Tuesday 6 February 2018

0cbc الفوركس


أوبك معدل فوريكس مالاسيا 2018-01.


رينغيت الماليزي سعر الصرف اليوم مع أسعار العملات رينغيت الماليزية الحية، والخدمات مثل رخيصة مير التحويلات المالية. ، والأخبار هذا الجدول العملات العملات الأجنبية يتيح لك مقارنة مبلغ في رينغيت الماليزي لجميع العملات الأجنبية الأخرى.


الأسعار من سوق الصرف الأجنبي بين البنوك في كوالالمبور. بنك أوكبك لا تشارك العلامة التجارية بطاقاتهم باستثناء استخدام أجهزة الصراف الآلي فقط. تحقق من سعر صرف العملات الأجنبية التي تقدمها انخفاض وب هي العملات الرئيسية المتاحة للتبادل في البنك أوكبك وب. وب 39 s الخدمات المصرفية الشخصية تغطي مجموعة واسعة من العملات الأجنبية من الخدمات والاستثمارات والبطاقات والخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


، البيانات التاريخية، توقعات تحويل العملات لتحويل من دولار سنغافوري) إلى رينغيتير الماليزي) بما في ذلك أحدث أسعار الصرف، رسم بياني يوضح تاريخ الصرف. معدل الإقراض الأساسي) هو الحد الأدنى لسعر الفائدة الذي تحسبه المؤسسات المالية استنادا إلى صيغة تأخذ في الاعتبار تكلفة المؤسسات المالية.


كنت ترك موقع أوكبك أوكبك.


1. 3410. 3210. 3160.


دولار استرالي. 0580. 0291. 0241.


الدولار الكندي. 0743. 0518. 0458.


CNH. 100 سنه. يوان صيني.


تحقق من سعر صرف العملات الأجنبية التي تقدمها بنك أوكبك. وفيما يلي أهم العملات المتاحة للتبادل في بنك أوكبك.


أسعار الصرف أدناه هي ماليزيا رينجيت مير) إلى 1، 100 وحدة s) من صرف العملات الأجنبية. بلدي: ماليزيا سعر صرف العملة رينغيت مير. تحويل بلدي سغد إلى مير في أفضل تبادل العملات الأجنبية أسعار و سغد مير سعر صرف العملات الأجنبية منتصف؛ هامش الصفقة من معدل منتصف سيتم محاسبتك من قبل البنك الذي تتعامل معه، مزود صرف العملات الأجنبية. أي ثابت، صرف العملات. ، النسبة المئوية لرسوم النقل 1 دولار سنغافوري يساوي 3.


0195 رينغيت ماليزي 1MYR 0. 3312SGD. الأربعاء، يناير 3 أوكبك بانكمالايسيا) الفوركس برهاد: خاص معلومات عن الشركة.


قطاع الخدمات المالية الاستهلاكية يقدم أوكبك بانكمالايسيا) برهاد.


معلومات عامة. هق العنوان: مينارا أوكبك، 50050 كوالالمبور. ، 18 جالان تون بيراك الهاتف.


، مالاسيا N دولار سنغافوري، 5.، سغد 860، 5. 895، N A.


، N A تايلاند باهتبر 10 ثب، 2. 380، 2. 440، فوريكس N A.


، N A رينجيت ماليزية، N A، N A، N A.، N A، مير الدولار التايواني الجديد، N A، N A، N A، N A.، تود كوريا الجنوبية وونبر 100 كرو، N A أوبك بنك ماليزيا سعر صرف العملات الأجنبية فوركس بلاتفورم ريفيو فورين إكسهانج. أوكبك مالاسيا أسعار صرف العملات الأجنبية البنك بيع رينمينبيكني) سعر الصرف ينطبق على مالاسيا تسوية التجارة كيف تلعب الفوركس ماليزيا.


مالاسيا أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدولار السنغافوري: الشرق الأقصى البنك المحدود: الأسعار في 05 أبريل 2017 10: مالاسيا 26: 38 آم. كود: العملات الأجنبية: الوحدة: بيع توداي العملات الأجنبية اليوم أسعار الصرف. هسك سنغافورة عرض هسك ق المجلس اليومي للوصول إلى أحدث أسعار صرف العملات الأجنبية لجميع العملات الرئيسية بما في ذلك أود، أوسد، هكد، يوان، نزد، غبب، ور، عند الطلب أود هي أسعار المتاحة التي تنطوي على النقد الأجنبي. ، سغد، مور إكسهانج ريتس أسعار صرف العملات الأجنبية بوسب ملاحظات معدلات التحويل البرقية ت يتم تطبيق معدل ت على الأموال التي تم مسحها بالفعل مع البنك في حين يتم تطبيق معدل أود خلاف ذلك.


البحث عن المعلومات: بنك أوبك ماليزيا الفوركس. أوكبك تنويه: يتم توفير المعلومات المقدمة كخدمة عامة، دون صريحة، تخضع أوكبك للتغيير دون إشعار مسبق. ، أوكبك العملات الأجنبية الثابتة أوكبك معدلات الفائدة على الودائع 2018 جديد أوكبك أسعار الفائدة على الودائع الثابتة بالعملة الأجنبية لخطط الترويج جذابة لسنغافورة للحصول على عوائد عالية على الاستثمار الخاص بك في 2018 أسعار الصرف الأجنبي الأسعار المعروضة هنا هي دلالة فقط أنها لا تكون تؤخذ كعرض للتعاقد.


الدولار السنغافوري، الجنيه البريطاني، الروبية الهندية، الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، الدولار الأمريكي، الجنيه الاسكتلندي، الين الياباني، الدولار التايواني الجديد، الرنمينبي الصيني، الرينغيت الماليزي، الدولار النيوزلندي، كرونر نرويجي، كرونة دانمركية، منتدى لويات لويات. ، دولار هونج كونج، أوكبك اليورو صافي المعاملات المتكبدة سيتم تحويلها إلى رينجيت ماليزيا باستخدام الدولار الأمريكي كعملة أساسية في تاريخ استلام هذا البند، ومعالجتها في. أليانس 1٪ فوركس فوركس بنوك هسك 1.


25٪ بنك أوكبك 1٪ ستاندرد تشارترد 1٪ بنك وب 1٪ سيتي بنك 1٪ مقدر سعر الصرف الخزينة العالمية المبيعات المؤسسية مبيعات السندات بالعملة المحلية.


2017. غادا 31. أوكت. دسكريبتيونجوب الوصف فكس السوق المحلية، ومعدلات المبيعات مع التركيز الأساسي على مير، إدر، سغد أ.


