اليومية لتحسين كنت التداول بما في ذلك سجل تتبع وجدول المخاطر / مكافأة للتحليل الذاتي للتداول الخاص بك. جدول بيانات مخاطر السلع الأساسية والنمو لمساعدتك على تداول العقود والأسواق المتعددة. ملخص مرجعي لصفحة إدخال وخروج صفحة سهل التنفيذ. دعوات إلى ندوات عبر الإنترنت ودورات التداول الحية لأولئك الذين يشترون الدورة. تم تحديد مقاطع فيديو بونوس.


الجزء الرابع: إدارة الأموال والإدارة العقلية.


A بلينك ترادينغ تيشنيك وينرس ويث لوسرز: A اختبار العشوائية والشرائط الضرائب تاجر: ملخص تحطم العملة تأمل العلمي MP3 كيفية سحب الزناد إدارة المال إدارة الفيديو تقييم المخاطر التجارية ومكافأة الضرائب سجل نظام إكسيل نظام التداول سجل تحليل كيلي إدارة الأموال مصفوفة السلع آلة حاسبة.


كما نقوم بتوفير التدريب الشخصي إذا كنت تريد التدريب الفردي في جميع أساليبنا.


الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الدورة الحق الآن!


قد تفقد المال أو لا تجعل بقدر ما يمكن من خلال عدم وجود نظام الأسرار التجارية الآجلة. مع نسبة الفوز / الخسارة بنسبة 80٪، ومستوى خطر 2/1، و 3 صفقات في اليوم باستخدام عقدين فقط e-ميني، يمكنك كسب 650 $ + في اليوم الواحد! أن & # 8217؛ s $ 132،000 لكل سنة التداول دون تفاقم! (وأنت تستخدم فقط 1000 $ في الهامش على كل صفقة.) كل يوم كنت تأخير هو يوم واحد دون ربح يوميا من 200 $ إلى 800 $ في جيبك.


& # 8220؛ ميد ماي ماني باك (فور ذي كورس) إن وان داي & # 8230؛ & # 8221؛


& # 8220؛ بيل، أردت فقط أن أكتب عن يوم تداول مثير شاهدته يوم الخميس الماضي. حسنا، بدأت مع اثنين من القواعد: (# 1) التجارة عقد واحد فقط، و (# 2) استخدام العقود الآجلة التجار قواعد الاشتباك فقط وليس أي نزوة سعر خيالي أو أي شيء آخر يتوهم. حسنا، بعد ظهر يوم الخميس بعد فرز النتيجة، كانت النتيجة النهائية خاسر واحد مقابل 39 دولار الذي كان خطأ في المشغل، شكرا، بيل! & # 8221؛ - Patrick ستيوارت.


لطلب، اختر إما دورة الأسرار التداول الآجلة باعتبارها قائمة بذاتها،


أو الحصول على بداية أسرع عن طريق اختيار السرد التدريب والسرد.


سيتم إرسال كلمة المرور إليك عبر البريد الإلكتروني إليك فورا.


تداول العقود الآجلة.


دورة تداول العقود الآجلة والتدريب كومبو.


(ويشمل التدريب الشخصي، ودعم الهاتف التداول المباشر، وما إلى ذلك)


تداول الفيديو الاشتراك.


(من المستحسن أن تمتلك دورة تداول العقود الآجلة للاشتراك في هذه الخدمة)


لطلب عبر الهاتف، يرجى الاتصال بيل مكريدي على 775-747-8829.


كما اننا نقبل الشيكات الشخصية أو التجارية والتحويلات البرقية.


لا أوامر المال أو الشيكات المعتمدة من فضلك.


