Friday 9 March 2018

استراتيجية التنوع والشمولية


وهنا استراتيجية بسيطة ولكنها فعالة إي لزيادة التنوع.


إن شعار العديد من ممارسي التنوع المؤسسي هو أن خلق بيئة شاملة يجب أن يكون جزءا من الثقافة على جميع المستويات، وليس فقط الندوات أو المبادرات المستقلة. وهذا صحيح في إرنست & أمب؛ الشباب، وفقا لكارين توارونيت، الشركة العالمية للتنوع والشمول الموظف. وقد جلست مؤخرا لمناقشة أفضل الممارسات مع فورتشن.


وتقول: "حيث كان لدينا بعض المزالق في الماضي، عندما كانت الأمور ينظر إليها فقط كبرنامج - برنامج واحد تم القيام به"، ولكنها أدوات بسيطة ومستمرة غالبا ما تثبت أنها الأكثر فعالية.


توارونيت يشير إلى بتر كمثال واحد. اختصار، الذي يقف على تفضيل، والتقاليد، والمتطلبات، هو استراتيجية صنع القرار المستخدمة في إي التي تطلب من المديرين لإيقاف والنظر في التنوع والشمول. وهو يتحدى القادة لدراسة تفضيلاتهم تجاه المرشحين المماثلين لأنفسهم، والنظر فيما إذا كان قرارهم يتأثر بالخصائص التقليدية لدور معين أو نتيجة معينة، وأن يختاروا بناء على متطلبات الوظيفة بدلا من أي من العاملين الأولين.


واضافت ان الاداة تتيح للناس طريقة لاستجواب الوضع الراهن دون اتهام الزملاء بالانحياز.


"[بتر] فعالة للغاية. لقد تم استخدامه عبر الحدود، عبر اللغات، في جميع أنحاء العالم، وأنها صغيرة جدا وبسيطة "، وقال توارونيت، الذي عمل في إي لأكثر من 20 عاما. بدأت حياتها المهنية هناك كمحاسب وانتقلت في نهاية المطاف إلى المزيد من الأدوار الموجهة للشعب، مع الأخذ في موقف التنوع والشمولية بعد قيادة خارطة الطريق إي يستخدم لتعقب التحسينات على ثقافة الشركة.


في العام الماضي عملت إي مع أكثر من 200،000 عميل في أكثر من 150 بلدا في جميع أنحاء العالم في عام 2018. لأن عملياتها تمتد الحدود المادية والحواجز اللغوية، وتقول الشركة أنها التزمت بالتنوع القوى العاملة في وقت مبكر، وهي في موقع رئيسي لتقاسم الممارسات مع جزء كبير من الشركات الأمريكية.


الدافع لاتخاذ التنوع على محمل الجد قد حان أيضا من الداخل. ويشكل جيل الألفية حوالي ثلثي القوى العاملة في الولايات المتحدة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يمثلون ضعف عدد العاملين في جميع أنحاء البلاد تقريبا.


وكثير من هؤلاء العمال الشباب كانوا يطلبون المزيد من التدريب وثقافة الشركات متعددة الثقافات، وفقا ل توارونيت.


وقال توارونيت "في نهاية المطاف، ما أردنا القيام به، رؤيتنا، هو بناء عالم عمل أفضل". "إذا كانت كل شركة ترتفع المد على هذا، انها جيدة حقا لشعبي. انها جيدة حقا للبيئة بشكل عام. انها جيدة حقا لعالم الأعمال بشكل عام. "


وكمستشارين، يقول إي أنه يجب أن يستجيب ليس فقط لاحتياجات الموظفين ولكن أيضا للعملاء.


وقالت "اننا نتحدث كثيرا عن الاستماع الى شعبنا واحتياجات شعبنا". "هناك أيضا قطعة أخرى عن العملاء والعملاء التي جعلت [التنوع والشمول] موضوعا تجاريا جدا، وهذا يعني أن هناك شركات تختار لنا بسبب عملنا في هذا الفضاء."


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


استراتيجية التنوع والشمول.


أعرف أكثر.


تطوير التنوع & أمب؛ إن استراتيجية الإدماج هي الهدف الأساسي للأولوية الاستراتيجية 5.2: تعزيز ثقافة جماعية ترتكز على التنوع والشمول.


