Tuesday 6 February 2018

إسب مقابل خيارات الأسهم


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dc713c0652b5942 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


الفرق بين مخططات الموظفين الأسهم الأسهم والموظفين الأسهم.


قد يسمح لك الاستثمار في برنامج إسوب لشركتك بالعيش في سنوات التقاعد بشكل أكثر راحة.


سيري ستافورد / فوتوديسك / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


1 اتفاقیات إسوب 2 کیفیة تسویة برنامج إسوب 3 کیف تعمل شرکة الموظفین؟ 4 ما هو الفرق بين الاستحقاق حوافز الدفع & أمبير؛ الدفع مقابل الأداء؟


خطة ملكية الأسهم للموظفين (إسوب) وخطة شراء الأسهم الموظف سليمة مماثلة، ولكن لها تأثيرات مختلفة إلى حد كبير على الشركة وموظفيها. يمكن أن يصبح برنامج إيسوب جزءا حاسما من عمليات الشركة، ولكن خطط الأسهم في الغالب تساعد فقط على توظيف المواهب. وعلى الرغم من أن برنامج الفرص االستراتيجية للسندات يمكن أن يكون له مزايا ضريبية ضخمة، فإنه يتطلب أيضا الكثير من العمل اإلداري أكثر من خطة األسهم.


هوية.


ويؤهل برنامج إسوب كخطة تقاعد، مثل حساب 401 (k) أو حساب تقاعد فردي، في حين تستخدم الشركات خيارات الأسهم كمنفعة للموظف، مثل التأمين الصحي. وتساهم الشركة في خطة تقاعد الموظفين مع مخزونها الخاص. وقد يحدث ذلك من خالل مساهمات نقدية أو أوراق مالية في الخطة، أو عن طريق السماح لخطة إسوب بالحصول على قرض بنكي لشراء أسهم من الشركة. وبموجب خطة خيار األسهم العادية، تمنح الشركة العمال المؤهلين الحق في شراء أسهم الشركة بخصم عندما يستوفي الموظف معايير معينة، مثل البقاء مع الشركة لمدة ثالث سنوات. على سبيل المثال، قد تسمح الشركة للموظفين بشراء 500 سهم في الشركة بمبلغ 10 دولارات في أي وقت خلال السنوات الخمس المقبلة. وبدلا من ذلك، يمكن للشركة أن تسمح للعامل بالانتظار لممارسة خياراته حتى تصل أسهم الشركة إلى سعر معين.


المزايا الضريبية.


يمكن للشركة أن تقتطع المساهمات أو تسديد القروض إلى برنامج إيسوب. وبمجرد أن تمتلك الشركة 30 في المائة من الشركة، يمكن للمالك تأجيل المكاسب الخاضعة للضريبة من بيع أسهمه إذا كان يعيد استثمار الأموال في تأمين مؤهل، مثل شركة أخرى. ولا تقوم شركة S-كوربوراتيون بدفع ضرائب على حصة الشركة التي تحتفظ بها شركة إسوب. على سبيل املثال، إذا كان لدى شركة إسوب 60٪ من شركة S-كوربوراتيون، فإن الشركة ال تدفع سوى ضرائب على 40٪ من أرباحها. لا يدفع الموظفون الضرائب على مساهمات برنامج إسوب ويمكنهم تأجيل دفع الضرائب على المكاسب حتى التقاعد. فعندما يقوم العامل بدفع الضرائب، فإنه يدفع عادة مكاسب أقل بكثير لرأس المال. وعادة ما يدفع العمال الذين يتلقون الأسهم بموجب خطة خيار أسهم الحوافز فقط الضرائب على مكاسب رأس المال. ومع ذلك، إذا كان الموظف لا يحمل الأسهم لفترة معينة من الزمن، وعادة في السنة، وقال انه يدفع الضرائب على بيع مثل الدخل العادي. يدفع الموظفون مقابل خيارات الأسهم باستخدام الأرباح بعد خصم الضرائب.


