Friday 9 March 2018

الاستثمار بيتكوين الفوركس


بيتكوين الاستثمار.


ابدأ التداول الآن.


انها حرة وسريعة لفتح حساب معنا - وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة. أو، فتح تجريبي لمحاولة الخروج من برنامجنا.


العملات الخفية ليست عملة العطاء القانونية وتداول المشتقات على كريبتوكيرنسيز لا يتم تغطيتها حاليا تحت أي نظام تنظيمي في سنغافورة. وبالتالي، ينبغي أن يدرك المستثمرون أنهم قد لا يحصلون على الحماية الكاملة التي يوفرها قانون الأوراق المالية والعقود الآجلة (الفصل 289). يرجى التأكد من أنك على دراية كاملة بالمخاطر، وإذا كنت في شك التشاور مع مستشار مالي مستقل. لمزيد من المعلومات حول كريبتوكيرنسيز، يرجى الرجوع إلى الموقع التالي لمزيد من المعلومات: مونيسينز - العملات الافتراضية.


الاستثمار في بيتكوين يختلف بشكل ملحوظ عن الاستثمار في الأصول الأخرى أو العملات. وهذا ينطبق على أي تاجر، سواء كان الاستثمار بيتكوين بهم مباشرة عن طريق تبادل أو باستخدام المشتقات مثل العقود مقابل الفروقات. هناك طريقتان رئيسيتان تختلف فيهما بيتكوين عن الأصول الاستثمارية الأخرى:


لشيء واحد، بيتكوين هو عملة متقلبة بشكل لا يصدق. فقط 21 مليون بيتسوانز سوف تأتي من أي وقت مضى إلى حيز الوجود - على الرغم من أن كل بيتكوين يمكن تقسيمها إلى مائة مليون الأماكن - وهو ما يعني أن أي إعلان رئيسي عن العملة التشفير يمكن أن تنتج الحركات البرية في السعر.


هذه التقلبات الشديدة في القيمة يمكن أن تكون خارج وضع لأولئك الذين يفكرون بيتكوين كوسيلة للدفع أو العملة البديلة: الخوف هو أن بيتكوين قد فقدت قدرا كبيرا من القيمة حتى في الوقت الذي يستغرقه لمعالجة الصفقة.


جاذبية الأسواق.


ومع ذلك، فإن التجار أكثر دراية بهذا التقلب. وقد تزامنت صعود بيتكوين في عام 2018 مع فترة طويلة من أسعار الفائدة المنخفضة التي كان لها تأثير على خفض التقلب في أزواج الفوركس. وكانت السلع أيضا غير ملهمة. فقد قضى الذهب الكثير من عام 2018 في خسارة القيمة، وانتهى النفط هذا العام تقريبا بنفس القيمة التي بدأ بها. .


السلع أو العملات؟


وارتفعت بيتكوين في مكانة بارزة خلال وقت هادئ لفوركس والسلع ليست من قبيل المصادفة. بالنسبة للمستهلكين، بيتكوين موجود كبديل للعملات فيات. الاختلافات الرئيسية في العملات الأخرى هي ما علامة عليه، ولكن في نطاق فإنه لا يزال حل الدفع.


بالنسبة للتجار، ومع ذلك، بيتكوين لديه مختلف تماما يشكلون تماما. في حين أن استخدامه كشكل من أشكال الدفع أمر حاسم لنجاحه على المدى الطويل - كل تاجر يقبل بيتكوين يزيد سيولة وشرعية - في الأسواق بيتكوين يجلس في مكان ما بين السلع والعملات.


الاختلافات في أزواج الفوركس.


على عكس أزواج العملات الأجنبية، لا يرتبط نجاح بيتكوين بالأداء النسبي لأي اقتصاد. كما أنه ليس في حشد أي بنك مركزي - البنوك المركزية يمكن أن تؤثر فقط حقا على سعر بيتكوين مع التهديدات من التنظيم. بدلا من ذلك، يتم تحرير بيتكوين عن طريق التعدين، وهي عملية تم تصميمها لتشبه معدل السلع مثل الذهب الذي ضرب السوق (ومن هنا جاءت تسمية "التعدين").


