Sunday 4 February 2018

أسماء أعمال الفوركس


الحرة اسم مولد الأعمال.


العثور على الكثير من الأفكار اسم الأعمال كبيرة مع اسم الشركة مولد.


سواء كنت إنشاء موقع جذاب، بدء التشغيل الجديد، متجر على الانترنت أو أي عمل تجاري صغير خطوة هامة هي اختيار اسم. وفي العالم حيث الملايين من المواقع والشركات هي ليست سهلة كما يبدو. خاصة إذا كانت آلهة الفن، موسى، لا يبدو أن في عجلة من امرنا وكنت نفدت من الأفكار. إذا كنت تفكر في توظيف محترف، نود إقناعك خلاف ذلك. إنشاء اسم العلامة التجارية بارد أو اسم المحل مع جيتسوسيو الحرة اسم مولد الأعمال.


اسم مولد بدء التشغيل.


لدينا اسم مولد بارد أبدا يحصل متعب. الأداة قادرة على تبادل الأفكار الذكية للشركات على أساس الكلمات الرئيسية دون توقف في غضون دقائق.


مولد اسم الموقع.


تمنحك أداة إنشاء الاسم فكرة جيدة عن تسمية موقعك على الويب. حتى عبارة غير مألوفة يمكن أن تلهمك وإعطاء أفكار جديدة.


مولد اسم العلامة التجارية.


تطبيق يساعد على إنشاء اسم العلامة التجارية الفريدة، يولد أفكار عشوائية غير محدود مجانا على الانترنت، ويقترح أفضل الأفكار من اسم المتجر.


5 نصائح لزيادة فرصك في النجاح في العثور على أسماء لعملك.


أبسط الإملاء هو أسهل للعثور عليه، وعدد أقل من الأخطاء التي سيجعلها أثناء كتابته. استخدام بناء الحروف الأولى من اسمك / اللقب كأساس. الجمع بين الكلمات. يمكنك تشفير اسم مؤسس أو المكونات الواردة في المنتج الخاص بك. ترجمة فكرة عملك في لغات أخرى. الحصول على أقاربك والأصدقاء المشاركين في إيجاد أفكار اسم الشركة. دعهم يساعدونك على اختيار أروع والأكثر إبداعا من القائمة المقترحة من قبل جيتسوسيو اسم الخالق.


أدخل كل الأفكار واحدا تلو الآخر في جيتسوسيو صانع اسم وتبدو ما كنت قد حصلت. نتمنى لك حظا سعيدا.


أسماء شركات الفوركس.


A شركة الفوركس هو منصة التي تقدم التجار وسيلة لتداول العملات في أي دورة معينة. السوق هو أعلى غلة المشروع حولها والأرباح وافر للتجار الجدد والقدامى على حد سواء. ولكن للاستفادة من تلك الفرص المربحة، كل تاجر يستفيد من هذه الشركات لمنصة التداول وثانيا لتأمين أموالهم وأرباحهم. عندما يتعلق الأمر بأسماء شركات الفوركس، لا يوجد نقص في الخيارات.


ولكن ليس كل منهم تتحول إلى أن تكون جيدة، بغض النظر عن ما يدعون. لذلك خدعة لكل تاجر جديد هو اختيار الحق واحد أو بالأحرى موثوق بها واحدة. يمكنك التحقق على الانترنت لأسماء شركات تجارة الفوركس. القيام بالبحث اليدوي وأيضا من خلال شهادات العملاء الخاصة بهم للتحقق من نوعية وسائل الراحة.


ما الذي يميز أعلى أسماء شركات الفوركس من الآخرين؟


صرف العملات هو مشروع حيث العديد من المشاركة وكسب المال. ومع ذلك، يشير الخبراء إلى أنه بدلا من الفوز الكبير، فمن المهم لتطوير عادة الفائزة والتجارة دون أي مشاركة العواطف.


العمل مع أعلى أسماء شركة تجارة الفوركس سوف يضمن أن الخوف الخاص بك يقلل إذا لم يختفي.


والثور؛ أدوات التداول المتطورة والأجهزة التحليلية:


هذه الشركات الكبرى ضمان أن منصة التداول المتاحة لك يوفر أدوات التداول المتداولة والأدوات التحليلية التداول. سواء كان ذلك الدخول والخروج الصفقات بسرعة أو ما إذا كان تفسير تفاصيل السوق الأساسية، وتحصل على كل شيء على طرف أصابعك.


تلميح - ابحث دائما عن أسماء شركات الفوركس التي تقدم محطات ميتا تريدر. أكثر تحديدا تذهب لتلك التي تقدم Mt4 كمنصة التداول الخاصة بهم. هذا هو الخيار الأفضل في الوقت الحاضر وفقا للخبراء و مبتدئ هو الخيار الأفضل الذي يمكنك الحصول عليه في الواقع.


البيانات في الوقت الحقيقي في كل وقت هو أيضا جانب آخر الذي يميز أفضل الأسماء من بقية. فالسوق متقلب ويؤدي إلى تحولات في الجذور. ور أوسد السعر الذي يقف عند 1.39800 ويقول في 11.28 A. M يمكن أن تتغير بسهولة إلى 1.39802 / 1.39798 في اللحظة التالية.


أفضل شركات الفوركس لن مجرد تقديم لكم بالضبط سعر زوج العملة الذي اخترته، ولكن أيضا خيار الدخول السريع والتنفيذ. إعادة التسعير هي نادرة جدا مع هذه الشركات الكبرى وهذا هو بيرك آخر لعمليات التداول الخاصة بك.


ليس هناك ندرة من قراصنة الإنترنت حول الذين يمكن الإختراق حسابك واستخدامها لعمليات البرمجيات الخبيثة. وهناك الكثير من الأدلة على ذلك. ولكن، أن نقول أنه عند ربط مع أفضل وكالة أسماء في الفوركس، وتطمئن إلى أن حسابك هو فقط في متناول لك وفقط أنت!


والثور؛ مكافأة جذابة ل تيرو نوع من التاجر.


المكافآت هي الشيء الذي تستخدمه العديد من الشركات التجارية كوسيلة لجذب المزيد من التجار. قد لا يكون لدى المتداول الجديد مبلغ كاف لبدء التداول. من الآن فصاعدا هذه الأسماء الأعلى مع حوافز مثل أي مكافآت إيداع، والسماح لهم للدخول في خطة التداول من العمل دون حتى أي استثمار من لهم.


