Saturday 17 February 2018

إعلانات تداول العملات الأجنبية


أدس برايمي، A شركة تجارة الفوركس.


أدس للأوراق المالية لندن.


نحن وساطة مقرها لندن و إن، وتوفير متطورة متعددة السوق الفوركس والمعادن الثمينة والعقود مقابل الفروقات وانتشار التداول لكلا من العملاء التجزئة والمؤسسات. بدأنا عملياتنا في نوفمبر 2018، والتي تخدم المستثمرين والمؤسسات التي تتخذ من المملكة المتحدة وأوروبا وأمريكا الشمالية مقرا لها.


أدس سيكيوريتيز لندن هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة أبوظبي للأدوية القابضة، وهي تعمل في شراكة مع شركة أدس سيكيوريتيز ليك، وهي أيضا شركة تابعة لشركة أدس هولدينغ، لتقديم حلول تداول عالية الجودة. يتم تنظيم شركة أدس سيكيوريتيز ليك من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وقد تم تأسيسها في عام 2018 برأسمال مدفوع قدره 400 مليون دولار أمريكي.


يقودها فريق إدارة التفكير مثيرة ومتقدمة مع مجموعة واسعة من الخبرات الدولية يستخدم أدس لندن الملكية الجديدة، والتكنولوجيا "الأفضل في فئتها" للوصول إلى مزيج من البنوك العميقة وغير المصرفية وسيولة الشرق الأوسط. هذا يعطي عملائنا ممتازة التسعير، تنفيذ عالية الجودة ونسب التعبئة جيدة جدا.


مكتب أدس لندن لديها 30 موظفا وعلى الصعيد العالمي أدس للأوراق المالية، بما في ذلك مكتبها سفك المنظمة في هونغ كونغ، وتوظف ما يقرب من 200 شخص.


مهمتنا.


نحن نبني شركة خدمات مالية قوية وآمنة، حيث يأتي العملاء أولا وتستخدم التكنولوجيا لخلق أفضل تجربة تداول ممكنة.


وقد نمت أدس سيكيوريتيز عضويا تطوير حلول متعددة الأصول التجارية للعملاء من المؤسسات والتجزئة. نحن نريد أن نبقى شريكا موثوقا به في قلب أكبر سوق الفوركس في العالم.


إن الرفع، والعقود مقابل الفروقات، والفوركس هي منتجات مدعومة وتحمل درجة عالية من المخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك. هذه المنتجات ليست مناسبة للجميع، وضمان فهم جميع المخاطر وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


أدس سيكيوريتيز لندن ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 577453). مسجلة كشركة في إنجلترا وويلز، رقم 07785265.


ما هو تداول الفوركس.


ما هو النقد الأجنبي؟


العملات الأجنبية (فكس) هي أكبر، الأكثر سيولة، السوق في العالم. أكبر من الأسهم والأسواق الآجلة مجتمعة، كل يوم أكثر من 5.3 تريليون دولار من المعاملات الأجنبية يتم تداولها عالميا.


وباإلضافة إلى التداول بغرض الربح - والذي يطلق عليه أيضا تداول المضاربة، يتم تداول الفوركس عادة لتنويع المحافظ االستثمارية والتحوط ضد التعرضات في الموجودات األخرى.


والفرق الرئيسي بين تداول العملات الأجنبية وتداول الأسهم هو حجم المعاملات؛ تميل معاملات العملات الأجنبية إلى أن تكون أكبر بكثير من حيث القيمة والحجم.


A 24/5، السوق العالمية حقا.


يبدأ تداول العملات الأجنبية عندما تفتح نيوزيلندا و "تتبع الشمس" في جميع أنحاء آسيا وأوروبا والأمريكتين، عندما تبدأ الدورة مرة أخرى. نافذة التداول في كل منطقة زمنية تتداخل - آسيا مع أوروبا وأوروبا مع الولايات المتحدة والولايات المتحدة مع آسيا - على هذا النحو فمن الممكن لتداول العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة في اليوم.


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


لفهم صحيح ما هو تداول العملات الأجنبية، أولا سوف تحتاج إلى معرفة انها العمل الداخلي. إذا كنت من أي وقت مضى إلى مكتب دي التغيير، كنت قد تداولت بالفعل النقد الأجنبي. وهذا يعني ببساطة "تبادل" (شراء أو بيع) عملة واحدة لآخر، على سبيل المثال، بيع جنيه استرليني لشراء الدولار الأمريكي، أو اليورو.


أزواج العملات.