ليس لدى بيتكوين أي فائدة متأصلة إلا كوسيلة للدفع. مثل الذهب، فإنه يعتمد على القبول الشامل أن قيمته ستبقى عند تحويلها مرة أخرى إلى العملات الورقية.


هل تريد استبدال بيتكوين؟


ومع ذلك، بيتكوين لا تزال التكنولوجيا الوليدة، والتجار الجدد يقبلون التشفير العملة بشكل مستمر. ولأن شحتها ليست مشتقة بشكل طبيعي، بل إنها مكتوبة بدلا من ذلك في شفرتها، هناك دائما خطر أن يأتي شكل آخر من العملات المشفرة ليحل محل بيتكوين.


التجار الماليين الذين يتكهنون على بيتكوين مع إيغ قادرون على تداول العملة المشفرة على حد سواء كزوج الفوركس مقابل الدولار الأمريكي.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تداول بيتكوين مع إيغ.


انظر أمثلة عملت من العقود مقابل الفروقات بيتكوين.


كيفية التداول بيتكوين.


قارن بيتكوين تبادل العملات إلى التداول عن طريق المشتقات.


كفد تفاصيل المنتج.


تفاصيل بيتكوين كفد على أزواج العملات الأجنبية و 100s الرقمية.


اتصل بنا.


مكتبنا مفتوح 5 أيام في الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة من 9 صباحا إلى 6 مساء. خط الدعم متاح 24hrs يوميا من 08:00 بتوقيت جرينتش السبت إلى 10 مساء بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.


+65 6390 5118.


زيارة مكتب واجهة لدينا في 9 بطارية الطريق.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


وتحمل جميع أشكال الاستثمارات مخاطر. قد ال تكون هذه االستثمارات مناسبة للجميع ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر والتكاليف المترتبة على قراءة بيان اإلفصاح عن المخاطر.


إيغ إجا بي تي إي المحدودة (رقم الشركة 200510021K) حاصلة على ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من تداول العملات الأجنبية، وهو مستشار مالي معفى. كما أنها مرخصة من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة لتجارة العقود مقابل الفروقات على السلع.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


* استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها.


مرحبا بكم في مضاعفة-bitcoins. eu.


مضاعفة بيتسوانز الخاص بك.


أولوية مولتيبلي - Bitcoins. eu يحقق أعلى عائد من النشاط على العملات الأجنبية (الفوركس) و كريبتوكيرنسي أسواق الصرف. إذا كنت ترغب في فكرة بدء الصفقات عبر الإنترنت في أسواق الفوركس و كريبتوكيرنسي، سوف يكون مولتيبليبيتسوانز هو أفضل شركة الاستثمار التي سوف تعمل دون نوم أو استنفاد لضمان الرعاية المناسبة والإيرادات المتميزة لكل من المستثمرين لدينا.


مولتيبلي-Bitcoins. eu هو صندوق الاستثمار الذي كان في مجال الأعمال التجارية منذ عام 2018 وحققت نتائج ملحوظة. تجربة ومهارات التجار لدينا والخبراء الماليين هو المفتاح لنجاح صندوق الاستثمار. والأسواق التي يعمل فيها تجارنا تنطوي على مخاطر كبيرة، ولكن المهنيين يعرفون طرقا فعالة لتقليل المخاطر واستخلاص الإيرادات القصوى. الأرباح المكتسبة من خلال عمل المتخصصين لدينا هي مشتركة إلى حد ما بين الصندوق والمستثمرين من القطاع الخاص، عملائنا.


الهدف الرئيسي لصندوق الاستثمار مولتيبلي - Bitcoins. eu هو ضمان عوائد عالية على المدى الطويل. وتقوم الشركة باجتذاب االستثمارات لالستفادة من تأثير الحجم - وكلما ارتفع االستثمار، ارتفع العائد. وقد كان ذلك هو السبب في قرار الشركة بالتحول إلى مستثمرين من القطاع الخاص من أجل جمع مجموعات من الأموال تزيد آالف المرات عن رأس المال العامل للشركة. يمكن لكل عميل مشاركة أرباحنا من خلال الاستثمار فقط 0.005 بتك أو أكثر. لم يكن لديك ليكون خبير مالي لكسب معنا لأن لدينا التجار المهرة سوف تفعل كل عمل بالنسبة لك. وبمجرد إغلاق مركز التداول، يصبح الربح متاحا فورا للمشاركة. تعتمد أحجام الأسهم على حزم الاستثمار التي تختلف في فترة الودائع والحد الأدنى من متطلبات مبلغ الودائع. يمكنك العثور على وصف تفصيلي لحزم الاستثمار لدينا في خزانة المكتب الخلفي.


