Monday 19 February 2018

أسود الماس نظام النقد الاجنبى استعراض


بلاك دايموند ترادر ​​ريفيو & # 8211؛ هل يعمل حقا؟


80٪ (7) إستعراض.


بالنسبة لأولئك الذين يعملون في سوق الفوركس يمكنك أن تشهد على مدى صعوبة السوق يمكن أن يكون في بعض الأيام وكيف الإحباط يبتلع كل ما تبذلونه من الدافع في هذه الأيام.


& # 8230؛ الصاعد أو تاجر الفوركس من ذوي الخبرة تبحث عن وسيلة أكثر فعالية للنجاح في عملك تداول العملات الأجنبية، ثم يجب عليك التحقق من الماس الأسود التاجر 2.


هو كل شيء عن تجارة أفضل.


هذا البرنامج يأخذك من خلال الخطوات المطلوبة اللازمة للنجاح في سوق الفوركس، فإنه يكشف لك الطرق الأكثر فعالية والتقنيات لتنفيذ ذلك لا علاقة له حقيقة أن كنت مبتدئا أو المهنية المهرة استثنائية.


يعرض البرنامج لمستخدميها الأساليب المتميزة التي يمكنك تنفيذها وتشهد تدفقا شديدا من النقد، فمن مباشرة إلى الأمام ولها أساس راسخة، فإنه القضاء أساسا على تخمين عشوائي العمل، من خلال توفير لكم مع استراتيجيات فعالة.


انها ليست لعبة في يد طفل، وإنما سيف لاستخدامها في ساحة المعركة لتداول العملات الأجنبية. الماس الأسود التاجر 2 هو عبقرية تداول العملات الأجنبية التي هي جديدة تماما في السوق وبنيت سمعة كبيرة لنفسها.


تم جلب البرنامج إلى النور وخلق من قبل المهوس الفوركس. روس هورن. وقد أنشأ روس هورن بعناية برنامجا بمثابة مسار فريد يساعد التجار على توليد الكثير من الدخل من سوق الفوركس.


هذا البرنامج يثبت أن توماس يشك في أن الأموال التي يشعرون بها لا يمكن أن تتحقق أبدا من تداول العملات الأجنبية، في الواقع لا وجود لها ليست مجرد بعض الحديث المستشري ولكن الواقع.


هذا هو كيف يعمل الماس الأسود التاجر.


البرنامج يتيح لك معرفة المشاعر الحالية التي تدور في سوق الفوركس من أجل التجار لفك ما إذا كان وضع التجارة أو عدم وضع التجارة.


سوف تفهم ما هو الاتجاه الحالي في السوق قبل اتخاذ أي مبيعات، لتجنب الخسارة.


هناك العديد من ندوات عبر الإنترنت والدورات هناك اليوم التي هي المغلفة السكر وعود لكم السماء والأرض، وفي النهاية أنها مجرد عديمة الفائدة عادي وتقديم أي شيء لك، بعد هدر أموالك عليها، حتى إذا كنت ترغب في تجنب الدراما الكبرى و حسرة، أقترح عليك قراءة على ومعرفة ما هذا البرنامج لهذا العرض لك، قبل أن تقرر ما إذا كان وضع شراء أم لا.


هذا البرنامج هو الخيار الصحيح لأولئك الذين يخططون لاتخاذ تداول العملات الأجنبية إلى مستوى آخر، إما لوظيفة بدوام كامل أو ببساطة شيء لجعل بعض النقدية الخروج من. فهو يضمن لك تجربة تداول آمن ومضمون في سوق الفوركس. وقد ساعدت من التجار الآخرين في سوق الفوركس بنجاح ولا يزال في لعبة من القيام العجائب، لذلك قراءة على.


ما هو الماس الأسود التاجر 2 بالضبط عن؟


بلاك دايموند ترادر ​​2 هو برنامج تداول الفوركس المبدئي الذي يعمل كمخطط للنجاح ويرشدك من خلال اتخاذ القرار الخاص بك عند إجراء الصفقات في السوق.


ومن الشائع جدا للبشر أن يخطئ وقرارات خاطئة، فإنه أمر لا مفر منه، ولكن هذا البرنامج يقلل من خطر الفشل والخسائر بنسبة 90٪ وهو أمر مريح للغاية.


كسب المال في سوق الفوركس دون كسر الكثير من العرق ورصد الخسائر. البرنامج سهل الفهم ويأتي مع أشرطة الفيديو التعليمية لإرشادك من خلال.


منصة التشغيل هي سهلة الاستخدام، وكما هو متوقع هذا البرنامج يعلمك الكثير، يخبرك الوقت المناسب للانخراط في التجارة، يخبرك الرسوم البيانية تكلفة العمل، وقد تمكين الإخطارات لمساعدتك على الانخراط بسهولة في عمليات التداول. العلامات الفنية.


العلامات الفنية تستند، ويشرح لك طرق سهلة لتشغيل أنظمة التداول المختلفة التي توجد في التسويق الفوركس.


