Friday 9 February 2018

أرباح أو خسائر الفوركس أتو


أرباح أو خسائر الفوركس أتو
إن المنشأة التي تدخل في معاملات يكون فيها مبلغ أو مبالغ مقومة بعملة أجنبية مستحقة الدفع أو مستحقة في المستقبل، معرضة لتقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية. وبصفة عامة، إذا كان سعر الصرف ذي الصلة مختلفا، في الوقت الذي يتم فيه دفع المبلغ أو المبالغ فعلا أو استلامه، ستنشأ مكاسب أو خسائر في أسعار الصرف. ومع ذلك، فإن القواعد لفعالية & كوت؛ تعترف & كوت؛ تختلف أرباح وخسائر الصرف لأغراض المحاسبة والضرائب. وفي بعض الحاالت، ال يمكن االعتراف بأرباح وخسائر الصرف االقتصادي على هذا النحو إما ألغراض دفترية أو ضريبية، بل يمكن أن تنعكس ببساطة في حساب إجمالي الربح / الخسارة أو سعر الشراء / االستبعاد.
أرباح وخسائر الصرف - المعالجة المحاسبية.
ولأغراض المحاسبة، يجب تحويل جميع الأصول والخصوم المقومة بعملة أجنبية إلى الدولار الأسترالي في تاريخ الرصيد لغرض إدراجها في البيانات المالية للشركة. في وقت التحويل، يتم االعتراف بأرباح أو خسائر الصرف ألغراض محاسبية. وحيث يتم االعتراف بأرباح وخسائر الصرف في كل سنة، يتم احتساب الربح أو الخسارة لكل سنة دخل بالرجوع إلى رقم السنة السابقة.
يتم تحويل مبالغ اإليرادات والمصروفات المقومة بعملة أجنبية إلى الدوالر األمريكي عند تسجيلها على أنها مكتسبة أو متكبدة. عندما يتم تحويلها في نفس الوقت الذي يتم فيه إثباتها ألغراض الحسابات، لن تنشأ أرباح وخسائر صرف العمالت األجنبية لبنود اإليرادات أو المصروفات مباشرة. بدال من ذلك، يتم االعتراف بأي تقلبات في أسعار الصرف بين الوقت الذي يتم فيه تحصيل اإليرادات أو استالمها أو تكبدها أو دفعها، على الموجودات أو المطلوبات التي تنشأ عن الفترة ما بين االعتراف والدفع. وعليه، فإن أرباح وخسائر الصرف تنشأ فقط على مبالغ الموجودات والمطلوبات، وليس على اإليرادات والمصروفات.
على سبيل المثال، النظر في الوضع حيث أمرت الأوراق المالية المقومة بعملة أجنبية في فبراير ودفعت في مايو من نفس العام باستخدام الدولار الاسترالي. سيتم تحويل تكلفة الأسهم التجارية إلى الدولار الأسترالي في الوقت الذي أمر فيه. وفي تلك المرحلة، سيتم إنشاء مسؤولية مستحقة الدفع. وحيث يتم دفع االلتزام خالل نفس الفترة المحاسبية، يتم االعتراف بأرباح أو خسائر صرف العمالت األجنبية عند دفعها. وبما أن هذا الربح أو الخسارة سيتحقق، فإنه سيتم معاملته على أنه مشتق أو تم تكبده على التوالي لأغراض الضريبة (كما هو مبين أدناه).
الآن النظر في الوضع حيث يتم تداول الأوراق المالية المقومة بعملة أجنبية في فبراير شباط ولكن لم تدفع حتى يوليو من السنة الدخل التالية باستخدام الدولار الأسترالي. وسيكون التحويل إلى دولارات أسترالية وقت إصدار الطلب هو نفسه، غير أنه سيجري حساب أرباح أو خسائر صرف العملات الأجنبية في نهاية الفترة المالية (أي 30 حزيران / يونيه). غير أن هذا المبلغ سوف يدرج في حسابات الكيان، ومع ذلك، نظرا لعدم تحقيق الربح أو الخسارة فعليا، فإنه لن يعامل على أنه مشتق أو متكبد على التوالي لأغراض ضريبية (كما هو مبين أدناه. وعندما تدفع فعلا قيمة المخزون التجاري في تموز / يوليه، تحسب أرباح أو خسائر صرف العملات الأجنبية بالرجوع إلى المبلغ المحول إلى دولارات أسترالية في 30 حزيران / يونيه بدلا من المبلغ الأصلي عندما طلب الأمر.
ومن المهم أن نفهم أن مفهوم تحقيق المكاسب والخسائر من العملات الأجنبية ليس ذا صلة بالأغراض المحاسبية. ومع ذلك، وكما لوحظ بالفعل، يمكن أن يتضمن رقم الربح أو الخسارة في أسعار الصرف المبين في الحسابات في الواقع عناصر محققة وغير محققة.
مكاسب وخسائر الصرف - المعالجة الضريبية.
لأغراض الضرائب، ينص التشريع والحالات العديدة على أن أرباح وخسائر الصرف لا يتم الاعتراف بها إلا عند & كوت؛ أدوردس & كوت ؛.
وتنص المادة 20 من قانون تقييم ضريبة الدخل لعام 1936 (& كوت؛ قانون 1936 & كوت؛) على أن يتم التعبير عن جميع الإيرادات والمصروفات من حيث العملة الأسترالية لأغراض قانون عام 1936 وأن توفر بعض القواعد المحدودة لاستخدام أسعار الصرف. ولا تزال المعاملة الضريبية لبنود الإيرادات والنفقات محددة بموجب أحكام أخرى مختلفة من قانون الضرائب. وينص القرار الوارد في قضية إيرا، الذي يرد مناقشته أدناه، على أنه لا يلزم إجراء تحويلات افتراضية إلى دولارات أسترالية من جميع المعاملات بالعملة الأجنبية. في حالة حدوث جميع المعامالت بعملة أجنبية، فلن تنشأ أي أرباح أو خسائر من صرف العمالت األجنبية.
لا يعني التحويل تحقيق. الأرباح أو الخسائر ستكون عموما & كوت؛ أدركت & كوت؛ عندما يتم بيع أو إطفاء الموجودات أو المطلوبات بالعملات الأجنبية باستخدام العملة الأسترالية. ولن تدرج أرباح وخسائر أسعار الصرف غير المحققة كإيرادات قابلة للقياس أو للخصومات المسموح بها. وسيتم التعامل مع المكاسب أو الخسائر المحققة في أسعار الصرف كما هو مبين أدناه، رهنا بما إذا كانت ذات دخل أو رأس مال.
