Friday 9 February 2018

إتف خيارات السماسرة


شركاء الوسيط عبر الإنترنت.
وسطاء التفاعلية.
ألي انفست.
TradeStation.
$ 4.95 الصفقات الأسهم عبر الإنترنت زائد.
$ 0.65 خيارات لكل عقد. انظر الموقع.
الأسهم & أمب؛ إتفس - $ 0.0005 -
$ 0.0035 للسهم الواحد. انظر الموقع.
$ 4.95 لكل سهم تداول - أخرى.
$ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل.
عقد للخيارات.
الحساب النقدي: 1000 دولار أمريكي.
حساب الهامش: 2،000 دولار أمريكي.
حساب التقاعد: 1000 دولار أمريكي.
إيداع الأسهم نقدا أو.
مخزون 10000 $ (أو الدولار الأمريكي.
أو ما يعادل 000 5 دولار لحساب الاستجابة العاجلة.
الحساب (أو ما يعادلها بالدولار الأمريكي).
لا فتح حساب الحد الأدنى.
500 دولار (2000 دولار لحساب الهامش)
الصفقات جيدة لمدة 2 سنوات.
عرض:
أساسيات الوسيط.
اتخاذ قرار أن يغرق وبدء الاستثمار هو خيار كبير جدا في حد ذاته، ولكن اختيار وسيط بنفس القدر من الأهمية.
احتمالات الغش أو سوء الخدمة موجودة، لذا كن حذرا عند اختيار وسيط.
تتبع انتصارات والخسائر لمساعدتك على الكشف عن الأنماط مع مرور الوقت.
هناك العديد من الأدوات المتاحة لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات مستنيرة.
تأكد من فهم ما ستدفعه.
إذا كنت ألفي الألفية وتريد أن تبدأ الاستثمار، وقراءة على لأكثر من ذلك.
فيديو متميز.
المزيد من الوسطاء.
ملاحظة: المعلومات في الرسم البياني أعلاه هي الحالية اعتبارا من 1 أغسطس 2017. للوصول إلى شخص حول تحديثه، يرجى الاتصال جون ديلفيتو في John. delvito [في] ناسداك.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات التداول وسطاء 2018.
الاثنين 8 يناير 2018.
خيارات التداول أفضل الوسطاء.
استنادا إلى أكثر من 100 متغيرات مختلفة، وهنا هي أعلى خمس شركات الوساطة للتداول الخيارات.
خيارات التداول.
بجانب التجار النشطين، لا يمكن القول أن أي عميل أكثر قيمة لوسيط عبر الإنترنت من تاجر الخيارات. تقدم صفقات الخيارات هامش ربح أعلى بكثير للسماسرة من صفقات الأسهم، ونتيجة لذلك، فإن المنافسة شرسة في جذب هؤلاء العملاء. هذا النوع من مناخ السوق هو عظيم للمستثمرين لأنه مع المنافسة السليمة يأتي الابتكار وأسعار تنافسية.
أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة.
الفائز لدينا مرة أخرى هذا العام، أوبتيونشوس (التي حصل عليها إتراد في 2018)، يفهم ما يلزم لتحقيق النجاح في هذا المتخصصة. أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة. صفقات الخيارات هي شقة $ 4.95 + $ .50 لكل عقد. فقط وسطاء التفاعلية تقدم أفضل في جميع أنحاء التسعير للخيارات الصفقات.
خيارات أدوات التداول.
منصة الحكمة، منصة أوبتيونشوس على شبكة الإنترنت يوفر جميع الأدوات التي يمكن للمتاجر الخيارات يريد ويعرضها في شكل رائع. الاهتمام بالتفاصيل، مثل التلقائي جنبا إلى جنب مع مجموعات ينتشر العرف، مسح جهد من خلال ستراتيغيزيك، وسهلة لفهم المخاطر / مكافأة البيانات من خلال تراديلاب، وجعل أوبتيونهوس تجربة فريدة من نوعها حقا. منصة أوبتيونشوس هو الأفضل في هذه الصناعة.