عند اشتراكهم في حساب، على الفور من نهاية الشركة، يتلقون مبلغا محددا في حسابك.


وفقا لأداة تحليل السوق الخاص بك، تجد الاقتصاد الأمريكي ضعيفا بالمقارنة مع الولايات المتحدة. هذا هو علامة واضحة على الانخراط في شراء زوج يورو / دولار ور / أوسد حيث أن اليورو قوي مقابل الدولار الأمريكي. ولكن لديك أي الوصول إلى الجهاز، وبالتالي احتمال الانخراط في تلك التجارة ضئيلة جدا!


الشركات التجارية الكبرى تجعل منصة التداول الخاصة بهم متوافقة مع نظام التشغيل المحمول شعبية. سواء الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية من ويندوز، وخيار تحميل والوصول إلى حسابك الخاص هو محدد! يمكنك تسجيل الدخول وببساطة جعل ضرب أن زر شراء المهم والاستفادة القصوى من تلك الفرصة.


هذه هي الجانب الأساسي الذي يميز أسماء شركات الفوركس العليا من الآخرين. ومن الواضح تماما هذه هي ما يجب عليك معرفة.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


12 سبتمبر، 2017 10:47:08 ص.


شعبية وكسب الأرباح آفاق السوق هو مثل أن المزيد والمزيد من المستثمرين يريدون ربط أنفسهم. ربما يكون حجم التداول اليومي لهذا المشروع.


12 سبتمبر، 2016 10:32:41 ص.


مصطلح وسيط دائما المؤامرات تاجر الذي يستثمر في الأسهم، والعقود الآجلة أو العملات. خصوصا، إذا كنت تاجر في سوق العملات ثم الوساطة فيل.


12 سبتمبر، 2016 10:25:45 ص.


ركض من خلال نيتي-غريتيز من تداول العملات الأجنبية وكنت تعتقد أن لديك كل شيء؟ فكر مرة أخرى لأن شركات الفوركس تجار المشورة في المملكة المتحدة للذهاب من خلال الوجه الأساسي.


الجميع يهدف إلى الحصول على ثروات من أكبر كنز الصدر على هذا الكوكب. و الدجاجة.


بالنسبة للعديد من التجار البريطانيين بدءا من هذا المشروع، شركات التداول الفوركس المملكة المتحدة تثبت.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


أسماء أعمال الفوركس.


أسماء أعمال الفوركس.


أسماء أعمال الفوركس.


ما هو تداول الفوركس؟ - الأسرع نموا الفوركس في أستراليا.


22.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ من المهم التعامل مع التداول كنشاط تجاري. كن على بينة من الالتزامات المالية والعاطفية والوقت التي تشارك، ويكون واقعيا.


مزايا التداول الفوركس الرئيسية الأعمال.


على الانترنت وسطاء الفوركس وسيط الفوركس الأعلى تقييما على الانترنت وسطاء الفوركس (1 - 50 النقر على اسم وسيط قبل اللغة سوف تجلب لك.


كيفية بدء تجارة الفوركس الأعمال وتكون ناجحة.


تاجر التاجر مات ميلر سهم التفاصيل على المفضلة له متعدد مراقب موبايل التداول الإعداد.


كيفية إعداد الأعمال التجارية الخاصة بك | EminiMind.


المقالات الموسومة ب 'داي ترادينغ بوسينيس نامس' في فوريكس أكتيون - ابدأ التداول مثل بروفيزيونالز.


فوريكسفرود - دليل تجارة الفوركس | فوريكس سكام ووتش.


أسماء الأعمال المالية والمحاسبية لا تختار اسما بدون قيمة نقدية وتستثمر في اسم نطاق يمكن أن يجلب لك العودة المستمرة!


نصائح رهيبة للحصول على الفوركس الخاص بك نسخ إشارات التداول الخدمة.


أسماء الشركات باردة، أسماء النطاقات والشعارات لشركات التكنولوجيا، شركات البناء، المطاعم، الشركات العقارية وغيرها من الشركات الناشئة النمو.


معظم الأنظمة الشعبية | Myfxbook.


كيفية اختيار الاسم المثالي لعملك أو بدء التشغيل. كيفية اختيار الاسم المثالي لعملك أو بدء التشغيل. قائمة طعام. حول؛ مدونة؛ دعونا نعمل معا. سر.


سوق الصرف الأجنبي - ويكيبيديا.


الأكثر شعبية الفوركس أنظمة التداول على ميفسبوك. أفضل 10 أنظمة فوركس الأكثر مشاهدة، وأفضل 10 أنظمة فوركس الأكثر متابعة وأعلى 10 أنظمة فوركس الأكثر مناقشة.


أسماء جيدة لشركة جديدة | كرون.


إطلاق الخاص بك تماما وصفت وساطة العملات الأجنبية مع لسويت فينشر الطبعة تحتاج فقط لاختيار نموذج عملك وتفعل ما تفعله أفضل المبيعات والتسويق.


كيفية فتح حساب تداول الفوركس - الرصيد.


تصفح 520 المتاحة فوريكس بوسينيس نامس. اختيار اسم مثالي - العثور على أسماء فريدة من نوعها المتاحة أو عقد مسابقة اسم.


التداول كعمل تجاري | Investopedia.


حلول الفوركس ذات المستوى العالمي للأعمال. حماية الخط السفلي الخاص بك مع معيار الذهب في مجال تقنيات الصرف الأجنبي والخدمات.


الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)


الشركات الأجنبية المسجلة والإبلاغ مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية 31 ديسمبر 2001 القائمة الأبجدية حسب اسم الشركة.


المالية والمحاسبة أسماء الأعمال - براندبوكيت.


الفوركس تجارة التعليقات. جمعنا قائمة من 65 سماسرة تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس الذي نسمعه لأفضل اللقطات. تعلم المزيد عنا. ال.


بدء إدارة الثروة الأعمال | أعمال صغيرة.


استخدام أداة قائمة شركة ناسداك للعثور على قوائم ناسداك، نيس، و أميكس الشركات المدرجة بالاسم والمنطقة والصناعة وأكثر من ذلك.


تجارة الفوركس لأصحاب الأعمال الصغيرة | تمويل مغناطيس.


أسماء الأعمال الفوركس الفني الآن سوف نتعلم عن الفائدة بين عشية وضحاها في تداول العملات الأجنبية التي غالبا ما تسمى مبادلة أو قسط الفائدة.