المبادئ العامة لرأس المال ومعاملة الإيرادات لأغراض الضرائب.
(مع تجاهل أحكام تشريعية أكثر تحديدا)
والمبدأ الأساسي هو أن الخسارة في صرف العملات الأجنبية قابلة للخصم بموجب المادة 8-1 من قانون تقييم ضريبة الدخل لعام 1997 (& كوت؛ قانون عام 1997 & كوت؛) وسيتم تقييم مكاسب صرف العملات الأجنبية بموجب القسم 6-5 من قانون عام 1997، طالما أنها على حساب الإيرادات. غير أن التحقق من وضع رأس المال مقابل حساب الإيرادات كان مصدر الكثير من الدعاوى القضائية. وفيما يلي بعض المبادئ العامة التي نشأت:
فروق الصرف الناشئة عن الفائدة ينبغي أن تكون عموما ذات طبيعة إيراد إذا كانت هناك صلة كافية مع اشتقاق الإيرادات القابلة للتقييم من استخدام الأموال التي تم الحصول عليها.
كما أن فروقات الصرف الناتجة عن تصريف الخصوم على حساب الإيرادات، مثل الأسهم التجارية، هي أيضا في حساب الإيرادات - حالة النيكل الاسترالية.
فروق الصرف على تصريف القروض المتكررة لأغراض رأس المال العامل هي على حساب الإيرادات - حالة ثيس تويوتا.
وعندما يكون الغرض من هذه الأموال هو تمويل التوسع الكبير في أنشطة الأعمال التجارية، وإن كانت تستخدم لأغراض رأس المال العامل، يمكن أن تكون فروق أسعار الصرف على حساب رأس المال - قضية هنتر دوغلاس.
إن فروق الصرف الناتجة عن سداد القروض من قبل الممول فيما يتعلق بأنشطة الإقراض العادية هي على حساب الإيرادات - قضية أفكو.
عندما يقترض أحد الممولين لغرض بنية رأس المال، فإن أي فروقات صرف على حساب رأس المال - حالة كاغا.
القسم 3 باء (الفروع 82U - 82ZB) من الجزء الثالث من قانون 1936.
ينطبق هذا التقسيم على مكاسب وخسائر صرف العمالت األجنبية ذات الطبيعة الرأسمالية التي تنشأ بموجب عقد مؤهل، حيث يتم استيفاء العالقة مع الدخل. إن الغرض من هذا التقسيم هو معاملة جميع أرباح وخسائر صرف العمالت األجنبية على القروض أو القروض ذات الطبيعة الرأسمالية بنفس الطريقة التي يتم بها تحقيق األرباح أو الخسائر من القروض ذات الطبيعة اإليرادات. والسبب الممنوح لهذا العلاج هو التشابه الاقتصادي بين مدفوعات الفائدة والآثار المتوقعة لأسعار الصرف خلال فترة عقد الديون المقومة بعملات أجنبية.
& كوت؛ العقد المؤهل & كوت؛ هو واحد إما:
(باستثناء عقد التحوط) الذي أبرم في 19 شباط / فبراير 1986 أو بعده؛ أو.
"عقد التحوط" الذي أبرم في 19 شباط / فبراير 1986 أو بعده للحد من مخاطر تقلبات أسعار الصرف بالنسبة لعقد آخر بعد 18 شباط / فبراير 1986.
وشملت قضية إيرا العديد من يورونوتس الصادرة بموجب اتفاق المرفق. وكان قرار المحكمة الاتحادية الكاملة في قضية إيرا، الذي لم تنقضه المحكمة العليا بشأن هذه النقطة، هو أن العقد المؤهل هو في الواقع اتفاق المرفق وليس كل مذكرة فردية. كما اأنه من املقبول عموما اأن اأي اأرباح اأو خشائر ناجتة عن حتويل الأشهم لن تعترب اأرباح وخشائر شرف ناجتة عن عقد مشتحق على هذا النحو.
ويطبق القسم 3 باء عادة على القروض أو الأدوات النقدية مثل سندات الصرف والسندات الإذنية أو الديون. (انظر المثال الوارد في التذييل 1 فيما يتعلق بالشعبة 3 باء ومدير القرض)
لن تكون خسارة صرف العملة المتكبدة بموجب عقد مؤهل متاحة لدافع الضرائب ما لم يخطر دافعي الضرائب المفوض كتابة عن الدخول في العقد وشروطه والغرض أو الأغراض التي دخل بها دافعي الضرائب في العقد (القسم 82Z إشعار ). ويغطي هذا الإشعار من قبل التقييم الذاتي الحاكم إيت 2624 الذي يتطلب دافعي الضرائب فقط لوضع الإخطار على ملف ضريبة الدخل خلفيات العمل. لا تحتاج إلى تقديم إشعار مع أتو.
الأوراق المالية التقليدية.
وفيما يتعلق بالأوراق المالية التقليدية التي تم الحصول عليها بعد 10 أيار / مايو 1989 وهي غير متداولة في الأوراق المالية والتي توجد فيها عائدات اسمية، إن وجدت، يرى القسم 26BB المكاسب، ويرى القسم 70 باء أن بعض الخسائر في الاستبعاد أو الاسترداد قابلة للتقييم أو الاستقطاع على التوالي . ويمكن القول، إذا كان الأمن التقليدي مقوما بعملة أجنبية، يتم تحديد الربح أو الخسارة بتلك العملة ثم ترجمت إلى الدولار الأسترالي.
علی سبیل المثال، یتم استثمار الدولار الأمریکي في سندات محملة بفائدة بالدولار الأمریکي والتي یتم الاحتفاظ بھا علی حساب رأس المال. إذا تم التخلص من الضمان دون أي ربح أو خسارة بالدولار الأمريكي، لن تنشأ أي أرباح أو خسائر بموجب أحكام الأوراق المالية التقليدية.
ضريبة الأرباح الرأسمالية.
تدرج العملة األجنبية على وجه التحديد كأصل تنطبق عليه مخصصات ضريبة األرباح الرأسمالية. ومع ذلك، فإن أكثر األوضاع شيوعا التي تنشأ فيها مكاسب أو خسائر من صرف العمالت األجنبية هي حيث يكون األصل مقوما بعملة أجنبية، مثل القرض أو األسهم. وبموجب قواعد محددة، ستعتبر قاعدة التكلفة للأصول المقومة بعملة أجنبية هي القيمة المعادلة للعملة الأسترالية التي تم تحويلها في وقت الاستحواذ. وبالمثل، فإن النظر في التصرف بالعملة الأجنبية سيعتبر المبلغ المعادل للعملة الأسترالية المحولة وقت التخلص. عندما يتم تحويل قاعدة التكلفة والمقابل بشكل منفصل، لن يكون هناك ربح أو خسارة من صرف العمالت األجنبية يتم إدراجها بشكل منفصل عن أرباح أو خسائر رأس المال الناتجة عن استبعاد الموجودات. وبدلا من ذلك، سيتم بناء ذلك في الربح أو الخسارة العامة الناتجة عن التصرف في الأصل.
