Sunday 25 February 2018

الخيارات الثنائية أقصى تعويضات


دفعات الخيارات الثنائية.
ميزة واحدة لطيفة في تداول الخيارات الثنائية هو أن منصات وسيط تظهر عموما نسبة الربح التجارة هي قادرة على توليد إذا كانت النتيجة النهائية إيجابية واتجاه السعر الأصلي الخاص بك (إما كال أو بوت) يثبت أن تكون دقيقة. ثم تضاف هذه النسب المئوية إلى مبلغ الاستثمار وهذا يخلق إجمالي عوائد التجارة.
على سبيل المثال، لنفترض أننا نضع صفقة تجارية بقيمة 1000 دولار أميركي وأن حصة الفوز التي ترتبط بالمركز هي 80٪. إذا كانت الصفقة تغلق في صالحنا (في المال) فإن الدفع هو 1،000 $ + (80٪ من 1000 $) = $ 1.800 * في هذه الحالة، فإن دفع قيمة التجارة سيكون 1800 $. وستكون الأرباح القصوى لصفقاتك مرئية بوضوح على النظام الأساسي، في معظم الحالات. في الرسم البياني أدناه، فإن العائد التجاري يساوي 70٪.
* المبلغ المراد قيده لحساب تجارة ناجحة.
معدلات العائد سوف تختلف.
معدلات العائد المختلفة لعقود الخيارات المختلفة.
شيء واحد يجب أن يفهم في البداية هو أن عقود الخيارات المختلفة سيكون لها معدلات دفع مختلفة. لذلك، فإن الحصول على عائد متوسط ​​أعلى في صفقة واحدة لا يعني أن هذا سوف يتكرر في التجارة القادمة. في معظم الأحيان، العقود في الخيارات الثنائية سيكون لها معدلات دفع ما بين 60٪ و 90٪، لذلك إذا كنت تأتي عبر معدلات أقل من هذا، يجب عليك التفكير في استخدام وسيط آخر. في بعض الحالات، سماسرة تسمح للمتداولين للحصول على استرداد جزئي ** على استثمارهم إذا انتهت الصفقة من المال.
النسب المئوية لهذه المبالغ المستردة منخفضة عموما، وسيتم طرحها من المبلغ المستثمر. سيختار بعض التجار عدم تلقي هذه المبالغ المستردة، وهذا سيؤثر أيضا على معدلات العائد المحتملة. عند اختيار خيار الدفع الكامل، قد يتم مشاهدة التغييرات التالية:
: 70٪ دفع تعويضات مع إمكانية استرداد 15٪ في تجارة الربح 85٪.
: 85٪ دفع تعويضات مع إمكانية استرداد 0٪ في 85٪ الربح أرباح التجارة.
** ليس كل الوسطاء يقدمون هذا.
في بعض الحالات، سترى عقود الخيارات الثنائية عالية العائد (مثل ارتفاع العائد اللمس أو ارتفاع العائد العائد) التي سوف تقدم دفعات أعلى بكثير & # 8211؛ وأحيانا تصل إلى 500٪. ولكن هذه الصفقات سوف تترافق أيضا مع المزيد من القيود التجارية المعمول بها لحماية الوسيط.
ما العوائد يجب أن تختار؟
ومن الشائع أن نرى التجار الجدد يحاولون ضرب "الفوز بالجائزة الكبرى" مع صفقة واحدة لديها دفع تعويضات ضخمة، في حين أن آخرين سوف ننظر لبناء حساباتهم مع سلسلة من دفعات أصغر. لذا، أي النهج هو الخيار الأفضل؟
دعونا ننظر إلى مثالين افتراضيين. التاجر أ تبحث عن عوائد ضخمة تمكنه من مضاعفة حجم حسابه بسرعة. التاجر B هو أكثر تحفظا في النهج ويتطلع إلى بناء على الصفقات الصغيرة. والهدف النهائي هو نفسه (ضرب الحساب)، ولكن عدد الصفقات التي ستستغرق أكبر بكثير. السؤال: أي تاجر هو مثل لتحقيق الهدف الأول؟ الجواب، للأسف، هو أن كلا التجار لديهم فرصة لتحقيق الهدف أولا. ببساطة لا توجد وسيلة لمعرفة مع مضمونة اليقين إذا التجارة سوف تعمل بشكل إيجابي.