الشركات الأجنبية: الترتيب الأبجدي حسب اسم الشركة.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


أسماء الفوركس. العلامة التجارية والأعمال اسم الأفكار، أسماء النطاقات.


تقدم براندروت مجموعة فريدة من أسماء النطاقات، ولكل منها صفات مؤكدة وجدت في أسماء تجارية ناجحة.


قائمة وسيط الفوركس - الموارد تداول الفوركس على الانترنت.


وينطبق الشيء نفسه على سوق الفوركس. وهنا 5 التجار الأكثر نجاحا إلى حد كبير بفضل معرفته واسعة من سوق الأوراق المالية. الاسم الاول.


براندروت - اسم العلامة التجارية نطاقات الويب.


تصفح 520 المتاحة أسماء الفوركس. اختيار اسم مثالي - العثور على أسماء فريدة من نوعها المتاحة أو عقد مسابقة اسم.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ أسماء مع المعنى. ولكي يكون اسم شركتك فعالا، ينبغي أن يكون لها بعض المعنى الذي يربطها بالشركة، وفقا لمورد الأعمال التجارية عبر الإنترنت.


يوم التداول أسماء الأعمال | فوريكس أكتيون - ابدأ التداول.


12.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تبحث لفتح حساب تداول الفوركس؟ الفوركس هو عمل صعب للمبتدئين، وربما بيان فائدة للتحقق من اسمك وعنوانك.


فوريكس بوسينيس نامس. العلامة التجارية والأعمال اسم الأفكار.


تناقش هذه المقالات تداول العملات على أنها شراء وبيع العملة في سوق الفوركس، وأساسيات التداول، والأدوات والتقنيات.


تجارة السلع أسماء الشركة - فوريكس-سيغنالس-4u الاستعراض.


13.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيف تشعر أننا يمكن أن تحصل على أكثر فعالية لدينا اسم والحصول على المزيد من العملاء؟ ، forex_business. المحتوى الذي تم وضع علامة عليه مع forex_business.


أفضل 10 وسطاء فوركس ينظمون في المملكة المتحدة (فكسم، غساب)


التمويل هو الحقل الذي يتناول دراسة بأكثر شروط فعالة من حيث التكلفة يتطلب معرفة السوق للتأمين الشخصي. أصحاب الأعمال،


الفوركس سوس كورس: تداول القرص والعمل الفوركس.


فوريكس مسرد - تعلم الاختصارات سوق الفوركس والمصطلحات. جميع مصطلحات الفوركس و العامية على صفحة واحدة.


أفضل متعدد رصد إعداد التداول عبر الهاتف المتحرك.


فوريكسفرود هنا للمساعدة في منع احتيال الفوركس والاحتيال السلع. يسرد الموقع الوكالات للاتصال إذا كان النقد الأجنبي من ذوي الخبرة، صرف العملات أو الاحتيال السلع.


فوركس ترادينغ إس بوسينيس | تعلم التجارة.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


استكشاف حلول فكس للشركات الموثوقة في العالم | OANDA.


18.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تجارة الفوركس هو عمل - ليست لعبة - مقال اليوم هو الدليل النهائي لإنشاء عملك تداول العملات الأجنبية. أنا ذاهب لتعطيك بعض الصلبة.


"التداول باسم" - الشركة وأسماء الأعمال - الشركة.


12.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ بناء خطة عمل الفوركس ولكن يوفر استراتيجية التداول العمل يمكن للطلاب استخدام للمشاركة في أسواق الفوركس. دورة الفوركس سوس هو.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


هل تحتاج إلى اسم لشركة فوريكس؟ تصفح قائمة براندبوكت من أسماء الأعمال التجارية الممتازة، التي يمكن تداولها في سوق الفوركس المتاحة مع اسم النطاق.


ما هو تداول الفوركس؟ - فكسم.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


أعلى 5 الأكثر نجاحا تجار الفوركس من أي وقت مضى | TradeCrowd.


ما هو الفوركس؟ فوركس، أنت - كمسافر أو صاحب عمل - قد ترغب في الاحتفاظ بأموالك حتى سعر صرف العملات الأجنبية هو أكثر ملاءمة. الاسم الاول.


أسماء العملات والرموز - أخبار تجارة الفوركس & أمب؛ تحليل.


أخبار الأعمال، أخبار الأعمال الصغيرة، والأعمال المالية الأخبار المالية والتمويل الشخصي والاتجاهات المالية، أخبار المالية، مؤشر سوق الأسهم، بيانات الأسهم، أخبار سوق الأسهم، والأوراق المالية.


البحث عن & كوت؛ فوريكس & كوت؛ أسماء الأنشطة التجارية | BrandBucket.


27.04.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الحيل الفوركس يبدو في كل مكان على شبكة الانترنت. ويمكن أن تتخذ أشكالا مختلفة. وهنا ثلاثة من الحيل الاستثمارية الأكثر شعبية.


الليمون المجمد - نحن نساعد الناس على تسمية أعمالهم.


إن تجارة الفوركس المنزلية هي فرصة قابلة للبناء لبناء دخل ثان أو أول ولكن يتطلب التزاما. معرفة ما هو مطلوب.


كيفية إنشاء أفكار الأعمال التجارية للشركات المحاسبة.


بواسطة ديسينهيل تويت - قد 16، 2017 في اسم الأعمال أفكار - 7 دقيقة القراءة.


آخر تحديث في 23 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.


ما المقصود بأسماء؟ حسنا، الكثير، عندما يتعلق الأمر عملك ونجاحها. الاسم الصحيح يمكن أن تجعل عملك الحديث عن المدينة. والخطأ يمكن أن يؤدي إلى الفشل.


هل تحاول البحث عن أفضل الأفكار المحاسبية أو المالية لشركتك؟


على الرغم من أنه يبدو مهمة سهلة، فإن العثور على الاسم الصحيح يمكن أن يستغرق وقتا أطول بكثير مما تظن.


أخبرنا عن شيء ما: ما هو أهم شيء أثناء الإعلان عن منتجاتك أو خدماتك؟ يستجيب الأشخاص لإعلاناتك. من الواضح أنك تريد أن يلاحظ الناس (ويستجيبون) لافتاتك، وائتماناتك، وإعلانات فاسيبوك أو بطاقات العمل.


وأول شيء يلاحظه الناس على أي من إعلاناتك هو اسم شركة المحاسبة. الاسم هو إدخال العلامة التجارية الخاصة بك إلى العالم.


