Friday 2 March 2018

أفضل طريقة تحليل الفوركس


ما هي أفضل طريقة لتحليل تداول الفوركس؟


أنواع التحليل المستخدمة في الفوركس.


يتم استخدام تحليل الفوركس من قبل تاجر التجزئة الفوركس اليوم لتحديد ما إذا كان لشراء أو بيع زوج من العملات في أي وقت واحد. قد يكون تحليل الفوركس ذو طبيعة فنية، وذلك باستخدام أدوات رسم بياني، أو أساسية في الطبيعة، وذلك باستخدام المؤشرات الاقتصادية و / أو الأحداث القائمة على الأخبار. يستخدم نظام تداول العملات اليوم المتداول التحليل الذي يخلق قرارات الشراء أو البيع عندما تشير في نفس الاتجاه. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تستخدم هذا التحليل متاحة مجانا، مقابل رسوم أو يتم تطويرها من قبل التاجر أنفسهم.


وكثيرا ما يستخدم التحليل الأساسي لتحليل التغيرات في سوق الفوركس من خلال عوامل الرصد، مثل معدلات الفائدة ومعدلات البطالة والناتج المحلي الإجمالي والعديد من البيانات الاقتصادية الأخرى التي تصدر من البلدان المعنية. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يحلل زوج العملات ور / أوسد بشكل أساسي، سيكون مهتما بأسعار الفائدة في منطقة اليورو، مقارنة بتلك الموجودة في الولايات المتحدة. كما يرغبون في أن يكونوا على رأس أي نشرات إخبارية هامة تخرج من كل بلد في وعلاقتها بصحة اقتصاداتها.


ويمكن أن يكون التحليل الفني إما آليا أو آليا وهو نظام يستخدم حركة السعر السابقة لتحديد مكان ترآيز عملة معينة. يتضمن النظام اليدوي متداول يحلل المؤشرات الفنية ويشرح ما إذا كان يشتري أو يبيع. تحليل التداول الآلي، ينطوي على التاجر "تعليم" البرنامج ما إشارات للبحث عن وكيفية تفسيرها. التحليل الآلي يأخذ من العنصر البشري في علم النفس التي تضر بالكثير من التجار.


3 أنواع تحليل الفوركس.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


ثلاثة أشكال عامة من التحليل أن التجار استخدام البحث عن واحد أو مزيج من الأنماط التي تناسب شخصيتك حاول تحديد الصفقات باستخدام أسلوب تحليلي في حساب ممارسة النقد الاجنبى.


هناك عدة طرق مختلفة لتحليل سوق الفوركس تحسبا للتداول. على الرغم من فئات التحليل قد تكون وفيرة، والحفاظ على الهدف النهائي في الأفق وهو استخدام التحليل لتحديد فرص تجارية جيدة.


وسوف ننظر في ثلاثة مجالات رئيسية للتحليل وكيفية معرفة المزيد عنها. ثم، حاول كل من هذه المجالات لتحديد أي من الأساليب الثلاثة أو مجموعة من الأساليب يعمل بشكل جيد لشخصيتك. والمجالات الثلاثة هي:


مراكز الفوركس الأساسية في الغالب حول سعر الفائدة على العملة. وتشمل العوامل الأساسية الأخرى مثل الناتج المحلي الإجمالي، والتضخم، والصناعة التحويلية، ونشاط النمو الاقتصادي. ومع ذلك، ما إذا كانت هذه الإصدارات الأساسية الأخرى جيدة o r سيئة هو أقل أهمية من كيفية تلك الإصدارات تؤثر على معدل الفائدة في البلاد.


كما يمكنك مراجعة الإصدارات الأساسية، نضع في اعتبارنا كيف يمكن أن تؤثر على حركة مستقبل أسعار الفائدة. عندما يكون المستثمرون في وضع البحث عن المخاطر، والمال يتبع الغلة وارتفاع معدلات يمكن أن يعني المزيد من الاستثمارات. عندما يكون المستثمرون في خطر عقلية سلبية، ثم يترك المال العائد لعملات الملاذ الآمن.