معرفة المزيد حول الأولوية الاستراتيجية وقيادة المشروع على موقع التخطيط الاستراتيجي.


إطار لدالهوزي متنوعة وشاملة.


الأولوية الاستراتيجية 5.2 - تعزيز ثقافة جماعية ترتكز على التنوع والشمول.


إن الشمول والتنوع متأصلان في خطة دالهوزي الاستراتيجية. ويعتمد تميز دالهوزي على وجوههم ووجهات نظرهم وتاريخهم في أماكن العمل والفصول الدراسية والبحوث، من خلال إمكانية الوصول إلى بنيتنا التحتية ودعمنا وقوة علاقاتنا.


في وعد التنوع للتعليم العالي (2018)، أستاذ أستاذ التعليم وعلم النفس في جامعة الدراسات العليا في كلاريمونت، داريل G. سميث، & كوت؛ التنوع هو عامل قوي للتغيير. والواقع أن التنوع أمر لا غنى عنه يجب اعتماده إذا ما أريد أن تنجح الكليات والجامعات في عالم تعددي ومترابط.


ويعتمد هذا الإطار على عمل سميث. ويسعى هذا الإطار إلى إنشاء آلية مستهدفة ومستدامة لتحقيق أهداف التنوع في دالهوسي من خلال ضمان انتشار الجهود عمدا على أربع فئات واسعة من النشاط:


العلاقات المناخية والعلاقات بين المجموعات الوصول إلى الطلاب & أمب؛ نجاح التعليم والبحث.


كما أدرجت أيضا ضمن الأولوية الاستراتيجية 5.2 هو العمل الذي هو فريد من نوعه لمسؤوليات دالهوزي للسكان الأصليين، سواء داخل مجتمعنا من الطلاب والموظفين وأعضاء هيئة التدريس وداخل نوفا سكوتيا، حيث نتمتع بامتياز لمتابعة مهمتنا المؤسسية. وقد وضعت خطة دالهوزي للسكان الأصليين بشكل منفصل وهي تتقدم كمشروع منفصل مع قيادة كبيرة من زملائه الأصليين في دالهوزي.


الهدف 1: العلاقات المناخية والعلاقات بين المجموعات.


وستعزز جامعة دالهوزي نهجا منهجيا ومتعمدا وشاملا إزاء التنوع والشمول لضمان المجتمعات المحلية التي تحظى بالترحيب والاحترام والشمول والحرم الجامعي.


الهدف 2: وصول الطالب والنجاح.


وستشارك جامعة دالهوزي في أنشطة استراتيجية للاعتراف، والمشاركة، ودعم وتخرج هيئة طلابية متنوعة، مع إيلاء الاهتمام لتعزيز وصول ونجاح الطلاب تمثيلا ناقصا تاريخيا.


الهدف 3: التعليم والبحث.


وستعزز جامعة دالهوزي التدريس والبحث عن التنوع والشمول. وبالإضافة إلى ذلك، سوف جامعة دالهوزي تعزيز إدراج وجهات نظر متنوعة في جميع التخصصات.


الهدف 4: الجدوى المؤسسية والنشاط الحيوي.


وستبني جامعة دالهوزي القدرة المؤسسية على التنوع والشمولية من خلال:


توظيف واستبقاء قوة عاملة متنوعة مع التركيز على المجموعات الممثلة تمثيلا ناقصا تاريخيا. دمج أهداف التنوع والشمول والإنصاف في النظم والهياكل والسياسات والممارسات. الرصد المنتظم والتقییم والإبلاغ عن معاییر أداء التنوع والشمولیة.


وكالة الإستخبارات المركزية.


عمل الأمة. مركز الاستخبارات.


التنقل.


وظائف & أمب؛ التدريب.


موهبتك. مهاراتك المتنوعة. مهمتنا. معرفة المزيد عن الفرص الوظيفية في وكالة المخابرات المركزية.


مكاتب وكالة المخابرات المركزية.


تعلم كيف يتم تنظيم وكالة المخابرات المركزية في المديريات والمكاتب الرئيسية، المسؤولة عن تأمين أمتنا.


أخبار & أمب؛ معلومات.


لدينا مكتبة مفتوحة المصدر يضم الآلاف من الوثائق والدوريات والخرائط والتقارير الصادرة للجمهور.