تشمل معاملات الفوركس دائما عملتين على سبيل المثال. اليورو والدولار الأمريكي أو اليورو / الدولار، وتسمى أزواج العملات.


لجميع أزواج العملات الأجنبية، هناك سعر العرض - السعر الذي أدس رئيس سوف تشتري العملة من أنت (مقابل العملة الأخرى) وعرض (أو "نسأل") السعر - السعر الذي أدس رئيس سوف تبيع لك (مقابل العملة الأخرى).


عادة، العملة الأولى هي العملة "الأساسية" و "معدل" قابل للتداول يظهر القيمة المقارنة للعملة المعروضة الثانية مقابل العملة الأساسية. وبعبارة أخرى، في السعر المبين أدناه، ور / USD1.35 يعني 1 اليورو يستحق 1.35 دولار.


تسمى الأرقام بعد النقطة العشرية بالنقاط (& # 8220؛ نقاط اهتمام السعر & # 8221؛). تقيس النقطة التغير في سعر الصرف لزوج عملة معين.


وتعتمد قيمة النقطة على زوج العملات الذي يجري تداوله وحجم التجارة وسعر الصرف.


يقتبس أدس برايمي أسعار العملات الأجنبية إلى المكان العشري الخامس (1/1000 أو 0.0001).


ويسمى الفرق بين عرض السعر وسعر العرض الفارق.


حتى في المثال ور / USD1.35690 / 1.35697 فإن انتشار 0.7 نقطة.


في تداول العملات الأجنبية، فإن الحركات الصغيرة حتى نقطة واحدة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على القيمة الإجمالية للموقف المفتوح. عند تداول العملات الأجنبية، سوف تتطلع إلى توقع كل من الحركة المطلقة للعملة & # 8211؛ في أي من الاتجاهين & # 8211؛ والاستفادة من الفرق بين ما دفعته لشراء عملة واحدة والسعر الذي يمكنك بيعه في (عرض العطاء / العرض). ويكتسي ذلك أهمية خاصة في استراتيجيات البيع القصيرة.


فكس ترادينغ & # 8220؛ لوتس & # 8221؛


يتم تداول فكس في الكثير أو الطرود. تقدم أدس برايمي أحجام كبيرة من:


1 لوت = $ 100،000 (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 1 لوت صغير = 10 من الكثير أو 10،000 $ (أو ما يعادله بالعملة) 1 لوت ميكرو = 100 من الكثير أو 1000 $ (أو ما يعادله بالعملة)


المراكز الطويلة / القصيرة.


كما هو الحال في معاملات الأسهم، يمكنك الاستمرار في & # 8220؛ لونغ & # 8221؛ و & # 8220؛ شورت & # 8221؛ فكس. كونها طويلة تعني ببساطة شراء العملة الأولى وبيع الثانية في أي زوج من العملات. لذلك، إذا كنت تتوقع اليورو لتعزيز مقابل الدولار الذي سوف تشتري ور / أوسد. على العكس من ذلك، إذا كنت تتوقع سقوط السوق، قد تبيع عملة قبل الانخفاض المتوقع، بهدف شرائه مرة أخرى بسعر أقل.


الهامش (الرافعة المالية)


الهامش، أو الرافعة المالية، هو وسيلة لزيادة التعرض الخاص بك في موقف الفوركس. على سبيل المثال، الهامش 1: 100 يعني أنك سوف تحتاج إلى إيداع 1000 $ فقط من أجل عقد مناصب 100،000 $؛ إيداع الخاص بك من $ 1،000 هو "رفع" للسماح لك التجارة في حجم أكبر من ذلك بكثير.


وبالمثل الرافعة المالية من 1: 500 يعني نفس $ 1،000 يسمح لك لعقد موقف 500،000 $. الهامش سيف ذو حدين. في حين أنه يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر بكثير إذا كان السوق يتحرك لصالحك، إذا كان يتحرك ضدك فإنه يمكن زيادة الخسائر المحتملة وفقا لذلك.


مثال على تداول الفوركس.