البساطة: تم جعل البرنامج بسيطا بحيث أنه من السهل جدا أن نفهم. الخالق روس القرن الاحتفاظ حقا كل من تاجر المبتدئين والتاجر من ذوي الخبرة في الاعتبار أثناء إنشاء هذا البرنامج. في رأيي الصادق يجب وصف البرنامج بأنه منحوت مع الحب والرعاية. كاملة مع مؤشرات دقيقة: نظام البرامج كاملة جدا مع مختلف الميزات والسمات ويأتي مع مؤشر مخصص الذي هو سوت على دقيقة. لا تحتاج إلى أن تكون في شك حول دقتها. تلقي تنبيهات التجارة: البرنامج يتأكد من أن أقول لكم عندما تتوفر إشارات تجارية جيدة. فإنه لا يفشل أبدا في إرسال تنبيهات لمستخدميها، والتناوب عليها للتداول في تلك الساعة بالذات منذ أزواج قوية وآمنة للانخراط في التجارة. كما أنه يوفر لك تنبيه حول ما للتجارة على وجه الخصوص، وهو أمر مفيد للغاية وخاصة بالنسبة للمبتدئين. التوجيه الموجه: بعد الإشارة / التنبيه من البرنامج للدخول في التجارة، وسوف يقال لك ما يجب القيام به خطوة بخطوة من أجل توليد دخل مثير للإعجاب، وهذا لا يتطلب أي خبرة تجارية سابقة على الإطلاق. يمكنك ببساطة اتباع التعليمات الواردة وسوف تكون في طريقك إلى النجاح. فمن المستحسن أن تتبع بدقة التعليمات المقدمة، أقل قمت بخطأ.


مبتدئ / المستخدم ودية: البرنامج الذي أنشأته المهوس الفوركس والمعلم، روس القرن هو ببساطة وصولا الى الارض ومنتجة، مع واجهة بسيطة جدا ومتطورة تماما. والقادمون الجدد وأولئك الذين كانوا حول لن تواجه أي مشكلة التنقل حول البرنامج. انها ببساطة مذهلة والتناسلية للجميع. دروس الفيديو المتوفرة: يوفر البرنامج للمستخدمين أشرطة الفيديو التدريب في شكل 6 أقراص الفيديو الرقمية التي يمكن مشاهدتها مرارا وتكرارا، حتى كنت راضيا ويشعر كنت قد استوعبت النقاط الرئيسية. أشرطة الفيديو كلها ضرورية في المضي قدما في سوق الفوركس، نصيحتي المتواضعة لك هو أن تأخذ كل من أشرطة الفيديو التدريب على محمل الجد، كما هو نقطة انطلاق لتحقيق المستحيل. التفاعلية: بعد الاشتراك، يمكنك الوصول إلى منطقة الأعضاء، والتي تمكنك من فرصة للتفاعل مع المستخدمين الآخرين للبرنامج وعند الحاجة تلقي الدروس الخصوصية من روس القرن.


سهلة الاستخدام والتنقل. المستخدم والمبتدئين ودية. يأتي مع نظام دعم كبير. دروس الفيديو للاستخدام التناسلي المتاحة. تنبيهات المستخدمين عندما تتوفر الصفقات الجيدة. يقوم بفحص جميع أزواج العملات. يأتي مع انخفاض مؤشر دقيقة ميتة. كفاءة عالية لا توجد خبرة تداول سابقة مطلوبة. يعلمك كيفية استخدام الرسوم البيانية الفوركس. انظر الأرباح في أي وقت من الأوقات. يظهر لك كيفية تنفيذ نظام الربح الثلاثي السرعة.


يحتاج الإنترنت مستقرة للعمل بشكل صحيح. على الانترنت، لا يمكن الوصول إليها حاليا / دون اتصال بالإنترنت. إذا فشلت التعليمات، فقد تلاعب بأرباحك.


الماس الأسود التاجر 2 هو أداة مثالية جدا لكل تاجر أن يكون في ترسانة بهم. حتى أولئك الذين يشعرون أنهم يفعلون على ما يرام حاليا في أعمالهم التجارية سوف تتعلم الكثير من هذا البرنامج.


فإنه يلتقط بسرعة ويعترف أزواج العملات التي تتجه وأيضا أنماط السعر مفيدة التي تم الانتهاء منها، مما يضيف دفعة كبيرة لمعدل الفائزين الخاص بك ويولد أرباحا وسيم. كلمتي النهائية من النصائح لتجار الفوركس هي هذا؛ إذا كنت جادا حول عملك، ثم الحصول على الماس الأسود التاجر 2 اليوم والتمتع أرباح رائعة.


سهلة الاستخدام وسهلة الاستعمال.


نظام دعم مثير للإعجاب.


تنبيهات المستخدمين عندما تتوفر الصفقات الجيدة.


يأتي مع انخفاض مؤشر دقيقة ميتة.


لا حاجة لتجربة التداول السابقة.


يظهر لك كيفية تنفيذ نظام الربح الثلاثي السرعة.


يحتاج الإنترنت مستقرة للعمل بشكل صحيح.


سوماري: الماس الأسود التاجر 2 هو برنامج تداول الفوركس المنصف الذي يرشد من خلال صنع القرار عند التداول في market. It يساعد على تقليل خطر الفشل والخسائر بنسبة 90٪ وكسب المال في سوق الفوركس دون ممارسة الكثير من القوة.


تم إنشاء الماس الأسود التاجر 2 من قبل خبير الفوركس. روس هورن. وأكد أن ذلك يساعد التجار على توليد الكثير من الدخل من سوق الفوركس. انها تساعدك على فهم ما هو الاتجاه الحالي في السوق قبل اتخاذ أي قرارات، لتجنب فقدان المال.


تصنيف 4.57 النجوم.


4.57 / 5 (7 مراجعا)


التداول وفوركس ليس المكان الذي كنت تريد أن تكون دون أي خبرة. هل يمكن أن يكون في نهاية تلقي الفشل والخداع إذا قمت بإدخال الساحة دون أي التعرض الفني المسبق للعالم التجاري. على الرغم من ذلك، ليس بالضرورة تحتاج إلى تجربة لكسب هذا التعرض. يمكنك الحصول على دليل مثل هذا واحد لكسب هذا التعرض جدا وتصبح مناسبا للمصير. كودوس لهذا الدليل.


جعل الصفقات جيدة.