لذلك، اليوم، ونحن سوف اقول لكم كيفية الخروج مع أفضل اسم من أي وقت مضى. سوف الخطوات التالية تجعل عملية العثور على أو إنشاء اسم جيد لعملك السوبر سهلة.


وفيما يلي بعض من أفضل الصيغ للخروج مع المحاسبة فريدة من نوعها وأسماء الأعمال المالية ممكن ... التحقق من ذلك!


يتم إنشاء أسماء الأعمال المحاسبية أو المالية عموما عن طريق إضافة كلمتين. في حين أن الأول هو في الغالب كلمة ذات صلة بالصناعة أو اسم المنطقة تقع الشركة في، والثاني يعكس طبيعة العمل تقوم به الشركة. دعنا نكتشف كيف يمكنك اختيار الكلمة الأولى والكلمات الثانية من أسماء نشاطك التجاري وما هي الخيارات المتاحة لديك لإنشاء اسم مختلف لا ينسى.


هنا بعض النصائح لتوليد المحاسبة الخاصة بك & أمب؛ التمويل اسم الشركة الأفكار.


الجزء الأول - الكلمة الأولى.


في هذا الجزء، سوف نناقش كيف وماذا تختار ككلمة الأولى من المحاسبة أو الأعمال المالية & # 8217؛ اسم. هنا، نحن نحاول العثور على الكلمة الأولى التي يمكن إقرانها في وقت لاحق مع كلمة أخرى لمعرفة ما إذا كان هناك أي مزيج التي يمكن أن تعمل.


1. وس إندوستري-ريلاتد كيوردز & # 8211؛


عند بدء التفكير في اسم نشاطك التجاري، احتفظ بسجل لجميع الأسماء والكلمات الرئيسية ذات الصلة بالصناعة التي تتبادر إلى ذهنك. يمكنك الحصول على فكرة عن هذه الكلمات الرئيسية عن طريق إجراء بحث عن صناعة الشركة. قضاء بضع دقائق التفكير في ما هو قيمة القيمة الخاصة بك. إلقاء نظرة على هذه الأمثلة أدناه حيث استخدمت الشركات كلمات مثل الثروة أو التمويل لخلق شعاراتهم.


2. تضمين منطقتك المحلية & # 8217؛ s اسم -


انها ليست فكرة سيئة لتكون إقليمية. يمكنك تضمين أسماء المناطق التي تمتلك فيها نشاطك التجاري في مدينة أو حي أو شارع. على سبيل المثال، مجموعة داكوتا فيرست كابيتال تخبرنا بوضوح بأن شركة المحاسبة تقدم الخدمات في داكوتا.


3. اللعب مع الكلمات -


مرة واحدة لديك قائمة من الكلمات ذات الصلة لشركتك أو المنتج أو الخدمة، يمكنك البدء في اللعب مع الكلمات للحصول على اسم فريد وعصري. ويمكن أن يكون التورية أو أي مجموعة أخرى من الكلمات التي تعمل بشكل جيد باسم المالية والمحاسبة اسم الشركة. هذه الأسماء لفة مقل العيون عند استخدامها اجتماعيا. الجمع بين كلمتين لجعل واحدة جديدة يسمى بورتمانتيوس؛ فهي جذابة وذكية. ألق نظرة على المثالين التاليين:


[دراسة حالة: فوركس]


4. استخدام مزيج من الألقاب -


إذا كان لديك عمل شراكة مع شخص ما، يمكنك أيضا أن تقرر اسم الشركة المحاسبية أو المالية للشركة عن طريق مشاركة الألقاب الخاصة بك. سوف الجمع بين الألقاب من أصحاب تعطيك اسم عمل فريد من نوعه. راجع المثال التالي:


5. استخدام اختصار أسماء المروجين -


يمكن للشركة استخدام الاختصارات من أسماء المروجين لإنشاء اسم جديد. هذا هو أسهل طريقة لخلق فريدة من نوعها بعد اسم حقيقي لعملك المحاسبة أو المالية.


الجزء 2 - الكلمة الثانية.


يجب أن يعكس الاسم نشاطك التجاري -


من المهم أن تقوم بتحديد مكانتك وتحديد ما تقوم به ومن لمن. تأكد من تحديد التخصص الخاص بك (ما كنت تريد حقا أن تكون معروفة ل) والذين سوف يكون عملائك في قطاع المحاسبة أو المالية. وبالتالي، اختر الثانية (عموما، وآخر) كلمة من عملك وفقا لالمكانة الخاصة بك. الكلمات التي تختارها تساعدك على جذب العملاء المثالي. إلقاء نظرة على أمثلة لبعض شركات المحاسبة أو الأعمال المالية & # 8217؛ الأسماء التي يعكس اسمها الثاني مكانة الأعمال:


1. ألونسو المستشارين & # 8211؛


2. أوفاتا كابيتال & # 8211؛


3. كابيتال كريك مسك الدفاتر & # 8211؛


4. سميثبوكس المحاسبة & # 8211؛


عدم & # 8217؛ t ننسى أن تفعل المجالات والعلامات التجارية وفحص غوغل:


ما المجال الذي يمكن أن تحصل عليه؟ ابحث عن النطاقات المحتملة المحتملة مع اسمك فيها. سيعرض لك موقع يعرف باسم البحث عن النطاقات الهزيل مئات من الخيارات المختلفة للبادئات واللاحقات التي يمكنك إضافتها إلى اسمك لمساعدتك في العثور على مقومات البقاء "." من الناحية المثالية، تريد معرفة ما إذا كان بإمكانك الحصول على " "يوم واحد، لكنه ليس صفقة كسر إذا كنت لا تستطيع.


الحصول على علامة تجارية -


قم بإجراء مراجعة مناسبة للعلامات التجارية لعدد قليل من الأسماء المفضلة لديك حتى تعرف أين قد يكون من الصعب الحصول على علامة تجارية.


اختبار غوغل & # 8212؛ ما الذي ستبدو عليه نتائج بحث غوغل إذا بحث شخص ما عن اسم شركتك باستخدام كلماتك الرئيسية؟


خذ كل اسم من أسماءك المحتملة وأقره بعبارات الكلمات الرئيسية التي يستخدمها الأشخاص عادة للعثور عليها على غوغل. على سبيل المثال، بالنسبة للاسم المحتمل "المحتوى" نبحث "تطوير المحتوى" و "الكاتب". معرفة ما إذا ظهرت أي شيء على الصفحات القليلة الأولى من النتائج التي يمكن الخلط بينها وبين شركتك.