& # 8220؛ $ 40،000 فالو! برو ترادس 1،000 كونتراكتس برو داي & # 8230؛ & # 8221؛


& # 8220؛ أنا لا تفعل هذا عادة ولم يكن لديك من قبل، ولكن أود أن أقول المعلومات التي قمت بتوفيرها لقد وجدت أكثر قيمة بكثير من السابق 40،000 دولار لقد قضيت على النظم والندوات والصناديق السوداء والاشتراكات وما شابه ذلك. نحن لا نستطيع خلق الخبرة والمعرفة التي اكتسبت الوقت، (دون إنفاق الوقت والمال إعادة اختراع العجلة أو حرث الأرض القديمة)، وأعتقد أن كل من شأنه أن يكون التجار يذهبون من خلال هذا "تسعى وتجد" منحنى التعلم إذا كنا جادين عن السعي وإيجاد شيء يعمل بالنسبة لنا. كنت أتمنى لو كان لي الفرصة للتعرف على عملك قبل ثلاث سنوات، لأنه من المؤكد أن أنقذني الكثير من الإنفاق وجعلني بعض المال على طول الطريق. ريجاردز، ليس ويتفورد، بروفيسيونال ترادر، سيرفرز بارادايس، أستراليا & # 8221؛


P. S. لا تزال مترددة؟ انظر ما يقوله طلابنا. السر الحقيقي هو الاعتقاد في النهج الخاص بك، وبعد الصبر والانضباط لمتابعة ذلك! هذا هو السبب في أن 87٪ من الناس الذين يشترون نظامنا لديها زيادات كبيرة في الربحية مع طريقة الأسرار التجارية الآجلة. (13٪ آخر هافن & # 8217؛ ر تسجيل الدخول إلى الدورة حتى الآن!)


أسرار بيل الآجلة تداول الأسرار على الانترنت هو للمتداولين المستوى المتوسط ​​والمتقدم وأولئك الذين يطمحون للتجارة وجعل المال التداول. إذا كنت بدأت للتو، فإننا ننصح شراء ودراسة التداول من أجل العيش من قبل الدكتور الكسندر الدر، والتجارة في المنطقة من قبل مارك دوغلاس أولا. أيضا، يمكنك أن ترى ما يقوله بيل & # 8217؛ ق الطلاب حول له الأسرار التداول الآجلة بالطبع قبل اتخاذ عملية الشراء. اقرأ صفحة الأسئلة الشائعة.


ليس هناك أي ضمانات في الحياة وليس هناك أرباح مضمونة مع هذا أو أي برنامج آخر.


الأرباح المضمونة لا توجد. بغض النظر عن الأدب التسويقي الآخر يخبرك. أي شخص يقول تداول العقود الآجلة يستغرق بضع دقائق في اليوم للتعلم إما الكذب عليك أو بيع لك زيت الثعبان. التعلم لتكون مربحة باستمرار سوف يستغرق وقتا طويلا والدراسة والممارسة. إنها مهارة متعلمة تماما مثل السباحة، وتصميم مواقع الإنترنت، والتحدث، والتزلج أو الغولف.


تذكر دائما ثلاثة أشياء:


نظام معصوم سوف تبيع لملايين الدولارات. السوق يمكن أن يكون للضرب لفترات قصيرة من الزمن. تعلم أن تكون مربحة باستمرار سوف يستغرق الوقت والدراسة والممارسة.


ماذا يمكننا أن نعدك:


أننا سوف نعمل معكم حتى تفهم نظامنا. أي أسئلة؟ وسوف نعمل معكم في كل خطوة من الطريق إلى نجاح التداول الخاص بك. يجب عليك الاتصال بنا أو لا يمكننا مساعدتك. لا تحاول أن تظهر المشاكل من نفسك.


يتم الإجابة على 99٪ من أسئلتكم بالفعل في الدورة التدريبية. التداول هو المهارة التي يجب أن تتعلم من خلال الممارسة. أشرطة الفيديو تظهر لك ما تعلمنا على مر السنين.


لدينا "سياسة دعم شخصي لمدة 30 يوما". سوف نحصل على الانترنت ونشارك شاشاتنا للتأكد من أنك تفهم البرنامج. يمكنك البريد الإلكتروني المخططات، سجلات أو أي أسئلة في أي وقت، وسوف نقوم بالرد عليها على وجه السرعة. يمكننا أيضا مشاركة سطح المكتب لدينا عبر الإنترنت حتى تتمكن من رؤية الاجهزة وطرح الأسئلة مباشرة من المخططات لدينا. يجب أن يكون لديك فهم كامل للدورة في 30 يوما، ويجب أن تمارس مع إشارات لمدة 30-60 أيام إضافية قبل التداول مع المال الحقيقي.