ولا تطبق قواعد ضريبة الأرباح الرأسمالية إلا على أرباح وخسائر صرف العملات الأجنبية المتعلقة بالأصول. وهي لا تنطبق على الخصوم. وتنطبق ضريبة الأرباح الرأسمالية عموما على جميع الأصول التي تم اقتناؤها (أو التي تعتبر مكتسبة) قبل 20 أيلول / سبتمبر 1985، باستثناء المخزون التجاري، سواء كانت محتفظ بها في الإيرادات أو حساب رأس المال.
كما أن أرباح أو خسائر صرف العملات الأجنبية ذات الطابع الرأسمالي ولكنها لا تندرج ضمن معايير تطبيق الشعبة 3 باء وفيما يتعلق بعقود التحوط، لن تخضع للضريبة أيضا باعتبارها مكسبا رأسماليا أو تدرج كخسارة رأسمالية لدافعي الضرائب بموجب أحكام ضريبة الأرباح الرأسمالية [s.160ZB (4) (5)].
المفوض الفيدرالي للضرائب ضد شركة موارد الطاقة في أستراليا المحدودة (& كوت؛ إيرا & كوت؛)
وبصفة عامة، تضمنت قضية إيرا دافعا ضرائب له مرفق مالي (التزام) بالدولار الأمريكي. تم استبدال هذا المرفق باتفاقية تسهيلات يورونوت، والتي كانت أيضا بالدولار الأمريكي. وشملت منشأة يورونوت استمرار & كوت؛ لفة على & كوت؛ من السندات الإذنية، وسیتم استخدام کل منھا لسداد السندات الإذنیة السابقة عند إصدارھا.
وقال مفوض الضرائب، وفقا لآرائه المبينة في الوثيقة تر 93/8، أن هناك حاجة إلى تحويلات افتراضية إلى الدولارات الأسترالية على جميع معاملات العملات الأجنبية.
ورفضت المحكمة العليا حجة المفوض وقررت أنه نظرا لأن التسهيلات بالدولار الأمريكي وجميع المعاملات تحدث بدولارات الولايات المتحدة، فإن تحقيق أي مكاسب أو خسائر في أسعار الصرف قد أدى إلى عدم حدوث تحويل إلى دولارات أسترالية.
بيد أن قرار المحكمة العليا يسلط الضوء على حقيقة أن وحدة الحساب ووحدة الدفع في الوثائق ستكون حاسمة في تحديد ما إذا كان سيكون هناك مكسب أو خسارة في صرف العملات الأجنبية ناشئة عن المعاملة.
ويبرز المثال الوارد في التذييل 2 الموقف الذي أنشأته قضية إيرا، ويبين النهج المختلفة التي اتخذها المفوض ودافع الضرائب والقرار النهائي الذي اتخذته المحكمة العليا بشأن الاعتراف بأرباح وخسائر الصرف.
وبما أن المحكمة العليا رأت أنه لن ينشأ أي ربح أو خسارة في صرف العملات الأجنبية من معاملة رأسمالية إذا لم يكن هناك تحويل إلى دولارات أسترالية، فإن للمستثمرين الأستراليين الفرصة المحتملة لاختيار ما إذا كان سيبلور مكاسب أو خسائر صرف العملات الأجنبية لأغراض ضريبية. أي أن خسائر صرف العملات الأجنبية قد تتبلور ولا يمكن بلورة المكاسب عمدا عن طريق اختيار استخدام العملة الأسترالية أو العملة الأجنبية على التوالي للوفاء بمسؤولية مقومة بعملة أجنبية.
وعلاوة على ذلك، فإن دافعي الضرائب الذين استخدموا في إقرارات ضريبة الدخل السابقة استخدموا نهج التحويل المفترض ينبغي أن يعيدوا النظر في موقفهم على الفور إذا لم يكونوا قد فعلوا ذلك بالفعل، بهدف السعي إلى إجراء تقييمات معدلة واسترداد الضرائب إذا كان ذلك مناسبا. وعلى العكس من ذلك، لم يقم المفوض إلا بسحب تر 93/8 في 3 تموز / يوليه 1996، والحكم ملزم به حتى ذلك التاريخ بحيث لا يمكنه العودة وتعديل السنوات السابقة لصالحه إذا اتبع دافعو الضرائب نهج التحويل المفترض.
غير أنه تجدر الإشارة إلى أن تطبيق قضية إيرا محدود بالطرق التالية:
واستخدمت الأموال لأغراض رأس المال - الاستعلام عما إذا كانت ستنشأ أي نتيجة مختلفة إذا استخدمت الأموال لأغراض الإيرادات (يمكن القول أنه لا، على الرغم من أن أتو أشار إلى أنه سيقيد تطبيق حالة إيرا على المعاملات على حساب رأس المال).
وكانت القضية تتعلق بالملاحظات، وليس القروض، وإن كان لا ينبغي أن يكون هناك فرق.
وتتعلق الحالة بالالتزامات وليس الأصول، ومن ثم لا توجد مناقشة بشأن ضريبة الأرباح الرأسمالية.
جميع المعاملات بالدولار الأمريكي. وليس من الواضح كيف ينطبق هذا المبدأ إذا كانت هناك أيضا عملة أجنبية أخرى.
ورقة قضايا بشأن فرض الضرائب على الترتيبات المالية.
وفي كانون الأول / ديسمبر 1996، أصدرت وزارة الخزانة ومكتب الشؤون المالية ورقة مسائل بشأن فرض الضرائب على الترتيبات المالية. واستجابة لطلبات الصناعة، اتخذت ورقة القضايا نهجا مقصودا إزاء المعاملة الضريبية للترتيبات المالية، مع التسليم بما يلي:
يمكن استخدام الدين لأغراض الاستثمار والتمويل أو التداول؛
يمكن استخدام مخاطر العمالت األجنبية الناتجة عن الدين المقوم بالعملة األجنبية ألغراض التحوط. و.
يمكن استخدام المشتقات لأغراض التحوط أو التداول.
وبالمقارنة مع القواعد الحالية، تقترح ورقة القضايا تغييرات جذرية ومعقدة ستضيف إلى متطلبات الامتثال والتكاليف.