لا أستطيع أن أجادل حول هذا البرنامج. هذا هو أفضل رأيته في الفوركس. يمكنك التأكد من زيادة الأرباح وجعل التداول أسهل بكثير إذا كنت تستخدم هذا النظام. هناك الكثير من التجار هناك باستخدام هذا النظام وشهدوا أنه يعمل بشكل جيد للغاية.


ما هو مهم هو خطر والماس الأسود يقوم بعمل جيد لإبقاء لكم من الأسواق غير مؤكد والقدرة على درب توقف للحصول على أرباح أكبر.


يجب أن أعترف، استغرق مني بعض الوقت للحصول على مع تدفق. ولكن الآن أنا أعرف تماما ما أقوم به، وأنا الحصول على الربح.


يتم تداول الفوركس أسهل.


التداول يمكن أن يكون أفضل مع هذا البرنامج أكثر مما يمكن ان يخطر لك. لا يهم ما إذا كنت مبتدئا أو الموالية في هذا العمل. كل ما عليك القيام به هو اتباع الدليل.


يمكنك الحصول على الاستفادة من تعليمات منظمة بشكل جيد جدا التي تعمل في غضون فترة زمنية قصيرة.


دليل فعال.


أنا الصاعد في الفوركس وهذا العمل هو واحد صعبة دون أي دليل من ذوي الخبرة. كنت أرغب في استئجار وسيط لمساعدتي في صنع القرار ولكن في وقت تات لدي ميزانية محدودة. بعد التعلم عن هذا المنتج، كنت أعرف أنني سوف توفر الكثير من المال وأنا سوف تفعل الخير في هذا العمل. التي أنشأتها خبراء في تداول العملات الأجنبية، وأعتقد أن هذا البرنامج هو مثل هذا شراء جيدة.


حقا ديماوند بالنسبة لي.


إذا كنت تخطط لبدء التداول في سوق الفوركس مما يجب الحصول على معرفة قوية لاتجاهات السوق، والاستراتيجيات، صعودا وهبوطا.


إذا لم تكن خبير ودخول السوق لمحاولة حظك من فضلك يرجى التفكير مرتين.


كوز فعلت هذا الخطأ ودعت خسائر فادحة.


ولكن بعد ذلك قررت أن تتبع السوق مع الخبرة وحصلت على برامج مذهلة لمساعدتي.


اخترت الماس الأسود التجارة 2 المصممة حفظ في الاعتبار سوق الفوركس.


تداول الفوركس من قبل هذا النظام هو مفتاح النجاح والنمو المطرد.


فإنه يوفر لك تنبيهات عندما ونصائح عندما التجارة ويمكنك أن تقرر من قبل بنفسك مع الذين تريد التعامل.


فإنه من السهل، من الناحية الفنية، والبحوث على أساس النظام.


تطبيقات بسيطة، دروس الفيديو، والتنبيهات، 24/7 فريق الدعم يجعل هذا النظام يستحق لشراء وأنه في ميزانيتك أيضا.


لقد ربحت أرباحا كبيرة في أي وقت من الأوقات.


عن المؤلف.


يوجين والترز.


مرحبا! أنا & # 8217؛ م يوجين، وأنا & # 8217؛ م متحمس جدا عن مساعدتك على اكتشاف منتجات رائعة، وإعطاء استعراض صادقة. بما في ذلك إيجابيات وسلبيات حتى تتمكن من اتخاذ قرار لنفسك. اقرأ بعض مراجعاتي الأخرى على الموقع، وستجد الحل الذي تبحث عنه!


الماس الماس الأسود التاجر استعراض الحقيقي.


لماذا التاجر الذي يتداول حركة السعر وهيكل مثل نفسي يهتمون نظام التداول مثل الماس الماس الأسود 2؟


لأنه ليس بنيت الجميع لمعرفة كيفية التجارة مع الحد الأدنى من المؤشرات جنبا إلى جنب مع سعر يؤدي قرارات التداول.


صدقوني & # 8230؛ & # 8230؛ تعلم لفهم الخلل شراء / بيع واتخاذ الصفقات عندما تظهر حواف صغيرة هو العمل الشاق.


ليس ذلك فحسب، عندما يكون لديك حرية التصرف في التداول الخاص بك، فإنه من السهل أن نرى إعداد التجارة أنه إذا كنت أكثر موضوعية، انها & # 8217؛ ق منخفضة احتمال اللعب التداول.


يمكنك أن تفعل ذلك & # 8230؛.it يستغرق فقط الوقت والجهد.


كل شيء أن معظم ليست على استعداد لوضع في.


أصبح واضحا عندما حاولت أن أظهروا صديقا مقربا كيف أقترب من التداول.


كان حطام القطار.


قد تتصل بالمسار الذي كان عليه. الرغبة كانت هناك ولكن الرغبة ليست كافية عندما يتعلق الأمر بالتداول. وجاء الإحباط في اللعب عدة مرات وتغيير عقلته من & # 8220؛ وهناك & # 8217؛ s دائما التجارة & # 8221؛ إلى & # 8220؛ ليس كل نقطة سعر لها حافة & # 8221 ؛، كانت معركة.


انه جانبا قبل أن يرتكب المال الحقيقي لتداوله (أن & # 8217؛ ق نجاح في حد ذاته!) تقريبا وتخلت عن رغبته.


الماس الأسود تاجر يدخل الصورة.


منذ أشهر، وبعد أشهر من التعلم الزحف محبطة وبطيئة، أحضر BDT2 إلى عنايتي.


أول شيء أريد أن أقوله & # 8230؛ & # 8230؛


استعراض الماس الأسود التاجر ترى على يوتيوب هي القمامة المطلقة.