خطة نجمة واحدة.


استثمار بيتسوانز والحصول على 2X بعد 3 أيام! الحد الأدنى للاستثمار هو 0.005 بتك والحد الأقصى هو 0.49 بتك.


خطة نجمتين.


استثمر بيتسوانز والحصول على 2X بعد 2 أيام! الحد الأدنى للاستثمار هو 0.5 بتك والحد الأقصى هو 0.99 بتك.


خطة ثلاث نجوم لكبار الشخصيات.


استثمر بيتسوانز والحصول على 2X بعد 1 يوم! الحد الأدنى للاستثمار هو 1 بتك والحد الأقصى هو 12 بتك.


تأسست إنتري المحدودة في يونيو 2018 من قبل مجموعة من التجار المحترفين ومسجلة كشركة حقيقية في 9 يونيو 2018 في لندن.


إنتري ليميتد هي شركة خطيرة ونحن هنا لفترة طويلة. نحن نستخدم فقط "multple-bitcoins. eu" اسم النطاق.


رقم شركتنا هو 09077651.


رقم التسجيل.


موقع الاستثمار بيتكوين سريعة وبسيطة لا تلعب بشكل جيد مع أشكال تسجيل المستخدم معقدة حيث جميع أنواع المعلومات غير الضرورية تغيير اليدين - لذلك نحن ببساطة تخطي هذا الجزء.


لماذا يثقون بنا؟


يمكنك ان ترى تاريخ المعاملات من مشروعنا مع وصلات إلى بلوكشين وتأكد من أننا سحب بيتسوانز للناس.


آخر 5 دفعات.


سجل الدفعات.


الشهادات - التوصيات.


ابقى على تواصل.


مبنى لانزدون،


2 لانزدون الطريق،


كرويدون، CR9 2ER.


رقم الشركة: 09077651.


ساعات دعم الهاتف: من 9 صباحا حتى 5 مساء (بتوقيت لندن) من الاثنين إلى الجمعة.


كيف يمكنني الاستثمار في بيتكوين و كريبتوكيرنسيز؟


وكانت بيتكوين وغيرها من العملات التشفير في الأخبار في الآونة الأخيرة، كما ارتفعت أسعارها في الأشهر الأخيرة، مما يجعل هؤلاء المحظوظين بما فيه الكفاية لاستثمار في وقت مبكر الأثرياء أبعد من توقعاتهم، على الأقل على الورق. والسؤال عما إذا كان من الحكمة للاستثمار في بيتكوين أو غيرها من العملات التشفير مثل إثريوم أو ليتسوان الآن، أو من أي وقت مضى، هو موضوع آخر وأنا لن تغطي هنا. لقد تساءلت مؤخرا عما إذا كان بيتكوين في فقاعة، كما لو كان، سيكون استثمارا خطيرا للغاية عرضة لخسارة 90٪ أو أكثر في وقت لاحق. إذا قررت الاستثمار في بيتكوين أو غيرها من العملات التشفير، كيف يجب أن تفعل ذلك؟ بعد كل شيء، والعملات التشفير لا وجود ماديا حتى تتمكن من اتخاذها المنزل ووضعها في مكان آمن.


الاستثمار مقابل التداول.


