Monday 12 February 2018

إد بونسي الفوركس


إدبونسي (إد بونسي) ريفيو زيارة الموقع.
كان في فكسيدوكاتور.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من إدبونسي (إد بونسي) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
السوق الصينية.
إطارات زمنية متعددة.
طريقة فكسيد فيبوناتشي.
طريقة الاتجاه فكسد.
تقنية النقطة المحورية.
كاري للتجارة.
ضع كل شيء معا.
Q & A مع إد بونسي: إد الإجابات 20 أسئلة وأجوبة!
عموما، أعتقد إد بونسي يقدم حزمة صلبة وبأسعار معقولة للمبتدئين للتعلم من. (و ربما حتى التاجر الوسيط)
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

إد بونسي فوريكس
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

إد بونسي فوركس بلايبوك: استراتيجيات والتجارة مجموعة المنبثقة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بي إد بونسي. كل الحقوق محفوظة.
محرر (محرر): إد بونسي.
نشرت على الإنترنت: 18 سبتمبر 2018 11:49 بيإم إست.
برينت إيسبن: 9780470509982.
أونلين إيسبن: 9781119198802.
حول هذا الكتاب.
دليل عملي لتداول سوق الصرف الأجنبي.
يقدم إد بونسي فوركس بلايبوك نهجا مرئيا لتعلم استراتيجيات تداول محددة وتحديد فرص التداول المربحة في مجال الفوركس. الصفحة حسب الصفحة، فإنه يصف بمهارة استراتيجيات للتداول على المدى الطويل، والتداول سوينغ، وتداول اليوم بطريقة واضحة وسهلة الفهم.
كتبه مؤلف أنماط الفوركس الناجحة بشكل كبير والاحتمالات، و إد بونسي فوركس بلايبوك يأخذ المفهوم الكامل للتعليم الفوركس إلى مستوى جديد. ويثير المؤلف هذا العمل الطموح، ويقدم استراتيجيات ومفاهيم جديدة جديدة. يستخدم بونسي تشبيهات ذكية ومقارنات لجعل توضيحاته واضحة وضوح الشمس.
مع بونسي ك & كوت؛ مدرب & كوت ؛، يستخدم الكتاب التشبيهات الرياضية لتظهر لك، لاعبيه، وسيلة للفوز على الفوركس مجال اللعب شرائط بعيدا الغموض، والتي تبين بالضبط كيف تجار الفوركس ناجحة كسب المال يشرح المفاهيم المالية المعقدة بطرق يمكن للشخص العادي أن يفهم يوفر معلومات مفيدة فحسب، ولكن معلومات قابلة للتنفيذ لمتداول الفوركس.
سوق الصرف الأجنبي هو السوق الأكثر نشاطا في العالم، و إد بونسي هي ذات الشهرة العالمية باعتبارها واحدة من أهم المعلمين في هذا المجال. مع إد بونسي فوركس بلايبوك كدليل الخاص بك، سوف تتعلم كيفية الاستفادة من العديد من الفرص الموجودة في مجال الفوركس.

مقابلة مع إد بونسي من فكسدوكاتور.
الصورة مجاملة من مونيشو.
لقد أتيحت لي مؤخرا الفرصة لمقابلة إد بونسي، تاجر الفوركس المهني الذي يبدو أنه مغمور تماما في الأسواق. بالإضافة إلى نشر كتاب بعنوان "بيع أمريكا قصيرة: النظام العالمي الجديد مقابل الطبقة الوسطى الأمريكية"، والسيد بونسي هو أيضا مسؤول عن فكسدوكاتور، دورة تدريبية الفوركس للتجار الجدد الذين يتطلعون إلى الحصول على منظور أفضل على التداول أسواق العملات. وسيقدم السيد بونسي في معرض التجار دالاس في يونيو 2018، جنبا إلى جنب مع روب بوكير ومجموعة من المتحدثين مثيرة. كان من المثير للاهتمام حقا ومثيرة لمعرفة المزيد عن عمل السيد بونسي وآرائه حول عالم الفوركس، وآمل أن تستمتع مقابلة هذا الشكل الفوركس رائعة وشخصية.