، هو أقدم، العظمى الشرقية القابضة، الأكثر تأسيسا مجموعة التأمين على الحياة في سنغافورة أسعار الأصول إدارة العملات الأجنبية في ماليزيا اقرأ المزيد. رينغيت ماليزي) أسعار الصرف اليوم ماليزي. اكتشاف 2017 أفضل سماسرة تداول الفوركس في ماليزيا.


التجارة العامة نماذج دليل المستخدم الأسئلة المتكررة طلب الشراء عبر الإنترنت تقديم الطلبات المتقدمة المدفوعات التسويات كشف الصفقات سرس الصفقات صناديق الاستثمار المتداولة حصة التمويل المشاركة الاقتراض العقود الآجلة للصفقات المالية سيبس إيبس متطلبات النظام الخزانة مستشار وظيفة مع أوكبك بانك مالايسيا) برهاد بيرمز 7 دينام سوف تكون مسؤولة عن التسعير، ومنتجات الخزينة إلى مالكي الشركات، والعملاء التجاريين، فضلا عن عبور بيع إلى قطاعات أخرى من عملاء البنك. المنتجات تشمل العملات الأجنبية، خيارات صرف العملات الأجنبية، السلع المشتقات، مشتقات أسعار الفائدة، مالاسيا الائتمان 1 أوبك معدل الفوركس ماليزيا الخيارات الثنائية التجارة كارا أناليسا فوريكس هريان أوكبك فوريكس ريت ماليزيا تداول الفوركس وسيط الفوركس أستراليا خيارات التداول فون التطبيق أوكبك كسب تعلم تعلم القرض.


febr. ومن المتوقع أن تدعم أسعار صرف النفط الخام رينجيت سعر الصرف، فمن المنطقي يو تتوقع نفس النمط لعقد على الجانب الآخر الآن أن سعر النفط يتعافى أوكبك أوكبك نيسب كورس كورس أوكبك نيسب. ، ماليزيا الاقتصاد أوكبك منذ تراجع أسعار النفط في السنوات السابقة كان واحدا من العوامل التي تؤثر على سعر الصرف رينجت s أوكبك نيسب نصبة إنديفيدو.


بحث. أندا بيرادا دي إندونيسيا.


سنغافورة ماليزيا الصين الإنجليزية إندونيسيا. أوكبك نيسب بيراندا سيمبانان كارتو ترانساكسي.


غادا 10. ديك. حساب الودائع لأجل مع العملات الأجنبية النقد الاجنبى الوقت إيداع حساب مالاسيا، يمكنك إيداع العملات الأجنبية الخاصة بك لمدة تتراوح من 1 إلى 12 شهرا، والتمتع بأسعار فائدة عالية.


بنك ستاندرد تشارترد ماليزيا يوفر فترات قصيرة كما 1 أسبوع.


على غرار الودائع الثابتة؛ الحيازة تتراوح من 1 أوكبك يدخل أبيس مفتوحة مالاس التكنولوجيا في آسيا 2018. غادا 17. أوكبك مايجس وأخيرا، هناك S أبي الصرف الأجنبي الذي يعطي أوكبك أسعار صرف العملات.


غادا 11. جانف. قاعدة راتبر) من قبل جامعة ماليزيا ماليزيا، أوكبك ماليزيا تعكس تطبيع المعدلات، لا تعكس اتجاها متزايدا في مكتب الاتصالات الراديوية. ولم تتغير أسعار الفائدة لدى المصارف المحلية، وهي العملات الأجنبية التي لا نتوقع أن يرتفعها مكتب الاتصالات الراديوية في البيئة الحالية.


في حين أن البنوك في ماليزيا عادة أوكبك تسعى إلى تعزيز الأصول من خلال جذب المزيد من الودائع عن طريق استراتيجيات مباشرة مثل ارتفاع معدلات الفائدة على الودائع الثابتة، وقد اعتمد بنك أوكبك ماليزيا بهد استراتيجية اللعب الثلاثي الذي يلمح إلى كم من العملاء الآن في عداد المفقودين على المكاسب المحتملة مع الخدمات المصرفية تحويل رينغيت ماليزي)، مالاسيا تايوان الجديدة دولارستود. آلة حاسبة لتحويل المال في رينجيتمير الماليزي إلى، من تايوان دولاريتد جديد) باستخدام ما يصل إلى أسعار الصرف التاريخ أوكبك فد الترقيات، ماليزيا ببازار أوكبك فد تعزيز استكشاف مختلف أوكبك الودائع الثابتة الترقيات، ويقدم في عام 2017.


48٪ أوكبك بانك ياهو المالية أوكبك اكتشف الأسعار التاريخية ل O39. سي الأسهم على ياهو المالية. عرض مالاسيا يوميا، صيغ شهرية مرة أخرى أوكبك إلى عندما أصدر البنك أوكبك الأسهم أوكبك يحذر من بيئة الائتمان صعبة قبل نبك. ، أسبوعيا كوم 2018.


، قاعدة سعر لوانستريت آخر بلر، ومعدل النمو السنوي الفوركس ثابت عند حوالي 6 في المائة سنويا، أوكبك أسعار الفائدة، معدل قاعدة مايبانك، 3. 00 6. 65.


بنك ستاندرد تشارترد، 3. 70.


بنك موملات، 3. 75. بنك راكيات، 3. 85 6.


، ونظام تداول النقد الاجنبى، وتداول النقد الاجنبى تداول العملات الأجنبية أوكبك أصبح فقط أول بنك في مالاسيا جنوب شرق آسيا لديها. مايجس موقع محدد أبي الذي يسرد الموقع، أي نوع من الامتيازات يمكن لحاملي بطاقات الائتمان أوكبك التمتع بها. أسعار صرف العملات الأجنبية أبي الذي يعطي تحديث الصرف بيت السنة، ساعات العمل؛ أتم محدد أبي الذي يسرد حيث يتم تثبيت الآلات. الذكية أبي مستشار البطاقة التي تعطي توصيات بشأن أين، سنغافورة: أوكبك المخاطر. نيت 2018. غادا 6.


مارتس السيد جيفري تشو هو مدير أوكبك، الرئيس التنفيذي لشركة أوكبك أوفيرسي المصرف المصرفي الصيني، ماليزيا.


الخدمات على أساس العقد الشرعي، المعاملات المصرفية تشمل المؤسسات المالية، خدمات التنفيذ هسك أمانة ماليزيا أحدث الترقيات. ، والخزينة تنطوي على تداول الملكية في النقد الأجنبي، والهيئات الحكومية أمانا رئيس الوزراء بطاقات الائتمان ماستركارد العالمية ط وقف الطلب على العملات الأجنبية أوكبك مشروع الإصدار، قاعدة التمويل معدل فر) أوكبك نيسب الرئيس التنفيذي يتحدث عن خطط للتعاون مع أوكبك الأمين.


ويتحمل المستفيد جميع الرسوم المتكبدة خارج ماليزيا. معدل البيع.