إذن، إذن، هل من المستحيل اتخاذ قرار بشأن طريقة أو نمط؟ ليس تماما. دعونا نفترض أنه في كلتا الحالتين، التجارة الأولى تعمل بشكل إيجابي. التاجر أ يحقق هدفه والتاجر B يضطر الآن إلى تكرار العملية عدة مرات للحاق بها. لعبة، مجموعة، المباراة: التاجر A. ولكن ماذا لو حدث العكس؟ ماذا لو كان السوق تشهد ارتفاعا لا يمكن التنبؤ به في التقلبات وانتهاء كل من الصفقات في الأحمر؟ الآن، التاجر ألف لديه كامل حسابه المنضب في حين أن التاجر B (على الرغم من كدمات) سيعيشون للتداول يوم آخر. إذا كانت هناك حالات حيث كانت نتائج السوق مضمونة 100٪، فإن التاجر أ سيكون له أفضل نهج. وبما أن هذا ليس هو الحال، فإن معظم التجار من ذوي الخبرة يجادلون بأن النهج المحافظ التاجر B هو الأفضل.
استنتاج: بعناية بناء خيارات دفعات الخاصة بك والنظر في نهج المحافظين.
من المهم أن نفهم كيف يتم احتساب دفعات الخيارات الثنائية بحيث يمكنك وضع خطة تداول يمكن أن تبني حساب التداول الخاص بك مع مرور الوقت. بعض العوامل (مثل اختيار استرداد جزئي) يمكن أن تؤثر على المكاسب المحتملة التي يمكن أن تجعل في حين يعطي أيضا لك بعض الحماية المضافة ضد خسائر تجارية كبيرة. كل هذه العوامل يمكن أن تؤخذ في الاعتبار عند بناء نهج المحافظ الذي يسمح لك لتحسين أرقام التداول الخاصة بك مع مرور الوقت، بدلا من النظر لضرب تجارة "الفوز بالجائزة الكبرى" في مناسبة واحدة.
*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***
الحصول على التداول في أي مكان؟
تأكد من تحقق.
الوسيط الأكثر ثقة.
آخر التحديثات.
الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.
بياننا.
شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

أنواع الرهانات الثنائية - لمسة واحدة.
تجارة الخيارات الثنائية اللمس هي واحدة من الصفقات الخيار الثنائي في فئة اللمس / لا اللمس. يعتمد اللمس على ما إذا كان الإجراء السعري للأصل المتداول يلامس حاجز السعر قبل انتهاء فترة التداول.
الخيار الثنائي "بلمسة واحدة" هو نوع من التجارة حيث يقوم المتداول بشراء خيار يحقق الربح إذا كان سعر السوق للأصل الذي تم شراؤه يلمس السعر المستهدف المحدد مرة واحدة على الأقل قبل انتهاء التاريخ.
إذا نظرنا إلى الرسم البياني أدناه، وهذا يدل على مثال على تجارة بلمسة واحدة على منصة التداول من بيتونماركيتس، واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم هذا التنوع التجارة.
يمكننا أن نرى هنا أن الأصول المالية هي الذهب بقعة، ليتم شراؤها بسعر الفوري من 1570.95. وقد تم تحديد حاجز السعر (الذي يمكن تعديله من قبل التاجر) في هذا المثال إلى 1599.33. تبلغ قيمة هذه الصفقة، بما في ذلك رأس المال الأصلي 200 دولار. بالنسبة لنا للتجارة بلمسة واحدة، لدينا لشراء الرهان بسعر 120.60 $، وتعيين انتهاء الصلاحية إلى 7 أيام (وهو الحد الأدنى من الوقت انتهاء الصلاحية بيتونماركيتس يسمح على منصة بهم). وهذا يعطي ربحا يقرب من 40٪ إذا كانت التجارة هو الفائز.
الآن لاحظ بعض الأشياء. أرباح الأرباح هي فقط 40٪، والتي في شروط الخيارات الثنائية، هو في أي مكان بالقرب من الحد الأقصى لدفع تعويضات 80-85٪. والسبب في ذلك هو أن حاجز السعر لدينا قريب جدا من سعر السوق الحالي. وكقاعدة عامة، كلما كان أقرب حاجز السعر إلى سعر السوق، وأقل دفع تعويضات التجارة سوف تعطي.
