Tuesday 20 February 2018

الخيارات الثنائية استعراض الوحش


استعراض الخيارات الثنائية الوحشية
من المهم جدا أن نفهم كيف يعمل السوق، كيف يعمل السعر. هناك الآلاف من المؤشرات المختلفة ولكن لا يمكننا استخدام كل منهم، أليس كذلك؟ بالطبع يمكننا & نبسب؛ ر. إذا كنت ترغب في إنشاء استراتيجية عمل جيدة حقا، يجب أن نفهم السوق، نقاطها القوية والضعيفة. يجب أن تحاول فهم مبادئ مئات المؤشرات المختلفة واختيار فقط تلك التي تمثل سلوك السوق في معظم الدرجة الحقيقية. أو يمكنك تصميم بنفسك إذا لزم الأمر لملء الأجزاء المفقودة من الاستراتيجية. عند استخدام المؤشرات لم أكن راضيا تماما عن كيفية عرض المؤشرات لي ما يحدث في السوق. لذلك قررت إجراء بعض التغييرات في بعض المؤشرات وتصميم بلدي الخاصة والتي أصبحت نتيجة لذلك جزءا من طريقة بلدي الكاملة. بعد اختبار عدد كبير من المؤشرات والاستراتيجيات، وأنا جعلت استراتيجيتي في التطور، وهذا هو كيف ولدت الوحش خيارات ثنائية.
استراتيجية بلدي يوفر لك الفرصة للتداول في مجموعة واسعة من الخيارات انتهاء الوقت. لا يهم ما هو نوع التاجر أنت. لا يهم إذا كنت تفضل قصيرة الأجل أو طويلة الأجل التداول و نداش؛ نظام بلدي سوف تساعدك مع جميع المهام الخاصة بك. تتراوح مدة انتهاء الصلاحية من 60 ثانية حتى انتهاء الصلاحية اليومي. هذا هو النطاق الذي يستخدمه 99٪ من التجار. في الواقع يمكنك محاولة التداول حتى انتهاء أطول ولكن ليس هناك حاجة للقيام بذلك كما سيكون هناك عدد قليل جدا من الإشارات على هذه المسافات الطويلة إذا كان انتهاء الخاص بك هو أكثر من يوم واحد. وعلاوة على ذلك لماذا الانتظار لفترة طويلة إذا كنت يمكن أن تجعل المال في غضون يوم، عدة ساعات أو دقائق فقط؟! يمكنك التداول بأي أداة مالية سواء كانت عملة أو معادن أو مؤشرات أو أسهم.
وتذكر، بلدي إشارات الخيارات الثنائية البرمجيات يمكن أن توفر لك مع كل نوع من التنبيهات إشارة مما يبسط التداول الخاص بك إلى حد كبير. عندما يكون لديك إشارة، فإن البرنامج ينبهك مع الصوت، نافذة المنبثقة رسالة، والبريد الإلكتروني إلى صندوق الوارد الخاص بك، وحتى سوف نرسل لك رسالة نصية قصيرة إلى الجهاز المحمول الخاص بك.
الإصدار الجديد 2017 تماما 2.0.
مجرد إلقاء نظرة على إشارات يمكن أن يكون مع نظام بلدي.
إشارات أبدا ريبينت، لا يختفي أبدا، أبدا لاغ!
ويتنبأ البرنامج الشمعة القادمة! لذلك نستخدم 1 شمعة انتهاء.
كل ما عليك القيام به الآن هو ببساطة بدء استخدام نظام التداول الخاص بي في التداول الخاص بك. هذا حقا كل ما تحتاجه من أجل أن تصبح في النهاية أفضل تاجر والتخلص من الأشياء المعقدة التي عادة لا تعمل. لا تحتاج إلى أي نظام تداول الخيارات الثنائية أو مؤشر الخيارات الثنائية. تذكر، كل ما تحتاجه هو إدج على وسيط الخاص بك. نظام بلدي يمنحك هذه الحافة. ينتهي البحث عن نظام عمل حقيقي هنا. لقد وجدت أخيرا ما كنت قد تبحث عنه. الآن حان الوقت لإطلاق العنان الوحش الخاص بك!
إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بي في أي وقت.

بيستوبتيونس وسيط مراجعة.
معاينة موقع الويب.
الوحش خيارات استعراض وسيط.
هذا الوسيط مغلق! تحقق من كبار وسطاء الخيارات الثنائية استعرضنا مثل هايلو!