وسيتم فرض ضريبة على الأرباح والخسائر في إطار الترتيبات المالية على حساب الإيرادات، باستثناء ما يلي:
الخسائر في رأس المال الحقيقي؛
المكاسب ضمن قواعد الإعفاء من الديون التجارية؛
المكاسب / الخسائر الناتجة عن تحوطات العمالت األجنبية لشراء المعدات الرأسمالية. أو.
الأرباح / الخسائر الناتجة عن تغطیة ترتیبات غیر مالیة.
هناك أربع طرق مقترحة للمحاسبة الضريبية لمختلف المعاملات، تبعا للغرض منها. ويوضح الجدول التالي الطرق التي يقترح تطبيقها.
الدين بالعملات الأجنبية.
محاسبة ضريبة القيمة السوقية.
حساب ضريبة الاستحقاق للفائدة، وما إلى ذلك.
محاسبة ضريبة التحوط لمكاسب وخسائر العملة األجنبية.
حساب ضريبة الاستحقاق للفائدة، وما إلى ذلك.
إعادة التحويل لأرباح وخسائر العملات الأجنبية.
الدولار المقومة بالدولار الأسترالي.
محاسبة ضريبة القيمة السوقية.
المحاسبة الضريبية المستحقة.
محاسبة ضريبة القيمة السوقية.
محاسبة ضريبة التحوط.
الحيازات المادية للعملة الأجنبية.
محاسبة ضريبة القيمة السوقية.
محاسبة ضريبة التحوط.
محاسبة ضريبة القيمة السوقية.
ويبدو أن مفهوم الإعمال يبدو غير ذي صلة بالأغراض الضريبية (كما هو الحال لأغراض المحاسبة). على سبيل املثال، فيما يتعلق باملعامالت التجارية، ستكون الطريقة املفروضة هي محاسبة ضريبة القيمة السوقية والتي سوف تتضمن التحركات غير احملققة في أسعار صرف العمالت األجنبية والتي تظهر في القيمة السوقية في نهاية السنة. وفيما يتعلق بالمعاملات الاستثمارية / التمويلية التي تنطوي على دين بالعملات الأجنبية، يقترح إعادة ترجمة المكاسب والخسائر من العملة الأجنبية، مما يشير إلى أن القرار في قضية إيرا سيلغى فعليا.
نقاط الدراسة.
1 - متى يتحقق ربح أو خسارة من صرف العملات الأجنبية؟
2 - كيف يختلف مفهوم الإعمال لأغراض الضريبة عن متطلبات التعرف على العملات الأجنبية لأغراض الحسابات؟
3. في قضية إيرا، ما هي نتائج المحكمة العليا فيما يتعلق بمفهوم & كوت؛ تحقيق & كوت ؛؟
.4 ما هي أنواع فروقات الصرف التي عادة ما تكون ذات طبيعة إيراد؟
5 - ما هي أنواع فروق الصرف التي تنطبق عليها الشعبة 3 باء وكيف تعمل؟
6 - يقوم دافعي الضرائب ببيع أصل رأسمالي تم اقتناؤه في كانون الأول / ديسمبر 1985. وتشمل المكاسب الرأسمالية المحققة من الأصل مكاسب من صرف العملات الأجنبية. كيف يتم التعامل مع هذه المبالغ لأغراض ضريبية؟
7 - ما أثر التدابير المقترحة بشأن فرض الضرائب على الترتيبات المالية على المعاملة الضريبية لأرباح وخسائر صرف العملات الأجنبية، إذا تم سنها؟

الضرائب و أتو أخبار أستراليا.
مكاسب وخسائر أسعار الصرف.
مع ارتفاع (والسقوط في) العملات الرقمية، مثل بيتكوين، والمنظمين، بما في ذلك أتو، أعلنت أنها قد تحولت على دائرة الضوء.
على افتراض أن أتو يعامل بيتكوين، والعملات الرقمية الأخرى، على غرار العملات الأجنبية الأخرى، وتطبيق الشعبة 775 قواعد أرباح وخسائر الصرف الأجنبي في قانون ضريبة الدخل لعام 1997 يمكن أن يعني زيادات كبيرة في الدخل أو الخصومات المتاحة الناتجة عن تجارة والعملات الرقمية شديدة التقلب.
وباختصار، فإن أرباح أو خسائر صرف العملات الأجنبیة الناتجة عن التغیر في قیمة عملات (دخو؛ أرباح تحویل العملات الأجنبیة و "دقوو]؛ خسارة تدقیق النقد الأجنبي") یتم التعامل معھا کإیرادات قابلة للتقدیر أو قابلة للخصم.
ومثال بسيط على مكاسب تحقيق النقد الأجنبي هو حيث تتخلص من العملة الأجنبية لأكثر من ما دفعته مقابل ذلك بسبب زيادة في قيمة العملة.
ومع ذلك، عندما ال تتحقق األرباح أو اخلسائر الناجتة عن تقلب قيمة العملة، لن يكون هناك مكاسب حتقق فروق صرف العمالت األجنبية أو خسائر حتقق فروق صرف العمالت األجنبية.
على سبيل المثال، عند التصرف في أصل رأسمالي أجنبي، عند التحويل إلى الدولار الأسترالي، قد ينشأ مكسب أو خسارة رأسمالية. يتم احتساب الربح أو الخسارة الرأسمالية باستخدام سعر الصرف في وقت الحيازة لغرض احتساب قاعدة التكلفة وسعر الصرف وقت التخلص بغرض احتساب عائدات رأس المال. ولتحديد أثر سعر الصرف على أرباح أو خسائر رأس المال، لا يستخدم إلا سعر الصرف وقت التخلص منه من أجل تحقيق الربح أو الخسارة.
الفرق هو المبلغ الذي سيتم إدراجه كإيراد أو الذي يتوفر كخصم، ما لم يساهم في الربح أو الخسارة المحققة.
على سبيل المثال، إذا قمت، عند التخلص، بتحقيق مكاسب رأسمالية تعزى إلى الزيادة في قيمة الأصل، ولكن في الواقع خسارة بسبب انخفاض قيمة العملة الأجنبية، فإن أتو لن تسمح هذه الخسارة الصافية كخصم.
وهناك أيضا قاعدة مفادها أنه إذا لم يمر 12 شهرا منذ الحصول على الأصول والتخلص منها، بما في ذلك التاريخ المحدد للدفع، فإن مكاسب تحقيق العملات الأجنبية أو خسائر تحقيق النقد الأجنبي لن تعامل على أنها قابلة للتقييم أو قابلة للخصم، تعامل كأرباح أو خسائر رأسمالية. ويمكن إجراء انتخابات من هذا الاستثناء لمدة 12 شهرا.