يقدم موقع ديليفس الكثير من المساعدة على تحديد كيف يمكن لإصدار أساسي أن يؤثر على قيمة العملة. تحقق من التقويم الاقتصادي للأحداث القادمة هذا الأسبوع.


التحليل الفني الفوركس ينطوي على النظر في أنماط في تاريخ السعر لتحديد الوقت احتمال أكبر ومكان للدخول والخروج من التجارة. ونتيجة لذلك، التحليل الفني الفوركس هي واحدة من أنواع التحليل الأكثر استخداما على نطاق واسع.


وبما أن فكس هي واحدة من أكبر الأسواق وأكثرها سيولة، فإن التحركات على الرسم البياني من حركة السعر تعطي عموما أدلة حول مستويات مخفية من العرض والطلب. ويمكن الحصول على سلوك منقوش آخر مثل العملات التي تتجه الأقوى من خلال مراجعة الرسم البياني للسعر.


ويمكن إجراء دراسات تقنية أخرى من خلال استخدام المؤشرات. العديد من التجار يفضلون استخدام المؤشرات لأن الإشارات سهلة القراءة و يجعل تداول الفوركس بسيطا.


التحليل الفني مقابل التحليل الأساسي في النقد الاجنبى هو موضوع يناقش على نطاق واسع. لا يوجد واحد الجواب الصحيح ولكن أنا & [رسقوو]؛ م واثق أنك & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية العثور على النمط الذي يناسب شخصيتك.


مشاعر الفوركس هو شكل آخر من أشكال التحليل على نطاق واسع. W هين ترى المشاعر وضعه بأغلبية ساحقة إلى اتجاه واحد وهذا يعني أن الغالبية العظمى من التجار ملتزمة بالفعل لهذا المنصب.


ولعل ذلك يمكن تفسيره بمزيد من السهولة. دعونا نفترض أن كمية هائلة من التجار والمستثمرين صعودي اليورو. انهم يعتقدون أن اليورو يسير أعلى. وبما أن الناس يصوتون مع صفقاتهم، يمكننا أن نقيم من خلال ديليفس، مما يدل على إيغ كلينت سنتيمن أن ور / أوسد المشاعر تظهر أن غالبية التجار هم المشترين في زوج العملات.


وبما أننا نعلم أن هناك مجموعة كبيرة من التجار الذين اشتروا بالفعل، ثم هؤلاء المشترين تصبح إمدادات المستقبل من الباعة. ونحن نعلم أنه في نهاية المطاف، فإنها تريد أن تغلق التجارة. مما يجعل اليورو إلى الدولار الأمريكي عرضة للتراجع الحاد إذا كان هؤلاء المشترين يستديرون ويبيعون لإغلاق الصفقات هناك.


معرفة المزيد عن تداول المشاعر من خلال ديليفكس لتوفير فرص التداول على أساس إيغ كس.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لجير إيمي، انقر هنا وحدد الاشتراك ثم أدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أي نوع من التحليل لتداول العملات الأجنبية هو الأفضل؟


أهه، السؤال مليون دولار ....


طوال رحلتك كمتداول الفوركس الطموح سوف تجد المدافعين قوية لكل نوع من أنواع التحليل.


في نهاية اليوم، يجب عليك التجارة استنادا إلى نوع تحليل الفوركس كنت أكثر راحة ومربحة مع.


وخلاصة القول، التحليل الفني هو دراسة حركة أسعار العملات على الرسوم البيانية في حين أن التحليل الأساسي يلقي نظرة على كيفية أداء اقتصاد البلاد.


يحدد تحليل معنويات السوق ما إذا كان السوق صعودي أو هبوطي على التوقعات الأساسية الحالية أو المستقبلية.


العوامل الأساسية تشكل المشاعر، في حين أن التحليل الفني يساعدنا على تصور ذلك المشاعر وتطبيق إطار عمل لوضع خططنا التجارية.