اسم بيستوبتيونس يشير إلى خطاب العامية حيث يجري "الوحش" يعني كونها جيدة حقا في شيء تفعله. حسنا، إذا لم تكن جيدة وسيط الخيارات الثنائية، فإنك لن تقرأ استعراض بيستوبتيونس على فبو. هدف بيستوبتيونس "هو توفير أفضل منصة التداول في هذه الصناعة، جنبا إلى جنب مع تمكين تجارهم مع فريق من المهنيين التجاريين الأكثر خبرة وكل ذلك مع ضمان التسعير العادل. حالما رأينا أن الإنصاف ذكرنا كنا نعلم أننا يجب أن نفعل بيستوبتيونس الاستعراض.
الوحش خيارات ميزات خاصة.
وينعكس فلسفة بيستوبتيونس في معالمها التي تعامل كل تاجر نفسه. لا توجد أنواع مختلفة من الحسابات ولكن كل الميزات تنطبق على جميع التجار الذين يحتاجون فقط إلى إيداع الحد الأدنى 200 $، وأنها يمكن أن تبدأ التداول. ولكن هذا لا يعني أن هناك أي حوافز للتطلع إلى أكثر من ذلك. المستخدمون الذين يودعون أكثر من 2000 دولار يصبحون مودعين لكبار الشخصيات. هذا مدهش حقا لأن معظم السماسرة الأخرى ترى حالة كبار الشخصيات فقط مع 10،000 $، 15،000 $ أو أعلى ودائع الودائع. *
يحصل جميع العملاء على مكافأة بنسبة 100٪ على أول إيداع في حين أن ودائع كبار الشخصيات يمكن أن تتوقع 10٪ أخرى. هذا هو وسيلة رائعة للتأكد من جميع التجار لا تزال ولاء لأنها لا تحتاج إلى التجول حول تبحث عن بعض أفضل صفقة إذا كانت أرن 't راض عن الحساب لديهم في الوقت الراهن. كما لاحظت في استعراض بيستوبتيون، جميع الميزات هي بالفعل هناك مع الاشتراك، لا حاجة لتهيج على أنواع الحسابات. في بعض الأحيان سوف بيستوبتيونس الائتمان للمستخدمين تصل إلى 100٪ للودائع اللاحقة.
بيستوبتيونس يعزز باستمرار فرص نتيجة التداول من تجارها من خلال تشغيل حملات ترويجية مذهلة والمسابقات. عندما كنا نفعل استعراض بيستوبتيونس كان هناك 25،000 $ بيتكوين التداول المسابقة التي كانت الترويج لبيتكوين الودائع الجديدة التي بيستوبتيون بدأت قبول ذلك الشهر. يمكن للتجار الحصول على الجوائز التي بلغت قيمتها 25،000 $ من بيتكوين ويمكن أيضا الحصول على مكافآت لتحقيق أحجام التداول محددة. وكان مجموع الفوز للتجار والرجال في بيستوبتيونس ضمنت لنا سيكون هناك الكثير من هذه المسابقات.
ويمكن فهم إحدى السمات الخاصة من الفقرة السابقة من استعراض بيستوبتيونس. هذا وسيط الخيارات الثنائية يظهر مهارات الابتكار كبيرة من خلال قبول بيتكوين & # 8211؛ المزيد عن ذلك في قسم البنوك من استعراض بيستوبتيونس.
الميزات الإضافية المقدمة هي أكاديمية التداول واسعة مساعدة التجار لمعرفة كل شيء عن الخيارات الثنائية واستراتيجيات السوق المالية، فضلا عن التداول الكتاب الإلكتروني الذي يفعل الشيء نفسه.
* إذا كنت تقرأ القسم المصرفي من استعراض بيستوبتيونس لدينا، ستلاحظ "حساب برو" المذكورة. وبما أن الشركة لا تفصح عن ما هي هذه الحسابات على الروابط في الصفحتين الأولى والثانية أو الأولى، فسنقوم بتضمينها هنا.
الوحش خيارات التداول البرمجيات.
بيستوبتيونس يوفر وسيلة سهلة لاستخدام واجهة التداول التي تجعل شراء وبيع الخيارات الثنائية نسيم. قائمة الخيارات الثنائية إلى اليسار بينما يمكن العثور على المخطط على الجانب الأيمن. و بيستوبتيونس ثنائي خيارات التداول الرسم البياني هو مفصل جدا والتباين اللون هو المهنية، وهذا يعني أنه من السهل أن بقعة الحركات، حتى بالنسبة كولوربليند، مثل بيستوبتيونس استعراض الكاتب هو. تم تعيين لوحة بشكل جيد ويضمن أقصى قدر من الوظائف مع الحد الأدنى من الرسوم المتحركة والرسومات غير الضرورية.