هؤلاء الناس لم يفعلوا حتى تحميل النظام و هي مجرد تنفخ التسويق حماقة. رجل واحد يسمى المؤشرات & # 8220؛ المؤكدين & # 8221؛ & # 8230؛ أيا كان هيك هو.


أول الأشياء أولا & # 8230؛ .. اسمحوا لي أن تظهر لك أن لدي فعلا النظام.


هذا هو مجرد اختيار عشوائي من أزواج العملات مع قالب التاجر الماس الأسود المستخدمة في حزمة الرسوم البيانية ميتاتريدر ومع مؤشرات النظام.


تذكر على الرغم من أن ليس كل أزواج العملات الأجنبية تستحق التداول.


نضع في اعتبارنا تكاليف انتشار فضلا عن تقلب كل زوج له.


نظام التداول أيضا الأسهم والعقود الآجلة ولكن أنا لا تستخدم منصة التداول (منصة التداول الأخرى لمؤشرات الماس الأسود) حتى أتمكن من & # 8217؛ ر تظهر لك تلك.


الآن بعد أن الشكليات هي خارج الطريق، فإنه & # 8217؛ ق الوقت لنرى ما هو & # 8217؛ s بالنسبة لك وإذا الضجيج المبيعات تجتمع الواقع.


مراجعة صفحة مبيعات الماس الأسود التاجر.


كنت تريد أن تعرف إذا كان بعض ما يقول موقع الماس الأسود دقيقة. المسوقين كبيرة في كونها فوس (كامل من ش **) لذلك أنا & # 8217؛ م الذهاب للرد على بعض ما أشار إليه صديقي لي.


وسأرتب دقة البيان (مجرد رأيي بالطبع) مع 0 لا، 5 لنصف الحقيقة و 1 للحقيقة كاملة.


1. يمكن أن تعمل في الثور / حتى الأسواق، الدب / أسفل الأسواق، جانبية الأسواق / متقطع الأسواق، أي سوق.


سوف مكتب تنمية الاتصالات تزال رسم الإدخالات والمخارج بالنسبة لك بغض النظر عن حالة السوق. هل تريد وضع الصفقات في كل حالة السوق؟ على الاطلاق لا، وإذا قرأت دورة التداول الحرة بلدي، يمكنك ربما تحديد متى الصفقات لديها احتمال أعلى للعمل بها. [. 5]


2. الماس الأسود التاجر 2 يتضمن ثلاثة مرشحات قوية التي تساعدك على التحقق من صحة ما إذا كان إشارة إلى أن تصرف على أم لا.


كل إشارة ليست تلقائية & # 8220؛ اتخاذ إجراء & # 8221؛ إشارة. المرشحات مهمة ويمكن أن تساعد على إبقاء لكم من الأسواق مع الاتجاهات الضعيفة وحتى يكون لك الخروج / تفتيح الموقف عندما يكون اتجاه السوق غير واضح قليلا. [1]


3. حماية الأرباح الخاصة بك ورأس المال التجاري مع توقف زائدة على أساس مستويات الدعم والمقاومة الحقيقية التي هي دقيقة بشكل مثير للدهشة.


توقف زائدة هي وسيلة رائعة لمساعدة الأرباح تشغيل واستخدام هيكل هو وسيلة قابلة للحياة للقيام بذلك. أنا لست متأكدا كيف يحدد النظام مستويات غير واضحة ولكن أعتقد أن هذا هو وسيلة رائعة وفعالة لإدارة المخاطر التجارية الخاصة بك. [1]


4. الآلي يمكن تنفيذ تلقائيا الصفقات بالنسبة لك على أساس مؤشرات الماس الأسود 2 التاجر.


أنا لم (ولن) استخدام الأتمتة لوضع الصفقات بلدي. في حين أنه على الأرجح يمكن أن يفعل ما يقولونه يمكن القيام به، انها & # 8217؛ s ليس شيئا أنا & # 8217؛ اختبارها. لماذا ا؟ إذا عدت إلى ما قلته من قبل، لمجرد أن إشارة تظهر حتى لو المرشحات كل نقطة للذهاب، فإنه لا & # 8217؛ ر نرى ما ترون. [. 5]


5. اتخاذ صفقات احتمال عالية على أساس قوية، ولكن سهلة الاستخدام للغاية، تعليمات مفصلة التي يتم تضمينها مع الماس الأسود التاجر 2.


تعليمات أرين & # 8217؛ ر سيئة، قليلا بطيئة، ولكن تغطية كافية للحصول على انك بدأت. [1]


6. لاحظ أن النقاط شراء / بيع تظهر عند شريط بيجينز، وليس عندما يغلق، مما يتيح لك إشارة التجارة في وقت مبكر بدلا من وقت متأخر! بالإضافة إلى المؤشرات لا تختفي أو "إعادة رسم" عند تحديث الرسم البياني الخاص بك.


الماس الأسود التاجر هو النظام الوحيد أنا & # 8217؛ رأيت أن إشارة إلى التجارة كما شريط تشكيل. على سبيل المثال، إذا تم إغلاق الشريط الأخير وتمت الإشارة إلى علامة تجارية، فسيتم وضع علامة الإدخال على اليمين عند فتح الشريط الآخر. فإنه يشير إلى وضع أمر الحد ولكن هذا ليس ما قلت صديقي للقيام به. أريد السعر يتحرك في اتجاهي & # 8230؛. لا بعيدا عنه. [1]


هناك كلمات أن جوانب التركيز من نظام التداول ولكن أود أن أقول أنه إذا كنت لمعان على & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ كلمات، انها & # 8217؛ s دقيقة إلى حد ما.