كل عمل السعر التاريخية والأرقام الاقتصادية هناك - كل ما عليك القيام به هو وضع على سقف التفكير الخاص بك ووضع تلك المهارات التحليلية للاختبار!


اسمحوا لي أن سحب أن البراز ثلاثة أرجل مرة أخرى فقط للتأكيد على أهمية جميع أنواع التحليل الثلاثة.


إخراج واحد أو اثنين من أرجل من البراز وانها ستكون مهززة، أليس كذلك ؟!


من أجل أن تصبح تاجر الفوركس الحقيقي، سوف تحتاج إلى معرفة كيفية استخدام هذه الأنواع الثلاثة من تحليل سوق الفوركس بشكل فعال.


لا تصدقنا؟


دعونا نقدم لكم مثالا على كيفية التركيز على نوع واحد فقط من التحليل يمكن أن تتحول إلى كارثة.


دعونا نقول أن كنت تبحث في المخططات الخاصة بك وتجد فرصة تجارية جيدة. يمكنك الحصول على كل التفكير متحمس حول المال الذي سوف يكون تمطر أسفل من السماء. يمكنك أن تقول لنفسك، "رجل، لم أر قط فرصة تداول أكثر كمالا في غبب / أوسد. أحب مخططاتي. Mwah. الآن أرني المال! "أنت ثم المضي قدما لشراء غبب / أوسد مع ابتسامة الدهون كبيرة على وجهك (هذا النوع حيث كل ما تبذلونه من الأسنان تظهر). لكن انتظر! فجأة التجارة يجعل حركة 100 نقطة في الاتجاه الآخر! قليلا هل تعلم، واحدة من البنوك الكبرى في لندن قدمت للإفلاس! فجأة، يتحول شعور الجميع تجاه سوق بريطانيا إلى الحامض ويتداول الجميع في الاتجاه المعاكس! تتحول ابتسامة الدهون الكبيرة إلى شجيرة وتبدأ في الغضب على الرسوم البيانية. يمكنك رمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الأرض والبدء في تسحق ذلك. كنت قد فقدت مجرد حفنة من المال، والآن يتم كسر جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى مليار قطعة. وهذا كل شيء لأنك تجاهل تماما التحليل الأساسي وتحليل عاطفي.


(ملاحظة: لم يكن ذلك قائما على قصة حقيقية، لم يحدث ذلك، لم نكن أبدا ساذجين، كنا دائما تجار فوريكس ذكاء ... من السخرية المفرطة، نعتقد أنك تحصل على الصورة).


طيب، طيب، لذلك كانت القصة قليلا على دراماتيزد، ولكن تحصل على هذه النقطة.


حسنا كنت قد فكرت أن كان مجرد هوجواش في ذلك الوقت ولكن في النقد الاجنبى، وينطبق الشيء نفسه عند تحديد أي نوع من التحليل لاستخدامها.


لا تعتمد على واحد فقط.


بدلا من ذلك، يجب أن تتعلم لتحقيق التوازن بين استخدام كل منهم. وعندئذ فقط يمكنك الحصول على أقصى استفادة من التداول الخاص بك.


أين نذهب من هنا؟


الآن بعد أن انتهيت من ذلك مع رياض الأطفال وتعلمت قليلا عن كل نوع من التحليل، وحان الوقت لخوض أعمق بكثير! وهنا ما هو في مخزن للسنوات القليلة المقبلة من حياتك ...


نحن تمزح، نحن تمزح! نحن نتحدث عن السنوات الدراسية القليلة المقبلة في مدرسة بيبسولوغي.


المدرسة الابتدائية سوف تكون كل شيء عن أدوات التحليل الفني الأساسية.


سوف تتعلم كل شيء عن ديناميات وراء حركة السعر، مثل مستويات الدعم والمقاومة، تشكيلات الشمعدان، وأنماط الرسم البياني المشتركة.