تعلم المزيد عن الوكالة والعثور على بعض الأشياء السرية الكبرى التي لن ترى في أي مكان آخر.


التنقل الثانوي.


إعادة توجيه المنازل سيا سيت ريديريكت & # 160؛


سيا إعادة توجيه الموقع.


لقد غيرت CIA. gov عنوان الويب الخاص بها. . .


CIA. gov الآن مشفرة، باستثناء غرفة القراءة الإلكترونية لدينا، لضمان سرية الزوار. ونتيجة لذلك، تم تغيير عنوان الويب للصفحات والمستندات في موقعنا من هتبس: //. وبالإضافة إلى ذلك، انتقلت وكالة المخابرات المركزية وظائف إلى موقع جديد داخل موقع على شبكة الإنترنت.


يرجى استخدام الروابط أو نموذج البحث أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها.


الاتصال بنا (عن طريق البريد العادي، عن طريق الفاكس، عن طريق الهاتف، أو عن طريق نموذج البريد الإلكتروني لدينا)


سيا وظائف (العثور على وظيفة وتقديم السيرة الذاتية)


كتاب حقائق العالم (مرجع بلدنا رئيس الوزراء)


خريطة الموقع (روابط إلى أقسام رئيسية من موقع ويب)


شكرا لكم لزيارة CIA. gov.


فريق ويب سيا.


رمز الخطأ: 301 - تم نقله بشكل دائم.


وظائف & أمب؛ التدريب.


مكاتب وكالة المخابرات المركزية.


أخبار & أمب؛ معلومات.


منطقة الاطفال.


تواصل مع وكالة المخابرات المركزية.


* الإضافات المطلوبة.


تذييل الصفحة.


الاتصال وكالة المخابرات المركزية.


مكتب الشؤون العامة هو نقطة الاتصال الوحيدة لجميع الاستفسارات عن وكالة الاستخبارات المركزية (سيا).


نقرأ كل رسالة أو فاكس أو بريد إلكتروني نتلقاها، وسوف ننقل تعليقاتكم إلى مسؤولي وكالة المخابرات المركزية خارج أوبا حسب الاقتضاء. ومع ذلك، مع محدودية الموظفين والموارد، ونحن ببساطة لا يمكن أن تستجيب لجميع الذين يكتبون لنا.


معلومات الاتصال.


وكالة الإستخبارات المركزية.


مكتب الشؤون العامة.


واشنطن، 20505.


فتح خلال ساعات العمل العادية.


(يرجى تضمين رقم هاتف حيث يمكننا الاتصال بك)


قبل الاتصال بنا:


يرجى مراجعة موقعنا خريطة، ميزة البحث، أو موقعنا الملاحة على اليسار لتحديد موقع المعلومات التي تسعى. نحن لا نرد بشكل روتيني على الأسئلة التي توجد إجابات في هذا الموقع.


الاتصال وكالة المخابرات المركزية.


الاتصال وكالة المخابرات المركزية.


الإبلاغ عن التهديدات.


ولا تزال الولايات المتحدة وشركاؤها يواجهون عددا متزايدا من التهديدات والتحديات العالمية. وتشمل مهمة وكالة المخابرات المركزية جمع وتحليل المعلومات حول قضايا الأمن القومي ذات الأولوية العالية مثل الإرهاب الدولي وانتشار أسلحة الدمار الشامل والهجمات السيبرانية والجريمة المنظمة الدولية والاتجار بالمخدرات والنزاعات الإقليمية والتهديدات المضادة للتجسس والآثار من الكوارث البيئية والطبيعية.


وهذه التحديات دولية في نطاقها وهي من أولويات وكالة المخابرات المركزية. إذا كان لديك معلومات حول هذه التحديات الأمنية الوطنية أو غيرها، يرجى تقديمها من خلال نموذج آمن عبر الإنترنت. سوف تكون المعلومات التي تقدمها محمية وسرية. وتهتم وكالة المخابرات المركزية بشكل خاص بالمعلومات حول الهجمات الإرهابية الوشيكة أو المخطط لها. في الحالات التي یوجد فیھا خطر وشیك، اتصل علی الفور بوكالات إنفاذ القانون المحلیة وتزودھم بمعلومات التھدید.


الدفاع الدراسات العليا التقدم بطلب الآن.