هناك أربعة أنواع الخيارات الثنائية يمكن للمرء أن التجارة مع بيستوبتيونس. الأول هو الخيار الرقمي التقليدي. هذا هو المعيار الذهبي الذي جعل الخيارات الثنائية ممكن. والثاني هو ما يسمى "توربو" أو 60 ثانية الخيار الثنائي تمكين التجار الذين يرغبون في تسجيل العديد من الصفقات في وقت قصير من الوقت للقيام بذلك بكفاءة. أنواع الخيارات الثنائية الأخرى هي خيارات المدى بالإضافة إلى خيارات اللمس الشائعة فائقة حاليا.
خيارات المدى هي الرهانات أساسا أن السعر سينتهي في نطاق محدد مسبقا. خيارات اللمس، كما يقول اسم تحديد مستوى السعر يجب أو لا ينبغي أن تلمس. عادة ما تكون خيارات اللمس غير متصلة بفترة انتهاء الصلاحية بمعنى أنه بمجرد لمس المستوى، ينتهي الخيار في المال.
التجار الذين يفضلون التداول الحدث سيكون سعيدا لسماع أن بيستوبتيونس أيضا التقويم الاقتصادي لذلك يمكن تنظيم التداول حول أهم البيانات البيانات. لسوء الحظ عندما كنا كتابة استعراض بيستوبتيونس، التقويم لا يعمل، يبدو أن هناك بعض خطأ البرنامج النصي.
مؤشر الأصول أفضل بكثير من متوسط ​​الصناعة، بما في ذلك 20 السلع (واحدة من أكبر قوائم السلع رأينا من أي وقت مضى في صناعة الخيارات الثنائية)، 29 أزواج الفوركس، 30 مؤشرات وأكثر من 120 أسهم!
خيارات الوحش دعم المعلومات.
التزام بيستوبتيونس لخدمة العملاء لا مثيل لها. تلقينا ردود على استفساراتنا على الفور تقريبا. وهذا يدل على تقدير العملاء الحقيقي لأنهم يحاولون كل شيء حتى يحصل العملاء على ما طلبوه. هذا هو كل ما يتماشى مع شروط استخدام بالطبع. يمكن للعملاء أيضا الاتصال هذا وسيط الخيارات الثنائية عن طريق الدردشة الحية، الهاتف المجاني أو البريد الإلكتروني كما فعلنا لاستعراض بيستوبتيونس.
قسم أسئلة وأجوبة جيد جدا ولكن يمكن استخدام بعض المنظمات حتى التجار يجدون أنه من الأسهل على الفور على المعلومات التي يبحثون عنها.
خيارات الوحش طرق الدفع.
الحد الأدنى للإيداع مع بيستوبتيونس هو 200 $ الذي هو حقا بقعة حلوة. في حين أننا نفعل مثل عندما متطلبات الحد الأدنى للإيداع مع وسطاء الخيارات الثنائية منخفضة، والحقيقة التي يمكنك دائما تفعل الكثير مع ذلك يجعلنا تسليط الضوء على هذه المبالغ المعتدلة. كما لوحظ بالفعل في الجزء الأول من استعراض بيستوبتيونس، تفخر الشركة نفسها لقبول بيتكوين كما عملة الودائع ضمان فعالية عدم الكشف عن هويته لعملائها عند القيام الصفقة. هذا هو واحد من أعلى أشكال الحماية، للأسف نحن لم & # 8217؛ ر يكون محفظة بيتكوين لمحاولة ذلك لاستعراض بيستوبتيونس.
بعض طرق الإيداع هي بطاقات الائتمان & # 8211؛ فيزا، ماك، مايسترو بوستيباي، كارتاسي، جسب، دينرز كلوب، التحويلات المصرفية المحلية والدولية والمحافظ الصافية والبطاقات الصفر: ياندكس، كيوي، ويب موني، مونيتا، بولي، أستروباي وغيرها. المستخدمين الذين يرغبون في إيداع بيتكوين سوف تحتاج إلى أن يكون صالح محفظة بيتكوين.
تتم معالجة عمليات السحب في فترة تصل إلى 5 أيام عمل والحد الأدنى للسحب هو 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). في الغالب لا توجد رسوم أخرى غير التحويلات السلكية، وهو أمر معتاد حتى الآن. الرسم هو 30 $. المستخدمون الذين لديهم "برو-أكونتس" يحصلون على رسوم السحب الأولى في الشهر، في حين أن الحسابات "ستاندارد" لا تحتوي على هذا الخيار.