دعونا نلقي نظرة على نموذج التجارة الحية للذهب، تم في 19 أكتوبر 2018. وكانت التجارة تجارة اللمس، وتهدف إلى التنبؤ بأن سعر الذهب سيصل 1690 $ للأونصة قبل انتهاء 7 أيام على بيتونماركيتس.
في وقت التجارة، كان الذهب عند 1649 $ للأونصة. حقيقة أن حاجز السعر لدينا 1690 $ كان بعيدا عن سعر السوق يعني أن التجارة تكلف فقط 45.59 $، وتتوقع دفع مبلغ إجمالي (رأس المال + الربح) من 100 $ من التجارة.
بحلول يوم 2، بدأ سعر الذهب في الانخفاض، وحتى ذهب إلى أدنى مستوى 1603 $ للأونصة، وإرسال التجارة إلى أسفل. نمط الرأس والكتفين العكسي وضعت في يوم 3، مما تسبب في ارتفاع ملحوظ في اليوم ال 4 التي أرسلت التجارة إلى الأراضي الفائزة لدفع تعويضات.
لم تكن هذه التجارة مثالية، وكانت مصنوعة من وجهة نظر أساسية. وإذا كنا قد أولينا مزيدا من الاهتمام للجوانب التقنية لهذه التجارة، فإن ذلك سيزيد من العائد بشكل كبير.
هذه طريقة واحدة للعب الأسواق.
كيفية تداول "لمسة واحدة" الخيار الثنائي.
هذا بسيط إذا كنت تعرف ما تقومون به. كل ما يتطلبه هو لمسة واحدة بالنسبة لك أن يكون المال في البنك. ولكن الأسئلة الرئيسية هي:
& # 8211؛ ما حاجز السعر الذي تحدده للسماح للتجارة جعل هذا لمسة واحدة؟
& # 8211؛ إلى أي مدى يجب تعيين حاجز السعر لتمكين أفضل تعويضات ممكنة دون تحديد الهدف بعيدا جدا؟
& # 8211؛ ما مدة انتهاء الصلاحية التي تستخدمها؟
أول شيء يدرك هو أن لمسة تحتاج قد يكون في أي اتجاه، صاعد أو هبوطي. يجب عليك إجراء التحليل الفني والأساسي المناسب لتحديد أي اتجاه السوق هو الأكثر احتمالا في نهاية المطاف. هذا سوف تمكنك من تعيين الحاجز الصحيح. في مثالنا، كانت األساسيات تشير إلى تجديد شراء الملاذ الآمن للذهب نتيجة ألزمة منطقة اليورو. وهي دعوة تجارية اتضح أنها صحيحة.
ثانيا، قرص أسعار الحاجز. يتم تعيين منصات الخيارات الثنائية للسماح لك معرفة ما هي تكاليف التجارة والعوائد ستكون. وبهذه الطريقة، يمكنك تحقيق توازن جيد بين التكاليف والعوائد.
ثالثا، منصات مثل بيتونماركيتس لديها الحد الأدنى الافتراضي من 7 أيام. هذا هو وقت معقول لإعطاء التجارة لتحقيق الهدف. كل ما يلزم هو لمسة واحدة. حتى لو عكس السوق بعد ذلك، كنت قد حققت هدفك وبحلول اليوم ال 7، سوف تحصل على أموال.
حتى التجارة لمسة واحدة وجعل المال الخاص بك باستخدام هذه الاستراتيجيات.

الخيارات الثنائية أقصى دفع تعويضات كبو.
فيغا من نظام الخيار الثنائي واحد.
مخاطر أفضل نظام الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية.
ثنائي التداول غببيبي 1 سبتمبر 2018.
ثنائي الخيار الرسم البياني تحليل الاتجاه كراكن، قيمة استعراض ثنائي الخيار مجانا.
بانك دي الخيارات الثنائية باني مهاجم 9.
777 ثنائي الفوز بالجائزة الكبرى الخيار.
تعريف الخيارات الثنائية 0 100: كيفية جعل استراتيجيات موقع ثنائي الخيار 7.
خيارات التجارة إيغ الأسواق - الخيارات الثنائية الكم 50 الحد الأدنى للإيداع.