نشرت في: الضرائب & أتو أخبار أستراليا في 26 فبراير 14.
الضرائب و أتو أخبار أستراليا.
آخر 12 شهرا.
يناير 2014 (3) ديسمبر 2017 (0) نوفمبر 2017 (5) أكتوبر 2017 (1) سبتمبر 2017 (0) أغسطس 2017 (1) مارس 2017 (1) فبراير 2017 (0) مشاهدة الكل.
المحكمة العليا (3) محكمة الاستئناف الإدارية (6) القسم 264 (1) واجب الطوابع (1) أمين المظالم الضرائب (1) شعبة 815 (1) لوائح ضريبة الدخل (2) ضريبة السلع والخدمات (2) (3) الضرائب (24) ناب (1) تقييم ضريبة الدخل 1936 (2) ضريبة الأراضي (1) مساعد الاتحادي أمين الصندوق (2) التنصت على الأسلاك (2) جو هوكي (2) العرض الخاضع للضريبة (1) سمسف (2) إشعارات الإفلاس (1) الترحيل (2) مدخرات التقاعد (1) الضرائب قانون الإدارة 1953 (3) ضريبة الرواتب (1) المتهربين من الضرائب المشاهير (1) صلاحيات التحقيق (3) الظل أمين الصندوق (1) مساعد أمين الصندوق (2) (2) قانون الإفلاس (1) رسوم النقل (1) فاتورة تقصير (3) ضريبة الدخل (6) تاج للتأمين المحدودة (1) عت (17) اللجنة البرلمانية المشتركة للاستخبارات (1) دافعي الضرائب (14) الاقتصاد النقدي (2) التاج التأمين (1) الأصول التجارية (1) وزير التقاعد (1) إقرارات ضريبية (4) منازعات الديون (3) دافعي الضرائب (9) الاتحاد الأوروبي البيانات الاحتفاظ بالإرشادات (1) اللجنة البرلمانية (1) CHRI (1) قانون تقييم ضريبة الدخل 1936 (3) إشعار بالتقييم (5) تحصيل الديون (2) حظر المغادرة (1) اشتراكات التقاعد (2) المقيمون الأستراليون (2) غاري كورزر (2) مفوض الضرائب (21) التدقيق الضريبي (5) تدقيق الحسابات (3) إيتا (2) إشعار التقييم (3) سعر الصرف (1) ضريبة الكربون (1) مساهمات فائقة (3) غير مقيم باتندن (2) الاستئناف الضريبي (9) شراكات الثقة التقديرية (1) التعامل الثقيل (2) منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي (1) الاحتيال الضريبي (4) العملات الأجنبية (1) (1) (1) ديفيد هيوز (1) المحكمة الإدارية تظهر (4) غت (3) مكتب الضرائب (21) أويسد (1) التهرب الضريبي (9) الجزء إيفا (1) المساهمات التساهلية (2) ) أتو (52) شركة التأمين للتأمين المحدودة (1) الشركات الصغيرة (7) مشاريع تقسيم الدخل (1) مفتش عام للضرائب (11) اتفاقيات الضرائب المزدوجة (1) مفوض الضرائب (15) تا (1) (1) مكتب المدعي العام الأسترالي (1) مكتب المراجعة الوطني الأسترالي (1) 1) واجب نيو ساوث ويلز (1) المحكمة العليا في أستراليا (2) ضريبة المساهمات الزائدة (1) كراون إنسورانس سيرفيسز (2) إظهار الكل.
المسؤولية محدودة بموجب مخطط معتمد بموجب تشريعات المعايير المهنية.
عضو فخور من القانون استراليا والمحامين الأسرة أستراليا.

بغل مساعدة الرئيسية.
عناصر للعمل.
الشروع في العمل مع صندوق بسيط 360.
مرحبا بكم في وثائق صندوق 360 بسيط.
ما هو الجديد في صندوق بسيط 360.
وفيما يلي قائمة ببعض من أحدث الميزات المضافة في صندوق بسيط 360:
حدد أحد الخيارات التالية للحصول على مزيد من المعلومات:
تم تحديثه مؤخرا.
تحديث 25 يناير 2018 عرض التغيير.
تحديث 25 يناير 2018 عرض التغيير.
تحديث 25 يناير 2018 عرض التغيير.
تحديث 25 يناير 2018 عرض التغيير.
تحديث 25 يناير 2018 عرض التغيير.
تحديث 25 يناير 2018 عرض التغيير.
طلبات البحث الشائعة.
فيما يلي قائمة بأهم ثلاثة طلبات بحث مشتركة. انقر على أحد الروابط للحصول على مزيد من المعلومات.
تحديث 19 يناير 2018 عرض التغيير.
تحديث 18 يناير 2018 عرض التغيير.
تحديث 17 يناير 2018 عرض التغيير.
خيارات القسم إدراج إدراج بعد تكرار تصبح علامة التبويب تصميم إزالة عرض المصدر عرض تنسيق التخزين.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت.
أليكوام تخمر الدهليز هو سيد كويس تورتور.

المعرفة متجر بلوق.
الاشتراك في تحديثات البريد الإلكتروني.
أعلى الضرائب & أمبير؛ أكونتينغ Q & أمب؛ أس - أكتوبر 2018.
كبار المحاسبين لهذا الشهر س & أمب؛ كما يعيش من مكتب مساعدة شوب:
يسي وتراكم أتعاب المدير معالجة ضريبية للعقارات الايجارات الاجنبية في الايرادات الضريبية الاسترالية الخصومات لاستئجار العقارات لم تعد تستمد الدخل ضريبة السلع والخدمات والرسوم الإضافية الرسوم الإضافية ما هي المدرجة في صافي اختبار الأصول 6m $ لأغراض غت؟
1. يسي وتراكم أتعاب المدير.
لدي عميل الذي يعمل أعمالهم من خلال شركة. الدخل هو يسي ونعزو الأرباح للمدير كأجور وحجب بايغ. ويجري الإبلاغ عن الإيرادات على أساس نقدي.
نحن نكمل حسابات الشركة 2018 & أمب؛ وعودة الضرائب وبعد دفع مدير الأجر من حوالي 200K $ لا يزال لدينا توازن الربح حوالي 10K $.
ھل من الممکن تحصیل مکافأة أو رسم عضو من أعضاء مجلس الإدارة لتقلیل الربح إلی ال شيء ودفع ھذا المبلغ إلی المدیر في السنة المالیة 2018، أو أننا مطالبون بدفع رصید الأرباح کرسوم أعضاء مجلس الإدارة (أو ما شابه) والإبلاغ عن الدخل في الإقرار الضريبي للمدير لعام 2018؟
أفترض أن الشركة قادرة على اجتياز الاختبارات التجارية الخدمات الشخصية بحيث يمكن تصنيفها على أنها بسب.