إذا بعد 60 يوما لم تكن قد علمت البرنامج سوف نقدم 100٪ ضمان استعادة الاموال مع دليل كنت قد تداولت البرنامج وطلب المساعدة.


إذا كنت مجرد فضول وترغب في شراء النظم وإعادتها، لا تهتم لطلب هذا بالطبع. أنت تعرف أن السوق لن تعطيك استرداد. كن جادا حول التداول الخاص بك. التعامل معها مثل الأعمال واتبع التوجيهات. فإنه يأخذ العمل والدراسة، والممارسة، بالإضافة إلى الانضباط، لإدارة الصفقات الخاصة بك.


إذا كنت ترغب في الاشتراك للتدريب الشخصي لدينا خيار الترقية أو لك. انظر هذا الرابط لمراجعة برنامج التدريب التداول.


لا يوجد ضمان استعادة الاموال على التدريب.


لا يوجد ضمان استعادة الاموال لأننا لا يمكن التأكد من أنه يمكنك سحب الزناد على إشارات، وتستخدم لدينا نظام إدارة الأموال، أو أنك لم تحتفظ بنسخ وقوالب ومساحات العمل على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك. التدريب الشخصي ينطوي على قدر كبير من وقتنا لك.


& # 8220؛ أنا & # 8217؛ لقد ذهبت أسبوعيا في وقت واحد مع 10٪ الفوز ترادس & # 8221؛


& # 8220؛ مرحبا بيل، أنا لم تتداول كثيرا مع بعض أيام الفوز 100٪. هذا صحيح. لقد ذهبت حتى أسبوع في وقت واحد مع 100٪ الصفقات الفائزة وليس الخاسرين. لا تباهى، ولكن شهادة على النظام الخاص بك. أعتقد الآن حول ما ساعدني أكثر من غيرها. أنا دائما يأتي مع نفس الشيء. ممارسة والفيديو. كيف تتفاعل قضبان الأسعار، والسرعة أو الزخم، والوقت من اليوم، وأساسيات كيفية حدوث هذه العملية مرارا وتكرارا! & # 8221؛ - Pat ستيوارت.


99٪ من عملائنا حافظوا على النظام، وحسن تداولهم، وكان راض تماما أن هذا هو واحد من النظم الأكثر شمولا وكاملة في السوق.


يوم التداول ينطوي على مخاطر عالية.


وأمبير. يمكنك أن تفقد الكثير من المال.


تنطبق المادة 451 (ج) (1) من المادة 451 على أي منشور أو توزيع أو بث لأي تقرير أو رسالة أو تعميم أو مذكرة أو نشر أو كتابة أو إعلان أو غير ذلك من المؤلفات ... & # 8221؛ ) يحظر على أي شخص تقديم أداء أي حساب مستقبلي أو افتراضي في المستقبل أو مصلحة مستقبلية ل كتا، إلا إذا كان العرض مصحوبا ببيان إفصاح. ويصف البيان القيود المفروضة على تداول العقود الآجلة المحاكية أو الافتراضية كدليل للأداء الذي يحتمل أن تحققه كتا في التداول الفعلي. (4) (ب) (1) (1) نتائج أداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود المتأصلة. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات فعليا، فإن النتائج قد تكون أقل من قيمتها أو تجاوزها لتعويض بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


من خلال عرض هذا الموقع، فإنك توافق على جميع الشروط والأحكام في موقعنا.


إشعار تنويه تفسيرية.