تستخدم الشرکات خیارات إوبس وخیارات الأسھم لجذب الموظفین والحفاظ علی عملھم لتحسین الشرکة. ومع ذلك، یوجد لدى بعض موظفي خدمات الأعمال بعض وظائف الأعمال. علی سبیل المثال، یستخدم المالکون في بعض الأحیان برنامج إسوب کاستراتیجیة خروج لأنھم قد یفلتون من الضرائب المفروضة علی بیع الشرکة. ویمکن أن یساعد برنامج إسوب علی تحسین التدفق النقدي بسبب الاستقطاعات للمساهمة في الخطة. أيضا، يمكن للشركة مطابقة الموظف المدخرات مع الأسهم بدلا من النقد، وهو ما يعني أن لديها المزيد من النقود في متناول اليد للتوسع.


الاعتبارات.


استشارة محام ومستشار مالي لاتخاذ قرار بشأن كيفية تعويض الموظفين مع الأسهم. ويتطلب وضع خطة إيسوب عادة ما لا يقل عن 40،000 دولار إلى أبسط خطة، وفقا للمركز الوطني لملكية الموظفين. قد تبدأ أي شركة S - كوربوراتيون إسوب، ولكن الشراكات ومعظم الشركات المهنية لا يمكن أن تستخدم قانونيا واحد. وفي بعض األحيان يكون لخطة األسهم المشتركة أثر سلبي على معنويات الموظفين. على سبيل المثال، قد يستاء الموظفون من امتلاك جزء من الشركة ولكن ليس لديهم أي رأي في الإدارة. وعلاوة على ذلك، وضعت الموظفين الجزء الأكبر من مدخرات التقاعد في الشركة. إذا تعرضت الشركة للإفلاس، يمكن للمشاركين في برنامج إسوب خسارة مدخرات التقاعد بأكملها.


المراجع (6)


عن المؤلف.


وقد كتب راسل هوبشش مقالات مستقلة تغطي مجموعة من المواضيع من كرة السلة إلى السياسة في المطبوعات والمنشورات عبر الإنترنت. تخرج من جامعة بايلور في عام 2009 مع درجة البكالوريوس في الآداب في العلوم السياسية.


قروض الصورة.


سيري ستافورد / فوتوديسك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


قواعد عوائد برنامج إسوب.


ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟


أساسيات خطط شراء الأسهم للموظفين (الجزء 1): البنية الأساسية والشروط.


النقاط الرئيسية.


وقد تم تصميم هذه البرامج للسماح للمشتريات المنتظمة والمستمرة لمخزون صاحب العمل من خلال الاقتطاعات المتراكمة بعد خصم الضرائب، وكثيرا ما يكون ذلك بخصم من سعر سوق الأسهم في تاريخ الشراء. عموما، جميع المشتريات بموجب إسب يتم في تاريخ محدد بسعر الصيغة بناء على عوامل السوق. إحدى الطرق السهلة لفهم بنية إسب هي إتقان بعض المصطلحات التي يستخدمها المصممون لوصف إسبس. نظرة مرجعية هي ميزة قوية في إسب. في سوق صاعدة، يمكن للخصم الاسترجاعي من القيمة السوقية في تاريخ العرض أن يزداد بشكل كبير مع سعر السهم من الأسهم. حتى في السوق أسفل، لا يزال الخصم كبيرا.


قد تكون خطة شراء أسهم موظفي شركتك (إسب) واحدة من أفضل مزايا الموظفين في حزمة التعويضات الإجمالية. ومع ذلك، لتعظيم قيمة إسب الخاص بك، تحتاج إلى فهم كيفية عمل هذا النوع من الخطة.


هذه السلسلة من أربعة أجزاء على أساسيات إسب تناقش عناصر التصميم الأساسية، وإجراءات الخطة النموذجية، والضرائب. في الجزء 1، نركز على هيكل الخطة الأساسية وعلى المصطلحات الفنية المستخدمة لوصف إسب الخاص بك، ونقدم مثالا على كيفية عمل إسبس في كل من الأسواق صعودا وهبوطا.