إذا كانت الشركة قادرة على اجتياز اختبارات يسي بحيث تصنف على أنها بسب ثم قواعد يسي الإحالة لن تنطبق وينبغي أن يكون نطاق أوسع من الاستقطاعات المتاحة للشركة. ومع ذلك، فإن أتو والمحاكم لا تزال لديها توقعات عالية معقولة عندما يتعلق الأمر بفرض الضرائب على الدخل الذي تم الحصول عليه من خدمات الفرد.
توقعات أتو هي أن الشركة سوف تدفع جميع أرباحها للفرد في السنة الدخل ذات الصلة في شكل الراتب والأجور وتوزيعات الأرباح، وما إلى ذلك ومع ذلك، فإن أتو يسمح مبلغ صغير نسبيا للضريبة في الشركة طالما حيث بذلت محاولة حقيقية للتعادل. إذا تم الاحتفاظ بمبلغ صغير من الدخل في الشركة، فإن أتو تتوقع أن يتم دفعها كأرباح موزعة على العميل في السنة التالية.
إذا لم يتم اتباع هذه الإجراءات فإن أتو سوف تسعى إلى تطبيق الجزء إيفا على الترتيب.
2. المعاملة الضريبية من العقارات الايجار الاجنبية في الايرادات الضريبية الاسترالية.
لدي عميل مقيم أسترالي عاد لتوه إلى أستراليا بعد 10 سنوات من العمل والعيش في الخارج.
وقد كان غير مقيم لأغراض ضريبية لهذه الفترة الزمنية. والآن بعد أن أصبح مقيما ضريبيا أستراليا، فإننا نكمل إجازته الضريبية لعام 2018.
وهو يمتلك عقارين إيجار في فرنسا مع الرهون العقارية المرفقة. ويقدم كل سنة إعفاء ضريبي فرنسي يعلن فيه هذا الدخل ويدفع أي ضرائب مرتبطة به.
يرجى تقديم المشورة بشأن المعاملة الضريبية في أستراليا. هل يطلب منه مواصلة تقديم إقرارين ضريبيين فيما يتعلق بهذا الدخل؟ ما هو تأثير غت إذا كان يبيع هذه الخصائص؟ هل هناك أي ضرائب مستحقة الدفع إذا نقل مبلغا إجماليا قدره 000 50 دولار إلى أستراليا من الأموال الشخصية التي لا تزال محتفظ بها في الخارج؟
1 - إذا كان العميل مقيما أستراليا، فسيخضع للضريبة على دخله في جميع أنحاء العالم. وهذا يعني أنه سيتم تقييمها على إيرادات الإيجار الفرنسية، وينبغي أن تكون قادرة على المطالبة بخصم النفقات المتكبدة في الحصول على هذا الدخل. ويلاحظ أنه ينبغي حساب الدخل والاقتطاعات وفقا للقواعد الضريبية الأسترالية عند إعداد الإقرار الضريبي الأسترالي. وهذا قد يعني أن صافي الربح / الخسارة للممتلكات يحسب بشكل مختلف عن الحساب المعد لأغراض الضريبة الفرنسية.
2. إذا كان العميل يدفع ضريبة الدخل الفرنسية فيما يتعلق بالممتلكات ويتم تقييم العميل أيضا على دخل الإيجار الأجنبي في الإقرار الضريبي الأسترالي ثم أنها قد تكون قادرة على المطالبة تعويض ضريبة الدخل الأجنبي للحد من المسؤولية الضريبية الأسترالية. وسيكون من الضروري العمل من خلال القواعد بالتفصيل لأنه ليس من الممكن دائما المطالبة بالتعويض الكامل عن الضرائب الأجنبية المدفوعة.
3. إذا اشترى العميل العقارات في حين كانوا غير مقيمين ثم سيتم اعتبارهم قد حصلوا على العقارات لأغراض غت الاسترالية في التاريخ الذي أصبحوا المقيمين الأسترالي مرة أخرى. ويعتبر هذا الاستحواذ بالقيمة السوقية في ذلك التاريخ. انظر القسم 855-45 إيتا 1997.
عند بيع العقارات، سيحتاج العميل لحساب أرباح أو خسائر رأسمالية بموجب القواعد الضريبية الأسترالية. وفي حالة دفع الضرائب في فرنسا، سيكون من الضروري تحديد ما إذا كان يمكن المطالبة بالتعويض عن ضريبة الدخل الأجنبية.
4. إذا كان العميل يحمل الأموال في حساب إيداع في الخارج وهذا ببساطة نقلها إلى أستراليا ثم لن تكون هناك عموما أي قضايا الضرائب الهامة. وتتمثل القضايا الرئيسية التي يتعين النظر فيها في أن سحب الأموال من حساب مقوم بالعملة الأجنبية من شأنه أن يؤدي إلى حدث تحقيق النقد الأجنبي. ویمکن تحقیق مکاسب أو خسائر من العملات الأجنبیة. إذا كان الحساب لا تحمل الفائدة والأموال محتفظ بها لأغراض خاصة قد يكون من الممكن استبعاد أي مكاسب أو خسائر فوركس للأغراض الضريبية. لاحظ أنه من الممكن أيضا إجراء انتخابات فيما يتعلق ببعض حسابات العملات الأجنبية لتجاهل أي مكاسب أو خسائر في العملات الأجنبية على عمليات السحب، على الرغم من أنه لا يمكن إجراء الانتخابات بشكل عام على أساس رجعي.
راجع دليل الفوركس أتو لمزيد من المعلومات.
لاحظ أن أتو قد الاستعلام عن طبيعة ومصدر الأموال بعد أن تم تحويلها إلى أستراليا. وينبغي للعميل جمع الأدلة والاحتفاظ بها لإثبات أن الأموال لا ينبغي تقييمها في أستراليا (على سبيل المثال، تمثل الأموال الإيرادات المتأتية من مصادر أجنبية في حين أن العميل غير مقيم وغير ذلك).
3 - الخصومات المتعلقة بإيجار عقار لم تعد تستمد الإيرادات.
لدي العميل الذي كان استئجار العقارات لمدة 3 سنوات. انتقل المستأجر في فبراير 2018 وانتقل العميل في أبريل 2018. كان هناك بعض الأضرار واسعة النطاق بما في ذلك اللوحة & أمب؛ والإصلاحات العامة الأخرى التي كان سببها المستأجر ولكن لم تنفذ أو دفعت حتى بعد أن عاد العميل مرة أخرى. تقول الفاتورة بوضوح أن هناك أضرار الناجمة عن المستأجر. هل يمكن المطالبة بهذه الإصلاحات في بيان الإيجار؟
ولا يزال من الممكن المطالبة بالخصم من أجل الإصلاحات إذا استوفيت شروط معينة.