المستثمر يودع 10،000 $ في أدس حساب تداول الأوراق المالية. يتم تعيين الحساب إلى هامش 1٪ أو 100: 1 الرافعة المالية. ما يعنيه هذا هو أنه بالنسبة لكمية واحدة فتحت 100،000 يجب على المستثمر الحفاظ على ما لا يقل عن 1000 $ في الهامش (100،000 & # 215؛ 1٪ = 1000 $). إذا توقع المستثمر أن اليورو سوف يرتفع مقابل الدولار الأمريكي، وقال انه سوف تشتري 100،000 $ من زوج يورو / دولار كما هو مبين أدناه. يقتبس السوق ور / أوسد 1.2414-1.2415. يشتري المستثمر اليورو عند 1.2415 مقابل الدولار الأمريكي. وبإجراء هذه الصفقة، يلتزم المستثمر فعليا بالشراء المتزامن بمبلغ 100،000 يورو (1 لوت 100000 يورو) وبيع 124،150 دولار (100،000 x 1.2415) باستخدام 1،000 دولار كهامش (100،000 و # 215٪ 1) والاقتراض من 99،000 دولار من أدس للأوراق المالية.


تجارة الفوركس.


حساب تجريبي مجاني.


أدس سكوريتيز L. L.C. هي شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست بموجب القانون الدولي. القانون. الشركة مسجلة لدى دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي (رقم 1190047) ولها مكان عملها الرئيسي في الطابق الثامن، برج سي، طريق الكورنيش، ص. بوكس 93894، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.


إن مصرف أبوظبي المركزي مرخص من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة للقيام بدور الوسيط المالي والنقدي في تسيير أعمال الوساطة المالية والنقدية لبيع وشراء العملات والوساطة في معاملات السوق النقدية على النحو المسموح به وفقا لقرار البنك المركزي رقم 126/5/1995) وتعديالته (وتنفيذ بعض فئات األعمال االستثمارية المالية كما هو مسموح به بموجب قرار البنك المركزي رقم 164/8/1994) وتعديالته (.


إن تداول العملات الأجنبية وخيارات صرف العملات الأجنبية وعقود صرف العملات الأجنبية الآجلة وعقود الاختلاف والسبائك وغيرها من المنتجات دون وصفة طبية تحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. إن الأداء السابق للاستثمار لا یشیر إلی أدائھ في المستقبل. الاستثمارات، أو الدخل منها، يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل. قد لا تعيد بالضرورة المبلغ الذي استثمرته.


يتم تقديم جميع الآراء والأخبار والتحليلات والأسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية ولا طلب أو توصية لشراء أو بيع أي منتج بدون وصفة طبية أو أي أداة مالية أخرى . يرجى التأكد من فهم جميع المخاطر وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


شغف. إصرار. الترقب.


احصل على تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات من أدس سكوريتيز '


الجيل القادم منصة التداول.


لماذا أدس رئيس؟


أدس سيكيوريتيز هي شركة الوساطة الرائدة في الشرق الأوسط، من حيث الحجم، لتداول الفوركس و السبائك.


تقنية.


اختيار منصة مناسبة لاحتياجات التداول الخاصة بك الوصول إلى أي مكان: سطح المكتب والهاتف الذكي الكمون المنخفض للغاية ومعالجة النظام.


الوصول إلى السيولة العميقة أسعار ممتازة وينتشر علاقات قوية مع الأطراف المقابلة مع عدة ليرة لبنانية، وخلق حل ديناميكي مع وظائف مجمعة.


سهولة فتح الحساب، التمويل المتعدد & أمب؛ الانسحاب إدارة العلاقات المخصصة 24/6 دعم متعدد اللغات.


تجارة العقود مقابل الفروقات.


طريقة بسيطة وسهلة لتجارة العقود مقابل الفروقات.


تداول العقود مقابل الفروقات للسلع، النقد والعقود الآجلة المؤشرات والسندات والأسهم التعرض الكامل لجزء من قيمة العقد الكاملة القدرة على الذهاب طويلة أو قصيرة على أداة.


أفضل الأدوات.


أدوات شاملة لدعم التداول الخاص بك.


مجموعة من المواد التعليمية التي تناسب مستويات مختلفة من الخبرة التجارية وأساليب التعلم لدعمكم في رحلة التداول الخاصة بك.


أخبار السوق.


الحصول على البيانات والتحليل تحتاج إلى التجارة بثقة. اتخاذ قرارات مستنيرة مع تقارير التحليل الفني لدينا والاستعداد للأحداث القادمة من خلال مراجعة الاقتصادية والتقويمات الأرباح، وتحديثها يوميا.


تقدم أدس سيكيوريتيز للعملاء تجربة تداول استثنائية، وتقدم الدعم والتكنولوجيا والتعليم المطلوب للتفوق في التداول. يمكن لفريق خدمات العملاء لدينا تقديم المشورة بشأن أي منصة تداول متعدد الأصول هي الأنسب لاحتياجاتك.