الخيارات الثنائية استراتيجيات بويربوانت عرض بت.
Mt4 حقيقي مؤشر الخيارات الثنائية السماسرة.
أفضل الخيارات الثنائية وسطاء منتدى الكتب الإلكترونية.
مشاهدة لايف تداول الخيارات الثنائية 123 استراتيجية، الدليل الكامل لتداول الخيارات.

الخيارات الثنائية الحد الأقصى لدفع الأرباح
الاشتراك في النشرة الإخبارية اليومية والحصول على أفضل إشارات التداول والأسواق تحديثات الحالة.
بدء التداول مع فبوس الآن.
تم إنشاء أول خيار ثنائي الخدمة من قبل المهنيين التداول عبر الإنترنت امتلاك الخبرة العملية الصلبة للتداول في الأسواق المالية. توفر الخدمة للمستخدم الشامل فرصة لبدء العمل في سوق أوتك للخيارات الثنائية بمساعدة أول خيار ثنائي خدمة منصة التداول الرائدة. اليوم، ويعتبر منصة الخيار الأول الأول كما منصة الأكثر تقدما والأمثل للاستخدام في وقت واحد من قبل عدد كبير من التجار والمستثمرين.
عقود الخيار من "عالية - منخفضة" فئة هي أسهل آلية مالية لاستخدام المقترحة من قبل "أول خيار ثنائي الخدمة". ومن الممكن استخدام عقود من هذه الأنواع كما في أغراض المضاربة، والتحوط الجزئي للمخاطر التي يخضع لها تاجر في العقود الآجلة والخيارات (بقعة) السوق.
عقد الخيار من نوع "لمسة واحدة" هو عقد حيث يبقى سعر الأداة في "لمسة" مع المستوى المحدد خلال فترة زمنية معينة. شروط وشروط هذا الخيار هي مشابهة جدا لعقود الحاجز الكلاسيكية المستخدمة عادة في التجارة الأوروبية. وتنقسم خيارات نوع "لمسة واحدة" إلى عقدين: "أعلى" و "أسفل".
عقد الخيار من نوع "لا اللمس" يمثل عقدا حيث تحدد الشروط والحالة أن سعر الأصل يجب أن لا تصل (لمس) المستوى، الذي حددته، في غضون فترة معينة من الزمن.
العقود من نوع "في المدى" لا تنقسم إلى عقود "دعوة" ("حتى") أو "وضع" ("أسفل"). يمكنك شراء عقد عن طريق النقر على زر ("في")، إذا كانت الشروط والأحكام الموضحة في محطة التداول مقبولة لك. إذا كانت الظروف ليست مناسبة، فقط لا تدخل في العقد.
لا ينقسم العقد من نوع "المدى الخارجي" إلى عقود "دعوة" ("حتى") أو "وضع" ("أسفل"). يمكنك شراء هذا العقد النقر على زر "خارج"، إذا كانت الشروط والأحكام الموصوفة في محطة التداول مقبولة بالنسبة لك. إذا كانت هذه الشروط ليست مناسبة بالنسبة لك لا تشتري عقدا.
60 ثانية.
مبدأ التشغيل "60 ثانية" عقود الخيار فئة مطابقة لنوع "عالية / منخفضة" ويختلف فقط من حيث انتهاء الصلاحية. كما يوحي الاسم، فترة محددة من تنفيذ هذا العقد الخيار دقيقة واحدة.
تسليط الضوء الأخضر إشارة إلى أن الصفقة هي في الأسود في الوقت الراهن، وتسليط الضوء الأحمر يعني أن توقعاتك حاليا لا يأتي صحيحا. كما يتم عرض الوقت المتبقي لإكمال الخيار على لوحة المعاملات الحالية.

كم إلى المخاطر على كل تجارة الخيارات الثنائية.
كم من المال للمخاطر على تجارة الخيارات الثنائية، ودعا حجم الموقف.
الخيارات الثنائية هي نوع خيار كل شيء أو لا شيء حيث يمكنك المخاطرة بمبلغ معين من رأس المال وفقدانها أو إجراء عائد ثابت بناء على ما إذا كان سعر الأصل الأساسي أعلى أو أقل (بناء على اختيارك) a سعر محدد في وقت محدد. إذا كنت على حق، تتلقى العوائد المقررة. إذا كنت مخطئا، فقدت رأس المال الذي عصفت به.