يجب على المستخدمين سحب بيتكوين تكون على علم بأن بيستوبتيونس ليس التبادل منذ ذلك من شأنه أن يعقد المتطلبات التنظيمية قد تواجه وسطاء الخيارات الثنائية. يجب على المستخدمين التداول من أجل سحب النقدية بعد إيداع بيتكوين والعكس بالعكس.
خيارات الوحش المقالات.
قوائم وسيط ثنائي.
تخطي القراءة. خذني إلى. مميزات الوسيط معلومات الحساب برامج التداول معلومات الدعم طرق الدفع.
كازينو الأعلى تقييما.
دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.
وسيط الفوركس الموثوق به.
دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.
أعلى منصات التداول.
وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.
يرجى زيارة الرعاة.
حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
هل هذا هو القرار النهائي؟
نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!
مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.
مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

الوحش خيارات استعراض.
الخيارات الثنائية وسطاء.
العوائد النسبة المئوية: 89٪
منصة التداول خيارات الوحش.
خيارات الوحش تقدم منصة التداول ترادولوجيك، والتي تعد واحدة من الخيارات الأكثر استخداما ومعترف بها للعديد من وسطاء ثنائي. لأنه يأتي مع واجهة سهلة الاستخدام وبنيت مع مجموعة من الميزات والأدوات التي تجعل التداول ثنائي سهلة وسريعة حتى للتجار المبتدئين. بسيطة وبديهية، كان ترادولوجيك الخيار الأول للعديد من وسطاء الخيارات الثنائية في العالم.
يمكنك عرض جميع الصفقات الخاصة بك عن طريق اختيار علامة التبويب "بلدي الصفقات". تقدم المنصة مجموعة واسعة من الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات للتداول. وتتراوح نسبة العوائد بين 65٪ -89٪ من الاستثمار الأولي.
خيارات الوحش لديه الميزات الفريدة التالية:
ميزة فريدة من خيارات الوحش هو أنه يتيح لك استخدام العملة الرقمية بيتكوين للتداول. منصة التداول تقدم تجربة استثمارية آمنة وخاصة فضلا عن أدوات متطورة للتجار المخضرم.
تضمن المنصة الإنصاف في التسعير على الرغم من تقلبات السوق من خلال السماح للتجار باختيار واحد أو كلا الجانبين من عملية شراء واحدة على جميع الأصول. خيارات الوحش لا تهمة عمولة، ينتشر أو رسوم أي المعاملات. ويوفر طرق إيداع وسحب بسيطة وآمنة.
الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو 10 دولارات. الحد الأقصى للمبلغ التجاري هو 1000 دولار. لا يوجد حد أدنى للسحب، ويمكنك سحب أي مبلغ يصل إلى رصيدك المتبقي.
يقبل بيتكوين للودائع دعم العملاء مفيد ودراية أوسع تشكيلة من الأصول التجارية حساب تجريبي لمدة 72 ساعة يسمح التجار الولايات المتحدة.
لا تنظمها السلطات التجارية.
معلومات الشركة الوحش خيارات.
خيارات الحساب خيارات الوحش.
الأصول المتاحة الوحش خيارات.
ما هو الدعم الذي يقدمه هذا المورد؟
إمايل فون نو. التدريب دعم لايف.
الوحش خيارات أنواع التجارة.
خيارات الوحش تقدم أنواع التجارة التالية:
خيارات الوحش حسابات التداول.
لا توجد معلومات متاحة عن خيارات الوحش بشأن أنواع مختلفة من حسابات التداول.
الوحش خيارات الموقف في فئات لدينا.
موقف من الوحش خيارات في فئاتنا الرئيسية:
الوحش خيارات هي واحدة من أفضل 50 منتجات الخيارات الثنائية السماسرة.