إذا كنت تريد مشاهدة بعض المخططات، يمكنك التمرير لأسفل ولكن إذا كنت تريد البدء، فأنا أضع زر الطلب أدناه.


يوم التداول وتداول سوينغ مع التاجر الماس الأسود.


تم تصميم النظام لكلا ولكن كما ذكرت لصديقي، لديك حقا أن تعرف نفسك كالتاجر.


على سبيل المثال، لم أكن أتداول اليوم في سوق الفوركس وسوف يتداول أحيانا فقط في سوق العقود الآجلة.


كثير من الناس يحبون القوة التي النفوذ يمكن أن تعطي التاجر. ولكن معظم يعتقدون فقط من حيث الاستفادة من المال.


الوقت يمكن أيضا أن استدانة وهذا هو السبب في أنني سوف تتأرجح التجارة في كثير من الأحيان من التجارة اليوم. ليس فقط يمكنني الحصول على قوة النفوذ المالي ولكن يمكننا أيضا الحصول على نفوذ الوقت للسماح حتى أكبر الأرباح أن يكون & # 8230؛ .. عادة مع أقل بكثير من العمل.


شيء آخر تريد أن نتذكر قبل أن نصل إلى الرسوم البيانية هو:


سيكون لكل نظام تداول واحد خسائر.


في بعض الأحيان العديد من الخسائر في صف واحد.


واحد التجارة أو 10 الصفقات لا يعرف النظام.


انها توزيع عشوائي من الانتصارات والخسائر ولكن مع مرور الوقت، والمبلغ الذي يفوز على المبلغ الذي تخسره هو العامل المحدد.


ركزت على جزء المخاطر من التاجر الماس الأسود لأن إدارة المخاطر وانتظار أفضل الظروف هو ما يجعل المال في التداول.


ما لا يجعل المال يأخذ التجارة لأن إشارة تخبرك دون التأكد من أنك تتداول السوق التي هي مهيأة للتداول.


ما الذي لم أركز عليه؟


لم أكن أشير إلى جميع الصفقات الفائزة. لم أكن أشير إلى جميع الصفقات الخاسرة.


لأن إدخالات التجارة ليست هي الجزء الأكبر من نظام التداول. فقدان الصفقات هي جزء من اللعبة.


ما هو مهم هو خطر والماس الأسود يقوم بعمل جيد لإبقاء لكم من الأسواق غير مؤكد والقدرة على درب توقف للحصول على أرباح أكبر.


الى جانب & # 8230؛ أنا أعرف بالفعل حيث الفائزين والخاسرين هي، وأنا بالتأكيد لا تريد & # 8217؛ ر الكرز اختيار الصفقات.


تحميل الماس الأسود لنفسك.


والحقيقة هي أنه بغض النظر عن ما أقول لك، فإن الغالبية العظمى منكم استقال على النظام.


فازت الأغلبية & # 8217؛ التمسك بأي نوع من خطة التداول، وبالتأكيد لن تتبع القواعد.


انها ليست نظام التداول السحري. ولا يوجد نظام تجاري من هذا القبيل. النجاح الفوري غير موجود.


أفضل عمل هو بالنسبة لك لتحميل النظام وإعطائها الذهاب. فقط سوف تعرف ما إذا كان الأسلوب يناسبك وشخصيتك.


وأخيرا & # 8230؛ .. لا & # 8217؛ التجارة & # 8220؛ نظم & # 8221؛ ولكن إذا فعلت، وأود بالتأكيد وضع الوقت والجهد في تعلم الماس الأسود التاجر (2) وإيجاد سبل لجعله بلدي.


وأعتقد أن لديها وعدا استثنائيا في اليد اليمنى.


الماس الماس الأسود التاجر استعراض الحقيقي.


لماذا التاجر الذي يتداول حركة السعر وهيكل مثل نفسي يهتمون نظام التداول مثل الماس الماس الأسود 2؟


لأنه ليس بنيت الجميع لمعرفة كيفية التجارة مع الحد الأدنى من المؤشرات جنبا إلى جنب مع سعر يؤدي قرارات التداول.


صدقوني & # 8230؛ & # 8230؛ تعلم لفهم الخلل شراء / بيع واتخاذ الصفقات عندما تظهر حواف صغيرة هو العمل الشاق.


ليس ذلك فحسب، عندما يكون لديك حرية التصرف في التداول الخاص بك، فإنه من السهل أن نرى إعداد التجارة أنه إذا كنت أكثر موضوعية، انها & # 8217؛ ق منخفضة احتمال اللعب التداول.


يمكنك أن تفعل ذلك & # 8230؛.it يستغرق فقط الوقت والجهد.


كل شيء أن معظم ليست على استعداد لوضع في.


أصبح واضحا عندما حاولت أن أظهروا صديقا مقربا كيف أقترب من التداول.


كان حطام القطار.


قد تتصل بالمسار الذي كان عليه. الرغبة كانت هناك ولكن الرغبة ليست كافية عندما يتعلق الأمر بالتداول. وجاء الإحباط في اللعب عدة مرات وتغيير عقلته من & # 8220؛ وهناك & # 8217؛ s دائما التجارة & # 8221؛ إلى & # 8220؛ ليس كل نقطة سعر لها حافة & # 8221 ؛، كانت معركة.


انه جانبا قبل أن يرتكب المال الحقيقي لتداوله (أن & # 8217؛ ق نجاح في حد ذاته!) تقريبا وتخلت عن رغبته.


الماس الأسود تاجر يدخل الصورة.


منذ أشهر، وبعد أشهر من التعلم الزحف محبطة وبطيئة، أحضر BDT2 إلى عنايتي.


أول شيء أريد أن أقوله & # 8230؛ & # 8230؛


استعراض الماس الأسود التاجر ترى على يوتيوب هي القمامة المطلقة.