مع الحفاظ على الأضواء على منصات عالية أوكتان والأدوات للتجار الخيارات، تد ثينكوريسيم تد و ترادستاتيون لا يمكن استبعادها. استراتيجية الأسطوانة من ثينكورزويم يسمح للعملاء لإنشاء قواعد مخصصة ولفة مواقفها الحالية مواقف تلقائيا. عدد الإعدادات وعمق التخصيص المتاحة أمر مثير للإعجاب، وشيء نمت نتوقعه من ثينكورسويم. لا يتفوق عليها، أداة أوبتيونستاتيون ترادستاتيون يجعل تحليل الصفقات المحتملة نسيم، وحتى يذهب بقدر ما يشمل 3D P & L المخططات. لاحظ المستثمرون، ومع ذلك: لا يلزم الفشار والنظارات 3D، وبينما جذابة بصريا، لم نر أي ميزة واضحة على الرسم البياني 2D & L التقليدي 2D.
إذا كانت الميزات والوظائف الفريدة تهمك، فإن تشارلز شواب يقدم نوع أمر "المشي المحدود"، والذي سيؤدي إلى "السير" في محاولة للحصول على أفضل الأسعار ضمن أفضل عرض أو عرض وطني (نبو)، أمر مثير للإعجاب حقا. وسيط يقدم أيضا فكرة المحور، والذي يستخدم المسح الضوئي المستهدفة لكسر بصريا أسفل الخيارات التجارية الجديدة الممكنة.
هناك الكثير من وسطاء كبيرة للاختيار من بينها في عالم تداول الخيارات. في عام 2017، يجب على المستثمرين أن يتوقعوا من وسيطهم أن يشمل المسح، وتحليل P & L، وتحليل المخاطر، وإدارة سهلة النظام. وظيفة إدارة الموقف وربط التجربة كلها معا حيث منصات مثل أوبتيونشوس و ثينكورزويم تبرز حقا وتميز نفسها. في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى تفضيل شخصي ويزن الأولويات، مثل تكلفة التجارة مقابل سهولة الاستخدام واختيار الأداة.
ملخص وسطاء الخيارات.
أدلة ذات صلة.
هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.
التجارة في أكثر من 120 مركزا للسوق في 26 بلدا تعرف على المزيد.
التجارة مجانا لمدة 90 يوما + الحصول على ما يصل إلى 600 $ - معرفة المزيد.
التسعير الجديد تماما. الآن فقط $ 5 / التجارة + لا رسوم البرمجيات. أعرف أكثر.
هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.

وسطاء خيارات إتف
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

أفضل وسطاء الإنترنت ل إتف الاستثمار.
الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) تقدم للمستثمرين طريقة بسيطة لبناء محفظة متنوعة على رخيصة. ولأن صناديق الاستثمار المتداولة تتداول مثل الأسهم الفردية، فإن العديد من السمات التي يسعى إليها المستثمرون في حساب تداول الأسهم هي أيضا ذات صلة بالمستثمرين الذين يركزون على إتف. ولكن نظرا لأن صناديق الاستثمار المتداولة هي في الأساس صنادیق استثماریة صغیرة، فمن المھم النظر في معاییر أخرى، بما في ذلك عطاءات السمسار والوساطة.
فيما يلي اختيارات نيردواليت لأفضل وسطاء الإنترنت لكل نوع من المستثمرين في إتف، سواء كنت تبحث عن وسيط مع أوسع مجموعة من صناديق الاستثمار المتداولة، أدنى حساب الحد الأدنى، والعمولات الأقل تكلفة أو أفضل منصة لمساعدتك على بناء وإدارة إتف محفظة.
أفضل الوسطاء العامين للمستثمرين في إتف.
ويقدم هؤلاء الوسطاء عبر الإنترنت أوسع مجموعة من صناديق الاستثمار المتداولة ذات الجودة العالية، بالإضافة إلى الأدوات التي تساعد المستثمرين على اختيار أفضل ما لديهم لحافظة جيدة.
وبالنسبة لمجموعة قوية من صناديق الاستثمار المتداولة ذات الجودة العالية والمنخفضة التكلفة، فضلا عن أدوات لمساعدة المستثمرين على تجميع محفظة أرقى من إتف، فإن تشارلز شواب وفانجارد هما أفضل وسطاء نيردواليت لاستثمار إتف.
كل وسيط يقدم مجموعة واسعة من إتفس خالية من العمولات (أكثر من 200 في تشارلز شواب و 55 في الطليعة).