من المهم أن نلاحظ أن أي خدمة تقريبا في فئة وسطاء الخيارات الثنائية سيكون الحل الأمثل الذي يمكن أن تلبي جميع متطلبات مختلف المستثمرين. قد تكون فكرة جيدة لقراءة عدد قليل من خيارات الوحش يستعرض أولا كما حلول محددة قد تهيمن فعلا فقط في جغرافية محددة أو وضع أو أن تكون مصممة مع عميل محدد جدا في الاعتبار. البعض الآخر قد تعمل بقصد أن تكون بسيطة وبديهية، وبالتالي تفتقر إلى الميزات المعقدة المطلوبة من قبل المستخدمين أكثر خبرة. يمكنك أيضا أن تأتي عبر الخدمات التي تلبي احتياجات مجموعة كبيرة من العملاء وتعطيك قاعدة ميزة غنية، ولكن كثيرا ما يأتي بتكلفة أكثر أهمية من مثل هذا البرنامج. تأكد من أنك على بينة من متطلباتك بحيث يمكنك اختيار خدمة تحتوي على كافة الميزات التي تبحث عنها.
رضا المستخدمين.
نحن ندرك أنه عند اتخاذ قرار لشراء وسطاء الخيارات الثنائية من المهم ليس فقط لنرى كيف الخبراء تقييم ذلك في الاستعراضات، ولكن أيضا لمعرفة ما إذا كان الناس الحقيقي والشركات التي شرائه راضون فعلا مع المنتج. هذا هو السبب في أننا قد خلقت لدينا القائم على السلوك خوارزمية رضا العملاء ™ التي تجمع مراجعات العملاء والتعليقات وخيارات الوحش استعراض عبر مجموعة واسعة من مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية. ثم يتم تقديم البيانات في شكل سهل الهضم تبين كم من الناس لديهم تجربة إيجابية وسلبية مع خيارات الوحش. مع تلك المعلومات في متناول اليد يجب أن تكون مجهزة لاتخاذ قرار الشراء على علم أنك لن نأسف.
الإيجابية الاجتماعية.
سوسيال سوسيال منتيونس.
خيارات الوحش الشعبية البدائل.
تتجه الخيارات الثنائية وسطاء التعليقات.
خيارات الوحش المقارنات.
كبار المنافسين لخيارات الوحش عن طريق الإيداع.
ما المكافأة لا خيارات الوحش تقدم؟
حجم العملية ؟:
لا مكافآت أخرى: لا.
خيارات الوحش تقدم المكافآت / الترقيات التالية:
- 100٪ أول إيداع مكافأة.
- 110٪ أول إيداع مكافأة (فيب)
كما يوفر خيارات الوحش مسابقة تداول بيتكوين 25،000 $، ابتداء من 24 أغسطس. وسيعطي الوسيط قيمة 25،000 دولار من بيتكوين والآلاف من الدولارات من المكافآت. المسابقة التجارية مفتوحة لجميع التجار الوحش خيارات ولكن سيتم دفع الجوائز الكبرى فقط في بيتكوين.
موثوقية خيارات الوحش؟
خيارات الوحش هو لاعب جديد في الأعمال وسيط ثنائي لكنه يوفر التجار العديد من المزايا الرائعة. بالنسبة لأحد، فإنها تتطلب فقط الحد الأدنى من متطلبات الإيداع فقط 100 $ لبدء. اثنين، والتجار الحصول على حساب تجريبي مجاني 500 $. التجار الذين ليسوا من ذوي الخبرة والتعلم في الأعمال التجارية الثنائية سوف تتمتع المعلومات والتعليم التي يمكن الحصول عليها من الأكاديمية التجارية مع أشرطة الفيديو والدورات، والكتب الإلكترونية. خيارات الوحش هو الوسيط الأول لقبول بيتكوين كطريقة إيداع.
مراجعات المستخدمين.
متوسط ​​تقييم.
كتابة الاستعراض الخاص بك من هذا المنتج.
قيم هذا البرنامج.
انقر على نجمة لتغيير التصنيف.
إلغاء الرد.
شكرا لك على تقديم مراجعة!
من أجل ضمان جودة عالية من الاستعراضات لدينا سيكون لدينا للتحقق من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. يرجى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أدناه.
تم إرسال رسالة تحقق إلى العنوان الذي قدمته. يرجى النقر على الرابط في هذا البريد الإلكتروني لوضع اللمسات الأخيرة على إرسال المراجعة.
آخر تعديل للصفحة قبل شهرين.
أعلى المنتجات.
لتغذيتك الراجحه.
كيف يمكننا تحسين هذه الصفحة؟
تابعنا.
طلب عرض توضيحي لخيارات الوحش.
إذا كنت ترغب في رؤية الوحش خيارات في العمل يمكنك أن تطلب من بائع لتجربة مجانية. املأ النموذج أدناه وسنرسل طلبك مباشرة إلى المورد.
طرح خيارات الوحش سؤال.
إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول خيارات الوحش أو لديك ببساطة سؤال اسمحوا لنا أن نعرف ما تحتاجه، ونحن سوف إعادة توجيه طلبك مباشرة إلى البائع.

خيارات الوحش بيتكوين استعراض الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية إيسن & # 8217؛ ر حقا أن معقدة بمجرد الحصول على معرفة كيف تعمل الأشياء في عالم الأصول التجارية. حقيقة الأمر هو أن العديد من التجار تصبح جيدة في تداول الخيارات الثنائية في فترة قصيرة من الزمن. إذا كنت قلقا بشأن المخاطر المعروفة بوجودها مع الخيارات الثنائية، فلا تقلق لأن مثل هذه المخاطر يمكن التحكم فيها في حالة التعامل مع الوسيط الصحيح أو منصة التداول.
استخدام وسيط الحق يجعل كل الفرق عند تداول الخيارات الثنائية. هناك حفنة من أفضل سماسرة الخيارات الثنائية التي نصبت نفسها هناك، ولكن في الواقع، فقط بعض منهم توفر شرعي الخبرات تداول الخيارات الثنائية. الوحش خيارات هي واحدة من وسيط الخيارات الثنائية المعروفة التي توفر منصة على الانترنت لتداول الأصول في.
والسؤال الآن هو، هو الوحش خيارات أفضل منصة الخيارات الثنائية المتاحة للإنسان والوحش؟ مواصلة القراءة لمعرفة ذلك.
حول خيارات الوحش.
كونه الوحش لا داعي ل كونوت ضروري لشيء سيء. إنه & # 8217؛ s فعلا مجاملة عندما يقول شخص ما أنت & # 8217؛ إعادة & # 8220؛ الوحش & # 8221؛ - وهذا يعني فقط أنك & # 8217؛ بارد أو مدهش في ما تفعله. عندما يتعلق الأمر إلى أفضل و الوحش-إيست وسيط الخيارات الثنائية في الأرض، لا شيء يدق الوحش خيارات.
خيارات الوحش & # 8217؛ الهدف هو توفير أفضل منصة التداول في هذه الصناعة لمساعدة التجار تعظيم أرباحهم من خلال توفير أدوات موثوق بها لإجراء الصفقات مع. تم إنشاء منصة تداول الخيارات الثنائية بين 2018-2018 ومنذ ذلك الحين تم تقديم الخيارات الثنائية الصفقات لمختلف الأصول.
وتقع خيارات الوحش في جبل طارق، الاتحاد الأوروبي. لسوء الحظ، فإن الوسيط لا يكشف عن رقم الترخيص حتى لا يكون هناك وسيلة لتأكيد مصداقيته. قراءة جنبا إلى جنب لمعرفة ما كنت تحصل على نفسك في عند التداول مع خيارات الوحش.
التداول مع خيارات الوحش.
فتح حساب مع خيارات الوحش مجاني. عند التسجيل للحصول على حساب، سوف الوحش خيارات تحتاج إلى اختيار العملة الأساسية التي أنت ذاهب لاستخدامها لحساب التداول الخاص بك. العملات الأساسية المتاحة هي الدولار، أود، اليورو، الجنيه البريطاني، الروبل الروسي والين الياباني.
خيارات الوحش توفر منصة التداول التي تسمح للمستثمرين لتداول الأصول بكل سهولة وثقة. منصة التداول تستخدم نظام التشفير لتأمين جميع المعلومات التي يتم نقلها بين موقع الوسيط والتاجر & # 8217؛ أجهزة الكمبيوتر. خيارات الوحش واثقة من أن تشفير سل 128 بت هو ميزة كبيرة التي يمكن الحفاظ على التجار & # 8217؛ والخصوصية والأمن تماما.
خيارات الوحش تقدم مجموعة واسعة من الأصول القابلة للتداول بما في ذلك العملات والمؤشرات والسلع والأسهم. مع خيارات الوحش يمكنك التجارة للذهب، بيتكوين / أوسد، شركات التكنولوجيا، شركات الطيران وهلم جرا وهكذا دواليك. حتى كتابة هذه السطور، هناك ما لا يقل عن 200 سهم، 25 زوجا من العملات، 12 سلعة و 40 مؤشرا يمكن تداولها ضمن منصة خيارات الوحش. تحقق من الأصول التي يمكن تداولها في خيارات الوحش.