وشهادات مثل هذه كانت مصنوعة في ذلك الوقت، والفرد جعلها لم تعد تتداول ولا تشهد نفس مستوى النجاح في وقت لاحق. ويعتقد أن الشهادات صحيحة على أساس تمثيلات الأشخاص الذين يقدمون الشهادات، ولكن الوقائع المذكورة في الشهادات لم تخضع لمراجعة مستقلة أو التحقق منها. كما لم تبذل أي محاولة لمقارنة تجارب الأشخاص الذين قدموا الشهادات بعد الإدلاء بالشهادات. لا ينبغي أن يتوقع القارئ العادي بالضرورة نفس النتائج أو نتائج مماثلة لأن الشهادات ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النتائج.


اتبع بيل على الانترنت في أي من هذه الشبكات الاجتماعية المختلفة:


تبحث للوصول إلى بيل مكريدي أو لديك سؤال حول دورة التداول الآجلة بيل، التدريب أو الكتاب؟


الأسئلة؟ دعوة بيل مكريدي.


وهنا عدد من المقالات التي كتبها بيل مكريدي التي يمكن أن تساعدك أيضا على تعلم كيفية التجارة بشكل أفضل.


كيف تريد أن تتعلم كيف تتداول مثل بيل؟ داخل كتاب بيل، والحقيقة عن اليوم ترادينغ سيستمز، سوف تتعلم 12 دروس قيمة من شأنها أن تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل.


نصائح تدريبية مجانية.


الحصول على نصائح التداول الحرة والاستراتيجيات في البريد الإلكتروني الخاص بك. إلغاء الاشتراك في أي وقت. فقط أدخل اسمك + البريد الإلكتروني أدناه.


© 2002-2017 فينتيور بلانينغ أسوسياتس، Inc.


كل الحقوق محفوظة. 1191 كالاواي ترل، رينو، نف 89523.


أنظمة التداول الآلي.


أنظمة التداول الآلي.


لوكروم أنظمة التداول الآلي لمنصة التداول نينجاترادر ​​7. أنظمة مصممة للتداول على المدى الطويل في سوق S & P E-ميني العقود الآجلة.


جميع أنظمة التداول لكروم هي مؤتمتة بالكامل، واستراتيجيات التداول الكمي التي تتداول العقود الآجلة S & أمب؛ P 500 E-ميني (إس) الآجلة. ويمكن استخدامها على منصة التداول نينجاترادر ​​7 وكذلك مع العديد من السماسرة المختارة التي تستضيف النظام بالنسبة لك. كل من هذه الأنظمة لا تتطلب إدارة أو التحسين الدوري، ببساطة تطبيقه على حساب التداول الخاص بك الحية وتمكين. انقر على الأنظمة أدناه لمعرفة المزيد.


نظام التداول الآلي الصغير S & أمب؛ P 500 E الذي يستخدم الزخم والتقلبات ونطاقات التداول لتحديد الصفقات مع البقاء في خطر شديد من خلال أي حالة السوق. لا تحتاج إلى تحسين أو تدخل بشري.


نظام التداول الآلي الصغير S & أمب؛ P 500 E الذي يستخدم الزخم واتجاهات محددة للغاية لفرص التداول. يقوم المحسن المدمج بضبط عدة معلمات مقارنة بالفترات السابقة التي تم أخذ عينات منها.


تم تصميم نظام التداول الآلي بالكامل للاستخدام في جميع أسواق العقود الآجلة. وتعتمد قوة هذا النظام على تنويع الأسواق المتداولة. هذا ليس للبيع مباشرة، يرجى الاتصال بنا للحصول على استفسارات خطيرة فقط.


© 2017 لوكروم أنظمة التداول - جميع الحقوق محفوظة.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا، وجميع المعلومات الأخرى على موقعنا، ليست التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


أنظمة التداول الآجلة.


العديد من التجار جئت عبر يبدو أن تبدأ من خلال محاولة لمخزون التجارة اليوم أو الفوركس و لسنوات عديدة كان هذا المفهوم الغريبة جميلة بالنسبة لي.


إذا كنت تريد أن تكون تاجر نشط اليوم، العقود الآجلة هي حقا الطريق للذهاب. ولكن بالنسبة للبعض، عالم التجارة الآجلة هو عمل خطير - عالم حيث المال السريع وتفجير الحسابات غالبا ما تسير جنبا إلى جنب.