ما هو إسب؟


في أبسط، و إسب هو شكل خاص من خطة الأسهم الموظفين التي تعمل مثل خطة شراء الاشتراك ولكن يتم التعامل معها لأغراض ضريبية مثل خطة خيار الأسهم. ويأتي هذا البرنامج في مجموعة متنوعة من "النكهات"، بما في ذلك الخطط المؤهلة للضرائب (القسم 423 من الخطط) والخطط غير المؤهلة. ومع ذلك، عادة ما یتم تصمیم جمیع أنواع إسبس للسماح للمشتریات المنتظمة والمستمرة من مخزون رب عملك من خلال الاقتطاعات المتراکمة لرواتب ما بعد الضریبة، وبصفة متکررة بخصم من سعر سوق الأوراق المالیة ("القیمة السوقیة" لأغراضنا) في تاریخ الشراء . عموما، جميع المشتريات بموجب إسب يتم في تاريخ محدد بسعر الصيغة بناء على عوامل السوق.


مفتاح إسب الشروط.


إحدى الطرق السهلة لفهم بنية الخطة هي إتقان بعض المصطلحات التي يستخدمها المصممون لوصف إسبس. بعد فهم المصطلحات، يمكنك تطبيقها على الأمثلة في هذه السلسلة.


الخيار: حقك في المشاركة في فترة العرض. ومدة الخيار هي مدة فترة العرض. فترة العرض: الفترة التي تكون فيها حقوقك في شراء الأسهم تحت إسب المعلقة. تبدأ فترة العرض لجميع المشاركين في تاريخ العرض وتنتهي في تاريخ الشراء المحدد مسبقا. قد تعرض إسب فترات عرض متداخلة، حيث يتم تشغيل فترات العرض المتعددة بشكل متزامن ولكن لها تواريخ عرض مختلفة (وبالتالي قد يكون لها أسعار شراء مختلفة) أو فترات عرض متتالية، تبدأ فيها فترة العرض الجديدة في اليوم التالي للتاريخ القديم وتنتهي الفترة. تقديم (أو التسجيل) التاريخ: اليوم الأول من فترة العرض. نفس "تاريخ المنح" لأغراض ضريبية. فترة الشراء (أو التمرين) الفترة: الفترة خلال فترة العرض التي تكون أقصر من فترة العرض. هناك دائما تاريخ الشراء في نهاية فترة الشراء. على الرغم من أن اليوم الأول من فترة الشراء قد لا يكون تاريخ العرض (على سبيل المثال، قد تشمل فترة العرض 12 أو 24 شهرا سلسلة من فترات الشراء لمدة ستة أشهر)، فإن استخدام مصطلح "فترة الشراء" يعني عموما أن يتم تحديد سعر الشراء بالرجوع إلى تاريخ الطرح وليس بالرجوع إلى اليوم الأول من فترة الشراء. الشراء (أو التمرين) التاريخ: التاريخ المحدد مسبقا الذي يتم فيه شراء المخزون لجميع المشاركين خلال أو في نهاية فترة العرض. هناك دائما تاريخ شراء في نهاية فترة العرض. إذا كان هناك عدة فترات شراء خلال فترة عرض طويلة واحدة، سيكون هناك أيضا عدة تواريخ شراء (واحدة في نهاية كل فترة شراء). على سبيل المثال، فترة تقديم 12 شهرا تتضمن فترتي شراء سيكون لها تاريخ شراء في نهاية كل ستة أشهر. شراء (أو ممارسة) السعر: سعر شراء حصة من الأسهم اشترى في نهاية فترة الشراء أو تقديم فترة. إذا كان إسب يتضمن "شرط المراجعة"، سيتم تحديد سعر الشراء بمقارنة سعر السوق لحصة من الأسهم في تاريخ الطرح مع سعر السوق لحصة من الأسهم في تاريخ الشراء، وتطبيق خصم (حتى إلى 15٪) إلى أدنى السعرين. تلقائي فترة العرض المنخفضة: فترة العرض التي تنتهي تلقائيا في أي تاريخ الشراء الذي كان سعر سهم الأسهم أقل من سعر سهم من الأسهم كان في تاريخ العرض. وهذا يضمن أن سعر تاريخ الطرح هو دائما أدنى سعر للمقارنة عند استخدام مخصص إعادة الشراء لتعيين سعر الشراء.


سعر الشراء.