المزيد والمزيد من وسطاء الفوركس تقدم التداول في بيتكوين، وعدد قليل تقدم أيضا العملات الأخرى التشفير. وهذا يعني أن الحل الممكن هو فتح حساب مع واحد من هذا وسيط وببساطة شراء بعض بيتكوين والجلوس ضيق في حين أن الاستثمار الخاص بك نأمل يقدر. فتح حساب مع وسيط الفوركس هو عادة عملية مؤلمة نسبيا، وكنت لا داعي للقلق حول امتلاك بيتسوانز أو غيرها من التشفير العملة. لديك فقط موقف مع وسيط، والعديد من السماسرة تسمح لك لفتح حساب مع الحد الأدنى للإيداع 100 $ أو أقل. كما أنها توفر النفوذ، مما يعني أنه يمكنك اتخاذ موقف أكبر من الودائع الخاصة بك. يبدو هذا الطريق الوساطة وكأنه حل بسيط، ولكن هناك نوعان من المشاكل التي ربما تجعل من اقتراح الفقراء المحتملين. أولا والأهم من ذلك، سماسرة تفرض رسوما صافية كل يوم لكل التجارة التي يتم فتحها بين عشية وضحاها. بالنسبة لموقف بيتكوين الطويل، ستدفع عادة رسوما لا تقل عن 0.03٪ من استثمارك في اليوم. وهو ما يعادل أقل قليلا من 11٪ سنويا، والتي ستكون جزءا كبيرا من الربح من أي مكاسب الاستثمار على المدى الطويل. رسوم يمكن أيضا أن تثار من قبل وسيط الخاص بك في أي وقت، لذلك قد ينتهي بك الأمر دفع أكثر من ذلك. المسألة الثانية التي يجب مراعاتها هي أمن الوسيط. وإذا لم يكنوا في بلد توفر فيه الجهات التنظيمية التأمين على الودائع، فقد يختفي استثمارك ولا يمكن استرداده إذا أفلس الوسيط. حتى عندما يكون هناك تأمين، يمكنك فقط الحصول على الودائع الخاصة بك مرة أخرى، بعد فترة انتظار طويلة وندش]؛ دون الربح إذا ارتفعت قيمة بيتكوين حتى! وسيصبح الوسطاء أكثر ملاءمة للمضاربة على المدى القصير بشأن تحركات أسعار العملات المشفرة، بدلا من الاستثمار الطويل الأجل.


التعدين بيتكوين.


ويقدر الخبراء عادة أنه سيكون من الممكن إزالة بيتكوين حتى حوالي 2040، مما يترك الكثير من الوقت للتنقيب. بيتكوين التعدين هو عملية استخدام أجهزة الكمبيوتر المتخصصة لإنشاء بيتسوانز الخاصة بك عبر الإنترنت. لسوء الحظ، التعدين الفعال هو الآن بعيدا عن متناول الهاوي، لأنها تتطلب الآن استثمارات نقدية كبيرة جدا في الكثير من المعدات. هناك بعض المواقع التي تقدم الاستثمار في عمليات التعدين الجماعي. هذه هي مجدية من الناحية الفنية، وهناك شركات التعدين المشروعة التي تجمع التكاليف، ولكن هذا هو مرة أخرى فكرة محفوفة بالمخاطر، وخاصة إذا لم يكن لديك الكمال العناية الواجبة على الطرح.


سهم في إتف التشفير العملة.


بعض الأصول هي مشكلة لامتلاك لأنها تتكبد تكاليف التخزين وغيرها من القضايا، والسلع مثل النفط الخام والغاز الطبيعي، وسبائك الذهب أمثلة جيدة. فلماذا لا تشتري الأسهم في الصندوق الذي يملك التشفير العملة، مما يتيح لك الأصول القابلة للتبديل وسهولة تملكها المستمدة من قيمة العملة التشفير كنت ترغب في الاستثمار في؟ والسبب الرئيسي الذي قد لا يكون فكرة جيدة هو أن الأسهم في هذه الأموال التشفير العملة تميل إلى التجارة بأقساط قوية لقيمتها الأساسية لأن هناك مثل هذا الطلب الكبير على الأسهم. على سبيل المثال، قد يكون لصندوق تملك 100 مليون دولار من بيتكوين بقيمة سعر السوق الحالي مليون سهم تداول مدفوع بسعر 150 دولارا لكل سهم. إذا كنت تشتري واحدة من هذه الأسهم، فإنك تدفع 50٪ على قيمتها الحقيقية، وإذا كان السوق لتهدئة فجأة، سوف تجد نفسك بنسبة 33٪ على الاستثمار الخاص بك بسرعة كبيرة. وثمة مسألة أخرى تتعلق بالاستثمار في صندوق ما هي مسألة التنظيم والاحتيال، على غرار المسألة المتعلقة بسماسرة الفوركس.