واحدة من الميزات البارزة في تشارلز شواب هو إتف محفظة محفظة البناء، والتي تساعد المستثمرين على إنشاء محفظة متداولة إتف على أساس تحمل المخاطر. كما يقوم المحللون في الشركة بإنتاج قائمة ربع سنوية من صناديق الاستثمار المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة التي تم فرزها حسب الفئة، مما يجعل من السهل تحديد الأموال لملء أي ثغرات في المحفظة.
منخفضة التكلفة قوة الاستثمار الطليعة هو حامل قياسي في فئة إتف. وبفضل نسب المصروفات في الطابق السفلي، أصبحت الشركة المالية كوستكو لصناديق الاستثمار المتداولة: تقريبا جميع مستشاري روبو يتاجرون في فانغوارد لجرد صناديق الاستثمار الأوروبية. في حين أن اختياره من صناديق الاستثمار المتداولة الخالية من العمولات هو مجرد ربع مخزون شواب، فإن العملاء يجنيون وفورات متواصلة من نفقات إدارة فانجارد المنخفضة.
حيث الطليعة حواف من شواب هو في الحد الأدنى للحساب المطلوب: انها $ 0. ستحتاج إلى 1000 دولار لفتح حساب في شواب ما لم تشترك في مبلغ 100 دولار شهريا كحد أدنى للإيداع التلقائي، وفي هذه الحالة يتم التنازل عن هذا الشرط.
سوف يستفيد المستثمرون الذين يخططون للتداول خارج عروض العمولة من شقة شواب البالغة 4.95 دولار لكل عمولة تجارية. في الطليعة، والعمولات هي 7 $ لل 25 الأولى الصفقات عبر الإنترنت في السنة، 20 $ للحرف اللاحقة.
أفضل وسطاء منخفضة التكلفة لصناديق الاستثمار المتداولة.
يقدم هؤلاء الوسطاء عددا كبيرا من صناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولات.
كل ما تحتاجه هو ما يكفي من المال في حسابك لشراء حصة واحدة لبدء بناء محفظة إتف الخاص بك في هؤلاء الوسطاء. و روبنهود التطبيق الاستثمار هو الخيار عارية العظام لتداول إتف خالية من العمولات. ومنصة الرتوش، التي تعمل بالهواتف المحمولة فقط، توفر سهولة الوصول إلى أكثر من 5000 من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. (لا تقوم الشركة بتقسيم عدد صناديق الاستثمار المتداولة مقابل الأسهم المعروضة).
ملاحظة هامة: عندما نقول لا الرتوش، ونحن نعني أن ميزات مثل البحوث والبيانات ليست مدرجة على التطبيق مبسطة، وخدمة العملاء متاحة عبر الهاتف والبريد الإلكتروني فقط خلال ساعات العمل العادية أيام الأسبوع. نلاحظ أيضا أن الوسيط يدعم الحسابات الفردية الخاضعة للضريبة فقط وليس إيراس. ولكن إذا خفض جميع الرسوم - السنوية، وعدم النشاط وعمولات التداول - هو على رأس أولوياتك، ثم روبنهود يسلم.
قد يسعى المستثمرون الذين يبحثون عن مزايا وسيط كامل الخدمات - مجموعة كاملة من الأدوات الاستثمارية والتعليمية فضلا عن دعم حسابات الاستجابة العاجلة والحسابات الفردية - إلى أن يكونوا أكثر سعادة من خلال اختيار أفضل تشارلز شواب. ويبرز الوسيط مرة أخرى هنا لقائمة طويلة من إتفس خالية من العمولات ونسب حساب منخفضة.
ومن الجدير بالذكر أيضا في فئة منخفضة التكلفة هما تطبيقات الاستثمار الإضافية التي لديها الحد الأدنى من الاستثمار الحد الأدنى للغاية وتهدف إلى المستثمرين الجدد الذين يرغبون في إضافة كميات صغيرة من المال مع مرور الوقت:
خبأ يعمل مثل الخاطبة إتف الذي يجعل توصيات على أساس المستخدمين المعتادين & # 8217؛ الاشياء (التسامح المخاطر والأهداف) وكذلك مصالحهم الشخصية والقيم تعمل البلوط على نموذج "حفظ الغيار الخاصة بك التغيير"؛ فإنه يقترب من المشتريات على بطاقات الائتمان أو الخصم المرتبطة ويضع الأموال في محفظة صناديق الاستثمار المتداولة المدارة بواسطة الكمبيوتر.