وتتمثل إحدى المميزات الكبيرة لخطة القسم 423 في أن قانون الضرائب يسمح بحساب سعر الشراء المخفض باستخدام "شرط المراجعة" مع السماح للخيارات الممنوحة بموجب الخطة بأن تكون مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة (التي نوقشت في الجزء 3 من هذه السلسلة ). عندما تستخدم الخطة مخصص إعادة الشراء لتحديد سعر الشراء، يتم احتسابها على 85٪ من سعر السوق في تاريخ العرض أو تاريخ الشراء أيهما أقل. (تحقق من خطتك للحصول على التفاصيل، حيث إن الخصومات وعمليات المراجعة تتغير باستمرار).


يتم احتساب سعر الشراء في تاريخ الشراء، ثم يتم الشراء لك تلقائيا. يتم تحديد عدد الأسهم المشتراة لك عن طريق قسمة مبلغ النقود المودعة في حسابك لتلك الفترة عن طريق سعر الشراء (رهنا بأي حصة أو مبلغ سقف الدولار تفرضه الخطة أو قانون الضرائب، كما هو موضح في الجزء 2) .


لا يطلب من أرباب العمل تضمين حكم المراجعة في إيسب. في الواقع، لا يوجد شرط يجعل إسب إعطاء كامل خصم 15٪ أو أي خصم على الإطلاق. مع المصروفات الإلزامية إسب، الشركات تقوم بإجراء العديد من التغييرات في إسبس، كما يفسر التعليمات ذات الصلة. أبسط شكل من إسب قد لا يكون أكثر من العادية "السوق المفتوحة" خطة شراء تلقائيا شراء الأسهم بسعر السوق الحالي.


هيكل فترة العرض.


عنصر التصميم الآخر الذي يحدده صاحب العمل هو طول فترة العرض بموجب الخطة. ويجوز لأرباب العمل اختيار فترة عرض قصيرة أو طويلة. وللمرة القصيرة تاريخ شراء واحد، وبعد ذلك تنتهي فترة العرض وتنتهي فترة جديدة (مع سعر تاريخ طرح جديد). قد تستمر فترة العرض المطول لمدة سنتين وتشمل العديد من فترات الشراء. ونظرا لأن كل فترة عرض لها تاريخ عرض واحد فقط، فإن أرباب العمل الذين يضعون فترات طويلة من العرض عادة ما يصممونها للتداخل على أساس مستمر حتى يتمكن الموظفون الجدد من المشاركة في إيسب حتى وإن كانوا ينضمون أثناء فترة تقديم طويلة.


ما يصل السوق وسوق السيناريوهات.


الآن دعونا نستخدم معرفتنا من حيث الهيكلية الأساسية والعناصر في الأمثلة.


ومن الواضح أنه في سوق أعلى، يمكن أن يرتفع خصم الاسترداد من القيمة السوقية في تاريخ الطرح بشكل كبير مع سعر سهم الأسهم. ولكن من خلال العمل من خلال الأرقام، يمكننا أن نرى أنه حتى في السوق أسفل الخصم لا يزال كبيرا.


سعر السوق للسهم هو 20 $ في تاريخ الطرح من فترة العرض 12 شهرا. في تاريخ الشراء النهائي من فترة العرض (آخر يوم من الشهر 12)، وسعر السوق من الأسهم هو 40 $. يتم احتساب سعر الشراء على أساس 85٪ من سعر السوق في تاريخ العرض (0.85 x 20 $ = 17 $) أو تاريخ الشراء (0.85 x 40 دولار = 34 دولار) أيهما أقل. مع سعر الشراء $ 17، والخصم الفعلي من سعر السوق في تاريخ الشراء هو 42.5٪ (17 $ مقسوما على 40 $).


أسفل السوق.


سعر السوق للسهم هو 20 $ في تاريخ الطرح من فترة العرض 12 شهرا. في تاريخ الشراء النهائي من فترة العرض (آخر يوم من الشهر 12)، وسعر السوق من الأسهم هو 10 $. يتم احتساب سعر الشراء على أساس 85٪ من سعر السوق في تاريخ العرض (0.85 x 20 $ = 17 $) أو تاريخ الشراء (0.85 x 10 دولار = 8.50 دولار) أيهما أقل. مع سعر الشراء $ 8.50، فإن الخصم الفعلي من فمف في تاريخ الشراء لا يزال 15٪ (8.50 $ مقسوما على 10 $).


المادة التالية.


في الجزء 2 من السلسلة، سنقوم بفحص بعض مفاهيم التصميم المتقدمة ل إسبس.


خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


خيارات الأسهم.


تمنح الشركة خيارات الموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم بسعر منح محدد. وتستند الخيارات على مدى فترة من الزمن أو مرة واحدة يتم الوفاء ببعض الأهداف الفردية أو الجماعية أو الشركات. وتحدد بعض الشركات جداول زمنية للاستحقاق، ولكنها تسمح بإتاحة خيارات عاجلة إذا تحققت أهداف الأداء. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الحق في شراء 1،000 سهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد. وتستحوذ هذه الخيارات على 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات وتكون مدتها 10 سنوات. إذا كان السهم ترتفع، فإن الموظف يدفع 10 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا كان السهم يذهب إلى 25 $ بعد سبع سنوات، ويمارس الموظف جميع الخيارات، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد.


أنواع الخيارات.


إذا تم استيفاء جميع قواعد إسو، فإن البيع النهائي للأسهم يسمى "التصرف المؤهل"، ويدفع الموظف ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على إجمالي الزيادة في القيمة بين سعر المنحة وسعر البيع. لا تأخذ الشركة الخصم الضريبي عندما يكون هناك تصرف مؤهل.


ممارسة الخيار.


محاسبة.


الأوراق المالية المقيدة.


فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


إن الخطط التي لا تلبي هذه المتطلبات غير مؤهلة ولا تحمل أية مزايا ضريبية خاصة.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


خطط تعويض الأسهم النموذجية.


وثائق خطة عينة وتفسيرات موجزة لخيار الأسهم الموظفين وخطط شراء الأسهم (بما في ذلك سد).


تعويضات الأسهم القائمة على الأداء.


يوفر البصيرة اللازمة لإنشاء وإدارة برنامج الإنصاف الأداء الناجح.


غس: جوائز الأداء.


يناقش قضايا الإدارة والإبلاغ المالي والاتصالات للشركات العامة التي تمنح جوائز الأداء.


الموضوعات المتقدمة في المحاسبة تعويض الأسهم.


دراسة انتقائية ومفصلة للقضايا الحاسمة في المحاسبة تعويض التعويض.


مجموعة أدوات إدارة تعويضات الأسهم الخاصة.


قوائم المراجعة والقوالب لمساعدة الشركات الخاصة على إدارة خطط الإنصاف وتفويض المهام.


إذا كنت أعرف فقط.


قصص حقيقية توضح الأخطاء الشائعة في تنفيذ وتشغيل خطط تعويضات الأسهم وما يجب القيام به حيالها.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


جيد إسب هو لا المخ.


وغالبا ما يتم إغفالها ومنافع الموظفين التي يحتمل أن تكون قيمة هي خطة شراء أسهم الموظفين (إسب). إذا كان صاحب العمل الخاص بك يقدم إسب نوصي 1) المشاركة على مستوى يمكنك تحمل بشكل مريح ومن ثم 2) بيع أسهم بأسرع ما يمكن. هذه الاستراتيجية يجب أن تسمح لك لقفل في عائد سخية على مساهماتك مع تجنب مخاطر إضافية على أسهم الشركة الخاصة بك، والتي قد تمثل بالفعل نسبة كبيرة من قيمتها الصافية.


ولكي نقدر لماذا هذه الاستراتيجية منطقية دعونا نغطي بعض الأسئلة الأساسية:


ما هو إسب؟ كيف يعمل إسب؟ هل يجب أن تشارك؟ كيف تكسب إسب ضريبة؟ متى يجب أن تبيع الأسهم التي تشتريها من خلال إسب؟


ما هو إسب؟


و إسب هي الفائدة التي توفر لك الفرصة لشراء أسهم من أسهم صاحب العمل الخاص بك في خصم من خلال الاستقطاعات الرواتب المتراكمة. وهي متاحة فقط لموظفي الشركات المتداولة بشكل عام. في حين أن ليس كل الشركات العامة تقدم إسبس معظمهم القيام به.