ستختبر المؤشرات الرائدة والمتأخرة واكتشف كيفية استخدامها في الخروج بأفكار التجارة. يبدو مثيرة جدا، أليس كذلك؟


وتخصص السنوات المتبقية من المدرسة المتوسطة والثانوية لدراسة المزيد من أدوات التحليل الفني.


يبدو يتوهم؟ انها لأنهم! الرهان لا يمكنك الانتظار للبدء في تلك!


سوف تكون كلية أكثر تعقيدا بعض الشيء منذ عليك أن تكون معالجة كل من تحليل معنويات السوق والسوق في نفس الوقت.


الحديث عن ضرب اثنين من الطيور مع حجر واحد! كنت الحجر والطيور هي ... حسنا، يمكنك الحصول على هذه النقطة.


وهناك سببان وراء وضعنا لتحليل معنويات السوق والسوق معا:


بحلول الوقت الذي تصل إلى الكلية، عليك أن تكون مدمن مخدرات حتى على تعلم المزيد عن الفوركس أن درس واحد ببساطة لن يكون كافيا. فمن الصعب رسم الخط بين التحليل الأساسي وتحليل معنويات السوق، ولكن ستصل إلى هناك مع ممارسة متعمدة.


وكما ذكرنا سابقا، فإن العوامل الأساسية هي المسؤولة في الغالب عن تشكيل معنويات سوق الفوركس. هذين النوعين من التحليل سوف يستغرق كل من طالبة والسنة الثانية من الكلية.


التقدم المحرز الخاص بك.


أكبر خطأ يمكنك أن تجعل في الحياة يخشى باستمرار أنك سوف تجعل واحدة. إلبرت هوبارد.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


4 شرح طرق تداول الفوركس.


4 استراتيجيات التجار استخدام الربح في العملات الأجنبية.


هناك العديد من الطرق المختلفة لتداول العملات الأجنبية أو العملات الأجنبية. جميعهم يستخدمون الاستفادة بشكل أساسي من استخدام رأس المال المقترض - لكسب المال، وهذا له كلا من الاتجاه الصعودي والهبوط.


الاستفادة يجعل من السهل لجعل الكثير من المال في حين تستثمر سوى كمية محدودة من رأس المال الخاص بك. كما أنه يجعل من السهل فقدان كل ما استثمرته. الطرق الشعبية لتداول العملات الأجنبية كلها تأتي مع فوائدها الخاصة والمزالق.


طريقة تداول يوم الفوركس.


التداول اليومي هو التداول قصير الأجل على أساس المؤشرات الفنية جنبا إلى جنب مع الأحكام حول تأثير الأخبار العاجلة. فإنه يتطلب بعض كمية معقولة من المهارة، والتي عادة ما تأتي فقط مع الخبرة.


قد يكون من الحكمة فتح حساب تداول أو حساب تجريبي أولا إذا كنت قد بدأت للتو في التداول على الفوركس. يمكنك إلقاء نظرة على نتائجك والتعرف على الطريقة التي اتبعتها بعد أن قمت بممارستها لفترة ما. إذا كنت تحصل على المال، يمكنك البدء في التداول بحساب فعلي. وحتى ذلك الحين، سترغب في أن تكون متحفظا نوعا ما حول مقدار الأموال التي تتعرض لها، على الأقل في البداية.


سلخ فروة الرأس هو طريقة تداول الفوركس التي تعتمد على مكاسب صغيرة جدا من الصفقات الكبيرة جدا. يمكن أن يبدو الكثير مثل التداول اليوم لأنه حقا هو مجرد وسيلة معينة من التداول اليوم، أو أنها يمكن أن تقترب على المدى الطويل & # 34؛ الصورة الكبيرة تداول العملات الأجنبية & # 34؛ طريقة. أجهزة الكمبيوتر تميل إلى أن تفعل أفضل في تتبع مختلف المكونات الرياضية من سلخ فروة الرأس من تاجر الفردية يمكن، ومعظم سلخ فروة الرأس يتم الآن باستخدام شكل من أشكال الأتمتة لهذا السبب.