1 - كيف كنت أول المهتمين في عالم الفوركس؟
كنت تاجر الأوراق المالية لشركة بوتيك في وول ستريت، ولكن كان لدي ميل للتفكير من الناحية العالمية. كنت دائما ضبطت في الأخبار الدولية، وتبحث عن حافة، ودفع المزيد من الاهتمام للأحداث الكلية بدلا من الدقيقة. وأشار أحدهم إلى أن أساليبي وسلوكتي تبدو مبنية لأسواق العملات، التي يعرف أنها موجهة نحو الأخبار وتشكل اتجاهات هائلة. لذلك، قررت التحقيق في سوق العملات، وعندما علمت مزاياه، من حيث السيولة والشفافية، وكنت مدمن مخدرات.
2 - ماذا فعلت مسبقا؟
عملت في الصيف وظيفة في سوق فيلادلفيا للأوراق المالية عندما كنت في سن المراهقة، وهذا هو كيف أصبحت مهتمة في التداول. في وقت لاحق كنت تملك الأعمال التجارية الصغيرة ولكن تداولت حسابي الخاص على الجانب. لقد بنيت سجل حافل جدا، واستخدمته لهبوط وظيفة تجارية للمبتدئين على مكتب وول ستريت. كان الخام في البداية، واضطررت إلى ضبط تقنيات بلدي للامتثال للملف الشخصي للشركة، ولكن بعد بداية صخرية سقط كل شيء في مكانه. مرة واحدة وأنا بنجاح دمج تقنياتها وإدارة المخاطر في بلدي التداول، لم يكن هناك النظر إلى الوراء.
3 - ما هي الأساليب أو الاستراتيجيات التجارية التي تستخدمها؟
أنا لا تستخدم تقنية واحدة فقط. أشعر أن عليك أن تكون مرنة من أجل اتخاذ ما هي الأسواق على استعداد لتعطيك. على سبيل المثال، أحيانا أتعرف على نفسي كمتداول اتجاه، ولكن الأسواق لا تتجه دائما بشكل جيد - في الواقع، في الوقت الراهن، الأسواق لا تتجه بشكل جيد على الإطلاق، لذلك أنا أركز على تقنيات أخرى. أنا ربما استخدام سبعة أو ثمانية تقنيات في كل شيء، كل مصممة للاستفادة من اتجاه السوق معين.
أنه يختلف. لا أعتقد أنك يجب أن تتخصص في واحد أو اثنين من أزواج. بدلا من ذلك أنا التجارة أيهما الرسم البياني يبدو أفضل بالنسبة لي. اعتدت على التداول أوسد / كاد قليلا، ولكن الآن هذا الزوج أصبح مملة. معظم الصفقات التي قمت بها مؤخرا شملت أوسجبي، أودوس، ور / أود، و ور / تشف. بعد ستة أشهر من الآن، اعتمادا على كيفية تحرك السوق، يمكن أن تكون الإجابة مختلفة تماما.
5 - هل تنفذ نفس الصفقات لنفسك وعملائك؟ إن لم يكن، لماذا لا؟
نعم، فمن المنطقي. يجب أن يكون التداول مع أموال الآخرين مختلفا عن التداول بنفسك؛ يجب عليك دائما محاولة لجعل أفضل التجارة الممكنة. أنا أحب الشعور ضرب علامة مائية عالية جديدة في حسابات العملاء. إذا رأيت فرصة عظيمة، أريد للجميع التمتع بفوائد.
6 - كم ساعة كل يوم تنفق تداول العملات الأجنبية؟
انها مضحك، أعتقد أنه يعتمد ما تقصده التداول. بعض الناس يعتقدون التداول يتكون من دفع الكثير من الأزرار، باستمرار شراء وبيع. أنا أميل إلى عقد مواقف لفترة، وأحيانا أسابيع، لذلك أنا لا دخول أو الخروج باستمرار. أود أن أضع تجارة جيدة واحدة من أكثر من عشرة صفقات متواضعة، لأن التجارة الجيدة سوف تحقق المزيد من المال.