أشياء يجب تجنبها:


تجنب الأسماء العامة -


هناك الكثير من بوسينسيس نفس لك في السوق. لذلك، تجنب وجود اسم عام لأنها يمكن أن تخلط بين عملائك. لديك اسم فريد ومختلفة! يجب أن يكون لشركتك المحاسبية أو المالية اسم وصفي بعد لا تنسى. مع العديد من الشركات المحاسبية هناك، أصبح من المهم أكثر من أي وقت مضى لتحديد مكانة الخاص بك عن طريق عرض التفرد الخاص بك. لا شيء يجذب العملاء أفضل من وجود اسم تصور جيدا. يجب أن ينقل الاسم مهمتك.


دون & # 8217؛ جعل اسم نشاطك التجاري حتى غير شائع أن الناس دون & # 8217؛ ر فهم & # 8212؛ من الجيد دائما أن يكون لديك اسم خاص للأعمال التجارية في مجال المحاسبة والتمويل، ولكن إذا كان الاسم غامضا جدا، فهناك احتمالات أن الناس قد لا يهتمون فقط بمناقشة أو التحدث عن شركتك. حدد اسما له صوت طبيعي ومعنى خاص. إذا كان الاسم معقد جدا ومحير تنطق أو حتى الإملائي، وسوف تبقى لغزا لعملائك.


الذهاب، اسم عملك!


في ما يلي قائمة بأهم أفكار المحاسبة أو الأعمال المالية. ونأمل أن تساعدك هذه الأفكار في التوصل إلى أسماء إبداعية وذات مغزى لا تنسى. انها الكثير من العمل، وأنا أفهم، ولكن كنت لا تحصل على فرصة ثانية في جعل الانطباع الأول، لذلك تفعل ذلك الحق!


قضاء بضعة أسابيع في تحديد اسم. بعد اتخاذ قرارك، ابدأ العمل على خلق الوعي والإعلان عن اسمك الجديد على الفور. سيكون اسم عملك في مجال المحاسبة أو التمويل الخطوة الأولى نحو بناء هوية قوية للشركة، والتي تستمر إلى الأبد.


Designhill.


ديسينهيل هو الأكثر موثوقية وأسرع نموا مخصص التصميم الجرافيكي السوق التعهيد الجماعي الذي يربط مجتمع مزدهر من مصممي الغرافيك من جميع أنحاء العالم مع العملاء الذين يبحثون عن مصدر تصاميم الرسومات عالية الجودة مثل تصاميم الشعار، تصاميم راية، تصاميم التعبئة والتغليف، تصاميم البضائع، على شبكة الإنترنت والتصاميم والعديد من أعمال التصميم الأخرى بأسعار معقولة. في غضون ستة أشهر فقط من بدء التشغيل، ساعدت الشركة الناشئة أكثر من 1500 الشركات مصدر تصاميم الرسوم البيانية فريدة من نوعها ودفعت أكثر من 70000 $ للمجتمع المتزايد باستمرار من 29،000+ مصممي الغرافيك ومصممي الشعار والفنانين البصرية والرسامين من جميع أنحاء العالمية. فيسبوك | تويتر | في + Google


قل شكرا أو بو إلى ديسينهيل.


موقعك.


آخر الملاحة.


الحصول على تصميم الجرافيك لم تكن أسهل!


ديسينهيل يسمح لك مصدر عالية الجودة التصميم الجرافيكي بأسعار في متناول الجميع. قل لنا ما تحتاجه، بعد مشروع والحصول على العشرات من التصاميم للاختيار من بينها.


ديسينهيل هو منصة تصميم الرسوم البيانية للمصممين لكسب والمشاركة والعمل وتبادل عملهم، وهو نقطة واحدة لأصحاب الأعمال لمصدر تصاميم عالية الجودة بما في ذلك الشعارات وتصميم الموقع وأكثر بأسعار معقولة.


أيا كان التالي، ماتي؟ نحن ننظر إلى الأسماء الغريبة التي يستخدمها وسطاء الفوركس & # 8211؛ أوب إد.


يقولون سخرية هو أدنى شكل من أشكال الذكاء. نحن نلقي نظرة على بعض من الأسماء ديريسوري التي تم حصادها مؤخرا بين شركات فكس، والسبب في جعل العلامة التجارية فو باس هو الطريق إلى الغموض. FXPIG؟ لا شكرا. DepahoFX؟ بارك الله فيك.


& # 8220؛ كلمتي، ما اسم! & # 8221؛ لا يمكن أن يكون اختيار أكثر مسلية من اسم شركة فكس الاسترالية الجديدة ماتيفكس.


وهذا سيكون بدلا من ذلك شركة فكس التجزئة في ولاية كاليفورنيا اختيار اسم دوديفكس وعرض لوح التزلج كما شعارها. أنا & # 8217؛ م لا تزال تبحث عن الشواء لا مفر منه على الشركة & # 8217؛ s المنشأة مؤخرا & # 8230؛.


في حين يبدو أنها تنتمي في قاعة الموسيقى في 1920s، وهذا هو في الواقع اسم شركة فكس جديدة التي وضعت نفسها في أستراليا، واختياره إما اسمه مصادفة كاملة، أو محاولة للاستفادة من المصطلح النمطي من التحبيب عادة في الاستخدام بين المشهد الاجتماعي في أستراليا.


وسواء كانت الفكاهة تبيع، أو تجتذب انتباه العملاء المحتملين، ربما تكون موضع شك، ربما يكون ذلك هو الحال مع صناعة الترفيه أو غيرها من الأنشطة الترفيهية، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتداول الالكتروني للأسواق المالية، فإن المحافظة والمحافظة على السلوك المهني أمر بالغ الأهمية.


سواء كانت تجارة التجزئة أو المؤسسات، وهذا هو العمل المناسب سومبر يسيطر عليها قادة صريحة والمهنية، مع محاولات لذوبان ملحوظ من قبل الغياب المطلق في جميع أنحاء الصناعة برمتها ما إذا كانت الشركة هي مزود التكنولوجيا أو الوساطة.


في الواقع، على العكس تماما هو الحال. معظم الشركات لديها أسماء أفانتغارد وذكية جدا، والتسويق خفية واستحضار الحداثة والتطور، وبحق تماما، حقيقة أن هذا العمل هو واحد من الصناعات الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية والحديثة في العالم كما الشركات في جميع أنحاء العالم تتطور بسرعة غدا & # 8217 ؛ هيكل الأسواق المالية.