كيف يعمل إسب؟


إسبس لديها فترة التسجيل مقدما حيث عليك أن تقرر ما هي النسبة المئوية من راتبك كنت ترغب في خصم لشراء أسهم الشركة الخاصة بك بسعر مخفض. في معظم الخطط قد تساهم بما يصل إلى أقل من 15٪ من راتبك (قبل الضرائب أو بعد الضريبة اعتمادا على الشركة) أو 25،000 $ كل عام. بعض الخطط لديها الحد الأدنى من المساهمة في حدود 2٪ من راتبك للمشاركة. على عكس 401k الخاص بك، يتم حجب مساهمات إسب الخاص بك من الدخل بعد الضرائب (خطط روث 401 (ك) هي استثناء).


وعادة ما يكون لدى مقدمي الخدمات التجارية إما فترة تقديم مدتها 12 أو 18 شهرا تتألف من فترتي شراء لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر. بعد التسجيل، يتم تحصيل اشتراكات الرواتب حتى يستخدم صاحب العمل الأموال المتراكمة لشراء أسهم الشركة نيابة عنك في اليوم الأخير من كل فترة شراء.


يتم تقسيم فترة العرض إلى فترات شراء لمدة ستة أشهر من أجل تعظيم قيمة المنفعة. وذلك لأنك تقدم لك القدرة على شراء أسهم الشركة بنسبة 85٪ من سعر إقفالها في اليوم الأول من فترة العرض واليوم الأخير من كل فترة شراء. خصم 15٪ سيكون لطيفا من تلقاء نفسه، ولكن تطبيقه على الحد الأدنى من السعرين يجعل إسب أكثر إلحاحا.


واسمحوا لي أن أشرح مثالا. نفترض أن الشركة لديها فترة العرض التي تستمر سنة واحدة مع اثنين من فترات الشراء لمدة ستة أشهر التي تبدأ في 15 ديسمبر 2018. دعونا نقول سعر إغلاق أسهم شركتك هو 100 $ في 15 ديسمبر 2018، 90 $ في 14 يونيو 2018، 95 $ في 15 ديسمبر 2018 و 120 $ في 14 يونيو 2018.


إذا كنت تكسب 120،000 $ سنويا، وتسمح شركتك لاستثمار ما يصل إلى 15٪ من الدخل قبل الضرائب الخاصة بك ثم يمكنك استثمار ما يصل إلى 18،000 $ سنويا أو 9،000 $ في كل فترة شراء لمدة ستة أشهر. سوف تبدأ الاقتطاعات من الرواتب لشراء الأسهم في إسب مع أول راتبك بعد بدء فترة الشراء الأولى في 15 ديسمبر 2018. في 14 يونيو 2018 (اليوم الأخير من فترة الشراء الستة أشهر الأولى) سوف تشتري أسهم من أسهم الشركة عند 76.50 دولار، أي بنسبة 85٪ من السعرين الأدنى (90 دولارا) في فترة الشراء الستة أشهر الأولى. عند 76.50 دولار، يمكنك شراء 117.65 سهم كحد أقصى ($ 9000 / 76.50 دولار).


هنا & # 8217؛ s حيث يحصل جيدة حقا. تقوم معظم برامج إسب بإعادة تعيين فترة العرض للبدء في اليوم الأخير من فترة الشراء السابقة إذا انخفض مخزونك من اليوم الأول إلى اليوم الأخير. حتى في هذا المثال سوف تحصل أيضا على شراء الدفعة الثانية من الأسهم في 76.50 $ لأنك يمكن أن تشتري في 85٪ من أقل من 90 $ (السعر في بداية إعادة تعيين فترة العرض الجديد) و 120 $ (السعر في نهاية من فترة الشراء الثانية). بعد سنة واحدة كنت تملك 235.3 سهم (117.65 + 117.65)، والتي من شأنها أن تبلغ قيمتها 28،236 $ (235،3 $ 120). وهذا يمثل مكاسب صحية على 18،000 $ كنت دفعت للأسهم.


يجب عليك المشاركة؟


إطلاقا! الخصم يبرر المشاركة إلا إذا كنت لا تستطيع أن تعيش على الراتب الأصغر الذي ينجم عن إسهامات الرواتب إسب.