والحقيقة البسيطة هي أن هذا ليس حقيقة غير عادية في هذه الصناعة. ولكن هناك حقيقة أخرى بالنسبة لأولئك الذين يفهمون المخاطر التي تنطوي عليها والحفاظ على الضمانات المناسبة: تجارة العقود الآجلة هي واحدة من أكثر الطرق كفاءة لاستخدام رأس المال الخاص بك.


ليفيراج في سوق العقود الآجلة.


الرافعة المالية بالتأكيد لديها القدرة على أن تكون حالة الدكتور جيكيل والسيد هايد. أنا لا أعتقد أنه من الصعب جدا أن تجد قصص الرعب من التجار يجري الإفراط في الاستدانة وتفجير حساباتهم. ليس من غير المألوف للتاجر الذي اتخذ عددا قليلا من "يدق سيئة" للذهاب "على الميل"، والتجارة بشكل متقطع ومضاعفة (أو ربما أسوأ) على مواقعهم الخاسرة.


ولكن حتى من دون هذا الجانب الحقيقي جدا من التداول، العديد من التجار فقط لا يدركون ما احتمالات وجود لهم فترة طويلة من التعثر هي وبالتالي هم أقل احتمالا أن نقدر تماما الحاجة إلى معالجة مقدار رأس المال الذي ينبغي أن خطر أكثر من وكم رأس المال الذي يمكن أن خطر.


دعونا ننظر إلى بعض الأرقام لوضع في منظور مجرد مدى النفوذ يمكنك الحصول على كالتاجر من العقود الآجلة.


تداول E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس) عند مستوى 1600 يعطي السيطرة التاجر من 80،000 $ من المنتج (مستوى المؤشر × 50 $ لكل نقطة لهذا المنتج). ويبلغ هامش تبادل الصرف النقدي المستمر حاليا 3،850 دولارا للعقد الذي يعادل نفوذا يبلغ حوالي 20: 1.


في حين أن هذا مرتفع جدا انها ليست استثنائية لذلك. أدخل الوسطاء.


أما بالنسبة للتداول اليومي، فإن الوسطاء يقدمون معدل هامش أقل خلال اليوم. من الناحية النظرية هو هامش هامش يومي مفيد لحساب جيد رسملة إذا كنت لا تريد أن تترك كل من رأس المال الخاص بك يجلس في حسابك.


ومع ذلك، فإن العديد من التجار في الممارسة العملية استخدام هذه الهوامش المنخفضة للتجارة مع رأس المال أقل بكثير مما هو مطلوب واقعيا. عادة وسيطرح لكم 500 $ الهامش اللحظي ولقد رأيت منخفضة تصل إلى 400 $ لكل عقد ل إس.


على نفس المستوى 1600 وهذا رافعة مالية من 200: 1.


هذا هو 8 نقاط إلى الصفر أو 0.5٪ تحرك في المنتج الذي عادة ما يكون نطاق الجلسة الأساسية من 10-20 نقطة. ومن المهم أن نلاحظ أن الحسابات الهامشية يمكن أن تكون دون الصفر، وهذا يعني أنه إذا تحرك السوق بشدة ضدك والخسائر أكبر من رأس المال في حسابك، سوف تكون مسؤولة عن الفرق.


ولكن تماما مثل كل شيء آخر في التداول، فمن مسؤولية الفرد لضمان فهمها تماما المخاطر التي ينطوي عليها والعمل في مصلحتهم الخاصة. إذا كنت تأخذ في الاعتبار المخاطر، والقدرة على الاستفادة القصوى من رأس المال التجاري الخاص بك يمكن أن يكون حليف قوي.


إذا كان لديك حافة حقيقية في السوق التي أثبتت سيجعل المال مع مرور الوقت، ثم تكون قادرة على تداول المزيد من العقود مما كنت عادة مع العاصمة لديك ميزة واضحة. إذا كنت التمسك خطر 1-2٪ في التجارة مع وقف 2-3 نقطة في إس، تحتاج فقط 5،000،000،000 $ لكل عقد على سبيل المثال.