ماتيفكس، مع مساعدة كبيرة من كيتشش، هو مجرد أحدث في خط محاولات غريبة جدا للقبض على العين من العملاء المحتملين من قبل الشركات هامش.


قامت شركة تدعى "بريوري إف إكس" بعمليات في قبرص مؤخرا، وقد كانت استراتيجيتها القائمة على التسويق موضوعا للتحقيق حول ما دفع هذا الاختيار من التسميات من قبلك حقا، والتي جاءت الإجابة في شكل صمت مدوي.


سوف يلاحظ زوار مطار لارنكا في قبرص لافتات بريوريفس التي تزين صالة المغادرة، حتى يتمكنوا من هضم هذه المعلومات قبل ركوب الطائرة، والتي يمكن أن تكون إما في الوقت المحدد، أو تأخر دون سابق إنذار، أو يمكن أن تخضع للأمتعة الزائدة الرسوم التي كان يمكن تجنبها إذا أضيفت قبل حجز الرحلة.


فسغرو هو اسم غريب آخر وهو الحفاظ على وساطة التجزئة في قبرص الذي يستخدم كفن والشعارات التي تحمل أكثر من تشابه يمر لتلك التي تستخدمها كبير فكسرو الوساطة فكسرو التجزئة. ما إذا كان اختيار فكسغرو & # 8217؛ من تصميم العلامة التجارية محاولة متعمدة لصدى ذلك من فكسرو وتسلل في ظلها هو مفتوح للتفسير، ولكن في حين فكسرو هو خيار رائع للاسم، فكسغرو، إيه، وربما أقل من ذلك.


ربما أكثر محيرة هو فسغرو & # 8217؛ ق شعار الشركة، وهذا هو إذا كان اسم نفسه قد حان & # 8217؛ ر تسبب المتفرج على التحرك بالفعل. & # 8220؛ غرويل يور ترادينغ & # 8221؛ هو على ما يبدو رسالة الشركة. لقد تم المباركة مع فهم جودة عالية معقول من اللغة الإنجليزية، ولكن هذا هو واحد فقدت على لي & # 8230؛ .. أنا & # 8217؛ م لن تنفق الكثير من الوقت خدش رأسي يفكر في ذلك، ومع ذلك، كما أستطيع خذ تخمين آمن نسبيا أنه لا يوجد مثل هذه العبارة.


ما هو "بوابة تبادل المعلومات"؟ استسمحك عذرا!


ولعل الاسم الأكثر جذبا، والذي لم يكن جذابا بالتأكيد (خاصة في حالتي) الذي تستخدمه العلامة التجارية للبيع بالتجزئة هو نيوزيلاندا & فكسبيغ.


على ما يبدو، خنزير تقف على بوابة تبادل رئيس الوزراء، ما من أي وقت مضى على وجه الأرض. بعد أن أمضى 25 عاما في صناعة التجارة الالكترونية، مع وجود نسبة كبيرة من ذلك كان منصب الرئيس التنفيذي للاستشارات البرمجيات توفير بنية الشبكة وحلول تكامل التطبيقات للشركات المؤسسية والمكاتب المصرفية، وأنا لم يسمع من بوابة تبادل رئيس الوزراء، مما يعطي طريقة لإمكانية عدم وجود مثل هذا السطح البيني وأن بيغ يشير في الواقع إلى أونغولات 7-تويد آكلة اللحوم.


إن الفكرة التي ربما ترسخ هذا الافتراض هي الصورة الكبيرة لأحرف السبعة المدببة التي تزين موقع الشركة على الويب، والتي ترافقها بعض الصور الكرتونية المحددة غير المتعلقة ب فكس لما يبدو أنه سيارة بينتلي كونتيننتال R، على النحو التالي:


لإضافة إلى الغموض، فكسبيغ & # 8217؛ s الموقع لا يذكر الوظائف الأساسية من خدمتها، بدلا من الجملة الأولى، في الأحرف الكبيرة، يجري & # 8220؛ لا الدخان والمرايا. & # 8221؛ فك رموز العلاقة بين هذه الرسالة، فإن المونكس و فكس من المرجح أن يخلط بين العقول التحليلية من إرنو روبيك، هاري هوديني وألبرت أينشتاين مجتمعة.


كما أن التفضيلات الإقليمية والحساسيات الثقافية تعتبر أيضا أهمية بالغة عند العمل على الصعيد الدولي.


وأوضح موظف سابق في شركة هوتفوريكس اليوم أن شركة "فينانس فيدز" أن & # 8220؛ عندما عملت في دعم العملاء، كان الناس من شبه القارة الآسيوية يستدعون ويسألون عما إذا كان هذا موقع ترفيه للبالغين، وتساءل عما إذا كان هناك حرف S مفقود بين R و E في الفوركس. & # 8221؛


هذا خلق نوعا من الصور المنخفضة داخل العلامة التجارية نفسها، وهي مسألة تستحق النظر عند اختيار اسم.


أصبحت تايلند منطقة في جنوب شرق آسيا حيث يتم إنشاء وساطة ناشئة الآن، على خطى إندونيسيا التي هي محور للعديد من شركات الوساطة الغربية.


في تايلاند، ذهبت شركات جديدة إلى السوق مع الأسماء التي تشمل لا يصدق إلى حد ما & # 8220؛ سر 2 ريتش & # 8221؛. ليس & # 8220؛ سر للثروات & # 8221؛ أو & # 8220؛ سر الحصول على الثروات & # 8221؛ أو حتى & # 8220؛ سر ليصبح غنيا & # 8221؛، ولكن بكل بساطة، & # 8220؛ سر 2 ريتش & # 8221؛ مع كل من عدم وجود الصحيح النحوي، وإدراج الأرقام في الجملة بدلا من المعادلة التي يمثلها هذا غير الجملة جنبا إلى جنب مع بالطبع دلالات السوق التي من شأنها أن تضرب لا شك في وتر مع ليس فقط المستثمرين التجزئة ذكاء ولكن مع مقدمي السيولة و الباعة على حد سواء.