استراتيجية التنوع والتنوع الدفاعي.


استراتيجية التنوع والتنوع الدفاعي 2018-2017.


بحلول عام 2017، يهدف الدفاع إلى أن تكون منظمة شاملة وتقدمية تعظيم القدرة من خلال الاستفادة من القوى العاملة المتنوعة.


إن هدف إستراتيجيتنا للتنوع والإدماج هي: تعزيز القدرة الدفاعية من خلال التنوع والممارسة الشاملة.


وتتوخى استراتيجية التنوع والإدماج لدينا تنظيما للدفاع يتم فيه الاعتراف بالفروق الفردية واحترامها واعتناقها كفرصة للتعلم وتعزيز القدرة؛ وهو المكان الذي يتم فيه رعاية المواهب والفرص المتاحة للقيادة مفتوحة صراحة للجميع مع القدرة والسعي للحصول عليها؛ وهو مكان يعزز التعاون والشمول.


هذه الاستراتيجية للتنوع والإدماج تخبرنا أين نريد أن نكون في عام 2017. وهو يخبرنا عن مجالات المنظمة التي تحتاج إلى اهتمام على سبيل الأولوية إذا أردنا تحقيق أهدافنا للتنوع والشمول في الدفاع. وهي تلزمنا جميعا بخطة عمل تهدف إلى ضمان أن يصبح الدفاع معا، في عام 2017، رب عمل مفضل للجميع في أستراليا الذين يريدون مهنة في خدمة الدفاع عن أمتنا. وهي ليست خارطة طريق. وهي استراتيجية شاملة.


حول التنوع والإدماج في الدفاع.


التنوع في الدفاع يعني احترام الفروق الفردية. وهذا يعني تقييم واستخدام المعرفة الفريدة والمهارات والصفات التي يجلبها شعبنا لعملهم. التنوع يعكس تنوع الخبرات الشخصية التي تنشأ عن الاختلافات في الثقافة والظرف. إننا نعزز قدرتنا على الاستفادة من تنوع شعبنا.


الإدماج يعني تعزيز بيئة العمل حيث الفروق الفردية وندش]؛ مهما كانت & نداش؛ يتم تقديرها وتقييمها باعتبارها الخصائص التي تعزز بيئة عملنا، إنتاجيتنا وقدرتنا.


والتنوع والإدماج في الدفاع مسألة ذات أهمية حاسمة. ويجب على منظمة الدفاع في القرن الحادي والعشرين أن تسخر أكبر المواهب إذا أردنا أن نبقى على استعداد تام للدفاع عن أستراليا. في سوق العمل التنافسية للمواهب في أستراليا ومع مكان العمل المعولم لم يعد بإمكان الدفاع الاعتماد على قوة عاملة مستمدة من مجموعة ضيقة من المواهب.


حول استراتيجية التنوع والإدماج لدينا.


ومواءمتها مع مسار التغيير، فإن هذه الاستراتيجية لها فترة عمرها خمس سنوات، ستتم مراجعتها في عام 2017. وتتألف هذه الاستراتيجية من خمسة أهداف لتحقيق التنوع والإدماج في الدفاع وتحديد مجالات تركيزنا المباشرة. إن طموحنا النهائي للتنوع والشمول في الدفاع هو تحقيقه من خلال تحقيق الأهداف الخمسة المحددة في هذه الاستراتيجية.


وتوفر استراتيجيتنا للتنوع والإدماج إطارا شاملا للاتجاهات الاستراتيجية. فهو يجمع بين الالتزامات المتكررة في وثائق الدفاع مثل مسار التغيير، والناس في الدفاع، وخطة عمل المصالحة. وتتماشى الاستراتيجية بشكل مباشر مع قيم الدفاع لدينا، وقيم كل خدمة والخدمة العامة الأسترالية.


وتحدد هذه الاستراتيجية خمسة أهداف استراتيجية من شأنها أن تعزز التنوع والاندماج الناجحين في الدفاع.