عيوب هذه التطبيقات هي أن التقاطات إتف ضئيلة و - مثل روبنهود - الجوز لا يدعم إيراس.
أفضل المستشارين على الانترنت لالتمارين إتف الاستثمار.
سيقوم هؤلاء المستشارين روبو بناء محفظة مخصصة من صناديق الاستثمار المتداولة منخفضة التكلفة على أساس أهدافك الاستثمارية وتحمل المخاطر. بالإضافة إلى ذلك، فإنها سوف تبقى متوازنة والأمثل لتحقيق وفورات ضريبية.
إن صناديق الاستثمار المتداولة هي الاستثمار الأمثل لمستشاري روبو، مما يجعل هذه الخدمات الاستثمارية التلقائية محطة واحدة للمستثمرين الذين يرغبون في إنشاء محفظة مخصصة وإدارتها وصيانتها لهم على أساس أفقهم الزمني والشهية للمخاطر. ويالثفرونت و بيترمنت - أفضل نوردواليت يختار عموما لأفضل روبو المستشارين - يمكن باقتدار إنجاز هذه المهمة لأقل من تكاليف استئجار مدير الاستثمار.
تنطبق نفس القواعد المتعلقة بالحفاظ على الرسوم في الشيكات على جميع المتسوقين في إتف، سواء كنت تبحث لتوظيف مستشار روبو أو الذهاب إلى الطريق دي. نسب المصروفات على صناديق الاستثمار المتداولة المستخدمة في محافظ ويالثفرونت متوسط ​​0.12٪، مقارنة مع 0.09٪ إلى 0.17٪ في بيترمنت.
ما ستدفعه في رسوم الإدارة يعتمد على حجم محفظتك. إذا كان لديك أقل من 10،000 $ للاستثمار، ويالثفرونت هو الخيار الأكثر فعالية من حيث التكلفة، مع عدم وجود رسوم إدارية على أول 10،000 $ و 0.25٪ على الاستثمارات التي تتجاوز هذا المبلغ. لدى بيترمنت خطط رسوم تتراوح بين 0.25٪ إلى 0.40٪ سنويا بناء على مستوى الخدمة التي تريدها. (انظر المزيد من التفاصيل حول الاختلافات بين اثنين من المستشارين روبو في منطقتنا ويالثفرونت مقابل المقارنة بيترمنت.)
أفضل وسطاء على الانترنت لبناء وإدارة محفظة إتف.
يقدم هؤلاء الوسطاء منصات تداول قوية مع أدوات موجهة نحو المستثمر النشط في إتف. المقايضة: عدد أقل من صناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولة من المنافسة.
تد أميريتراد والتجارة الإلكترونية توفر أرضية وسط سعيدة للمستثمرين الذين لا يريدون التنازل عن سيطرة كاملة على استثمارهم إلى روبو مستشار ولكن لا تزال تريد بعض التوجيه المهني. ويقدم كل من الوسطاء أدوات لمساعدة المستثمرين على تجميع محفظة متوازنة ومتناسبة مع المخاطر من صناديق الاستثمار المتداولة. (وبالنسبة لأولئك الذين ليسوا المتداولين إتف، فإن الشركات تساعدك على تضمين صناديق الاستثمار والأسهم أيضا.)
ويقدم كل من الوسطاء أكثر من 100 صندوق استثمار إيطالي خال من العمولات، ويغطي مزيجا من صناديق الأسهم وصناديق السندات والصناديق الدولية وصناديق السلع. كما يوفر كل دليل سياحي المهنية من أنواع لتسليط الضوء على أفضل يختار. تدير مجموعة إم تي تي أمريتريد من قبل شركة أبحاث الاستثمار مورنينغستار، الذي يحظى بتقدير كبير في هذه الصناعة لصناديقها المشتركة وتصنيف إتف. ويقوم محللو التجارة الإلكترونية بإصدار قائمة كل النجوم الفصلية لتسليط الضوء على أهم صناديق عدم التحميل وصناديق الاستثمار المتداولة المقدمة.