ولكن إذا كنت ترغب في النظر في إعداد، والتي هي 90٪ من المعركة، كجزء من التداول، ثم أنا دائما التداول. أنا أقرأ باستمرار، أدرس الاقتصاد، أساسيات، التقنية، الأخبار، الخطب، كل شيء. أنا لا تتبع كم من الوقت أقضي القيام بذلك كل يوم، لأنها عملية مستمرة. كالتاجر، لديك حقا أن تحب ما تفعله، لذلك أنا لن تصنف أي من هذا "العمل". تتعلم كل ما تستطيع بسبب الرغبة في معرفة وفهم، وبالطبع لجعل أفضل القرارات التجارية.
7 - ما هي أكبر فائدة من تداول الفوركس؟ أكبر عيب؟
أكبر فائدة هي الشفافية. في سوق الأوراق المالية، إذا كنت تريد حقا أن نفهم ما يحدث في الشركة، يمكنك قراءة الأخبار، دراسة الميزانية العمومية، والاستماع إلى المكالمات الجماعية، وعشرات الأشياء الأخرى. هذه الشركات يمكن أن تلعب الحيل مع المحاسبة، وشطب الخسائر، وتحويل الأرباح من ربع إلى آخر - وهناك الآلاف من الشركات للقلق.
في عالم العملة، انها أبسط من ذلك بكثير. كل بلد يطلق تقريبا نفس المعلومات؛ والعمالة، والناتج المحلي الإجمالي، والتضخم، وبيانات التصنيع، وما إلى ذلك. وهناك فقط اثنتي عشرة العملات الرئيسية التي يجب اتباعها، بدلا من كونه 10000 سهم. لأنه هو مجال اللعب أصغر بكثير، فإنه من الأسهل لتتبع كل شيء.
وكان أكبر عيب بالنسبة لي هو عدم وجود معلومات حجم دقيقة في الفوركس. مع دوران يومي في 4 تريليون دولار أمريكي وارتفاع، وهناك ببساطة أي وسيلة للحفاظ على عدد دقيق من كل نشاط التداول في سوق الفوركس. حجم تتبع في الفوركس مثل عد الحبوب من الرمل على الشاطئ، لذلك علينا أن تستند قرارات التداول على عوامل أخرى غير الحجم.
8 - كيف كنت تأتي لتطوير فكسيدوكاتور؟ متي؟
أنا خلقت فكسيدوكاتور في عام 2005، لأنه كان هناك مثل هذا النقص في المعلومات التجارية الجيدة المتاحة. أنا أعرف بالضبط ما يحتاجه التجار لأنني كنت في حذائهم في وقت واحد. يحتاج التجار استراتيجيات جيدة وقابلة للتنفيذ تعمل. ويحتاجون إلى امتلاك ترسانة من الاستراتيجيات القابلة للتنفيذ، وهم بحاجة إلى معرفة الوقت المناسب لاستخدام الاستراتيجية الصحيحة. و، فإنها تحتاج إلى الحصول على معلومات صلبة من تاجر المهنية من ذوي الخبرة، وليس من بائع محترف من ذوي الخبرة.
9 - ما الذي يجعل فكسيدوكاتور مختلفا عن أنظمة التعليم الأخرى في فوركس؟
هناك أشخاص يفهمون كيفية التجارة، ولكنهم لا يستطيعون التعبير عنها بشكل جيد. وهناك أيضا الكثير من الناس الذين هم على استعداد لتعليمك كيفية التجارة، ولكن الكثير منهم لا يمكن أن تفعل ذلك في حد ذاتها أنفسهم. ولكن هناك عدد قليل جدا من التجار الفعليين الذين يعلمون، والذين هم جيدة في التدريس. أنا محظوظ لأنني أعرف كيفية كسب المال والتاجر، ويمكنني أن أشرح ذلك لأحد. الناس يقولون لي هذا هو مزيج نادر، وهذا هو السبب فكسيدوكاتور وقد مثل هذا النجاح الكبير. وقد فكسيدوكاتور حول لمدة سبع سنوات الآن، وفي ذلك الوقت رأيت العديد من المنافسين تأتي وتذهب. الناس يقدرون الجودة في هذا العمل، الرغبة في المضي قدما، وهذا هو السبب في أننا قد نجحت.