وتحدد الاستراتيجية أيضا أولويات التنوع المباشر للدفاع. وتتماشى هذه الأولويات مع كل مرحلة من مراحل دورة حياة العاملين في الدفاع - تجتذب وتجتذب وتطور وتحتفظ بالانتقال والتحول. كما أنها تعكس تلك الجماعات في الدفاع التي تتطلب اهتماما على سبيل الأولوية، بما في ذلك:


والنساء، والسكان الأصليين الأستراليين، والأشخاص ذوي الخلفيات الثقافية واللغوية المتنوعة، والأشخاص ذوي الإعاقة والمثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية ومزدوجي الميل الجنسي ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية والناشئة والقوى العاملة بين الأجيال والشباب.


وسوف تدعم خطة تنفيذ التنوع والتنوع المفصلة الاستراتيجية. وستصف خطة التنفيذ الأنشطة والمبادرات المحددة التي ستضطلع بها الخدمات والمجموعات لتحقيق استراتيجيتنا وأهدافنا من أجل التنوع والإدماج في الدفاع. وستستفيد خطة التنفيذ من الرافعة الثقافية للدفاع من أجل التغيير والبناء على الخطط الواسعة للدفاع أو الخدمات أو الخطط الحالية والاستراتيجيات والبرامج والأنشطة الخاصة بمجموعات التنوع الخاصة لإحراز تقدم.


ولا يحتاج الدفاع إلى الانتظار حتى تبدأ خطة التنفيذ هذه في تنفيذ أولوياتنا. وقد بدأ بالفعل تعزيز القدرة من خلال التنوع والإدماج في الدفاع، ومن أهم الإجراءات ضمان أن يتحمل كل فرد المسؤولية عن أن يكون شاملا وأن يطور تقديره للتنوع والإدماج.


الشكل 1: استراتيجية التنوع والتنوع الدفاعي.


* يشير المستقبل إلى أي مجموعات محددة ذات أولوية قد تنشأ بعد نشر هذه الاستراتيجية.


الدفاع المجموعة الشعبية.


مزيد من المعلومات.


قسم الدفاع.


بريندابيلا بارك المكاتب.


كانبيرا أكت 2600.


الدفع، الشروط & أمب؛ سياسة الموظفين.


خدمات المجتمع & أمب؛ دعم الموظفين مركز المساعدة للخدمات المسلحة أستراليا مكتبة الدفاع الأسترالية الكنسية الكاثوليكية الكنيسة الكاثوليكية الاتصال المجتمعي شكوى القرار الدفاع خط العدالة المساواة (ديل) الدفاع عائلات أستراليا الدفاع الاحتياجات الخاصة الدعم مجموعة المسائل العائلية الشرف & الجوائز الوطنية مركز تنسيق الرعاية البحرية جمعية أستراليا.


ادارة المهنة.


بحوث الموظفين.


ملاحظات على الموقع.


يرجى إرسال رسالة إلكترونية إلى موقعك على الويب إلى فريق الاتصال بمنحة سياسات التنمية.


استراتیجیة التنوع والإدماج الخاصة ب همرك 2018 حتی 2020.


بابليشيد 4 أوغست 2018.


© كراون كوبيرايت 2018.


هذا المنشور مرخص بموجب شروط ترخيص الحكومة المفتوحة v3.0 إلا إذا ذكر خلاف ذلك. لعرض هذا الترخيص، يرجى زيارة الموقع الوطنيarcharch. gov. uk/doc/open-government-licence/version/3 أو الكتابة إلى فريق سياسة المعلومات أو المحفوظات الوطنية أو كيو أو لندن TW9 4DU أو البريد الإلكتروني: psi@nationalarchives. gsi. gov. uk.


حيث قمنا بتحديد أي معلومات حقوق الطبع والنشر من طرف ثالث سوف تحتاج إلى الحصول على إذن من أصحاب حقوق الطبع والنشر المعنية.


ويمكن الاطلاع على هذا المنشور على الموقع التالي: https://gov. uk/government/publications/hmrc-diversity-and-inclusion-strategy-2018-to-2020/hmrc-diversity-and-inclusion-strategy-2018-to-2020.


1. مقدمة.


منظمة متنوعة وشاملة وحيوية هو واحد يجب أن نسعى جميعا لتحقيقه. إن التنوع، بكل أشكاله المختلفة، أمر أساسي لنجاحنا كمنظمة، مما يضمن تنوع الخبرات والفكر.