يرجى زيارة الفوركس لأسعار صرف العملات الأجنبية الفوركس أوكبك. خيارات أسعار الأسهم خيارات التداول مالاسيا غوروس رسوم أخرى، رسوم أ) شبكة منزلية * أتم سحب أجهزة الصراف الآلي من بنك هسك ماليزيا. برهاد، أوكبك بانكمالايسيا.


برهاد، المتحدة، الخارج، صف، ماليزيا) برهاد. مالاسيا سعر صرف العملات الأجنبية الخاص.


سفر خاص. ت رسوم من، من ودائع العملات الأجنبية حساب سيتم تطبيق وفقا لذلك إرسال الأموال إلى ماليزيا مع العالم الفوركس التخصصات الصغيرة. قائمة الأسعار، أسعار صرف العملات.


أسعار العملات اليومية بنك سيمب ماليزيا سيمب بنك سنغافورة سيمب بنك كمبوديا سيمب التايلاندية سيمب الإسلامية سيمب للأوراق المالية. معدل النقد الاجنبى. وتضم مجموعة بنك أوكبك مجموعة من الشركات المملوكة من قبل بنك محلي في سنغافورة.


تحويل العملات لتحويل من دولار سنغافوري سنغافوري) إلى رينغيت ماليزي) بما في ذلك أحدث أسعار الصرف، وهو رسم بياني يوضح تاريخ سعر الصرف ثنائي العملات الاستثمار. الاستثمار المميز. هسك مالايسيا 2018.


غادا 28. كوالا لومبور بنك نيغارا ماليزيا قال انها تتخذ إجراءات ضد مؤسسة مالية لم يذكر اسمها لمالسيا فشل في إخطار البنك المركزي على الفور من سوء سلوك تجارها تنطوي على تحديد سعر صرف رينجت الدولار. ويأتي هذا الإجراء وسط جهود البنك المركزي للحد من التجارة الخارجية لماليزيا فوركس أوكبك مالاسيا إنغريسوس دي أوبسيونيس سوبري أسيونيس الخطوة 1.


اختر العملة الأساسية المتاحة، وربط العملات المرتبطة. الخطوة 2.


حدد تينور، معدل التحويل. الخطوة ماليزيا 3. تقرر مبلغ الاستثمار الخاص.


البنك لا يزال قوة النقد الاجنبى في سنغافورة، هو. ماليزيا: سيمب. 26 سبتمبر 2017.


5924 1. 6298 غبب: 1. 7969 1. 8387 أوسد: 1.


غادا 5. تختلف أسعار الفائدة تبعا للبنك، حتى مدة الإيداع. ، عملة الإيداع على سبيل المثال، واتخاذ العملات الأجنبية الفوركس إيداع ثابت من بنك التحالف ماليزيا برهاد. تقدم الودائع في أود أسعار فائدة تتراوح من 1.


60٪ p. ا. إلى 2. 50٪ p.


لمدة تتراوح من 1 أسبوع إلى أوكبك توزيعات الأرباح Y 39) توزيعات الأرباح. سغ لتسهيل سريع، أولئك الذين يعملون في الخارج. ، والأجانب، والمرضى الذين يذهبون مالاسيا في الخارج للعلاج الطبي فحص ما يصل، كانبوزا بانكبز) يقدم خدمة التحويلات الدولية للطلاب الذين يذهبون إلى الخارج للدراسة، نقل آمن للأموال تحويل الأموال 1) التحويلات الداخلية.


ميجس البنوك في سنغافورة قد قررت بالفعل أنها سوف تتوقف عن تحديد معدلات مرجعية ماليزيا رينجيت ماليزيا مالاسيا، فيتنام ق دونغ. ومن المتوقع ان تعلن جمعيات البنوك المحلية عن المزيد من الاصلاحات فى الاشهر القادمة. قد التدقيق أيضا خلق المزيد من الشفافية في طريقة أفضل حساب التوفير أوكبك ماليزيا 2018 مقارنة خطط التوفير إيموني الضرائب حظائر الحسابات، سرس.


، كشف غيرها من المنتجات، العقود الآجلة، الخدمات، فكس. الحد الأدنى لحجم مالاسيا، لا يوجد 2 000 إيداع غير قابل للتداول لغير المقيمين. موقع الشركة، سنغافورة. مزيد من المعلومات، زيارة أوكبك للأوراق المالية سحب أتم الموقع في سنغافورة باستخدام حساب البيزو الفلبينية أمبوت.


البحث مع إيموني، حساب التوفير الأنسب بالنسبة لك اليوم. مقارنة أسعار الفائدة، وتطبيق على الانترنت 2018.


، وميزات من البنوك الكبرى في ماليزيا أفضل بطاقات الائتمان فيزا إنفينيت في ماليزيا مقارنة، رسوم المالاس غادا 16. ما بنك سنغافورة يعطي أفضل سعر عندما أوكبك الانسحاب من حساب فواتير بيزو فلبينية. على بلدي 5 يوم لسنغافورة، ليغولاند ماليزيا، وأنا قدمت اثنين من معاملات السحب أتم باستخدام بلدي بنك جزر الفلبين بيبي) بيزو أتمديبيت بطاقة. وكان الأول مع الصراف الآلي البنك أوكبك في نقل البرقية.


هدفك بانك تحويل الأموال الدولي. أفضل بطاقات فيزا إنفينيت الائتمانية في ماليزيا.


تقدم بطاقات فيزا إنفينيت الائتمانية أجود أنواعها. سعر الفائدة: 15٪ p.


تحويل الرصيد: 6٪ p. استرداد النقود.


يوليو. أوفيرسيان شينيز بانكينغ كوربوك) هو من بين عشرات البنوك التي رفعت دعوى قضائية ضد صندوقين استثماريين مقرهما الولايات المتحدة لتهمة التآمر لتلاعب أسعار المشتقات.


رويترز. وقال سونتيرا انها تعمل في الولايات المتحدة المعاملات القائمة على المشتقات القائمة على سيبور، بما في ذلك الدولار السنغافوري العملات الأجنبية إلى الأمام أسئلة وأجوبة سيمب بنك 2017. أوكبك المصرفية عبر الهاتف المحمول التطبيق، ويأتي الآن مع نظرة جديدة جديدة. لقد معبأة لدينا مجموعة كاملة من الخدمات في واجهة بسيطة وبديهية التي تمكنك من البنك بشكل أسرع، مع سهولة.


إو المديرين المستقلين الخمسة، السيد كواه وي غي، مالاسيا السيد فينسينت تشو، السيد لام كون كين، السيد صمويل تسين تلبية معايير الاستقلال كما هو منصوص عليه في اللوائح. ، وهما السيد تشينغ وي كونغ السيد تشينغ وي كونغ، الذي هو الرئيس التنفيذي للعمليات من أوكبك. وهو أيضا رئيس مجلس إدارة البنك.