10 "" هل تقدم التدريب الشخصي أو تقديم المشورة للطلاب فكسيدوكاتور الخاص بك؟
لم أفعل ذلك لسنوات عديدة، ولكن نحن دائما الحصول على طلبات. بين بلدي التداول والكتابة، والتلفزيون المظاهر، فإنه من الصعب العثور على الوقت، ولكن نحصل على العديد من الطلبات، وأنا أكره السماح للناس أسفل. في وقت لاحق من هذا العام قد يستغرق بعض الطلاب تحت جناحي، إذا كان يمكن العثور على الوقت.
11 - كيف، إذا كان على الإطلاق، هل تعتقد أن عالم الفوركس قد تغير في ضوء أزمة الديون في منطقة اليورو؟ أين ترى المستقبل يرأس؟
كانت هناك دائما أزمة وتغير في الأسواق. قبل خمسة عشر عاما، لم يكن هناك اليورو، وخمسة عشر عاما من الآن قد يكون ذهب، أو البقاء على قيد الحياة في شكل مختلف جدا. أفضل التجار هم الذين يتكيفون مع التغيير. اللعبة تتغير دائما، وفي كل مرة يفعل ذلك، بعض التجار تقع بعيدا، ولكن جيدة منها التكيف دائما والبقاء على قيد الحياة.
لا أستطيع التنبؤ بالمستقبل ولكن أستطيع التحضير لذلك من خلال السماح لنفسي لقبول الاحتمالات الآن. ربما تغادر اليونان منطقة اليورو وترتفع عملة اليورو؛ أو ربما ألمانيا سوف تغادر وسوف نقوم بتجارة دويتشه مارك مرة أخرى. ربما في يوم من الأيام فإن الدولار الأمريكي لن يكون العملة الاحتياطية للعالم. ربما الصين سوف تطفو يوان، ماذا ستفعل للين الياباني؟ انها لعبة لا نهاية لها من الاحتمالات، وأنا محظوظة لتكون قادرة على لعب تلك اللعبة من أجل لقمة العيش.
فريق دايليفوريكس.
ويتألف فريق ديليفوريكس من المحللين والباحثين من جميع أنحاء العالم الذين يشاهدون السوق على مدار اليوم لتزويدك بمنظورات فريدة وتحليل مفيد التي يمكن أن تساعد في تحسين تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

الفوركس مدونة.
مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.
الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.
مراجعة الكتب: فوركس باترنس & # 038؛ الاحتمالات (إد بونسي)
بعد قراءة ومراجعة اثنين من الكتب المعقدة بدلا من الفوركس (الاستعراض الأول، الاستعراض الثاني)، وأنا & # 8217؛ قررت أن تذهب لشيء أكثر بساطة. اليوم أقدم مراجعة لأنماط الفوركس & أمب؛ الاحتمالات التي كتبها إد بونسي & # 8212؛ كتاب للمبتدئين في تداول العملات الأجنبية. وهو كتاب تمهيدي، والذي، على الرغم من أنه يتضمن بعض الاستراتيجيات ونقاط مثيرة للاهتمام، وقد كتب لتعليم المتداول-وناب أبك من سوق الصرف الأجنبي. وهذا سبب وجوب الحكم عليه من وجهة نظر مختلفة نوعا ما.
والغرض من الكتاب هو تقديم مادة دراسة سهلة من شأنها أن يفهم بسهولة من قبل القراء التي تفتقر تماما أي المعرفة التجارية المالية. مهمة ثانوية هي أن تبين لهم بعض الأمثلة استراتيجية التداول التي لديها القدرة (على الأقل من قبل المؤلف & # 8217؛ ق الكلمات) لتكون مربحة. ويمكن تلخيص الأطروحات المبينة في الكتاب على النحو التالي:
سوق الفوركس أفضل بكثير من بعض الأسواق المالية الأخرى (على سبيل المثال سوق الأوراق المالية). للربح من الفوركس انها فكرة جيدة لمتابعة & # 8220؛ المال الكبير & # 8221 ؛. ويستند سلوك السوق على علم النفس البشري وهكذا سيتم تكرار دورات وأنماط مختلفة. أبدا التجارة ضد هذا الاتجاه. فقدان التجارة التي تم تنفيذها وفقا للخطة أفضل من الفوز الذي تم تنفيذه دون أي خطة. إذا كان هناك شيء في ذروة الشراء / ذروة البيع هو & # 8217؛ s عادة فكرة سيئة لبيع / شرائه. تشكل الأرقام المستديرة مجالات دعم ودعم جيدة في الفوركس. استراتيجية بسيطة يمكن أن تكون مربحة. فمن الأفضل أن تتداول نادرا ولكن لكميات أكبر من النقاط بدلا من التجارة في كثير من الأحيان ولكن لمبالغ أصغر.