بيج بيكتيور فوريكس ترادينغ.


التداول في الصورة الكبيرة هو طريقة التداول عبر الأطر الزمنية الأطول. أنت تنظر إلى أزواج العملات على مدار أيام أو أسابيع وتتداول في الاتجاهات بدلا من التحركات الصغيرة في السوق. هناك العديد من الطرق المحددة المختلفة في هذا النهج العام.


تجارة الفوركس الآلي.


هناك عدة طرق مختلفة لإنجاز تداول الفوركس الآلي.


وكلها تعتمد على الإشارات التي يقدمها مزود إشارة أو أنها ببساطة تدير مستشار خبير & # 34؛ مثل ميتاتريدر التي تتداول بناء على تنبيهات وتوصيات التداول المضمنة في البرنامج.


بعض تجار الفوركس ذوي الخبرة بانتظام استخدام هذه البرامج والتوصية بها، في حين يعتقد آخرون أنها يمكن أن تفعل أفضل الاستجابة للظروف الفعلية أن برنامج الكمبيوتر يمكن تقريبية فقط. كما هو الحال مع طرق تداول الفوركس الأخرى، فإنه من الحكمة أن تبدأ التداول الآلي في حساب الممارسة واتخاذ الإجراءات المناسبة بناء على النتائج الخاصة بك.


بعض النصائح العملية.


مهما كنت تخطط للتجارة، والحفاظ على المشاعر الخاصة بك في الاختيار، ومشاهدة المخاطر الخاصة بك، وتكون صادقة مع نفسك عندما كنت تواجه مشكلة. حتى التجار المحترفين لا يريدون أن يعترفوا عندما يكونون محاصرين في سلسلة خاسرة أو ما يسبب ذلك الخسارة. لا يضر هذا الأمر إلا عندما لا تواجه مشكلات. هذا قليلا من مبدأ العمل العام، ولكنه ينطبق بشدة على التداول.


ملاحظة: دائما التشاور مع المهنية المالية للحصول على أحدث المعلومات والاتجاهات. هذه المقالة ليست المشورة في مجال الاستثمار وليس المقصود منها المشورة في مجال الاستثمار.


أفضل تحليل السوق الفوركس.


وكثيرا ما يعاني المتداولون الجدد من حجم المعلومات المتاحة من خلال مختلف تحليل سوق الفوركس. وستعتمد قدرتك على اتخاذ القرارات على الفهم العام لكيفية عمل األسواق، وإذا أمكنك اكتشاف الفرص التجارية قبل أن تصبح قديمة.


التحليل الأساسي & # 8211؛ ينطوي على استخدام العوامل السياسية والاقتصادية والاجتماعية لتقييم العملة. التحليل الفني & # 8211؛ ينطوي على دراسة الرسوم البيانية العملة من أجل التعرف على أنماط واستغلالها.


واحد ليس أفضل من الآخر، وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون تاجر فعال إذا كنت تفهم على حد سواء. فقط تذكر، هناك سبب أساسي وراء تطور الرسم البياني الفني، حيث التحليل الأساسي يتعلق بالاتجاهات طويلة الأجل، في حين أن التحليل الفني يبحث عن أنماط في السلوك على المدى القصير للأمن. على سبيل المثال، يمكنك استخدام تغيير سعر الفائدة من قبل البنك المركزي (أساسي) لتحديد أنه يجب أن تذهب لفترة طويلة على زوج العملات، ثم استخدام المتوسط ​​المتحرك (المؤشر الفني) لتحديد أفضل سعر لدخول التجارة.


التحليل الأساسي.


التحليل الأساسي هو الأسلوب الذي يعتبر القوة الاقتصادية للأمة. وتتأثر هذه القوة بالقوى السياسية والاقتصادية والاجتماعية، فضلا عن السياسة النقدية. أسعار الفائدة، أرقام البطالة وتقارير التضخم هي أهم 3 عوامل أساسية لمراقبة عن كثب.