إن جهودنا الرامية إلى أن تصبح أكثر شمولا وتنوعا لا تجري بمعزل عن بعضها البعض، بل هي جزء لا يتجزأ منا من تحقيق تحولنا الأوسع نطاقا. لهذا السبب أعتقد أنه من المهم جدا أن تدعم المواضيع الأربعة المدرجة في هذه الاستراتيجية مهمتنا العامة وأهدافنا كمنظمة.


وأعتقد تماما أننا بحاجة إلى أوسع فتحة ممكنة على المواهب. يجب أن نكون مجندين من جميع فئات المجتمع، وليس فقط الناس الذين فعلوا درجة "الحق" في الجامعة "اليمنى"، ونحن بحاجة إلى أن تكون مفتوحة وصادقة مع أنفسنا ومع الآخرين حول العقبات التي تحصل في الطريق من ذلك.


يجب ألا تتوقف جهودنا بعد أن نحصل على أشخاص من خلال الباب على الرغم من أننا نحتاج إلى دعم الناس من الخلفيات الممثلة تمثيلا ناقصا من خلال كل مرحلة من مراحل رحلة المواهب - التأكد من أننا نخلق ثقافة شاملة ونطور ونطور المواهب الداخلية كما نسعى خارج المواهب الخارجية. إنها مسؤوليتنا تجاه الأشخاص الذين نخدمهم للتأكد من أننا نستفيد من أكبر مجموعة ممكنة من المشاهدات والخبرات.


التنوع هو أكثر من مجرد هدف تنظيمي بالنسبة لي. إن خلفيتي ليست خلفية لسكرتير دائم نموذجي، ولكن تقدمت مسيرتي المهنية إلى الناس من حولي الذين رصدوا إمكاناتي وعملوا معي لتطويره. أريد أن أتأكد من أن كل شخص لديه الفرصة لفعل الشيء نفسه: لهذا السبب أنا فخور جدا ليكون بطل الخدمة المدنية التنقل الاجتماعي، ويسعدني أن التنقل الاجتماعي هو ممثل تمثيلا جيدا في هذه الاستراتيجية.


التنوع هو أولوية بالنسبة لي، وهي أولوية بالنسبة لبقية اللجنة التنفيذية. وكقياديين كبار، لدينا دور خاص نلعبه كدعاة صوتيات مرئيين لمركز همرك الأكثر تنوعا. وهذا ليس مشروعا للجنة التنفيذية وحدها، ولكن ينبغي لنا جميعا أن ننظر في الإجراءات التي يمكننا اتخاذها لتشجيع التنوع والإدماج: سواء كان ذلك من خلال الاعتراف ومعالجة التحيز اللاواعي لدينا، والانخراط مع التوجيه أو المشاركة في التدريب. ويتحمل كل مدير خط مسؤولية إنشاء هذا النوع من التنظيم الذي يجب أن نفخر بأن نقول أننا نعمل من أجله عند تجنيد وتعزيز وضمان التعلم والتعليم الكافي.


أريد همرك أن يكون مكانا متنوعا للعمل، مع نظرة واسعة على ما يبدو الموهبة. يجب أن نكون منظمة حيث يمكن للناس أن يكونوا وظائف متنوعة، حيث يتم دعم الناس واستثمارهم في حيث يتم احترام وجهات نظر مختلفة.


هذه الاستراتيجية هي جزء أساسي من بناء تلك المنظمة، وشكرا لكم على أخذ الوقت لقراءته.


جون تومبسون، الرئيس التنفيذي والسكرتير الدائم.


2 - لماذا نحتاج إلى هذه الاستراتيجية؟


نحن نريد من القوى العاملة لدينا أن تفهم وتفهم تنوع عملائنا وتطوير واستخدام الخبرة الجماعية لهذه القوى العاملة المتنوعة لتقديم خدمة عالية الجودة.


وستساعدنا هذه الاستراتيجية على:


تحقيق أهدافنا من الإيرادات الضريبية التي تم جمعها مواصلة بناء همرك كمنطقة متنوعة وشاملة لتحديد وجذب وتجنيد الناس التي تعكس تكوين المجتمع ومساعدتنا على تطوير المواهب في جميع مستويات الإدارة.


لدينا اعتقاد أساسي بأن تقييم شعبنا لفرديتهم سيخلق ثقافة يمكن فيها للمواهب والإبداع والابتكار أن تزدهر، وسوف تساعد على تحقيق أفضل ما في شعبنا لتمكيننا من تقديم خدمة كبيرة لعملائنا.