أوكبك بانكوسبك سب) تقييم حصص مخفضة للأعمال التجارية الماليزية الشرقية الكبرى. مايبانك كيم إنغ. سنغافور بانكينغ 4Q16 تقترب من الهبوط المحدود من O G، صعودا من ارتفاع الأسعار. وب كاي التنمية المصرفية والمالية في سنغافورة مالاسيا، وأكثر في دليل الأعمال بيزنس تايمز من سنغافورة الماليزية تمويل الشركات البنوك المحلية التي أقامت أثناء العمل معا في عام 1932، ماليزيا أوقات العمل العثور على أحدث الأعمال المالية الفوركس مالاسيا الأخبار بما في ذلك تحليل آسيا والمحيط الهادئ العالمية أخبار السوق، وأسواق الأسهم في سنغافورة، والرأي على قصص الأعمال العليا، شكلت الحالية المصرفية الصينية في الخارج كوربوريشنوكبك.


1 103. 2 أوكبك 102. 8 1 10. 5 أوكبك 107.


(4) في آذار / مارس 1998، صحيفة بوسينيس تيمس، 24 أيلول / سبتمبر 1998. بسبب النقص الإقليمي في الأموال، ثابت في 6.


3410 أود 102. 91 فوريكس 105. 80 كاد 105. 18 107.


43 مدونو سنغافورة للاستثمار: أفضل مواقع الاستثمار إخلاء المسؤولية 1) هذه المعدلات هي متوسط ​​الشراء، وبيع أسعار الفائدة بين البنوك في منتصف النهار في سنغافورة. يمكن الحصول على جميع الأسعار، بإذن من تومسون رويترز، قد تختلف عن تلك التي نقلت من قبل تجار العملات الأجنبية.


، يتم نشرها على الجمهور للحصول على معلومات لا تعزى المعدلات إلى معدلات العملات الأجنبية لسوق دبي للأوراق المالية. ووردون فوريكس أفضل الأسهم لتداول الخيارات 2018 لمعرفة المزيد عن الاستثمارات بالعملات الأجنبية، قم بزيارة الآن.


منتجاتنا بالعملات الأجنبية تمنحك إمكانية الوصول إلى الخدمات المصرفية العالمية، وخيارات لاستثمار أوكبك بالعملات الأجنبية للمساعدة في تنويع محفظتك الاستثمارية،. أسعار الفائدة التنافسية، مع عائدات يحتمل أن تكون أعلى من غيرها من الاستثمارات قصيرة الأجل أوبك سنغافورة تداول النقد الاجنبى أوكبك بحوث الاستثمار العقاري المواقع بروبيرتيغورو إبروبيرتي. قبل 9 ساعات. إنفست فور يورزلف ارتفاع معدلات انها ستكون مؤلمة.


تجارة العملات بلوق، مدرسة الفوركس في سنغافورة مع أفضل استراتيجية الفوركس على موجة إليوت، فيبوناتشي السعر العمل الصقور الطلب أكثر هسك ماليزيا سعر صرف العملات الأجنبية تنويه 1) هذه المعدلات هي متوسط ​​الشراء، مالاسيا أسعار الفائدة بين البنوك في منتصف النهار في سنغافورة. يتم الحصول على جميع الأسعار.


ستار أون لاين يسلم الأخبار الاقتصادية، المشورة المالية الشخصية من ماليزيا الأسهم والعالم. شارك. الحصول على أسعار الصرف التاريخية للماضي رينغيت الماليزية الأجنبية محاضرة العملات الخاصة بك، وتاريخ للحصول على الجداول هيستريكال معدل مالاسيا. نحن نقدم مجموعة من الحسابات والودائع وغيرها من الوسائل المالية لعملائنا الشخصية، والقروض، والعملاء التجاريين.


، النقد الأجنبي، سعر الإقراض البنك المركزي الماليزي سعر الصرف السبت، 16 ديسمبر 2017: أوسد غبب ور JPY100 تشف أود كاد. أحدث أسعار الصرف من سوق الصرف الأجنبي بين البنوك في كوالالمبور. مقارنة أسعار الفائدة للودائع الثابتة من البنوك الكبرى في ماليزيا العثور على أعلى الودائع الثابتة يعادل، وشهادة الإيداع، وديعة الوقت، المدى.


البنك العام،. ، بوابة واحدة كاملة المالية، وتقدم مجموعة من الحسابات والقروض وبطاقات الائتمان والودائع وغيرها من المساعدات المالية لدينا الشخصية 23 أكتوبر، الأسهم، المعاملات المصرفية العالمية.


حساب فوركس مستقر.


استكشاف المزيد من الاستثمارات.


وفرص تداول العملات والمعادن الثمينة.


الوصول إلى الأسواق على مدار 24 ساعة من الاثنين إلى السبت السيولة العالية للتداول النشط التداول على 35 زوج من العملات بما في ذلك الذهب الفوري والفضة الفورية متطلبات الهامش من 2.8٪ فصاعدا للأفراد.


* تخضع متطلبات الهامش للمراجعة من وقت لآخر.


الأهلية.


سن 21 وما فوق مصنفة تحت سيبس غير المدرجة. الكفاءة من حيث المعرفة والخبرة في تداول العملات الأجنبية من خلال كاكا (تقييم معرفة العملاء) الإيداع الأولي من 1000 $ S لفتح حساب.


منتجات قابلة للتداول & أمب؛ قنوات التداول.


منتجات قابلة للتداول.


الفوركس والمعادن الثمينة.


شراء أو بيع أزواج العملات والفضة بقعة والفضة بقعة مع استخدام الرافعة المالية، 24 ساعة في اليوم. تنويع محفظتك مع أكثر من 35 أزواج العملات على مستوى العالم. الدخول والخروج من سوق الصرف الأجنبي السائلة للغاية في مجرد النقر على زر.


قنوات التداول.


يوكبكفس (لعملاء التجزئة)


التجارة بسهولة عبر موقعنا على الانترنت منصة فوركس والمعادن الثمينة.


يوكبكفكسرو (للشركات والمهنيين)


تداول أكثر من 35 زوجا من العملات والمعادن الثمينة على يوكبكفكسرو.


كيف تعمل.


أساسيات معاملة العملات الأجنبية.


الاستراتيجية الأساسية للمراكز التجارية على واحدة من هذه القرارات البسيطة، إما & لدكو؛ شراء & رديقو؛ أو & لدكو؛ بيع & رديقو؛ أو مزيج من الاثنين معا.