التجارة الإلكترونية في بلدي المستشار الظاهري أداة تقدم توصيات توزيع الأصول مجانا للمستثمرين من الأموال الموجهة ذاتيا، صناديق الاستثمار المتداولة والأسهم. تد تعتبر نماذج توزيع الأصول التي تم إنشاؤها مسبقا من أمريتريد أداة قيمة لتوجيه المستثمرين من خلال عملية تجميع محفظة متوازنة بشكل صحيح من صناديق الاستثمار المتداولة والأسهم وصناديق الاستثمار المشترك. نماذجها هي ذكيا بما فيه الكفاية لاستيعاب الكثير من التخصيص.
أفضل وسطاء عبر الإنترنت لمتداولي إتف النشطين.
يقدم هؤلاء الوسطاء منصات تداول قوية مع أدوات موجهة نحو المستثمر النشط في إتف. المقايضة: عدد أقل من صناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولة من المنافسة.
وتعد البيانات الحساسة زمنيا والتنفيذ التجاري في الوقت المناسب أدوات أساسية لمتداولي إتف النشطين. كل من الإخلاص وسطاء التفاعلية توفر أدوات لمراقبة الوقت الحقيقي حركات الأسعار دقيقة، وخلق التنبيهات وقوائم المراقبة، ولها قدرات النقالة على التجارة على الذهاب.
مركز المتداول للوسطاء التفاعليين يتمتع بسمعة طيبة بين المستثمرين النشطين والمتقدمين في مختبرات التقلب، والخرائط المتقدمة، والخرائط الحرارية لأداء القطاع والأوراق المالية، وتداول الأوراق. ويساعد برنامج النسخ المتماثل لصناديق الاستثمار المشترك المستخدمين على تحديد صناديق الاستثمار المتداولة التي تكرر أداء صندوق استثمار متبادل - وهو ميزة كبيرة لخفض الرسوم.
جميع عملاء الإخلاص لديهم إمكانية الوصول إلى شبكة الإنترنت شاملة، منصات التداول المحمول والمكتبية. تتضمن صفحات اللقطة الخاصة ب إتف عددا رائعا من تقييمات المحللين والوصول إلى التقارير. أولئك الذين يؤهلون يمكن الوصول إلى قسط التاجر النشط برو (مع أدوات متقدمة) والثروة مختبر برو، أداة اختبار استراتيجية متقدمة.
اللجان المنخفضة هي أولوية أخرى للمتداولين النشطين. الأسهم وسطاء الأسهم التفاعلية و إتف بنية العمولات تفضل المتداولين، وكبيرة الحجم التجار فقط $ 0.005 للسهم الواحد. هناك لجنة التجارة الدنيا 1 $ والحد الأقصى 0.5٪، مع رسوم الصرف والرسوم التنظيمية المدرجة. بالإضافة إلى ذلك، خصومات حجم المتاحة.
ولكن هذا يأتي بتكلفة: الحد الأدنى للحسابات أعلى (10،000 $ لحساب قياسي) ورسوم إضافية للوصول إلى ميزات قسط. فديليتي لا تقدم أي خصومات على حجم التداول، ولكن خارج منصة التداول النشطة برو (التي تقتصر على العملاء الذين يتداولون 36 مرة على الأقل في المتداول فترة 12 شهرا)، والبحوث والبيانات هي حرة وشاملة.
أفضل وسطاء على الانترنت لصناديق الاستثمار المتداولة: ملخص.
التطبيق التداول مجانا للمبتدئين.
لكل تجارة؛ حسومات كبيرة.
مزيد من المعلومات عن صناديق الاستثمار المتداولة.
كيف تعمل صناديق الاستثمار المتداولة؟
وتتيح صناديق الاستثمار المتداولة للمستثمرين الاستثمار في مجموعة متنوعة من الأسهم أو السندات أو الاستثمارات الأخرى في معاملة واحدة. مثل صناديق الاستثمار المشترك، صناديق الاستثمار المتداولة تجمع أموال المستثمرين لشراء أسهم عدد من الاستثمارات المختلفة.