ويذكر أتو أن تكلفة الإصلاحات قد تظل قابلة للخصم حتى لو لم يعد العقار مستأجرا:
والحاجة إلى الإصلاحات تتصل بالفترة التي استخدمت فيها الممتلكات لإنتاج الدخل، وكانت الممتلكات مدرة للدخل خلال سنة الدخل التي تكبدت فيها تكلفة الإصلاحات.
وهذا يعني أنك ستحتاج إلى أن تكون قادرا على إثبات أن الضرر كان قد حدث أثناء استئجار العقار وأن التكاليف قد تكبدت في نفس العام أن العميل استمد بعض إيرادات الإيجار. على سبيل المثال، في حالة العميل الخاص بك، إذا كان آخر عقار تم استخدامه لإنتاج إيرادات الإيجار في عام 2018 دخل السنة ثم التكاليف يمكن أن تكون قابلة للخصم إذا تم تكبد التكاليف بحلول 30 يونيو 2018. إذا تم تكبد التكاليف بعد 30 يونيو 2018 ثم فلن يكون من الممكن المطالبة بالخصم.
كما يتعين عليك التحقق من أن التكاليف ليست ذات طبيعة رأسمالية (أي تتعلق بإعادة الممتلكات إلى حالتها السابقة ولا ينطوي العمل على استبدال أي أصول بكاملها).
4. ضريبة السلع والخدمات ورسوم بطاقات الائتمان.
عند فرض رسوم على فيزا / ماستر كارد (رسوم إضافية) على العملاء، هل نتحمل ضريبة السلع والخدمات على هذه التكلفة؟ نحن مسجلة ل غست وبيع المنتجات.
وقد أصدرت أتو مسودة إرشادات حول هذه المسألة في غستر 2018 / D2 (لم يتم الانتهاء من الحكم).
وبصفة عامة، ينص أتو على أن رسوم أو رسوم بطاقة الائتمان ليست إمدادات مالية. وهي تشكل ببساطة جزءا من النظر في السلع أو الخدمات التي تم الحصول عليها. لذلك، إذا كان العميل يدفع ثمن السلع أو الخدمات التي تخضع ل ضريبة السلع والخدمات، ثم يجب أن تكون رسوم بطاقة الائتمان تخضع أيضا ضريبة السلع والخدمات. وبالمثل، إذا كان العميل يدفع مقابل الخدمات التي هي خالية من ضريبة السلع والخدمات ثم يجب أن تكون رسوم بطاقة الائتمان أيضا غست خالية.
لقد استخرجت تعليقات أتو على هذا أدناه:
"8. تشكل الرسوم الإضافية لبطاقة الائتمان التي يفرضها التاجر على العميل فيما يتعلق بمعاملة بطاقة الائتمان جزءا من سعر توريد السلع أو الخدمات إلى العميل. الرسوم الإضافية هي جزء من الاعتبار الواجب دفعه من قبل العميل لتوريد السلع أو الخدمات التي يقدمها التاجر.
9 - وبالتالي، فإن الرسوم الإضافية التي تفرضها بطاقات الائتمان تشكل جزءا من الاعتبار بالنسبة للضريبة الخاضعة للضريبة أو المدخلات الخاضعة للضريبة أو الإمدادات من ضريبة السلع والخدمات، وذلك رهنا بمعاملة ضريبة السلع والخدمات للإمدادات الأساسية للسلع أو الخدمات. وفي حالة فرض رسوم إضافية على الدفع لأكثر من عرض واحد، يمكن للتاجر استخدام أي طريقة عادلة ومعقولة لتوزيع الرسوم الإضافية على الإمدادات الأساسية للسلع أو الخدمات ".
5. ما هو المضمنة في صافي الأصول 6m $ اختبار لأغراض غت؟
لدي عميل يبحث لبيع عمله. دوران يتجاوز 2M $ لذلك أنا أبحث في اختبار الأصول 6M $ لأغراض غت. الأصول الوحيدة التي يملكها العميل باسمه هي تقرير أداء البرنامج وصندوقه الفائق. هل يتم تضمينها في اختبار الأصول بقيمة 6 ملايين دولار؟
عندما تقوم بحساب صافي أصول الفرد لغرض اختبار قيمة الأصول الصافية بقيمة 6 مليون دولار، يمكنك استبعاد ما يلي:
قيمة الإقامة الرئيسية للفرد (باستثناء الحد الذي استخدم فيه لإنتاج دخل قابل للتقييم)؛ وقيمة أي حقوق في أصول صندوق المعاشات التقاعدية.
يرجى ملاحظة أنك ستحتاج أيضا إلى تطبيق قواعد التجميع للتأكد من أن صافي أصول أي كيانات متصلة وشركات تابعة يتم تضمينها في الحساب أيضا (على الرغم من وجود بعض الاستثناءات لبعض الأصول التي تحتفظ بها الشركات التابعة).

تحديث: أتو مشروع إرشادات بشأن المعاملة الضريبية للبتكوين.
22 أغسطس تحديث: أتو مشروع إرشادات بشأن المعاملة الضريبية للبتكوين.
أصدر مكتب الضرائب الأسترالي مؤخرا توجيهات حول تطبيق ضريبة السلع والخدمات وضريبة الدخل وضريبة الأرباح الرأسمالية لمعاملات بيتكوين. ذكرت أتو أنها تعتبر بيتكوين لتكون ممتلكات، لكنها لا تعتبر أنها إما المال أو العملة الأجنبية. ويستند التفكير أتو إلى حد كبير على حقيقة أنها تعتبر بيتكوين لاستخدامها حاليا مثل الأصول وليس مثل المال. ويمكن أن يتغير هذا المنطق إذا أصبح بيتكوين يستخدم على نطاق أوسع كوسيلة للتبادل واعتمد كعملة.
ويمكن أن يتغير موقف أتو أيضا إذا قرر بلد آخر إعلان بيتكوين باعتباره مناقصة قانونية. ومن شأن هذا الإعلان أن يعني أن بيتكوين سيصبح "عملة أجنبية" بموجب التشريع الضريبي.