الشراء المباشر.


بالنسبة لمعظم المستثمرين اليوم، وأرخص طريقة هي ببساطة لشراء التشفير العملة مباشرة وتخزينه، على أمل بيعه في وقت لاحق في الربح. هذا يترك لك مع الملكية القانونية للأصل ومسؤولية تخزين وحمايته. والقلق هو حماية رمز، كما ملكية بيتكوين مثل حصة حامل: أي شخص لديه حق الوصول إلى التعليمات البرمجية يمكن & لدكو؛ إنفاق & رديقو؛ بيتكوين. إذا كان لديك رمز على قطعة من الورق، وتلقي وتخزينها عن طريق البريد الإلكتروني، وأنها مجرد عرضة للقرصنة كما البريد الإلكتروني الخاص بك هو. طريقة بديلة للتخزين والحماية هي استخدام محفظة رقمية و / أو قبو. يمكن أن تكون هذه هي خادم تابع لجهة خارجية أو تطبيق للهاتف الذكي أو برنامج تخزنه على جهاز الكمبيوتر. يمكنك الاحتفاظ بها في محرك أقراص محمول أو جهاز آخر أيضا. كل هذه الأساليب لها مزايا واضحة والمخاطر المحتملة. ويوجد دائما بعض خطر الاختراق أو الأضرار المادية التي تؤدي إلى خسارة إجمالية للاستثمار.


أما بالنسبة لجعل الشراء الفعلي، وهناك نوعان من الطرق الرئيسية. هناك أجهزة الصراف الآلي في بعض المدن التي تقبل بطاقات النقد والخصم والائتمان. يتم فرض رسوم تصل إلى 18٪ على معاملة، ويجب أن يكون لديك محفظة التي أنشئت قبل أن تتمكن من إجراء عملية الشراء. بدلا من ذلك، يمكنك استخدام تبادل العملات عبر الإنترنت التشفير، والتي قد توفر لك أيضا محفظة و / أو قبو. هذه التبادلات أيضا فرض رسوم.


استنتاج.


قبل إجراء أي استثمار في عملة تشفير، يرجى القيام ببحث شامل الخاص بك في ما إذا كان استثمار جذابة التي يمكن أن تلبي أهدافك المالية على المدى الطويل. الحرص على عدم الذعر في شراء في عجلة من امرنا قبل كنت قد فكرت من خلال. وقد أظهرت الاستثمارات التي شهدت زيادات هائلة في الأسعار بعض الميل إلى المعاناة بشكل غير متناسب من الهبوط الكبير في القيمة. إذا كنت ترغب في المضي قدما، الشراء الفوري هو على الارجح أفضل فكرة، على الرغم من أن التداول بشكل جيد جدا والمؤمن بشكل جيد في صندوق التمويل يمكن أن يكون أيضا خيارا جيدا.


أزواج العملات بتك / أوسد.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


بتك / أوسد - بيتكوين الدولار الأمريكي.


تحليل.


آخر التعليقات بتك / أوسد.


ضريبة مصلحة الضرائب منع غسل الأموال. من المال الأسود الآن. . (اقرأ أكثر)


15 ك في حين. . (اقرأ أكثر)


أنا لا أعرف لماذا يضع الناس هذه الأهمية على سقف السوق. . (اقرأ أكثر)


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


أساسيات الشراء والاستثمار في بيتكوين.


بيتكوين (بتك) هو نظام دفع كريبتوكيرنسي اللامركزية التي صممها ساتوشي ناكاموتو. تم إصدار العملة القائمة على البرمجيات للجمهور في عام 2009. ومنذ ذلك الحين، تم إجراء تحديثات وتحسينات من قبل شبكة من المطورين، بتمويل جزئي من مؤسسة بيتكوين.


فكيف يمكنك أن تكون جزءا من العمل؟


الاستثمار في بيتكوين لمتوسط ​​جو.