الحد الأدنى للمبلغ التجاري الذي تسمح به خيارات الوحش هو $ 10.00 ويتم تحديد الحد الأقصى لمبلغ التداول حاليا عند 1،000.00 دولار. لا يوجد حد لعدد الصفقات التي يمكن للمستثمر أن يقدمها. إذا اختار شراء الأسهم بمبلغ 5،000.00 دولار، فإنه قد يفعل ذلك عن طريق وضع 5 الصفقات من 1،000.00 $.
من حيث الربح، خيارات الوحش تقدم عائد أقصى من 85٪ للخيارات الثنائية تداول على المدى القصير. وهناك أيضا شكل آخر من الخيارات الثنائية الصفقات المتاحة في خيارات الوحش بما في ذلك التداول المدى (75 - 81٪ العائد على الاستثمار)، تداول اللمس والخيارات الثنائية التقليدية (خيارات رقمية). يمكن للمتداولين الحصول على ربح بحد أقصى 89٪ إذا اختاروا الخيارات الصحيحة.
إيداع الطلبات وسحبها.
لبدء تداول الأصول، سوف تحتاج أولا إلى تمويل حسابك عن طريق إيداع مبلغ لخيارات الوحش. الوسيط يقبل الودائع منخفضة تصل إلى 200.00 دولار و تصل إلى 5000.00 $ لكل معاملة. لتمويل الحسابات في خيارات الوحش، يمكن للتجار إيداع الأموال عن طريق التحويل المصرفي ومن خلال مدفوعات بطاقات الائتمان. وتشمل وسائل الدفع الأخرى نيتيلر، بولي المصرفية عبر الإنترنت، مونيتا المحفظة الإلكترونية، ويب ماني، كيوي، ياندكس المال وبيتكوين. وستضاف الأموال إلى حساب التاجر في غضون 2-7 أيام اعتمادا على طريقة الدفع المستخدمة في الإيداع.
لسحب الأرباح، يمكن للتجار بسهولة جعل طلبات الانسحاب عن طريق لوحة التحكم حساب كل منها. الأرباح إما يمكن أن تضاف إلى بطاقات الائتمان الخاصة بهم أو عن طريق التحويل الإلكتروني. لا يزال من الممكن إلغاء عمليات السحب طالما لم تتم الموافقة على طلب السحب بعد. لاحظ أنه لا يوجد حد أدنى للسحب المحدد في الوقت الحالي.
خيارات الوحش المواصفات التجارية بيتكوين.
إيداع بيتسوانز هو أيضا بسيطة مثل قنوات الدفع الأخرى. بمجرد إصدار فاتورة لإيداع بيتكوين الخاص بك، سيتم بعد ذلك إعطاء ثلاثة خيارات لدفع الفاتورة. إذا كان لديك بالفعل محفظة بيتكوين، ببساطة حدد الخيار لدفع مع العميل بيتكوين. كما سيتم تقديمك مع رمز الاستجابة السريعة من الفاتورة. مجرد مسح رمز الاستجابة السريعة عن طريق الوصول إلى محفظة بيتكوين على الجهاز المحمول الخاص بك. الخيار الثالث لدفع إيداع بيتكوين هو عن طريق نسخ عنوان إيداع بيتكوين اللازمة ودفع المبلغ المذكور يدويا من محفظة بيتكوين الرقمية الخاصة بك.
تأكد من دفع المبلغ المحدد بالضبط في الفاتورة. وإلا، سيتم عقد دفعتك، وسوف تكون عبر البريد الالكتروني إخطارا تفيد بأن لديك أقل من الفاتورة. المودعة بيتسوانز يمكن أن يستغرق ما يصل الى 30 دقيقة ليتم قيدها لحسابك. هذا هو ميزة استخدام بيتسوانز في تمويل حساب التداول الخاص بك - فإنه لا يأخذ إلى الأبد لمعالجة وأنها أكثر أمانا بكثير من أي من طرق الدفع الأخرى.
يمكن للتجار أيضا سحب أرباحهم عبر بيتكوين. لسوء الحظ لسحب بيتكوين، خيارات الوحش لا تزال تسأل عن نوع من تحديد قبل يتم إيداع الأموال إلى محفظة بيتكوين الخاص بك. على الرغم من أن خيارات الوحش تقبل الودائع والسحب من بيتكوين، فإن الوسيط لا يزال يطلب من المتداولين تقديم معلومات شخصية أثناء الاشتراك - والتي هزمت الآن الغرض من استخدام بيتسوانز في المقام الأول، وهذا هو البقاء مجهول على الانترنت.
الوحش خيارات منصة التداول.