وفي الوقت الذي ننتقل فيه إلى المراكز الإقليمية، سيكون ذلك في صميم قيادة التنوع والإدماج من خلال بناء المعرفة المحلية والعلاقات بين أصحاب المصلحة والمجتمع.


3. ما الذي تهدف الاستراتيجية إلى تحقيقه؟


وتحدد هذه الاستراتيجية أهدافنا المتعلقة بالتنوع والمساواة والإدماج خلال السنوات الأربع القادمة من خلال التركيز الواضح على أربعة مواضيع استراتيجية:


وهو يبين كيف نستجيب لخطة عمل المواهب في الخدمة المدنية وأولويات المساواة بين عملائنا.


وهو يدعم تسليم الأهداف الرئيسية للمركز من خلال تسليط الضوء على دور التنوع والمساواة والإدماج يلعب في ما نقوم به.


وهو يعترف بأن شعبنا لديه مهارات مختلفة؛ طرق مختلفة من التفكير والعمل؛ ومختلف المعرفة والخبرة والحاجة لنا لتسخير هذه الاختلافات لصالح أعمالنا وعملائنا.


4. من هي الاستراتيجية؟


هذه الاستراتيجية هي لجميع موظفي همرك، على جميع المستويات، أينما كانوا يعملون ومهما كانوا يفعلون. ولكي تنجح، فإننا بحاجة إلى جعل التنوع والإدماج جزءا طبيعيا تماما من كل ما نقوم به. وهذا يتطلب الالتزام والعمل من الجميع في همرك. ولذلك فقد حددنا ما يجب على القادة والمديرين والموظفين عبر هرك القيام به لتحويل أهدافنا إلى واقع ملموس.


ويعترف نهجنا القائم على التضمين بأن األفراد الذين يعملون لدينا أو الذين يريدون العمل من أجلنا سوف يتم تقييمهم ومعاملتهم بإنصاف واحترام لفرديتهم بغض النظر عن السن أو مسؤوليات الرعاية أو اإلعاقة أو النوع االجتماعي أو إعادة االنتداب بين الجنسين أو الزواج أو الشراكة المدنية) ، والأمومة والحمل، والعرق / الإثنية، والدين أو المعتقد الفلسفي، والتوجه الجنسي و / أو الرأي السياسي.


5. كيف سنراقب التقدم؟


وسيشرف فريقنا الأساسي للتنوع والإدماج على تنفيذ خطة عمل التنوع والتنوع، ويقدم تقريرا عن التقدم المحرز نصف السنوي إلى لجنة شؤون الأشخاص في اللجنة العليا لحقوق الإنسان عن طريق رئيس موظفي الشعب. وستدمج هذه التقارير في التقارير السنوية عن التقدم المحرز في تحقيق أهداف المساواة الاستراتيجية لعام 2018 حتى عام 2020 في إطار نشرنا لمعلومات تنوع العملاء والقوى العاملة.


6. استراتيجيتنا.


6.1 التمثيل.


ما نريد تحقيقه.


إنشاء والحفاظ على القوى العاملة المتنوعة في مراكزنا الإقليمية والمواقع المتخصصة التي تعكس بشكل أفضل قاعدة العملاء همرك في مواقع مختلفة.


كيف سنفعل ذلك.


مراجعة ممارسات التوظيف والاختيار لاجتذاب وتعيين من مجموعة متنوعة من مقدمي الطلبات التركيز على التنقل الاجتماعي والفوائد التي يجلبها تحسين بيانات التنوع لدينا (الإعلانات) في جميع خطوط الأعمال والدرجات تحسين فعالية والوصول إلى برامج المواهب.


6-2 الإدراج.


ما نريد تحقيقه.


خلق بيئة العمل التي تقدر الفرق ويعزز ثقافة مكان العمل الشامل، حيث موظفي همرك من جميع الخلفيات يمكن أن تعطي أفضل ما لديهم، يتم التعامل بشكل عادل، قيمة لمساهماتهم، وحيث يمكن أن تقدم حياتهم المهنية.


كيف سنفعل ذلك.