أدس سكوريتيز L. L.C. هي شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست بموجب القانون الدولي. القانون. الشركة مسجلة لدى دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي (رقم 1190047) ولها مكان عملها الرئيسي في الطابق الثامن، برج سي، طريق الكورنيش، ص. بوكس 93894، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.


إن مصرف أبوظبي المركزي مرخص من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة للقيام بدور الوسيط المالي والنقدي في تسيير أعمال الوساطة المالية والنقدية لبيع وشراء العملات والوساطة في معاملات السوق النقدية على النحو المسموح به وفقا لقرار البنك المركزي رقم 126/5/1995) وتعديالته (وتنفيذ بعض فئات األعمال االستثمارية المالية كما هو مسموح به بموجب قرار البنك المركزي رقم 164/8/1994) وتعديالته (.


إن تداول العملات الأجنبية وخيارات صرف العملات الأجنبية وعقود صرف العملات الأجنبية الآجلة وعقود الاختلاف والسبائك وغيرها من المنتجات دون وصفة طبية تحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. إن الأداء السابق للاستثمار لا یشیر إلی أدائھ في المستقبل. الاستثمارات، أو الدخل منها، يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل. قد لا تعيد بالضرورة المبلغ الذي استثمرته.


يتم تقديم جميع الآراء والأخبار والتحليلات والأسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية ولا طلب أو توصية لشراء أو بيع أي منتج بدون وصفة طبية أو أي أداة مالية أخرى . يرجى التأكد من فهم جميع المخاطر وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


حلول تجارية واستثمارية متطورة من أبوظبي.


أدس سكوريتيز L. L.C. هي شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست بموجب القانون الدولي. القانون. الشركة مسجلة لدى دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي (رقم 1190047) ولها مكان عملها الرئيسي في الطابق الثامن، برج سي، طريق الكورنيش، ص. بوكس 93894، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.


إن مصرف أبوظبي المركزي مرخص من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة للقيام بدور الوسيط المالي والنقدي في تسيير أعمال الوساطة المالية والنقدية لبيع وشراء العملات والوساطة في معاملات السوق النقدية على النحو المسموح به وفقا لقرار البنك المركزي رقم 126/5/1995) وتعديالته (وتنفيذ بعض فئات األعمال االستثمارية المالية كما هو مسموح به بموجب قرار البنك المركزي رقم 164/8/1994) وتعديالته (.


إن تداول العملات الأجنبية وخيارات صرف العملات الأجنبية وعقود صرف العملات الأجنبية الآجلة وعقود الاختلاف والسبائك وغيرها من المنتجات دون وصفة طبية تحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. إن الأداء السابق للاستثمار لا یشیر إلی أدائھ في المستقبل. الاستثمارات، أو الدخل منها، يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل. قد لا تعيد بالضرورة المبلغ الذي استثمرته.


يتم تقديم جميع الآراء والأخبار والتحليلات والأسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية ولا طلب أو توصية لشراء أو بيع أي منتج بدون وصفة طبية أو أي أداة مالية أخرى .


تجارة الفوركس.


سوق العملات الأجنبية - أو الفوركس باختصار - هو سوق عالمي دون موقع مادي حيث يتم شراء أو بيع العملات العالمية.


على الرغم من أن قبل عقود قليلة، وكان الفوركس مجال المؤسسات الكبيرة والبنوك المركزية، والثروة العالية الأفراد، وهذا لم يعد هو الحال. وقد سمح التطور التكنولوجي والانتشار السريع للإنترنت للشخص العادي بتعلم تداول العملات الأجنبية ودخول الأسواق.


ما هو تداول الفوركس.


ويحدد النقد الأجنبي قيمة العملة وستتقلب الأسعار مع مستويات العرض والطلب.


أسعار الفوركس.


قائمة بما في ذلك أسعار الفوركس الفورية للعملات الأكثر تداولا ('التخصصات')، وفقا لأنواع الحسابات الثلاثة التي يمكنك الاختيار من بينها.


لماذا تداول الفوركس.


لماذا تداول الفوركس؟


إن الرفع، والعقود مقابل الفروقات، والفوركس هي منتجات مدعومة وتحمل درجة عالية من المخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك. هذه المنتجات ليست مناسبة للجميع، وضمان فهم جميع المخاطر وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


أدس سيكيوريتيز لندن ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 577453). مسجلة كشركة في إنجلترا وويلز، رقم 07785265.

No comments:

Post a Comment