تداول الخيارات الثنائية في الوحش خيارات بسيطة ومباشرة. لا تحتاج إلى تنزيل أي برنامج لتداول الأصول. يعتمد التداول عبر الجوال على ما إذا كان متصفح جهازك يدعمه. عند التسجيل للحصول على حساب، سيتم منحك 72 ساعة لإعطاء منصة التداول اختبار تشغيل قبل تمويل حسابك. خيارات الوحش هو التخلي عن صندوق تجريبي 500.00 $ بحيث يمكن للتجار التحقق من الميزات التجارية المختلفة قبل إيداع فعلا مبلغ.
وبصرف النظر عن 500 $ صندوق تجريبي، خيارات الوحش هو أيضا إعطاء بعيدا مكافآت الودائع ولكن فقط للبيتكوين الودائع الأولية. مكافأة قصوى من 1،000.00 $ في متجر للتجار الذين يودعون الأموال عن طريق بيتسوانز. وهناك أيضا مسابقات التداول بيتكوين أن خيارات الوحش تجري على أساس منتظم. تحقق من الترقيات بيتكوين هنا.
جودة خدمة دعم العملاء.
خيارات الوحش تقدم 3 طرق للمستخدمين الاتصال بدعم العملاء. خدمة العملاء متاحة عبر الهاتف (الرقم المجاني)، والبريد الإلكتروني، ودعم التذاكر والدردشة الحية. نحن نحب حقيقة أن خيارات الوحش يقدم الهاتف المجاني الدعم للسماح للمستخدمين في جميع أنحاء العالم في الاتصال بهم لأي من استفساراتهم. خيبة أمل، دعم وسيط & # 8217؛ s ليس & # 8217؛ ر جدا تستجيب أكثر من مرة. والواقع أنه لا يتوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. من حيث الاستجابة زمن الاستجابة، يتم الرد على الاستفسارات على الفور تقريبا وهو أمر مثير للإعجاب حقا.
يمكن للمتداولين الآن معرفة الخيارات الثنائية مع خيارات الوحش & # 8217؛ أكاديمية التدريب أشرطة الفيديو / الكتب الإلكترونية. يمكن للمتداولين للمرة الأولى الاستفادة من محتويات التداول في وسيط & # 8217؛ التي تهدف إلى مساعدة التجار على فهم الخيارات الثنائية وكيفية تحرك السوق.
وخلاصة القول: هو الوحش خيارات عملية احتيال؟
خيارات الوحش تقدم لا مثيل لها منصة تداول الخيارات الثنائية لمن يريد أن يتاجر الأصول على الانترنت. إضافة إلى حقيقة أن خيارات الوحش يسمح بيتكوين الصفقات والودائع والسحب. خيارات الوحش ليست عملية احتيال. إذا كنت تريد أن تتداول بشكل آمن الخيارات الثنائية، خيارات الوحش هو الجحيم واحد من منصة التداول للاستخدام.

إشارات الخيارات الثنائية.
إذا كنت تبحث عن خالية من اليدين تداول الخيارات الثنائية، وهذا هو المكان الذي سوف تجد معلومات حول مقدمي إشارة والروبوتات و أوتوترادرز. شبه التلقائي، والإشارات الثنائية التلقائي بالكامل والروبوتات، مربحة أو ظليلة، فهي جميعا هنا في مكان ما. قراءة التعليقات، مقارنة واختيار ما هو أفضل بالنسبة لك!
قائمة إشارات الخيارات الثنائية 2018.
إشارات البحث.
إذا كنت ملاذ & # 8217؛ ر اختيار وسيط الخيارات الثنائية بعد، انها & # 8217؛ ق الوقت بالنسبة لك أن أعود واختيار وسيط الحق بالنسبة لك. لا فائدة في إشارة دون وسيط، أليس كذلك؟ إذا كنت فعلت بالفعل، فهذا يعني أنك قد رأيت بالفعل مبهرج & # 8220؛ جعل من السهل المال & # 8221؛ التوقيع في مكان ما حول شبكة الإنترنت. ابحث عنه هنا.
تعرف على مختلف مزود الإشارات.
هل تعرف حتى ما هو مزود إشارة الخيارات الثنائية؟ إذا كان الجواب لا، فارجع إلى المدرسة وتعلم المزيد عنه. إذا كان الجواب نعم هو إجابتك، والاستعداد للمتعة. هناك & # 8217؛ إعادة الكثير من مقدمي الخدمات إشارة هناك، وقراءة مراجعاتنا بعناية والتحقق مرتين في منتدانا.

No comments:

Post a Comment