وقد توسع هذا التعريف رغم ذلك.
في عام 2009، أنشأ سوق نادكس في الولايات المتحدة خيارات تسمح للمتداولين بشراء أو بيع خيار في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية. هذا يخلق سيناريوهات واسعة النطاق، حيث يمكن للتاجر الخروج لأقل من الخسارة الكاملة أو الربح الكامل.
بغض النظر عن الخيارات الثنائية التي تتداولها - خيارات ناديكس أو الخيارات الثنائية التقليدية - & # 34؛ حجم الموقف & # 34؛ أنه مهم. حجم الموقف الخاص بك هو كم كنت خطر على تجارة واحدة. ما هي المخاطر التي يجب أن لا تكون عشوائية، ولا تستند إلى مدى اقتناعك بأن تجارة معينة ستعمل لصالحك. عرض حجم الموقف كصيغة، واستخدامها لكل التجارة.
هنا كم خطر على كل تجارة الخيارات الثنائية، وكيفية حساب ذلك.
كم إلى المخاطر في كل تجارة الخيارات الثنائية.
كم كنت خطر على تداول الخيارات الثنائية يجب أن تكون نسبة صغيرة من رأس المال الخاص بك التداول العام. كم كنت ترغب في المخاطرة متروك لكم، ولكن المخاطرة أكثر من 5٪ من رأس المال الخاص بك لا يوصى به.
عادة ما يتعرض المتداولون المهنيون لخطر رأس المال بنسبة 1٪ أو أقل.
إذا كان لديك حساب 1000 $، والحفاظ على المخاطر إلى 10 $ أو 20 $ (1٪ أو 2٪) في تجارة الخيارات الثنائية. الخطر 5٪ (50 دولارا في هذه الحالة) هو الحد الأقصى المطلق، ولا يوصى به. عند بدء التداول سوف تريد أن تجعل الكثير من المال ما تستطيع، بأسرع ما يمكن.
جعل بعض النقد السريع هو السبب في كثير من الناس يحاولون التداول. تجنب هذا الاندفاع على الرغم من. من المرجح أن يؤدي تخطي الكثير على كل صفقة إلى إفراغ حساب التداول الخاص بك من إنشاء حساب غير متوقع. معظم التجار الجدد لا يكونون طريقة التداول التي اختبروها وممارستها، وبالتالي ليس لديهم فكرة عما إذا كانوا تاجر جيد أم لا. أفضل للمخاطر كميات صغيرة من رأس المال على كل تجارة الخيارات الثنائية، لاختبار أساليب التداول الخاصة بك وصقل المهارات الخاصة بك، ومن ثم زيادة تدريجيا المبلغ الذي خطر إلى 2٪ مرة واحدة متسقة.
كيفية تحديد المخاطر على تجارة الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية لديها أقصى خطر ثابت. يتيح لك ذلك معرفة المبلغ الذي يمكن أن تخسره مسبقا إذا كان الأصل (الذي يطلق عليه الخيار & # 34؛ الذي يستند إليه الخيار الثنائي) لا يفعل ما تتوقعه. للخيارات الثنائية، والخطر هو المبلغ الذي الرهان على كل صفقة.
إذا الرهان $ 10 على تجارة الخيار ثنائي، والحد الأقصى للخسارة هو 10 $. بعض السماسرة تقدم الخصم على الصفقات الخاسرة. 10٪ على سبيل المثال. إذا كان هذا هو الحال، الحد الأقصى هو فقط 9 $، وتحسب على النحو التالي:
أقصى خسارة & # 43؛ الخصم & # 61؛ مخاطر التجارة.
لا تملك الخيارات الثنائية لنادكس خصومات على الصفقات الخاسرة، ولكن إذا اشتريت خيارا عند 50، وتنتقل إلى 30، فيمكنك بيعها لفقدان جزئي، بدلا من الانتظار لتنتهي إلى 0 (أو تتحرك فوق 50، والتي من شأنها أن تحقق ربحا).
في نهاية المطاف، على الرغم من انتهاء خيار نادكس سيكون 100 أو 0. لذلك، عند تحديد المخاطر الخاصة بك يجب أن نفترض السيناريو أسوأ حالة.