على الرغم من حقيقة أن هذا الكتاب كان عديم الفائدة بالنسبة لي، وأنا أعتبر نفسي أن هذه المرحلة من المعرفة الفوركس، ويمكنني بالتأكيد تسليط الضوء على بعض مزايا إد بونسي & # 8217؛ ق العمل:
الكتاب بسيط جدا. إذا لم يكن هناك مشكلة في قراءة الصحف، فإن هذا الكتاب لن يكون مشكلة أيضا. يتم تقديم بعض استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. تجار مبتدئ يدفع مئات الدولارات لاستراتيجيات مماثلة على الخط. يتم عرض تقلب وقف الخسارة (أتر) القائم. حتى التجار من ذوي الخبرة أحيانا تفشل في فهم أهمية هذه التقنية البسيطة. تحذيرات ضد بعض أنواع الحيل الشعبية والأخطاء. ويعزز المؤلف تنظيما سليما لعملية التداول.
وبطبيعة الحال، فإن الكتاب له عيوبه، والتي لا تثير الكثير إذا كنت لا تنظر في العيب الرئيسي لكونه كتابا للمبتدئين:
عدم كفاية تمثيل سوق الفوركس (لا يوجد انزلاق؟ هل أنت تمزح معي؟) التكرار. الكتاب مليء بها. وبطبيعة الحال، فإنها يمكن أن تساعد في عملية التعلم، لكنها مزعجة تماما. مخارج جزئية. إنها طريقة أخرى ل # & # 8220؛ قص الفائزين قصيرة & # 8221؛ و إد يبدو أن يكون مروحة من مخارج جزئية. الرسم البياني المناسب. عندما يعرض إد استراتيجياته فإنه يظهر فقط النتائج الناجحة، وقال انه لا & # 8217؛ ر تظهر الرسم البياني أمثلة من الصفقات ذهب خطأ. يمكن أن تخلق إحساسا زائفا ب & # 8220؛ سوريفيرينيس & # 8221؛ في أذهان القراء (وخاصة من ذوي الخبرة.)
وعموما، فإنه كتاب & # 8217؛ s لطيفة (باعتبارها واحدة من عدة) لمتاجر الفوركس المحتمل الذي يدخل في مسار التعلم، وبعض المال لقضاء على الكتب. إذا كنت تاجر من ذوي الخبرة إلى حد ما، وكنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لا يزال ربما تعلم شيئا مفيدا من ذلك، ولكن سيكون بالكاد يستحق وقتك والمال.
الوظائف ذات الصلة:
4 ردود على & # 8220؛ مراجعة الكتاب: أنماط الفوركس & # 038؛ الاحتمالات (إد بونسي) & # 8221؛
يمكنك أن توصي أي كتب تعليم الفوركس جيدة أخرى من فضلك؟
22 يونيو، 2018 في تمام الساعة 9:04 صباحا.
I & # 8217؛ d يوصي يوميات تاجر السلع المهنية (بيتر L. برانت) والتحليل الفني لسوق العملات (بوريس سكلوسبيرغ) إذا كنت بحاجة إلى كتب الفوركس نقية.
هل يمكن أن يوصي بعض الكتب تداول العملات الأجنبية جيدة للمبتدئين؟
أكتوبر 18th، 2018 في 5:06 آم.
للمبتدئين، أود أن أوصي هذه الثلاثة:
زراعة شجرة المال من قبل جون سفازيك.
الثور، الدب، والبابون من قبل وينسور هوانغ.
موسوعة استراتيجيات التداول من قبل جيفري كاتز ودونا ماكورميك.

No comments:

Post a Comment