إذا كانت التوقعات إيجابية، فإن البلاد أكثر عرضة لجذب المستثمرين. ويؤدي هذا الاستثمار إلى زيادة الطلب على عملة تلك الدولة لأن العملة الأجنبية تحتاج إلى تحويل إلى العملة المحلية لدفع ثمن الاستثمارات. وهذا يؤدي إلى قاعدة أساسية & # 8211؛ وكلما ارتفع الطلب على العملة، كلما ارتفعت قيمتها.


أدى التوتر بين روسيا وأوكرانيا إلى سقوط الروبل الروسي. كثير من المليونيرات الروسية نقلوا أموالهم إلى سويسرا لحماية ثروتهم.


وقد قام البنك المركزي الأوروبي بدور نشط في اقتصاد منطقة اليورو. وأحد الطرق التي استخدموها هو ضخ مبالغ هائلة من النقد في الاقتصاد لمحاولة حفز الإقراض والنمو. مثل أي خير، المزيد من العرض يخفض قيمة اليورو.


قبل الفرنكوغدون، "تم تثبيت الفرنك السويسري - أو" مربوط "- إلى اليورو حتى الشركات السويسرية التي تصدر المنتجات إلى منطقة اليورو لم تتضرر من التقلبات البرية في أسعار العملات. وقد قام البنك الوطني السويسري بذلك بشراء مخزون ضخم من اليورو بعملته الخاصة. ومن خلال تخفيض المعروض من اليورو وزيادة عدد الفرنك، سيظل الفرنك قابلا للمقارنة بالنسبة لليورو.


ونظرا للأحداث المذكورة أعلاه، لم يتمكن البنك الوطني السويسري من مواكبة شراء اليورو. أعلن البنك فجأة أنه سيتخلى عن الربط المكلف للغاية. ونتيجة لذلك، انفجرت الفرنك صعودا. هذا هو ما لعبة التداول سوف يعلمك: كيفية وضع الأحداث، مثل تلك المذكورة أعلاه، في السياق. بمجرد قراءة الدروس وتعلمها، سوف تبدو الأخبار الاقتصادية والسياسية مختلفة بالنسبة لك. سوف تكون قادرة على بقعة الأشياء التي هي غير مرئية للآخرين، والربح منها.


بالنسبة للتاجر الصغير، قد يكون من الصعب التفكير في أن العرض والطلب ينطبقان على العملة. عندما يريد المزيد من الناس الين الياباني، تزداد قيمته إلى أعلى عطاء - الشخص الراغب في دفع أكثر من يحصل على تلك الين في حسابها. تذكر دائما أنه كلما اشتريت العملة، يقوم شخص آخر ببيعها.


التحليل الفني.


ويتطلع المحللون والتجار الفنيون إلى تحركات الأسعار السابقة من أجل تحديد الأنماط. وهم يعتقدون أن تحركات الأسعار في المستقبل سوف تتبع سلوك الأنماط السابقة. النظرية وراء هذا هو أن التاريخ وردود الفعل للأحداث تميل إلى تكرار مرارا وتكرارا. تعرف التاريخ والربح منه في كل مرة يكرر نفسه. هناك العديد من الأنماط التي تم تحديدها، ولكن يظهر نمط المقاومة المشترك أدناه.


الدعم والمقاومة.


عندما يصل السعر إلى مستوى معين، فإنه غالبا ما يميل إلى عكس كما قوة عكسية (شراء أو بيع) يحصل أقوى ويوقف الحركة الأولية. وبمجرد أن القوة الأخرى يأخذ باليد، عكس السعر والتجار الذين تابعوا الانتكاسات السابقة، يمكن استخدامها للربح مرارا وتكرارا.


عكس يميل إلى الظهور على أرقام الجولة.