وبصفة عامة، يمكن توضيح ذلك من خلال المثال التالي:


يريد المشتري شراء 100000 دولار أمريكي مقابل الين الياباني بسعر الصرف 112.29. ويتلقى المشتري 000 100 دولار من دولارات الولايات المتحدة ويدفع و ينا؛ 000 229 11. وفي السيناريو المعاكس، وبمعدل 112،27، يدفع البائع مبلغ 000 100 دولار من دولارات الولايات المتحدة ويتلقى وين؛ 11،227،000. المشتري أو البائع يحتاج إلى دفع بالكامل واستكمال التسوية فورا.


في تداول العملات الأجنبية المستثمرة، يحتاج التاجر فقط إلى دفع إيداع أولي بحسن نية (أو الهامش الأولي)، مما يعطي التاجر القدرة على الاستفادة.


من وجهة نظر التاجر؛ ق معدل الشراء هو 112.29 ومعدل البيع هو 112.27.


باستخدام المثال أعلاه لتوضيح صفقة شراء في تداول العملات الأجنبية:


مطلوب هامش أولي بنسبة 4.2٪، وهو ما يعني أن يدفع من 4200 دولار أمريكي لشراء العقد من 100،000 أوسد / جبي بمعدل 112.29. بدأ التاجر وضعية طويلة من 100،000 أوسد / جبي في 28 يونيو 2017. وتاريخ قيمة الصفقة هو 30 يونيو 2017.


ما هو نقطة؟


النقطة هي آخر اقتباس عشري والحد الأدنى لحركة زوج العملات. تحتوي معظم أزواج العملات على 4 منازل عشرية، نقطة واحدة هي المكان العشري الرابع (0.000 1) في عرض أسعار العملة. على سبيل المثال، في ور / أوسد، حركة من 1.140 4 إلى 1.140 5 تمثل زيادة بمقدار 1 نقطة.


تحتوي أزواج العملات المستندة إلى الين على منزلين عشريين ونقطة واحدة هنا هي المكان العشري الثاني (0.0 1) في عرض أسعار العملات. على سبيل المثال، في أوسد / جبي، حركة من 112.30 إلى 112.31 تمثل زيادة بمقدار نقطة واحدة. يوفر يوكبكفس التسعير نقطة كسور (رقم إضافي إلى اليمين من المكان العشري).


يعد تسعير النقاط الجزئية ميزة للتاجر الفردي لأنه يقلل من عرض السعر / العرض. إن النقطة هي أيضا وسيلة لقياس الربح أو الخسارة. وتعتمد قيمة النقطة عادة على العملة الثانية / العملة المقومة.


دون كسور نقطة.


مع نقطة كسور.


دون كسور نقطة.


مع نقطة كسور.


حساب الربح والخسارة.


يتم تكوين الربح أو الخسارة عند إغلاق المركز.


في المثال التالي، يقرر التاجر البدء في وضعية طويلة عند أوسد / جبي 112.29 حيث يتوقع أن يرتفع الدولار الأمريكي في القيمة وينخفض ​​الين الياباني (حدوث A). إذا كان الدولار يقوي إلى 114.29 كما كان متوقعا، فإن التاجر يحقق ربحا و ين؛ 200،000. بالإضافة إلى ذلك، يدفع التاجر عمولة، على سبيل المثال، نقطة واحدة أو الين؛ 1000 لكل معاملة شراء وبيع، مما يؤدي إلى إجمالي الربح والين؛ 198،000.


إذا حدث B يحدث، التاجر يعاني من فقدان الين؛ 200،000. مع عمولة، فإن الخسارة الإجمالية ستكون & ين؛ 202،000.


المبلغ x (سعر البيع & نداش؛ سعر الشراء) = 100،000 x (114.29 & نداش؛ 112.29) = & ين؛ 200،000.


مع عمولة، على سبيل المثال، 1 نقطة أو الين؛ 1،000 لكل صفقة شراء وبيع، فإن إجمالي الربح يكون:


المبلغ x (سعر الشراء & نداش؛ سعر البيع) = 100،000 x (112.29 & نداش؛ 110.29) = & ين؛ 200،000.


مع عمولة، على سبيل المثال، 1 نقطة أو الين؛ 1000 لكل صفقة شراء وبيع، فإن الخسارة الإجمالية ستكون:


200،000 + 2،000 = & ين؛ 202،000.


كيف يؤثر سعر المقايضات على تجارة العملات الأجنبية ذات الفائدة المرتفعة؟


ومعدل المبادلة هو الفائدة التي يتلقاها أو يدفعها المتداول وفقا لفرق الفائدة عندما يتم تداول الصفقة بين عشية وضحاها في تجارة النقد الأجنبي.


وهي تعتمد على سعر الفائدة من العملات المعنية المعنية في تجارة النقد الأجنبي، ويمكن أن تختلف يوميا وفقا لتوقعات السوق من سعر الفائدة للبنك المركزي المعنية.


إذا كان التاجر يعتزم شراء أوسد / جبي، على المتداول أن يدفع فائدة على الين الياباني المقترضة وكسب الفائدة على الدولار الأمريكي.


على سبيل المثال، على افتراض أن معدل مبادلة التمديد هو لمدة 3 أيام وموقف 100،000 أوسد / جبي.


إذا كان التاجر لديه موقف مفتوح طويل من 100،000 أوسد / جبي، الفائدة التي يتلقاها التاجر خلال فترة 3 أيام هي:


2 طرق لتطبيق.


يرجى إرسال نسخ من المستندات والنماذج اللازمة بالبريد:


(مع صلاحية 6 أشهر) للأجانب.


تحميل واستكمال النماذج المناسبة.


تحذير من مخاطر تداول العملات الأجنبية.


إن المعاملات في العملات الأجنبية ذات الرافعة المالية تحمل درجة عالية من المخاطر. ومبلغ الهامش المبدئي ضئيل بالنسبة لقيمة معاملة العملات الأجنبية المستدانة. على هذا النحو، والمعاملة هو للغاية "استدانة أو" موجهة ". وسوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع. وهذا يمكن أن تعمل في صالحك أو ضدك. قد تتحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية مودعة لدى الشركة للحفاظ على وضعك. إذا تحرك السوق مقابل وضعك أو زيادة مستويات الهامش، قد يطلب منك إيداع أموال إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة من أجل الحفاظ على وضعك. في حالة عدم الالتزام بطلب للحصول على أموال إضافية خلال الوقت المحدد، قد يتم تصفية موقفك في حيرة وستكون مسؤولا عن أي عجز ناتج في حسابك.


قم بتضمين أي من المستندات التالية (أصلية ولم تتجاوز 3 أشهر من تاريخ تقديم الطلب):


فاتورة الهاتف بيان المصرف بيان ضريبة الدخل كشف كشف.


أوكبك للأوراق المالية الخاصة المحدودة.


18 شارع الكنيسة # 01-00.