ومن املامرسات املثيرة لالهتمام االتصال برئيس للوساطة األوىل يف بريطانيا أو أمريكا الشاملية وطلب خمطط سيولة مصرفية من املستوى األول وخط ائتمان من الطرف املقابل، ثم توضيح أن اسم الشركة هو & # 8220؛ & # 8221؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ انقر. & # 8220؛ مرحبا، مرحبا. & # 8221؛


والوسيط الذي يمتلك قاعدة كبيرة من العملاء، وقاعدة عملاء قوية جدا قد ارتفعت إلى مكانة بارزة، وهي مملوكة من قبل روسيا، وهي "إيسنيس" (إيسنيس) التي تتخذ من قبرص مقرا لها، والتي تبدو على ما يبدو شكلا محدودا من & # 8220؛ إكسنيس أوف تريد. & # 8221 . & # 8230؛ ماذا؟


والشيء الغريب هو أنه في أحسن الأحوال يكون هذا مسليا إلى حد ما، وفي أسوأ الأحوال في وضع الباعة والبائعين على حد سواء، فإن الحصول على التسويق والعلامة التجارية من حيث الصورة والتسمية أمر حيوي، وخاصة في الأعمال التجارية عبر الإنترنت.


في الواقع، هذه العلامات التجارية جنبا إلى جنب مع الآخرين مع أسماء الموز مثل ديباهوفس و إضافة المزيد من القيمة، وكلها هي الحفاظ على جورج أورويل و غرفة 101، وقد تمكنت من تسجيل مجالاتهم والحصول على مرافق الأعمال.


وأنا على يقين من أن السلطات التنظيمية في أي ولاية قضائية عالميا تسمح أسماء مثل بوتومليسبيتفكس أو دونثويل ولكن العلامة التجارية غامضة من المحتمل أن يحبط التقدم المحرز في الشركة حتى لو كان الاسم ليس من المحرمات المطلقة. الموحدة المملكة العملة عبر الإنترنت، أي شخص؟


في الختام، لا يمكن الافتراض إلا أن جميع & # 8216؛ خطيرة & # 8217؛ أو أسماء جذابة جدا التي يمكن أن تولد علاقات جيدة وجذب الأعمال التجارية الكبيرة السائدة هي الآن قيد الاستخدام، مما أدى إلى شكل من أشكال لها، كيف يمكنني وضع هذا & # 8230؛ & # 8216؛ الإبداع & # 8217؛ ومع ذلك هناك حد لأن أسماء مثل هونيستفكس من المرجح أن لا تؤخذ على محمل الجد على الإطلاق. ولذلك فمن المهم جدا والأعمال التجارية الهامة لتحمل هذا في الاعتبار. وهو المطلوب.


أن & # 8217؛ ق كود إرات مذكرة لأولئك يميل إلى ترقيم اختصار مع الأرقام أو الأخطاء الإملائية.


شارك هذا:


نقدر اسم قطرة (قليلا من السخرية هناك لجهودكم أقل القراء الرحيل). آه والسخرية هو في الواقع قليلا من ممارسة للدماغ (سميثسونيانماغ / العلوم الطبيعة / العلم من سخرية-نعم-الحق-25038 /؟ لا-إست)، لذلك نرحب بك.


أعتقد أنك لم يكن لديك الوقت للنقر على سبع علامات التبويب الرئيسية على موقعنا على شبكة الإنترنت. تحت التفريق كنت قد وجدت كل تلك التفسيرات خدمة مزعجة فاتك.


في الواقع فكسبيغ هي شركة خطيرة جدا. النظر في كل ما فعلتم كان إلقاء نظرة سريعة والسخرية في اسمنا والعلامات التجارية أنا لست متأكدا كيف كنت قد سبق أي وقت مضى قادرا على كتابة مثل هذه المادة مفصلة. انتظر & # 8230؛ حتى تتمكن من فهم السخرية! توش.


انها & # 8217؛ ق كل في الاسم، كيفن 🙂


وجهة نظرنا هي أن الشركات السائدة لا ترفيه عن وسيلة للتحايل.


في الأعمال التجارية عبر الإنترنت، وجود اسم غريب أو صريح غامض أو رسالة يشبه متجر الشارع عالية وجود واجهة مهجورة.


وأتساءل كيف العديد من العملاء والبائعين والمرئيات تأخذ & # 8220؛ نظرة سريعة والسخرية في اسم & # 8221؛ قبل أن تقرر المضي قدما.


في حين كنت هنا، هل تمانع في شرح لي ما هي بوابة تبادل بريمير؟ على الرغم من كونه سيسكو معتمد المهنية ومايكروسوفت مهندس النظم، فضلا عن أن أمضى بلدي 25 عاما الوظيفي بأكمله تكوين خوادم المؤسسية والتطبيقات القابلة للنشر عبر الشبكات، وأنا لم يسمع من مثل هذا الشيء. سيكون تفسيركم موضع ترحيب. أو ربما يجب أن أسأل مزارع.


مع المتعة أندرو & # 8230؛


أولا سأعطيك التعريف العالمي للتبادل؛


والعمل من الأشياء المتداخلة، وخاصة المعلومات.


الآن، رئيس مجلس الوزراء، في هذا السياق، يشير ببساطة إلى حقيقة أننا نقود أو هي الأولى من حيث الأهمية بالمقارنة مع الآخرين في صناعتنا، أي التجزئة فكس.


أخيرا، بوابة، كما أنا متأكد من أنك تعرف، هو وسيلة للوصول.


لذلك، بريمير إنتيرتشانج غيتيواي هو & # 8216؛ وسائل رئيسية للوصول إلى تبادل السيولة ومعلومات التنفيذ & # 8217؛.


آمل أن يكفي & # 8230؛


اسمنا، أو بالأحرى الاسم المختصر لاسمنا، هو المقصود أن يسبب هذا رد فعل لاعبين السوق التي تفشل في رؤية المشاكل التي توجد في فكس التجزئة. وقد ثبت النكتة لتعزيز الاحتفاظ. إنها علامة تجارية جيدة التخطيط لمتجر بيع البوتيك الناجح الذي لا يناشد الجميع ولكن لديه قاعدة عملاء مخلصين جدا.


شكرا للتأكيد. أنا أحسب أنه كان اسم ملفقة في المنزل.


لها اسم تجاري تجاري ليس مصطلح الصناعة موحدة. تبدو أحصل عليه، كنت في حاجة لملء بعض المساحة على الموقع الخاص بك وكان لديك أي أخبار حقيقية لطباعة، لا شيء جديد هناك، وهذا هو نفس الإنترنت الذي يولد نصف الطرافة & # 8216؛ للصحفيين & # 8217؛ التي يمكن & # 8217؛ ر حتى استخدام التدقيق الإملائي بشكل صحيح. لا ضرر لا خطأ، ولكن أود أن أقول أننا كنا في الأعمال التجارية الآن على المضي قدما 6 سنوات. لذلك لا شيء جديد هنا، لقد تم استخدام هذه العلامة التجارية لجذب الأعمال التجارية الجديدة في حين محاولة لمستوى اللعب قبل فترة طويلة قررت أن تعطينا هذا قليلا من الإعلانات المجانية.