هذه الاستثمارات عادة ما تحاكي معيارا، مثل S & أمب؛ P 500. على عكس صناديق الاستثمار المشترك، لا يمتلك مستثمرو إتف الأصول الأساسية في الصندوق - يحتفظ مزود إتف بالملكية. بدلا من ذلك، يمتلك مساهمو صندوق الاستثمار الأوروبي جزءا من صندوق الاستثمار المتداول نفسه.
يتم تداول إتفس في البورصة، مثل الكثير من الأسهم الفردية، مما يعني أنه يمكن شراؤها وبيعها على مدار اليوم. يمكنك قراءة المزيد عن إتفس في هذا الشرح: ما هو إتف؟
كم تكلفة صناديق الاستثمار المتداولة؟
مثل أي استثمار، وهذا يختلف. ولكن مرة أخرى، كما هو الحال مع صناديق الاستثمار المشترك، وتكاليف إتف تأتي من اتجاهين مختلفين.
اللجان. نظرا لأن إتفس تتداول في البورصة، فإنها تخضع لعمولات الأسهم السمسرة. ولكن العديد من الوسطاء - بما في ذلك الوسطاء المذكورين أعلاه - لديهم الآن قائمة طويلة من صناديق الاستثمار المتداولة الخالية من العمولات التي يمكن تداولها دون أي تكلفة. إذا كنت تخطط لشراء وبيع صناديق الاستثمار المتداولة في كثير من الأحيان، تأكد من تلك التي كنت مهتما في تلك القائمة. نسب المصروفات. كما هو الحال مع أي صندوق، تتقاضى صناديق الاستثمار المتداولة نسبة مصروفات لتمرير تكلفة إدارة الصندوق للمستثمرين. نسبة النفقات هي رسم سنوي، معبرا عنه كنسبة مئوية من الاستثمار الخاص بك: تكلف نسبة حساب 1٪ 10 دولار سنويا لكل 1000 دولار تستثمر في الصندوق. وبصفة عامة، نظرا لأن صناديق الاستثمار المتداولة تتبع مؤشر مرجعي بشكل سلبي، فإن مصروفاتها تميل إلى أن تكون أقل مما تدفعه لصندوق استثمار مشترك يدار بشكل نشط. نلقي نظرة على متوسط ​​نسب حساب الصندوق حتى تعرف أين يقف إتف الخاص بك.
كم من المال تحتاج إلى الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة؟
هذا هو جمال إتفس - ليس كثيرا. ونظرا لأنه يتم تداولها مقابل سعر السهم، فإنك لا تدخل في الحد الأدنى النموذجي لصناديق الاستثمار المشترك، والذي يمكن أن يكون 1000 دولار أو أكثر. يمكنك شراء سهم إتف بأقل من 10 $ أو 20 $ في بعض الحالات. وقد يسمح لك مستشاري روبو الذين يستخدمون صناديق الاستثمار المتداولة في محافظهم بشراء أسهم كسور - أجزاء من صندوق أصغر من حصة واحدة.
ومع ذلك، فإن بعض الوسطاء لديهم الحد الأدنى من حساب، على الرغم من أن هناك عدد قليل جدا من الخيارات أعلاه التي لا.
كيف تتداول صناديق الاستثمار المتداولة؟
لتداول صناديق الاستثمار المتداولة، ستحتاج إلى حساب مع وسيط عبر الإنترنت. إذا لم يكن لديك واحدة، يمكنك فتح واحدة مع واحدة من الشركات المذكورة أعلاه في حوالي 15 دقيقة - يمكن أن تتم العملية برمتها عادة على الانترنت.
وبمجرد أن يتم تمويل الحساب، يمكنك شراء إتفس باستخدام رمز شريطهم، مشابهة جدا لطريقة كنت شراء الأسهم. (وهنا كيفية تضييق الخيارات الخاصة بك عند الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة). عليك أن تضع طلبية على موقع الوسيط الخاص بك أو منصة التداول عبر الإنترنت مع شريط إتف، ونوع النظام وعدد الأسهم التي ترغب في شراء.
كيف يمكنك كسب المال على إتف؟
وتكتسب صناديق الاستثمار المتداولة عائدا من خلال توزيعات الأرباح أو ارتفاع الأسعار - عندما تزداد الأصول الأساسية من حيث القيمة، فإن استثمارك في إتف يفعل أيضا. قد تتمكن بعد ذلك من بيع إتف بسعر أعلى مما دفعته مقابل ذلك، على الرغم من أننا نوصي باختيار الأموال التي يمكنك الاحتفاظ بها على المدى الطويل.