أبسط طريقة يمكن لمتوسط ​​جو الاستثمار في بيتكوين هو شراء بعض. شراء بتك اليوم هو أبسط من أي وقت مضى، مع العديد من الشركات القائمة في الولايات المتحدة وخارجها تشارك في أعمال بيع وبيع بيتسوانز. بالنسبة للمستثمرين في الولايات المتحدة الأمريكية، فإن أبسط حل هو سوينباس. تقوم الشركة ببيع شركة بتك للعمالء بسعر يصل إلى حوالي 1٪ من سعر السوق الحالي.


للأمريكيين، سوينباس لديه خيار لربط حسابك المصرفي الخاص بك إلى محفظة كوينباس الخاص بك. وهذا يجعل تحويلات الدفع في المستقبل أسهل. وتقدم الشركة أيضا شراء بيتكوين التلقائي على فترات منتظمة. على سبيل المثال، لنفترض أنك ترغب في شراء 50 دولارا في بيتسوانز كل 1 أو 2 من الشهر، مباشرة بعد الحصول على راتبك. يمكنك إعداد لصناعة السيارات في شراء لهذا المبلغ على سوينباس. ضع في الاعتبار بعض المحاذير قبل البدء في استخدام هذه الخدمة. إذا قمت بإصدار أمر شراء تلقائي، فلن يكون لديك السيطرة على السعر الذي يتم شراء بتك. الشيء التالي هو أن نلاحظ أن سوينباس ليس تبادل بيتكوين، كنت شراء / بيع القطع النقدية الخاصة بك مباشرة من الشركة، والتي بدورها لديها مصدرها من المشترين الآخرين. هذا يخلق القضايا أو التأخير عند تنفيذ أوامر خلال تحركات السوق السريعة.


للتجار الذين يريدون تبادل بيتكوين التقليدية، قد يكون بيتستامب خيارا أفضل. مع بيتستامب، كنت تتداول مع مستخدمين آخرين وليس الشركة، التي تعمل فقط كوسيط. السيولة أعلى ويمكنك دائما العثور على شخص آخر لاتخاذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. تبدأ الرسوم عند 0.5٪ وتذهب على طول الطريق إلى 0.2٪ إذا كنت قد تداولت أكثر من 150،000 $ في الأيام ال 30 الماضية.


طرق أخرى لشراء بيتسوانز.


التبادلات ليست الطريقة الوحيدة التي يمكن الحصول على بيتسوانز. وهناك طريق شعبي لشراء بتك حاليا هو مع بيتسوانز المحلية. يزدحم الموقع المشترين المحتملين والبائعين. عند شراء بتك، يتم تأمين بيتسوانز من البائع في الضمان. يمكن للبائع إطلاق سراحهم فقط للمشترين (في حالة وجود مشكلة، ملف نزاع بعد 24 ساعة). عند شراء بيتسوانز حاليا، يجب أن تأخذ الاحتياطات المعتادة كما تفعل عند اجتماع شخص غريب. يجتمع خلال النهار في مكان عام وإذا أمكن، جلب صديق.


بيتكوين هو ساخن الآن والمستثمرين وشركات رأس المال الاستثماري تراهن على أنها هنا للبقاء. بالنسبة للشخص العادي، هناك العديد من الطرق للوصول الى الاستثمار وشراء بيتكوين. في الولايات المتحدة، السبل الأكثر شعبية هي سوينباس، بيتستامب و بيتسوانز المحلية. كل لها مزاياها وعيوبها، لذلك البحث الخاص بك للعثور على أفضل تناسب لك.


هل أنت عمل التفكير في إضافة بيتكوين كخيار الدفع؟


تنويه: المقصود من هذه المعلومات لأغراض إعلامية فقط. الاستثمار في تشفير العملات هو المضاربة للغاية. قيمة بيتكوين والعملات الافتراضية الأخرى يمكن أن ترتفع أو تنخفض بشكل كبير. التشاور دائما مع المهنية المؤهلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار.


حول المؤلف - Petar كوتيفسكي هو تاجر الفوركس والكاتب مع 9 سنوات من الخبرة في الأسواق المالية. وقد كان يتابع بيتكوين منذ عام 2018. في العام الماضي، بدأ بيتار الحصول على مزيد من المشاركة عن طريق كتابة مقالات فوركس نيوز، على بيتكوين والعملات البديلة الأخرى. جديد إلى بيتكوين؟ تحقق من بيتكوين دليل التداول.

No comments:

Post a Comment