لفهم مجموعة من نتائج إسب الممكنة، دعونا تقييم مجموعة متنوعة من السيناريوهات. لهذا التحليل سوف نفترض أن يبدأ إسب الخاص بك عندما تذهب الشركة العامة في $ 10.00 للسهم الواحد، وتمشيا مع المثال السابق لدينا، ويسمح لك للاستثمار بحد أقصى 9000 $ في 85٪ من أقل من سعر في بداية أو نهاية كل فترة شراء لمدة ستة أشهر. يفترض الجدول أدناه خمس نتائج محتملة لمخزون شركتك خلال الأشهر الستة التالية:


أسفل السهم: يتداول سهم شركتك إلى 5.00 دولار للسهم، سهم: سهم الشركة يتداول إلى 7.50 دولار للسهم، شقة: يبقى سهم الشركة ثابتا عند 10.00 دولار أمريكي للسهم، سهم: سهم الشركة يتداول بحد أقصى 12.50 دولار للسهم، و حتى كبير: أسهم الشركة تتداول تصل إلى 15.00 $ / سهم.


لأن الخصم يؤخذ من أقل من السعر في تاريخ الاكتتاب وتاريخ الشراء حتى عندما يكون السهم هو أسفل كبير، أسفل أو شقة، فإن الموظف لا يزال لديها مكاسب ورقية من 1588 $ على بلدها 9000 $ من المساهمات كشوف المرتبات. ويترجم ذلك إلى عائد استثماري نصف سنوي قبل الضريبة بنسبة نصف سنوية، وهو في الواقع عتبة على عائد الاستثمار في تاريخ الشراء.


إذا كان السهم هو أعلى أو أعلى كبيرة ثم يستفيد الموظف بشكل كبير من الاتجاه الصعودي. في 12.50 $ / حصة الموظف لديه $ 4،200 المكاسب و 15،00 $ / حصة البالونات الربح إلى 6،840 $. يمكنك أن ترى نتائج تحليل الحساسية في الرسم البياني أدناه.


(السعر بعد ستة أشهر)


تحت أي سيناريو هل كسب مكاسب أقل من 1،588 $ في فترة الشراء الأولى إذا كنت تبيع في تاريخ الشراء.


الآن دعونا تحليل النتيجة في فترة الشراء الثانية (الفترة المنتهية بعد 12 شهرا من الاكتتاب العام). لنفترض أن السهم أنهى فترة الشراء الستة أشهر الأولى عند 5.00 دولار للسهم الواحد، ثم كان لدى الشركة تقرير أرباح كبير وتداولت مرة أخرى إلى سعر الاكتتاب، 10.00 $ للسهم الواحد، بعد 12 شهرا من الاكتتاب العام.


إذا كان الموظف يشارك في الحد الأقصى 9000 $ في كل من فترات الشراء اثنين ويبيع على الفور في كل تاريخ الشراء ثم أنها قد حققت ربحا قبل الضريبة من 1588 $ في فترة الشراء الأولى و 12،176 $ في فترة الشراء الثانية ((10،00 $ & # 8211؛ 4.25 دولار أمريكي) x 9000 دولار أمريكي / 4.25 دولار أمريكي). هذا هو 13،764 $ مكاسب الإجمالية على 18،000 $ استثمرت، وهو ما يمثل 76٪ سنويا قبل خصم الضرائب.


وكسيناريو بديل يفترض أن السهم أغلق فترة العرض البالغة 12 شهرا عند 9.00 دولار للسهم (أي أقل من سعر الاكتتاب العام). وكان لا يزال مشاركنا قد حقق ربحا قدره 059 10 دولارا في فترة الشراء الثانية لأنه تمكن من شراء 85 في المائة من سعر ال 5 دولارات في بداية فترة الشراء الثانية.


كيف يتم كسب الأرباح إسب؟


المعاملة الضريبية ل إسبس هي فريدة من نوعها. وبخلاف الفقرة 401 (ك)، فإن اشتراكاتكم في ضريبة الدخل والخدمة الاجتماعية تخضع للضريبة بمعدلات الدخل العادية. إذا كنت تملك أسهمك لأكثر من سنة بعد تاريخ الشراء وبعد أكثر من عامين من بداية فترة العرض فإن أي ربح أعلى من الربح من الخصم سيتم فرض ضريبة على معدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية. تذكر أن فترة االحتفاظ بمكاسب رأس المال طويلة األمد يتم تمديدها إذا تم إعادة تعيين فترة العرض. إذا كنت لا تفي كل من المتطلبات ثم سيتم خصم الربح الخاص بك في معدلات ضريبة الدخل العادية. إن األرباح التي تنسب فقط إلى الخصم تخضع دائما للضريبة وفقا لمعدالت الدخل العادية) في وقت البيع (. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء أسهم بخصم 15٪ إلى 10.00 دولار للسهم الواحد (8.50 دولار للسهم الواحد) وتحتفظ بالسهم لمدة سنتين من بداية فترة العرض وبيع بسعر 12.00 دولار للسهم، فإنك ستعترف بالدخل العادي في ذلك الوقت من بيع 1.50 $ للسهم الواحد (الخصم) وكسب رأس المال على المدى الطويل من 2.00 $ للسهم الواحد (12.00 $ & # 8211؛ $ 10.00).