أود أن أقترح أنه بالإشارة إلي، في الفضاء العام، كجزء من الأخوة الإنترنت أن & # 8220؛ يولد نصف الطرافة "الصحفيين" التي لا يمكن حتى استخدام التدقيق الإملائي بشكل صحيح & # 8221؛ كنت الرئيس التنفيذي لشركة الوساطة التجزئة قد نفيت فقط تأثير أي من هذا القبيل & # 8216؛ الإعلان المجاني & # 8217؛.


كان المقصود من تعليقي أن يكون البصيرة أن الإنترنت هو منتشر مع جميع أنواع المعلومات. مفيدة وغير مفيدة جدا. لم أكن ربط لك تلك المزعجة & # 8216؛ للصحفيين & # 8217؛ كما أستطيع أن أرى بوضوح الخاص بك التدقيق الإملائي يعمل لا تشوبه شائبة.


وعلى صعيد آخر، my feeling is that writing a fluff piece to fill space on a slow news day and attempting to equate the integrity of a company based on it’s branding is a bit foolish. Just my take.


I agree with some of the names that I’ve seen. I was wondering myself why a serious broker would brand themselves FxPig. But at the same time to be fair, there have been scam brokers that have called themselves IntegrityFx, so I suppose it isn’t complete bull (or pork).


It does make a good point also when you are trying to open a bank account or establish credit lines with an LP and you announce yourself as BaconFx…errr…FxPig.


But if that name is near and dear to you and it is what you want, then you will literally make a name for yourselves like Exness did.


That is an interesting case in point. We did consider in this article that brokers seeking to call themselves ‘honestfx’ or similar are likely to be not taken seriously by their audience, and then you reminded me of exactly that with IntegrityFX. A very good point indeed.


Considering the context of the article and the proceeding comments, I feel it may be fitting to complete the quote, by Oscar Wilde, from the lead in paragraph of this article; “Sarcasm is the lowest form of wit, but the highest form of intelligence.”


Well, honestly this was one of the worst wasted 10 min in my life that I spent reading this - if I can call-article.


I have been a client of FXPIG for few years now, and I would never ever change them for a more “serious name” broker…


You come to a broker to trade not to like their name.. and you dont pick a broker by name , but with research on the quality of their feed and costumers reviews.


speaking about names Andrew, when you introduce your self to someone do people ask you how do you spell your last name, Saks or Sucks?


common’ man, write a real article and earn the money they you.


There are some strange names but how far do you want to go ? Gain Capital ( really, do you ? ). Saxo ( a miserable french car) FX All ( fXXUU All in the past). ‘AVA trade (-why not , may as well-yours)


+ اقرأ هذا التالي.


حصري: يفتح جميع الوساطة رئيس الوزراء الجديد في قبرص & # 8211؛ أمب رئيس يذهب مباشرة.


& # 8220؛ أردنا تقليل البيروقراطية المرتبطة بتغذيات أسعار متعددة لعقود العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. كما كنا جميعا ستالوارتس في هذا المجال لفترة طويلة، ونحن نعلم أننا نقدم ما تبحث عنه الصناعة استنادا إلى ردود الفعل من العديد من شركائنا على المدى الطويل. & # 8221؛ & # 8211؛ بول أورفورد، رئيس المبيعات المؤسسية، أمب رئيس الوزراء.


خيارات الفوركس هائلة في الولايات المتحدة ونادرا ما تكون ذات صلة في أماكن أخرى. لماذا ا؟


فكس خيارات نادرة جدا في المملكة المتحدة، ولكن الدعامة الأساسية لقطاع التجارة الإلكترونية في أمريكا. مع تلوح في الأفق المنظمين وصالة التبادل، قد تكون الخيارات المتاحة في البورصة هي السبيل للذهاب، إلا أن شركة بريطانية معينة قد انحرفت تماما.


Industry predictions for 2017: Retail FX to remain highly competitive.


Jonathan Baumgart, CEO, MoneyMatters. pl & Atomiq Consulting, expects continued growth in competition in the retail FX sector.


لايف من إفس إكسبو في هونغ كونغ: تبادل اللوبي الصيد شركات أوتك فكس؟ في الصين سوف تتخذ شركات أوتك فكس أعمال التبادل.


في الصين، يتم إجبار التبادلات الإقليمية على الخروج من الوجود من خلال أحكام حكومية جديدة، وتذهب الآن نحو تجارة إلكترونية متعددة المنتجات أوتك. هنا هو التقرير الكامل، ويعيش من هونغ كونغ.


Paul Orford moves on from TopFX, begins work on new project.


Well connected industry executive Paul Orford has left TopFX after two and a half years at the firm, in order to concentrate on a new project. We take a look at Mr. Orford’s career and his perspective on retail and institutional FX.


Exclusive in-depth interview: Invast launches all new PurePrime service, CEO Gavin White explains all.


“My word, what a name!” There couldn’t be a more amusing choice of name than that of new Australian FX firm…


البحث: أي البنوك المستوى 1 سوف تعطي الخاص بك أوتك فكس الوساطة حساب صندوق العميل؟ الإجابة: معظمهم!


هل تريد حساب حساب عميل مع باركليز أو هسك؟ ليس هناك أى مشكلة! نحن ننظر إلى البنوك & # 8217؛ U - بدوره التي يرحبون الآن وساطة فكس كزبائن ولماذا السمسرة التي تذهب إلى ساحات للحصول على تراخيص جيدة في الولايات القضائية الجيدة هي في المستقبل التدقيق أنفسهم في هذا الصدد. وفيما يلي نتائج أبحاثنا من داخل البنوك الكبرى في لندن.


أمريكا التبادلات المؤسسية تتجه إلى عالم الفوركس التجزئة & # 8211؛ أوب إد.


“My word, what a name!” There couldn’t be a more amusing choice of name than that of new Australian FX firm…


لدينا توقعات صناعة الفوركس لعام 2018 & # 8211؛ تحقيق شامل شامل.


“My word, what a name!” There couldn’t be a more amusing choice of name than that of new Australian FX firm…

No comments:

Post a Comment