ومن الواضح أن هناك فرصة لتحويل كمية صغيرة نسبيا من رأس المال إلى عائد كبير.


أسواق العقود الآجلة لديها قدر كبير من السيولة.


في الإنصاف، هناك الكثير من الأدوات الآجلة التي لديها سيولة سيئة تماما مثل أي شيء آخر يمكن أن كنت قد تبدو للتجارة. ولكن هناك أعداد كبيرة بشكل معقول من المنتجات كبيرة حقا للتجارة، مع مجموعة متنوعة من السمات السلوكية المختلفة وملامح المخاطر التي لديها أيضا سيولة رائعة.


العديد من الصكوك حتى لا يكون لها طرح العطاءات في عقد الشهر الأول.


ومن النقاط الهامة أن العقود الآجلة هي اتفاقات لتسليم (أو تسليم) المنتج الأساسي في تاريخ معين، وبالتالي فإنها تنتهي. حتى إذا كنت تحمل طويلة (شراء) موقف في النفط الخام إلى انتهاء، وسوف يتوقع منك أن تأخذ التسليم ودفع ثمن حمولة كاملة من برميل من النفط الخام.


بعض المنتجات يتم تسويتها نقدا بدلا من ذلك إس على سبيل المثال. هذا هو السبب في أن تاجر العقود الآجلة لن ترغب عادة في الاحتفاظ بموقف في انتهاء الصلاحية. إن الشھر الأول ھو أقرب عقد مستقبلي (باستثناء عند الاقتراب من تاریخ انتھاء الصلاحیة) وھذا ھو الموضع الذي توجد فیھ السیولة للأداة عادة.


النقطة الرئيسية حول السيولة على الرغم من ذلك، هو أنك لن تواجه مشكلة في الدخول أو الخروج من وضع في الأسواق.


مرتبة التبادلات العادية.


إن صناعة العقود الآجلة مرتبة بشكل كبير، في حين أن هناك أولئك الذين يحاولون الابتعاد عن الأنشطة الشائنة، وغالبا ما يتم تحديدها بسرعة والتعامل معها بشكل مناسب. المتطلبات التنظيمية صارمة وهناك لحماية التجار.


ولأن التبادلات يتم مسحها مركزيا، بمعنى أن جميع الصفقات تمر عبر التبادل (على الرغم من أن هذا ليس دقيقا بنسبة 100٪ صحيح بالنسبة للجزء الأكبر)، هناك مساءلة عن جميع الصفقات التي تحدث. ببساطة، يمكنك الحصول على ما تراه في معظم الحالات عند التداول. الوصول المباشر إلى السوق يعني أي عمل مضحك من الوسيط الخاص بك أيضا. منصة التداول الخاص بك وصلات في الصرف.


وبسبب هذا، فإن جودة أسواق العقود الآجلة مرتفعة.


وخلاصة القول هو أنه إذا كنت من المعقول، مسؤول التاجر الذي يعامل هذا كعمل تجاري، أسواق العقود الآجلة توفر وسيلة رائعة للتجارة. فهي فعالة وفعالة من حيث التكلفة وتنظم بشكل صحيح. بالتأكيد، مثل أي منتج آخر هناك عدد قليل من الفروق الدقيقة للتعلم.


ولكن إذا كنت جادا في التداول وتداول اليوم على وجه الخصوص، يجب أن تنظر بجدية في تداول العقود الآجلة.


أحدث المشاركات من قبل نيتبيكس (انظر جميع)


5 الأسهم للربح مع خلال كريبتوكيرنسي كريز - 15 يناير 2018 مصطلحات كريبتوكيرنسي فك - 7 يناير 2018 بيتكوين التحليل الفني & # 8211؛ فقاعات مكافئ أو سوق الثور على المدى الطويل؟ - 3 يناير 2018.


آخر العقود الآجلة التداول المشاركات.


الشهادات - التوصيات.


حتى الآن منذ يوم الأحد فتح لقد حققت 237 نقطة في أربع صفقات مع احتمال 284 نقطة معلقة.

No comments:

Post a Comment