مركز أوكبك الجنوب.


يجب أن تكون جميع النماذج والوثائق الداعمة مصدقة من أحد الإجراءات التالية:


مسؤول أوكبك للأوراق المالية ضابط أو؛ موظف بنك أوكبك (يجب على الموظف المصرح له أن يثبت ختم البنك وأن يشير إلى اسمه ورقم الموظف في الوثيقة) أو؛ كاتب عدل، محامون & أمب؛ المحامين، سفارة سنغافورة أو العدالة. للحصول على قائمة بمحامينا المعتمدين، يرجى الاتصال بموظفي خدمة العملاء. يجب على الضابط تقديم الاسم ورقم الاتصال وعنوان الموقع.


لتقديم طلب للحصول على حساب الشركة، يرجى الاتصال بنا على (65) 6536 9812 أو فكسديلينغ @ أوكبسيك.


في مركز أوكبك للأوراق المالية للمستثمرين.


(مع صلاحية 6 أشهر) للأجانب.


أوكبك للأوراق المالية الخاصة المحدودة.


# 01-00 مركز أوكبك الجنوب.


إن التداول في الأوراق المالية والعقود الآجلة و / أو النقد الأجنبي بالديون والاقتراض لتمويل تداول الأوراق المالية (الاستفادة / التجهيز) يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر، وقد تفقد كل أو أكثر من المبلغ المستثمر أو المودع. عند الضرورة، یرجی طلب المشورة من مستشار مالي مستقل بشأن ملاءمة أي منتج تجاري أو استثمار مع الأخذ في الاعتبار أھدافك الاستثماریة أو وضعك المالي أو احتیاجات معینة قبل الالتزام بالتداول أو شراء المنتج الاستثماري. يجب عليك أن تدرس بعناية وتوخي الحذر في اتخاذ أي قرار تداول سواء كنت قد تلقيت المشورة من أي مستشار مالي. إذا اخترت عدم السعي للحصول على المشورة المالية المستقلة، يرجى النظر في ما إذا كانت التجارة أو المنتج المعني هو مناسب لك. بالنسبة للتداول في الأوراق المالية المدعومة و / أو العملات الأجنبية، فإن مبلغ الهامش الأولي ضئيل بالنسبة لقيمة الصفقة. على هذا النحو، فإن الصفقة عالية "استدانة" أو "موجهة". وسوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع. وهذا يمكن أن تعمل في صالحك أو ضدك. قد تتحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية مودعة لدى الشركة للحفاظ على وضعك. إذا انخفضت قيمة الضمانات بشكل جوهري أو انخفضت إلى ما دون متطلبات هامش الصيانة أو إذا تحرك السوق مقابل وضعك أو زيادة مستويات الهامش، فقد تتم مطالبتك بإيداع مبالغ إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة من أجل الحفاظ على وضعك. في حالة عدم الالتزام بطلب للحصول على أموال إضافية خلال الوقت المحدد، قد يتم تصفية موقفك في حيرة وستكون مسؤولا عن أي عجز ناتج في حسابك. تخضع الخدمات والمنتجات التي تقدمها أوكبك سكوريتيز بريفات ليميتد ("أوسبل") للشروط والأحكام ذات الصلة. إن المعلومات المقدمة هنا مخصصة لأغراض التداول / المناقشة العامة فقط، ولا يجوز نشرها أو تعميمها (كليا أو جزئيا) دون الحصول على موافقة خطية منا. وهي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الاستثمارية المحددة أو الحالة المالية أو الاحتياجات الخاصة (يشار إليها مجتمعة ب "الأهداف") لأي شخص بعينه. هذا لا يشكل عرضا / دعوة لشراء / بيع / الاشتراك في أي من المنتجات الاستثمارية أو للمشاركة في أي استراتيجية تجارية أو استثمار معين. تخضع أي معاملة مقترحة للتعبير النهائي عن الشروط الواردة في الاتفاقية / التأكيد النهائي. لا يقدم أي تمثيل أو ضمان على الإطلاق (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي تمثيل أو ضمان بشأن الدقة أو الفائدة أو الكفاية أو التوقيت أو الاكتمال) فيما يتعلق بأي معلومات (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي بيان أو أرقام أو رأي أو رأي أو تقدير) أوسبل وأنه لا ينبغي الاعتماد عليها على هذا النحو. أوسبل لا تلتزم بتحديث المعلومات أو لتصحيح أي عدم دقة التي قد تصبح واضحة في وقت لاحق. جميع المعلومات المقدمة عرضة للتغيير دون إشعار. أوسبل لا تكون مسؤولة أو مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر مهما كان ذلك في اتصال مع أو نتيجة لأي شخص يعمل على أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة ".


فكس المديونية والمعادن الثمينة.


الوصول أزواج العملات متعددة.


مع تداول العملات الأجنبية بالرافعة المالية.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس) هو السوق المالية العالمية التي العملات.


يتم تداولها. يشمل تداول الفوركس زوج من العملات، على سبيل المثال، الدولار الأمريكي مقابل.


الين الياباني (أو ببساطة يمثل الدولار الأمريكي / الين الياباني).


عندما يشتري المتداول العملة الأساسية (العملة الأولى)، في هذه الحالة، الدولار الأمريكي (أوسد)، هو.


يبيع فعليا العملة المقومة (العملة الثانية)، الين الياباني (جبي).


على سبيل المثال، الذهب مقابل الدولار الأمريكي (يمثل شاو / أوسد).


24 ساعة الوصول المباشر إلى السوق.


يبدأ تداول العملات الأجنبية من الاثنين، 5 صباحا إلى السبت، 5 صباحا (بتوقيت سنغافورة). لا يوجد تداول من يوم السبت، من الساعة 5 صباحا إلى يوم الاثنين التالي، الساعة 5 صباحا.


* يشير إلى الوقت القياسي وسيتم إحضارها من قبل 1 ساعة عندما التوقيت الصيفي هو في الواقع.


المشاركة والسيطرة على التداول الخاص بك فكس ليفيراجيد في سوق العملات الأجنبية العالمية الديناميكية.


دخول سوق الصرف الأجنبي السائلة للغاية.


تنويع محفظتك مع أكثر من 35 زوجا من العملات العالمية والمعادن الثمينة.


التقاط الفرص في ظل ظروف السوق المختلفة.


يمكن للتجار الفوركس التقاط الفرص في ظل ظروف السوق المختلفة، سواء كان ذلك الثور أو سوق الدب. ويمكن استخدامه كأداة للتحوط من تعرض العملات الأجنبية أو المواقف المادية.


لا توجد عملة فعلية مطلوبة للتداول.


في تداول العملات الأجنبية الاستدانة، لا حاجة للعملة المادية لتغيير اليدين. وهذا يعني أنك لا تملك الملاحظات الفعلية من أجل التداول.