متى يجب أن تبيع الأسهم؟


فرصة للاستفادة من انخفاض معدل الضريبة يجعل من المغري للاستيلاء على الأسهم لمدة عام بعد الشراء. ونحن نشجعكم على مقاومة إغراء. الأسهم الخاصة بك يمكن أن تذهب دائما إلى أسفل، وكنت قد خطر الآن أكثر من التعويضات والثروة الخاصة بك على قيمة الأسهم شركتك. بدلا من ذلك، استخدم هيكل الخصم لقفل في الحد الأدنى من العائد نصف السنوي بالإضافة إلى أي ارتفاع من التقدير وبيع على الفور في نفس اليوم الذي شراء الأسهم الخاصة بك.


لديك بالفعل عودة سخية وليس هناك سبب لاتخاذ المزيد من المخاطر في أسهم الشركة من خلال عقده وقتا أطول من اللازم. إذا كنت لا تعتقد أن لديك الانضباط لبيع أسهم إسب الخاص بك فورا ثم النظر في عدم المشاركة تماما. لا تحصل على الجشع. دفع الضرائب يعني أنك جعلت المال.


الحد الأدنى.


و إسب مع خصم جزءا لا يتجزأ من هو فائدة كبيرة للموظفين. إذا كنت تستطيع تحمل ذلك، يجب عليك المشاركة تصل إلى كامل المبلغ ومن ثم بيع الأسهم بأسرع ما يمكن بعد تاريخ الشراء. حتى أننا سنعطي الأولوية للمشاركة في إسب الخاص بك على خطة 401 (ك) لأنه من المرجح أن تولد أعلى بكثير بعد خصم الضرائب.


لا شيء في هذه المقالة ينبغي أن يفسر على أنه التماس أو عرض، أو توصية، لشراء أو بيع أي أمن. يتم تقديم الخدمات الاستشارية المالية فقط للمستثمرين الذين يصبحون عملاء ويالثفرونت. إن العوائد المتوقعة ليست ضمانا للأداء الفعلي. هناك احتمال الخسارة وكذلك المكاسب التي لا تنعكس في المعلومات المقدمة. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


لا يقصد بهذه المقالة تقديم المشورة الضريبية، و ويالثفرونت لا تمثل بأي شكل من الأشكال أن النتائج الموصوفة هنا سوف يؤدي إلى أي نتيجة ضريبية معينة. وينبغي للمستثمرين المحتملين أن يتشاوروا مع مستشاري الضرائب الشخصيين فيما يتعلق بالآثار الضريبية على أساس ظروفهم الخاصة. ويالثفرونت لا تتحمل أية مسؤولية عن العواقب الضريبية على أي مستثمر من أي معاملة.


عن المؤلف.


أندي راشليف هو ويالثفرونت & # 8217؛ s المؤسس المشارك، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.


تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،


401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.


على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟


قد يعجبك ايضا.


الوظائف ذات الصلة.


واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛


وادي السيليكون هو مرة أخرى تتباهى مع حمى خيار الأسهم (وابن عم الخيار، والمخزون مقيدة و هيليب؛


العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛


تطبيق قانون الضرائب على حالات الأسهم المشتركة للموظفين في الجزء الأول من & هيليب؛


المشاركات مميزة.


الطريق إلى الكلية.


اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟


مما يتيح لك الحافة.


ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.


المعيار الجديد.


ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.


احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


انضم الى القائمة البريدية!


مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.


ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة الخاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.


&نسخ؛ 2018 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

No comments:

Post a Comment