نادكس تداول الخيارات الثنائية بين 100 و 0. مع كل رقم يمثل ربح 1 $ أو الخسارة. إذا كنت تشتري خيار واحد في 30 وانخفض إلى 0، كنت قد فقدت 30 $. إذا كنت تبيع خيارا واحدا بسعر 50 وذهبت إلى 100، فقدت 50 دولارا. يمكنك تداول عقود متعددة لزيادة المبلغ الذي تقوم به، أو تفقد. هذا هو البرنامج التعليمي على حجم الموقف، وليس خيارات ناديكس. لمزيد من المعلومات حول خيارات نادكس راجع أساسيات الخيار الثنائي في الولايات المتحدة.
تحديد حجم الموقف على تداول الخيارات الثنائية.
أنت تعرف كم كنت سوف خطر المخاطرة (النسبة المئوية للحساب، وتحويلها إلى مبلغ الدولار) وأنت تعرف كم من المال يمكن أن تخسر على تجارة الخيارات الثنائية. الآن، وربط اثنين معا لحساب المبلغ المحدد من المال يمكنك الرهان على التجارة.
إذا كان لديك حساب بقيمة 3500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وكنت تخاطر بنسبة 2٪ لكل صفقة، فإن الحد الأقصى الذي تريد أن تخسره هو 70 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). إذا كان الوسيط لا يقدم أي خصم على الصفقات الخاسرة (وهذا هو المعيار)، ثم خطر فقط تصل إلى 70 $ على التجارة.
في القسم & # 34؛ المبلغ & # 34؛ مربع على منصة تداول الخيارات الثنائية، ومدخلات 70 $ (في هذه الحالة). وهذا يعني أنك على استعداد لخطر 70 $ على التجارة.
إذا كان الوسيط يقدم خصم، على سبيل المثال 10٪، ثم يمكنك زيادة حجم الموقف الخاص بك بمقدار الخصم. في هذه الحالة 10٪. بسبب الخصم يمكنك خطر 77 $ على التجارة (70 $ زائد 10٪). إذا كنت تخسر سوف تتلقى خصم 7 $، وبالتالي فإن أقصى خسارة الخاص بك لا يزال فقط 70 $، وهو ما يتماشى مع الخاص بك 2٪ المخاطر المعلمة.
لخيارات نادكس الثنائية لديك خطوة إضافية لأنه يمكنك شراء خيار بأي سعر بين 0 و 100، مما يؤثر على كم كنت قد تخسر. افترض أن لديك حساب 5500 $، ونحن على استعداد للمخاطرة 2٪ في التجارة. وهذا يعني أنك يمكن أن تخسر ما يصل إلى 110 $ في التجارة ولا تزال ضمن معامل المخاطر الخاصة بك. لا يمكنك إجراء تداول حيث يمكن أن تخسر أكثر من 110 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
افترض أنك تريد أن تتداول عقد الخيارات الثنائية الذهب، لأنك تعتقد أن سعر الذهب سيرتفع اليوم. يمكنك شراء الخيار في 50. إذا كنت على حق، والذهب هو أعلى من سعر الإضراب (مستوى سعر الذهب الذي يحدد إذا كنت على حق أو خطأ) عند انتهاء صلاحية الخيار، وسيتم تقييم الخيار في 100. يمكنك إجراء ربح $ 50 لكل عقد تشتريه. إذا كان الذهب أقل من سعر الإضراب عند انتهاء صلاحية الخيار، فإن قيمته هي 0، وتخسر ​​50 دولارا على كل عقد.
لذلك، خطر الخاص بك هو 50 دولارا لكل عقد كنت التجارة. يسمح لك أن تخسر ما يصل إلى 110 $ في التجارة، حتى تتمكن من شراء عقدين في 50 $. إذا فقدت على التجارة سوف تفقد: 2 × 50 $ & # 61؛ $100 دولار. وهذا أقل من 110 دولارات مسموح بها. لا يمكنك شراء ثلاثة عقود رغم ذلك، لأن ذلك يعرضك لخسارة قدرها 150 دولارا. خسارة 150 $ هي أكثر من تحمل المخاطر المحددة الخاصة بك.
اعتبارات لتجارة العالم الحقيقي.