هؤلاء الناس لم يفعلوا حتى تحميل النظام و هي مجرد تنفخ التسويق حماقة. رجل واحد يسمى المؤشرات & # 8220؛ المؤكدين & # 8221؛ & # 8230؛ أيا كان هيك هو.


أول الأشياء أولا & # 8230؛ .. اسمحوا لي أن تظهر لك أن لدي فعلا النظام.


هذا هو مجرد اختيار عشوائي من أزواج العملات مع قالب التاجر الماس الأسود المستخدمة في حزمة الرسوم البيانية ميتاتريدر ومع مؤشرات النظام.


تذكر على الرغم من أن ليس كل أزواج العملات الأجنبية تستحق التداول.


نضع في اعتبارنا تكاليف انتشار فضلا عن تقلب كل زوج له.


نظام التداول أيضا الأسهم والعقود الآجلة ولكن أنا لا تستخدم منصة التداول (منصة التداول الأخرى لمؤشرات الماس الأسود) حتى أتمكن من & # 8217؛ ر تظهر لك تلك.


الآن بعد أن الشكليات هي خارج الطريق، فإنه & # 8217؛ ق الوقت لنرى ما هو & # 8217؛ s بالنسبة لك وإذا الضجيج المبيعات تجتمع الواقع.


مراجعة صفحة مبيعات الماس الأسود التاجر.


كنت تريد أن تعرف إذا كان بعض ما يقول موقع الماس الأسود دقيقة. المسوقين كبيرة في كونها فوس (كامل من ش **) لذلك أنا & # 8217؛ م الذهاب للرد على بعض ما أشار إليه صديقي لي.


وسأرتب دقة البيان (مجرد رأيي بالطبع) مع 0 لا، 5 لنصف الحقيقة و 1 للحقيقة كاملة.


1. يمكن أن تعمل في الثور / حتى الأسواق، الدب / أسفل الأسواق، جانبية الأسواق / متقطع الأسواق، أي سوق.


سوف مكتب تنمية الاتصالات تزال رسم الإدخالات والمخارج بالنسبة لك بغض النظر عن حالة السوق. هل تريد وضع الصفقات في كل حالة السوق؟ على الاطلاق لا، وإذا قرأت دورة التداول الحرة بلدي، يمكنك ربما تحديد متى الصفقات لديها احتمال أعلى للعمل بها. [. 5]


2. الماس الأسود التاجر 2 يتضمن ثلاثة مرشحات قوية التي تساعدك على التحقق من صحة ما إذا كان إشارة إلى أن تصرف على أم لا.


كل إشارة ليست تلقائية & # 8220؛ اتخاذ إجراء & # 8221؛ إشارة. المرشحات مهمة ويمكن أن تساعد على إبقاء لكم من الأسواق مع الاتجاهات الضعيفة وحتى يكون لك الخروج / تفتيح الموقف عندما يكون اتجاه السوق غير واضح قليلا. [1]


3. حماية الأرباح الخاصة بك ورأس المال التجاري مع توقف زائدة على أساس مستويات الدعم والمقاومة الحقيقية التي هي دقيقة بشكل مثير للدهشة.


توقف زائدة هي وسيلة رائعة لمساعدة الأرباح تشغيل واستخدام هيكل هو وسيلة قابلة للحياة للقيام بذلك. أنا لست متأكدا كيف يحدد النظام مستويات غير واضحة ولكن أعتقد أن هذا هو وسيلة رائعة وفعالة لإدارة المخاطر التجارية الخاصة بك. [1]


4. الآلي يمكن تنفيذ تلقائيا الصفقات بالنسبة لك على أساس مؤشرات الماس الأسود 2 التاجر.


أنا لم (ولن) استخدام الأتمتة لوضع الصفقات بلدي. في حين أنه على الأرجح يمكن أن يفعل ما يقولونه يمكن القيام به، انها & # 8217؛ s ليس شيئا أنا & # 8217؛ اختبارها. لماذا ا؟ إذا عدت إلى ما قلته من قبل، لمجرد أن إشارة تظهر حتى لو المرشحات كل نقطة للذهاب، فإنه لا & # 8217؛ ر نرى ما ترون. [. 5]


5. اتخاذ صفقات احتمال عالية على أساس قوية، ولكن سهلة الاستخدام للغاية، تعليمات مفصلة التي يتم تضمينها مع الماس الأسود التاجر 2.


تعليمات أرين & # 8217؛ ر سيئة، قليلا بطيئة، ولكن تغطية كافية للحصول على انك بدأت. [1]


6. لاحظ أن النقاط شراء / بيع تظهر عند شريط بيجينز، وليس عندما يغلق، مما يتيح لك إشارة التجارة في وقت مبكر بدلا من وقت متأخر! بالإضافة إلى المؤشرات لا تختفي أو "إعادة رسم" عند تحديث الرسم البياني الخاص بك.


الماس الأسود التاجر هو النظام الوحيد أنا & # 8217؛ رأيت أن إشارة إلى التجارة كما شريط تشكيل. على سبيل المثال، إذا تم إغلاق الشريط الأخير وتمت الإشارة إلى علامة تجارية، فسيتم وضع علامة الإدخال على اليمين عند فتح الشريط الآخر. فإنه يشير إلى وضع أمر الحد ولكن هذا ليس ما قلت صديقي للقيام به. أريد السعر يتحرك في اتجاهي & # 8230؛. لا بعيدا عنه. [1]


هناك كلمات أن جوانب التركيز من نظام التداول ولكن أود أن أقول أنه إذا كنت لمعان على & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ كلمات، انها & # 8217؛ s دقيقة إلى حد ما.