ما الفرق بين صندوق الاستثمار الأوروبي وصندوق الاستثمار المشترك؟
والفرق الرئيسي هو كيفية استثمار هذه الأموال، وكيفية شراءها وبيعها. كما لاحظنا أعلاه، يمكن تداول إتفس على مدار اليوم، مما يؤدي إلى نوع من تقلبات الأسعار قد تراها مع الأسهم الفردية. كما أنها تميل إلى أن تكون أكثر فعالية من حيث الضرائب. وعادة ما يتم شراء صناديق الاستثمار المشترك من شركات الصناديق بدلا من المستثمرين الآخرين، ويتم تسعيرها مرة واحدة في اليوم بعد إغلاق السوق.
على الرغم من أن صناديق الاستثمار المتداولة يمكن أن تدار بنشاط، فإن معظمها سلبي، تتبع مؤشر. يتم إدارة العديد من صناديق الاستثمار المشترك بنشاط وتوظيف المهنية لاختيار واختيار الاستثمارات، والتي يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع الرسوم.
تحديث 22 سبتمبر 2017.
عن المؤلف.
ديانا يوشيم.
ديانا هو كاتب التمويل الشخصي في نيردواليت. وقد ظهرت عملها من قبل فوربس، ريال بسيط، الولايات المتحدة الأمريكية اليوم، يوم المرأة و أسوشيتد برس. اقرأ أكثر.
نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

السباق إلى الصفر في الحرب التي لا نهاية لها على الانترنت رسوم الوساطة بالفعل وقد فاز.
وكانت صناعة الوساطة على الانترنت في ما وصفه المحللون بأنها حرب أسعار "شاملة" هذا العام. ولكن في السباق إلى الصفر، وهناك بالفعل فائز واضح: روبنهود، وهو عمولة صفر الأسهم التطبيق التداول.
ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">
قام بايجو بهات وفلاد تينيف، زملاؤه السابقين في جامعة ستانفورد، بتأسيس اثنين من الشركات المبتدئة لبيع برامج التداول لصناديق التحوط. الآن هم يحققون نجاح بيع للمستثمرين بعيدا جدا من وول ستريت في 0.0001 في المئة.
يقول بهات، المؤسس المشارك ل روبنهود، الذي أطلقته في عام 2018، وهو رقم 43 الذي بدأ في قائمة نبك ديسروبتور 50 لعام 2017 "إن الشباب الأميركيين، جيل الألفية، هم زبائننا". وقال بهات "ان الاشخاص الذين تتراوح اعمارهم بين 18 و 35 عاما فى جميع انحاء الولايات المتحدة" هم العملاء الرئيسيون.
وقد خفضت الرسوم بالفعل أسهم شركات الوساطة عبر الإنترنت. في أوائل فبراير، بعد أن خفض تشارلز شواب لجنة التجارة إلى 6.95 $، أسهم E-تريد المالية و تد أميريتراد دبابة. وفي وقت لاحق من ذلك الشهر، أعلنت فيديليتي عن خفض سعر عمولة تداول الأسهم الأساسية من 7.95 دولار إلى 4.95 دولار لكل صفقة. ثم رد شواب بمطابقة معدلات فديليتي.
وحتى مع ارتفاع الأسواق هذا العام، لم تزدهر مخزونات السماسرة عبر الإنترنت. وقد تمكنت شركة E-تريد فينانسيال من تحقيق مكسب بسيط، في حين انخفضت تد أميريتريد أكثر من 12 في المئة، وانخفضت وسطاء التفاعلية أكثر من 4 في المئة.
قد لا يرغب أحد الوسطاء في خفض رسومهم في أن يعرف المستثمرون أنه قد يكون هناك بالفعل خيارات أفضل، خاصة للمستثمرين الذين يقررون بناء على الرسوم وحدها. بالإضافة إلى التداول المجاني روبنهود، وسطاء التفاعلية، التي عرضت تاريخيا أدنى الرسوم، والآن تفتخر رسوم التداول $ 1.