لأن المشاركين في السوق هم البشر، وهناك ميل مثير للاهتمام لنقاط تحول رئيسية تحدث حول أرقام مستديرة. ويرجع ذلك إلى الميل النفسي للإنسان إلى تفضيل الأرقام المستديرة بدلا من الأرقام العشرية "المليئة". يميل تجار التجزئة أيضا إلى وضع أوامر أقرب إلى أرقام كاملة. يحدث هذا ما إذا كان إدخال أو أمر وقف الخسارة أو هدف الربح المستهدف. لأن الآلاف من التجار كرر هذا السلوك، وكثيرا ما يتم تبادل كميات كبيرة بالقرب من أرقام كاملة. ويعني ذلك أن الأسعار غالبا ما تحوم حول مستويات الدعم والمقاومة هذه لفترات أطول نظرا لتراكم الطلبات المتراكمة. معرفة أسرار صغيرة من هذا القبيل يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات أفضل كالتاجر.


القاعدة الذهبية للمؤشرات الاقتصادية.


وتنشر الدول المتقدمة النمو بانتظام أرقام اقتصادية. كل دولة تنشر تواريخ الافراج مقدما، ويجب أن تخطط لهم. وهذا أمر بالغ الأهمية لأن أسعار العملات غالبا ما تتحرك حتى قبل الإفراج عن المعلومات.


تتحرك الأسواق على التوقعات وأيضا على التنبؤات الواردة في التقارير.


إذا كانت النتائج الفعلية & غ؛ توقعات = جيدة للعملة إذا النتائج الفعلية & لوت؛ توقعات = سيئة للعملة.


على سبيل المثال، إذا توقعت توقعات النمو الاقتصادي، فإن السوق قد يرتفع قبل صدور التقرير. إذا كانت البيانات الفعلية تفوق التوقعات، فإن العملة سترتفع أكثر من ذلك. ولكن إذا كان النمو أقل مما كان متوقعا، فإن العملة سوف تفقد القيمة لأنها قد زادت بالفعل في توقع النمو.


1. استخدام التقويم الاقتصادي.


كن منهجيا ولديها تقويم اقتصادي مدروسة جيدا، يتضمن تواريخ إصدار التقارير الرئيسية. من خلال الاستعداد للأحداث الاقتصادية، سوف تجنب الخسائر وتحديد أوقات مربحة للتجارة.


2. مراقبة المؤشرات الرئيسية.


تأكد من أنك على علم جيد حول المؤشرات الاقتصادية ذات الصلة وفهم كيفية ارتباطها. على سبيل المثال، إذا كان الجنيه الإسترليني ضعيفا، قد يكون بسبب التضخم أو البطالة أو المخاوف السياسية حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي أو مزيج من الثلاثة. إذا كان الاقتصاد الأمريكي ينمو، فإن التجار سوف يراقبون مسؤولين في الاحتياطي الفيدرالي مثل الصقور للحصول على مؤشرات حول توقيت أو تغيرات أسعار الفائدة.


3. تحليل التوقعات.


التوقعات مهمة. هذه هي "غوالبوستس" أن السوق تتوقع مؤشرات رئيسية لتندرج ضمن. عندما تختلف النتائج الفعلية، وهذا هو أفضل فرصة لتحقيق الربح. لا يتم القبض على غير مستعد لهذا الحدث.


التحليل الأساسي هو:


ومن المعروف أيضا استخدام الرسوم البيانية العملة للتعرف على أنماط واستغلالها للتجارة الفوركس كما يلي:


تميل أسعار العملات إلى "تجميع" حول أنواع الأرقام؟


مشاركة النتائج:


آخر الملاحة.


أكبر اللاعبين سوق الفوركس.


ما الذي يؤدي إلى ارتفاع أسعار الصرف.


كبار التجار.


اسمحوا لنا أن نعرف، إذا كان هناك أي شيء تحتاج إلى مساعدة مع.

No comments:

Post a Comment