إذا كنت تريد مشاهدة بعض المخططات، يمكنك التمرير لأسفل ولكن إذا كنت تريد البدء، فأنا أضع زر الطلب أدناه.


يوم التداول وتداول سوينغ مع التاجر الماس الأسود.


تم تصميم النظام لكلا ولكن كما ذكرت لصديقي، لديك حقا أن تعرف نفسك كالتاجر.


على سبيل المثال، لم أكن أتداول اليوم في سوق الفوركس وسوف يتداول أحيانا فقط في سوق العقود الآجلة.


كثير من الناس يحبون القوة التي النفوذ يمكن أن تعطي التاجر. ولكن معظم يعتقدون فقط من حيث الاستفادة من المال.


الوقت يمكن أيضا أن استدانة وهذا هو السبب في أنني سوف تتأرجح التجارة في كثير من الأحيان من التجارة اليوم. ليس فقط يمكنني الحصول على قوة النفوذ المالي ولكن يمكننا أيضا الحصول على نفوذ الوقت للسماح حتى أكبر الأرباح أن يكون & # 8230؛ .. عادة مع أقل بكثير من العمل.


شيء آخر تريد أن نتذكر قبل أن نصل إلى الرسوم البيانية هو:


سيكون لكل نظام تداول واحد خسائر.


في بعض الأحيان العديد من الخسائر في صف واحد.


واحد التجارة أو 10 الصفقات لا يعرف النظام.


انها توزيع عشوائي من الانتصارات والخسائر ولكن مع مرور الوقت، والمبلغ الذي يفوز على المبلغ الذي تخسره هو العامل المحدد.


ركزت على جزء المخاطر من التاجر الماس الأسود لأن إدارة المخاطر وانتظار أفضل الظروف هو ما يجعل المال في التداول.


ما لا يجعل المال يأخذ التجارة لأن إشارة تخبرك دون التأكد من أنك تتداول السوق التي هي مهيأة للتداول.


ما الذي لم أركز عليه؟


لم أكن أشير إلى جميع الصفقات الفائزة. لم أكن أشير إلى جميع الصفقات الخاسرة.


لأن إدخالات التجارة ليست هي الجزء الأكبر من نظام التداول. فقدان الصفقات هي جزء من اللعبة.


ما هو مهم هو خطر والماس الأسود يقوم بعمل جيد لإبقاء لكم من الأسواق غير مؤكد والقدرة على درب توقف للحصول على أرباح أكبر.


الى جانب & # 8230؛ أنا أعرف بالفعل حيث الفائزين والخاسرين هي، وأنا بالتأكيد لا تريد & # 8217؛ ر الكرز اختيار الصفقات.


تحميل الماس الأسود لنفسك.


والحقيقة هي أنه بغض النظر عن ما أقول لك، فإن الغالبية العظمى منكم استقال على النظام.


فازت الأغلبية & # 8217؛ التمسك بأي نوع من خطة التداول، وبالتأكيد لن تتبع القواعد.


انها ليست نظام التداول السحري. ولا يوجد نظام تجاري من هذا القبيل. النجاح الفوري غير موجود.


أفضل عمل هو بالنسبة لك لتحميل النظام وإعطائها الذهاب. فقط سوف تعرف ما إذا كان الأسلوب يناسبك وشخصيتك.


وأخيرا & # 8230؛ .. لا & # 8217؛ التجارة & # 8220؛ نظم & # 8221؛ ولكن إذا فعلت، وأود بالتأكيد وضع الوقت والجهد في تعلم الماس الأسود التاجر (2) وإيجاد سبل لجعله بلدي.


وأعتقد أن لديها وعدا استثنائيا في اليد اليمنى.


استعراض الماس الأسود التاجر.


في هذا المنصب سوف أكون مراجعة نظام تداول العملات الأجنبية التاجر الأسود الماس. هذا هو نظام التداول اليدوي مع شبه الآلي التي هي مناسبة لأي زوج العملات والإطار الزمني. بل هو نظام التداول مفصل جدا ودقيق التي يمكن تطبيقها على الفوركس، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات الثنائية. وهو متوافق مع منصات التداول ميتاترادر ​​4 و ترادستاتيون ويأتي مع دليل التعليمات التفصيلية، وأشرطة الفيديو التعليمي والمؤشرات الفنية المخصصة الحصرية.


استعراض الماس الأسود التاجر.


استراتيجية الماس الأسود التاجر.


نظام تداول العملات الأجنبية في سوق الماس الأسود يعطي إشارات موثوقة للشراء / البيع / البيع ويمكن تداولها يدويا أو كما هو الحال مع الوظيفة الإضافية المؤتمتة بالكامل والتي ستتخذ إشارات التداول لك. يعمل بشكل جيد في أي ظروف السوق ويحتوي على متر مستوى القوة أن أبلغكم موثوقية كل إشارة.


الماس الأسود التاجر يمكن استخدامها من قبل أي تاجر سواء المبتدئين أو المتقدمة ومناسبة ل سلخ فروة الرأس، تداول اليوم، تداول سوينغ وتداول الموقف. وتتوقع بداية اتجاهات هامة وستعرض نقطة كبيرة على الرسم البياني - الأزرق للاتجاه الصاعد والأحمر للاتجاه الهبوطي. خلال هذه التحركات تظهر المؤشرات النقطة الدقيقة للدخول والخروج الأمثل. والمؤشرين التقنيين المتضمنين في هذا النظام التجاري هما مؤشر اتجاه الاتجاه ومؤشر قوة الاتجاه ومؤشر معنويات السوق.