تطوير واستخدام وسائل الاتصال المستهدفة وأدوات الاشراك / المشاركة لرفع مستوى الوعي بالتنوع والشمول عقد كل خط من الأعمال التجارية للمساءلة عن التقدم وتعزيز الملكية المشتركة للتنوع وإدراجها فرقهم قانون تحليل نتائج المسح "همك ومعاملة عادلة" همرك الناس لمعالجة أي مخاوف تم تحديدها إجراء تحليل المساواة وتقييمات تأثير الناس على السياسات الجديدة المقترحة والتي يجري تحديثها لتقييم الحاجة إلى تغيير الممارسة حيث يتم تحديد الآثار السلبية ومناقشة هذه الآثار مع أصحاب المصلحة الرئيسيين.


6.3 القدرة.


ما نريد تحقيقه.


قادةنا ومديرينا تظهر باستمرار السلوكيات القيادة الشاملة لأنها تقود شعبنا من خلال التغيير التنظيمي والتحويل المديرون واثقون من خلق الظروف التي يمكن لكل عضو من أعضاء فريقهم تحقيق وتحقيق إمكاناتهم جميع شعبنا لديهم وعي جيد للتنوع والشمول و هي استباقية في جعل همرك مكان عظيم للعمل.


كيف سنفعل ذلك.


جميع القادة والمديرين لاستكمال التنوع والتنوع الإلزامي والتدريب والإدماج تحسين القدرة الإدارية في كيفية اكتشاف المواهب نموذج الدور وتعزيز السلوكيات القيادة الأصيلة وشاملة على جميع المستويات تعزيز توفير الدعم والمعلومات المناسبة لتحسين قدرة المدير في تنفيذ التعديلات المعقولة و التجربة الفردية الشاملة.


6.4 المساواة بين العملاء.


ما نريد تحقيقه.


توفير خدمة شاملة ويمكن الوصول إليها لعملائنا على أساس فهم احتياجاتهم المتنوعة وإجراء تعديلات معقولة حسب الاقتضاء توفير الخدمات الرقمية التي يمكن الوصول إليها وقابلة للاستخدام من قبل أوسع مجموعة ممكنة من العملاء ضمان تعكس واجبنا القطاع العام بشكل مناسب في سياسات همرك والعمليات، والمشاريع والتدريب.


كيف سنفعل ذلك.


مواصلة تطوير فهمنا لتأثير خدماتنا على العملاء وتحديد أكثر وضوحا أولئك الذين يحتاجون إلى دعم معززة تعزيز سياسات المساواة العملاء وأفضل الممارسات، مما يجعل أهدافنا أكثر وضوحا لموظفينا والعملاء تطوير الوعي باحتياجات أولئك العملاء الذين لديهم صعوبات في الوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت، وتوفير سبل رقمية مساعدة وتوفير مناسب للاستبعاد رقميا.


6.5 كيف يمكن لموظفي همرك المساعدة.


كن استباقيا في ما يمكنك القيام به لتحسين إدراج الآخرين وبالنسبة لنفسك - ندرك أنه من خلال تأثير الشخصية يمكنك إحداث فرق استكمال التنوع الإلزامي التعلم الإلكتروني الخاص بك والحفاظ على ما يصل إلى التاريخ كن مفتوحا للتعلم الرسمي وغير الرسمي إضافية لدعم فهمك للتنوع بما في ذلك التعلم الخدمة المدنية التحيز اللاوعي الوعي اللاإرادي مساعدة مديرك إدارة لكم جيدا من خلال كونها مفتوحة كما يمكنك تحدي بناءة عند الاقتضاء.


دعم بحماس المبادرات التي تقدم استراتيجية نموذج دور التنوع الجيد وممارسة الإدماج تطوير فهمك لإدراج وتطوير طرق شاملة شاملة للعمل تحديد ومعالجة أي فجوات بين الدولة "كما هي" في فريقك مقارنة مع حيث تحتاج إلى أن تكون عادلة ، تجنب التحيز الواعي وتحدي نفسك لفهم إمكانياتك للتحيز اللاوعي التحدي عندما ترى قرارات أو سلوكيات تمييزية أو غير عادلة أو استبعاد اتخاذ إجراءات لمعالجة حالات البلطجة و / أو التحرش.


ساعدنا في تحسين GOV. UK.


الخدمات والمعلومات.


الإدارات والسياسات.


روابط الدعم.


مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.


كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.

No comments:

Post a Comment