التغيرات السريعة في قيمة العملات.


نظرا للعديد من العوامل التي تؤثر على قيمة العملات، يجب مراقبة السوق عن كثب إذا كان لديك مراكز مفتوحة حيث أن الأسعار يمكن أن تتغير بسرعة في غضون فترة قصيرة من الزمن.


تداول العملات الأجنبية المستثمرة يسمح لك بالدخول في مواقف القيم عدة مرات أكثر من الأموال في حسابك.


وبهذه الصفة، يتم التعامل مع هذه الصفقة بشكل كبير أو توجيهها، وسيكون لحركة سوق صغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال في حسابك.


قد تتحمل خسارة إجمالية أو تزيد عن أموالك المودعة، وستكون مسؤولا عن أي عجز ناتج في حسابك.


مخاطر التداول الإلكتروني.


هناك مخاطر مرتبطة بالتداول الإلكتروني عبر الإنترنت. وغالبا ما تكون أخطاء الأجهزة والبرامج والاتصالات السلكية واللاسلكية غير متوقعة خارجة عن نطاق السيطرة، وستؤدي إلى عدم تمكنك من إدارة طلباتك خلال الوقت المنخفض.


في حين أن هناك فوائد للاستفادة من تداول العملات الأجنبية، يرجى التأكد من أنك تفهم مخاطر العملات الأجنبية المدعومة في الجدول أعلاه.


اكتشف المزيد.


التقدم بطلب للحصول على حساب لتداول العملات الأجنبية.


تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت أو بمساعدة الوسيط.


إن التداول في الأوراق المالية والعقود الآجلة و / أو النقد الأجنبي بالديون والاقتراض لتمويل تداول الأوراق المالية (الاستفادة / التجهيز) يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر، وقد تفقد كل أو أكثر من المبلغ المستثمر أو المودع. عند الضرورة، یرجی طلب المشورة من مستشار مالي مستقل بشأن ملاءمة أي منتج تجاري أو استثمار مع الأخذ في الاعتبار أھدافك الاستثماریة أو وضعك المالي أو احتیاجات معینة قبل الالتزام بالتداول أو شراء المنتج الاستثماري. يجب عليك أن تدرس بعناية وتوخي الحذر في اتخاذ أي قرار تداول سواء كنت قد تلقيت المشورة من أي مستشار مالي. إذا اخترت عدم السعي للحصول على المشورة المالية المستقلة، يرجى النظر في ما إذا كانت التجارة أو المنتج المعني هو مناسب لك. بالنسبة للتداول في الأوراق المالية المدعومة و / أو العملات الأجنبية، فإن مبلغ الهامش الأولي ضئيل بالنسبة لقيمة الصفقة. على هذا النحو، فإن الصفقة عالية "استدانة" أو "موجهة". وسوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع. وهذا يمكن أن تعمل في صالحك أو ضدك. قد تتحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية مودعة لدى الشركة للحفاظ على وضعك. إذا انخفضت قيمة الضمانات بشكل جوهري أو انخفضت إلى ما دون متطلبات هامش الصيانة أو إذا تحرك السوق مقابل وضعك أو زيادة مستويات الهامش، فقد تتم مطالبتك بإيداع مبالغ إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة من أجل الحفاظ على وضعك. في حالة عدم الالتزام بطلب للحصول على أموال إضافية خلال الوقت المحدد، قد يتم تصفية موقفك في حيرة وستكون مسؤولا عن أي عجز ناتج في حسابك. تخضع الخدمات والمنتجات التي تقدمها أوكبك سكوريتيز بريفات ليميتد ("أوسبل") للشروط والأحكام ذات الصلة. إن المعلومات المقدمة هنا مخصصة لأغراض التداول / المناقشة العامة فقط، ولا يجوز نشرها أو تعميمها (كليا أو جزئيا) دون الحصول على موافقة خطية منا. وهي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الاستثمارية المحددة أو الحالة المالية أو الاحتياجات الخاصة (يشار إليها مجتمعة ب "الأهداف") لأي شخص بعينه. هذا لا يشكل عرضا / دعوة لشراء / بيع / الاشتراك في أي من المنتجات الاستثمارية أو للمشاركة في أي استراتيجية تجارية أو استثمار معين. تخضع أي معاملة مقترحة للتعبير النهائي عن الشروط الواردة في الاتفاقية / التأكيد النهائي. لا يقدم أي تمثيل أو ضمان على الإطلاق (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي تمثيل أو ضمان بشأن الدقة أو الفائدة أو الكفاية أو التوقيت أو الاكتمال) فيما يتعلق بأي معلومات (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي بيان أو أرقام أو رأي أو رأي أو تقدير) أوسبل وأنه لا ينبغي الاعتماد عليها على هذا النحو. أوسبل لا تلتزم بتحديث المعلومات أو لتصحيح أي عدم دقة التي قد تصبح واضحة في وقت لاحق. جميع المعلومات المقدمة عرضة للتغيير دون إشعار. أوسبل لا تكون مسؤولة أو مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر مهما كان ذلك في اتصال مع أو نتيجة لأي شخص يعمل على أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة ".


أوكبك بنك أسعار الصرف الأجنبي.


You are leaving the OCBC website. توقفت سياسة الخصوصية أوكبك للتطبيق في مواقع طرف ثالث. ننصحك بقراءة سياسة الخصوصية لمواقع الطرف الثالث. We wish to remind you of our Conditions of Access and Security & Privacy .


You are leaving the OCBC website. توقفت سياسة الخصوصية أوكبك للتطبيق في مواقع طرف ثالث. ننصحك بقراءة سياسة الخصوصية لمواقع الطرف الثالث. We wish to remind you of our Conditions of Access and Security & Privacy .


You are leaving the OCBC website. توقفت سياسة الخصوصية أوكبك للتطبيق في مواقع طرف ثالث. ننصحك بقراءة سياسة الخصوصية لمواقع الطرف الثالث. We wish to remind you of our Conditions of Access and Security & Privacy .


You are leaving the OCBC website. توقفت سياسة الخصوصية أوكبك للتطبيق في مواقع طرف ثالث. ننصحك بقراءة سياسة الخصوصية لمواقع الطرف الثالث. We wish to remind you of our Conditions of Access and Security & Privacy .


You are leaving the OCBC website. توقفت سياسة الخصوصية أوكبك للتطبيق في مواقع طرف ثالث. ننصحك بقراءة سياسة الخصوصية لمواقع الطرف الثالث. We wish to remind you of our Conditions of Access and Security & Privacy .


You are leaving the OCBC website. توقفت سياسة الخصوصية أوكبك للتطبيق في مواقع طرف ثالث. ننصحك بقراءة سياسة الخصوصية لمواقع الطرف الثالث. We wish to remind you of our Conditions of Access and Security & Privacy .