عندما تبدأ، احسب حجم الموقع المثالي لكل صفقة. حتى عندما التداول اليوم بنشاط هناك وقت قبل كل التجارة لتحديد بسرعة كم لرهان على أساس نسبة تحمل المخاطر الخاصة بك والتجارة التي تفكر. هذا التكرار سوف يخدمك بشكل جيد، وعندما كنت تفقد المال دولار المبلغ الذي يمكن أن خطر سوف تنخفض (كما قطرات قيمة الحساب) وعندما كنت كسب مبلغ الدولار يمكنك خطر سوف تزيد (مع زيادة قيمة الحساب). لاحظ أن النسبة المئوية المعرضة للخطر لا تتغير، ولكن نظرا لتغير قيمة حسابك لمبلغ الدولار الذي يمثل النسبة المئوية التي يتغير.
عند استقرار حسابك، يمكنك تداول المبلغ نفسه في كل صفقة، بغض النظر عن التقلبات في حسابك. على سبيل المثال، يبقى الرصيد في حسابات التداول الخاصة بي كما هو. أنا سحب الأرباح في نهاية كل شهر، وأي قطرات في الرصيد وعادة ما يعالج بسرعة من قبل عدد قليل من الصفقات الفوز. ولذلك، لا توجد حاجة لإجراء تغييرات طفيفة على حجم موقفي في كل صفقة. إذا كانت قيمة حسابك تبقى حوالي 5000 دولار (بسبب سحب الأرباح، أو الأرباح والخسائر توازن بعضها البعض)، وكنت خطر 2٪ في التجارة، ثم خطر 100 $ لكل التجارة. لا تخفض هذا المبلغ أو تزيده بمقدار بضعة دولارات في كل مرة يتقلب فيها حسابك قليلا أو أقل من 5000 دولار أمريكي.
نقطة الخطر فقط 1٪ أو 2٪ من الحساب هو أنه يمكنك أن تفقد 100 أو 50 الصفقات في صف واحد قبل أن يتم تنظيفها بها. هذا مستوى جيد من الأمان. إذا كنت تستخدم استراتيجية بحثها واختبارها وممارستها.
لا يتغير باستمرار حجم الموقف الخاص بك عن كل تقلبات طفيفة في قيمة الحساب كما يسمح لك لجعل قرارات التداول أسرع في ظروف السوق تتحرك بسرعة. إذا كنت تعرف أنك يمكن أن تخاطر 100 $ على التجارة، يمكنك التصرف فقط، بدلا من حساب إذا كنت يمكن أن خطر فعلا 105 $ أو فقط 95 $. على المدى الطويل لم تكن المسألة أكثر من اللازم.
أنا التجارة نفس الموقف حجم كل يوم من الشهر. أنا فقط تغيير حجم موقفي إذا كان هناك تغيير كبير في قيمة حسابي. وفي نهاية كل شهر أقوم بتقييم ما أفعله، وإذا كان هناك حاجة إلى أي تعديلات. بمجرد إنشاء دخل جيد لنفسك، وكنت سعيدا مع حجم حسابك (سحب الأرباح على هذا المبلغ) فمن المحتمل جدا أنك سوف تتداول نفس الموقف في كل وقت، ونادرا ما تتغير.
العالم النهائي حول مقدار المخاطر على تجارة الخيارات الثنائية.
أولا، حدد النسبة المئوية لرأسمال التداول الخاص بك كنت على استعداد للمخاطر على تجارة واحدة. من الناحية المثالية ينبغي أن يكون هذا 1٪ أو 2٪، مع الحد الأقصى المطلق هو 5٪ (غير مستحسن). للحصول على خيار ثنائي تداول عادي هذا المبلغ الدولار يمنحك الحد الأقصى لحجم الموقف. للحصول على خيار ناديكس، والنظر أيضا أقصى قدر من المخاطر على التجارة، ومن ثم حساب عدد العقود التي يمكن أن تتخذ للبقاء ضمن حدود المخاطر الخاصة بك.
في البداية، وحساب حجم الموقف الخاص بك على كل التجارة. انها مهارة جيدة أن يكون. مع استقرار رصيد حسابك - كلما تحسنت كمتداول - يمكنك اختيار استخدام نفس حجم الموضع في كل وقت، بغض النظر عن التقلبات الطفيفة في قيمة الحساب من يوم لآخر.

No comments:

Post a Comment