على الرغم من أن هذه الإمكانية ليست بعيدة المنال. يمكن لأي بلد أن يعتمد أي عملة يختار العطاء القانوني. على سبيل المثال، في زيمبابوي كل من الدولار الأمريكي والراند جنوب أفريقيا هي العطاء القانوني. كما بدأ البنك المركزى فى زيمبابوى السماح باستخدام الدولار الاسترالى واليوان الصينى والروبية الهندية والين اليابانى. ومن الممكن أن ترى حكومة أخرى قيمة في إعلان عملة رقمية مثل بيتكوين لتكون إحدى عملاتها الرسمية.
وبما أن أتو لا يعتبر بيتكوين أن يكون المال أو العرض المالي بموجب قانون ضريبة السلع والخدمات، فإن معاملة باستخدام بيتكوين سوف تعامل معاملة المقايضة. وهذا يعني أن ضريبة السلع والخدمات ستطبق مرتين - سواء على السلع أو الخدمات التي يتم توفيرها، وإلى 'العرض' من بيتكوين المستخدمة كدفعة.
إذا أرسلت شركة أسترالية بيتكوين إلى مقيم أسترالي آخر (على سبيل المثال مقابل الدولار الأسترالي أو كدفع مقابل سلعة أو خدمات)، يجب على الشركة الإبلاغ عن ضريبة السلع والخدمات ودفعها على القيمة الإجمالية للبيتكوين.
وستقوم شركات بيتكوين أيضا بدفع ضريبة السلع والخدمات إذا كانت تستخدم بورصة أسترالية لتحويل بيتكوين إلى الدولار الأسترالي. بيتكوين التبادل سوف يكون لشحن ضريبة السلع والخدمات على القيمة الكاملة لل بيتكوين أنها تزود السكان الأستراليين (وليس فقط على اللجنة التي يقومون بها). سوف تحتاج بيتكوين الاسترالية إلى زيادة سعر بيتكوين التي تبيعها للسكان الأستراليين بنسبة 10٪ لحساب ضريبة السلع والخدمات.
ويصبح وضع ضريبة السلع والخدمات معقدا جدا عند إدخال عنصر خارجي في معاملة ما. على سبيل المثال، العديد من الشركات بيتكوين (على سبيل المثال برامج نقاط البيع وأجهزة الصراف الآلي وغيرها) في الواقع استخدام تبادل في الخارج في الخدمة التي تقدمها للعملاء الأسترالي. كما يتفاعل العملاء الأستراليون أيضا بشكل مباشر مع تبادل في الخارج. وستتطلب المعالجة الضريبية الصحيحة لهذه المعاملات دراسة متأنية لطبيعة المعاملات بين الطرفين.
يتم التعامل مع بيتكوين من قبل أتو كأصل لأغراض غت. يحدث حدث غت كلما مقيم أسترالي يرسل بيتكوين لشخص آخر. يعتمد مبلغ الربح أو الخسارة الرأسمالية على المبلغ المدفوع لشراء البتكوين وقيمة البتكوين عند بيعها أو إنفاقها أو تحويلها إلى طرف ثالث.
هناك إعفاء للاستخدام الشخصي في بعض الحالات. البعض في مجتمع بيتكوين قد أساء تفسير هذا الإعفاء. لن يتم اعتبار بيتكوين كأصل استخدام شخصي إذا تم تبادله مقابل عملة فيات أو يستخدم لشراء أصل غير مخصص للاستخدام الشخصي.
تعفى معاملات بيتكوين فقط من ضريبة أرباح رأس المال إذا:
يستخدم بيتكوين لدفع ثمن السلع أو الخدمات للاستخدام الشخصي (مثل حجوزات فنادق اكسبيديا، أو في مقهى يقبل بيتكوين)؛ وتكلفة الاستحواذ الأصلي من بيتكوين المستخدمة لدفع ثمن الصفقة أقل من 10،000 $.
وسوف تطبق ضريبة أرباح رأس المال دائما عندما تباع بيتكوين (بدلا من إنفاقها). سيتم إعفاء بيتكوين المحتفظ به للاستثمار (غير المتاجرة) من ضريبة الدخل، ولكنه يخضع لضريبة أرباح رأس المال، ويتوفر الخصم بنسبة 50٪ من ضريبة القيمة المضافة إذا تم الاحتفاظ به لمدة 12 شهرا على الأقل.
يجب على الأستراليين الذين ينقلون أعمالا من التعدين بيتكوين دفع ضريبة الدخل عندما يبيعون أو نقل بيتكوين أنهم قد الملغومة. وهذا يعني أن تكاليف التعدين هي نفقات قابلة للخصم وفقا لقواعد ضريبة الدخل العادية. ويمكن أن تنطبق أحكام الخسائر غير التجارية أيضا على أنشطة التعدين في بيتكوين.
أولئك الذين يحملون على تجارة الأعمال بيتكوين (بدلا من مجرد الاستثمار في بيتكوين) سوف تحقق المكاسب والخسائر على حساب الإيرادات، والتي سوف تخضع لضريبة الدخل بدلا من ضريبة الأرباح الرأسمالية.
ويعتبر بيتكوين الأسهم التجارية عند عقدها من قبل شخص في أعمال التعدين بيتكوين، بيتكوين التداول أو تبادل بيتكوين، ويجب أن تحسب سنويا.
الإبلاغ عن معاملة بيتكوين.
يبحث عدد من مزودي برمجيات المحاسبة المستندة إلى السحابة حاليا في التقاط معاملات العملة الرقمية باستخدام برامجهم، لأتمتة حفظ السجلات لمستخدمي بيتكوين. حتى ذلك الحين، يجب على أي شخص يستخدم بيتكوين الاحتفاظ بالسجلات التالية:
تاريخ كل معاملة؛ المبلغ بالدولار الأسترالي في وقت المعاملة (والتي يمكن أن تؤخذ من تبادل على الانترنت السمعة)؛ ما كانت الصفقة ل؛ وتفاصيل الطرف الآخر (العنوان العام بيتكوين يكفي).
وقد أشارت أتو إلى أنها تتوقع أن يتم اإلبالغ عن أرباح أو أرباح رأس المال من معامالت بيتكوين في اإلقرارات الضريبية لسنة الدخل 2018. تطبق المعاملة الضريبية بأثر رجعي وتقنيا قد يطلب أتو من دافعي الضرائب تعديل بيانات النشاط التجاري وإقرارات ضريبة الدخل لفترات سابقة لالتقاط معاملات بيتكوين. ومع ذلك، أشار أتو إلى أنها لن "تطبق عموما موارد الامتثال لحالات العام الماضي فيما يتعلق دافعي الضرائب الذين تصرفوا بطريقة حسنة النية وجعل محاولة حقيقية لفهم وتلبية التزاماتهم". ما يعني هذا بالضبط، لا يزال غير مؤكد.

No comments:

Post a Comment