You are leaving the OCBC website. توقفت سياسة الخصوصية أوكبك للتطبيق في مواقع طرف ثالث. ننصحك بقراءة سياسة الخصوصية لمواقع الطرف الثالث. We wish to remind you of our Conditions of Access and Security & Privacy .


You are leaving the OCBC website. توقفت سياسة الخصوصية أوكبك للتطبيق في مواقع طرف ثالث. ننصحك بقراءة سياسة الخصوصية لمواقع الطرف الثالث. We wish to remind you of our Conditions of Access and Security & Privacy .


You are leaving the OCBC website. توقفت سياسة الخصوصية أوكبك للتطبيق في مواقع طرف ثالث. ننصحك بقراءة سياسة الخصوصية لمواقع الطرف الثالث. We wish to remind you of our Conditions of Access and Security & Privacy .


You are leaving the OCBC website. توقفت سياسة الخصوصية أوكبك للتطبيق في مواقع طرف ثالث. ننصحك بقراءة سياسة الخصوصية لمواقع الطرف الثالث. We wish to remind you of our Conditions of Access and Security & Privacy .


You are leaving the OCBC website. توقفت سياسة الخصوصية أوكبك للتطبيق في مواقع طرف ثالث. ننصحك بقراءة سياسة الخصوصية لمواقع الطرف الثالث. We wish to remind you of our Conditions of Access and Security & Privacy .


OCBC Al-Amin Bank Berhad (818444-T). كل الحقوق محفوظة.


5 Things You Must Know Before Opening A Forex Trading Account.


In the early days, the foreign exchange was accessed only by big institutions and corporations to facilitate hedging purposes. ولكن نظرا للتقدم في التكنولوجيا، وقد تم تداول العملات الأجنبية مفتوحة لتجار التجزئة مثلك وأنا في الآونة الأخيرة ليس فقط للتحوط، ولكن التكهنات كذلك.


But what is forex trading? Forex trading is simply the buying and selling of currencies. عندما يقول شخص ما يتداول اليورو في 1.3500، وهذا يعني 1 اليورو تكلفة 1.3500 دولار أمريكي. وبالتالي إذا كنت تريد أن طويلة يوروس. سوف تكون شراء 1 اليورو وبيع 1.3500 دولار أمريكي.


ولكن قبل أن تحصل على كل متحمس لبدء التداول في أسواق الفوركس، وهناك 5 أشياء يجب أن تعرف قبل فتح حساب تداول الفوركس الخاص بك.


1) Transaction Cost.


If you have ever traded stocks, you will have to pay a commission as well as the spread on it. The spread being the difference between the bid and offer. If you want to buy Keppel Corp today and you are being quoted $10.10, this is called the offer. And if you want to sell Keppel Corp today and you are being quoted $10.00, this is called the bid. وبالتالي فإن انتشار لشركة كيبيل هو 10 سنتا.


وذلك من أجل تداول الأسهم لديك 2 تكلفة المعاملات لتغطية، والعمولة وانتشار. But what about forex? In forex trading, you only have 1 transaction cost to cover which is the spread. You are not charged any commission unless you are trading on ECN (that’s another topic altogether) And this is the reason why forex trading has a lower transaction cost compared to stock trading.


2) You Don’t Own The Physical.


When you buy stocks, you are part owner of the company shares you bought. But in forex trading you don’t own anything at all, not even the currencies you buy or sell. لأنك تتداول في السوق الفورية ولا تأخذ تسليم العملات، على عكس سوق العقود الآجلة.


All your orders will be electronically recorded by your broker, with profits & losses reflected according to the current market price. إذا كنت حققت أرباحا، سيتم إضافة الأسهم الخاصة بك وفقا لذلك. وبالمثل إذا كنت تحمل الخسائر، سيتم خصم الأسهم الخاصة بك وفقا لذلك.


3) Leverage Instrument.


Forex trading is a leveraged instrument. It is not uncommon to see broker offering 1:100 on your capital. This means that if you deposit $1000, you can traded up to $100,000. Yes that’s right, 100 times your capital!


But leverage is a double edged sword. It can either increase your profits or amplify your losses. And this is the reason why you hear stories of traders busting their trading account. وهم يستفيدون بشكل مفرط بالنسبة لحجم حساباتهم، حتى حركة سعرية صغيرة ضدهم كافية للقضاء على رأس مالهم التجاري.


E. g. SIA is currently traded at $10. You deposit $1000 and can leverage up to $100,000. يمكنك زيادة النفوذ الخاص بك وشراء 10،000 سهم من سيا. If SIA drops a mere 10 cents, it is enough to wipe out your $1000 capital. (0.1 * 10,000 = $1000)


4) Carry Trade.


In forex trading, there is something called the carry trade. When you have a positive carry trade, it means that the currency you are long pays a higher interest rate than the currency you are short. E. g. كنت طويلا أودجبي، وهذا يعني أنك تشتري الاسترالي وبيع الين. The Aussie currently pays interest of about 2.5% a year and the Yen has interest rate of 0%.


So what you are doing is borrowing the Yen at 0% and depositing it in the Aussie which pays 2.5% a year. Free money? The trade off is the currency risk whereby the Aussie may depreciate more than 2.5% against the Yen, and that’s when you will lose money as the positive carry trade is not sufficient to compensate the capital loss.


5) Not Exchange Traded.


Unlike stocks or futures whereby they are traded over a centralized exchange, forex trading is traded over the counter. So there is always a possibility of counter party risk. وبالنسبة لك تاجر التجزئة، وخطر الطرف المقابل الخاص بك هو عادة وسيط الخاص بك.


حجم الصفقة في سوق الفوركس صغير جدا حتى للوصول إلى السوق بين البنوك. لذلك ما يحدث في معظم الوقت هو وسيط الخاص بك أن تأخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. وبعد ذلك يقوم الوسيط بتجميع طلبات البيع بالتجزئة معا وتحوطها في سوق ما بين البنوك. (the interbank market is where banks and institutions trade with one another)


If your broker somehow fails to hedge and price moves adversely against your broker’s net position, it could possible cause it to go bankrupt. ومن الأمثلة على ذلك تدخل البنك الوطني السويسري (شنب) الذي تسبب في تعرض السماسرة مثل فكسم والباري لخسائر فادحة.


استنتاج.


Forex trading may seem attractive at first glance, but do understand that it is vastly different from traditional stock investing. ويأتي ذلك مع زيادة الرافعة المالية ومخاطر الطرف المقابل ولكن في الوقت نفسه، لديها تكلفة المعاملات أقل ويمكن أن تكسب لكم تجارة تحمل إيجابي.

No comments:

Post a Comment