لن تحدث حرب الأسعار دون تحرك ضخم من قبل المستثمرين إلى صناديق منخفضة التكلفة، متداولة في البورصة، والتي يمكن شراؤها وبيعها على مدار اليوم. تتداول صناديق الاستثمار المتداولة على أصول بقيمة 3 تريليون دولار بنهاية هذا العام، وقد أخذت بالفعل أكثر من 170 مليار دولار من المستثمرين في عام 2017. وتجمع صناديق الاستثمار المتداولة الأصول في مقطع يزيد عن مليار دولار يوميا.
تقدم الشركات المالية التقليدية، مثل مجموعة الطليعة، تداولا مجانيا على المنصة عندما يشتري المستثمرون منتجاتهم الخاصة، مثل صناديق الاستثمار المتداولة، ومجموعات العملاء المختارة.
واحدة من الأسباب روبنهود قادر على توجيه الاتهام عمولة الصفر هو عدم وجود مواقع الطوب وقذائف الهاون. وقد جذب نموذج أعمالها بعض المستثمرين المشاهير، بما في ذلك سنوب دوغ، ناصر "ناس" جونز وجاريد ليتو.
كما أنها تجتذب المزيد من المستثمرين المتطورين من خلال روبنهود غولد، وهي خدمة مدفوعة مقدما تقدم الهامش وتداول ساعات طويلة. ويبلغ سعره 10 دولارات شهريا، وتقول الشركة منذ إطلاقها في سبتمبر الماضي، انها تصبح أكبر الإيرادات الإيرادات وتمثل نصف حجم التداول على منصة روبنهود.
وقال بهات: "السماح للعملاء بالاقتراض - وهذا هو أحد الطرق الرئيسية التي نجني بها المال".
الشركات الناشئة الأخرى تتحرك في تلك المنطقة أيضا: أطلقت ويالثفرونت مؤخرا خدمة تسمح لعملائها للاقتراض ضد محافظهم.
وقد أعرب المهنيون الماليون عن قلقهم إزاء حرب الرسوم التي لا نهاية لها والتي تشجع المستثمرين على التجارة أكثر من الحكمة أو اللازمة، وكذلك حول الانتقال إلى الإقراض الهامشي كعلامة على سوق الأسهم المحموم.
الأوراق المالية ذات الصلة.
نبك ديسروبتور 50.
هذه المبتدئة هي في طليعة من التحولات الاستهلاكية والأعمال الكبيرة - وبالفعل بقيمة مليارات.
من أجل الإسراع في تطوير تكنولوجيا الدفاع المتفوقة، تستثمر شركة لوكهيد مارتن في المشاريع الناشئة من خلال صندوق لوكهيد مارتن فينتوريس.
المبتدئة تقديم الطعام للأشخاص الذين يرغبون في قطع الاتصال من الهواتف الذكية هي جعل "دومبفونيس،" الأمر الذي يؤدي إلى ارتفاع الأسعار.
إنفوستيلار، وهي منصة تمكن تقاسم الهوائيات للأقمار الصناعية والمركبات الفضائية، وجذب المستثمرين.
المزيد من نبك ديسروبتور 50.
أحدث التقارير الخاصة.
فتح مفاتيح لبناء خطة مالية ناجحة على المدى الطويل: إدارة أموالك، وتنمو أموالك، وحمايته.
ويستكشف كبار مستثمري الرعاية الصحية والرؤساء التنفيذيين والتقنيين الابتكارات التي ستحقق نتائج أفضل ماليا وسريريا.
نلقي نظرة متعمقة على عالم الطب الحديث - فحص العلاجات والشركات والأشخاص تحدث فرقا في الطريقة التي نعالج بها المرض والإصابات اليوم، ووضع الأساس للعلاجات الطبية من الغد.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك مارك زوكربيرج أن تغذية الأخبار ستبدأ إعطاء الأولوية "التفاعلات الاجتماعية ذات مغزى."
وقد استأجرت شركة السحابة، التي بلغت قيمتها الأخيرة 10 مليارات دولار، غولدمان ساكس وجيه مورغان للتعامل مع الطرح، وفقا لبلومبرغ.
قالت شركة إنتل إن بقعها في العيوب في رقائقها قد تتسبب في إعادة تشغيل بعض أجهزة الكمبيوتر أكثر من المعتاد.

No comments:

Post a Comment