كما ذكر سابقا نظام التاجر الماس الأسود يتضمن إضافة الآلي التي يمكن أن تضع الحرف بالنسبة لك أو تعطيك التنبيهات عبر النوافذ المنبثقة، والرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني حتى تتمكن من الاستعداد لوضع التجارة يدويا. هذا مفيد كما يمكنك تداوله على الذهاب من الهاتف الذكي الخاص بك باستخدام التطبيق ميتاتريدر 4.


استراتيجية الماس الأسود التاجر.


ملخص الماس الأسود التاجر.


هذا هو نظام شيدت جيدا التي يمكن أن تنتج أرباح جيدة عندما تستخدم بشكل صحيح، جنبا إلى جنب مع إدارة المال جيدة. يأتي مع دعم كامل و 60 يوم ضمان استعادة الاموال. هناك محاكمة 1 $ المتاحة لذلك زيارة الموقع باستخدام الزر أدناه لرؤيته في العمل.


الماس الأسود التاجر.


تكرر.


التناسق.


آل كيرنسس أي إطار زمني 60 يوم ضمان استعادة الاموال دعم كامل تعليمات مفصلة مؤشرات مؤشرات ميتاترادر ​​4.


الوظائف ذات الصلة.


آخر الملاحة.


أفضل 10 أفضل الروبوتات الفوركس.


أعلى 5 منتجات الفوركس.


الحصول على بلدي مجانا الفوركس روبوت!


اشترك الآن وتلقي إمكانية الوصول الفوري إلى بلدي مذهلة مجانا فوريكس الروبوت تحميل مع أكثر من 40 المؤشرات الفنية و 11 أنماط الشمعدان بنيت في. جعلت أكثر من 36،000،000 $ الربح في 5 سنوات فقط! سوف تحصل أيضا على مجموعة الملفات والتعليمات ودليل تحرير النقد الاجنبى الروبوت مجانا. * يرجى استخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي كما سيتم إرسال رابط التحميل *


استعراض الماس الأسود التاجر.


في هذا المنصب سوف أكون مراجعة نظام تداول العملات الأجنبية التاجر الأسود الماس. هذا هو نظام التداول اليدوي مع شبه الآلي التي هي مناسبة لأي زوج العملات والإطار الزمني. بل هو نظام التداول مفصل جدا ودقيق التي يمكن تطبيقها على الفوركس، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات الثنائية. وهو متوافق مع منصات التداول ميتاترادر ​​4 و ترادستاتيون ويأتي مع دليل التعليمات التفصيلية، وأشرطة الفيديو التعليمي والمؤشرات الفنية المخصصة الحصرية.


استعراض الماس الأسود التاجر.


استراتيجية الماس الأسود التاجر.


نظام تداول العملات الأجنبية في سوق الماس الأسود يعطي إشارات موثوقة للشراء / البيع / البيع ويمكن تداولها يدويا أو كما هو الحال مع الوظيفة الإضافية المؤتمتة بالكامل والتي ستتخذ إشارات التداول لك. يعمل بشكل جيد في أي ظروف السوق ويحتوي على متر مستوى القوة أن أبلغكم موثوقية كل إشارة.


الماس الأسود التاجر يمكن استخدامها من قبل أي تاجر سواء المبتدئين أو المتقدمة ومناسبة ل سلخ فروة الرأس، تداول اليوم، تداول سوينغ وتداول الموقف. وتتوقع بداية اتجاهات هامة وستعرض نقطة كبيرة على الرسم البياني - الأزرق للاتجاه الصاعد والأحمر للاتجاه الهبوطي. خلال هذه التحركات تظهر المؤشرات النقطة الدقيقة للدخول والخروج الأمثل. والمؤشرين التقنيين المتضمنين في هذا النظام التجاري هما مؤشر اتجاه الاتجاه ومؤشر قوة الاتجاه ومؤشر معنويات السوق.


كما ذكر سابقا نظام التاجر الماس الأسود يتضمن إضافة الآلي التي يمكن أن تضع الحرف بالنسبة لك أو تعطيك التنبيهات عبر النوافذ المنبثقة، والرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني حتى تتمكن من الاستعداد لوضع التجارة يدويا. هذا مفيد كما يمكنك تداوله على الذهاب من الهاتف الذكي الخاص بك باستخدام التطبيق ميتاتريدر 4.


استراتيجية الماس الأسود التاجر.


ملخص الماس الأسود التاجر.


هذا هو نظام شيدت جيدا التي يمكن أن تنتج أرباح جيدة عندما تستخدم بشكل صحيح، جنبا إلى جنب مع إدارة المال جيدة. يأتي مع دعم كامل و 60 يوم ضمان استعادة الاموال. هناك محاكمة 1 $ المتاحة لذلك زيارة الموقع باستخدام الزر أدناه لرؤيته في العمل.


الماس الأسود التاجر.


تكرر.


التناسق.


آل كيرنسس أي إطار زمني 60 يوم ضمان استعادة الاموال دعم كامل تعليمات مفصلة مؤشرات مؤشرات ميتاترادر ​​4.


الوظائف ذات الصلة.


آخر الملاحة.


أفضل 10 أفضل الروبوتات الفوركس.


أعلى 5 منتجات الفوركس.


الحصول على بلدي مجانا الفوركس روبوت!


اشترك الآن وتلقي إمكانية الوصول الفوري إلى بلدي مذهلة مجانا فوريكس الروبوت تحميل مع أكثر من 40 المؤشرات الفنية و 11 أنماط الشمعدان بنيت في. جعلت أكثر من 36،000،000 $ الربح في 5 سنوات فقط! سوف تحصل أيضا على مجموعة الملفات والتعليمات ودليل تحرير النقد الاجنبى الروبوت مجانا. * يرجى استخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي كما سيتم إرسال رابط التحميل *

No comments:

Post a Comment